الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

سوف أموت

بقلم : مجهول

أني مت بسبب أب معتوه وعائلة سيئة  وحياة أكرهها
أني مت بسبب أب معتوه وعائلة سيئة وحياة أكرهها

 
حسناً ، البعض منكم قد قرأ قصتي لمرتين أو ثلاثة مرات و إلى الأن لم تُحل مشكلتي ولا أتوقع أنها ستُحل لأني قررت الانتحار بتاريخ ٤/١ أي بعد ١٤ يوم.

مشكلتي و أنا أسردها للمرة الأخيرة مشكلة في أنه أصبح عندي مرض يُسمى ارتشاح خلف طبلة الأذن ، من ٤ أعوام و سبب لي ضعف سمع ، كم من السهل عليكم أن تكتبوا تعليقات لي لماذا تريد الانتحار ؟ هذه مشكلة تافهة ، في كل مرة أنزل مشاركتي أجد تعليقات كهذه ، أنت تعيش بكل صحتك وعافيتك وتحزن بسبب قصص الحب وتأتي هنا لكي تخبرني أن مشكلتي صغيرة ، أنا أفقد صوابي و أبي لا يريد علاجي والسبب أني أجريت عملية ولم تكن العلاج الصحيح وبالتالي أحتاج عملية أخرى وهو رافض ، أما أمي أو أعمامي وأخوالي  و أي من ذلك لا يريدون التدخل ، حتى أتذكر أنني تكلمت مع خالتي لأنها قريبة من سني وقالت إن مشكلتي صغيرة ،

أنا أعاني من ضعف سمع و أبكي كل يوم و حياتي  جحيم ، أنا أشعر أن لا مستقبل لدي ، أخاف أن ذلك الموضوع سوف يؤثر على سمعي للأبد  حتى لو أجريت العملية ، أريد أن أموت و قد قررت أخيراً كما قلت سابقاً أن أنتحر في أول يوم في الشهر القادم ، و أنا هنا ليس لكي احصل على نصائح ، لكن لأخبركم أني مت بسبب أب معتوه وعائلة سيئة  وحياة أكرهها.

لا أعلم لماذا يعذبني الله بتلك الطريقة ؟ أنا أبلغ من العمر ١٧ عام فقط و مريض منذ عمر ١٣ عام أي منذ الطفولة وها هي لحظات شبابي تمضي و أنا أموت ، أمضيها في قبر أحسن من هذه الحياة ، نعم النار أرحم من ما أنا عليه ، إلى اللقاء و أراكم في الحياة الأخرى ، لكن آمل أن لا أكون مريضاً هناك أيضاً ، وداعاً.

تاريخ النشر : 2020-03-26

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر