الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

معاناتي بعد طلاقي

بقلم : أحمد - العراق

معاناتي بعد طلاقي
منذ تركتني و أنا أعيش حالة نفسية صعبة

 

تحية طيبة أعزائي رواد موقع كابوس ، أريد أن اطرح عليكم مشكلتي ، أنا عمري ستة و عشرين سنة ، أعمل سائق لدى احدى شركات النقل الخاص vip ، وضعي المادي شبه ميسور و هنا المشكلة ، تزوجت زواج تقليدي من فتاة تصغرني سنتين و قد أحببتها جداً لم أضربها أبداً طوال السنة و الأربعة أشهر ، كنت أكن لها كل الاحترام و الحب لكن المشكلة أني لم استطيع تلبية رغباتها المالية ، فكانت تطلب الكثير مني و أنا ليس لدي هذه الإمكانية المادية ، فاذا بها بدلاً من أن تقف معي لبناء أسرة انصدمت بطلبها الطلاق بعد خمسة أشهر من زواجنا فقط ! لكني حاولت أن أماطل و أقنعها بالعدول عن الفكرة لكن لا حياة لمن تنادي،

 و فعلاً تطلقنا و أنا أعيش حالة نفسية صعبة الأن ، أخذت بعض ملابسها بدون علمها و كل ليلة استنشق رائحتها و ابكي ، لماذا ، ما الذي فعلته ، هل تتركني بسبب موبايل أو طعام دليفري ، هل هذا هو الحب لدى الفتيات ؟ أنا كنت ولا زلت احبها بل اعشقها لماذا فعلت بي هذا ؟ لا أعلم ، لقد تركت عملي بسبب عدم مقدرتي على القيادة فلقد أُصبت بانهيار عصبي و بدأت يدي بالرجفة ، كذلك لا اخرج من غرفتي كثيراً ولا أريد أن اختلط بأي أنسان فكلهم كذابين و هدفهم المادة و الأموال فقط.

تاريخ النشر : 2019-10-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

تَرسُبات رُوح
ترسبات روح - بلد ميؤوس منه
هل العناق هو الحل يا تُرى ؟
قمر - مقيمة بعمان
الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (42)
2019-11-10 04:56:21
323611
user
42 -
الطيرالجريح
وعساان تحبوشياوهوشرالكم اخي عليك بتوكل الي الله والحمدوشكراليه لاانه فرقك على هذاالنسانه الي ماتستاهلك يااخي الله يحبك وابعدك عنهالاان هذاالنسانه ماتنحب ولاحتاتاتمن عليهالان همهاالوحيدتحقيق رغبتهايعني توقع بااي يوم بتخونك عشان رغباتهاوحاجتهافهذه النسانه مايتشرف احدان تكون زوجه له ولاحتاربت بيت كيف بتربي اجيال وهي كذالذالك اشكرالله على بعدك عنهاوابكي وتحسرعلى اسنين الي مضت من عمرك عشان انسانه كذاماتستاهل واحديعشرهادقايق مش تبكي على فراقهاوتتحسف وحاول ان تشفلك النسانه الي تصونك وتخاف ربهاوتعيش معك بالحلوه والمره قابلك بكل عيوبك ونسي الماضي مش نسيان بس بل ادفه وكمان امشي فوقه
2019-11-03 22:57:11
323007
user
41 -
Selevia Theodore
المفروض انك تكون فرحان و مبسوط لأنك عرفت انها شخص بهتم بالمظاهر و المصاري و الأشياء الظاهرية فقط .. لا توقف حياتك و شغلك و تعب نفسك جسديا و معنويا بسبب شخص ما بحبك و ما بده ياك و مش صادق معك .. هي شخص يعتمد على التفكير و المظاهر و الاشياء المزيفة و الخارجية .. لا تدع المشاعر تغلبك و دمرك
2019-11-02 00:49:50
322768
user
40 -
الشيخ سمير عبد الحي
قولك: [ أنا أعيش حالة نفسية صعبة الآن ]
فأنت تعترف أنها حالة نفسية.
إذا كنت نريد الشفاء من هذه الحالة فاقرا واعمل بما تقرأ:
عليك بكثرة قراءة سورتي الفلق والناس!؟!؟!
روى أبو داود عَنْ عُقْبَةَ بْنِ عَامِرٍ، قَالَ : " بَيْنَا أَنَا أَسِيرُ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَيْنَ الْجُحْفَةِ، وَالْأَبْوَاءِ، إِذْ غَشِيَتْنَا رِيحٌ ، وَظُلْمَةٌ شَدِيدَةٌ ، فَجَعَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَتَعَوَّذُ بِأَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ، وَأَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ، وَيَقُولُ: (يَا عُقْبَةُ ، تَعَوَّذْ بِهِمَا فَمَا تَعَوَّذَ مُتَعَوِّذٌ بِمِثْلِهِمَا) "
وأين أنت من هذا الحديث:
[ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لفاطمة رضي الله عنها : ما يمنعك أن تسمعي ما أوصيك به أن تقولي إذا أصبحت وإذا أمسيت:
"يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين " ، أي : أطلب الإغاثة وأسأل الإعانة ، فاتَّبعي وصية الرسول صلى الله عليه وسلم واطلبي من الله الإغاثة وأسأل الإعانة !؟!
وأنصحك أن لا تتركي هذا الدعاء صباحا ومساء وفي الفراش طول العمر:
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْعَافِيَةَ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْعَفْوَ وَالْعَافِيَةَ فِي دِينِي وَدُنْيَايَ وَأَهْلِي وَمَالِي اللَّهُمَّ اسْتُرْ عَوْرَاتِي وَآمِنْ رَوْعَاتِي اللَّهُمَّ احْفَظْنِي مِنْ بَيْنِ يَدَيَّ وَمِنْ خَلْفِي وَعَنْ يَمِينِي*وَعَنْ شِمَالِي وَمِنْ فَوْقِي*وَأَعُوذُ بِعَظَمَتِكَ أَنْ أُغْتَالَ مِنْ تَحْتِي÷ اللهم صل على محمد وآل محمد*"اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَواتِ والأرضِ عَالمَ الغَيْب وَالشَّهَادةِ، ربَّ كُلِّ شَيءٍ وَمَلِيكَهُ. أَشْهَدُ أَن لاَ إِله إِلاَّ أَنتَ، أَعُوذُ بكَ منْ شَرِّ نَفسي وشَرِّ الشَّيْطَانِ وَشِرْكهِ"
عن أبي هريرة أَنَّ أَبا بَكرٍ الصِّدِّيقَ، ، قَالَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ مُرْنِي بِكَلمَاتٍ أَقُولُهُنَّ إِذَا أَصْبَحْتُ وإِذَا أَمْسَيتُ، قَالَ: قُلْ:
"اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَواتِ والأرضِ عَالمَ الغَيْب وَالشَّهَادةِ، ربَّ كُلِّ شَيءٍ وَمَلِيكَهُ. أَشْهَدُ أَن لاَ إِله إِلاَّ أَنتَ، أَعُوذُ بكَ منْ شَرِّ نَفسي وشَرِّ الشَّيْطَانِ وَشِرْكهِ" قَالَ: "قُلْها إِذا أَصْبحْتَ، وَإِذا أَمْسَيْتَ، وإِذا أَخذْتَ مَضْجِعَكَ رواه أَبُو داود والترمذي وقال: حديثٌ حسنٌ صحيحٌ.
نصحتك .... وفقك الله لكل خير بالعافية.
2019-10-29 22:39:40
322373
user
39 -
جبريل
الى الاخ عدنان اليمن
ياأخي كلماتك لاتوحي بأنك من اليمن مع احترامي وانما من العراق لان اللهجات اليمنيه معرووووفه جدا ههههههه
2019-10-29 22:39:40
322372
user
38 -
جبريل
اولا خلي ايمانك بالله قوي رب العالمين نجاك منها هي لا اول ولا اخر واحده في العالم
ثانيا تخلص من ملابسها فهي التي تذكرك بها او ارجعها اليها يكون احسن
2019-10-28 07:18:45
322152
user
37 -
زوبيدة من الجزائر
صباح الخير عندنا يقولو الراجل جابية والمرا خابية والخير مرا والشر مرا وعليك أن تترجل وتقوى على فراقها فمن خلال كالامك وأن قد الحال فهذه المرأة لن يتكون تاخير والرزق معها لأنها مبدرة والمبدرون إخوان الشياطين قوي نفسك وعاود حياتك قبل أن تتدمروكان الله خير معين لك.
2019-10-27 17:38:21
322101
user
36 -
بيري الجميلة ❤
لا تأسف على شخص مادي مثلها ، حالتك طبيعية كل الأزواج يعيشونها عند فراق زوجاتهم والسبب هو العشرة التي كانت بينهم يكون اعتاد رائحتها وقربها لذلك يشعر أنه لا يستطيع الاستغناء عنها ، ولكن مع مرور الزمن وارتباطك بأخرى تعيش معها مدة مثل السابقة وأطول أضمن لك نسيان تلك السابقة بل نسيانها تماما مع التعجب من نفسك أنك أحببت شخصا لا يكن لك أي محبة ، يا أخي الانسان المادي لا يفكر بحب ولا عاطفة لأنه أناني يحترمك على قدر ماتملك من المال لكن إن وقعت في مكروه أو مررت بأزمة وفقدت مالك يتخلى عنك بكل سهولة ، هو قد يبيعك في أي لحظة يجد فيها من هو أغنى منك ، لذلك لا تأسف أبدا على فراق هذه النوعية سواء كانت زوجة أو صديق ، أنت شخص معنوي وسيرزقك الله بمن تشبهك فالطيبات للطيبين وما صرفها الله عنك إلا لأنها تختلف عنك لا تشبهك ، وثق بأن فراقها خير لك ، الزواج يحتاج لأساس ثابت وشريك صادق مخلص إذا رافقك الطريق لا يتخلى عنك بل يكمل مشواره معك على كل حال ، هذه الزوجة لا تقدس الحياة الزوجية ، اختر زوجة أصلها طيب لديها عزة لا تشترى بالمال ، زوجة تستحق أن تكون أم لذريتك ، زوجة صالحة باختصار وليس طامعة جشعة

لكن استغربت من جملتك التي تقول فيها "لم أضربها أبدا طوال السنة" ! ، هل الضرب من شروط الزواج ؟!! ، الضرب المفروض لا يحصل ولا يذكر أصلا ، شعرت أنك تمن عليها بذلك !
2019-10-27 06:48:57
322012
user
35 -
احمد صاحب المشكلة الى مزن
تحية اخ مزن نعم يبدوا انه تشابه اسماء كذلك هناك قصة اخرى بأسم احمد
2019-10-27 06:48:57
322011
user
34 -
فرح الى صاحب المقال
اخي احمد عليك ان تحاول ان تنسى الماضي وتبدا صفحة جديدة

وان تنتبه الى نفسك وعملك وتختلط مع اصدقائك المقربين

لكي تشفى نفسك وتتعافى من كل شوائب الماضي وانصحك ان من بعدها

ان تتزوج انسانة تتقبل ضروفك الحالية لمدى العمر حتى لا تقع في

نفس المشكلة مرة ثانية بالتوفيق
2019-10-27 06:48:57
322003
user
33 -
الى مزن
كوني كاسميك سحاب محمله بالماء تمطر لتزرع الارض وليست سحاب محمله بالغبار والدخان والشكوك
2019-10-26 17:12:20
321970
user
32 -
مزن
قصتك السابقه ..."احب ام زوجتي" لك؟؟؟
لو كانت كذلك فأنت المفترض أن تكون مهندسا معماريا ولديك المال!! هذا ما قرأته في تلك القصة أو المقال....
لكن ربما يكون احمد آخر من العراق ولذلك تشابه الأمر, من يعلم...أن بعض الظن إثما .
2019-10-26 07:48:36
321902
user
31 -
Al King
لتعليق رقم 8 ... القصص المتشابهه بالعناوين وليس لنفس الكاتب ok
2019-10-26 07:41:24
321901
user
30 -
Al King
عيش حياتك ي صاحبي ... اللي خلقها خلق غيرها وربي ... لاتفكر فيها وحاول تشغل نفسك بالعمل وصدقني بتنساها بااسرع مماتتوقع
2019-10-26 05:02:44
321881
user
29 -
عدنان اليمن
خيو ماكوا شي مستفز فاليوم هي دزات دعوه زفافها وغدا سترسل لها ورقه طلاقها , الذي هيتزواج وحدة مثل هيك(لها علاقه وهي متزوجه) فهو لايخاف الله وسوف يتسلا بها لفتره ثم يرميها للشارع.

أهنيك خيو تخلصت من هيك بلوه.

خيو على فكره هي عاوزه تكونوا اصدقا لانها عاوزك تكون احتياطي يعني اذا زوجها طلقها تكون ان الاحتياطي الذي تسلا فيه ,انصحك عوف التفكير فيها وماشاءالله هسه استعادت ضحكتك فارجع لشغلك وستجد مليون ملاك من حراير عراقنا
2019-10-26 04:54:10
321880
user
28 -
لميس - مشرفة -
لا يا أخي ليس كل بنات هكذا انا اختي متزوجه وزوجها في حياتها لم يشتري لها حتى ملابس وهي صابره وتحبه وتعتمد علينا في شراءها لها يااخي هي ماتستاهل ان تبكي عليها هي ليست قنوعه فالقناعه كنز لا يفنى وسيأتي يوم هي ستندم وانت الذي ستضحك
2019-10-26 04:42:44
321869
user
27 -
احمد صاحب المشكلة
ضحكت بسبب اللغط الذي حصل فوجت نفسي صاحب قصتين و هذا ما اثار عندي الضحك ثم اني كنت استهزء بها لانها قالت بوجهي انها كانت على علاقة برجل اثناء زواجنا لذلك قلت الاخت الفاضلة انا كثرت ضحكي لاني اريد ان اخرج من جو الحزن الذي انا به فأحاول الضحك على كل شيء
2019-10-26 04:40:54
321865
user
26 -
احمد صاحب المشكلة الى اسمك
بعد خمسة اشهر طلبت الطلاق لكني بقيت اماطل بالمسالة عسى ان تغير رايها كذلك كلام والدتها و اختها استمر الحال سنة و نصف تقريبا الى ان انفصلنا خلال هذه المدة لم اضربها ابدا
2019-10-26 04:40:54
321858
user
25 -
زهرة الامل
اخي ليس جميع الفتيات مثلها لا تحزن و انساها فالحية لا تقف علي من لا يستحق
و عندما قرات تعليقاتك تاكدت انها امراة خائنة و سيئة و مستفزة ايضا

كن علي يقين انك يوما ستجد الفتاة التي تحبك و لن تتخلى عنك تحت اي ظرف
2019-10-25 15:53:48
321833
user
24 -
Daisy
لا تعذب نفسك لأجلها ، فهي لا تستحقك و تركك لها أفضل ، ابحث عن امرأة خلوق أفضل لك
و الأفضل قبل الزواج بفتاة أن تسأل عنها ، و ألا تكون الخطبة قصير كي تتعرفا جيدا يعني على الأكثر سنة خطوبة
خال صديقتي خطب فتاة بعد أن سأل عنها و الجميع أشاد بأخلاقها ، لكنه تفاجأ فيما بعد أن باطنها عكس داخلها ، تريد السفر و الطلعات و الطشات و ملابس .... فتركها و خطب من هي أفضل
2019-10-25 15:47:02
321831
user
23 -
قطر الندي
في البداية قصتك اثرتني جدا ولكن عندما رايت ردك فعلك في التعليقات استغربت في المقال شخص حزين وموجوع .
والتعليقات اخر ضحك وانبساطة .
والحاجة المضحكة عندما قلت الاخت الفاضلة طلبت الطلاق .



شي عجيييب ..
2019-10-25 14:36:09
321820
user
22 -
شخصية مميزة الى احمد
انى امرها والتفت الى حياتك من جديد فلم يفت الوقت واعلم انه كل شيء ممكن في وقتنا هذا سواء رجل ام امرأة الأنحطاط والسفالة في هذا الزمن اصبحت فن
2019-10-25 14:36:09
321815
user
21 -
اسمك..
كيف رقلت انك لم تضربها منذ سنة واربعة اشهر وقلت ايضا انها طلبت الطلاق منك بلعد 5 اشهر فقط من زواجكما ممكن توضيح يا مستر؟؟
2019-10-25 13:37:18
321813
user
20 -
احمد صاحب المشكلة
هل من الممكن ان تصل المراة لهذا الانحطاط و السفالة بحيث تطلب من طليقها الحضور لخطبتها ههههه لا و المضحك تقولها بوجهي انها كانت تحب رجل اخر عندما كانت زوجتي كم كنت مغفل عندما وثقت بأمرأة
2019-10-25 13:37:18
321812
user
19 -
احمد صاحب المشكلة
لقد تم حل المشكلة علمت قبل مدة ما هو السبب الرئيسي الذي لاجله طلبت الطلاق الاخت الفاضلة التي احببتها كانت على علاقة مع رجل بموقع انستغرام و الادهى و الامر انها ارسلت لي دعوة لحظور حفل زفافها في تاريخ 12 نوفمبر القادم هههههه فعلا شيء مستفز تقول لي لنبقى اصدقاء هههههههه
2019-10-25 13:37:18
321811
user
18 -
احمد صاحب القصة الى رجاء
هههههه صدقيني لقد تفاجئت انا اول مرة انشر بالموقع مرة ثانية عندما اريد النشر اكتب اسمي الثلاثي ههههه
2019-10-25 13:37:18
321810
user
17 -
احمد الى سوسو علي
اوكي لان الامر اختلط علي و على بعض المعلقيين تفاجئت ان لدي قصتان ههههههه هذه اول مرة انشر هنا و يبدو انها اخر مرة ☺
2019-10-25 13:08:42
321808
user
16 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
يا أخ أحمد ، لم يختلط علينا الأمر لكن التجارب التي تظهر بالأسفل تظهر بشكل تلقائي يعني لو شخص اسمه أحمد ستظهر قصصه مع أي شخص آخر يحمل نفس الإسم وهكذا ..
2019-10-25 13:02:59
321801
user
15 -
احمد صاحب المشكلة
يبدو ان المحرر قد اختلطت عليه القصص انا لم انشر قصص بالموقع سابقا هذه اول مرة !!!!!!
2019-10-25 10:39:40
321785
user
14 -
نغم
هذا غريب ، هي قبل ان تتزوجك كانت تعرف نوع عملك و مستواك المادي ، لا اظن انه سبب حقيقي لطلب الطلاق ، عادة المرأة تصبر اكثر من الرجل لانها تعرف ان المجتمع لا يرحمها ، ربما انت اسأت اليها بشكل او بآخر و لا تريد ان تقول الحقيقة ، و ربما كانت تحب غيرك لكن والديها ارغماها على الزواج دون رضاها فوجدت نقطة ضعفك التي تستعلمها كذريعة للطلاق منك .
2019-10-25 05:20:51
321747
user
13 -
يوسف
اصح يارجل ليس كلهم كذابين وغايتهم أموال ومادة فقط ولكن الواضح أن حبك ليها عماك اذهب وابحث لك عن أخرى ذات دٍين.
2019-10-25 04:34:28
321745
user
12 -
رباب
لا يا ابنى الزمن طوييل زوجتك عايزه الفلوس مش عاوزاك انت انساها من لم يكن معك فى الشده لا يستحق لن يكون معك فى الرخاء
2019-10-25 04:34:07
321738
user
11 -
المحاربة ساكورا
فعلا الفتاة طماعة و لا تبحث الا على مصالحها الشخصية

انصحك بنسيانها و اكمال حياتك لانها المخطئة و ليس انت
2019-10-25 04:34:07
321726
user
10 -
عدنان اليمن
خيو لاتصدق موضوع المصاري دي فقط حجه او ذريعه , خيو الذي لايحبك فلا تحبه بنوب , الحمد الله ماكوا اطفال ضحايا.
خيو لا تزعل مني مايصير الرجال يظل محتفظ باغراض او اشياء طليقته عيب يازلمه , احرق كل اغراضها او ارجعها لها.
خيو الصبايا مايخلصوا فاصحى من نومك وعود للحياه وللمجتمع ولشغلك وستجد ألف صبيه ملائكه , خيو انصحك تتزواج صبيه عمرها لايقل عن 24 سنه.

خيو لاتنسى تدز إلي دعوه بالعرس مالتك
2019-10-25 04:27:26
321714
user
9 -
القطة الشقراء
الحب ليس هكذا عند كل الفتيات بل عند طليقتك والصنف من الفتيات اللواتي يشبهنها
أنصحك أن تنتبه لصحتك وتعود إلى سابق عهدك لأن إمرأة كهذه لا تستحق حبك ولا حزنك عليها ولاحتى قطرة من دموعك.
2019-10-25 04:27:26
321709
user
8 -
رجاء
لماذا قصصك متناقضه ف قصة سابقة قلت باني احب ام زوجتي وهنا تقول احب زوجتي
2019-10-24 14:56:40
321664
user
7 -
شخصية مميزة الى احمد
كما الرجال يوجد فيهم الطماعون واصحاب المصلحة هنالك ايضا صنف من النساء تنتهي مصلحتهم مع انتهاء صلاحيتك او عدم قدرتك على تلبة رغباتهم لذا لا تستغرب الأمر فهو عادي جديا واحمد الله انها اظهرت لك ممعدنها في اول الطريق على فرض انها مادية لذا لا اظن انه يوجد داع لللنهيار وكل هذا الهم الذي انت فيه غيرها كثيرات ويخافن من اله ويقدرن الحياة الزوجية ويقدرن مجهود الرجل لرضائهن ولازلت صغيرا يمكنك البحث عن غيرها فلا تحمل نفسك كل هذا البأس واكيد سيعوضك الله خيرا منها
2019-10-24 14:29:28
321660
user
6 -
الطائر الهولاندي
أخي لملم جراحك و قف شامخا فهذه المرأة لا خير فيها ، قد تكون على علاقة بآخر و انت لا تدري ، أما إسرافها في طلب تلبية حاجياتها فلم يكن إلا نوعا من التعجيز لتطلب الطلاق . هي لا تستحقك ، و قد أراحك الله منها .
النساء كثر يا عزيزي و ستجد أفضل منها بكثير .المهم من بدلك ببرتقاله بدله بقشوره كما يقول المثل عندنا .
عد الى عملك و اهتم بصحتك فصحتك هي رأس مالك ، و العشق سييتبخر مع الأيام ، و ستندم بعدها لأنك ذرفت دمعة واحدة من أجلها ، كن رجلا يا فتى ، و اسأل الله أن يعوضك خيرا منها .
2019-10-24 14:07:43
321652
user
5 -
السمراء
لا أعتقد بأن هناك إمرأة تطلب الطلاق لأن زوجها لم يشتري لها هاتف أو يطلب لها دليفري ، كان عليك أن تفصل لنا أكثر .
2019-10-24 12:54:11
321646
user
4 -
اسيرة الاحزان
السلام عليكم اخي
لماذا انت منهار هكذا فمن لا يرغب بك كما انت لا تبحث عنه
واجه هذه الصدمة بقوة ارادتك وكن واثقا من نفسك فالحياة ستصيبك بصدمات اخرى افهذا يعني ان تقف حياتنا عند كل مصيبة
بل يجب ان تتعلم من هذا الذي جرى لك وتنهض اقوى من قبل ..........
2019-10-24 12:06:49
321640
user
3 -
ورود
المفروض ان تحمد الله انك تخلصت من واحدة لم يكن همها سوى المال كيف ستبني حياتك مع امراة عينها لايشبعها سوى التراب هكذا نساء لايصلحن للزواج او اقامة عائلة بل الركض خلف الاثرياء للحصول على الاموال حاول ان تنتبه لنفسك وابدا حياتك من جديد اعمل وتزوج مرة اخرى والوقت افضل دواء للجراح
2019-10-24 12:06:49
321639
user
2 -
عمر -ديترويت
اين احترامك لذاتك ؟؟ هية من تركتك لاسباب تافهة صدقني الوقت سيمحي كل شيء من قلبك و بالك فقط ساعد نفسك انت رجل لا تكن ضعيفا و الانثى لا تحب الرجل الضعيف و صدقني لو كانت تحبك ما تركتك ولو فيك عيوب الدنيا ..هية لم تحبك ابدا..ابدأ حياتك من جديد و ارجع لعملك و اهتم بنفسك و انت لازلت صغير بالعمر و انشاءالله ستجد الاحسن التي تحبك لشخصك و ليس لفلوسك و كم معك فقط ساعد نفسك و كن رجلا
2019-10-24 12:06:49
321636
user
1 -
Q.N.U
فعلا الكثير من الفتيات أصبحوا هكذا. لاأدري ماالسبب. ف ياأخي إن تركتك بمحض إرادتها فما عليك إلا أن تمضي في حياتك فهي لاتستحقك. لاأدري لماذا دائما نحب أشخاصا لايريدونا. بل بفكرنا أننا نستحقهم. نحب من نظن أننا نستحقه؟ لماذا نحط من قدرنا ياترئ؟
move
1