الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

قصة حب من طرفين

بقلم : سارة

أصعب شيء عندما تحب شخصاً لا تستطيع التخلي عنه بكل سهولة
أصعب شيء عندما تحب شخصاً لا تستطيع التخلي عنه بكل سهولة

 
أصعب شيء عندما تحب شخصاً لا تستطيع التخلي عنه بكل سهولة ، دعوني أعطيكم مثالاً ، أنا بنت بعمر 16 عام  أحببت شخصاً أكبر مني بعام من كل قلبي وكنت أعشقه في الخفاء ، وذات يوم جاء عندي ذلك الشخص و أعترف لي بحبه ، كنت في وسط صدمة لازمتني ثلاثة أيام فلم يكن أمامي تلك في اللحظة إلا أن راوغت  بجملة : دعني أفكر ، ولكن بعد ثلاثة أيام أخبرته أيضاً بحبي له ، طبعاً بعد تجاوز الصدمة ، ثم في اليوم التالي جلسنا وراء المدرسة وصرنا نتبادل الاحاديث ونضحك ، والأمر الذي فاجئني أنه بعد سؤالي عن ماضيه قالوا لي أنه نظيف و ناصع البياض ولم يحب أو يصاحب بنتاً من قبلي ، وعند سؤالي له : لماذا لم تصاحب من قبل ؟ قال : أنا لست من الشباب من يلعبون بالبنات ، قلت له : إذاً لماذا أحببتني أنا وليس غيري ؟ قال : وجدت فيك كل شيء ، ثم أضاف : سألت عنك الكثير ، الكل قالوا جميلة ، خجولة ، مهذبة ، مثقفة ، و لهذا أحببتك ، ثم سكت قليلاً بعد و سألني : كم طولك ؟ فأجبت بخجل : 1٫61 ، فنظر إلي باندهاش وقال  : أتعرفين ، أنه الطول الذي كنت أدعو الله أن تكوني عليه ، فأنا اعشق اللواتي طولهن ما بين 60 و 70 ، و أضاف الكمال لله لكن أنت مثالية بالنسبة لي بشكل غير متوقع ، وبعدها صار وجهي أحمر أكثر من قبل فابتسم وقال : أعشق حيائك ، فابتسمت ، ثم سألني مرة ثانية : لماذا أحببتني فأنا لا أرى في نفسي شيئاً ملفتاً للنظر ؟ فحركت برأسي نافية ما قال واجبت :  أول شيء لفت نظري هما عيناك ، أنهما جميلتان ، وثاني شيء برودك تجاه العديد من البنات اللواتي كن يحاولن التقرب منك بشتى الطرق ،

وانتهى حديثنا وعدت للمنزل تعبة ، وللعلم انتهى الفصل الدراسي الأول ما يعني أن العطلة القصيرة قد جاءت و التي تدوم لحوالي 8 أيام ، و كنت بداخلي سأشتاق له ، وفي المساء راسلني و تحدثنا قليلاً و بالأخير طلب مني أن أدعو له بالنجاح لأنه لم يتبقى له إلا اختبار نهائي واحد ، فدعوت له بالنجاح ثم ودعني قائلاً : سأدخل لقاعة الامتحان الأن ، في اليوم التالي قمت من نومي سعيدة ولكن كالعادة وكعادة حظي لم تكتمل سعادة يومي فقد اكتشفت أختي الكبرى علاقتي به و هددتني قائلة : إما أن اقفل كل مواقع التواصل الاجتماعي معه واقطع علاقتي فيه  وإما أن أخبر أبي بعلاقتكما

 فلم يكن مني إلا أن ألغيت كل تطبيقات هاتفي و إلى الأن لا أعرف ماذا أفعل فأنا أحبه وهو يحبني وينوي بي حلالاً فقد قال أنه سيأتي لخطبتي فور إتمام دراسته و من ثم نكمل جامعتنا معاً ، ولهاذا السبب لا أريد أن أخسر شخصاً مثله ، والآن أنا في حيرة من امري أفيدوني بآرائكم فأنا في حيرة من أمري .

تاريخ النشر : 2019-11-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
هل اذهب لزيارتها ؟
ملاك الليل - مصر
انقذوا أبني
رحاب - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (20)
2019-12-06 17:08:32
user
326776
20 -
ahmad
إذا كان ماتقولينه صحيح فليتقدم إليك أما غير ذلك
غير صحيح. لاتثقي به كثيرا..تحياتي
2019-12-06 04:22:36
user
326658
19 -
بيري الجميلة ❤
أختك الكبرى محقة ، وإن كان هذا الفتى يحبك بحق لن ينساك حتى لو ابتعدت وأغلقت كل الأبواب ، لكن اعلمي ان هذا يسمى إعجاب وليس حب حقيقي لأن الحب ينشأ بعد العشرة وطبعا الحلال ، ومهما كنتما معجبان ببعضكما الآن قد يزول ويتراجع هذا الاعجاب إذا اقتربتما كثيرا من بعض ، لذلك أنصحك بالامتثال لما طلبته اختك فهي أكبر وأكثر دراية منك في هذه الأمور
2019-12-04 22:59:24
user
326484
18 -
Rawad
مثل قصتي مع خطيبتي.. اختي العزيزة الذي يحب بصدق يضحي ويصبر وهاذا الشيئ من صالحك تمامآ
قللي اتصالك معة في الأسبوع مرة واحدة مثلآ هكذا سيشتاق لك ويحبك اكثر وتتجنبا المشاكل و الفواحش وتركزا في الدراسة(احتفظي بة جيدآ لآن الحب الصدق نادر جدآ الان) اقول لك كوني نفس تجربتك قبل أن اخطب حبيبتي صبرنا سوينآ ونلنا ما نريد في النهاية اصبحنا لبعضنا. وفقك الله
2019-12-02 14:29:08
user
326219
17 -
فتاة الجزائر
استمعي لكلام اختك و هذا الفتى لو كان يحبك لانتظر الى ان يكمل دراسته ثم خطبك
2019-12-02 06:48:00
user
326156
16 -
عمر -ديترويت
اسمعي كلام اختك الكبيرة
2019-12-02 05:27:26
user
326134
15 -
القطة الشقراء
إصابتك صدمة لمدة ثلاثة أيام لمجرد أنه قال لك أحبك أنت مازلت مراهقة ياعزيزتي إهتمي بدراستك ولو كان من نصيبك ستتزوجين به لكن في الوقت المناسب.
2019-12-01 06:48:02
user
326041
14 -
Shiko Silva
اللى بتحكى علية دة اهجاب مش حب الحب هو انك تعرف كل عيوب اللى قدامك واللى قدامك يعرف كل عيوبك ومع ذلك متقبلها ثما انكم لسة صغار ولم تعرفا الكثير عن الحياه ولن اشكك فى كلامه لكن انتظرى حتى يأتى لخطبتك ولو انى لو مكان والدك لرفضت ماذا يعمل حتى يدخل بيوت الناس ويطلب يدك
انتى لسة صغيرة وسترى الكثير فى حياتك لا اقولك لا تثقى فية ولكن كونى حذرة
2019-11-30 17:51:26
user
326021
13 -
مغربي
انها المراهقة فقط
2019-11-30 06:22:27
user
325946
12 -
د/ سارا
والله منا عارفة اضحك ولا ايه حب ايه ده ١٦ سنه وعلى كلا مش مشكله لو هوصادق ومش بيتلعب حيجي يطلبك ربنا يوفقك
2019-11-30 03:29:01
user
325923
11 -
هزار
اسمعي الحب ليس هبل وانما اذا احببت شخص وهو احببك ثقيي به وابقي معه وتكلمي لاختك عنه وعرفيها عليه وتحديها عليه
2019-11-30 03:23:49
user
325892
10 -
ذات الرداء الازرق
انتما صغار في السن والمشاعر ربما تتغير وربما لا تكون مشاعر من الاساس فهو يقول انك اعجبته لان طولك مناسب وانتي تقولين انه اعجبك بسبب عيناه الحب لا علاقة له بالشكل فقد يغيب عنك من تحبين لسنوات ولا ترينه وقد تنسين شكله لكن حتما ستذكرين حبه
2019-11-30 03:23:49
user
325888
9 -
حنين1994
لا حول ولا قوة إلا بالله ..16 عام وحب وعشق ومقابلات ..
إنتبهي لدراستك و مستقبلك أفضل و ما زال بدري جدا على قصص الحب و الغرام ما زلتي طفلة .

وعلى فكرة 17 سنة يعني حدث أي قانونيا لو أرتكب جريمة قتل لا يوضع في السجن بل في مركز لرعاية الأحداث ولا يؤاخذ على كلامة و أقوالة ف أي زواج و أي حب هذا الذي تصدقينه .. لا ألومك فأنتي فتاة و الفتاة عاطفية بطبعها و غالبا تنجر للكلام العاطفيى و كلمات الغزل و الإهتمام بدون تفكير أو تحكيم العقل إصحي على نفسك يا بنتي قبل وقوع الفأس بالرأس و تعودي لتكتبي لنا قصة جديدة مأساوية تطلبن النصح و الحل .. ما زالت الحياة و الفرص أمامك لا تنخدعن بالكلام المعسول فكله محض مهراء .. لا أريد أن تكتشفي ذلك بعد فوات الأوان .
2019-11-30 03:23:49
user
325876
8 -
فاطمة❤️
مازلت صغيرة اي حب هذا واي هم اهتمي بدراستك فهي مستقبلك وامنحيه الوقت لينضج وان كان حقا يحبك بصدق فل يبرهن ذلكً ويتقدم حسب الأصول انتبهي عزيزتي موفقه
2019-11-29 17:45:23
user
325875
7 -
المباركي المغربي
بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد: يقول المتل المغربي سلام فكلام فموعد فلقاء ..ويقول أ يظا ماشي أدخول الحمام كيف اخروجوا..أنا ارى فيك فتاة صادقة ولهدا أحببت كتابة هاده النصيحة إليك لا تستقطي بسرعة أتبنى فرياح الحب المحرم عاصفة غابرة وضحياها في كل مكان وإليك هاده الفكرة إدا كنت تحبي هدا الشاب ومسعدة للزواج به حاولي أن توصلي اليه فكرة خطبتك وإعلان الزواج إدا أراد الحديت معك مرة أخرى او حتى عن رسالة وخبيريه بأنك فتاة محكومة تحت أمر والديها فإن قبل الفكرة نطلب من الله ان يجمعكم على طاعته وحياة جميلة أما ادا رفض الفكرة بأي حجة فحدري الندم لاينفع (والله أعلم)
2019-11-29 16:25:46
user
325864
6 -
سيدرا سليمان
لا تقلقي لو بحبك حقا سيفعل المستحيل حتى يتقرب منك و يتقدم لخطبتك بشكل رسمي .. مع أنني أؤيد كلام ورود شاب في عمره ليس مؤهل لتحمل مسؤوليات الزواج ..
2019-11-29 13:50:31
user
325845
5 -
إنسان ميت
اراه شخص صادق، لا تستمعي لتهديدات اختك ولكن لا ابقي العلاقة رسمية نوعاً ما معه
2019-11-29 13:50:31
user
325844
4 -
شخصية مميزة الى شقراء
لا اعلم لما تحومون حول النار حتى تحترقن بها الأحسن ان تبتعدي عن مدمن المخدرات وما شابه اي حب هذا اهتمي بدراستكي احسن من ان تضعي نفسكي في مأزق اربع سنوات ولم يقلع عنها وتقولين حب اي هم هذا الذي انتي فيه اهتمي بمستقبلكي
2019-11-29 13:14:46
user
325830
3 -
شقراء
قصتي كقصتكي تماما وانا معه عندنا حوالي 4 سنين ويريد خطبتي ولكن بعد انهاء شهادة البكلوريا ولكني في حيرة فهو يتعاطى المخدرات ولكني احبه ولا ادري ما افعله
2019-11-29 12:35:04
user
325829
2 -
ورود
عمره 17 سنه يعني هو يعتاش على مصروف والديه هل سيتزوجك واهله ايضا يصرفون عليك !!!
2019-11-29 11:12:43
user
325816
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
حسنا رأي ان تكملي دراستكي وتهتمي بمستقبلكي وحين تنتهيان من دراستكما وخلال هذه الفترة الحسن ان لا تحتكا بعض بحجة او باخرى وحين تصبحان بلالغان وربما تتغير نظتكما لبعض حيتها لكل حادث حديث فاهتمي بما نصحتكي به اختكي فهي اعلم منكي بمصلحتكي
move
1
close