الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قصص من جعبتي

بقلم : M3na - زاوية أفكاري

أوقفتني امرأة من البدو عرفت ذلك من زيها و ملامحها  و طلبت مني أن تقرأ لي الكف
أوقفتني امرأة من البدو عرفت ذلك من زيها و ملامحها و طلبت مني أن تقرأ لي الكف

 
موعدنا اليوم مع مجموعة من القصص التي حدثت معي أو رواها لي أحد ، أتمنى أن تعجبكم و تجدوا لها تفسيراً.

القصة الأولى " قارئة الكف " :

حدثت هذه القصة معي عندما كنت أسير بجوار القلعة ، و هذه المنطقة شبه خالية و لا يوجد بها أحد ، أوقفتني امرأة من البدو عرفت ذلك من زيها و ملامحها ، و كانت تجلس على الطريق و طلبت مني أن تقرأ لي الكف ، فلما رفضت بسذاجة الفكرة فعلم الغيب عند الله وحده ، أمسكت المرأة كفي و نظرت إلى علامات الكف و أخبرتني أنه ستأتيني مصائب ! بغض النظر عن مروري بابتلاءات لكن الأمر مجرد صدفة بحته فعلم الغيب عند الله وحده.

القصة الثانية " جدائل شعر جدتي " :

حكتها لي أمي : أن جدتي روت لها في طفولة جدتي كان شعرها أشقر و طويل فكانت تضفره بجدايل طويلة ، ذات مرة زارتها امرأة و أثنت على شعر جدتي بمدح و هي تنظر لها ، بعدها مرضت جدتي بالحمى و استيقظت لتجد الضفائر قد تساقطت بجانبها  و شعرها تحول للون الأسود ! لا أعلم هل كان هذا حسد أم ماذا الله اعلم ؟.

القصة الثالثة  " أختي " :

حدثت معي ، بعدما قام أبي بإيصال أختي الصغرى إلى مدرستها كنت أقف مع أمي ، و  فجأة رأيت أختي في المنزل تنظر لي نظرات حادة ، كدت أموت من الرعب و قلت : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، فاختفت على الفور ! لا تنسوا الاستغفار و الاستعاذة أخوتي في الله ، هنا يتوقف قلمي أصدقائي عن الحديث ، ألقاكم مجدداً ، دمتم في رعاية الله و أمنه ، تحياتي.

تاريخ النشر : 2020-01-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر