الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

عمتي المتوفية تأتي كل ليلة

بقلم : احمد - الأردن
للتواصل : [email protected]

نظرت إلى قبرها فشاهدت أمرأة بشعة المنظر ملامحها تشبه ملامح عمتي
نظرت إلى قبرها فشاهدت أمرأة بشعة المنظر ملامحها تشبه ملامح عمتي

 
السلام عليكم رواد موقع كابوس ، أحببت أن أشارككم سلسلة من الأحداث الغريبة حصلت معي بعد موت عمتي رحمها الله.

في إحدى الليالي عندما كنت نائم رأيت عمتي المتوفية بالمنام ، كان وجهها شاحب ومخيف وكانت تقول لي : أرجوك أن تأتي لزيارتي ولو مرة واحدة فقد اشتقت لك ، فاستيقظت فجأة و رأيت أمامي طيف يشبه عمتي المتوفية ففزعت و أغمضت عيني من الخوف وقرأت سورة الكرسي والمعوذات وعندما فتحت عيني أختفى الطيف.

و بعدها بيومين عندما كنت نائم وحدي في غرفتي رأيت عمتي في المنام مرة أخرى و كانت ترتدي زي أبيض (كفن) وتقول لي : تعال لزيارتي لقد اشتقت لك ، فاستيقظت مفزوعاً ، كل يوم كنت أراها في منامي تقول لي نفس الكلام : تعال لزيارتي لقد اشتقت لك.

في يوم من الأيام استجمعت قواي وذهبت إلى المقبرة لأقرأ الفاتحة عليها ، عندما وصلت المقبرة و دخلت نظرت إلى قبرها فشاهدت أمرأة بشعة المنظر ملامحها تشبه ملامح عمتي تقف فوق قبر عمتي وتناديني بأسمي ، فهربت مسرعاً.
ذهبت إلى شيخ (أمام المسجد) وحكيت له كل شيء وقال لي : إن عمتي تحتاج إلى أن أخرج عنها صدقة ، ونصحني بأن آخذ حفنة ملح و أذهب إلى قبرها و أرش الملح عليه و أقول : أنتِ تحبيني و أنا احبك ، فاتركيني بسلام ، و بعد أن فعلت ما طلبه مني الشيخ توقفت كل تلك الأحداث الغريبة عن الحصول لي ، عذراً على الإطالة .

تاريخ النشر : 2019-12-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر