الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أنا أتلاشى

بقلم : Sebasos 
 

كان أبي يضربني و هو يتحدث معي
كان أبي يضربني و هو يتحدث معي

 
مرحباً بكم ، لا أحب أن أنشر اسمي على ، أي حال سأحكي لكم قصتي.

لقد كنا أنا وعائلتي أسعد عائلة و كان دخلنا المادي متوسط ، إلى حين سافر أبي إلى بلاد خارج دولتنا وعندما عاد بدأ كل شيء.
عندما عاد أبي في آخر الليل ، لقد كنت فرحة جداً لقد أتى بألعاب وهدايا جميلة ، لكنه أيضاً أتى بإنسان آخر في داخله.

لقد كان جداً متعصب على أي خطأ ، لقد اصبح يضربني و يعاتبني بشدة ، لم يكن أبي الذي أعرفه ، أمي كانت لا تمتلك وظيفة لهذا هي كانت تصنع حلويات لذيذة جداً وتبيعها ، لكن لذكائها وخبرتها صنعت حلوى لم يكن لها وجود في منطقتنا أجمعها ، لقد كنت أساعدها فكنا نصنع ٣ صحون أو هكذا ، لكن كان الناس يحبونها بشدة فكانت أمي تصنع كميات أكبر فأكبر حتى وصلت إلى قرابة ٤٠ صحن من هذه الحلوى ! مع هذا الشغل لم يكن لي وجود و لم يهتموا بي أو أي شيء ، فحملت في الهاتف الذي تستعمله أمي لإستقبال الطلبات و ثبت فيه تطبيق أستطيع ان انشر مدونات في و أتراسل مع الناس ، لقد كنت سعيدة جداً مع هذا التطبيق لقد كان هناك ناس أصبحوا أفضل أصدقاء لدي و لم أشعر بالوحدة معهم أبداً.

عندما أتت الإجازة الصيفية سافرنا أنا وعائلتي إلى دولة جميلة ، لقد كنت استمتع حقًا وأتكلم مع أصدقائي في ذلك التطبيق ، حتى أتى ذلك اليوم الفظيع اليوم الذي لم يجعلني أنام من فضاعته ، في الفندق وفي الليل قال أبي : حان وقت النوم ، وقال أعطوني الهواتف لكي أشحنها لغداً ، فلما أعطيته تذكرت أنني نسيت أن أمسح التطبيق من آخر الاستعمالات ، فقلت في نفسي أن لا شيء سيحصل ، وعندما أغلقت عيني سمعت صوت مشي آت إلي وقال : ما هو آخر تطبيق استعملتيه ؟ توقف قلبي من الخوف وقلت : ماذا ؟.
قال لي أبي بصوت مخيف : أنتِ فاتحة شات من تكلمين فيه ؟.

قلت : لا أكلمهم ، فقط انظر للناس وهم يتكلمون ، وجعلني أحلف أني لم أكلمهم ، ولكن أبي لن ولم يصدقني فحمل الهاتف وقال : دعيني أرى رسالة واحدة فيه وسوف أقتلك ، ثم ذهب و أنا قلبي يكاد أن يسقط من الخوف ، لم أتوقع أن يحصل شيء مثل هذا ، وبدورهم أخواني لم يستطيعوا أن يناموا حتى يعرفوا ما حصل ، بعدها أتى وقال : أعرف أنك لست نائمة ، و أجلسني على سرير أرضي و بدأ يريني المحادثات ، وكان يوسوس لنفسه كي يغضب أكثر ، لقد كنت لا أستطيع التكلم من كثرة ما ارتجف ، لقد كان مع كل دقيقة يضربني بشدة على وجهي ويقول لنفسه: هه ابنتي تكلم فتيان تكلم كبار ، هاه هاه ، ثم عندما انتهى بدأ يفتش جميع التطبيقات ، مع أنه لم يعد يوجد أي شيء و أنا أحلف و أقسم أنه لم يعد يوجد شيء ، فقال لي بصوت عالي : كيف تحلفي بأسم ربك و أنتِ أصلاً لا تطيعين أبوك ؟ أنا لست أباك ، أمك ليست أمك ، أخوانك ليسوا أخوانك ، أنتِ فقط كلبة تأكل وتشرب لكي تعيش !.

تاريخ النشر : 2019-12-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
سارة - فلسطين
ناصيف - دولة عربية
متابعة كابوس - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (25)
2020-05-19 08:43:29
352856
25 -
Sebasos صاحبه المقال
نعم لقد عرفت انني مخطئة وقد وعدته انني لن افعل اَي شي يخيب آماله بعد الان لكن لليوم كل يوم قبل ان انام تتردد كلماته في ذهني ل درجه تصيبني بألم
2019-12-16 06:52:22
327948
24 -
عصام العبيدي
والدك هو نفس الشاب الذي كان يخاف منه ابو تلك الفتاة وكان يوبخهاعلى شيئ لم يحدث سوى في عقل والدها وان حدث فعلا فليس لها دخل في حدوثه ويقول لها,,عندماصعدت للسطح لنشر الملابس هل صدر تصفير او حركات من ابن جارنا؟
والدك هو نفس الشاب الذي كان يخاف منه ابو تلك الفتاة وكان يوبخهاعلى شيئ لم يحدث سوى في عقل والدها وان حدث فعلا فليس لها دخل في حدوثه ويقول لها,,عندماذهبتي للمدرسة هل صدر تصفير او حركات من الشاب الذي مر بجانبك؟
والدك هو نفس الشاب الذي كان يخاف منه ابو تلك الفتاة وكان يوبخهاعلى شيئ لم يحدث سوى في عقل والدها وان حدث فعلا فليس لها دخل في حدوثه ويقول لها,,عندماذهبتي للطاحون لطحن القمح للسطح صدر تصفير او حركات من الشاب المسؤل على الطاحون؟
فوالدك ياسيباسوس هو نفس الشاب في محل الخياطة والبقالة والمعرض والمطعم الخ الذي كان يقلق الاباء ويشغل تفكيرهم خوفا على بناتهم,ارجو ان تتفهمي والدك فهو كان يوم من الايام شاب ويعرف بما يفكر به الشباب وبما يطمعون حقيقة من التقرب من اي فتاة هو يعلم ماشغل الشباب واخذ كل تفكيرهم وما هوشغلهم الشاغل لكن لكي لا اكون ظالما او متحيزاهو الى متى سنظل نركز بالاضواء على الانثى فقط؟لماذا لانعاقب ولا ناعتب الا الاناث؟ الحقيقة لاننا مجتمع غير عادل فنحن رمينا سمعتنا وعفتنا وشرفنا على عاتق الانثى اما لو كان ابننا منحرف لقلنا انه صار رجل يجب ان نزوجه يجب ان نبحث له عن عروسة ولكن عند الله الامر مختلف
ويجب ان تعلمي شيئ لم تعرفيه بعد ولا احد يعرفه بعد ويمكن هذا سيصبرك ولو قليلا (ابو الفتاة يعيش في معركة اجتماعية منذو اللحظة الاولى لانجاب الانثى فاي اعتداء عليها يعتبر خَسران ومهزوم في هذه المعركة ويجب ان يطأطئ رأسه امام المجتمع ويكون مكسور النفس مشوه السمعة مسلوب الرجولة يشار له بالبنان في تقصيرة في تربية ابنته)انها معركة يحب الاب ان يخرج منها منتصرا عزيزا كريما(اما قرأتي قول ربك جل في علاه((إِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُمْ بِالأُنثَى ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ*يَتَوَارَى مِنَ الْقَوْمِ مِن سُوءِ مَا بُشِّرَ بِهِ أَيُمْسِكُهُ عَلَى هُونٍ أَمْ يَدُسُّهُ فِي التُّرَابِ أَلاَ سَاء مَا يَحْكُمُونَ))انها الامعركة العربية الازلية التي لم يمحها مجيئ الاسلام ولم يمحها عصر النهوض والتطور والانفتاح فأرجو ان تتفهمي فكوني عند حسن الظن والثقة وليكن سلوكك واضح واذن ابوك قبل كل شيئ فليس هناك شيئ يرعب الاب ويقض مضجعه كأن يُفج بابنته شيئ لاتتحمله نفس الاب ولا عقله ولا قلبه ,,هكذا نحن العرب وهكذا طباعنا وعاداتنا واسلامنا فقدري الامور وانزليها منزلتها فما يتطلب عمل وتعامل مع الرجال والشباب فليكن على مرأى ومسمع من الاب فالاب قد يسمح لابنته ان تكلم رجل او شاب او تشتري من احدهما لانه عمل وحاجة شرعية لكن لايستطع ان يتقبل في منامه رؤيا ان رجل ينظر لابنته ومن بعيد وليس من قريب
2019-12-10 22:54:35
327326
23 -
الطائر الهولاندي
الى الاخ Evil
لا ليس محقا فيما قال ، مشكلتنا نحن أننا نلجأ الى التعميم في أمور لم تثبت بالدراسة الميدانية .
مشكلتنا هي مشكلة أنظمة متخلفة ، لم ترتق الى مستوى تطلعات و طموحات شعوبها في قيم الحرية و الكرامة و التقدم العلمي .
2019-12-09 09:24:01
327167
22 -
evil
اتفق مع تعليق محمد الهادي معه الحق في كل كلمة قالها
2019-12-09 05:39:33
327126
21 -
بيري الجميلة ❤
لا عليك لا تأخذي في خاطرك ، فأبوك يفعل هذا من خوفه وحرصه عليك ، لا أنكر أنه شديد أكثر من اللازم لكنه والدك لن تستطيعي تغييره في لحظة واحدة ، تفاهمي مع والدتك في الأمر واجعليها هي تقنعه بأنك لم تفعلي خطأ وأنك سوف تتخلين عن أي تطبيق فيه محادثة ، وافعلي ذلك جديا مادام والدك يحرم هذا الأمر ، ربما حدث كل هذا لخير بك
2019-12-09 05:32:22
327104
20 -
لا احد
قد يبدو ابوك قاسيا لكن حبه لك هو ما دفعه لضربك ولأنه يخاف عليك يخاف ان يأتي احد ليضحك عليك و ياخذ شرفك نعم هو خوف زائد كن هذا ابوك وافضل شيئ هو ان تحاولي ان تظهري له انك ابنته الوفية و االعاقلة وتبتعدي عن اي شيئ يثير شكوكه
2019-12-08 08:25:54
326994
19 -
الطائر الهولاندي
الاخ محمد الهادي ،
العنف ضد الأولاد يدينه الاسلام و كل الشرائع . و لعل أول من تعرض الى هذه الظاهرة في تاريخنا و تاريخ الأمم و تناولها تناولا علميا يندرج ضمن المنهج التربوي في التعليم عالمان مسلمان هما : أبو حامد الغزالي في مقالة له مشهورة :" أيها الولد " ، و ابن خلدون في فصل سماه :" في أن الشدة على المتعلمين مضرة بهم " من كتابه المقدمة .
و كلاهما يصدر عن رؤية إسلامية في تربية الأولاد .
و ما نجده من معاملة سيئة للاولاد في أسرنا و مدارسنا لا يمت بصلة الى الدين ، و إنما يرجع الى المستوى الثقافي و الأخلاقي للأب أو الام و أسلوب نشأتهما هما ذاتهما . و لكن مع ذلك ، فإن العنف الممارس على الأولاد يصنف ضمن إطار الأفعال المنعزلة ، و لا يشكل ظاهرة عامة في مجتمعاتنا العربية ، و كذا العنف الممارس على المرأة . فقد أصبح جيل اليوم يملك من الوعي بقضايا التربية الشيء الكثير بفضل انتشار وسائل الاتصال و التواصل و الشبكة العنكبوتية و أصبح أكثر وعيا لدينه . فالمسألة ليست مسألة مجتمعية بقدر ما هي مسألة أنظمة متخلفة .
إن أكثر الظواهر بؤسا من حيث إنتاج النماذج و الظواهر البسيكوباتية نجدها في الغرب ، فالغرب هو أكبر مجرم في التاريخ على حد تعبير المفكر روجي غارودي غي كتابه : وعود الاسلام ، و نسبة الجرائم التي ترتكب يوميا في أمريكا لا يصدقه العقل ، و السينما الامريكية أكبر مصدر للعنف ، و الثقافة الغربية وراء الكثير من من ظواهر العقوق و الاستغلال الجنسي و استغلال الشعوب اقتصاديا بممارسة الهيمنة عليها ضاربة عرض الحائط بكل ما تتشدق به من حقوق الانسان .
الغرب هو من يقود حملة التخلف في العالم الاسلامي و العالم الثالث بنهب ثرواتهم و تكريس ظواهر التعاسة و الشقاء في مجتمعاتهم .
الغرب ليس نموذجا أخلاقيا و لا ثقافيا ، أما العلم فلا وطن له . و لنا في ثقافتنا الدينية النموذج الاعلى للتقدم .
2019-12-07 09:50:16
326865
18 -
محمد الهادي
اسف على العبارات اللتي سأستخدمها يا اختي الغالية
لكن ارى ان والدك مجرد شخص سادي يسعى خلف الأعذار حتى يمارس ساديته .....
انا لست مجنونا او وقحا حتى اردد هذه العبارات فأنا امتلك خبرة و كفاءة في التحليل النفسي و السلوكي
ان مجتمعات العالم الثالث هي الاكثر تخلفاا من بين جميع المجتمعات ... اللتي تتعمد تعقيد الاطفال و االنساء تحت اسم الدين و الاخلاق ...نحن اسأنا الى ديننا و الى اخلاقنا بتصرفاتنا الرجعية المتخلفة و لن نتطور مادمنا نتمسك بها .. انا اتحسر ألما على فتيات حرموا من العمل و من مزاولة دراستهم بسبب افكار قذرة و متخلفة ... و قلبي ينقطع ألما عندما اتذكر ان العديد من الاطفال اصبحوا ضحية معاملات وحشية سادية يمارسها الوالدان تحت شعار الكرامة و التأديب و الدين الا انهم في الواقع يرضون ساديتهم و حبهم للضرب و حب التملك ايضا ..انهم يبررون اعمالهم و ممارساتهم البشعة بانها تهدف للتأديب الا انهم في الحقيقة يستمتعون بالضرب و يسعون وراء ايجاد الاف المبررات ليمارسو اعمالهم العنيفة بطرق اكثر همجية ...نحن لسنا بهائما نعيش في الغابات و خلقنا لنكون عبيدا نضرب و نشتم و نسمع كلاما جارحا ..نحن الشباب نتمنى الحرية و مستاؤون بشأن التربية السلبية اللتي ربانا بها ابائنا و امهاتنا تحت شعار التدين و الاخلاق .. نحن لسنا منحرفين لسنا مغفلين لسنا معقدين لسنا مجانين ...لسنا لصوصا ولا مجرمين..لسنا اشخاصا مستبدين ... نحن هم ضحايا التربية السلبية و الممارسات البشعة اللتي غرضها التأديب من جهة و من جهة اخرى هدفها اشباع غريزة العنف لدى الوالدين ... اننا نتجرع الألم من السكين نفسه
2019-12-07 03:39:33
326814
17 -
مجنونة بحب صديقتي { s }
والدكي قاسي جدا كان عليه ان ينصحك دون ضرب و سب و شتم

لله يهديه
2019-12-06 16:36:11
326757
16 -
ahmad
بصراحة انت مخطئة وابوكي على حق...ولكن لايجوز
أن يضربك بهذا الشكل القاسي..تحياتي
2019-12-06 10:00:17
326706
15 -
M3na
ما هذا انتي اخطاتي لكن لا يحق لابيكي ضربك بهذا الأسلوب !! كان الله بعونك حبيبتي اقتربي من امك و صادقيها حتي تكسبي ثقة اهلك تدريجيا الله يصلح احوالك يارب
2019-12-06 06:20:43
326684
14 -
الطائر الهولاندي
الى شوكة ظريفة ، و من أنا ؟
انا لم اوافق على الضرب و السب فقد قلت في تعليقي السابق ما يأتي :" ما كان عليه أن يتفوه بتلك الكلمات و ان يكيل لها اللكمات ".
و لكني عذرت الأب في فورة الغضب التي انتابته لشعوره بالصدمة و خيبة الامل .
كلامي دقيق ايتها الاختان الكريمتان .
2019-12-06 05:04:01
326675
13 -
no name
lisa blackpink
اتفق معك
2019-12-06 04:22:36
326668
12 -
شوكة ظريفة إلى الطائر الهولندي
لايوجد أي مبرر ليضربها وأذا تعرض لموقف ما وأثر على نفسيته يوجد طبيب نفسي.
الدفاع عن العرض والشرف إذا أحد اعتدى على الشخص.
لكن الفتاة لم يعتد عليها أحد، وتصرف والدها خطأ في خطأ، ليته نصحها وعاقبها بطريقة غير الضرب والسب.
صاحبة المشكلة فليكن الله في عونك.
2019-12-06 04:16:23
326651
11 -
من انا ؟ الى الطائر الهولندي
نعرف ان مجتمع الاسلام يحافض على المرأة وليس المعالمة بلضرب الفتاة تكتب مشكلتها وليس ان نتقدها وانت ذكر ايضا فلم تمر بتجربة كذالك لانك ذكر وليس بنت الفتاة محطمة وتريد مساعدتنا وليس ان نشجع الاب او ندخل الدين بكل صغيرة وكبيرة
2019-12-05 17:16:07
326607
10 -
رنا
مهلا لحظة قد يكون الاب غير مخطء
الم تقولي انه تغير بعد السفر ماذا لو كان هناك شيء حصل معه لاقدر الله شيء سيء دمره من الداخل جعله لايميز الخطا من الصواب
وربما لم يجد سواك لخفف من المه الداخلي لانك الاحب مثلا الى قلبه فيظن انك ربما تفهمينه وتساعدينه
اجل هناك اباء سيئين ولكن ليس الكل
اءائنا نعمة وعلينا ان نقدرها
حاولي التكلم مع ابيك وجدي شخصا ينصحك في هذا الامر فربما حقا تكونان بحاجة للكلام
2019-12-05 12:33:45
326569
9 -
امل
كما قال اخي "الطائر الهولندي" ربما كان في حالة صدمة مما فعلته والكلام في الشات مع الشبان فعل سيء لما تشجعونها على فعل ذلك ؟ لا يمكنني الحكم على ردة فعله فانت لم تذكري كثيرا من الحلقات الناقصة مثلا : انت تمسحين التطبيق في كل مرة وهذا دليل على انك تدركين ان فعلك سيء او انك تخفين شيئا او انك تعلمين من قبل ان اباك يمنع منعا باتا فعل ذلك ما يعني انك لا تجهلين كونه غير قابل لما تفعلين اي انك تعصين اوامره بغض النظر عن فعلك ... ثانيا : ردة فعله قد تبدو للوهلة الاولى مبالغ جدا بها لكن لا يمكن الحكم على ذلك حتى تذكري مزيدا من التفاصل ك : هل استأذنت من قبل على فعل ذلك ومنعك او هل منعك من قبل عن فعل ذلك واعدت الكرة ؟(اي انك تتجاهلين اوامره) ثم ماهي الرسائل التي قرأها ؟ (احيانا يتحدث الشباب بكلمات انت ربما لن تفهمي مغزاها لكن ربما اباك فهم شيئا ما واحس بالغيرة واالغضب عما يقولونه لك) ...كل هذه التفاصيل مهمة جدا لكي يستطيع احد منا تفسير ما حدث ... لست اعطيه الحق على مافعل ولكن التفاصيل مهمة جدا نحن لا نعيش معك ولم نرى خفايا الامور حتى نحكم .. وايضا انتم يا من تعلقون لما هذه الحساسية المفرطة تجاه كل مايتعلق بالمراة؟ لدرجة انكم لم تقرؤوا حتى الموضوع فقط تعليقات لا تسمن ولا تغني من جوع والوقوف التام مع الطرف الاخر دون ادنى تحليل او تفسير للقصة ...روايتها ناقصة جدا من عدة زوايا ولا يمكننا الحكم بكل تلقائية هكذا واعطائها الحق التام في كل شيء ..
2019-12-05 11:06:45
326549
8 -
الطائر الهولاندي
أستغرب أن يعلق المشاركون على تصرف أبيك بالسلب و يتهمونه بالمرض النفسي و التخلف على مرأى منك و تتقبلين ردودهم . هذا موقف غير طبيعي .
صحيح المجتمعات العربية و الاسلامية تحاسب المرأة أكثر من الرجل ، و ذلك لحساسية الموضوع لاتصاله بالشرف و العرض . و نحن أمة مسلمة غيورة على أعراضها ، فمن الطبيعي أن تكون ردود الأفعال متشنجة تجاه هذا الموضوع . و من لا يغار على شرفه إلا من هان أمر دينه و عرضه . و حديث رسول الله عليه أفضل الصلاة و السلام في هذا الصدد مشهور : " من قتل دون ماله و عرضه فهو شهيد " .
كان رد فعل أبيك مشوبا بالصدمة و خيبة الأمل ، لأنه وجدك تكلمين شبابا ، طبعا ليس في مواضيع علمية او اجتماعية ، فهو ليس مجنونا حتى يفعل ذلك ، و تثور ثائرته ، أكيد وجد ما أثاره و أغضبه .
ما كان عليه أن يتفوه بتلك الكلمات و يكيل لك اللكمات ، لكنه كان غاضبا جدا ان يكتشف ملاكه الذي رباه صغيرا و اكتنفه بحنانه و ظنه بريئا قد دخل مجتمع البالغين و صار يعبث مع الشباب .
حاولي ان تسترجعي ثقته فصورتك تزلزلت في نظره و تشوهت و ذلك بالتزام دينك و البعد عن مواقع الشات المشبوهة .
تحياتي
2019-12-05 05:17:32
326526
7 -
lisa blackpink الى من انا؟
اتفق معك
2019-12-05 05:17:32
326525
6 -
lisa blackpink
لماذا هذا المجتمع متخلف ؟
ماالمشكلة ان تتكلمي بالشات ان كانو فتيات مؤدبات ووفيات ؟
حتى لو كانو شباب لاباس المهم لا تكون محادثات جنسية او ترسلي له صورتك او تخرجي معه او تثقي به
مفعله والدك دليل على تخلف مجتمعنا للأسف
2019-12-04 16:14:43
326477
5 -
رواد محمد
اختي العزيزه لم تذكر السبب الرئيسي حول حكم والدك عليك بة فهو من المستحيل يحكم عليك بخيانة الثقة لو لم يكن هناك خيانة من شدة غضبة قال لك انا لست ابوك لا تكرهية بالعكس افعلي الذي يطلبة منك و تخلصي من الشات او ما شابة..انا عن رأيي مواقع التواصل الاجتماعي عندما تستخدما الفتاة تكون مصدر وقوعها مع الكثير من الشباب الذين تجردوا من الأخلاق و مبادأ الرجولة.. انا لا اريد منك عدم استخداما بلعكس لكن بالشكل الصحيح مع الحفاظ على الخصوصية.. بالتوفيق
2019-12-04 16:14:43
326475
4 -
مرو
لا تغضبي فالاهل دائمين الخوف علينا ولا يريدوننا ان نتوه في دوامه السوشيال ميديا .. كان عليه النصح دون ايذاءك ولكن الظاهر من شده خوفه عليك اتى بذلك التصرف . الافضل ان تتحدثي معه كي يعود الحال كما كان وافضل ان شاء الله.
2019-12-04 14:50:42
326466
3 -
أمّ آدم
كان الله في عونك اختي
أحسّ انّ والدك تسرّع في الحكم عليك وكان قاسي جدّا في التعامل معك ،يمكن لانّه محافظ ويعيش في بيئة محافظة ومتديّنة ويخاف عليك وأراد أن يحميك من غدر الوحوش البشرية
أنصحك بالتخلّي عن الهاتف الجوّال نهائيا خاصّة في الوقت الراهن ،أقلّها لتستعيدي ثقة والديك من جديد
2019-12-04 14:50:42
326464
2 -
من انا؟
قصتك تشبهني لاكن لم توضح القصة هل كنتي تتحدثين مع اصدقائك ام من اجل عمل امك لايههم فأبوكي مريض نفسي ودائما المجتمعات العربية هكذا لو نتفرض ان اخوك يراسل اصدقاء او فتيات هل يضربه بلتأكيد لا لانه ولد اما الفتاة الهاتف ملجأها الوحيد الا وتجد مخلوق ذكر حيواني العقل يحطم كل شي في حياتها وها انا واحدة منهن لدرجة اشمئز من نفسي
2019-12-04 11:40:51
326454
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
لم اجد ما اقوله لكي صراحة كل يوم اكتشف نوعا جديدا من الناس عليكي بالصبر ومحاولة نسيان ما حدث تجنبي مواقع التواصل وما شابه حتى لا تتعرضي لللأهانة من والدكي
move
1
close