الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : ألغاز تاريخية

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟

بقلم : بنت بحري - جمهورية مصر العربية

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟
جذبت الاضواء في حياتها ومماتها ..

في هذه الحياة هناك أشخاص يمرون عليها مرور الكرام ، لا يشعر بحياتهم و لا مماتهم أحد فهم الحاضرون الغائبون.
وآخرون كما أحدثت حياتهم دوي و ضجيج أحدث موتهم و هم الغائبون الحاضرون.

و سندريلا الشاشة العربية من هذا النوع الثاني الذي يترك بصمته في أي مكان يلج إليه، كل ما فيها يدعوك و يأمرك بالتوقف بدء من مشوار حياتها و مرورا بجمالها و مرحها ووصولا حتى لموتها! .

أيقونة الجمال و الشباب منذ تربعت على عرش القلوب فخفقت من أجلها القلوب ، صنعت لنفسها أسطورة لأنها بالفعل أسطورة لن يستطيع الزمان محوها .‏

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟
مع والدها وشقيقاتها ..

أسمها بالكامل "سعاد محمد كمال حسني البابا" ولدت عام 1943 بحي بولاق أحد أشهر الأحياء الشعبية بالقاهرة، نشأت في أسرة فقيرة كبيرة العدد ، الأب و زوجتان و ستة عشر أخ و أخت ، ترتيبها بينهم العاشرة .

دبت الخلافات العائلية بين أبيها و أمها فانفصلا و هي بسن الخامسة ، لم تحظي سعاد بأي قدر من التعليم حتى تزوجت أمها من زوجها الثاني و الذي كان يعمل بمجال التعليم فأشرف على تعليمها بالمنزل .

كان الشاعر و المخرج "عبد الرحمن الخميسي" صديقا لوالدها و قد رأى فيها موهبة مبكرة توشك على الظهور فأسند لها دور "أوفيليا" في مسرحيته المقتبسة عن رائعة شكسبير "هاملت" أذهلت به الجميع.

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟
اول افلامها "حسن ونعيمة" ..

كان فيلم"حسن و نعيمة" أول تجاربها السينمائية مع المطرب "محرم فؤاد" و كان عن قصة حقيقة لمطرب شعبي لقي حتفه مقتولا لأنه تجرأ و عشق فتاة من الأعيان عثرت عليه الشرطة بأحد الترع ، تقول سعاد عن كواليس هذا العمل : ( كنت أشاهد العاملين داخل الأستديو يتهامسون و يتعجبون من جرأتي أمام عدسات الكاميرا التي يخشاها كبار الفنانون ).

أدت السندريلا العديد و العديد من الأدوار السينمائية التي تعد بصمة في تاريخ المصرية و العربية أهمها :

- "القادسية" : و هو فيلم تاريخي أنتاج مصري عراقي مشترك عن الحرب بين الجيش الإسلامي و الجيش الفارسي.
‏- "الكرنك" : الذي منع عرضه لفترة ثم أضيف إلى نهايته مشهد أصرت الرقابة على أضافته، و هذا الفيلم يحتوي على أعنف مشهد اغتصاب في تاريخ السينما المصرية.
‏- "خلي بالك من زوزو" : الذي كان بمثابة الطفرة الحقيقة في مسيرة السندريلا الفنية ، و الذي صمد في دور السينما لمدة عام كامل نظرا للإقبال الجماهيري منقطع النظير عليه .
‏- "الراعي و النساء" : أخر أفلامها مع الرائع "أحمد زكي" والذي لم يلقى نجاحا يذكر عكس ما توقع له .

أما عن الرجال في حياة السندريلا فقد تزوجت خمس مرات أهمهم في قلبها زواجها العرفي من "العندليب الأسمر" ، و الذي ظلت عائلتها تنفيه حتى وقت قريب، و هو ما أكده الصحفي"مفيد فوزي" و طبيبها الخاص و صديقها في الغربة "عصام عبد الصمد" الذي جاء على لسانه هذا الحوار بينه و بينها :

هو : هل إشاعة زواجك من حليم صحيحة؟
هي : نعم صحيحة.
هو : أذن لماذا أخفيتها كل هذا الوقت؟
هي : كانت هذه رغبة عبد الحليم فقد خاف على مشاعر معجباته و قد غاظني الأمر و قلت له أنا أيضا أخاف على مشاعر معجبيني.
هو: و بعد وفاته لماذا لم تعلني هذا الزواج؟
هي: خشيت أن تعتقد عائلته أني أطمع في الميراث فآثرت الصمت.‏

‏و قد كانت الشرارة الأولى بينهما بالمغرب عندما سافرا معا ضمن الوفد المصري للاحتفال بالجلوس الملكي ، هناك اتفقا على الزواج السري.‏

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟
كان عبد الحليم شديد الغيرة عليها ..

و قد كان حليم شديد الغيرة عليها يجعل المراقبين يتلصصون عليها ليعرف كل خطوة تخطوها وقد صرح طبيبه الخاص أن مرضه جعله غير قادر على ممارسة حقوقه الزوجية ، توترت العلاقة بينهما عقب عرض فيلم "خلي بالك من زوزو" و لكنها ظلت على ذمته حتى وفاته.‏

وطريق المرض في حياتها طويل بطول عمرها عانت فيه من الآلام و الأوجاع التي لا يتحملها بشر ! بدأ عندما انزلقت قدماها على سلم بيتها المتهالك وهي في الخامسة من عمرها ، مما أدى إلى إصابتها بشرخ في العمود الفقري، و عندما أدت في أحد أفلامها دور لاعبة سيرك أصرت على أن تقوم هي بالحركات الخطيرة ، فازدادت حالتها سوء و أبلغها الأطباء عن احتمال إصابتها بالشلل ، أصيبت بفيروس في العصب السابع بوجهها أدى إلى شلله و تغير ملامحه، بدأ كل من يشاهدها يلاحظ زيادة وزنها بشكل سريع، أصيبت بهشاشة العظام وأدت كثرة الأدوية و العقاقير التي تناولتها إلى خلل كبير في أسنانها مما أضطر معه طبيبها المعالج إلى خلعها كلها وإعادة تركيبها .

في أحد مستشفيات لندن أجرت عملية تركيب شريحة في ظهرها لمحاولة علاج التآكل بين فقرتين بالعمود الفقري و لكن زيادة وزنها أدت إلى التواء الشريحة التي كانت تسبب لها آلام شديدة وجعلتها غير قادرة على الحركة.

في تلك الفترة كانت سعاد تعالج على نفقة الدولة و لكن كعادة أصحاب القلوب الرحيمة لم يعجبهم ذلك و أدعوا أنها ليست مريضة و أن ما تقوم به في لندن ما هو إلا عمليات تجميل و تخسيس لوزنها و الشعب أولى بهذه النفقات (قلبهم على الشعب!) ‏.

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟
سنواتها الأخيرة كانت قاسية ..

و قد أتت نار الغيرة التي تمتلئ بها القلوب الحاقدة على السندريلا آثارها فقد أوقفت الدولة نفقات علاجها رغم تظلمها ، و كان هذا سببا للحالة النفسية السيئة التي وصلت لها خاصة أنها كانت تعاني من الاكتئاب نتيجة وفاة الشاعر"صلاح جاهين" الذي ربطتها به علاقة صداقة قوية حتى أنها أقامت معه لترعاه خلال الخمسة أيام الأخيرة من حياته ، وعندما مات بكته كما لم تبكي أبيها و قالت: (اليوم مات والدي و رفيق مشواري الفني و صديقي الغالي) دخلت بعدها في حالة اكتئاب لمدة طويلة ، فأضطر الأطباء إلى إعطائها أدوية مضادة للاكتئاب.

و مما زاد حالتها سوء على سوء تلك المقالة التي كتبت عنها في جريدة"روزاليوسف" و التي كسرت كبريائها عندما وصفتها الكاتبة بأنها تعيش حياة التسول في شوارع لندن و أنها تقتات من صناديق النفايات و أن أحد أصدقائها دعاها إلى منزله لكي يشاهدها الآخرون و يسخرون من بدانتها ! .

‏ كل هذا و أميرة القلوب صامدة صامتة تتلقى العلاج و تتبع نظام غذائي قاس حتى تصل للوزن الذي يسمح لها بالحركة! وترفض جميع المساعدات التي تعرض عليها بعزة نفس و كبرياء .

قبل أن نسرد حادثة موتها علينا أن نلقي أولا الضوء على مبني"ستيوارت تاور" المبني الذي سقطت السندريلا من أحدى شرفاته . فقد عرف ببرج الانتحار ، يقطنه العديد من العرب و خاصة المصريين ، حدثت به العديد من حالات الانتحار - المشكوك فيها - لعرب و أجانب علي حد سواء، سنذكر في عجالة أهم حادثتين :

‏- الليثي ناصف :
‏ قائد و مؤسس الحرس الجمهوري في عهد عبد الناصر و عمل مع السادات لفترة ثم طلب بعدها نقله ليعمل بالخارج بوزارة الخارجية ، و أقام فور وصوله "بستيورات تاور" و في صباح أحد أيام عام 1973 أستيقظ مبكرا كعادته و بعد فترة سمعت زوجته طرقا على الباب فإذا به أحد رجال الشرطة يبلغها أن زوجها انتحر و أنه ممدد على الرصيف جثة هامدة.

و كان تقرير الطب الشرعي في غاية الاستخفاف بالعقول ! جاء فيه أن القتيل شعر بالدوار و نظرا لأنه طويل القامة فقد سقط بسهولة(أحمد الله على قصر قامتي) .
هناك بعض الروايات التي تؤكد أن ما حدث عملية اغتيال مدبرة.

- أشرف مروان
‏ زوج الابنة المدللة لعبد الناصر و سكرتير السادات، أشاعت إسرائيل عنه أنه عميل مزدوج و أنه أمدها بمعلومات غاية في الأهمية وسرب لهم موعد الهجوم في حرب أكتوبر لكنهم تجاهلوه لعلمهم أنه عميل مزدوج ، لذلك يعتبره البعض خائن.
بينما الجانب المصري يؤكد أنه بطل قومي و أن المخابرات المصرية زرعته في الموساد و أمدته بتلك المعلومات الهامة ليكسب ثقة الجهاز (خداع استراتيجي) و في اللحظة الحاسمة يمدوه بمعلومات كاذبة مضللة.
‏ وجد ممددا أسفل البناية و اعتبرته شرطة "اسكوتلاند يارد" منتحرا كعادتهم دوما مع مثل تلك الحالات و نفت وجود أي شبه جنائية.

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟
صورة نادرة قبيل وفاتها ..

بعد أن تعرفنا علي التاريخ الأسود لهذا المبني المشبوه الذي تفوح منه رائحة الموت فلنرجع بالذاكرة لمساء الخميس الموافق 21 يونيو 2001 و بالتحديد بضاحية مايدافيل بعاصمة الضباب في هذا الوقت خلت الشرفات و البلكونات من الواقفين فيما عدا طفلا صغير لا يتعدي عمره التسع سنوات يقف في شرفة منزله المقابل لمبني ستيوارت تاور ، انجليزي الجنسية من أصول مغربية ، يقف و يحدق بالمارة على قلتهم وإذا به يشاهد جسما يطير في الهواء ثم يسقط سقوطا مدويا ليستقر على الأرض ، ظن لوهلة أن ما يشاهده ما هو إلا هلاوس و خيالات، هرع إلى حضن أمه و هو يرتعد محاولا أخبارها بما رآه ، و اعتقدت الأم في بادئ الأمر أنها مجرد خيالات أطفال ، هرعت إلى الشرفة لتتحقق من الأمر وعندما أيقنت أن ما أخبرها به طفلها صحيح اتصلت بشرطة لتبلغهم أن هناك رجل أنتحر من البناية المقابلة، نعم أخبرتهم أنها جثة رجل لأن الفنانة الراحلة كانت تقص شعرها بشكل مبالغ فيه في هذا الوقت لذلك ظنتها تلك السيدة رجلا.

عندما حضرت سيارة الإسعاف كانت الجثة ملقاة داخل مرأب أسفل العمارة ، تلاشت ملامحها من شدة الارتطام ، عظامها مهشمة خاصة الأطراف ، كان الوجه شديد البياض و ينتج هذا عندما يحدث نزيف داخلي حاد بتجويف البطن، ترتدي "تريننج سوت" أزرق اللون.

اختلفت الروايات فالبعض يشير على أنها حادثة انتحار فقد كانت سعاد تعالج من عدة أمراض مزمنة سببت لها المعاناة و الآلام فضلا عن حالة الاكتئاب التي كانت تمر بها، كما أنها أتبعت نظاما غذائيا قاسيا كان يسبب لها هبوطا حاد ، و مما زاد سوء حالتها حرمانها من تذوق كلمة "ماما" فقد كانت تتمني و لو إنجاب طفل واحد و هو ما أخبرها الأطباء باستحالة حدوثه نظرا لحالتها الصحية.

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟
المبنى الذي سقطت عنه ..

أما الرافضون لفكرة الانتحار و يميلون أكثر إلي أنها قتلت ثم ألقي بها من الشرفة فأدلتهم كثيرة و مقنعة في نفس الوقت :

‏- عندما قررت الدولة وقف علاج السندريلا على نفقتها كان لابد لها أن تبحث عن مصدر أخر لتستكمل علاجها و تواجه غلاء المعيشة في لندن فعزمت على كتابة مذكراتها و لا يخفى على أحد علاقتها بجهاز المخابرات كغيرها من الفنانات ، فاستخدام النساء معروف و معمول به من كافة أجهزة المخابرات على مستوي العالم ، فالرجل في حضرة المرأة يصبح كالطفل التائه ، ينسي نفسه و يشي بأقرب الناس إليه ، و تستطيع المرأة أن تصل إلى أعمق خبايا الرجل ، كما فعلت "دليلة" مع "شمشون" حينما باح لها في لحظة انسجام بسر قوته و كان هذا سبب هلاكه! .

تقوم أجهزة المخابرات بتجنيدهن بالضغط عليهن عن طريق أشرطة جنسية تسجل لهن ، فإما التعاون أو الفضيحة! توكل إليهن مهمة الإيقاع بالشخصيات المهمة داخل الدولة و خارجها التي يستهدفها الجهاز ، و أثناء ذلك يتم تصويرهم في أوضاع مشينة تكون فيما بعد وسيلة لتهديدهم و ابتزازهم!

وصرحت الراحلة أنها ستكتب كل شيء و ستزج بالعديد من أسماء الشخصيات العامة التي كان بعضها ما زال في مناصب قيادية ، و يقال أن هذه القيادات أرادت تصفيتها فالعميلة الميتة أفضل من العميلة المتحدثة .

‏- شخصية صديقتها "نادية يسري" المثيرة للشك !
وهي الصديقة صاحبة الشقة التي سقطت من شرفتها الفنانة الراحلة، فقد جمعت بينهما مصادفة غريبة قبل موتها بأيام ، فقد دعتها للإقامة لديها و كأنها تقودها لمكان حتفها ! .

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟
جثمان سعاد حسني برفقة عدد من الفنانين وشقيقتها ..

كما تضاربت أقوالها مع ما جاء بتحقيقات الشرطة فقد أجابت عند سؤالها عن مكان وجودها وقت وقوع الجريمة أنها كانت عائدة من شراء بعض الاحتياجات على بعد عدة أمتار من البناية، في حين أكدت التحريات أنها لم تغادر الشقة و هو ما يؤكد مشاركتها في الحادث أو على الأقل مشاهدته.

الغريب أنها لم تكلف نفسها عناء الاتصال بعائلة سعاد لتخبرهم بوفاتها إلا في اليوم التالي بل عادت إلى شقتها و قضت ليلتها و كأن شيئا لم يكن و كأن من ماتت لم تكن صديقتها ! .

‏- أقوال الجيران و شهادتهم أنهم سمعوا صرخات عنيفة و مشاجرة حادة و أنهم أبلغوا الشرطة التي لم تحرك ساكنا! .

‏- عندما بحث اسكوتلانديارد عن الأداة التي قصت بها الراحلة سلك الشرفة لم يعثروا عليها و كأن من سينتحر سيهتم بإخفائها خارج الشقة! يرى البعض أن الفاعل في غفلة منه نسى و أخذها معه، فالجريمة الكاملة لم توجد بعد! .

‏- الشهود الذين شاهدوا الجثة أكدوا أنه لم يخرج منها قطرة دم واحدة و هو ما يشير أنها قتلت قبل إسقاطها و هو ما يؤكده التخثر في حجيرات القلب .

‏- و كما تركت سندريلا في القصة حذائها ليعثر عليها أميرها تركت سندريلا الشاشة العربية حذائها ليكون دليلا على مقتلها ! .

فقد عثر على فردة منه بالحمام و على الأخرى بالشرفة و كأن هناك من كان يدفعها و يجرها و يتصارع معها ! .

‏- قبل وفاتها أبلغت العديد من أصدقائها بنيتها العودة إلى الوطن بعد أن فقدت 18 كيلو من وزنها و استعادت جزء كبير من صحتها حتى أنها أرسلت 16 حقيبة تحتوي على متعلقاتها الشخصية.

السندريلا هل نحرت أم انتحرت ؟
تبقى سعاد حسني من اجمل وارق ما انجبت الشاشة العربية ..

من الجدير بالذكر أن شقيقتها جانجا قدمت بلاغا ضد أربعة من رموز النظام السابق فضلا عن صديقتها تتهمهم فيه بقتل السندريلا و أن الجثمان الراقد في مدافن الأسرة ليس جثمان شقيقتها، لأنه أثناء تغسيلهم له عثروا على كسر بالجمجمة على عكس ما جاء بتقرير الطب الشرعي الإنجليزي الذي أفاد أن الراحلة سقطت على جنبها الأيسر ثم استقرت علي ظهرها و لا يوجد كسور بالجمجمة! .

عزيزي القارئ و جهة نظر أي طرف أقنعتك و جعلت تنضم إليه و تؤيده؟ .

ختاما ..

سواء كانت السندريلا انتحرت أو نحرت فالأكيد الذي لا جدال فيه أنها كما ظلمت في حياتها ظلمت في مماتها! والدولة التي منعت عنها تكاليف العلاج منحتها عن طيب خاطر نفقات تجهيز و نقل الجثمان من لندن إلى القاهرة و كأنه لابد أن تحصل على لقب "مرحوم" لتنال العناية و الرضا السامي! .

وكأن الأفضال و المحبة لا تظهر إلا عندما تتوقف القلوب عن الخفقان! .

تاريخ النشر 16 / 03 /2015

send
عاشق الموقع - العراق
سناء فيريس - المغرب
عاشق الموقع - العراق
سجينة الماضي - سورية
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
ألماسة نورسين - الجزائر
وردة البنفسج - مصر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (104)
2020-02-13 17:15:19
336430
104 -
القلب الحزين
الله يرحمها.
2019-08-29 20:37:22
312165
103 -
Hanan HN
الله يرحمها
2019-08-29 20:37:22
312164
102 -
Hanan HN
متأكدة انها انقتلت ما انتحرت
2018-10-23 11:05:28
263256
101 -
احمد السعودى
والله من اكثر الفنانين الذين احبهم فكانت الله يرحمها جميلة جداا وكانت فتاة احلام اى شاب الله يرحمها
2017-11-14 14:31:13
185871
100 -
skindish
الله ىرحمها
2017-08-30 09:38:38
173143
99 -
خالد
الحكاية في فلم
2017-07-27 16:40:20
168066
98 -
للاسف
للأسف لطالما كان الفنانون و الفن بصفة عامة وسيلة يتلاعب بها السياسيون للتحكم في العقول ما عدا بعض الفنانين الذين آمنوا حقا بأن فنهم رسالة هامة و وقفوا في صف الشعوب و لكن للأسف معظمهم تم تصفيتهم أو إبعادهم أو حتى تحريض الناس ضدهم عبر تلفيق تهم و فضائح مخزية لهم
ما أشبه قصة السندريلا بقصة مونرو و إن كان الفرق شاسعا في الموهبة بين المبدعة سعاد حسني و باربي هوليود مارلين مونرو
كلتهما تلاعب بهما السياسيون لجمالهما و إستغلاهما لأغراض دنيئة كالتجسس و التلاعب
للأسف هناك تفاصيل في حياة كل من سعاد و مارلين و خاصة سعاد لن يتقبلها الجمهور لأنهم بالتأكيد يودون الإحتفاظ بتلك الصورة الجميلة لنجمتهم في عقولهم
2017-04-25 12:37:10
153957
97 -
بلو راى
جاء فى احد البرامج التليفزيونية مع اعتماد خورشيد زوجة صلاح نصر رئيس المخابرات المصرية فى عهد جمال عبد الناصر والذى تزوجها على زوجها بدون طلاق بل وامعانا فى اذلال زوجها جعل زوجها يوقع كشاهد على عقد الزواج الجديد الذى تم بدون طلاق كتابى او شفوى....التفاصيل كلها فى كتاب اعتماد خورشيد...
قالت بالحرف اسم قاتل سعاد حسنى وانه سافر قبل الجريمة وتسجل دخوله فى جوازات لندن وسافر مباشرة بعد ان القاها من الشرفة ...وتم رفع قضية بهذا الشأن ضد صفوت الشريف.
2017-03-06 17:27:51
145907
96 -
سيدة غريبة
لقد كانت سعاد حسني كردية الاصل وليست مصرية وهذا واضح من شكلها فهي لاتشبه المصريين وربما كانت تستخدم بالسياسة في شبابها والله اعلم بقصة موتها ولكن لو ارادوا التحقيق فسوف يكتشفون ذلك بسهولة ان كانوا مهتمين لمعرفة الحقيقة والله يرحمها في النهاية كل الناس حتموت والله يرحمنا جميعا ويغفر لنا ذنوبنا
2017-01-30 21:20:16
141050
95 -
naghome
فقدان الجثمان قد يكون دليل قوي على انها جريمة قتل وذلك كي لا تُشرح الجثة ويفضح الأمر..ولله العلم
2016-09-02 10:42:53
115493
94 -
ملكة الشجاعة
الله يرحمها والله قصتها يرسى لها
2016-01-27 04:20:20
73187
93 -
batool
بصراحه كبيره موضوع مش مهم المهم انها راحت لربنا ما على الميت الا الرحمه وشكرا
2016-01-15 09:42:30
71425
92 -
عاشقة الجزائر
حتى تصل وجهة نظري لاصحاب العقول ..... دعوني اخبركم انا انسانة ملتزمة ومتجلببه ولله الحمد لكن دعوا العباد لربها يحاسبها نحن لسنا مخولين بان نحكم على هذا وذاك نحن نعتبر وفقط ادعوا للمسكينة بالرحمة والمغفرة فهي بامس الحاجة للدعاء سواء انتحرت-لا قدر الله-او نحرت وانت يا كاتب المقال يا ابن بلدها اما استطعت تجنب عرض صورتها وهي تراقص رجلا اذكروا محاسن موتاكم رحمك الله يا سعاد وغفر لنا ولك
2016-01-09 05:35:13
70032
91 -
شخصية سنفورية مفكرة وهامة جدا هههههه
مرحباوتحية لمن يقرأكلماتي ربماحاولت ان اتجنب التعليق في هذاالموضوع بالذات ولكن اقسم هنالك مايدفعني دائمالمعرفة المزيدعن ملابسات الحادثة التي ادت الى فقداننا السندريلاالجميلة الرحمة والمغفرة لها هنالك بعض المعلقين باساليب تمس اعمال الانسان في حياته دون الانتباه لمس مشاعرالمقربين اوالمحبين لمن كان التفاف حوله من اراءوتعليقات وتاركين انفسهم يغوصون بذنوب الذم والاغتياب لكل امرأ منااعماله والكل سيقف امام واحدلااحدغيره ويحاسب على مافعل ومن يدري لعل من عمل سوءاطيلة عمره عمل بحسنة كانت سبب لمحي ذنوبه جميعافدخل الجنة وكذلك العكس هنانترك الامرللواحدالاله المختص بالمحاسبة لمن خلقهم فلاتجعل من نفسك اله لتحاسب وتذم وكأنك خالي من الشوائب والذنوب والفقيدة لطالماجذبني سروفاتهافكنت من المتابعين لهذاالخبرمن يوم نشره اي من وقت حدوث الوفاة والتي كانت تأول في البداية على انهاانتحاراوشعوربالدوخة والاغماءثم السقوط من الاعلى وبعدمشاهدتي لافادة صديقتهاالتي اخذتهاللسكن معهاراودني احساس وقتهاانهاكانت تتحدث وهي خائفة وتخفي امورااجهلهاوبعدانهيار................. بدأت تنكشف اموراكثرتوضيح ممااكدلي شكوكي وحدسي منذالبداية بأنهاجريمة قتل وليس انتحارواعتقدان روحهالم تهدأالابكشف المستوروممااثارفضولي ومتابعتي لحادثة وفاتها..... ..............السرعة وبوقت متزامن متقارب مع وفاتهاالان اشعربارتياح نفسي لاني ابديت رأيي في حق الفقيدة سعادالرحمة لروحهاوالسلام والمغفرة لهاولناجميعافكلنابشروكلناخطاؤن.وشكرا
2015-12-26 09:26:04
66929
90 -
راكين الاردن
اندددددددارررري.....ع كل حال الله يرحمها.....انسانه جميله لكن المال وشهره له دور في تغير النفوس لكن ارجع واقول اندارررري....
2015-11-04 03:05:52
59345
89 -
kim M
لقد قتلت وأظن ان كل من يتم برمجة قتله يتم اقتياده لذلك المبنى المشؤوم لتصفيته ويداع الخبر على انه انتحر نظرا لعلو البناية واظن ان من يخطط لتصفية هؤلاء الأشخاص ساذج بعض الشيئ وتفكيره محدود همه الوحيد هو التصفية الجسدية ولا يترك دليل وراءه وحتى اذا وجد يكون دليل باهت لا تهمه شكوك العامة همه الوحيد هو تضليل التحقيق الجنائي واتلاف الأدلة ولماذا عندما طالهم الشك ان الجتة لا تعود للمقتولة لم يطالبو بتحليل الحمض النووي للجتة
2015-09-19 08:14:03
52878
88 -
مجهوله-2-
ليس لى كبير اهتمام بالفن واهله
ولكن
هذه السندريلا الجميله
كانت فنانه من الطراز النادر
كبعض ابناء جيلها مثل احمد زكى
وحادثه نحرها -وليس انتحارها-
كانت مدبرة لما سوف تكشفه مذكراتها من انجاس الفن والسياسه
رحلت سعاد واخذت معها سرها -من القاتل؟؟؟؟
ولكن
الزمن كفيل بفضح كل من له يد فى ذلك
فلننتظر
تحياتى لمقالك الرائع
2015-09-15 08:12:55
52454
87 -
دارس محمد
الله يرحمها ....
المعذره لقد بالغتي بوصفها واكثرتي
لطالما كنت انظر اليها وارها لثقل الدم عنوان ولاشي غير ذلك
2015-08-30 18:06:03
50192
86 -
انطوائي
سويعات تعيش بالدنيا وخلود ينتظرك بالاخرى فأعمل للاخرى تربت يداك
2015-07-23 14:13:25
45074
85 -
عراقي محب للسنديريلا
لقد ماتت سعاد اخت الامر سوا انتحار او قتل علم ذالك عند ربي الله يغفر لها
2015-06-29 11:22:43
40251
84 -
هنا احمد ابراهيم
اظنها اتقتلت مش انتحرت بس القصة دي انا سمعت عنها !
2015-06-21 06:45:07
38648
83 -
مصرى وافتخر
انا معلوماتى وصدقت عليها بان الفاسق الداعر المدعو صفوت الخسيس وليس الشريف هو من قتلها وكل شئ مدبر باوامر منة
اللة يرحمك يا سندريلا ويسكنك الفردوس الاعلى ويغفر لك كل الذنوب
2015-06-10 05:42:07
36853
82 -
نور القمر
مقال جميل جدا انا مهتمه كثيرا بهذه الفنانه الجميله والرقيقه وانا اشكرك بنت بحري على المقال المتميز
2015-06-05 07:55:13
36129
81 -
توت أمون
فعلا بربط الحوادث ببعضها البعض مع اقوال اعتماد خورشيد نقدر نستنتج انه تم قتل سعاد حسنى بشكل ما يتشابه مع مقتل اشرف مروان والليثى ناصف .. لكن الشئ اللى بيمثلى لغز مش قادر افهمه .. هو ليه لم يتم قتل اعتماد خورشيد ذات نفسها حتى تموت تلك القصص الفاضحه معها . لماذا تركوها حتى الان لتحكى وتحكى سواء عبر كتب او جرائد او مجلات او عبر التليفزيون !!!!!!؟

الامر فيه حلقه مفقوده .. وما خفى عنا بالتاكيد ودوما كان وسيظل((أعظم))
2015-05-02 10:06:46
31102
80 -
المعذب
فعلا كانت حسناء وممثلة جيدة لكن ادوارها في بعض الافلام لا تستطيع مشاهدتها امام اسرتك ...كانت تبيع جسدها بثمن بخس كما هو الحال لاغلب نجمات السينما المصريات
2015-04-26 14:15:05
30385
79 -
سكره
المقالة اكثر من رائعة
2015-04-26 04:14:05
30355
78 -
فتاة العالم الحيرانه
بنت بحري شكرًا لمقالك الجميل والذي اطلعنا على مرحلة قاسية عانتها سعاد حسني مؤسف جدا ماحدث لها ، كم هو مؤسف ان تكون نهاية فنانة شابة وحسناء بمثل هذه الطريقة ، ننتظر المزيد من مقالالاتك عزيزتي
2015-04-20 12:00:39
29716
77 -
هيباتيا
بنت بحرى احييكى على المقال الرائع لطالما عشقت السندريلا اتذكر يوم وفاتها كنت صغيرة لكننى قلت لامى كيف لكل هذة البهجة ان تنتحر يبقى لغز موتها كبير ولكنى اميل للرأي القائل بان وراءة ابعاد سياسية الله يرحمها صانعة البهجة وفعلا ..المختلفون اقدارهم مختلفة
2015-04-05 12:33:11
28253
76 -
نهلة حرب
ماتت مقتولة طبعاً لأن لي بيفكر ينتحر بيترك ورقة يذكر هل موضوع خصوصاً اذا كان مشهور حتى ما يتهم حدا بقتله لانه هو لي قرر يموت ولو صاحبتها صحيح لي كانت معها كانت خبرتها ان عم تفكر تنتحر لحتى تردها لان الطبيعة الانسانية للشخص لو مكتئب ان يخبر عن الانتحار منتظر من محبينه ان يردعوه وهل شي باللاوعي و فكرة كتابة مذكراتها بتلغي فكرة الانتحار لان كان عندها النية ترجع مجدها وتحسن حياتها وتلاقي مدخول مادي لتتخطى مرحلتها ولي يأس وبدو ينتحر يا ترى بيفكر يرجع يعمل شي او بيهموا كيف يعيش ما هو ناوي يموت ولو فعلا ناوية تنتحر كانت كتبت قصة حياتها وأعطتها لاحد المقربين الموثوق فيهن وطلبت منه أذا ماتت ينشرها ومتل العادة كل شخص ما بدن الزعماء يحكي او يخبر عنن شي بيعملوا أنتحر ههههههه كذبة تافهة لأنها مكشوفة ولي عنده وجع والام بظهره ما بينتحر على الشرفة في يأخد أدوية أسهله ما بيكسر نفسه خوفا من أن تفشل عملية أنتحاره ويتألم أكثر بس هنن رموها لأن ما قدروا يسكتوها حاجتها لتعيش وأنكار الكل بمساعدتها جعلتها غير آبهة لشي بدها تخبره لأن خذلوها بس كان عندن طريقة متل كل مرة أنتحاررررر بس وين الدليل لو الحالة النفسية والاوجاع والاكتئاب سبب أساسي للأنتحار كان أكثر من ثلثين الشعب أنتحر من زمان ليش مين ما بياخد أدوية أكتئاب بلا سخافة ناس بتقتل ناس وبعدين بيمشوا بجنازة وبيقولوا يا حراااااام
2015-04-03 08:47:06
28106
75 -
سر مقتلها فى كتاب اعتماد خورشيد
لمعرفة سر مقتل سعاد حسنى ارجوا قراءة كتاب الفنانة ( اعتماد خورشيد ) الشهير ( شاهد على انحرافات صلاح نصر ) لتعرفوا القاتل الحقيقى الذى يعيش بيننا الان بكل اسف -- انه عالم المخابرات السرى بكل جرائمه القذرة



محمدهاشم سليمان
مصر /اسوان/النوبة
2015-03-30 09:13:31
27817
74 -
بنت بحري
الأخ الفاضل السمآء تحبني . . أعتذر عن خطأ حدسي . .و أشكرك من كل قلبي علي كلماتك الداعمة الدافعة لي إلي الأمام ، و لحسن الحظ أنني أرسلت موضوع ليس قاصر علي المجتمع المصري فقط بل ينطبق علي المجتمعات العربية بوجه عام أرجوا أن ينال استحسانك ، تحيا الوطنية العربية، تحياتي لك.

عابر سبيل
لن تصل للإعدام إن شاء الله و سنكتفي بالأشغال الشاقة المؤبدة تشجيعا لك علي النقد البناء .
و في اليوم الذي ستجلب فيه الحذاء البراند الذي وعدت به سنصدر لك عفو شامل (يلة ياعم).

الإخت أم لؤي
عزيزتي جاء في تقرير الطبيب الشرعي أن هناك سحجات و كدمات علي مناطق متفرقة من الجسم فضلا عن تخثر الدم في حجيرات القلب و وجود خصل من الشعر عالقة بأظافر سعاد ، لكن الشرطة الأنجليزية طرحت كل هذا جانبا كما تفعل عادة في مثل تلك الوقائع و أتت بالحل الأمثل بالنسبة لها ألا و هو الإنتحار!
سلام. ‏‎ ‎
2015-03-30 06:19:16
27780
73 -
ام لؤي
السلام عليكم اشعر بأن التحقيق التي قامت به شرطة لندن لم يكن كافيا وماذا عن تقرير الطب الشرعي هل ظهر فيه انها ماتت قبل السقوط ام انها ماتت بسبب السقوط من مكان مرتفع ؟!!
2015-03-29 07:10:41
27636
72 -
عابر سبيل
بنت بحري
مناقشه مع بنت ومصريه ومحاميه و اسكندرانيه
هي مناقشه خاسره تماما - هييييه مبروك علينا الاعدام يارجاله
عموما المخابرات كانت بتستعين ببنات حوالي 100 منهم فنانات اذا لم تخني الذاكره وقامو بالتصوير برضه
لكن حكيات حفلات الجنس الجماعي و الاغتصاب والابتزاز قيها كلام كتير وانا اعتقد انها مبالغ فيها
واعتقد برضه ن سعاد حسني ومريم فخر الدين نفو الكلام ده في التحقيقات الرسميه
المحاكمه كانت بعد 67 وكان فيه تصفيه حسابات والعاب كتير تحت الترابيزه
فنانيين ومخابرات وجنس - وجبه دسمه لا تقاوم
اكيد مش بدافع عنهم فالغايه لا تبرر الوسيله ولكن بحاول اني احط الامور في حجمها الطبيعي علي قدر الاستطاعه
2015-03-26 11:14:00
27436
71 -
السمآء تحبني
مرحبا بالجيمع .. انا ذكر اختي الغالية ... انا لم أقصد بأي شكل من الأشكال إنتقادك . المقصد من سؤالي هو أني أرك كفتاه لديكي من الذكاء الشيء الكثير.. وهذه ميزة قد تحسدين عليها ..الأن اتضحت لدي الفكرة .. ولكن هذا ليس سبباً في عدم كتابتك في المجتمع مثلا العراقي فالناس التي تتهمك بتشوية السمعة ذكرهم العالم المصري أحمد زويل فهم هؤلاء الذين يحاربون الناجح حتى يفشل فلا تسمحي لهم ان يجدوا ثغرة كي يحطموا معنوياتك حتى تفشلي في أي شيء تقومين به لذا لا تستمعي ابداً لهؤلاء فالنقد ليس شراً عليك بل هو خير ولكن هؤلاء لا ينتقدونك لسبب موضوعك بل لسبب شخصك ودينك وبلدك فيجب عليك اختي وعزيزتي ان تدحري هذا الشر المقيم في بلادنا العربية كنت أضن انكي متعصبة او عنصرية والأن اتضح كل شيء لدي وانا اسف جداً على هذا الاتهام الذي فكرت فيه مجرد التفكير .. لأاحب العنصرية ولكني احب الوطنية واحب جميع بلادي العربية وليس تعصباً او عنصرية ولكن وطنية عامة وهذا مااتمنى ان يكون في كل عربي ..
اتمتى لكي اختي التوفيق الدائم وانا سأكون من الداعمين لكي في كل مواضيعك القادمة فأنتي إنسانة راقت لي بشدة ويجذنبي إسلوبها وموضوعاتها وقلمها فشكرا لكي بحجم السماء ونتمى منك المزيد والمزيد من العطاء

/"السمآء تحبني"
2015-03-26 08:29:17
27429
70 -
بنت بحري
الأخ أو الأخت السمآء تحبني ( ولو أن حدسي ينبأني أنك أخت لذلك أسمحي لي بمخاطبتك بصيغة الأنثي حتي يثبت العكس ) أحببت أسمك كثيرا .
أولأ : أتفق معك أن الموضوع كان يحتاج تعمق أكثر و أعترف أنني تعجلت في إرساله .

ثانيا : يخطئ من يظن أننا تخلصنا من النزعة القبلية ، فتلك النزعة متغلغلة لدرجة مخجلة داخل أرواحنا بل هي جزء من جينات توارثناها جيلا بعد جيل !
حتما تتسألين الآن لماذا أقول هذا ؟أكتب في مواضيع المجتمع المصري و لا يخلو الأمر من النقد الجارح و إتهامي بتشويه الوطن كما في موضوعي الأول! و أحيانا يتهمني هؤلاء أنني مع هؤلاء ، فإذا كان هذا هو حالي و أنا أكتب عن بلدي فما عساه يكون عندما أتحدث عن بلد غيري؟حتما ستنصب المشانق للنيل مني و تعد المقصلة لقطع تلك الرأس التي تجرأت‎ ‎‏ و أتت علي ذكر بلدانهم!

من أجل هذا و لهذا أقتصر علي الموضوعات المصرية منعا من أن تطالني نيران القبلية الجاهلية.‏
أستفسارتك كلها علي الرحب و السعة ، تحياتي سلام.‏‎
2015-03-25 10:47:33
27307
69 -
السمآء تحبني
مرحبا بالجميع.. بنت بحري موضوع راقي مختار بعناية موضوع لا يختلف علية إثنان جميل ولكن تمنيت لو تعمقتي فيه أكثر عفا الله عنها فنانة أحبت الناس فأحبوها كانت غاية فالجمال جمال لايوصف من المفرح ان ترحل ويذكرك الناس بالخير ارقدي بسلام يا سندريلاالعرب. مما لا شك فية انك اختي الغالية والخلوقة دائماً ماتأتي لنا بالجديد والمفيد وهذا جميل جدا ولديك وطنية قوية وثابتة. سؤال بسيط لو تكرمتي لماذا أغلب مواضيعك من المجتمع المصري فقط؟ لا أقصد شيء ولكن انا لدي فضول حيال الأمر لكي حق الاجابة او عدم الأجابة

/"السماء تحبني"
2015-03-25 07:38:37
27283
68 -
بنت بحري
الأخت هيفاء جدة
بسم الله ما شاء الله بتتكلمي مصري زي الأروبة! أعجبتني طريقة مخاطبتك لروح السندريلا فهي تدل علي رقيك و طيبتك ،تشرفت بمعرفتك أختي الكريمة ،تحياتي.

عابر سبيل
خالف تعرف؟!موضوع المخابرات ليس رغي يا ابن بلدي بل هي حقائق شبه مؤكدة ولكن هناك من يود انكارها و طمسها و لكل منهم أسبابه! أما عن الأدلة فهي عديدة ، خد عندك :سفر وهروب فاتن حمامة من مصر في تلك الفترة و عودتها في سنة 71 و حينها صرحت أنها هربت من مصر بعد مطاردة جهاز المخابرات لها ، تصريحات الفنانة مريم فخر الدين عن تعرضها للإبتزاز علي يد رجل المخابرات الأول في تلك الفترة"نقول كمان و لا كفاية عشان أعصابك"
أما عن الجلابية فالصبر جميل قد يأتي هذا اليوم الذي أكتب فيه مقال كاملا بالجلابية و ملحقاتها .

الأخت غدير
أسعدني وجودك معي أختي الفاضلة و ممتنة علي كلماتك الرائعة في حق السندريلا و التي تستحقها من دون شك .

‏ سيف ، ‏victor
أسعدني مروركما تحياتي سلام.
2015-03-24 18:08:30
27194
67 -
غدير
الله عليكي يابنت بحري تسلم ايدك ممتاز جدا ، اما بالنسبة للفنانة العظيمة والانسانة الرائعة الجميلة الراحلة سعاد حسني فهي اقرب واحب فنانة الي قلبي وقلوب الكثير ليس فقط من المصريين وانما علي مستوي الوطن العربي ككل ،وبرحيلها فقد الفن الكثير من المصداقية والبراعة، تغمدها الله برحمته الواسعة و اسكنها فسيح جناته وغفر لها ولنا جميعا ونسالكم الفاتحة
2015-03-24 07:32:57
27133
66 -
عابر سبيل
من الذي لا يحب سعاد حسني ؟
بالنسبه لموضوع المخابرات والرغي ده كله كلام ورغي واعتقد ان بطلته الاولي هي اعتماد خورشيد !!
عموما لوحد عنده دليل من مصدر موثوق فيه ياريت يقوله غير كده تبقي مجرد حكاوي

بالنسبه لموضوع انه الي حصلها ده عقاب من ربنا
خالد بن الوليد مات له اربعين ولد في حياته ! طبعا ممكن ادي امثله للصبح
ابوس ايديكو ماتتكلموش باسم الله الا لو كان معاكو توكيل رسمي

"الحمد لله اني قصيره" حته من الجلابيه اهي يابنت بحري عقبال الباقي
تسلم ايديكي
2015-03-23 15:07:44
27073
65 -
سيف..
لم اتابع افلامها ولن اتابعها وﻻ افكر في متابعتها >_<
ﻻتستهويني اﻻفلام القديمه ولكن اجزم بأنها قتلت
2015-03-23 15:06:35
27067
64 -
VictoR
ما حدث لها شبيه بقصة المغنية التونسية زكرى محمد
2015-03-22 15:12:35
27028
63 -
هيفاء جدة
سبحان الله
قبل أيام كنت قد دخلت اليوتيوب لمشاهدة الساندريلا لأنها وحشتني بجد
وشفت كذا فيديو بيحققو ويهرطقو عن وفاتها وما إذا كانت انتحار تو قتل

عن نفسي أكاد أجزم واقسم أن سعاد حسني ماتت مقتولة من أي جهة لا أعلم ولكنها لم تكن نهاية اختارتها هي

والدليل من وجهة نظري صديقتها اللي ما تسمى والله باين الكذب في عينها
ارتاحت سيدتي سعاد وذهبت لرب كريم.. متأكدة من أنها سعيدة هناك
ولكن الشر.. كل الشر اتمناه لمن استعجل رحيلها عنا


نامي ي سيدتي سعاد بسلام


بنت بحري.. اشكرك من اعماق قلبي على هذا الموضوع
كم أحبكم ي اهل مصر..
اختك هيفاء السيّد.. السعودية
2015-03-22 15:09:30
27005
62 -
بنت بحري
العزيزة بنوتة مصرية
ممتنة لك علي ما أضفتيه من معلومات قيمة تجعلنا قاب قوسين أو أدني من الفاعل و نحن مجرد مواطنين عاديين و لكن هناك جرائم تظل ألغاز بأمر الكبار تحياتي

الأخت ميرفت
هناك حقائق لا يختلف عليها أثنان و هناك ألغاز نختلف فيها لأختلاف وجهات النظر ، و الألغاز التي لم تفك طلاسمها مادة للكتابة علي كل المواقع بما فيها كابوس ، و مقتل سعاد و حادثة شريهان تندرجان تحت تصنيف الألغاز .
ولكن قد تكون أختي جنان محقة في الامتناع عن تناول الحادثة حرصا علي سمعة شريهان نفسها و ليس نزولا علي رغبة أحد .
أرجو ألا يحجر أحدنا علي الآخر و يصادر حقوقه ، لكل منا مساحة للحرية فليلتزم بها دون أن يتعدي علي مساحة غيره.
من حقي أن أكتب عما أشاء و من حق صاحب الموقع فقط حجبه أو نشره.
شكرا للجميع . .سلام
2015-03-22 15:07:07
26989
61 -
من ميرفت الى الاخت جنان الرحمان
اشكرك من كل قلبي على ردك الرائع جزاك الله الف خير
2015-03-22 03:50:46
26968
60 -
جنان الرحمان الى اﻻخت ميرفت
السلام عليكم

عزيزتي ميرفت ماتخافيش لن اكتب عن شريهان اتعلمين لماذا

ﻻانها هي نفسها لم تعترف بما حدث ولم تتهم احدا بعينه ولم تنطق بكلمة بالذي حدث فعﻻ لكن الجميع يعلم ماحدث عموما انا احترم رغبتها وانا في النهاية مثلها زوجة وام واعلم مايعنيه ان يكتب احد قصة تحوي غرام وانتقام لسيدة تحاول ان تعيش حياتها وتبداء من جديد ادعوا لها بالشفاء العاجل ﻻن هذه الفنانة الرائعة الجمال تعاني من سرطان نادر جدا شفاها الله هي وكل المرضى في العالم اللهم امين ون شاء الله حقها سيأتيها عاجﻻ او اجﻻ بإذنه تعالى والف تحية ود واحترام وتقدير للقمر شيريهان وربنا يديها الصحة


في امان الله اختكم جنان
2015-03-21 19:47:22
26927
59 -
ميرفت
استاذ اياد لو سمحت اطلب منك طلب وهو عدم الكتابة عن شريهان وقصتها لانها لاتزيد عن مجرد اشاعات لاتستند على حقائق
هذا الموقع يهتم بالاثارة حقا ولكن يتمتع بالصدق ايضا ويختلف الموضوع مع سعاد حسني لانها رحمها الله قد توفاها الله
2015-03-21 10:23:40
26888
58 -
جنان الرحمان
السلام عليكم

الشرف ليا والله يابنت بحري الغاليه

اما عن موضوع شريهان فاانا ملمة بيه فعﻻ بس بخاف اكتب لا البوص يوديني في داهية انا بصراحة ناقمة على اللي بالي بالك وحاشيته اوي فامش عارفة هل هبقى حيادية في كتابة الموضوع او هنساق ورا عواطفي الله اعلم بس هفكر في الموضوع وعندي فكرة كذا موضوع عايزة اكتب عنهم بس محتاجة ادخل على مواقع اجنبية ومش عارفة اتعامل ﻻإني
مييييييييييييييييييييييييح في النت والنتيت واللي عاينتتو عليه ههههههههه فاربنا يسهل بقى ولو البوص يقدر يساعدني ياريت يعبرني ويرد عليا ويقولي اعمل ايه

وليا عندك رجاء وحياتك ابعتيلي شوية من نسايم بحر اسكندرية احسن هاموت واروحها تاني بقالي عمر والله وحشتني ووحشوني ناسها بحبكم

ليلتك سعيدة بقى
2015-03-20 15:55:14
26864
57 -
maha
مقال رائع .....وأسلوبك أروع
2015-03-20 08:32:27
26824
56 -
بنوته مصرية
بعض ماورد ذكره فى الكتاب:
توصل فريق التحقيقات الى وجود 12 شريط بصوت سعاد سجلت عليها ملخص المذكرات التى فقدت وعندما شعرت بالخطر قامت بتغيير ترتيب فصول مذكراتها التى كانت قد أوشكت يومها على الانتهاء منها وكتبت الفصل رقم 13 بعنوان "يوم مقتلى"
الملخص الذى سلمه حامل التسجيلات الى سكوتلانديارد"25"صفحة قام بكتابتها بخط اليد وذكر فيه أن المجموعة التى قتلت سعاد زارتها وهددوها واعتدوا عليها بالضرب أمام نادية يسرى التى أخفت المذكرات يومها فى الثلاجة وسرقة الأشرطة المسجلة من"12:7"
بعض الفصول حملت أسماء مثل(عمر خرشيد الأسطورة و الحقيقة،تتحث فيه عن الصداقة التى جمعتها بالفنان الراحل وتكشف حقيقة وفاته فى حادث سيارة مروع بتدبير من أحد رجال النظام السابق)
فصل آخر بعنوان:أنا قارئة الفنجان،تقول فيه ان عبد الحليم طلب من نزار قبانى أن يكتب هذه القصيدة خصيصا لها لأنها حب حياته.
كما أن التحقيقات السرية التى أجريت من سكوتلانديارد أثبتت أن سعاد قتلت بعدما ألقى بها شخصان من النافذة بمساعدة سيدة وأضاف التقرير أن هناك حالة من العنف اليدوى على جسد سعاد ووجود كدمات و آثار مقاومتها لهم فى وجود آثار لشعر السيدة التى اشتركت فى عملية القتل، و أنهاأصيبت بالاغماء قبل رميها من النافذة وهذا يفسر تجلط الدم حيث ظلت الجثة ممدة لأكثر من 3 ساعات دون أن تنزف.
كما أثبتت تضارب أقوال نادية يسرى التى زعمت انها ذهبت لشراء بعض الأغراض بالرغم من سقوط الجثة فى التاسعة صباحا.

عزيزتى بنت بحرى
أتمنى أن لايكون كلامى مكرر وأن فضولك لمعرفة الحقيقة ارتوى ولوقليلا.
"كثيرامن المجرمين يفلتون من عقاب الدنيا فالانسان فى أقصى حالات عدله ظالم اذ ما قورن بعدل أرحم الراحمين والله يمهل ولايهمل.
2015-03-20 12:29:21
26811
55 -
بنت بحري
اليوم يوم سعدي و لا شك
نانا و جيجي و جنان
يا لها من صحبة رائعة ترقي عن أحلي أحلامي.

نانا ألف لا بأس عليك عزيزتي ،لا حرمني الله من سلطانة كابوس بلا منازع.

عزيزتي جيجي
‏ نحن أيضا كنا نغني أغنية سعاد في عيد الأم و تقول( يا ماما يا أمه يا ماتي سلاماتي أحتراماتي قبلاتي) أما عن أغنية بانو بانو فلا أجد أروع من وصفك لها، بالفعل سعاد كانت ترقص مثل الطير الذبيح و خاصة عندما كانت تقول(دوروا وشكوا عني شوية . .كفياني وشوش . . ده كم من وش غدر بيه و لا ينكسفوش) هذا نتاج اجتماع الأستاذ و التلميذة.تحياتي.

العزيزة جنان الرحمان
‏ شاعرة أيضا يا جنان؟ هذا شرف لي عزيزتي.
تعرفي يا جنان أن موضوع شريهان يصلح موضوع مستقل وأري أنك ملمة بأطرافه جيدا فلماذا لا تشرعي في كتابته؟ بشرط أن تخفي علي الخايب و ابنه حتي يمرره البوص ، أتفق معك تماما فيما يخص من يقولون أن هذا عقاب . .فمن كان منا بلا خطيئة و لا ذنب فليذهب إلي قبرها و ليلقمه حجرا. تحياتي.

أخي سوداني
علي الرحب و السعة أخي الفاضل ، تشرفت بوجودك معي، تحياتي.

الأخت ‏ola
أسعدني مرورك عزيزتي تحياتي.

سلام
عرض المزيد ..
move
1
close