الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

إمرأة بين حب إنسي وجني

بقلم : طي الكتمان - العراق

ذلك الجني يأتيني كل ليلة ويتوعدني بأنني شئت أم أبين سأكون له
ذلك الجني يأتيني كل ليلة ويتوعدني بأنني شئت أم أبين سأكون له

السلام عليكم رواد موقع كابوس ..

قبل سنوات كنت أعاني من المس وكتبت تجربتي بعنوان زوجي من الجن أو بالأصح هو ليس زوجي لكن هو كان يردد ذلك ، وبعدها بأشهر خضعت للعلاج على يد أحد الرقاة و تحسنت حالتي ولله الحمد وقد تزوجت زواجا تقليديا .
 
أحببت زوجي وهو أيضا كان يحبني ومعاملته لي كنت أحسد عليها من قبل نساء إخوته ، كان يحترمني كثيرا وأنا كذلك أحترمه كثيرا
ولم تكن بيننا أي مشاكل حتى أن أم زوجي قالت لزوجي لا تدلل زوجتك وتمدح بها أمام إخوتك وزجاتهم كي لا يحسدونكم  لأن الغيرة والحسد واضحة في .
 
وبعد فترة  رزقنا الله  بطفلة جميلة ، لقد شعرت أن حياتنا نحو الأفضل نعم كانت كذلك لكن بعد شهور تغير علي زوجي ، قل إهتمامه بي بل لم يعد يهتم بي أصلا و حتى أنا تغيرت عليه ، لا أعرف بسبب تغيره علي أما أنا لا أعلم حقا ماذا حدث لي  فقد أصبحت عصبية جدا .

وبين كل تلك الأمور كان ذاك الجن معي وبعد إنجابي أصبح اكثر تواجدا معي ويقول لي فلان قال كذا وفلان فعل كذا ، لم أكن أعير كلامه إهتماما لأني كنت أعلم أن من حولي يحبون أن يرونني أتأذى بسبب حسدهم وغيرتهم  ولم أعد أبالي بهم  

وفي أحد الأيام أخبرني ذلك الجن و قال لي أن زوجك يخونك قلت له : أنت تريد أن تفرق بيني وبينه ، قال : سوف أثبت لك الأمر اليوم ،  قلت له كيف ؟ قال : سوف تعرفين رمز الموبايل الخاص به اليوم ، وفعلا في نفس اليوم كنت بالصدفة خلفه وهو لم ينتبه لوجودي فرأيت الرمز وبعد دخوله إلى الحمام فتحت الرسائل وحقا كان يخونني ، أنا لم أقصد أن  أتنصت عليه لكنني  أردت أن أقطع الشك باليقين .

قلت لنفسي لما كل هذا الكلام الجميل لها وأنا أعيش في إهمال منه ؟  كان في علاقة مع إمرأة و يريد الزواج منها ، وأيضا له علاقة مع أخريات للتسلية ، و بعد أن واجهته بالأمر أعترف لي ، 
لقد تألمت كثيرا ووعدني بأنه لن يتخلى عني وسوف ينسى فكرة الزواج من تلك المرأة ،
لقد سامحته لكن بت أعيش في كابوس الشك و بأنه يكذب علي .

وقد أخبرني ذلك الجني وقال أن زوجك كاذب ، 
وفعلا  كان يكذب علي فقد سمعته يكلمها مجددا ، و في وقتها شعرت أن قلبي يتمزق من الداخل .
 
وبين كل هذا قال لي الجني دعك منه
وكوني معي أنا من يستحقك ويستحق حبك وإهتمامك ، في وقتها أثار كلامه في نفسي الريبة  
فأنا عشت مع الجن وأعرف كم هم مخادعون وإن أحبو شخصا يفعلون المستحيل للوصول له ، 
هنا بدأت بالكلام معه لكن كنت في قمة الغضب و لم أتمالك نفسي وقلت له : أنت سبب كل ذلك لم تستطع أن تغيرني على زوجي فغيرت زوجي علي ، ووصلت إلى الأنهيار و أغمى علي  .

بعدها باا زوجي يضيق علي الخناق فقلت لنفسي هيهات من الذل  و طلبت الطلاق لكي أعطي زوجي ما يريده ، ووعدت الجني بأني لن أسمح له بالإقتراب من حياتي ولن أسامحه أبدا لأني أشعر أنه سبب كل ما حصل ، وحقا إستشرت شخصين واحد راق والآخر رجل دين وقالو لي نفس الكلام أن بسبب الضر لديك حصل ما حصل وتضارب مع سحر معمول من قبل إمرأة تريد الزواج من زوجك .

أنا الآن في كابوس حبي لطليقي وفي جحيم ذاك الجن الذي لا أستطيع التخلص منه ..

أرجوكم قولوا لي ما العمل ؟ أنا إمرأة  لا ترضى بالذل من أحد حتى لو كنت أحبه ، وأنا إمرأه لا تحب العيش مع رجل من الجن مهما كانت درجته ، 
لا تقولو لي عالجي نفسك لقد تعالجت أكثر من مرة وليس هناك جدوى لأن ذاك الجن زعيم أحد قبائل الجن وهو قوي  جدا ، ويقول الموت لي أو أنت زوجة لي .

ما الذنب الذي إرتكبته لأحرم من زوجي
وأن أتحمل عذاب فراقه وتسلط ذلك الجن علي ؟يأتيني  كل ليلة و يتوعدني بأني شئت ام أبيت سأكون له .

و لا أستطيع إخبار أهلي عن حالتي لقد أنفقو الكثير لعلاجي حتى زوجي لقد قام بعلاجي على يد شيخ وانفق أموالا إقترضها  لكنه لم يعلم أن ما بي جن عاشق حتى أنا لم أكن أتوقع ذلك أن ما بي بسبب ذلك الجن ، كان يلعب الأدوار بشكل متقن لكن 
سوف أحرمه مني كما حرمني من زوجي وقلت له إن حاول الإقتراب مني حتى لو في الأحلام سوف أقتل نفسي ولن يراني أبدا لهذا هو يكتفي بالكلام فقط.

تاريخ النشر : 2020-04-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر