الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : أشباح و ارواح

غابة هويا المسكونة : الداخل إليها مفقود!

بقلم : زهرة الأمل و حمادي الترهوني - ليبيا

هل الغابة مسكونة حقا بالاشباح ومصاصي الدماء؟
هل الغابة مسكونة حقا بالاشباح ومصاصي الدماء؟

الغابات هي اماكن خضراء خلابة تغطيها مظلة كثيفة من الاشجار وتدب على أرضها كائنات مختلفة .. أنها عالم ساحر قائم بحد ذاته .. لكن ليست كل الغابات ساحرة وخلابة ، فبعضها عبارة عن متاهة مظلمة ومخيفة ، الداخل إليها مفقود والخارج منها مولود ، تتجول في ارجائها كائنات خفية وتحلق في سماءها أجسام مجهولة! .. وتحت ظلال أشجارها الباسقة تسرح اشباح هائمة لتعزف لكم الحانا مرعبة تشقعر لها الابدان ... واليوم سأروي لكم قصة واقعية عن واحدة من تلك الغابات التي دارت حولها الكثير من القصص الغريبة والغامضة ..

غابة هويا باكيو

غابة هويا المسكونة : الداخل إليها مفقود!
تقع في اقليم ترانسلفانيا في دولة رومانيا

تقع هذه الغابة (Hoia Forest) في مقاطعة كلوج في اقليم ترانسلفانيا ( موطن اسطورة دراكولا ) برومانيا. ولعل أكثر ما يميز هذه الغابة التي تبلغ مساحتها 250 هكتار هو القصص الغامضة والمخيفة التي تدور عنها ..

لقد كانت هذه الغابة كأي غابة عادية أخرى ، وكان سكانها الاصليون يعيشون بكل امان و استقرار ودعة .. الي ان أتى عام 1960 م وأتت معه الكثير من الاحداث و الظواهر الغامضة .. وتدريجيا تفاقمت الامور حتى أستحال العيش في تلك البقاع الخضراء فرحل اهلها عنها .. ومنذ ذلك الحين طار صيت الغابة ودارت حولها العديد من الشائعات ..

في هذا المقال سنتطرق لبعض الظواهر و الاحداث الغامضة و المرعبة التي جعلت من تلك الغابة لغزا كبيرا و اشهر مكان مسكون في رومانيا .. مما حدا بالسكان إلى أن يطلقوا عليها اسماء مختلفة .. كغابة الذعر .. و مثلث برمودا اليابسة .. ويشاع ان الغابة سميت علي اسم راعي يدعى هويا اختفى فيها مع قطيع اغنامه! ..

و الآن دعونا نسلط لكم الضوء على الغاز وخوارق هذه الغابة :

الهمس والاصوات

غابة هويا المسكونة : الداخل إليها مفقود!
اصوات غامضة ومخيفة تتردد في جنبات الغابة

" بمجرد دخولك تلك الغابة المخيفة ، ستشعر وكأن قلبك ينقبض وسيتسلل الرعب الى عقلك حتى تعجز عن التفكير" .. هذه خلاصة ما قاله بعض السكان المحليون القريبون من غابة هويا.

هناك أصوات غريبة تصدر من مكان مجهول في الغابة ، اصوات مرعبة .. صراخ امراة عالي قادم من مكان ما ، وتارة اخرى اصوات اطفال يلعبون و نساء تضحك .. ومهما تعمقت وبحثت داخل الغابة لن تعثر أبدا مصدر الصوت ، لكنك ستشعر انه هناك من يمشي خلفك ..

أحيانا يسمع صراخ عالي لشخص وكأنه يستغيث .. لكن لا احد يعلم مصدر الصوت ..

والاصوات لا تأتي فرادي ، كما المصائب، إذ تمتلئ الغابة أيضا بالضباب الكثيف فيزداد الجو غموضا وسوداوية ، وكأنما تلك الأصوات وحدها غير كافية لاقتلاع فؤادك من الخوف ..

ظواهر الاختفاء

غابة هويا المسكونة : الداخل إليها مفقود!
اناس كثر دخلوا ولم يخرجوا قط .. اخرون خرجوا لكن فقدوا الذاكرة!

هناك قصص كثيرة عن زوار الغابة الذين دخلوا إليها ولم يخرجوا منها قط .. وقد يعثر على جثثهم مبعثرة في انحاء مختلفة من الغابة بعد مرور عدة سنوات على اختفائهم ، ومن دون وجود اي علامات تدل علي تعرضهم للقتل ..

هناك قلة محظوظين نجحوا في الخروج من الغابة ، لكنهم لا يخرجون من دون أن تترك الغابة اللعينة لمستها السوداء عليهم .. طفح جلدي .. حروق على اجسادهم .. وفقدان ذاكرة! .. نعم .. لا يتذكرون أي شيء مما جرى لهم ولا اين كانوا كل هذا الوقت ..

و من اشهر الحوادث اختفاء طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات بشكل مفاجئ . بحث عنها اهلها كثيرا و في كل مكان من الغابة لكنهم لم يعثروا عليها ، و بعد سنوات اصابهم الياس و فقدوا الامل في ايحادها وتم اعلان الطفلة متوفية .. لكن المفجاة انها ظهرت من العدم بعد 5 سنوات .. لكن دون ان تتذكر اين كانت كل تلك السنوات ! ..

فلاد دراكولا

غابة هويا المسكونة : الداخل إليها مفقود!
دراكولا الحقيقي كان اميرا رومانيا قاسيا .. تحول بعد موته الى ايقونة للرعب

لعله أحد أهم معالم رومانيا و اشهر طغاتها القدماء ، اشتهر بسبب رواية "دراكولا" مصاص الدماء للكاتب برام ستوكر ، لكن دراكولا الحقيقي لم يكن مصاص دماء بالمعنى الدقيق للكلمة ، بل كان عاشقا للدم والقتل يستقبل ضحاياه بالتعذيب والذبح والقتل والتقطيع .. أما الأكثر رعبا في قصته فهي طريقته في التمثيل بجثث ضحاياه .. حيث أعتاد أن يضعهم على عصي طويلة .. خوازيق .. و لذلك سمي فلاد المخوزق ..

حتى موته يشوبه الغموض ، فقد قتله العثمانيين وقطعوا رأسه ، لكن لا أحد يعلم أين دفن جسده .. وتقول بعض الاساطير أنه دفن سرا في تلك الغابة المنحوسة .. هويا باكيو .. وان روحه البائسة ما زالت تتجول هناك بالذات ليلا و في الليالي الممطرة .. ليس روحه فحسب ، بل ارواح الفلاحين الذين رفضوا الرضوخ لأوامر النبلاء الرومانيون في الانضمام للحملات الصليبية .. لقد رفضوا الذهاب للحرب ، فتم قتلهم والتنكيل بهم بعد معركة سريعة راح ضحيتها الآلاف من الفلاحين الفقراء المتمردون .. لقد قتلوا بطرق بشعة .. وتحولوا إلى أشباح هائمة على وجهها في غابة هويا .. وأينما ذهبت أرواحهم تجلب معها الضباب الكثيف .. وتتميز بظهورها صباحا على عكس باقي الاشباح التي عادة ما تظهر ليلا.. ولديها عيون حادة ذات لون أزرق مخضر .. وهذا الكلام طبعا حسب رواية السكان المحليون القاطنون بالمناطق المجاورة للغابة.

شبح العروس

غابة هويا المسكونة : الداخل إليها مفقود!
اختفت العروس فجأة داخل الغابة ..

يقال أنه ذات يوم كنت هناك فتاة تتنزه هي و خطيبها عند أطراف تلك الغابة المسكونة ، و بينما هما يمشيان ، تركت الفتاة خطيبها فجأة وسارت إلى داخل الغابة الكثيفة .. حاول  خطيبها اللحاق بها .. لكنها سرعان ما اختفت في ظلمة الغابة وضاع كل أثر لها ..

وتم ارسال فرق بحث عنها ...لكن كل ذلك كان بلا فائدة فلم يستطيع احد العثور عليها ابدا! فقامت عائلتها و خطيبها بعمل نصب تذكاري لها بالقرب من المكان الذي اختفت فيه و ذلك تخليدا لذكراها ..

ويشاع بأن شبح الفتاة مازال يتجول في الغابة حيث تمت مشاهدتها و هي ترتدي فستان زفاف أبيض وتنادي عن خاطبها .. و قد اطلق السكان الاصليون عليها أسم شبح " العروس " .. و من الجدير بالذكر انها تظهر للنساء فقط .. كما تظهر المحبة و الود لزوار الغابة و تلوح للاطفال و تبتسم لهم!

الدائرة الغامضة

غابة هويا المسكونة : الداخل إليها مفقود!
الدائرة الخالية الغامضة في وسط الغابة

هي مساحة دائرية تقع في وسط الغابة ، و الغريب انها خالية من أي اشجار او نباتات ؛ و الاكثر غرابة ان الاشخاص الذين يتجولون في تلك المساحة الخالية او بالقرب منها يعانون من مشاعر الخوف الرعب اضافة الي عدم تذكرهم للمدة التي امضوها هناك .. و هناك مزاعم عن مشاهدة اطباق طائرة تحوم في سماء الغابة .. تحديدا فوق تلك المنطقة .. و اضواء غريبة تصدر منها ، وقد أصبحت هذه المساحة الخالية محور اهتمام و فضول الاشخاص المعنيين بدراسة الظواهر الغامضة و نالت شهرة واسعة بينهم.

غابة هويا المسكونة : الداخل إليها مفقود!
هناك مشاهدات لاجسام غامضة تحلق في سماء الغابة

بعض الفرق العلمية اخذت عينات من تربة تلك المساحة الخالية لمعرفة سبب عدم نمو الاشجار فيها ، لكن جميع النتائج اتت طبيعية ، مما زاد اللغز تعقيدا ، ومما جعل الناس ترتاب أكثر في مسألة الصحون الطائرة ، حيث يزعم البعض أن المنطقة هي مهبط للمركبات الفضائية .. و كانت اولى مشاهدات االصحون الطائرة عام 1968 حيث التقطتها عدسة العسكري الروماني اميل بارنيا. و بمرور السنين زادت اعداد مشاهدات المركبات الطائرة تحوم فوق الغابة، و كانت اخر مشاهدة في عام 2002 حيث التقط اثنان من السكان مقطعا مصورا مدته 27 ثانية يظهر فيه جسم مجهول على هيئة سيجار وطوله يبلغ خمسون مترا تقريبا ، وكان يطير للاعلي ثم يذهب صوب سحابة رمادية اللون ويختفي ، ولا احد يدري الي الآن ما تفسير ذلك الشيء .. انه امر محير فعلا.

ختاما ..

لقد وصلنا لنهاية المقال بعلامات استفهام كثيرة حول تلك الامور الغامضة التي تحدث داخل وفوق غابة هويا باكيو ، فمن جهة يقال انها روح الكونت فلاد دراكولا الغاضبة ، و من جهة اخرى انها ارواح تائهة لا تعرف طريقها الي الخلاص والراحة الابدية ، أو مركبات فضائية لا أحد يعلم سوى الله ماذا تفعل هناك ... تعددت الاسئلة و المكان واحد .. غابة هويا باكيو .. فما رأيك في ذلك كله عزيزي القاريء ، وما تفسيرك لظواهر تلك الغابة الغامضة .. أترك لنا تعليقا رجاءا .. لعله يكون مفتاح اللغز الذي عجز الكثيرون عن فك طلاسمه وكشف غموضه.

المصادر :

- Hoia Forest - Wikipedia
- Haunted Forest – Hoia Baciu Forest
- غابة «هويا باكيو».. مثلث برمودا الأرض

تاريخ النشر : 2019-10-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
أحدث منشورات الكاتب :
send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (52)
2020-08-16 15:55:48
368589
52 -
سامح
اعتقد لا يوجد شئ اسمة الكئنات الفضائية ......المخلوقات الوحيدة التي تسكن السماء بكل طبقاتها هي الملائكة......ولا شئ غير ذالك.....والحقيقة الاخرى هي اننا لسنا الوحيدين فيهذا العالم...فهناك اقوام وقبائل من الجن يعيشون معنى ع هذا الكوكب القطب الاخر لهذا الكون .....لقد نسا الانسان انهم موجودون بالفعل .....وده شئ في قمة الغباء ......البشر تتعدا ع اماكن ذات سياده وشعارها ممنوع المرور نحن في عالمنا الان انتم الدخلاء دون سابق انزار ....فالطبيعي ان تكون النتيجة مروعة.
2020-06-27 08:33:11
359853
51 -
سناء فيريس
شكرا جزيلا على مجهودك في البحث.انا اعتقد ان غابة هويا باكيو مسكونة بالفعل.و ربما كما اسلفت بسبب شبح دراكولا الذي يتجول هناك و اشباح الفلاحين الاخرى اما المساحة الدائرية الفارغة فاعتقد انها مكان هبوط للمركبات الفضائية.
2020-04-29 11:02:21
348935
50 -
احمد البدراني
شكرا للكاتب الراقي على هذه القصة الجميلة أما بخصوص موضوع الغابه أنا أقول أنها تعود موطن ومسكن للجن وهم بلاحبون دخول البشر الى اراضيهم تحياتي لكم احمد من مدينة الموصل شمال العراق
2020-04-24 05:07:44
348053
49 -
فتحي حمد
مقال جيد ومجهود رائع غابه جهنميه كوكتيل مرعب لابد ان هنك سر وطاقه سلبيه في هذا المكان.قرأت مره ان فلاد المخورق قد قبنض على 20 الف جندي عثماني وخوزقهم جميعهم وعلقهم وشكل منهم غابه كامله قد تكون في نفس المكان بالاضافه الى ماذكرتم من مجازر وفضائع.لو كانت الغابه قريبه لذهبت اليها مستكشفا هاها ولا في الاحلام اقوم بها .سلمت يداكما ابناء بلادي.
2020-04-21 07:19:43
347438
48 -
zahra mh
انا من اشد المعجبين بمصاصي الدماء وسوف ازورها يومآ ما
2020-03-06 21:48:37
339705
47 -
بلقيس اليمنية
شيء غريب كائننات فضائية وليشش دائما القصص دي عند الأجانب //??
2020-01-04 12:22:28
331207
46 -
القلب الحزين
وربما تكون حقا كائنات فضائية فهذا الكون هائل وواسع جدا ومن الصعب التصديق اننا لوحدنا فيه.
2020-01-04 12:21:06
331206
45 -
القلب الحزين
ربما هم قرناء الاشخاص الذين قام دراكولا باعدامهم وهذا ممكن جدا لانه قتل الاف من الناس وذلك ترك طاقة سلبية هائلة فخرجت هذه الارواح لتنتقم.
2019-12-15 15:35:29
327880
44 -
أسيد
أمر طبيعي جدا ...الغابة مسكونة بالجن والجن لا يحبون البشر ولهذا يتصرفون بهذه السخافات والحركات الحمقاء
2019-10-28 10:28:59
322175
43 -
حمادي الترهوني
جميلة

مرورك اجمل
2019-10-28 01:28:45
322134
42 -
جميلة
مقال جميل
2019-10-22 21:55:52
321479
41 -
حمادي الترهوني
حنتومه
.ممكن ،شكرا لمرورك
2019-10-22 15:05:52
321451
40 -
حنتومه
هي تلك ألعابه شي أكيد أن الجن سكنها ...عشان كذا الجن يؤذي من يدخل اليها
2019-10-22 09:23:11
321396
39 -
حمادي الترهوني
بيري
.انتي مقلي ايضا اريد الفيديو وزيارة الغابة واانوم هناك ههه،شكرا لمرورك
2019-10-22 07:36:36
321388
38 -
بيري الجميلة ❤
تشككت في أن هذه شائعات غير حقيقية ، لكن ربما يكون هناك أشخاص يقومون بأعمال سحرية في الغابة ، وهذا كفيل بجعل الغابة مخيفة وبظهور تلك الظواهر الغريبة ، خاصة أن هناك بقعة مريبة ممكن أن تكون مركز هذه الأعمال

أريد مشاهدة الفيديو الذي يظهر فيه مخلوق يشبه السيجار ، وأريد زيارة الغابة
2019-10-21 18:50:57
321350
37 -
محمد الترهوني
مجهول خلف الكواليس

اكيد ستكون رخيصة ههه،شكرا لمرورك
2019-10-21 18:50:57
321349
36 -
زهرة الامل الي مجهول خلف الكواليس
شكرا لك اخي سعيدة ان مقالنا قد اعجبك شكرا لمرورك
2019-10-21 18:09:26
321342
35 -
مجهول خلف الكواليس
ايضا هناك شخص يقول انه طالب و يسكن قرب الغابة لان الايجار رخيص جدا
2019-10-21 17:43:45
321338
34 -
مجهول خلف الكواليس
موضوع شيق ورائع تشكر جهودكم عليه, بالفعل يوجد الغاز كثيرة ربما تكون الغابة مقر لمنظمة سريه او ماشابه, بحثت في اليوتيوب و وجدت مغامرين يذهبون اليها للاستكشاف
2019-10-19 16:18:12
321046
33 -
محمد الترهوني
مودي

ممكن ،شكرا لمرورك


لاست سول

احجزيلي معاكي معناها فالغابة هههه

رند

ههه ،شكرا لمرورك

صونيا

العفو ، امشو في طيارة وحدة معناها ههه ،شكرا لمرورك
2019-10-19 14:27:24
321015
32 -
صونيا
مقال جميل شكرا على مجهودكما لاكن بصراحة أعتبر كل هذه الأشياء خرافات فقط

لوست سول، ورند

أنا ساذهب معكما ونتحقق من الأمر ههههه
2019-10-19 13:50:09
321011
31 -
رند
مقال جميل كالعادة سلمت يداكما
بإنتظار جديدكما ☻☻
Lost soul
اوه هذا يبدو مخيفا بالفعل .. سأذهب معك وفي طريقنا نزرع بعض المزروعات في المنطقة الخالية في الغابة ههه
2019-10-19 13:20:14
321004
30 -
Lost soul
احسنتم على المقال
لقد شاهدت ذات مره فيلم يتحدث عن هذه الغابه
والهمسات التى تأتي من اللامكان
يتحدث الفيلم عن قصه حقيقية لثلاثة شباب وجدوا مكان تخييمهم ولم يجدوهم..وما وجدوه هو تسجيل على كاميرات فيديو وجدت في الموقع لهؤلاء الشباب وهم يتحدثون عن الهمسات التي تأتيهم ليلا لدرجه انهم لم يناموا
وان في اخر التسجيل ظهر احد الشباب ملطخا بالدماء وهو يبكي ويقول ..سوف يمسكون بي ..انهم ورائي..لقد اختفى جيمس و ديفيد...
انا لوحدي ..لا تأتوا الى هذا المكان .سوف يمسكون بكم ايضا..اذا وجدتم هذا التسجيل فأنا قد مت بالفعل..ثم يأتي تشويش شديد وينقطع التصوير....
نعم هنالك ما يثير الريبه في تلك الغابه...اشعر برغبة في الذهاب واكتشاف امرها ...من سيذهب معي ...ههههه ...
2019-10-19 12:20:39
320998
29 -
مودي
لو دخلت الغابة قبل قراءة هذا الموضوع عنها أو سماع أي قصص حولها لن أشعر بأي شئ مختلف مثلها مثل أي غابة أخرى ولكن بعد قراءة الموضوع وسماع القصص الكثيرة عن الغابة من الصعب جدا تجاهل الإيحاء القوي بوجود خطب ما.
2019-10-18 19:12:13
320984
28 -
محمد الترهوني
اشرف

من الممكن ان يكذب الناس عادي ،فهم ليسو بملائكة سماوية، شكرا لمرورك

مطالعة شاغوفة

فعلا لا دليل واحد لوجود ما يسمي فضائين ،شكرا لمرورك

صفاء

ممكن ¡ ،شكرا لمرورك

رحوبة

فعلا كلامك مظبوط
التحليل منطقي ويمثلني جدا ،شكرا لمرورك
2019-10-18 16:22:02
320963
27 -
رحوبة ❤
تسلموا ع الموضوع عجبني جدا وطريقة السرد رائعة
افتكر ان ممكن يكون المكان مسكون بالجن لانهم بيسكنوا الاماكن المهجورة او افتكر برضو عشان الاشاعات اللي بتطلع على المكان الناس بتتخيل حاجات وبيهولوا الامور فاللي يكون داخل المكان وسامع الاشاعات دي من قبل كده و بيكون حاسس انها هاتحصلوا الحاجات دي
2019-10-18 16:07:13
320957
26 -
صفااء
صعب جداً تصديق هذه الاحداث ..

خصوصاً انه لا يوجد اي دليل قاطع ... كل الادله والمشاهدات عباره عن اساطير وحكايات تناقلها السكان هناك ..

واجدها مبالغه قليلاً ان يتم تسميتها بمثلث برمودا اليابسه !!
2019-10-18 15:14:58
320941
25 -
المطالعة الشغوفة
مقال رائع و مفيد جدا كما العادة
أسلوبكما جميل ^_^
لا أءيد فكرة شبح فلاد فليس لهم دليل على أنه دفن هناك
أما الفضائيين فصراحة أواجه مشكلة في التصديق بهم لأنهم يظهرون عند الغرب فقدط فلما نحن لا
2019-10-18 14:32:25
320936
24 -
حمادي الترهوني
شهاب

والله ناس غريبة يا صديقي
مفروض يعطوني الغابة في اسبوعين هخلي تطلع فلوس زي الرز كده ههه

ساكورا

تفسيري ان الي قتلهم قتلهم بالساطورة مثلا ،هههههه شكرا لمرورك
منارة البحر
تفسير واقعي ومنطقي جدا وفعلا الجن يسكن المغارات والبحار والصحراء وبالتاكيد الغابات ،شكرا
2019-10-18 14:32:25
320933
23 -
اشرف.......
انا علي يقين بوجود الكائنات الأخري.. فلا يمكن أن يتفق كل هؤلاء، الناس في الماضي والحاضر ومن شتي بقاع الأرض لايمكن أن يتفقوا علي وهم أو خيال.. أما بخصوص قيام الأموات والأرباح فهذا أمر يلعب فيه الجن دورا أساسيا فهناك من الجن من يستطيع أن يتشكل بأشكال الموتي.. والأماكن المسكونة كالغابات والصحاري وحتي البيوت المسكونة لهو شي اعتيادي جدا ووارد حدوثه... .والله اعلم شكرا للكاتب علي اختياره ومجهوده وجودة طرحه
2019-10-18 13:56:41
320930
22 -
منارة البحر
تفسيري الوحيد ان هذه الغابة يسكنها الجن. نعم الجن يسكنون في الاماكن النائية كالغابات والجبال والصحاري
وقد يزعجهم دخول البشر لهذه المنطقة (ﻏﺎﺑﺔ ﻫﻮﻳﺎ ﺑﺎﻛﻴﻮ) لذا يخيفون الناس ويقتلونهم.
2019-10-18 13:00:13
320927
21 -
المحاربة ساكورا
سلمت يداكما على الموضوع.
اتفق مع نظرية ان الغابة ربما تكون تعج بالاشباح الهائمة
و لكن اريد فقط ان اعلم من يقوم يقتل الأشخاص الذين يضيعون و كيف يقتلهم بدون وجود أثار قتل على اجسادهم فعلت غريب
2019-10-18 12:25:24
320921
20 -
شـهاب المـصري
أشـيآء غريبة يآ أخي حيـــمـآدي نآس دمـآغهمـ مـش شـغآلھ وإلآ گآنو زرعوآ فيهآ هہهہهہ ، أرآهن أنهمـ قطـعو آلآشـجآر أصـلآ عشـآن يقولو على آلمـنطـقة غآمـضـة، نآس فآضـية يآ صـديقي هہهہهہ
2019-10-18 09:25:38
320899
19 -
حمادي الترهوني
شيهاب

صاح كان ممكن يزرعو فيها عنب ونعملو عصير ونسترزق من الغابة بالمرة هههه ، شكرا لمرورك الكريم خويا شيهاب
2019-10-18 08:12:31
320894
18 -
حمادي الترهوني
ضياع

حتي انا لا اؤمن كثيرا بالفضائيين ، بالنهاية لن يخربو الارض اكثر من ابنائها البشر ههه،شكرا لمرورك

اريج صالح

تمام ،شكرا لمرورك
2019-10-18 08:12:31
320891
17 -
شـهاب المـصري
مـقآل رآئع گعآدتگمـ ولگني مـتعجب بخصـوص آلدآئرة آلغآمـضـة !! طـلمـآ أن آلدرآسـآت آثبتت أن گل شـيء على مـآ يرآمـ فلمـآذآ لمـ يجربو أن يزرعو فيهآ مـثلآ گي لآ تگون غآمـضـة ؟؟ ، مـقآل رآئع ومـخيف قليلآ أحسـنت أخي حمـآدي وأحسـنتي أختي زهرة ،
تحيآتي لگمـ ..
2019-10-18 06:28:30
320878
16 -
حمادي الترهوني
ابو رانية

تمام لكن نحنا نقلنا القصة ولو قريت تعريف الموقع حتقرا ان للقاريء حرية تصديق وتكذيب القصة لان الكتاب ليسوا لم يخترعوها من راسهم وعندك حتي مصادر نهاية القصة ، بالمناسبة اتمني زيارتها حتي انا


ثاندر بلاك

العفو،وفعلا امرها محير تلك الغابة ،شكرا لمرورك

اكرم

بالضبط حتي انا اعتقد انها بسبب الاشعاعات،شكرا لمرورك

زيدان
حسنا لم يوجد اشخاص قامو بزيارتها وفي توقيت معين وتفاصيل كثيرة ،شكرا لمرورك

ماهر

تحليل منطقي ،شكرا لمرورك ماهر

زهرة الامل

تتر الي هو لما تنتهي حلقة من مسلسل يجيب شريط باسم الممثلين والمنج والمخرج وطقم التصوير وهكي
2019-10-18 06:28:30
320873
15 -
اريج صالح
مقال رائع في السرد وشكرا لكلا الكاتبين على مجهودهما ، لكن اتفق مع بقية القراء ان لا يوجد ادله ملموسه تجعلنا نصدق بأنها مسكونه ، فقد كانت اغلب القصص من الاساطير .
2019-10-18 06:28:30
320871
14 -
ضياع
علي فكرة لاوجود للفضائيون ولا لمخلوقات قادمة من خارج كوكب الارض فقط يوجد تفسير واحد أن الغابة مسكونة بالجن وأن كل الاطباق الطائرة هي مجرد سحر بفعل الجن وكل مايجري لاتفسير لة غير ذلك ونحن ندرك تماما هذا وأعطانا القرآن دليل علي وجودهم كما في الاية الكريمة{وماخلقت الجن والانس إلأ ليعبدون}كما ذكرت الملائكة والقرين غير هذا لم يذكر شئ لافضائيون ولاأشباح
هذا هو تفسيري‎ ‎
2019-10-18 03:26:38
320854
13 -
Maher
أولا شكرا لزهرة الأمل وحمادي الترهوني على هذا المقال الرائع والآن فيما يخص النظريات التي تفسر الأمر :
نظرية قبر فلاد: لا أراها نظرية منطقية لأنه ببساطة لا يوجد دليل قوي إن الغابة فعلا مكان مثواه الأخير
نظرية الأشباح: لا أظن إنها نظرية منطقية أيضا
الأطباق الطائرة: لو لأحظنا جيدا سوف ندرك إن مشاهدات الأطباق الطائرة كانت كثيرة في ستينيات القرن المنصرم ولكنها ظهرت في نهاية الأربعينات من مشاهدة كينيث أرنولد عام 1947 فوق سماء واشنطن بالقرب من جبال رينيه ثم مشاهدة روزيل الشهيرة وغيرهما الكثير ولكن لماذا تهبط المخلوقات الفضائية في الغابة لا يوجد سبب منطقي وأخيرا أود أن أقول نعم لا أنكر أن العلم تتطور كثيرا ولكن مع ذلك هنالك بعض الظواهر والأشياء الغريبة والتي لا يستطيع العلم تفسيرها
2019-10-18 03:26:38
320852
12 -
زهرة الامل
ملاحظة في التعليق رقم 6 اخطات في السطر الاخير و كتبت كلمة ارساله بدل تحريره اعتذر لهذا الخطا

الجبل الاخضر اللبيي
الله يسلمك اخي الكريم تحباتي لك شكرا لمرورك يا ابن بلدي

عزام الكوشي
امم ربما كلامك صحيح و الله اعلم شكرا لمرورك اخي

من صلالة
ههههههه شكرا لمرورك

ام سيلينا
انتي الاروع العفو اختي الغالية و شكرا لمرورك سعيدة ان المقال قد اعجبك

ابو رانيا
ربما ....صحيح هناك قصص هي عبارة عن خرافات و اساطير لا اكثر اخي نحن نقلنا قصة الغابة كما هي و لا نعلم اذا كانت مجرد اساطير ام لا فكل ما ينشر في الموقع عن قصص الاشباح لا احد يستطيع تاكيد صحته او ننفيه انت ذهبت الي هناك و عرفت الحقيقة لكن لكن نحن لم نذهب فكيف سنعرف لحقيقة ؟ العفو و شكرا لمرورك

Thunder black
الله علم لعفو اخي و شكرا لمرورك

حمادي الترهوني
شن قصدك بكلمة تتر ؟؟ ههه اي صح اضافاته رائعة جداا
2019-10-18 03:26:38
320843
11 -
زيدان
شكرا للأخوين العزيزين على المجهود الذي بذلاه في هذا المقال
و لكن لنكن صريحين الموضوع غير مشوق او بمعنى اخر كنا نتوقع شيء ملموس مثلا اسماء اشخاص حقيقيين عاينوا احداث في تواريخ محددة و لكن ماتم ذكره مجرد خرافات و لا أستبعد أن تكون لأسباب سياحية ليس الا
2019-10-18 03:26:38
320842
10 -
اكرم
الكثير من مناطق اوربا فيها دوائر خالية غامضة وبعضها قديمة جدا كمثيلاتها في العالم...بعض الباحثين يشيرون الى قياسات عالية للاشعاع في الكثير من تلك البقع الخالية ، هذا بالاضافة الى المشاهدات الكثيفة للاطباق الطائرة حولها..مقال جميل واسلوب رائع. تحياتي
2019-10-17 19:56:30
320841
9 -
Thunder black
اتوقع بسبب روح فلا المخزوق في بعض المصادر بس اتوقع انها كذب تقول كان يتعامل مع مشعوذين لهاذا سبب يمكن روحه عالقة في هاذي الغابة او بسبب جسده دفن في الغابة بحسب المصادر العثمانين قاطعو راسه وارسلوه الى محمد الفاتح لهاذا لا احد يعلم اين اختفت جثته وليش اخترت فلاد المخدوق بسب هاذا غابة غابته المفضله

وشكرا الى اصحاب المقال
2019-10-17 19:56:30
320838
8 -
حمادي الترهوني
صلالة

قلبه مش ميت المصور ههه ،شكرا لمرورك
.ام سيلينا

العفو ،شكرا لمرورك


زهرة الامل

هضا تتر النهاية متع المقال يعني وكاتبة اسماء الممثلين والمخرج وهكي هههه

فعلا اضافات السيد اياد العطار مفيدة جدا وخصوصا المقدمة والخاتمة
2019-10-17 19:56:30
320837
7 -
أبو رانيا
لا هذا ولا ذاك اشتغلت لسنوات في إيطاليا زار معي بعض الأصدقاء الرومانيين المغرب وفي العطلة القادمة إستضافوني عندهم في رومانيا وبالضبط في كلوج أو كلوج نابوكا شمال شرق رومانيا وبالصدفة فقد زرت المكان الذي جعلت منه قمة الرعب والخيال هو ببساطه منتزه رائع ومحمية جميلة قضينا فيها يوما ونصف يوم رائعين كل ما سردته في ٱعتقادي ضرب من الأساطير لا صحة لها أما تلك الدائرة مهبط الصحون الطائرة المزعومة فهي ليست إلا مكان بحيرة جفت بعد نضوب مصادر المياه الجوفية التي كانت تزودها في الماضي فاضطرت وزارة البيئة والغايات الى ردمها بالأتربة لينمو عليها العشب وهذه هي حقيقة غابة الرعب ومصاصي الدماء،المرجو تقديم مقالات موثوقه ومفيدة آسف وشكرا على الجهد المبذول.
2019-10-17 19:10:36
320832
6 -
زهرة الامل
المقال مشترك
المقدمة
ظواهر الاختفاء
شبح العروس
الدائرة الغامضة
ارسال المقال
فكرة المقال
تم بواسطة زهرة الامل

الخاتمة
فلاد دراكولا
الهمس و الاصوات
الاطبا الطائرة
تم بواسطة حمادي الترهوني

اشكر السيد اياد العطار علي جهوده في تنظيم المقال بطريقة فضل و ارساله
2019-10-17 19:10:36
320831
5 -
ام سيلينا
مقال رااااائع ومثير ومشووق
شكراا لكتاب المقال
2019-10-17 18:34:59
320829
4 -
من صلالة
ذي غابة مسكونة بالجن والعلم عند رب العالمين طالعت عنها قبل سنوات برنامج وثائقي طاقم التصوير ماقدروا يكملون نص يوم بالغابة وهم بعد مادخلوها صابهم حالة بكاء وتشويش وخوف وضيق المصور انهار وحذف كامرتة وشرد بعمرة هههههههههه قال جاني خوف ورغبة في البكاء ذي وهو ما شاف شي جن لاه لو شافهم وش بيصير له الريل ههههههههه
2019-10-17 18:06:56
320826
3 -
حمادي الترهوني
الجبل الاخضر الليبي

منور علي كلامك ولد بلادي ، سلم خاطرك.

عزام الكوشي

تماما كما المنطقة 51 العسكرية بالولايات المتحدة الأمريكية
لكن يا صديقي رومانيا فقيرة وليس لديها سلاح فتاك غامض وقوي لتخفيه عن العامة و هذا بالنهاية رايي وقد يحتمل الصواب والخطا ، شكرا لمرورك
عرض المزيد ..
move
1
close