الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لماذا يحصل معي هذا ؟

بقلم : وفاء - المغرب

فتشكلت القطة على شكل كرة وبدأت تنط من اليمين إلى اليسار
فتشكلت القطة على شكل كرة وبدأت تنط من اليمين إلى اليسار

 
السلام عليكم ، أسمي وفاء ، اليوم سأتشارك معكم بعض من قصصي و تجاربي الحقيقية.

أنا من عشاق قصص الرعب و تحدث معي أشياء غريبة ، مثلاً في أحد الأيام قمت توضأت وبدأت بكتابة أسماء الله الحسنى كلها في ورقة و قرأتها بصوت عال ، في الليل بعدما تناولت وجبت العشاء ذهبت إلى غرفتي لأنام فحلمت أن مثل الملائكة قامت بإعطائي لوحة من ذهب منقوشة بأسماء الله الحسنى و فرحت جداً و أنا أخدها منهم ، وبعد قليل فتحت عيني وتفاجأت ماذا رأيت ؟ هل هذا حقيقي فعلاً ؟ لقد رأيت على الحائط أمامي نوراً قوياً مفتوحاً ، أغمضت عيني مرة أخرى و بدأت أقرأ القرآن و فتحتها و لا زال ذلك النور الذي على شكل باب مفتوح كأنه ينتظرني أن أدخل وسطه ، بدأ الخوف ينتابني و بدأت أتحقق هل هذا حقيقي ؟ استمر ذلك بضع دقائق وبعدها بدأ النور يختفي شيئاً فشيئاً إلى أن اختفى بالكامل ،

بعد ذلك لم استطع النوم و بدأت أقرأ القرآن إلى أن حل الصباح و أخبرت عائلتي بما حصل ، فقالوا : لا تخافي ، لم يكن شيء مرعب ، و بعدها بدأت احلم و أي حلم أحلم يتحقق ، في أحد الأيام حلمت أنني في منزل عند صديقتي وصديقتي تعرفني على أمها و أخواتها و بعد أيام من هذا الحلم قالت لي أمي  سنذهب عند ابنة خالتها لحضور حفل بمناسبة رجوعهم من أمريكا بمدة كبيرة ، ذهبنا لحضور الحفل فتفاجأت مما رأيت ، نفس الأشخاص التي حلمت بهم وجدتهم والبنت التي حلمت بها لم أكن أعرفها قط ، قالت أمي هذه بنت خالتها وهذه ابنتها ، و بدأت البنت تعرفني على أمها وأخواتها و أنا متفاجئة و أتساءل ما هذا ؟ ما الذي يحصل معي ؟

كنت أعرف أين يوجد المطبخ والمسبح والغرف و أي شيء لأنني حلمت بهم طيلة الحفل و أنا مبرمجة ، أنتهى الحفل وقررت أن أخبر أمي بما حلمت به وتحقق ، فقامت أمي بالضحك ولم تصدقني ، بعدها تعودت على ذلك ولم أعد أخبر أحد بما يحصل معي ،

بعد عام قمنا بختان أبن أختي وفي العقيقة كانت حماة أختي و أمي بالمطبخ في منزل أختي ونغني ونرقص فكانت أمام المطبخ قطة سوداء قمت بإعطائها بعض الطعام و زوج أختي أغلق الباب عليها لنتفاجأ بعدها كلنا بأنها ورائه ، كيف دخلت ؟ فتشكلت القطة على شكل كرة وبدأت تنط من اليمين إلى اليسار ونظرت إلى زوج أختي ونطقت : ألم أعجبك ؟ فهنا الكل أصابه الرعب وبعدها نظرت لي القطة السوداء وابتسمت و بدأنا نسمي الله ونتعوذ من الشيطان الرجيم إلى أن ذهبت ، و فاتت على هذه الحادثة سنوات إلا أننا في يوم من الأيام كنا نائمين و كانت الساعة الثانية ليلاً وبدأنا نسمع صراخ وسط المنزل و كأن بنت تصرخ بأعلى صوتها ، استمر الصراخ إلى أن قامت أمي تنادي أبي و أخي ، استيقظنا كلنا ولم نرى أي شيء ، توقف الصراخ و لم نعرف سبب الصراح فقمنا بتشغيل القرأن حتى الصباح ، و في اليوم التالي كنت نائمة واستيقظت للذهاب إلى المرحاض و أنا متوجهة إلى المرحاض كانت هناك مرآة بجانب باب غرفتي ، أتعرفون ما وقع ؟ لم أرى انعكاسي على المرآة و بعدها بثوان رأيته ، لقد خفت لكن بدأت أقول يمكن أنني أتهيأ أو هذا خيال .

كانت هذه تجاربي وبعض من قصصي اذا قرأ أحد ما كتبته فالمرجو أن يخبرني في التعاليق ما هذه الأشياء و لماذا تحصل معي ؟ وشكراً.

تاريخ النشر : 2020-02-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر