الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

تجارب مرعبة

بقلم : مصطفى الاتروشي - العراق

أحسست بأني سأموت وشعرت بأن شيئاً بارداً يقترب من جسدي
أحسست بأني سأموت وشعرت بأن شيئاً بارداً يقترب من جسدي

 
السلام عليكم ، أنا مصطفى من العراق و أريد أن أتحدث عن مواقف غريبة وأشياء مخيفة حدثت لي و أقسم بأني في كل حرف لا أكذب ولا أمزح في هذا الموقع ، فقط أريد بعض الأجوبة للشيء الذي سأحدثكم عنه ،

ليلة الأمس في الثانية فجرا كنت في غرفة الاستقبال وحيداً أشاهد الهاتف و فجأة سمعت صوت في المطبخ أحسست بأن الباب كان مفتوحا و أن أحداً ما يغلقهُ ، و لله العظيم سمعت صوت الباب وهو يُغلق ، أنا أعرف صوت باب المطبخ عندما يُغلق ، مع العلم الباب كان مقفول والمفاتيح كانت على المجمدة ولم يكن أحد غيري مستيقظ في ذلك الوقت ، و فوراً عند سماعي للباب أدخلت رأسي داخل البطانية وتسارعت دقات قلبي و أحسست بأني سأموت وشعرت بأن شيئاً بارداً يقترب من جسدي ، ذهبت عند والدي بسرعة البرق بسبب هذا الموقف الذي حدث لي و أحسست بأن نوبة قلبية ستحدث لي من شدة خوفي و من شدة الركض ، والأن أكتب لكم هذا الشيء و أنا في الساعة الخامسة فجراً و أنا مستلقي تحت البطانية من شدة خوفي من تلك الليلة لا أستطيع النوم ولا أستطيع الخروج إلى أن يحل الصباح ،

أقسم بأني لا أكذب و هناك الكثير من الأشياء أود أن أقولها ولكن أخاف أن أقولها لأنني إذا حدثتكم عنها سيحدث لي مس بسبب الخوف الذي تعرضت له ، أنا آسف على الإطالة ولكن أرجو منكم أن تصدقوني لأنني لا أحد يصدقني غير أبي والشيخ ،

قبل أسابيع حدث أكثر من شيء ، كنت أستحم في وقت المغرب عند الغروب و سمعت بأحد يناديني ، الغريب لم يكن أحداً هناك وعند خروجي من الحمام قلت لوالدتي و والدي : هل أنتما من ناداني ؟ تعجبت عندما قالوا لي لم نكن نناديك ، و الحادثة الثانية ، كنت في البيت وحدي عند الساعة حوالي الرابعة مساءً و كنت قد شغلت المكنسة لتنظيف المطبخ ، عندما استدرت لأرى شيئاً يركض بسرعة البرقة ولكن لم أعرف ما كان هذا الشيء ، هل كان جن أم مجرد خيال ؟

و الحادثة التالية أقسم بالله حدث لي موقف أكثر من مرعب ، كنت ذات مساءً في البيت وحدي و كنت في غرفة المعيشة ، سمعت صوت خشخشة في غرفة النوم و من شدة خوفي خرجت من البيت و انتظرت خارج البيت حتى وصول والدي إلى البيت ، و عندها قلت له ما حدث لي ، قال لي : سأخذك إلى إمام مسجد ، وعندما قرأ بعض الآيات أحسست بثقل شديد وضيق في النفس ، عندها قال لي : لا تخاف ، سأقرأ عليك و سيخرجون من جسدك ، قال لي : لا تستحم في الليل ولا تمشي وحدك في البيت في وقت متأخر ، وعند صب الماء الساخن قل بسم الله ، وعند الاستحمام قل اللهم أني أعوذ بك من الخبث والخبائث ، ولا تبقى في الحمام كثيراً .

تاريخ النشر : 2020-01-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

تَرسُبات رُوح
ترسبات روح - بلد ميؤوس منه
هل العناق هو الحل يا تُرى ؟
قمر - مقيمة بعمان
الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (20)
2020-05-20 09:10:24
353115
user
20 -
القلب الحزين
ربما تكون قد آذيت أحدهم عن طريق الخطأ فيريد الإنتقام.
2020-02-01 11:44:00
334924
user
19 -
مصطفى الاتروشي
عمار ههههه من السهل لك بأن تقول مجرد تهيؤات !!!
2020-02-01 11:42:27
334923
user
18 -
مصطفى الاتروشي
نجمه سهيل قصدي فوق مائده الطعام اخطأت في الكتابه ليس باب المطبخ الداخلي انا اتحدث عن الباب الخارجي لقد كان مقفول ولكن سمعت صوت الباب نفسه وكأنهُ مفتوح ويغلق ولكن لا اعرف هل هو مجرد خوف او جني يتلاعب بل باب
2020-01-30 11:25:05
334699
user
17 -
رينا
الله يكون في عونك أخي الكريم مصطفى وسأدعي لك في كل صلاة وأنا أحب العراق وأهلها بلاد أشجع المقاتلين ...
2020-01-30 09:05:10
334681
user
16 -
نجمة سهيل
أكثر شيء لفت انتباهي في القصه !!!!!!! لماذا تقفلون باب المطبخ ؟؟؟؟ وتضعون المفاتيح على المجمده حسب فولك !!!!(ألمجده قصدك الفريزر ؟؟؟؟
2020-01-24 02:23:38
333899
user
15 -
عمار
مجرد تهيؤات صدقها عقلك الباطن
2020-01-23 14:14:09
333840
user
14 -
شخص غريب
اخي لا تكن خائفا منهم لأنهم الجن والجن يحب اخافت البشر لذللك كن شجاعا عندما تحصل معك تلك المواقف ولا تكن خائفا ومهلوع وقل بسم الله دائما وأسال الله ان يعافيك
2020-01-22 16:45:45
333764
user
13 -
متيلدا
اصدقك وموضوع الباب حدث لي مرتين اتمنى ان يفيدنا احد القراء الكرام واتمنى ان يوافق صاحب الموقع على نشر ما حدث لي من اسبوع لأنني ما زلت في حالة صدمه ورعب
2020-01-22 15:14:00
333755
user
12 -
كوكو
شكرا لردك اخي عبدالله المغيصيب

اكثر شي اضحكني تناقض عنوان المقال مع مضمونه

عندما قرأت العنون توقعت ان هناك تجربه شديده الرعب ولكن ......
2020-01-22 15:01:51
333751
user
11 -
گاندي ••
وصوت الخشخشة أيضا قد تصدرها القوارض
2020-01-22 14:59:56
333750
user
10 -
گاندي ••
المفروض عندما تسمع أو تشعر بحركة غريبة في المنزل أول مايجب أن يتبادر لذهنك أن يكون لص ، لأن البشر أقرب من الجن ، وأحيانا اللص أخطر من الجن ، لكن ربما بيتكم مسكون فعلا ، قم بتشغيل سورة البقرة يوميا
2020-01-22 06:29:16
333709
user
9 -
‏عبد الله المغيصيب
‏الأخت الكريمة أم ريم

‏تسلمي يا أختي الكريمة أنتم الاصل واحنا نتعلم منكم الله يحفظكم والأسرة الكريمة تحياتي

‏الأخت الكريمة كوكو

‏وأنا جدا متفق انه لقب حضرتك كثير ظريف ههه ‏ويدل على شخصية تملك روح البساطه والمرح ‏حضرتك أختي وأمثال حضرتك ‏من اصحاب الأراء التحفيزيه ‏بكل قلوب معطاءه ‏هم السبب الأول بعد رب العالمين في وجود ‏أي شيء جميل في هذه الحياة بما فيها هذا الموقع الكريم ومايتبعه ‏من تعليقات ومعلقين إلى آخره
‏شكرا لكم أختي تحياتي لكم وباقي الأخوة والأخوات اجمعين
2020-01-22 02:39:17
333691
user
8 -
وابل
عندك مشكله تخاف بشكل مبالغ لو كنت مكانك كان الفضول سيغلب خوفي ممكن انه سارق لا سمح الله بالمناسبه انا أفضل ان يطلع لي جني ولا سارق اذا مررت بنفس الموقف الجن أهون تستعيذ منه فيذهب هههههه لكن اوافق الأخت ام ريم بقرأة سورة البقره لان البقره تغير شخصيه الإنسان للأفضل وستبدل خوفك شجاعه باذن الله .
2020-01-21 05:42:05
333548
user
7 -
ام ريم
اتفق مع عبدالله المغيضيب فيما قاله فبدل ان تخاف لتلك الدرجة اللتي تجعلك تجلس تحت البطانية او تنتظر والدك بالخارج كان عليك التحري عن مصدر الصوت او قراءة بعض سور من القران وطالما ان الخوف موجود فستهلع من اي شيئ داوم على قراءة سورة البقرة وسترى التغير والراحة والطمأنينة باذن الله
2020-01-20 22:45:42
333516
user
6 -
كوكو
بعيدا عن الموضوع
انا اول مره اتفق مع الاستاذ عبدالله المغيصيب
2020-01-20 11:51:34
333456
user
5 -
بنت الاردن
الجن كالاطفال يستمتعون عندما يرون هلعك و رعبك و يتعمدون اخافتك اكثر و لكن اظهر بعض الشجاعة و تحصن دوما بالقران سيملون منك و يجربون اخافة احد اخر
2020-01-20 11:40:03
333453
user
4 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
اظن ان ما تمر به لديك يد فيه وانت تزيد من سوء وضعك بسبب خوفك فقط حتى لو كان هنالك جن او ما شابه كل ما عليك هو ان تتحصن بأذكار الصباح والمساء والمعوذتين واية الكرسي وقرآة سورة البقرة في البيت والنوم على وضوء وعلى الجانب الأسر وعم الخوف مما ترى او تسمع فخوفك يحملهم على التسلط عليك فتجاهل هذه الأحداث ولا تهتم لها واقرأ القرآن والبافي كما نصحك الشيخ من عدم صب الماء الساخن الا بعد قول بسم الله واداب دخول بيت الخلاء
2020-01-20 11:38:21
333452
user
3 -
‏عبدالله المغيصيب
‏السلام عليكم مساء الخير على الجميع

‏يبدو أخي الكريم إنك صغير في العمر نسبيا
‏وعلى قولة المثل اللي بخاف من العفريت بيطلعله
‏كما أرى أخي الكريم ما فيك غير العافية بس حاول تكون اصلب واقوى شكيمه وابلى عزيمه ‏لانه ابويك احوج ان يعتمدوا ‏عليك في المستقبل ليس من المعقول أن يجلس الواحد أربع ساعات في البطانية ‏فقط لأنه سمع صوت وماذا لو كان هذا الصوت من فعل بشر لص اومتطفل ‏أو حتى حيوان وما الذي يثبت أن الباب كان مغلق بالمفتاح من دون الواحد أن يتأكد مية في المية ‏وقتها أرى الامور والتجارب سببه الأساسي كثرت الهواجس والتفكير ‏في هذه الأشياء وشي من الرهبه ‏الزائدة عن الحدود واللزوم
‏نعم كلنا نخاف وكلنا نخشى ‏وكلنا ‏لانود ‏مصادفة احد الجن ‏أو الأشباح على الأقل في موقف مرعب ووحدنا ‏ولكن هذا لا يعني ان يتملكنا الهاجوس ‏وخاصة مع أي حركة او فعلا غير معتاد الى الانكماش معنويا وجسديا والشك في في انفسنا بمس اوغيره ‏حتى لا يتحول التمارض ‏إلى مرض لا سمح الله

‏وبالفعل قراءة القرآن الكريم و الأذكار والتحصن ‏وتقوية الإيمان لنعمى العمل لطرد ‏مثل هذه الأثقال ‏على النفس وبعدها شي من استعادة الثقة أكثر مع الذات
‏الله يسعدك يا رب ولك كل التوفيق وباقي الأخوة والأخوات شكرا
2020-01-20 09:59:17
333437
user
2 -
المباركي المغربي
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ؛اوصيك تم اوصيك بأن لا تخف الخوف اكبر مشكل تواجههه الخوف من الخيال ومن الجن في بعض الأحيان يكون كارتة خيالية لاحقيقة لها ؛ مع انني صدّقت كل قصتك
اخي نعم لاتدخل الى الاستحمام وقت المغرب وإدا خلت الى الخلاء قل ماقاله الإمام لك اللهم أني اعود بك من الخبث والخبائث معنها الخبث رجال الجن والخبائت نساؤهم والله اعلم
اخي عليك بتلاوة القرأن والمحافظة على الصلات والأذكار وعليك بسورة البقرة استمع لها واقرأها دائما فإنها تطرد الشياطين وحاول قراءة أية الكرسي قبل نومك عدة مرات وإدا كان ممكنا 12 مرة فإنها تحمل سرا عظيما في الحفظ والله خير حافظا ومن الممكن زيارة راقي شرعي او الاستماع الى الرقية على الهاتف او في قناة الرقية الشرعية من راقي غير مشبوه بأمور أخرى
2020-01-20 09:57:08
333436
user
1 -
أمّ آدم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي طالما انت الوحيد الذي تتعرض لهذه الأشياء دون غيرك في المنزل ،فأنت مصاب بمسّ عليك بمعالجته عاجلا غير آجلا وذلك بالرقية وبالأذكار الصباحية والمسائية ولاتنسى سورة البقرة اسمعها انت و شغّلها في غرفتك حتى ولو كنت غير متواجد بها
حاول ان تصلّي صلاة الفجر في وقتها ومن الأحسن ان يكون في المسجد مع الجماعة ،ولا تنسى الكلام الذي نصحك به الإمام طبّقه كما هو
على العموم نسأل الله ان يشفيك وان يحفظك منهم ومن شرّهم
move
1