الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مس أم ماذا ؟

بقلم : MooN - geddah
للتواصل : [email protected]

كنت أصرخ وأبكي وأضرب نفسي حتى تحدث الجني على لساني
كنت أصرخ وأبكي وأضرب نفسي حتى تحدث الجني على لساني

بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله ، لدي مشكلة وأرجو منكم المساعدة والتشخيص الصح وإن كان غير صحيح فلا بأس فكلنا نخطئ

أنا متزوجة وأبلغ من العمر 25 عاما و لدي طفلتين حفظهم الله ،حدثت لي من شهر مشكلة وهو المس او التلبس كما يقال فأنا مدمنة والعياذ بالله على (العادة سرية) منذ الصغر ، وبعد الزواج حاولت السيطرة لكن دوم جدوى ، أتركها وأتذكر العذاب الشديد لكنني عود أمارسها بشكل جنوني و لا أستطيع منع نفسي ، أعلم أني مخطئة لكنني لا أكتفي والعياذ بالله.

أعلم أنكم تريدون أن تعرفون كيف علمت أنني ممسوسه ، وهاهي قصتيي أسردها لكم وأنا خجولة من نفسي ولكن مانشرتها إلا وأنا أريد حل لمشكلتي.

في أحد الأيام شعرت بصداع في رأسي وثقل على الأكتاف وخمول في جسدي فجأة بدأت في البكاء والصراخ والكلام والهلوسة و كانت  أختي بجانبي فهي مريضة بسحر شفاها الله وحماكم ، فكانت تقرأ ماتيسر من القرأن لعلي أهدأ من بكائي لكن ازداد الأمر سواء وكنت في وضع هستيريا ، أضحك وأصفق ومتعجبة !! لماذا أفعل هكذ ؟ا جأت أمي وكنا في حال عدم السيطرة على نفسي ، بدأ بالحديث (الجني) وقال " أحبها لن اتركها اعشقها لي وحدي "،  فتحت أختي الرقية الشرعية وأنا أصرخ وأضرب نفسي وكانت أمي تسألني لكن لا أستطيع الكلام فقط أنظر !! وسألته أمي  : من أنت؟ وتناديني بأسمي لكن لارد مني فقط يقول لا أعرف لا أعرف ، سألته متى سكنتها ؟ فأجاب منذ الصغر حين تبولت على رأسي فدخلت فيها إلى اليوم ،

أتذكر عندما كنت صغيرة أخبرت أمي أنني أريد الذهاب إلى الحمام أكرمك الله فقالت لي إذهبي خلف خزان المياه وأقضي حاجتك ، وبعدها بثلاثة  أيام مرضت وذهبت إلى المستشفى لكن لا فائدة للعلاج إلى أن قررت أمي أن تذهب بي إلى راق شرعي ، فقرأ علي وتبين أني بي أذى من الجن لأنني تبولت في مسكنهم ، وأعطاني أعشاب وماء مقروء فيه ، تحسنت حالتي والحمد لله لكن ما إن وصلت إلى مرحلة الإبتدائية وبدأت بممارسة العادة السريه والإحتلام عند النوم  و كبرت على هذا الشيء ،  فزمننا كان لايوجد انترنت حتى أبحث كيف اقلع عنها وكنت أخجل أن أخبر أحد ،

وها أنا إلى الآن وأنا احاول تركها ذهبت بعد ما تبين أنني مريضة إلى راق شرعي وعند القراءة شعرت بألم وحرارة في ظهري وبكاء شديد فقط ونغزات بجميع جسمي .

ماكنت أشعربه قبل المرض : 
_الجاثوم
_ الصداع الوسوسة
_ الإحتلام
_ الأحلام بممارسة الزنا مع المحارم والعياذ بالله
_الكلاب والقطط السوداء
_حركات غريبة في الدبر والفرج
_الشعور بأن أحد ينظر لي
_الكدامات والكوابيس .

حاولت إختصار كلامي كثيراً وهناك أحلام مزعجة تراودني ، فكان من أحلامي أن هناك ساحر قبيح الشكل والمنظر يريد الزواج مني و أنا أبكي وأهرب منه ، وحلم آخر أنني أجامع شاب جميل الشكل لكنني لا أعرفه ، وقد ظهرا لي مرتان في أحلامي دون أن يتكلم.

أريد منكم الدعاء لي بالهداية والصلاح والشفاء العاجل لي ولأختي ولكل مريض يتألم وأن تنصحوني إلى ترك المعصية والثبات على الصراط المستقيم.

تاريخ النشر : 2020-03-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر