الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

خيالات تتحول إلى واقع

بقلم : فتاة الأحزان - مصر

اكتئابي جعلني لا أتخيل لنفسي أي مستقبل مشرق

قصتي قد تكون غريبة بعض الشيء و محزنه في الوقت نفسه . كنت أنا تلك الفتاة ذات الخيال الخصب ، فتاة منذ أن كانت في التاسعة تنعزل عن الناس حتى تغرق نفسها في خيالها ، كنت دائما أتخيل صديق خيالي يشاركني كل شيء ، أفراحي و أحزاني ، كان يؤنسني فأسميته ونيس .

تخيلت ملامحه و تفاصيله كلها و كان يكبرني ، وظللت علي هذا الحال إلى أن أصبحت في الحادية عشر من عمري ، و بعدها لاحظت أمي أني أتكلم مع نفسي و أصبحت تجبرني على الخروج من غرفتي .

بعدها حالتي تحسنت علي ما اعتقد ، فقررت أن اترك ونيس ، ودعته وكنت ابكي فهو كان صديقي الطفولي ، و من بعدها انتهي ونيس ..

كبرت وصرت فتاة 13 عام إلى أن جاء هذا اليوم و رأيت ونيس مره أخرى و لكن هذه المرة في صورة إنسان .. نعم إنسان حقيقي !! ..

رأيته في السوق عندما كنت مع أمي و أبي ، كاد قلبي أن ينفجر من كثرة الدقات و كم أردت التكلم معه .

صديق طفولتي أمام عيني ، لكن طبعا ماذا كنت سأقول له و هو شخص غريب لا يعرفني و ماذا سأقول لأبي و أمي ؟؟ .

ظللت انظر إليه و كانت ملامح الاستغراب بادية على وجهه و لم يعرف لماذا أحدق به ، ولم استطع الاحتمال كنت سأبكي و قبل أن تبدأ دموعي في النزول استأذنت أمي و أبي أن اذهب إلى دورة المياه .. و المفاجأة ؟؟ لحق بي الشاب .

و بعد أن ابتعدت عن أنظار أهلي و ابتعد هو عن أنظار أهله تكلم معي وقال لي من فضلك ؟ ، قلت له نعم ؟ .

قال لي أتعرفيني ؟ قلت له لا .

قال لي إذن لما كنتِ تحدقين بي .

قلت له أنت فقط تشبه شخص غالي علي و كان في نفس سنك تقريبا تذكرته عندما رأيتك فحدقت بك و آسفة كثيرا .

ثم قال لي أتريدين أن نكون أصدقاء ، قلت له آسفة أنا لا أتكلم مع صبية .

قال لي حسنا سأعطيكي رقمي في حال غيرتي رأيك وأعطاني رقمه .

ذهبت الي البيت ، لا اكذب عليكم كنت سعيدة و لم اصدق نفسي ، كيف لصديقي الخيالي أن يصبح واقعا أمام عيني ، فقررت أن اتصل به بعد أن مر أسبوع من التفكير و أخذت عهدا على نفسي أن نكون مجرد أصدقاء لا أكثر .

اتصلت به قلت له أنا فلانة ، قال لي أهلا بكِ و أنا فلان .

تكلمنا كثيرا في ذلك اليوم .. آااه وكم كنت سعيدة . وفي نفس الوقت كنت أحس بالذنب فأنا تلك الفتاة التي تعودت أن لا صداقه بين شاب وفتاة ، لكن هذا ما حدث ..

تطور الأمر بعد أن استمرت علاقتنا 6 شهور وصارحني بحبه و لم استطع رفضه . كنت صغيرة على الحب اعرف و لكن هذا ما حدث ، أنا كنت وحيدة و والداي دائما مشغولان عني و إخواني يصغرونني كثيرا .

و بعد سنه أي بعد أن أصبحت في عمر 14 و نصف اكتشف أبي علاقتنا و كانت بداية المشاكل بالبيت ، ضربني يومها و ليس هو فقط بل أمي أيضا و كأنني مجرمة يعاقبها القانون . اخذوا مني هاتفي المحمول و كل شيء يوصلني بفلان ، حبسوني بغرفتي و منعوني من الخروج خارج البيت .

حزنت كثيرا و أصبت بحالة اكتئاب ظللت هكذا لشهرين وهو لا يعرف شيء عني و أنا لا اعرف عنه شيء و لكنني لم أنساه فأخذت اذهب لخيالي مرة أخرى و تخيلت أن أبي سامحني هو و أمي ، و تخيلت إنني اكلم فلان مره أخرى .

و حدث ما تخيلته بالحرف الواحد ! .. فلقد سامحوني و بنفس الطريقة التي تخيلتها و رجعت تكلمت مع فلان و جاءت فترة كثرت فيها المشاكل بين أمي و أبي ووصلت الأمور للضرب فكنت اهرب إلى فلان و إلى عالمي الخيالي .

تعبت من المشاكل و من قسوة أبي ، فتخيلت أنهم تصالحوا و أن أبي صالح أمي بهدية قيمة .

و فعلا هذا ما حدث ! .. و هل تتخيلون أنها كانت أول مرة أبي يصالح أمي بهدية .

لكن لم يدم الحب و زادت المشاكل أكثر وأكثر وكانت جدتي أم أبي تحرضه على أمي فما أن يتصالحوا حتى تدمر هي كل شيء مرة أخرى إلى أن مرضت أمي بسبب أبي و مع ذلك كان يقسو أكثر وأكثر فلم احتمل وتخيلت هذه المرة شيئا لا يخطر على البال ... تخيلت أن أمي طلبت الطلاق و تطلقوا و بعدها اختفى أبي من حياتنا لأني أحسست بأني اكرهه لحظتها من شدة قسوته علينا .

و نمت ..

و لم يمر يومان حتى حصل ما تخيلته و طلبت أمي الطلاق لأول مرة بعد 15 سنة . هذه المرة تملكني الخوف كثيرا ولم أتمالك نفسي فظللت أبكي وأحسست أن كل شيء تخيلته سيحدث .

و فعلا بعد مشاكل كثيرة و بعد محاولات من أبي أن يصالح أمي و لكن لا شيء ..

كل ما تخيلته حدث و تطلقوا ؟ ..

و المفاجأة اختفي أبي من حياتنا فعلا ، و الأحداث مرت بسرعة البرق ، و بعد أن تم الطلاق سافر أبي للخارج و منذ ذلك الوقت و أنا لا اعرف شيئا عن أبي و ها أنا بنت 18 عام كبرت و لم أرى أبي منذ 3 سنوات .

لا اعرف هل أقول الله يسامحه ؟ انه جعلني يتيمة أنا و أخوتي قبل موته أم الله يسامحني أنا ؟؟ ..

هل أنا فعلا من دمرت حياتي بتلك التخيلات ؟ .. هل أنا شيطانه ؟؟ .. أم إنني فقط فتاة ذات شفافية تعيش المستقبل قبل أن يأتي ؟ ..

منذ أن تم الطلاق و أنا في حالة اكتئاب أثرت على كل حياتي دراسيا و معنويا و نفسيا . و لا يهوّن علي كل هذا إلا فلان صديقي الطفولي الذي أصبح حقيقة و لا اعلم هل سيغادر حياتي هو أيضا في يوم و ليلة مثل أبي ؟؟ أم أن الله سيعوضني و يكتبه من نصيبي ..

أرجوكم أدعو لي و أرجوكم لا تجرحوني بالكلام فأنا في هم لا يعلمه سوى الله ، أنا إلى الآن إذا تخيلت شيء يحدث .

تخيلت أن خالتي تزوجت رجلا بكل المواصفات التي تريدها هي و فعلا جاء له هذا الرجل بعد أسبوع من تخيلاتي و بنفس المواصفات ، و ها هي تستعد للزواج مع أنها تأخرت في زواجها كثيرا فهي في الأربعين من عمرها وعندما كنت أتكلم معها كانت يائسة و قالت لي أنها لن تفكر بالزواج مرة أخرى فأحسست بالشفقة عليها فأخذت أركز في تخيلاتي حتى حدث ما حدث .

و خالي أيضا يعاني من ضيق في المال و كان يريد السفر و لكنه لم يوفق فسألته إلى أين تريد الذهاب قال لي اسم البلد فأخذت أتخيل أنه سافر و انه سعيد و راتبه زاد و اقسم لكم انه هو أيضا يستعد للسفر الآن و لنفس البلد و لم يمر سوى بضعة أيام على تخيلاتي .

أنا قلت له أنني سأدعي له فقط و عندما جاء له السفر كان سيجن جنونه فأخيرا بعد أن شارف عمره على الـ 45 سيسافر .

ولاحظت أمي ما حدث مع خالي و خالتي فطلبت مني أن أدعو لها بأن تجد هي أيضا عملا في الخارج لأننا نعاني من ضيق في المال بعد أن تركنا أبي .

تخيلت ... و ها هي أمي أيضا تستعد للسفر ولكن هذه المرة حزنت كثيرا لأن الحياة جعلتني أعيش بلا أب وأيضا بأم بعيده .. فها هي أمي أيضا ستسافر حتى تحسن من مستوانا المادي .

أصبحت أخاف الحياة كثيرا ، و تعلمون يا أصدقائي اكتئابي جعلني لا أتخيل لنفسي أي مستقبل مشرق فما زلت اعتقد أنني السبب في كل ما حدث و من يومها اشعر و أنني لا استحق الحياة .

***

معلومات إضافية عن قصتي :

- يقال أن البيت الذي كنا نسكن فيه قبل الطلاق كان مسكون لأن هناك أناس كانوا يمارسون فيه السحر قبل دخولنا و لكن عرفنا هذا مؤخرا و أنا أعاني من أعراض المس و أعاني أيضا من الجاثوم و استطيع ممارسة الإسقاط النجمي و لكن بخارج إرادتي أي إني لا أتحكم فيه و أما عن أحلامي فهي معظمها كوابيس كتلك التي يراها كل من أصابه المس من حيوانات مفترسه تهاجمك و بشر بشكل غريب و كل هذا .

حاولت العلاج و لكني يئست من كثرة الرقاة ، و ذهبت إلى طبيب نفسي بسبب الاكتئاب و شخص حالتي بالفصام ..

فما تفسيركم ؟؟


تاريخ النشر : 2015-03-15

انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (96)
2020-01-31 07:22:07
334792
96 -
رحاب
فتاة الأحزان هل يمكن أن تعطيني اي شئ خاص بك للتواصل
2019-03-17 05:22:04
290722
95 -
سان
هذا قانون الجذب
2018-08-11 05:35:33
244973
94 -
ام رنا
تخيلي دائما الاشياء الجميله لك كوني ايجابيه مثلا تخيلي انك شفيتي م المس وان اباك عاد لأمك وتزوجا م جديد وانكم تعيشون بحب ووفاق وتخيلي ان جدتك لأمك تحبكم كثيرا
2018-06-23 02:53:45
230598
93 -
سندس
معرف شو اقولج بس حدث حتى اني بمجرد شخص تكلم عن شخص تخيلت وكنت اظنه مجرد وهم وضرب من الخيال ولكن حلمت فيه مرة ومااقدر ادخل بتفاصيل لمهم بعد اربع سنوات عرفت من هو ومن اي عائله يلي ابي اقوله لج استخير ربج بكل شي وشكي همج الى الله لانه هو عالم بحالج واذيه شي صار بقدرت الله كل شي كل شي لمهم استخير ربج باذيه لخصوص واني عندي امل بربي كثير اذا خيرة لي اذيه شخص راح يكون من نصيبي وعندي امل باذيه شي ودنيه حلوة بمرها وبفرحها ومتاكدة بعد صبر فرج عظيم من الله ماضاقت وشدت الا لانها بتزول والله ارحم من كل صدجيني راح يزولن كل هالمشاكل واني قريت قصة لولد بس نظري لاذيه شي انه الله يحبج خلاج تتخيل هذا الشخص وصدجيني الخيرة ما اختارها الله واستغفر الله لمهم قوي علاقتج مع الله
ومع سلامه
2018-05-23 09:33:30
222769
92 -
زوجي وأولادي هم حياتي
حبيبتي الي ديصير وياج هذا يسمو قانون الجذب وتكدرين تحسنين حياتج بيدج تتخيلين كل شي حلو تريديته مثل ارتباطج بونيس وأكيد راح تتحسن حالتج
2018-02-03 07:59:50
201377
91 -
ام عشتار
انتي شخض طبيعي
مو مسحورة وما عندج مس
انتي متمكنة كلش من قانون الجذب
انصحج تسوفي الوثائقي السر الاعظم لتتاكدي
2016-05-28 13:22:19
95792
90 -
البروف
التفسير بسيط جدا
قانون الجذب
لكن واضح انك متمكنة منه جداً
2015-10-30 14:34:01
58604
89 -
محمد عبدالله عبدالرحيم
ارجوجي اقراي الرسله انا عند نفس المشكلة وكنت اتخيل ايضا ولكن لشي يتحق انا اعيش في الريف لدى تلاتت ابن عام توفي وحد وبقى اسلام صارت انسان بلا فاده كل شخص يكرهنى ارجوجى ارجوجى سعدين
2015-05-29 01:15:58
35035
88 -
هنا احمد ابراهيم
ممكن تتخيلي ان زميلاتي في المدرسة يحسنوا معاملتي واكون محبوبة بينهم ؟!
2015-05-26 18:34:32
34696
87 -
sh_mazi
صديقتي اصبري على ما جاءك هذا كل ما استطيع قوله لك انا اسفة لا استطيع مساعدك و لكن ربما استطيع ان اخفف عنك ربما يجب عليكي ان تدعي ربك كل يوم ان يفرجك من كربك هذا و انا سوف انصحك نصيحة واحدة وهي ان تقرأي القرآن و تداومي عليه كل يوم لا اخفي عليكي انني اكاد ان ابكي من اجلك فما حدث لك لا استطيع توقعه غير في المسلسلات الخيالية و لكن اتمنى ان تجدي علاجك من كئابتك و لكن لدي لك علاج و هو القرآ ان تقرأيه بنفس و ليس بدون نفس و كأن شخصا ما ارغمك على ذلك صدقيني ستشعرين براحة بعد ان تقرأيه و بعدها صلي ركعتين بكل اخلاص و طمأنينة و كأن شيء لم يحدث لك .
انا اسفة فهذا كل ما لدي لك قد اكون لم اخفف عنك ولكن ليس بيدي حيله و انا اسفة ان لم انفعك ولك خالص احترامي
2015-04-10 03:59:23
28738
86 -
ذو خبرة
لا مس ولا جن ولا فيك اى شىء ، الخيال موهبه وانتى لديك هذه الموهبه تقومى بها باتقان ، الخيال هو الصله بين عالم الماده وعالم الروح ،، استعمليها في اصلاح حياتك وستنصلح ،، مايحدث معك امر عادى رغم ان القله ستسخدمه الاستخدام الامثل ،، لاحظت انك تستعمليه للغير ،، استعمليه مع نفسك وتخيلى بمشاعرك ارتباطك بمن تحبين وباذن الله سيتحقفق .
2015-04-10 01:45:46
28703
85 -
احمد
كيف تحزن والله معنا
2015-03-30 13:52:24
27850
84 -
صابرين
هذه الموهبة رائعة وخارقة للعادة لو كانت لدي تلك الموهبة لكنت تخيلت نفسي وانا احقق كل احلامي كي تتحقق
لا تنظري الى سلبية هذه الموهبة بل انظري الى اجابياتها وايضا لا تنسي فضلك على خالك وخالتك اللذان ساعدتهما بتخيلاتك..... حقا انها موهبة رائعة ومثيرة للاعجاب
انا حاولت ان امارس الاسقاط النجمي لكنني دائما افشل في ذلك رغم انني لم احاول ذلك جاهدا
2015-03-30 07:36:01
27804
83 -
maha
عزيزتي فتاة الاحزان....انت لست مخطئة ابدا...اباك هو من اجبرك لتتخيلي طلاقه من امك....انت تستحقين الحياة لأنك ان كنت لا تستحقينها لقبض الله روحك منذ زمن
2015-03-26 17:26:00
27457
82 -
مصباح عبد المعطى الى قتاه الاحزان
اللجوء الى طبيب نفسى قد يساهم فى تخفيف معاناتك النفسيه بدلا من اتباع من يدعون انهم يعالجون بالقران ويشعوزون فالمحافظه على الصلاه وقرائه القران والازكار افضل من زلك وشكرا
2015-03-25 04:59:10
27263
81 -
مم
طيب يا فتاة الاحزان تخيلي اني انا اسافر تركيا وتحديدا اسطنبول هذي امنيتي تخيليها رجااااااااااء .. يمكن من جد تتحقق ما تدرون
2015-03-24 07:32:57
27137
80 -
أبرار
طيب ليش ما تتخيلي انك اتعالجتي
2015-03-23 15:12:46
27111
79 -
الاسكندرانى
و الله مش عارف اقولك ايه هل هى صدفه ام فعلا مش عارف لان حصل معايا موقف من 3 شهور تقريبا كنت مرتبط بواحده و كنت عارف امها و هى عارفه امى و اخويا و كنا حددنا موعد للخطوبه ... لكن العلاقه تغيرت بعد 10 شهور ارتباط (موعد الخطوبه تأخر وذلك لان لدى التزامات ماديه و حتخلص بعد سنه) بدأت تتغير فى حاجات كتير الملخص انى كنت مش عايز اكمل و انا كنت شاكك انها كذبت عليا فى حاجه معينه وهى حاجه كبيره اوى ينتج عنها ان مينفعش نكمل ........ المهم هو اللى جاى
و انا واقف فى الشباك الساعه 4 الفجر و بشرب سيجاره و بفكر تخيلت موقف بينى انا و امى و اخويا ان انا و هم قعدين فى مكان و هما بيقولولى ان فلانه كذابه فى كذا فى الحاجه اللى انا كنت شاكك فيها و تخيلت ان ردى عليهم ((هاتولى دليل و انا اخلصه دلوقتى )) ... و بصراحه تمنيت هذا الموقف التخيلى جدا لانى كنت عايز انهيه و فى نفس الوقت المفترض انها بتحبنى و انا لا اريد ان اكون سبب فى كسر قلب احد ... و بعد يومين بالظبط كانت الفاجعه : اخى قلى تعالى ناخد الحاجه و ننزل نفسحها شويه قولتله ماشى و فعلا نزلنا و اقعدنا فى مكان و طلبنا الشاى و لقيتهم بيبصوا لبعض و امى تقوله ها اقول انا ولا انت فاخويا هو اللى اتكلم صدمت انه قالى نفس الجمله اللى تخيلته بيقولها (( فلانه كدابه في كذا )) فى هذه اللحظه قلبى كان سوف يقفز من صدرى من سرعة ضرباته مش من ان حيحصل مشكله لالالا ابسلوتلى من ان الموقف اللى تخيلته بيتحقق صوره طبق الاصل و فى لحظة انهاء اخويا جملته انطلق بنفس الجمله اللى تخيلتها ((هاتولى دليل و انا اخلصه دلوقتى )) و اخويا و امى كانوا مندهشين من ردى و سرعته حتى انى كنت اقول لنفسي فى هذه اللحظه (( احييييييه انا كنت بدرب على الموقف دا من كام يوم )) و بالفعل جبولى اكتر من دليل و قمنا من المكان و رحت لمكان سكنها و تأكدت من الادله اللى جبوهالى .... سبحان الله
2015-03-23 15:11:10
27083
78 -
رانيا راني رنو بوراس
هذا شي غريب لو كنت مكانكي لا اتخيل كل شي جميل لعائلتي ولي لكنكي بسبب ابيك لم تسطيعي ان تتخيلي الا اسوء انا متؤسف جدا لما يحدث لاكي واتمنى لكي شفاء واتمنى لو كنت لدى تخيل وبشان صديقكي الذي تخليته اصبح حقيقة اتمنى لو يحدث لكن كل شي بمشيئة الله اما انا فاتكلم مع عقلي واسمها ميمي انا راني رنو رانيا بوراس من الجزائر باي
2015-03-22 15:12:35
27038
77 -
مصباح عبد المعطى
انا ارى انا كل ما تمرين به من مشاكل نفسيه هى بسبب العزله والخبال الزى انتى فيه فانا اعانى كما تعانين من اكتئاب وعدم تفائل بسبب اننى لا ارى اصدقاء صلحين لمصاحبتهم كما اننى امتاز بشخصيه انطوائيه تجعلنى افضل العزله اكثر من الاجتماعيه فلانطوائيه تجعل الشخص فى حاله من التفكير المسيطر على الاذهان وكانه يتحدث مع نفسه وقد يحدث ذلك ويتسبب هذا فى ما يسمى بالوسواس القهرى الذى كنت اعانى منه ويصل الى الاكتئاب ومن ثم كل ما يتسبب فى ذلك العزله والانطوائيه وهذه الاشياء تجعل ما يسمى بالفصام امر سهل لكن على كل حال اذا كان خلافات عائلتك قد اثرت كثيرا عليكى فكل هذه الامور كثيرا ما تحدث فى اكثر البيوت لكن العزله تجعلنا لا نتمتع بالحياه بشكل افضل فالمشاركه الاجتماعيه تجعل الشخص فى انتباه ولا يستسلم لافكار قد تبدوا تافه وسخيفه بعض الشيئ ولمعانتى من اكتئاب ايضا افضل انا اتبع كل ما هو اجتماعى ولو تدريجيا كى اتخلص من هذا الشؤم وشكرا
2015-03-22 15:08:42
27004
76 -
★★OlA★★
القصه جميله سواء كانت حقيقيه او من نسج خيال الكاتبه لايهمني فانا لن ادخل
في ضمير كل فرد واعرف ماينوي قوله وفعله فقط استمتعنا بالمقال
وهزا يكفي اتمني ان يعم السلام علي كل الم قع لانه بصراحه جميعنا نتشاجر وننسي زالك اررجل
الزي اهدر وقته وطاقته في بناء زالك الموقع ونزهب تعبه في ادراج الرياخ لاجل
خلافات سخيفه لا تستحق كل هزا الجدل
ولو عملنا بمقوله( رايي صواب يحتمل الخطاء وراي غيري خطاء يحتمل الصواب )
لما وجدت خلافات
واتمني من القراء ان ينتقدو نقد بناء وليس نقد هدام وان يبتعدوا عن العنف
2015-03-22 03:50:46
26967
75 -
محمد الحافظ ولد لحبيب
حياك الله أختي الكريمة..
فتاة الأفراح والسعادة:
بعد أن قرأت قصتك أحببت نصحك بهذه الأشياء والتي بسببها مع الاستعانة بالله أولا وأخيرا سيحدث تغيير يغير حياتك إلى سعادة لا توصف وأمن وأمان ووقار..
أنصحك بقيام الليل ومن الإكثار من الدعاء وقراءة القرآن فيه، وستلحظين تغييرات جذرية في حياتك عموما وفي نفسيتك خصوصا، وبمشاعر جميلة لا توصف، وبتوفيق عجيب، وثقة في النفس لا مثيل لها، لكن احذري من أن تقطعي ذلك القيام، واحذري أيضا من
النوم قبل طلوع الشمس أو نومة الصبيحة، هذا إضافة إلى الإكثار من الصدقة وزيارة
ومجالسة أهل الفضل والعلم، واحذري من البقاء وحيدة ومن النوم وحيدة..
لا تيأسي ولا تكتئبي فالله لا يريدك أن تكوني كذلك، بل سعيدة، وهذا ما سيحدث لك بالضبط بإذن الله- واليأس ليس من أخلاق المسلمين..
اجعلي من توقعاتك كلها إيجابية، واعملي أعمالا إيجابية، وليكن كلامك كله إيجابيا، وبما أني أختي الكريمة أتوقع أشياء جميلة وكلها إيجابية فتحدث، فإني عند قراأتي لقصتك اتضح لي أن البلاء سينتهي قريبا بإذن الله، في أيام أو أسابيع قليلة، هذا ظني بالله، والله لن يخيبه..
حياك الله..
للمزيد من التواصل اكتبي في خانة البحث على الفيسبوك: محمد الحافظ ولد لحبيب أوfacebook.com/seyid9
2015-03-21 19:51:32
26958
74 -
حمود
اها طيب عادي تتخيلين اني الحين اشتري سياره وتطلع مليون ريال من تحت سريري
واسافر المانيا واعيش حياه سعيده تكفين ياابو الخيال الواسع انتي
2015-03-21 19:50:14
26952
73 -
روحاني
كنت أتمنى أن تكتبي كل ما حصل عندما تكلمنا على الفيسبوك وحضور العارض المتلبس ونطقه بأسمه وديانته..
2015-03-21 19:47:22
26933
72 -
بسمة
عزيزتي فتاة الاحزان اسأل الله ان تكوني فتاة الافراح ورمز للسعادة
قرأت قصتك حسيت باحساس غريب فاذا ممكن اتمنى التواصل معك على الفيسبوك ممكن تديني حسابك

في حفظ الله
2015-03-21 10:27:06
26910
71 -
كيرلس الشاعر
انا مش عايز اجرحك بس انا من وجهة نظري زي ما الدكتور قالك انتي عندك فصام و الحاجة اللي بتخلينا كلنا في حالة المرض مهما ان كانت الحالة هو اننا بنلجا للسحر و الشعوزة و ده اللي بيجعل الوطن العربي كله في حالة من التاخر و انا انصحك بالعلاج النفسي
2015-03-21 10:26:38
26895
70 -
ديالا
حبيبتي فتاة الاحزان ...
اتمنى ان تتواصلي معي على الفيس بوك diala madrid
2015-03-21 10:24:18
26891
69 -
ايمي,,,اناوبسسس
استاذ هاشم هل لديك حساب علي فيس بوك؟ لدي تجربة واقعية يهمني جدا ان اسمع رأيك وتحليلك,,,مع خالص شكري وتقديري
2015-03-21 10:23:40
26889
68 -
ايمي,,,انا وبسسس
السلام عليكم,,,تحية حب واحترام لأستاذنا الرائع اياد وكل زوار وكتاب كابوسنا ,,,,, أخي هشام ,, أرجوك أن تكف عن انتقاد روحاني ارجووووووك,,,,,, انتما الاثنان اصبحتما كالضرتين,,,حقيقة كنت استمتع في البداية كلما وجدت تعليقاتكما وكنت اقرأها بتمعن ولكن اليوم ,,,,لا أدري لماذا احسست بضرورة الصراخ بأن تكفا عن الجدال,,,رغم ان محاوراتكم تتم داخل اطار التهذيب الا انني اليوم احسست بضرورة ايقافكم,,,,, عفوا ربما انا بالاصل اعاني من ضجيج حياتي ودوار احداثها وكابوس هو واحتي المنعمة التي الجأ اليها كل ليلة ,,,, فلنستمتع بالهدوء ,,,,, بالمناسبة ,,,, كل واحد منكم تحليلاته قابلة للتصديق وتروق لي ,,احبكم لله وفيه
2015-03-20 18:31:31
26879
67 -
ليلي
فتاه الأحزان ،،،،
ان شاء لله رح تكوني سعيده جددددا ،،،،
انا شفت تعليق أمنه في المقهي عن المجموعة المهتمه. للأشياء ما وراء الطبيعه انا كمان بدي انضم لأني مند كنت صغيره وأنا اهتم بتلك الأشياء كتيييرا ،،،،لأكن المشكله ليس لدي ايميل أو فيس بوك ،،،،،،،،ممكن تحدتيني عن هاده الأمور في مقهي كابوس????
2015-03-20 15:50:18
26848
66 -
اثار
الى فتاة الاحزان .....انك فتاة مميزه جدا لكونك تمتلكين خيال واسع وباستطاعتك ان تتحكمي في خيالاتك ..انا اصدقكي جدا ..لربما انا ايضا امتلك شيء لكنه مختلف عنكي ...انا امتلك الحدس بالاشياء قبل ان تحدث احيانا واحلامي عباره عن حقيقه ...يافتاة الاحزان انكي تمتلكين موهبه من الله وليس لها علاقه بالجن او المس او مرض نفسي ...هذا الشيء بداخلك انتي والاشياء التي تتخيلهه وبعدها تتحقق هذا نوع من التنبأ بالمستقبل ..فااشكري الله كثيرا لكونك تمتلكين هالشي ..وانا انصحكي بعدم مراجعه الطبيب لان هذا الشيء تستطيعين التحكم به فقط بالتقرب من الله ولاتفكري بالماضي نهائيا وتفائلي بالخير دائما تخيلي انكي ستتغير حياتك للافضل ...واحلمي كثيرا بالاشياء الجميله وتمنيها ..واما من ناحيه الجن فاانكريهم كانهم لاوجود لهم لانك هذا الشي متعلق بنفسيتك اذا امنتي بهم وبوجودهم كانك تناديهم اليكي ...فاانكريهم وانكري الشعوذه بانها لاوجود لها فصدقي ستجدين حالك افضل بكثير ....تمنياتي لك بالحب الدائم والسعاده وكوني قويه لانك فتاة قويه متاكده من هالشيء ...صديقتك اثار العامري من العراق
2015-03-20 08:35:44
26842
65 -
سعد عادل
الى فتاة الاحزان لماذا ان فى دوامة لماذا ﻻتسطتيعين ان تري الطريق أولأ طاعة امك فوق كل شئ خاصة انها حذرتك انك ستخسرينها اتريدين خسارتها والله يسر لك امورك!!!!!!!!!تذكري قول الله تعالى { وقضى ربك اﻻ تعبدو الا ايه وبل الوالدين احسانا } ثانين أنت فى سن صغير لا تملكين اى خبره بل الأمور اختاه اﻻ تعلمين ان حالتك النفسية قاسيه من الممكن ان تدمر حياتك تملكين عقل مفكر ذكيه لكن ﻻ تملكين خبره عن الحياة لذلك اسمعى كﻻم احن الناس عليكى والله أنا عمرى 32 سنه وعندما أريد فعل شيء اكلم ريحانة قلبى نوردربى امى والحمدلله اسمع كﻻمها ليس من العيب ان أتخذ مشورة ابى وامى اتق الله فى نفسك ( اسف)
الأخ روحانى لماذا تغعل ذلك احذر تلك الأمور ليست للتسلية !..........
2015-03-19 11:27:11
26791
64 -
لفتاة الأحزان
لماذا ثارت ثائرتك بهذا الشكل العنيف ؟
هل تطمحين فقط لنقول لك أن ممسوسة أعانك الله ؟

انا لا استهين بالجن والمس
ومن المعيب أن تقولي لا تستهين حتى لا يبتليك الله به
فانا لم أشتما مثلا حتى يبتليني الله بالمس والسحر

وكون المس والسحر مذكورون بالقرأن لا يعني أن كل شخص يعطس أصبح ممسوس

وانا قدكتلك نصيحة مهمة
ان تختلطي وان تتقربي لامك
لكنك فقط تريدين من يقول لك حاربي والدتك و اهربي من منزلك
واذهبي للمشعوذين ليعالجونك من المس


تجاهلي تعليقي السابق عزيزتي

وخذي بنصيحة المشعوذين
أردتك ان تستفيدي فلنا اخوات بعمرك و هنالك فرق كبير بين من يستغل قصتك ليثرثر عن الجن والمسوخ والقدرات الخارقة ومن يستغل مشاكل الناس ليروح لنفسه على انه معالج وحكيم
وفرق كبير بين من يحاول فتح اعين الناس المتعبة وجعلهم يقتنعون ببعض الحلول المنطقية والطبية


لم يعجبني أبدا قلة احترامك بجوابك لمن اكبر منك سنا وحكمة
وانا لم اخطأ بحقك نهائا قلت فقط انك تبالغين ربما خيالك الواسع سيجعلك تتخيلين ان لك اجنحة كالملائكة او الكائنات الخرافية
وهذه لبست اهانة بل هي إشارة الى خيالك الواسع بسب عزلتك

انتهى نقاشي معك و انتهى دخولي لقصتك الخرافية و اسلوبك الغير مهذب الحديث
2015-03-19 08:59:35
26768
63 -
فتاة الاحزان
الي ليلي
شكراا لكي كثيرااا حبيبتي و سأفعل ما قلتيه لي ^_^
الاشخاص مثلك يبعثون الامل
و انا سأخرج اليوم رتبت مع صديقتي و سنذهب فعلا الي الحديقه
لعل و عسي اخرج من هذا الاكتئاب اللعين
شكرا لكي صديقتي ^_^
احبك في الله

الي سوسو
بعد ان قرأت تعليقك شجعتيني اكتر علي التمسك بموقفي الحمدلله
و اهلي استسلمو لي بعد ان رؤوني لن اتنازل و امي اقتنعت اخيرا الحمدلله شكرا لكي سوسو جزاكي الله خيرا و اتمني ان يعوضك الله فيما اختارته امك
2015-03-19 08:59:35
26759
62 -
فتاة الاحزان
الي صاحبه التعليق 62 -لفتاه الاحزان -
انتي تتكلمين بشكل غريب
و يبدو انكي لم تقرأي كل التعليقات
و لم تقرأي القصه لأخرها
اولا لا يجب ان تحكمي علي الناس بهذا الشكل
و الجن و المس و السحر مذكورون في القرءان فلا تستهيني
و انا لم اقل قوه غريبه تنبض بجسمي
اذا كنتي لا تفهمين بأعراض المس فلا تتكلمي
النبض الذي بالجسم يشبه ضربات القلب و لكنه بالجسم و يظهر لي احيانا تحت شفتاي و يسبب لي الاحراج فلا تستهيني حتي لا يجزيك الله و يجعلك تشعرين بما اشعر
و بالنسبه للجناحات فأتركها لكي يا حبيبتي فأنا لست بمجنونه و ليس لأنني قلت كل شئ حدث معي بالتفصيل يجعلك تستهيني بالموضوع يبدو ان ليس لديكي اي تجارب بخصوص السحر او المس فالتحمدي الله و لتحتفظي برأيك لنفسك
كان من الممكن ان تقولي انكي لم تصدقي القصه اما ان تستهيني بأشياء ليس لكي بها علم فهذا ليس من حقك
وانا قلت انني ذهبت لطبيب نفسي و لكن يبدو انكي كما قلت لم تقرأي قصتي بتمعن و لم تقرأي كل التعليقات
و اما عن موضوع زهرويه فكلها كما قلت لكي تتعلق بعلم الروحانيات و يبدو انكي لا تعرفين شيئا عنه
و انا لم اضخم مشاكلي يا عزيزتي انتي لستي مكاني حتي تحكمي علي
عندي اصدقاء كثر و لكني لا احب التعامل مع الناس
هذا طبعي منذ صغري و اظن لاحظتي هذا في قصتي
عندي صديقتان مقربتنان و حبيبي يكفوني
و هذا يجنبني الكثير من المشاكل الحمدلله فالناس احيانا تسبب الاذي لا اكثر
و بالنسبه لأمي انا قلت لها بلطف و لكن لم تكترث و اصرت علي ان تقاطعني لأنني اريد اختيار مجال دراسي معين
لذا فأنا لن اهتم بهذا الموضوع و قدر الله و ما شاء فعل
فيكفيني ما انا فيه
و ليس كل الانترنت ملئ بالخداع
هناك اناس كثيرون خلوقين كأستاذ اياد مثلا و كل زوار الموقع انا متأكدا من حسن اخلاقهم و لكن اشكرك علي النصيحه
و لي نصيحه اخري لكي : يمكنك ان تبدي عن رأيك بشكل افضل بدون سخريه فهذا ليس من شيم الاخلاق و يجب ان تشعري بالناس قبل ان تتكلمي :) مع السلامه
2015-03-18 21:57:07
26750
61 -
روحاني
إلى الأخ المحترم Hashim
الأسئلة التي طرحتها رائعة وكنت أود أن أخوض نقاش فيها وأطرح بعض التجارب لولا الكلام التالي (إعلم رحمك الله أنه بحاجه ماسة للعلاج من مرض العظمة والجهل,,,,,علي حسب علمي أن حتي الرسل والأنبياء ما حصلوا علي بركة أو قوة كهذه)
أنا احترم علمك معرفتك ولكن يا أخي انا لا ادعي شيء وانا دخلت الموقع فقط للتسلية وان امكنني مساعدة غيري لا اتردد ابدا , تشخيصي للحالات صحيح جدا وانا مقتنع به وكل كلمة أو حرف أكتبه أنا مسؤول عنه ولي دليل وحجة ومنطق وبرهان لكن يا أخي أنت طرحت أسئلة واستفسارات ولم تنتظر حتى أجيب ولكن تسرعت واصدرت حكمك أنني جاهل!! , سامحنا الله أجمعين
2015-03-18 21:57:07
26746
60 -
لفتاة الأحزان
في البداية أحسست بقصتك العفوية تلامس القلوب لانها نابعة من فتاة شرقية تعاني الأمرين من ظروف عديدة على رأسها طلاق الوالدين ,,


وجدت أن الخيالات وتحققها في تجاربك ليست سوى صدفة
في قانون حب الله وقوانين الجذب والعفل الباطن
جميعهم يخبرونك أن الخيالات لا يمكن أن تطبق إلا على الشخص نفسه, \بالطبع ممكن أن ندعو للآخرين ونتخيل لاجلهم لكن فقط أمورإيجابية وكلها خير , إلا أن تحققها يقف على نياتهم ودعواتهم وتخيلهم او قوة جذبهم بأنفسهم ,,


إلى هنا كانت هذه وجهة نظري
أن الامر حصل مجرد مصادفة مع من تخيلتي لهم السفر وغيره


لكن استرسالك في التعليقات جعلني أعيد قراءة قصتك ثم تعليقاتك ووجدت انك تعانين مشكلة المراهقة
المراهقة فقط كثير من الضغوط والتمرد وظروف طلاق الوالدين والانعزال عن المجتمع
لقد بالغت كثيراً
سحر ومس وجن و زهورية و قوى خارقة تجعل كل ما ترينه بخيالك يتحقق
ثم قوة غريبة بدأت تنبض بجسدك باكمله ,, ربما التعليق القادم ستخبريبالواقع وليس الكوابيس
وبان أجنحة نمت على كتفيك مثلاً ؟!

آه تذكرت ونيس الذي تخيلتيه أصبح حقيقي ،، في البداية استنتجت انه يشبه خيالاتك وعندما رايتيه شعرت أنه يشبه ونيس الخيال وهذا ليس بشيء خارق بل يعود لمشاعر الانسان وعواطفه ,,
لكن شعرت بالمبالغة عندما تحدثتي عن كلماته الغريبة
فتحول لجن عاشق ؟!!!!


أنا أوافقك وأتعاطف مغك في مشاكل نفسية واجتماعية جعلك سن مراقتك تضخمينها كثيراً لدرجة غرقت باكتئاب شديد

أنصحك بالانخراط بالناس ,,,, و التقرب لامك بلطف واحترام وشخصية قوية ليست وقحة لكنها تخبر أمها بلطف ما ترغب به ما تشعر به ما تخاف منه ما تود القيام به أو ترفضه



ونصيحة عندما تذهبين للصلاة أو قبل نومك إذا قمتِ بالاذكار التصحين وغيره

إياكِ ان تعتقدي أن عدد قراءة المعوذة أو عدد المرات التي تقولين فيها بسم الله والحمدلله
وأي شي يتعلق بالصلاة والقراءة يتم حسب العدد
لأنه تأكدي تماماً
عندما تنطقين مرة واحدة : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم " أو مرة واحدة " حسبي الله ونعم الوكيل "
فهي لأصدق وأحب واطهر عند الله من أن تحسبين وتعدين كم مرة نطقتيها ,, لأن عقلك سيفكر بإحصاء عدد المرات وكم مرة بقي لك ,, وليس نطقها عن طيب خاطر وشعور بنكهتها وقوتها العميقة


لذلك أنصحك أن تذهبي لاستشارة احد الأقرباء من الراشدين خال او عم أو ام
فالانترنمت مليء بالخداع والنفاق و المتربصين بالفتياة الحزينات لاستغلالهن

ولا تصدقي أن هنالك أي علاج سوى لدى عيادة طبيب نفسي ,, لدينا عقدة وجهل وتخلف في الغضب والعار من نصيحة زيارة الطبيب النفسي ,, لكن الطبيب النفسي لا يعني الجنون وحتى لو كان يعين الجنون فالجنون كالسرطان ممرض وبلاء ليس اكثر

غيري نظام حياتك
مجرد خرجتي في نزهة عدة مرات و قابلتِ أصدقاء تحادثيهم بالضحك والمزاح وليس مآسي الحياة وقصص الكوابيس
ومجرد أن عدلتي مظاجك بسماع أغنية لطيفة أو مشاهدة برنامد ترفيهي
أو زيارة الأقارب
و الاستمتاع بمشاهدة الأفلام اكلوميدية والرومانسية
بالإضافة لقراءة القصص الجميلة
كل ذلك سيساعدك



عذرا للاطالة
2015-03-18 15:30:01
26716
59 -
العربي إلى فتاة الأحزان
السلام عليكم ...أنا اسمي العربي من المغرب ..أريد أن نتواصل على الفيس . إبعتي لي [email protected]
2015-03-18 15:30:01
26715
58 -
روحاني
إلى فتاة الأحزان
قرأت ردك وأحلامك وأرى أن حالتك واضحة جدا بالنسبة لي والحل ان شاء الله بسيط ولكن نحتاج الى صبر واستمرار ومتابعه وعليكي بداية بالتالي يوميا
1- حسبي الله ونعم الوكيل 450 مرة صباحا ومثلهم مساء
2-لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 100 مرة صباحا ومثلهم مساء
3-استغفر الله ربي واتوب اليه 110 صباحا ومثلهم في المساء
4-اللهم صل على محمد وال محمد 110 صباحا ومثلهم في المساء
5- اية الكرسي 21 مرة صباحا ومثلهم في المساء
وقبل النوم تقرأي التالي يوميا سورة الصافات+ سورة ق + سورة الملك + سورة ياسين
----------------------------------
أريد منك عند بداية تطبيق هذا البرنامج تسجيل كافة الاعراض والاحلام من بداية العلاج يوميا واخباري بها وان شاء الله خير , الله معك لن يتركك الرب القدير لا يخلق مخلوق ويتركه وحيدا ابدا ابدا , انتي في الظلام ولكن أنظري الى نقطة النور هي قريبة وليست بعيدة , ولي طلب منك ان تكتبي قصة علاجك معي هنا على هذا الموقع , يمكنك التواصل معي على الصفحة التالية وأنا مهتم بعلم تفسير الأحلام www.face book.com/Oneiromancy
موفقة ولا تنسينا من دعاءك أخوكي علي...
2015-03-18 15:30:01
26704
57 -
ليلي(لا تتجهليه مهم لك )
كيف عرفتي الرقم الدي في كفك،،،،،،،هل تتمنين ان تعيشي حياه طبيعيه وحياه فتاه عاديه ،،تعيش حياه هادئة ???.....حسنا أدا كنتي تريدين دالك بشده أتبعي كلامي بالحرف الواحد ،،،،،حتي ولو كان صعبا فهو ملجأك الوحيد الآن ً،،،،،لكي تكون حياتك سعيده مجدددددا ،،،،الآن قومي واغتسلي ،،،،،.،،،،،وتوضي وصلي واقرائي قران حتي ولو حاولو ان يمنعونك قاوميهم ،،،،،الآن بعد ان صليتي الآن والآن يعني الآن ،،،،،اخرجي الي حديقه أو اقربائك ،،،،نعم حتي ولو تكرهين دالك نعم اخرجي ،،،،حتي لو لم يسمح لك والديك ابكي حتي تخرجي كل يوم أو يومين ،،،،دائما اقرائي قران ،،،،،بس وقفي الخيال عندك لفتره فقط. ،،،،انضمي الي مركز أي مركز أو هوايه ،،،،أو مركز رياضي او دورات تعليميه أي مكان خارج المنزل يجعلك تنسين الخيال والوحدة ،،،،تشغلي وقتك كل يوم يكون كتير حافل ،ً،،،،كل ساعه من المهم تشغليلها شئ ،،،،،ادعي صديقاتك للمنزل وإقيمي حفل جميل حتي ولو كان صغير ،،،،، البسي لبس كتييييييييييييييييررر،،،،،ملون وفسفوري لحتي يدخل البهجاء علي نفسك،،،،،اهتمي في دراستك منيح ،،،،،دائما شاهدي الشروق ستشعرين بالانتعاش لإبداء يوم حافل ،،،،قبل كل شئ قومي بتخيل الدي قلت لك عنه تخيلي انك تفوقتي وذهبت الاشباح والأحلام ،،،واباك وأمك عادو نعم الآن تخيلي دالك ،،،تم قومي به أدا اردتي ،،،،ان تكون حياتك طبيعيه ،،ًاتمني ان لايدهب كلامي سداااااا،،،،،،
2015-03-18 15:30:01
26702
56 -
سوسو
فتاة اﻷحزان
لا تسمحي ﻷحد ان يحدد مستقبلك وحياتك على مزاجه .

بعض اﻷمهات ياتنفذي كل ما تريد او تحول حياتك الى جحيم .مثل امي الله يسامحها.
2015-03-18 15:30:01
26701
55 -
Hashim
أخي الكريم روحاني بارك الله فيك و زادك علما,ولكن إسمح لي أن أتسائل عن بعض الذي ذكرته ,يا أخي الكريم أنا ذكرت لك أني أراك تستعجل في أحكامك وتعتمد علي قراءة مبسطة للأحداث وتعتمد علي ما تقرأه بالنت, إن هذه النظرة التقليدية الروحانية السطحية التي تقول أن وراء كل حدث نفسي جن أو سحر إنما هي نظرة غير واقعية تعتمد علي إيهام الشخص أن وراء كل حدث أو عارض يحصل بحياته هو إما جن أو سحر لإبتزاز عقول الناس و إيقاعهم بشرك الجهل,فكيف تأكدت حصريا أن الأخت atheer تعرضت لمس وتلبس من عمار البيت؟لم لا يكون التلبس من خارج البيت أو من عمل سحري؟ هذا إن إفترضنا جدلا أن ما بها هو مس,وكيف عرفت أن روحها خفيفة,وأنها تحتاج إلي العلاج الروحاني الفوري؟هي تقول أنهم يهاجموها يوميا وأنت تقول إنهم يخافن منك,لماذا لم تفترض فرضا أنها تعاني من خيالات أو تختلق هذه القصة الخيالية؟يا أخي الظاهر أنك حديث السن ولك إلمام سطحي بهذا العلم ولكن ليس هكذا نحكم علي قضايا المس,ثم كتبت تعليقا علي قصة هل الروح تبقي مع أحبتها فقلت (نعم الروح تبقى وتحضر بقوة ولكن حتى الروح تجد صعوبة بالانتقال من عالم البرزخ الى عالم الدنيا لذلك يكون التواصل محدود غالبا وأكبر حضور للروح يكون في أول فترة الرحيل ويبدأ بعدها حضورها بالانخفاض تدريجيا)إن كان رسول الله وكل علماء الشريعة وعلماء الغرب لم يعطوا جوابا عن الروح فقال الله جل وعلي قل الروح من علم ربي حينما سؤله اليهود عن الروح,فتأتي أنت وتأكد,المشكلة أنك تأكد قطعا,أن الروح تبقي,كيف تأكدت أخي العزيز أن الروح تجد صعوبة بالانتقال من عالم البرزخ الى عالم الدنيا؟ هل مثلا رأيت روحا وسألتها؟إن كلام الرسول الذي لا ينطق عن الهوي قال أن الروح تعود لقبر صاحبها لرد السلام,وتكلم الرسول عن الكثير من الأحداث سجلت في الصحيحين ا يفند نظرياتك القطعية ولو إعتبرنا أننا علمانيون أي نتبع المنهج العلمي في بحوثنا لسألناك عن دليلك ومنهجك العلمي الذي إتبعته في إثبات نظريتك عن الروح,الموضوع ليس فقط أن أقول ما أريد,علينا الحذر دائما حينما نريد الحكم علي حالة أمامنا ودراستها ومعاينتها ,وأن لا نرمي الحالات المرضية التي نود مساعدتها للتهلكة لما فيها خسارة مادية ومعنوية لها بالذهاب للدجالين ومدعي العلم الروحاني وهم لا يستطيعون كتابة جملة واحدة صحيحة بالعربية.
لقد كتبت أيضا تحت قصة الظل الأسود,تعليق رقم 6 كالتالي (ما تعرضتي له هو هجوم شيطاني قوي ومتجسد , تحتاجي إلى تحصين قوي) إن أحداث القصة كما تري ليست مترابطة وتفتقد للكثير من المعلومات,خفاش يتحول إلي خفاش كبير ثم يسمع صوت تصفيق عالي ثم يتحول هذا الخفاش بقدرة قادر إلي إنسان ضخم ,الحمدللاه هذه المرة لم يصفق أو يغني,كل هذا يحدث والجميع من حول صاحبة التجربة يغطون في أحلامهم,ومن ضخامة حجم هذا المخلوق لامس رأسه السقف, وصار هذا إللي ما يتسماش يبرد هواء الغرفة برداءه السحري,والله أحسن من مكيف هيتاشي ,هل هذه يا أخي حالة مس وهجوم شيطاني؟هل تأتي الشياطين لنا لتبريد الأجواء الحارة؟ما هذا الهراء والإسفاف بالعلم الماورائي,أهكذا تحكم علي الحالات الروحانية؟ثم قلت في نفس الصفحة في تعليق رقم 5 إقتباسا حرفيا ما هي مشكلتك يا نجد؟
لديكي مس من حالة سفلية قديمة تؤثر على حياتك , يمكنك اعطائي تفاصيل اكثر وان شاء الله اساعدك.السؤال هنا كيف عرفت أن نجد بها حالة مس سفلي وقديمة دونما حتي تكلف نفسك عناء سماع مشكلتها؟كل ما قالته هو أنها بحاجة إلي راقي هل حكمت عليها من هذا الطلب أنها ملموسة بمس سفلي قديم؟حسنا,وكيف تأكدت بالله عليك أنه مس سفلي فربما كان مس علوي ؟وأنه يأثر علي حياتها,المسكينة صارت بقدرة قادر ملموسة وملبوسة والله أعلم ماذا أيضا,يا أخي روحاني هناك بالإضافة للمس هناك ضغوط ومشاكل نفسية ودوافع باطنية مرضية لا واعية علينا معرفتها قبل رمي الأحكام القطعية بالمس ومن ثم نجرب علي الحالة التي أمامنا كل صنوف الجهل والدمار ونحرف المريض عن مسار العلاج الطبي الحقيقي,ما هو منهجك العلمي النفسي لتحكم علي حالة وتعالجها؟إن الطب النفسي يعتمد إعتمادا كليا علي البحث والدراسة ولا يقوم به إلا الحاصلون علي ترخيص بمزاولة المهنة ويفصل فصلا تاما عن الممارسات الدينية و المعتقدات الشعبية.أخي وحبيبي هل تستطيع أن تثبت لنا كيف يتدخل القرين بالعلاج النفسي؟وكيف تستطيع أن توقف تدخله؟هل تعطيه مثلا خمسة دولارات وتقول له إذهب بعيدا وخذ جولة حتي أنتهي من علاجي؟إعلم إني لا أنفي العوارض الشيطانية وتأثيراتها إنما لا أجزم بحالة ولا أؤكد المس إلا بعد معاينة وإختبار ودراسة,هل ممكن أن تحدثنا عن خدام القرأن الكريم,من هم؟وكيف تأكدت منهم؟ومن أي مصدر,وقل لنا بالذات كيف عرفت أن الخدام يخدموا و يعالجوا,نحن نؤمن أن للاه جنود السماوات والأرض ولكن سؤالي هو لم أقحمتهم كخدام القرأن الذين يأتمرون بإمرتك وأنت تعالج؟يا أخي عليك بتقوي الله ولا تدعي شيئا لا تعلمه ولا تتقنه, فتشخيصك للحالات بعيد عن أي فهم روحاني,فلا يجوز لك أو لأي إنسان أن يقوم بتجاربه علي الأخرين,يا أخي من يقول أنا مستعد بعلاج أي حالة,,أو عندي حل أي مشكلة,,,,إعلم رحمك الله أنه بحاجه ماسة للعلاج من مرض العظمة والجهل,,,,,علي حسب علمي أن حتي الرسل والأنبياء ما حصلوا علي بركة أو قوة كهذه,أقول هذا لحبي لك فلا تغضب و رحم الله إنسان عرف قدر نفسه,والله أعلم
2015-03-18 09:40:03
26699
54 -
اياد العطار
أهلا عزيزتي "فتاة الاحزان" .. والله يا عزيزتي انا رأيي - مع احترامي لآراء الآخرين - انك لا تعانين من اي شيء .. يعني ابعدي فكرة المس والجن عن فكرك .. كل ما في الأمر انكِ تعيشين ظروف اجتماعية سيئة اثرت على نفسيتك ومشاعرك .. وبالنسبة لأستشارتي يا عزيزتي فأنا نفسي بحاجة إلى مستشار ! .. ثم ما يمكن ان اقول لكِ عزيزتي .. مشكلة اهلك واهلي واهل فلان وعلان انهم اناس شرقيون تربوا على ان الولد او البنت - البنت خصوصا - هم من املاك العائلة يفعلون فيه ما يشاؤون ويجب ان لا تكون آرائهم وتوجهاتهم الفكرية والاجتماعية مختلفة عن توجهات العائلة وإلا يتم التبرؤ منهم ونبذهم .. وحتى قتلهم .. هذا هو الفكر السائد في بلداننا والجميع سعيد به .. فما فائدة الكلام ؟ .. انا لا اقول طبعا ان الاهل دائما على خطأ .. انا لا ادري بظروفك ولا اعيش معك ولا اعلم ما هي طبيعة المشكلة اصلا .. ربما اهلك على حق .. لكن ما اقوله ان اختياراتنا محدودة في بلداننا ويجب ان نسلم بهذا الواقع .. يعني ماذا يمكن لبنت ان تفعل اذا لم ترضى بكلام اهلها .. هل تهرب من المنزل مثلا .. سيتلقفوها اولاد الحرام ويتلاعبون بها تلاعب الكرة .. حاولي ان تصلحي الامور بينك وبين امك .. تكلمي معها بعيدا عن اللجاجة والعناد .. هي بالنهاية امك ولا اظنها تكرهك .. وكان الله في عونك اولا واخرا .. هذا ما لدي لأقوله .. لا ادري ربما غيري اقدر على نصحك .. لكن بالنهاية "لا يؤلم الجرح إلا من به ألم" .. هناك اناس يحبون ان "يتفلسفون" كثيرا برؤوس الاخرين وهم انفسهم فاشلين في حياتهم ..

على العموم صفحة الموقع على فيسبوك هي نفسها صفحتي الشخصية .. لكني لا افتح الشات ابدا .. ولا ارد على الرسائل إلا بعد مرور دهر ! .. وامانة عليكِ عزيزتي .. إذا وجدتِ مستشار جيد في حل المشاكل ان تعطيني عنوانه لأستشيره انا ايضا .. لا امزح معك .. ما اود قوله لكِ هو ان تتواصلي مع اناس حقيقيين حولك .. صديقة مقربة .. اخ .. اخت .. عم .. خالة .. لا مع اشخاص متوارين وراء شاشة حاسوب لا تعلمين من هم وما هي حقيقتهم وما غرضهم منكِ ..

مع تحياتي وفائق تقديري واحترامي ..
2015-03-18 09:48:24
26691
53 -
فتاة الاحزان - الي روحاني
-الي روحاني-
هذه هي اعراضي
الاعراض المناميه :
اولا احلام مرعبه من اشخاص يحاولون قتلي و حيوانات مفترسه تجري ورائي او تكلمني كأنها انسان و دائما اري نفسي امشي حافيه القدمين اي بدون حذاء و ان رأيت نفسي مره بحذاء يجب ان ينقطع
و احيانا احلم اننا امشي كالشبح اي اطير في الهواء و لكن علي ارتفاع قصير اي فقط قدماي مرتفعه عن الارض بحيث لا تلمسها
و كثيرا احلم بوسائل النقل كالسيارات و القطارات التي تكاد ان تدهسني او اكاد ان اقع منها
اي ان كل الكوابيس تقريبا تأتيني
بدأ الموضوع بالخيلات التي زادت معي بعد ان انتقلنا الي بيت جديد
و في هذا الوقت كنت احلم بالجن مع اني لم اكن اسمع عنهم و لم اكن اكترث بهم و كان الجن يأمرني بأن نخرج خارج هذا البيت و احيانا كان يحاول قتلي انا و عائلتي في الحلم و اذكر مره انني كنت احاربهم بالسيف
حلمت حلم طويييل جدا في اليوم الذي تخيلت فيه طلاق والداي و كان تفسيره هو دمار بيتنا
و اخر حلم لي حلمته بأن هناك قطه تمص دمي و انا ارميها بعيدا و تأتي مره اخري و لا تموت
---------------
الاعراض الحياتيه :
اولا انا منذ ذلك الحين و انا عندي مشاكل كبيره بالدراسه مع اني كنت من المتفوقين و طبعا ابي قاطعني و امي الان لا تريد التكلم معي ايضا و مشاكلي معها كبيره جدااا لأتفه الاسباب
لا احب ان اري الناس و احب الانعزال كثيراا و لا اخرج من بيتي بالشهور
عندي نبضات تشبه نبضات القلب بكل جسمي و عندما اكون نائمه احد يضربني فأقوم من النوم مفزوعه او احد يمسك يداي يرفعها ثم يتركها تسقط فأقوم من النوم و احيانا اشعر ان احد يدفعني و انا نائمه ايضا .. احس بشئ يشبه المغناطيس المتنافر بين يداي حيث انني عندما اقرب يدي اليسري الي اليمني تبتعد يدي اليمني و كأن شيئا يدفعها و اصابعي في اليد اليمني تنطبق بفردها لباطن يدي غصب عني و هذا الشئ يضايقني كثيراا
كما انني اذا وضعت شيئا علي يدي اليمني كزجاجه ماء مثلا او كوب او اي شئ ان اغمضت عيني و تخيلت انه يسقط مني يتحرك ثم يسقط فعلا وهذا الشئ يرعب كل من يراه ولا اجد له تفسير ... كما انني اكره اللبن ( الحليب ) كثيرا و لم اشربه من ان كان عمري 9 سنوات لا اعلم ان كان لهذا علاقه ام لا ولكني اقول لك صفاتي
--------------------
ملحوظه قالت لي امرأه مغربيه من قبل انني شخص زوهري و لكني لم افهمها سمعت اساطير عن هذا الموضوع و لكني لم اكترث
كفي به رقم 88 في اليمين و 181 في اليسار
و عندما قالت لي عن علامات الشخص الزوهري وجدتها عندي
2015-03-18 09:45:24
26685
52 -
فتاة الاحزان
و لمن قال لي لما لم تتخيلي انك شفيتي او ان ابيك و امك رجعوا و تصالحوا
يا ناس افهموني انا الان اعاني من اكتئااب شديد والله اني لا اتخيل سوا اسوء الاشياء و ان تخيلت شئ جيد يكون عندي يقين بأنه لن يتحقق
و فعلا لا يتحقق
اهم شئ يقيني و لأنني بمشاكل لا تنتهي فأنا و انا اتخيل اكون متيقنه ان الموضوع سيزيد سوءا و اقسم لكم ان كل سئ اتخيله غصب عني لم اعد متحكمه
مجرد ان اغمض عيني تبدأ تخيلات اشبه بكابوس
فأقوم من النوم حتي اعيش هذا الكابوس
و انام احلم بكابوس
و ها انا علي موقع كابوس احكي لكم كابوسي
انا لم اسمي نفسي فتاة الاحزان من فراغ
فأنا فعلا هكذا
2015-03-18 09:42:50
26684
51 -
فتاة الاحزان
سأدعو لكل من طلب الدعاء له
و استاذ روحاني
اريد التواصل معك فهل لك ان تكتب لي حسابك علي الفيس بوك ؟
استاذ اياد اعتقد اني اعاني فعلا مشاكل روحانيه
لن اقول التفاصيل هنا و لكن كل شئ يدل علي هذا
انا احس اني مختلفه كثيرا
حتي كف يدي مختلف عن الناس
فالناس بكفهم رقم 18 و 81
اما انا 88 و 181
هل تعلم ما معني هذا ؟؟ منتظره ردك
2015-03-18 09:12:00
26683
50 -
فتاة الاحزان
-الاستاذ اياد العطار -
اشكرك علي الرد كثيرراااا
نعم لقد وصفتني بهذه السطور القصيره
ما انا الا فتاه عربيه تجرفها الريااح
اريد ان اخبرك ان بهذه الايام القليله زادت مشاكلي مع امي و اهل امي كثيراا
لأنهم يريدون اختيار مستقبلي بأنفسهم
و يزيدون علي الضغط النفسي
بأنني اذا لم استمع لهم و انفذ ما يقولون اذن انسي ان لي ام و انسي ان لي اهل
انا الان حائره
احس اني تائهه والله احس اني في كابوس
انام احلم بكوابيس اصحو علي كوابيس
حتي خيلاتي عباره عن كوابيس
والله اني اشعر بك استاذ اياد اشعر بك كثيرا
و لكن مع ذلك كلامك اثر في
نعم الانسان يولد وحيدا و يموت وحيدا و احيانا تضطره الحياه الي ان يعيش وحيدا
و لكن كما قلت لكل شئ نهايه
سأختار حياتي بنفسي و ان ندمت علي قراري
احسن من ان اندم علي قرار اتخذه غيري
سأسلي نفسي انا ايضا و سأقول ان مهما كان وضعي صعبا فأن الله معي
استاذ اياد اريد حسابك علي الفيس بوك انا فعلا احتاج للتواصل معك
استاذ اياد انت لم يبتلعك الاحباط و اذا كان ابتلعك لما قلت هذا الكلام الجميل و ما كنت ستشعر بي و انت لا تعرفني
انت فقط شعرت بي من قصتي
ارجوك استاذ اياد اريد التواصل معك انا فعلا احتاج لأستشارتك :)
و ارجوك لا تفقد الامل
2015-03-18 09:12:00
26678
49 -
meirem
3andake mawhiba lah ibarake ou rani haba nekone modilisete ou batmana teha9e9ili hada alholme pelizzz manansakche
2015-03-18 05:42:27
26666
48 -
ملكة الاحساس
تخيلي اني بحقق كلشي بديا لاني تعبت وحالتي النفسية تعبت
2015-03-18 05:42:27
26662
47 -
روحاني
الى الاخ المحترم Hashim
أولا شكرا على ردك وأنا طبعا معتاد أن أتقبل النقد بشكل عام لأنه من المستحيل أن تتفق مع الجميع خصوصا في مواضيع عميقة عالعلم الروحاني , اولا بالنسبة لموضوع اتقان اللغة العربية أنا أعترف انني لست متقن لها بل نشأت أتكلم العامية مثل الكثير من الناس واما الاخطاء الاملائية نعم كتبت وانا على عجلة من أمري لأنني كنت في طريقي الى المنزل ولكن لا ادري لماذا الانتقاد من هذا الجانب؟؟ ما الفائدة؟
يا سيدي أنا عالجت الكثيرين ولي تجارب عديدة مع السحر والمس والعوارض والشياطين و تعرضت أيضا للأذى من سحرة والعالم السفلي الظلماني , وكما تعلم يوجد كثير من مناهج الطرق والعلاج وكل معالج له طريقته , أنا طريقة علاجي للأمراض الروحية تعتمد على الاذكار (لرفع طاقة المريض) + الدعاء + الرقية(طاقة القران الكريم) + العلاج النفسي(العلاج النفسي والروحي خصوصا بحال تدخل القرين بالمرض الروحي) + خدام القران الكريم
أنا لا اطلق الاحكام والتشخيص عن عبث ولا اطلب من أي مريض ان يراسلني وان راسلني لا أخذ منه اجر ابدا ابدا لانني اعتقد انه ما وهبني الله هو لخدمة كل مريض ومحتاج لا لاستغلال أحدهم .
ان اخبرت شخص بتشخيص حالته أنت بنظرك أنني اخيفه ولكن أنا برأيي أخبره ما هي المشكلة لكي تنتهي المعاناه لان نصف الحل هو التشخيص طبعا حتما تعلم ذلك بالأمراض الروحانية , وأنا مستعد لطرح أي علاج لكل شخص موجود هنا فقط يخبرني بشرح بسيط عن الحالة وكيف بدأت والاحلام التي يراها وانا سوف اطرح برامج علاجية على العلن.
عرض المزيد ..
move
1
close