الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عالم الجن

الطقاقة نوره التي أحيت حفل الجن!

بقلم : احمد بنيامين - مصر
للتواصل : [email protected]

قصة غريبة ومخيفة
قصة غريبة ومخيفة

من الصغر وانا مولع بالاشباح والقصص المرعبة عن الجن ، الغريب أن معظم تلك القصص المشهورة حدثت في أوروبا وآسيا، وكأن عالمنا العربي يخلو من هذه الظاهرة .. لكن هذا غير صحيح ، ومؤخرا سمعت عن قصة مرعبة بحق حدثت في بلد عربي فأحببت أن أشارككم أياها وذلك لغرابتها الشديدة.

الطقاقة نورة

هيا فنانة شعبية كويتية (الطقاقة في اللهجة الخليجية هي الفنانة التي تحيي الافراح والاعراس) لمع صيتها في منتصف التسعينات حيث أحيت الكثير من حفلات الزفاف في بعض دول الخليج وكانت لها فرقتها الخاصة والتي كانت معروفة بالاغاني التراثية الشعبية ..

لكن رغم الشهرة الواسعة التي حضيت بها لفرقة، ورواج اعمالها، إلا أنها قررت الاعتزال بين ليلة وضحاها ، الأمر الذي خلق تساؤلات كثيرة عن سر هذا الاعتزال المفاجئ .. ولم يكن من سبيل لمعرفة السبب إلا من خلال الوصول إلى الفنانة نورة وطلب اجراء لقاء معها لايضاح ملابسات الاعتزال .. لكنها رفضت اجراء اي لقاء .. وبعد تمنع شديد وطويل نجح احد الصحفيين في اقناعها باجراء حوار صوتي معه توضح فيه ملابسات اعتزالها مع فرقتها ، وتبين حقيقة الاشاعات الغريبة التي انتشرت بين الناس حول سبب هذا الاعتزال ..

ملحوظة: لقد ضاعت النسخة الوحيدة من ذلك التسجيل الصوتي لأسباب لا يعلمها إلا الله وتوفي ذلك المذيع بعد فترة قصيرة على اجراء الحوار.

في بداية التسجيل يقدم المذيع نبذة مختصرة عن اللقاء واجواء اجراءه قائلا : بعد محاولات كثيرة وافقت الفنانه نوره على مقابلتي ولكن حرصت عن عدم التصوير والاكتفاء بالتسجيل الصوتي فقط . وكانت نوره تسكن في منطقة راقية جدا ويتميزمنزلها ذو اللون الابيض  بالهدوء، وبعد أن طرقت الباب فتحوا لي ودخلت المنزل الذي كان معبقا برائحة البخور النفاذة وطلبت مني مدبرة المنزل دخول المكتب الذي كان مليء بالآيات القرآنية المعلقة علي الحائط رأيت نوره جالسة وهي شاحبة الوجه وقد فقدت الكثير من وزنها علي عكس صورها التي كانت تنشر لها في الإعلام .. جلست أمامها وجلبوا لي فنجان قهوة فأخذا احتسيه بينما راحت هي ترمقني بنظرات غريبة كما لو كانت تتفحصني ، ثم سألتها مباشرة عن سبب اعتزالها المفاجئ فابتسمت وقالت : انت مصمم على معرفة ذلك ومتأكد من قرارك؟

المذيع : بالفعل انا مصمم ومتأكد.

نوره: احذر ان الحقيقة من الممكن أن تكون مخفية ومؤكد انك لن تتحملها او تصدقها

المذيع: ان شاء الله سوف اتحمل..

فابتسمت وقالت : الكلام سهل لكن الفعل صعب

المذيع: انا سمعت من الناس ما يتم ترويجه وانا قادم إليك للتأكد من هذا الموضوع

نوره: سأخبرك بكل شيء فأستمع جيدا ..

المذيع: كلي آذان صاغيه .. تفضلي

نوره: اقسم لي أن كل كلمة سوف تخرج من فمي لن تحرف او تستبدل منها حرف

المذيع: اقسم لك انني لن اغير شيئا

فأخذت نوره نفسا عميقا وقالت : بدأ الموضوع بمكالمة هاتفية من سيدة طلبت من ان احيي حفل زفاف ابنتها ، لكني رفضت بسبب ان ذلك اليوم كان يوم اجازة الفرقة ، لكنها الحت وقالت: ارجوك ابنتي مصرة على ان تكوني انت من يحيي حفلتها وسوف ينكسر فؤادها أرجوك ..

لقد رق قلبي لتلك المرأة فقلت لها : حسناً .. متى موعد الحفل.
قالت : الليلة في العاشرة مساء.

فطلبت العنوان وبالفعل اتصلت بفرقتي واتفقت معهم على الذهاب لكن قلبي لم يكن مرتاح لتلك الحفلة لسبب لا أعلمه وكان يملأني احساس ابأن لا اذهب .. لكني لا يمكن أن أرجع عن كلامي بعد ان وعدت تلك السيدة .

في المساء ذهبنا وكانت حوالي الساعه التاسعة مساءا واستقبلنا والد العروسة ومن ثم دخلنا المنزل الذي كان مليء بالناس والزينه والانوار التي تدل على أن هناك حفل زفاف بالفعل ، لكن ما زال احساسي يقول بأن هناك شئ غريب ، ثم بعد ذلك دخلنا الي الغرفة المخصصة لنا لتغيير الملابس وخلافه ، وجاءت إلينا امرأة ضخمة الجثة شاحبة اللون ويدها كانت صلبة كأنها من الحجر ، وكانت سعيدة بنا للغاية وقالت انتم في منزلكم ونحن جميعا نحبكم للغاية .. ثم بعد ذلك بدلنا ملابسنا وجهزنا أنفسنا لحفل العرس ، وجاءت مجموعة بنات من الضيوف لكي يرونا كأي معجبين ..

بعد خروجنا من الغرفة قالت لي واحدة من اعضاء فرقتي وتدعى شمس: انا قلبي خائف عندما دخلت علينا تلك الفتيات أحسست بالرعب تجاههن لا اعلم لماذا ..

فقلت لها : وانا أيضا يملئني الخوف مع أنه ليس هناك ما نخاف منه فهؤلاء الناس يريدوننا ان نحيي حفلة ابنتهم لا اكثر .. هيا لكي نبدء الحفل.

شمس: ألم تلاحظي انهم عندما مدوا ايديهم للسلام علينا كانت ايدهم صلبة ووجههم ملمسها غريب عندما كانوا يقبلونا وعندما دخلوا ارتفعت حرارة الغرفة! ..

نوره : لا يوجد شيء من هذا الذي تقوليه .. هذه تخاريف .. هيا لكي نبدء الحفلة وننتهي من هذا اليوم الغريب ..

ثم خرجنا إلى قاعة الحفل وأنا اقسم على أنها كانت من أكبر الحفلات التي احييتها من حيث عدد الناس وكل شئ كان مبالغ فيه ، الطعام لم يكن كطعام حفل او هكذا بل كانت ولائم كثيرة جدا تدل على الثراء الفاحش، والعريس كان لا يرتدي ملابس عرس المعروفة عندنا لكنه كان يرتدي زي غريب حقا كأنه من العصر العثماني ، والعروسة ترتدي فستان اسود وبه بعض النقاط البيضاء ومرصع باحجار نفسية غالية الثمن .. وكان هناك خلفهم مجسم ضخم على هيئة وجه آدمي يصرخ والعريس والعروسة جالسين عند فمه ، والعريس لا ينظر يمينا او يسار ولا حتي ينظر إلى العروسة ، والعروسة كذلك، لقد كانوا جالسين كالاصنام ..

بعد الفقرة الاولى من الغناء ذهبنا الي الغرفة للاستراحة ، في هذا الوقت أحسست بدوار وطلبت من أحدهم مشروب وذهبت إلى الغرفة لكي استريح قليلا. لكن كان من الصعب أن استريح في غرفة تغيير الملابس فقلت لا بأس أن اصعد إلى الدور الثاني واستريح قليلا خصوصا وأن الحفل كان في الدور الأول من المبنى وعلى ما يبدو الدور الثاني والثالث لا يوجد بهم احد ، فتركت الغرفة وبادرت الى الصعود للدور الثاني..

الدور الثاني

الطقاقة نوره التي أحيت حفل الجن!
تركت الغرفة وبادرت الى الصعود للدور الثاني

بدا لي كانه مهجور ، رائحة الأشياء القديمة كانت تملئ المكان ، وانا اتجول في الدور الثاني وجدت باب مفتوح قليلا فقرعت الباب حتي ادخل ، فأنقتح الباب لكني لم اجد احد ، ووجدت أمامي سرير قديم يملئه التراب ، وكانت الغرفة معتمة ، والجدران متهالكة ، لكن رغم جو الغرفة الموحش استلقيت على السرير لأاني كنت احس بتعب شديد وسرعان ما غفوت فرأيت كابوس كالآتي ..

رأيت سيدة ترتدي فستان اسود وشكلها مخيف للغاية وكانت تركض خلفي وتصرخ .. فأستيقظت مفزوعة من النوم وانا اتنفس بصعوبة ، وكان باب الغرفة الذي تركته مفتوح اغلق علي من الخارج ، وبعد محاولات انفتح من تلفاء نفسه ، ووجدت خلفه نفس السيدة التي ظهرت في منامي ونفس الفستان الأسود ونفس الشكل البشع .. فاغمضت عيني لكي اتأكد أن ذلك وهم ، وبالفعل عندما فتحت عيني لم أجدها ، فخرجت من الغرفة وانا ارمق بنظري يمينا ويسارا، فوجدت طفل صغير يخرج من احدى الغرف وكان يركض نحوي ، لكنه توقف فجأة وصعد إلى الدور الثالث ، فدفعني الفضول إلى أن اصعد وراءه ..

الدور الثالث

كان مختلفا ، الحوائط ذات لون غامق للغاية والارضيات محطمة وكأن اصحاب المنزل يقنطون في الدور الأول فقط ولا يصعدون أبدا إلى الادوار العليا ، وبينما انا أبحث عن ذلك الطفل سمعت صوت يهمس بجانب آذني وكأن أحدهم يناديني، فنظرت خلفي لكن لم أرى احد ، وسمعت صوت ضحكات طفل فذهبت نحو مصدر الصوت فرأيت نفس الطفل واقف أمام أحدا الغرف وعندما اقتربت منه دخل الغرفة وانا اقتربت اكثر فاكثر الي ان وجدت نفسي امام الغرفة ثم أمسكت مقبض الباب ولكنه كان مقفول باحكام قرعت الباب مرات ومرات ولكن لا حياة لمن تنادي. وعندما استدرت لانزل الى الطابق السفلي احسست أحدا يمسك قدمي فسقطت علي الارض وكان هناك من يسحبني إلى داخل الغرفة بقوة كبيرة وانا احاول الفرار ولكن لا استطيع وكان هناك صوت يقول : غني غني انا احب صوتك وعزفك غني ..

كان الصوت مخيف للغاية فقلت وانا مرعوبة : من انت ؟ ..

هو يقول : غني غني ..

نوره : أنا خائفة

الصوت: لا تخافي .. لا أحد يا نوره يموت ناقص عمر

نوره: من تكون ؟

الصوت : انا صديق صديق وفي ومخلص

العودة إلى الدور الأول

تقول نوره : تمالكت نفسي وركض نحو الدور الأول وتوجهت تحديدا نحو غرفة تغير الملابس فوجدت أعضاء فرقتي متجمعين حول شمس التي كانت تبكي فسألتها : ماذا حدث..

شمس : لقد تأخرتي كثيرا ، وبدء بعض المعازيم في السؤال عنك ، فصعدت الى الدور الثاني لكي اطمئن عليك ، ولما صعدت كان كل شيء مرعب وانا اتجول أبحث عنك رأيت علي الحائط وجوه بشرية ولكن كانت مخيفه للغاية وبعد ذلك سمعت صوت يأتي من غرفة ظننت ذلك الصوت صوتك وعندما فتحت باب الغرفة وجدتها فارغة وعندما اغلقت الباب وجدت شيء ارعبني ، رأيت شخص يظهر من العدم في أحد أركان الممر وكان ثابت مثل الصنم وبدأت اتحرك نحو ذلك الشخص المرعب وانا مسلوبة الأرادة وعندما وقفت أمامه بدأ جسدي بالقشعريره والارتعاش بشكل غريب لأن عينه كانت تلمع مثل عيون القطط وانا واقفه أمامه لاحول لي ولا قوة لا استطيع التحدث ولا الحراك، وعندما اغمضت عيني لثانية وجدت وجهه قريب للغاية من وجهي لا يفصلنا الا قليل وانفاسه الكريهه الساخنه كانت تلطم وجهي ، وبرغم تلك المسافة القريبة الا ان ملامح وجهه لم تكن واضحه كما لوكانت مطموسه ثم بعد ذلك حدثي وقال اريد ان اسمع صوتك وانا بدأت بالبكاء بهستيريا فصفعني علي وجهي بعدها استطعت فك وثائقي وبدأت بالركض وعندما وصلت عند الدرج رأيت شخص ضخم الجثة يحدثني ويقول ماذا حدث ولماذا صعدت الى هنا؟ قولت وانا ابكي لقد كنت ابحث عن نوره فقال بنبرة حادة لا تصعدي الى هنا مرة آخرى ، وصرخ في وجهي وأمرني بالنزول الي الاسفل .. يا نوره يوجد شيء غريب في هذا المنزل .. ارجوك هيا بنا نذهب من هنا.

نوره: اهدئي.
شمس: كيف لي أن اهدأ ، لا أحد رأى مثل ما رأيت.
نوره: لقد رأيت ما هو اكثر من ذلك بشاعه ارجوكي اهدئي.
شمس: لن يتركونا نخرج من هنا
نوره: من هم يا شمس؟
شمس: لا أعرف هذا المكان معلون لا استطيع الصمود اكثر من ذلك.

نوره: هذا يكفي هيا جميعا غيروا ملابسكم لكي نقدم الفقرة الثانية لكي نخرج من هنا ، وبدأت الفقرة وبدأنا نغني اغنية من التراث ، وعندما دقت الساعه مشيرة إلى الثانية عشر منتصف الليل ازداد الهرج والاحتفال وحتى الناس ازدادوا بشكل مبالغ فيه وبدأ المعازيم في الغناء معنا حتي غطى صوتهم على صوتنا نحن كفرقة ، ولما كنا نصمت لدقائق كانوا يبدأون بالتصفيق العالي لكي نستكمل ، وكانوا منسجمين معنا للغاية ، ولكن ذلك الاندماج كان مخيف بالنسبة لنا ، صوتهم العالي كان منفر ، والسيدات منهم كن يرقصن بهسترية مخيفه ، والمرعب أكثر أنهم لما كانوا يرقصون كانت فساتينهم ترتفع الي الاعلى فتكشف عن ارجلهم التي تشبه ارجل الماعز ويكسوها الشعر وبها حوافر ..

وبدأت تدور بيني وبين الفرقة نظرات رعب، وبدأت أصوات الفرقة تنخفض من الرعب وتتلعثم، لكني طلبت منهم أن يستمروا بالغناء ولا يتوقفوا ، وكنا طول تلك الفقرة ندق على الطبول فقط ولا يصدر منا اي صوت ، وشمس سقطت مغشي عليها وسط تلك الحشود ، فأخذنها الي الغرفة وبدأت تهدأتها وافاقت وهي في حالة هستيريا وقالت : هيا نخرج هيا نخرج ارجوكم سوف يقضون علينا جميعا نحن موجودون وسط حشود من الجن.

نوره: انا كنت أعلم اننا وسط حشود من الجن لكن كان علينا الصمود، وقلت لها : شمس ارجوك انصتي ، لن نستطيع الفرار من المنزل ولم يبقى كثير على آذان الفجر فإن كنت تريدين الخروج سالمة من هذا المنزل الملعون فعلينا ان نستمر حتى موعد الآذان.

شمس: لن استطيع .. لن استطيع ..

نوره : لا ترقصي ولا تغني فقط اجلسي بجواري وواجهي الموقف وانظري الي الارض ولا تنظرئ إليهم..

الطقاقة نوره التي أحيت حفل الجن!
اننا وسط حشود من الجن لكن كان علينا الصمود

اقنعتها فوافقت وعدنا للغناء ولكن كان يملئنا الرعب وكنا كل دقيقه ننظر الي الساعه وكانت تلك الحشود مشغولة بالغناء والرقص والطعام ، كان عندهم ولائم ضخمة من اللحوم لكن لا يوجد أرز او اي نوع من الخبز ، فقط لحوم، وكانوا يأكلون بنهم مخيف وهم يرقصون ورأيت واحدة منهم كانت ترقص وتمسك شعرها وتنتزعه بقوة وترميه علي الارض ، ظننت انها باروكه او شئ من هذا القبيل، لكن كان الشعر يسقط وهو مليء بالدم، نظرت إلى الفرقة وقولت لهم اكملوا اكملوا ولا تنظروا .. وبدأ بعض من تلك الحشود يأتي بأدوات موسيقية مثل الكفوف ولكن على شكل غريب تملئه الطلاسم والأشكال الغريبة وبدأوا بالقرع علي الطبول بإيقاع مخيف منتظم وبدؤا جميعهم يرددون بصوت واحد طلسم لا استطيع ذكره ..
ولما بدؤا بقول تلك الطلاسم تبدلت ملامحهم الى شكل مرعب ، لكننا لم نكن ننظر إليهم ، وبدأت اعدادهم تزداد بشكل غير طبيعي حتي ملئوا المكان من حولنا ، وبقينا نحن في المنتصف من حولهم وهم يشكلون من حولنا دائرة ويرقصون بطريقة غريبة وأشكالهم تبدلت واصبحت مرعبه للغاية..

ثم فجأة ارتفع اذان الفجر ، فتجمدوا جميعهم والتفتوا في نفس الوقت نحونا وبدؤا ينظرون إلينا نظرات مخيفه وكانت افواههم مفتوحة وبدون سابق إنذار انقطعت الكهرباء فخرجنا الى الخارج ونحن نصيح النجدة الى ان رآنا أحدهم وتم انقاذنا..

ولم تكن تلك النهاية .. فبعد فترة قررنا الاعتزال عن الغناء ولكن مؤخرا كلمتني شمس وقالت إنها ترى شخص وجهه يكسوه شعر وترى اشياء غريبة ، وبعد ذلك توفت شمس وعند دفنها رأيت نفس الشخص الذي استدعانا وسمعت صوتا يردد : لا أحد يموت ناقص عمر..

ختاما...

ترى بعد سماعك لهذه القصة هل ستبدأ بالنظر إلى اقدام الغرباء لكي تتأكد انهم بشر ام لا .. شاركونا آرائكم هل كانت القصة مرعبه حقا ام لا..

المصادر :

- مواقع ومنتديات عربية

تاريخ النشر : 2019-12-31

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (124)
2020-10-31 11:57:39
381639
120 -
ثويبة حسين
رأيت الصور من عيد الزواج.
2020-10-13 09:38:21
378395
119 -
مكتبة كين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز احمد بنيامين يشرفنا ان ننوه على اخبارك باننا استخدمنا مقالتك هاته كقصة على قناتنا باليوتيوب مكتبة كين، نتمنى ان تشاهد عملك من جديد على قناتنا سيتم وضع البث المباشر يوم الخميس 13 اكتوبر 2020
وبالتأكيد كل الشكر للموقع الذي منحنا اذن استخدام القصص، شكرا لكم جميعا ونحترم عمل الجميع واي قصة سيتم ذكر صاحبها
مكتبة كين
2020-09-25 11:46:18
375091
118 -
انجلينيا جمال
يماما وربي تخوووف سمعت بهااي القصه هوااااااي بس حسيت انو هي حقيقيه لأنووو مانام ابدآ فى عرفتها حقيقيه يمگن بعد ماحضر عراااس ????????????????????????????????????????????????????????
2020-09-25 11:45:44
375090
117 -
انجلينيا جمال
يماما وربي تخوووف سمعت بهااي القصه هوااااااي بس حسيت انو هي حقيقيه لأنووو مانام ابدآ فى عرفتها حقيقيه يمگن بعد ماحضر عراااس ????????????????????????????????????????????????????????
2020-09-16 07:57:40
373589
116 -
ياسمين
القص غريب ولكن عجبتن
2020-09-02 16:33:14
371073
115 -
عبدالله
القصه خرافية لا اساس من صحة ولا يوجد لقاء رسمي متلفز لا على نوره ولا أعضاء الفرقة
1 - رد من : تونان
صدقت القصه كلها كلام فاضي. عباره عن هلوسات
2020-11-18 15:48:28
2020-09-02 15:23:13
371051
114 -
عادل الحربي..مكه
احب هذا النوع من القصص ' الا انني أشك ببعض الأحداث التي لا تتسم مع طبيعة البشر...
كيف تشوف هذه المشاهد وتواصل غنى؟
2020-08-16 14:21:22
368565
113 -
Mariam
اعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق
2020-08-16 14:20:34
368563
112 -
Mariam
شئ غريب حقا لكن كانت لديها الجرأة والشجاعة كي تستمر في الغناء انا احييها
2020-08-04 20:46:30
366804
111 -
سكون الليل
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
2020-08-01 13:22:57
366242
110 -
زينب
ماشاء الله الي كتب القصة عنده ابداع خيالي واسع بس الكاتب نسى انه قال انو الصحفي مات وانو التسجيل الصوتي اختفى يعني كيف انعرفت القصة اذا كانت حقيقة وبعدين الانسان الطبيعي اول مايشوف شي يخوف يركض ويصرخ بدون شعور من الرعب كيف لحقت الولد ولحقت الاصوات لا وكملت الغنى كمال بليز لو تنشرو قصة وتقولو حقيقية على الاقل انشروها تكون منطقية
2020-07-09 22:32:12
362107
109 -
امجاد
الصراحة القصه مره مره تخوف وسببت لي كوابيس كثييره المهم اشكركم ع كتب القصه هنا لاني كنت احتاجها ❤
2020-06-28 10:42:33
360093
108 -
عاطف التونسي
قمت بتتبع المصادر الاصلية بالكويت ذكرو أن القصة من ادب الرعب و انتشرت كإشاعة و نشرت لاول مرة بصحيفة الجريمة من باب ذكر الاشاعة .
2020-06-24 22:55:10
359443
107 -
سيف..
عزيزي لقد وضعت في قصتها الفلفل الاسود والابيض وقليل من الملح وختمتها بالكاري الهندي ( تشكيلة بهارات محترمه) انا سأخبركم وجه نظري ( القصة حقيقيه ) ستقولون لا من ناحية الجن وبعض العقلاء سيستنكر كلامي لكن لاتتعجلوا القصة ومافيها من قام بدعوتها اما اشخاص قاموا بجلسة ( زار) بعض الخليجيين ذوي الاصول الافريقيه يفعلونها راجعوا اليوتيوب ستفهمون كلامي والسيده وفتياتها ارتبكو واختلط عليهم الامر او اشخاص من الجنس الثالث بدليل ضخامة الضيوف وسيدة الحفل وخشونه وجهها عندما بدأت بالسلام على المدعوات ايضاً تخلل حفلهم استعراضات وقليل من الزار وتلك العينات لايقيمون احتفالاتهم الا في الخفاء وفي الصباح كأن شيئا لم يكن .. لكن جزئية لباس العريس وعروسته والمجسم اللذي جلسوا فيه وجزئيه تعبها ونومها في الاعلى غير صحيح لو نقلت لقسم الادب العام لكان افضل
2020-06-23 11:43:32
359127
106 -
النايله
الله يرحمها
2020-06-23 11:41:14
359126
105 -
جمانه love
صارلي انا بعد نفس الشي والله




لا اله الا الله

الله يرحمها ويرحم جميع الاموات
2020-06-19 17:35:46
358428
104 -
Saro
برأي يوجد الجن حتى ان الله ذكره في كتابه وخلق الانس والجن
بس بين عالم الجن والانسان في حاجز وهل حاجز عبارة عن غشاء موجود ع عين الانسان يزول بعد وفات الانسان ....المهم بس في شي اسمو التواصل بين الارواح وهادا محرم في شرع الله ...والله اعلم ام بالنظر للارجل اكيد رح انظر
2020-06-11 02:35:28
356867
103 -
عبد السلام
كيف تكون قصة صحيحة ولم يسمع أحد من سكان الحي أو المارة الذين يعرفون البيت المسكون أصوات الغناء و كيف اختفي الجن بالآذان فقط و لم يخطر لبال نورا أو غيرها قراءة آية الكرسي او الذكر أو أي سورة من القرآن ؟؟؟ قصة لا صحة لها بل نورا قد تكون هددتها عصابة أو عندها اسباب اخرى للإعتزال و الجن لا يظهر بهكذا جموع و حشود لا لا هذه قصة ملفقة
2020-06-10 18:00:16
356804
102 -
جمال فواز
اعوذ بكلمات الله التآمآت من شر ماخلق
2020-06-10 02:39:42
356672
101 -
زهاء رامي
يبدو إن القصه من وحي الخيال لا توثيق ولا مقابلات حتى المذيع مات والنسخه الصوتيه ضاعت كله تلفيق مين راح يصدق خرافات
2020-06-10 02:35:36
356671
100 -
زهاء رامي
رغم اني أؤمن بوجود الجن إلا أني لا اصدق هذه القصه .السؤال هل تم المقابله مع هذه الطقاقه وفرقتها لانه التلفزيون والكاميرات موجودين بتلك الايام كي تكون القصه حقيقيه
2020-06-05 16:38:11
355918
99 -
كليوبترا
هاها هذه المراه من المؤكد انها مريضه نفسيا بمرض الهلاوس البصريه والفصام العقلي لان هناك امراض كثيره تجعل البشر يرون اشياء غير موجوده في الحقيقه
2020-05-31 19:51:53
355090
98 -
اناس مدياني
بصراحة لا أحب الغناء وأنصح كل واحدة قبل الغناء التأكد من المصدر والتأكد من المكان
إن كان غريبا فلا داعي للذهاب أي في بادية أو أي مكان منعزل.....
إن كان في المدينة فيمكن الحضور
2020-05-30 16:35:10
354896
97 -
أخت من اخوات الجن
اخ احمد حسن ..احكيلنا القصة لو سمحت
2020-05-30 01:52:35
354819
96 -
ماجد
بدأ الموضوع بمكالمة هاتفية ... لكنني رفضت بسبب ان ذلك اليوم كان يوم اجازة الفرقة، لكنها الحت وقالت: ارجوك ابنتي مصرة على ان تكوني انتي من يحيى حفلتها وسوف ينكسر فؤادها ارجوك ...
لقد رق قلبي لتلك المرأة فقلت لها: حسناً ... متى موعد الحفل؟
قالت: الليلة في العاشرة مساء.
؟؟
كيف بالاول تقول ان ذلك اليوم كان يوم اجازة الفرقة (يعني كانت الطقاقة تعرف يوم الحفل بالاول عن طريق المتصلة طبعاً) بعدين تقول ان المتصلة الحت وقالت ارجوك ابنتي مصرة .. الخ
فقالت الطقاقة حسناً متى موعد الحفل
وتجاوبها المتصله: الليلة العاشرة مساء؟؟؟
ليس هناك خطأ بالعبارة في الزمان ولا المكان بل الخطأ موجود بالسرد ويوضح حقيقة جلية وهي ان الموضوع المنقول ( منقول وليس موضوع الكتاب ) هو موضوع غير منمق وعارِ من الصحة
2020-05-14 00:37:31
351783
95 -
Ali Mohammed
قصةٌ رائعة


وتظهر الكثير من همجيّة الجن (بعض الجن) وخبثهم وكذلك حقدهم على بني البشر ،،!!

أليس كذلك ؟؟؟
2020-05-12 16:09:25
351515
94 -
الخفايا المظلمة
والله القصة مرعبة لكن
اكثر جزء فقع قلبي وعندما اغمضت عیني لثانیة وجدت وجھھ قریب للغایة
من وجھي لا یفصلنا الا قلیل او مي قوود
2020-05-07 11:16:22
350485
93 -
اسماء
احمد حسن ممكن تحكيلنا باقي القصة لو سمحت ؟؟!
2020-04-30 15:35:09
349208
92 -
احمد حسن
لا دا اية ليها باقي لما شمس ماتت والجن حالهم في الجنازة وأبو العروسة طلب من نورا حفلة تاني
الحكاية مخلستش علي كدة أنا عرف الحكاية كاملة
2020-04-25 10:04:18
348280
91 -
سلمى
القصة كتيييير بتخوف ما بعرف كيف رح نام
2020-04-21 18:39:40
347564
90 -
علي التميمي
يشهد الله علي ان كل كلمة اكتبها حقيقة عشتها.في عام 1994 او 95 لااتذكر السنة اشتريت كتاب اسمه منبع اصل الحكمة وبدات في قراءته وكنت اجلس وحيدا في الليل اقرأ.اعذروني اخواني لااستطيع تكمله القصع
1 - رد من : tayeb
السلام عليكم اخ ممكن تحكي لي شوية ع الكتاب الذي ذكرت...... اخوكم من الجزاءر.....تحياتي
2020-11-20 03:20:25
2020-04-18 03:06:58
346854
89 -
منصور
انا مخاوي جن مسلمين،،، هذه القصة صحيحة و صادقة و هؤلاء كانوا عفاريت يهود و يسكنون هذا البيت و كانوا جدا يحبون صوت الطقاقه نوره ،،، هذي المعلومات من جني المسلم.
2020-04-17 22:01:45
346833
88 -
محمد ابوصالح
طيب وين باقي اعضاء الفرقه؟!
القصة تدور حول نورة وشمس فقط؟!!
اذا كانت القصه حقيقية لابد ان يظهروا ليؤكدوها او ينفوها
2020-04-11 06:57:48
345758
87 -
Amal
انا اشك انهم من الأنس بس ممكن اشكالهم مخيفه ويسكنون في منزل مهجور او ممكن الموضوع كله سحر. القصه الي مع نوره عجيبه ويستغرب منها كأنها اول مره
2020-04-07 14:42:13
345244
86 -
اخت من اخوات الجن
الجن من الممكن ان يرى ...من قال ان الجن لايرى ...
الجن من الممكن رؤيته حتى بشكله الحقيقي ...
هم خلق مثلنا لماذا لايمكن رؤيتهم من قال هذا ؟
لكن في حالة واحدة في حالة المس او السحر ...
لانهم يظهرون للانسان المصاب وقد يعتاد على رؤيتهم ...
2020-04-07 09:37:08
345209
85 -
ابراهيم الجزائري
كفاكم ... و إفتراءا؛الجن لا يراه احد على صورته الحقيقية بل يتلبس بالحيوانات فالله وضع حجابا بيننا و بينهم اذ هم يروننا و نحن لا.((إنهم يرونكم من حيث لا ترونهم ؛في معنى الآية .
نصيحة اخ الى إخواني و خاصة أخواتي:-
من كان منكم دخل ليستحم فليقل:- بِسْم الله الذي لا إله الا هو؛فهذا الذكر يضع حجاب بينك و بينهم ولا يستطيعون رؤية سؤتنا لإنهم أكثر الحالات تتعرض لتعدي في هاته الوضعية و خاصة النساء اللآي يتزين و يذهبن للأعراس.
و الله خير حفظاً و هو ارحم الراحمين.
1 - رد من : tayeb
شكرا جزيلا اخي الكريم جازاك الله كل خير..... اخوكم من الجزاءر.
2020-11-20 03:25:44
2020-04-06 07:35:16
345034
84 -
ابتهال سعيد
جميل حدا انها قصه جميله هذا رائع احمد بنيامين
2020-03-22 14:56:01
342217
83 -
أخت من اخوات الجن
بلقيس اليمنية
ماتت خلاص ..
2020-03-20 20:37:52
341967
82 -
بلقيس اليمنية
القصة مررررررعبة هل القصة حقيقية معقول وكيف حالها الآن الطقاقة هل هي بخير
2020-03-17 08:48:32
341189
81 -
أخت من اخوات الجن
أمي تقول لي دائما الجن الصالحون الطيبون لهم خلقة جميلة مثلنا وهم لايؤذون أحد من الانس
..ومرة حكت لي أمي ان اباها الذي هو جدي
كان يسقي البستان ليلا وفالقديم لم يكن هناك كهرباء لذلك كان الظلام دامسا فسمع صوت طفل وليد كأن هناك إمرأة قد ولدت للتو ..فقال جدي :بورك لكم الموهوب ربي يباركلكم فيه ..هو يعلم انه للجن ..فجاءه قصعة فالفلج فوق الماء ولم تتحرك تلك القصعة سبحان الله وكأن أحد ما ممسك بها فيها شوربة الحلبة التي تصنع للمرأة بعد الولادة ...ففرح بها جدي وشربها ثم ارجعها فالفلج فعادت مثلما أتت اليه ..كأن هناك من جاء بها وارجعها ...
الجن الصالح طيبون كثيرا لكنهم لايحبون الاحتكاك بالانس ..
أما الجن المؤذي يحب الاحتكاك بالانس واصابته بالاذى ..
1 - رد من : tayeb الجزاءر
شكرا الاخت فعلا شيء غريب ما ذكرتي عن جدك. سبحان الله العلي العظيم. ويخلق ما لا تعلمون صدق الله العظيم.
2020-11-20 03:33:04
2020-03-17 08:28:31
341188
80 -
أخت من اخوات الجن
الكاي
قد تكون ابنتها وولدها يخافون من الجن أن يؤذوهم لذلك لا يتحدثون عن الحقيقة كاملة ..لان الجن يتبع الشخص حتى يتخلص منه...
لذلك يحكونها بشكل سطحي جدا ...
2020-03-17 08:26:35
341187
79 -
أخت من اخوات الجن
لهم اشكال أكثر رعبا من ذلك ...
شكرا لمن كتب القصة ....
سبحان الله رحمة الله للانسان انه لايراهم والا مات من الخوف ههههه
رأيت بعضهم فقط بأشكالهم والله اعلم بالبقية ..
رأيتهم مناما وبين اليقظة والمنام رحمة من ربي قد اخاف منهم حقيقة لانني غير متعودة على هذه الاشكال المرعبة ...
وروحي فالمنام تكون قوية جدا وسبحان الله يكون القرآن سلاحي دائما فالمنام لذلك لا يتمكنون مني...
واعتقد لو ان نورة استمرت لم تخرج قد يأكلوها
هي وفرقتها لان بعضهم يأكلون البشر وخاصة بعد أن رأتهم على صورتهم ..كانوا سيأكلونها
لاشك في ذلك ....
2020-03-17 04:54:49
341175
78 -
احمد لعوينة
هذه الاوصاف نفسها أؤكدها في التجارب المرعبة والغريبة في هذا الموقع لم اقرأ هذه القصة الا الآن ..هنا الجن يريدون الظهور بصورهم الحقيقية فلديهم صورا يخفونها عن الانسان لكنهم ان كانوا بكثرة او اغلبية فهم يريدون الظهور بصورهم لقد رايت الجن بصورهم الحقيقية وهناك تطابق لما في هذه القصة اوردتها في تعاليق ومواضيع من ذلك القسم
2020-03-15 16:07:16
340892
77 -
الكاي
القصة مش هيك من فم ابنها وفمها كل الي ان قلته كذب والحقيقة شيء بسيط جدا
2020-03-15 14:37:24
340866
76 -
fatima mustfa
القصة مخيفة حقا لكن ماذا حدث بعد موت شمس ماذا حدث لبقية الفرقة
2020-03-10 10:40:29
340112
75 -
أبرار من تونس
القصة جميلة جدا و مرعبة جدا و نعم انا سأبدأ في النظر إلى أقدام الغرباء لأني خائفة من ان يكون من الجن
2020-03-08 08:05:06
339846
74 -
mahmoud alsyied
الجن وجوده حقيقى والجن موجود على الارض قبل خلق اداعليهالسلام وهم طوائف متعددة منهم من هو مسلم وغير مسلمولهم القدرة على التشكل وسرعةالحركة والغوص والاختراق ولكن طبيعتهم الجسمانيةلاترى بالعين لأنهاكالموجات الكهرومغنا طيسيهاى شفافه مثل الهواءولهاالقدره على التكثف والتجسدوقت انيحلو لهم ذلك حسب رغبتهم فى الظهور وعندما يتجسدون يراهم الأنسان فى الصورة التى تجسدو فيها وللحديث بقيه mahmoud alsyied
2020-02-20 15:49:23
337485
73 -
أيوب بن محمد/ المغرب
قصة جميلة جدا....وردت في على يوتيوب رواها أحمد يونس وهو راوي قصص رعب مصري مشهور....وهذه القصة حقيقية وقد تلقى الصحفي الذي أجرى الحوار مع الطقاقة تهديدات بالقتل من كائنات ماورائية في حال ما إذا نشر تسجيل الحوار....ومات المذيع ولم ينشر شيئا لكن ابنه (ابن المذيع) هو الذي عثر على هذا التسجيل ضمن مجموعة من أغراض والده المتوفى وقام بنشره...
2020-02-19 05:44:36
337297
72 -
ابو محمد
كيف توفي المذيع بعد فتره قصيرة والتسجيل وانتا سردت كل القصة كل القصة خيال وكذب وغير حقيقة الفنانه نوره صرحت انها اعتزالت الفن في التسعينات لاسباب دينية لانها زهقت وملت من الفن واتفرغت لبيتها والادها و ودينها هي تابت الى الله من الغناء وليس كما ذكر
2020-02-14 09:00:12
336495
71 -
محمد
اول من نشر هذا الموضوع احمد يونس
عرض المزيد ..
move
1
close