الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لغز مصاص الدماء

بقلم : أم أنس - المغرب

قالت جدتي بأنها رأت مخلوقا غريبا قد تعلق بالكيس فامتص كل ما بداخله من دم!!
قالت جدتي بأنها رأت مخلوقا غريبا قد تعلق بالكيس فامتص كل ما بداخله من دم!!

السلام عليكم رواد موقع كابوس ، منذ فترة لم اتصفح الموقع ولم اشارك بشيء لظروفي الشخصية ولكن بعد سماعي هذه القصة الغريبة التي اقشعر منها بدني احببت مشاركتها معكم وسماع آرائكم

بعد اكتشاف مرض جدتي(رحمها الله) وبعد ان علم الطبيب انها مصابة بالسرطان في مرحلة متقدمة نقلت إلى المستشفى لتلقى العناية هناك وبعد إجراء عملية جراحية بقيت في المستشفى لأن الخلايا المميتة كانت تمتص دمها فتمتلئ البطن ويسحب الدم من عروقها فينخفض ضغط الدم وتصاب بفقر الدم الحاد ويتم بعد ذلك تفريغ البطن وتزويدها بدم آخر ، استمرت على هذا الحال لشهرين وكانت والدتي هي من تهتم بها وتجلس بجانبها في المشفى ،

وفي أحد الأيام قامت الممرضة بإحضار كيس الدم الذي سيتم تزويدها به وعلقته بجانب السرير ووصلته لجدتي وذهبت ، قالت لي أمي انها خرجت لإستعمال الحمام وحين عودتها فوجئت بأن كيس الدم قد افرغ تماما فتعجبت انه افرغ بسرعة على غير عادته ! فجلست بالقرب من جدتي ثم افاقت الأخيرة من غفوتها فسحبت يد أمي برفق فدنت منها لتسمع ما تقول فقالت لها : يا إبنتي ان الدم الذي في الكيس لم ينتقل منه إلى جسدي ولا قطرة ولم استفد منه شيئا!!!

فسألتها أمي في تعجب : لماذا ماذا حدث؟!
فقالت لها جدتي بأنها رأت مخلوقا غريبا قد تعلق بالكيس فامتص كل ما بداخله من دم!!
قالت لي أمي بأنها عندما سمعت هذا من جدتي اقشعر بدنها فسألتها هل كانت جدتي نائمة عندما رأت ذلك ام مستيقظة قالت لي انها لا تعلم واضافت انها ربما كانت بين اليقظة والنوم او خيل إليها هذه الاشياء لأنه في صباح ذلك اليوم قالت لي بأنها رأت دجاجة تتجول في الغرفة ولم يرها احد غيرها!! بعدها وقعت حادثة الدم تلك!!

وبعد شهر من ذلك توفيت جدتي رحمها الله ، الآن مر شهرين على وفاتها وقد جاءت أمي لزيارتي وأخبرتني بما وقع ما جعلني محتارة واتساءل ترى ماذلك المخلوق العجيب وهل فعلا امتص الدم ام انها مجرد تخيلات؟!!

تاريخ النشر : 2020-01-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر