الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

ارشدوني قبل أن تزداد شكوكي

بقلم : مريام القحطاني - السعودية

خرجت من الغرفة و أمسكت دموعي بقوة لكي لا أنكسر أمامه أكثر مما انكسرت
خرجت من الغرفة و أمسكت دموعي بقوة لكي لا أنكسر أمامه أكثر مما انكسرت
 
كل ما أتذكر ذلك الموقف أحزن كثيراً ، ربما يرى البعض أنني أبالغ لكن هذي ليست أول مرة ولكن كانت الأقسى.

كنت بأجمل حُله والله أني رقيت على نفسي من شياطين الجن و رغم أنه دائماً ما يصدني إلا أن ذلك اليوم لم أتوقع أبداً رفضه لأني كنت بشكل رائع ومختلف ، لم أترك أي عيب يكرهه أي رجل بالمرأة ، ثم ماذا عند رؤيته لي ، قال ماذا تريدين ؟ بمعنى ها ليه لبستي ؟ ما عندي شي لك ، أقسم أن قلبي تحطم و ظهرت الصدمة والحزن على وجهي بشكل كبير ، لم انطق بحرف و لم أستطع أن أتصرف ، بذلك الوقت حزنت تحطمت بكل معنى و خرجت من الغرفة و أمسكت دموعي بقوة لكي لا أنكسر أمامه أكثر مما انكسرت ، رفعت شعري ومسحت أحمر الشفاه و عدت للغرفة وملامح الغضب والحزن واضحة و لم أستطع أن أخفيها ، هنا ناداني ليلبي لي ماكنت أتمناه ، رفضت وكدت أن أبكي لكن ارغمني حينها ليرضيني أو ربما ليريني أنه ليس ضعيف ، تأكدت أن ليس فيه أي ضعف جنسي فعلاً وإنما لسبب لم أفهمه ! نام و ظللت ابكي و من بعدها بقيت فترة كبيرة لا أتزين ولا أرغمه على شيء ، تركت مسافة بيني وبينه على السرير ولم أجد منه أي تعليق أو أن يقول لي : لماذا لم تعودي كالسابق بأجمل حله ؟ لا يهتم بي ، لا يأتيني إلا عندما يريد هو و مع ذلك لا أمنعه خشية غضب الله ، أما نفسي فقد انكسرت منه.

إلى معشر الرجال ، اتقوا الله فينا و والله أن أغلب النساء مثلي لا تجد أي متعه بالمعاشرة نفسها و إنما نريد ما قبل المعاشرة ، نريد أن نحس أننا مرغوبات فاتنات لا نقاوم أما فالمعاشرة نفسها فهي فقط تضطرنا لأن نغتسل  و لا نجد فيها أي متعة فهي لا تتجاوز الثلاث دقائق ، لا أقول غير حسبي الله وكفى ، وأريد من الجميع نصيحتي و إن كانت قاسية ، مثل هذا الرجل كيف أتعامل معه ؟ ما الخطأ الذي ارتكبته ؟ و لماذا يعاملني بهذا الشكل ؟

ساعدوني فإني والله قد بدأت شكوكي تزداد بأنه يحب غيري أو أني لم أعجبه أو مازال يفكر بأخرى ، افتعل المشاكل عمداً لأشفي غليلي منه ، أفتش حسابه وعلاقته السابقة بأخريات ، أعلم أنها سابقاً وليس لي دخل بها ولكن افتعل المشاكل ، أريد أن أضايقه ، أعلم أن هذا غلط وكتبت هذه الشكوى لترشدوني.

تاريخ النشر : 2020-04-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

أتمناه نصيباً لي و لكن ؟
قطرة أمَل في بحر الآلام !
زهرة الامل - ليبيا
كتب السحر طريق إلى الجحيم
الكاتب الصامت - الجزائر
كيف السبيل إلى برّها ؟
هل سُرِقَتْ شخصيتي ؟
آية - جمهورية مصر العربية
براءة مفقودة!
حياة - مصر
فوضى في سن الـ 14
العشق المحرّم
إيهاب الحمادي - عمان
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (44)
2020-08-27 10:31:25
370143
user
44 -
اينجي الى ايجا
انت مخطئة فعندما يطلب منها المعاشرة وترفض له فان هذا حرام ويمكن يبعد عليها اكثر ماهو مبعد انصحك اختي بالصبر والدعاء وااستغفار سيفيدك هذا
2020-04-25 00:53:08
348252
user
43 -
القطة الشقراء
كوني شخصية قوية وواثقة من نفسك أما هو فليذهب إلى الجحيم
2020-04-21 19:18:52
347571
user
42 -
بن علي
عن تجربة شخصية
الرجل عاشق
وما فيه أي علة اطمني
فترة وبتعدي
هو ما أظن يخونك جسديا
لكن قلبه الآن ليس لك
علاجه فقط الصبر ثم الدعاء
وحاولي الا تتذمري منه أبدا
2020-04-20 12:55:21
347286
user
41 -
إيجا
السلام عليكم ، أختي لا أدري بماذا سأنصحك ، وإنما لفت انتباهي قولك أنك تلبين له رغبته خوفا من غضب الله، لا تخافي يا عزيزتي إن لم تكن لك رغبة في معاشرته أحيانا فارفضي ذلك ، فأنا لا أظن أن الله سيغضب عليك لسبب مثل ذلك ، فالنفس لا تكلف الا بوسعها
2020-04-19 17:47:38
347170
user
40 -
Śhádwőø śhádwóő
نيرفانا

بالعكس كل الاسئلة من النوع ده الرجال بياخدوها علي انها ضعف شخصية من المرأة وبتزيد الطين بلة وبينفروا منها اكتر ، الرجل يحب المرأة التي تعلم انها جميلة وذكية ومحبوبة ولاتنتظر من احد ان يخبرها بذلك باختصار يحب الواثقة من نفسها بتبقي بالنسبة ليه جذابة وغامضة ( معه فقط ) ودي من أكثر الأشياء اللي تجذبه بشخصية المرأة ، لايجب ان تواجهه او تسأله اي نوع من الاسئلة دي سواء هي او اي امرأة اخري .

مريام

العفو أختي اصلح الله حالك وحال الجميع
2020-04-19 12:52:19
347104
user
39 -
نيرڤانا
عزيزتي اجلسي معه وفاتحيه بالموضوع باسلوب رقيق وصوت هادئ اخبريه الست جميلة؟ إلا اعجبك؟هل تحبني ام تحب غيري؟ اذا قال احبك وانت جميلة قولي له لماذا اذن كذا وكذا ...
كوني ذكية في كلامك معه استخدمي ذكائك وافهمي المشكلة حلوها سوية
2020-04-19 07:55:43
347067
user
38 -
مريام القحطاني إلى shadwoo
فهمتك اختي اشكرك من أعماق قلبي
2020-04-18 16:04:09
346961
user
37 -
Śhádwőø śhádwóő
بالنسبة للتزين فهي بقت مرتبطة بالنسبة ليه بتمهيد للعلاقة فبيتضايق لسبب الله اعلم هو ايه لكن حاولي تدوري عليه وصدقيني اكثر مايهم الرجال بالعالم اجمع في موضوع الزواج هو وقت العلاقة ان نجحت ينجح الزواج والعكس صحيح علي الاقل تساهم بنسبة 90% ، عوديه ان التزين ده شيئ يزيد من سعادتك انتي مش تمهيد لأي حاجة وان لازم يكون ليكي حياتك مش تكوني مجرد دور في حياته وباقي الأشياء هتفيدك بيها أخصائية
2020-04-18 15:58:55
346958
user
36 -
Śhádwőø śhádwóő
انا مش بلومك ، اوقات الزوجات بيستعملوا اساليب خطأ بالاهتمام واقصد الاهتمام هنا هي العناية الشخصية ولا استطيع التدقيق اكثر فهي تسبب برود انما الرجل يكون لديه ضعف وليس برود ، الكلام صعب نوعا ما لكن انا بحاول اساعدك جربي تستشيري أخصائية علاقات زوجية
2020-04-17 15:11:35
346764
user
35 -
صاحبه المقال الى الجميع
الاخوة كاندي ويوسف واشرف والمباركي المغربي محمد الامير و ياسر
والاخوات لميس ونغم وبنت العراق روح طاهرة ومها وبنت الاردن والاخت moon


كفيتم ووفيتم والله

لكن ملاحظة للاخ ياسر
ماقترحته لي من حساب التوافق بين الزوجين
امر شركي ولايجوز فحذر من الوقوع فالشرك
2020-04-17 14:38:08
346751
user
34 -
صاحبه المقال الى lonley
لااظن انه يعاني من شي نفسي الا ان كان يخفي عني
وصحته جيده لايشكي من شي
ربما النقطة الثالثه والله اعلم
جزاكم الله خيرا ماكتبت هذا المقال الا من الم
وكل ماتذكره احزن وانكسر لانني فعلا احبه جدا
فلما يفعل هذا
كتبت هذا المقال ربما توضحون لي شي
يجعلني اعذره او اصبر عليه واسامحه


اكرر عجزي عن شكركم جميعا
2020-04-17 14:30:03
346749
user
33 -
مريام القحطاني الى الجميع
عاجزة عن شكركم لم اتوقع كميه التعليقات والمساعده
بارك الرحمن فيكم جميعا
نسيت ان اقول لكم اننا تزوجنا عن حب ومر ع زواجنا سنه فقط وعمري الان22

كان طبيعي معي جدا ولكنو منذ اربعه اشهر بدا يتغير
وانا متاكده انه لايخونني مع غيري
رغم ان افعاله تجبرني ع الشك
وايضا لااشك بحبه لي
ممازاد تسائلتي لمااااذا
لكن بعد تعليقاتكم بدات اظن انه بسبب تقربي واللتصاق الدائم به
هذا ااشي الوحيد الذي اظن اني اخطأت به
او اايد راي من قال ربما عين اصابتكم


اما عن الاخت خود
وقولك انه شاذ فالعياذ بالله ان يكون كذلك
هو رجل مستقيم ويخاف الله لااشك حتى 1%انه شاذ
كان هو دائما المبادر بالعلاقه وكنا كبقية الازواج
2020-04-17 09:19:57
346690
user
32 -
گاندي
البعض ومعظمهم من النساء يتحدث عن الرجل والزوج بالذات وكأنه حيوان يحتاج لترويض وتعويد وتدريب ، كأنه ليس إنسان عاقل يعرف ما له وما عليه من حقوق وواجبات ، هل من المعقول أن زوجة تروّض زوجها ليعطيها حقها الجنسي ؟!! ، لماذا تزوجها إذن ؟ ألا يعرف أن هذا من أساسيات الزواج بل هو الزواج نفسه !

اعتقد التعريد يأتي في أمور أخرى عادية وليس في حق كبير كهذا
2020-04-17 05:34:16
346656
user
31 -
لميس
فعلا موقف مؤلم ما حدث معكي و لكن اخطىتي باصرارك على المشاكل و عدم التزين فهذا لا يزيده الانفورا منكي عزيزتي لا تحطي راسك براسه كما يقال اذا كانت منه مشكلة فانتي احتوي الموقف ولا تزيديه سوءا ،عليكي بالتقرب منه اكثر لتقللي المسافة بينكما اعطيه مساحته الخاصة و لا تخنقيه بالمقابل تقربي منه في بعض التفاصيل من الامور التي يحبها و الانشطة التي يحبها و كذلك لا عيب في ان تكون المبادرة منكي اضافة الى ما قاله الاخوة المعلقين ان تفتحي معه جلسات للحديث فيساعده هذا على التعبير اكثر وفقكي الله و حفظ لكي زوجكي عزيزتي
2020-04-16 13:37:47
346546
user
30 -
خود
اعانك الله اختي مريام ، اولا اريد سؤالك منذ متى وانتم متزوجين؟
اعتقد من الافضل ان لا تتوقفي عن التزين ولا تبالغي فيه واذا سألك ( ماذا تريدين ) قولي له اريدك
ولا حرج في ان تبدأي بنفسك وتتجرأي لانه هذا حقك ايضا ، ربما الرجل يعاني من شي نفسي او عضوي
او على علاقة مع احد ولا تستبعدي ان يكون شاذ جنسيا
ما عليك فعله ان تريه انك قادرة عليه ربما هي مسأله وقت وان شاء الله ستكونان افضل زوجين
2020-04-16 13:19:05
346542
user
29 -
يوسف إلى كَاندي
جزاكِ الله خيرا ،نعم لقد أخطأت ،وشكرا أنكم تصححون لي أخطأي فأنا بشر ،والبشر يخطأ ويصيب ،والله أعلا وأعلم.
2020-04-16 11:56:33
346534
user
28 -
نغم
يراك متزينة بشكل واضح و يقول لك ماذا تريدين ؟ و يذهب عقله مباشرة للجنس فقط .. رغم انني غير متزوجة لكن لم اتصور ان تكون حياة المتزوجين صعبة الى هذا الحد .. كيف يرى رجل زوجته متزينة له و يصدها بهذا الشكل و لماذا يتصور انها لا تريد الا الجنس لماذا لم يفكر انها تريد ان تبدو جميلة في نظره مثلا و انها تخسر من وقتها و جهدها من اجله .. هذا يعني انه ليس بينكما لا حب لا تفاهم لا توافق و لا اي شيء .. كيف تزوجتما و انتما هكذا بعيدين عن بعضكما ؟! ..
2020-04-16 11:46:07
346532
user
27 -
گاندي
يا أخ يوسف

ما خلا رجل بامرأة إلا والشيطان ثالثهما

هذا مقصود به الخلوة المحرمة بين رجل وامرأة أجنبيين عن بعضهما

وليس بين الزوج وزوجته يا أخي
2020-04-16 07:42:10
346502
user
26 -
بنت العراق الى المباركي المغربي
شكرا لك يا اخي على موافقتك لي بالرأي وتأييدك لكلامي
2020-04-16 05:56:56
346475
user
25 -
Lonley One
تحياتي إلى كاتبة المقال ..
أعتقد أختي الكريمة أن ما يعاصرهُ شريككِ قد لايكون بالشئ العضوي ..
إنما قد يكونُ مردهُ نفسي ..
إذ لدي صديق عزيز كان يمر بهكذا وضع بالسابق ..
و أنه يتألم جداً بسبب عدم شعور رغبتهُ تجاه شريكته ..
وأن هذا الشئ ليس بيده بل هو نتيجة أدوية نفسية وصفت له قبل الارتباط ..
وظلت أثارها من خمول وكسل تجاه الاخر بطريقة تجعلهُ يظهر بمظهر المتبلد عاطفياً..
مجملاً بهكذا وضع أنتِ لديكِ ثلاثُ محاور منطقية غير فكرة الخيانة او وجد طرقف اخر بحياته يتوجب أن تعرفيها بهذا الصدد تجاه شريكك ..
1/ هل يعاني من شئ نفسي ..
2/ هل يعاني من شئ عضوي ..
3/ إن لم يظر أياً من النقطتين السابقتين ، فعليكِ بالرقية فقد تكون عارض عين كل ما يمر به ..
وبنهاية المطاف ..
أود الاشارة للموقف الذي شعرتِ فيه بالتحطم جراء بردوه بتلك اللحظة ..
توصيفكِ للموقف بلاغي جداً و بطريقة موجعه ..
أشبهُ ما يكون بمقولة الكاتبة اليابانية فوميكو هاياشي ..
" عمرُ الورودِ قصير ..
و الأشياءُ المريرة ..
تُعمرُ أكثر "
أسال المولى القدير أن يلطف بحالكم و أن يهبكم فرحةً تفوقُ فرحة يعقوب بيوسف و أن ينجيكم من الوجع كما أنجى الخليل إبراهيم من النار
كوني دوماً بخير ...........
2020-04-16 05:33:51
346470
user
24 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
روح طاهرة .. لم نحذف شيء من تعليقك عزيزتي التعليق وصلنا ، ناقص يمكنك أن تعيدي إرساله ..
2020-04-16 05:01:11
346468
user
23 -
اشرف أشرف
يحكى ان فى احدى القرى ذهبت امرأه الى رجل كانت تعتقد انه ساحرا فطلبت منه ان يعمل عملا لزوجها كى يحبها مدى الحياه ولا يرى اى انثى فى العالم غيرها وان تكون فى نظره اجمل نساء الكون
فرد الرجل انتى تطلبين شيئ فى غايه الصعوبه ولكنه مكلف فى نفس الوقت فهل انتى على استعداد لذلك
فردت قائله بكل تأكيد
فقال لها اذن احضرى لى شعره من جسم الاسد
اندهشت المرأه اسد!! كيف لى ان افعل ذلك
هذا خطر على الا يوجد طريقه اقل خطوره من ذلك
قال لها لا
فأنصرفت المرأه واخذت تفكر كيف كيف
فذهبت واستشارت العديد من الخبراء كيف تقرب من الاسد كى تاخذ شعره منه دون ان يأذيها فكانت كل الاجابات ان تشبع الاسد
فكلما كان شبع كلما كانت اسهل ان تقترب منه
وبالفعل اطعمت الاسد واحذت تقترب منه يوميا الى ان لمست راس الاسد واخذت تملس بيداها عليه
واخذت منه شعره
فذهبت مسرعه الى الرجل قائلا لقد احضرت شعره من رقبه الاسد كما طلبت
نظر اليها الرجل فى دهشه استطعت ان تروضى الاسد ولا تستطيع ان تروضى رجل
هل الرجل اكثر شراسه من الاسد
تعاملى مع زوجك كما تعملت مع الاسد وانت تمتلكى الرجل وليس قلبه
اوفى بكل واجباتك واعدك ان لا يرى الا غيرك
لو فعلت مجهودك فى ترويض الاسد لزوجك لامتلكتيه مدى الحياه
2020-04-16 04:46:16
346467
user
22 -
يوسف
كيف تبيه يداعبك وقد جاء في السنة المعصومة النبوية ما خلا رجل بامرأة إلا والشيطان ثالثهما ،أولا تحصنوا من الشيطان الرجيم الذي يفرق بينكما وممكن يشوه في صورتكِ في نظر زوجكِ لكِ ،وعند المعاشرة المفروض يقال :"اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا" كما جاء في السنة الصحيحة الطاهرة المعصومة.
2020-04-16 04:16:33
346465
user
21 -
المباركي المغربي
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ؛ كلام بنت العراق ونصيحتها هي المفتاح السري لإنهاء المشكل كلام صحيح
2020-04-16 04:10:27
346464
user
20 -
يوسف إلى روح طاهره
للعلم فقط ،أكثر إنسان يتأثر بالنساء وتتحرك فيه الشهوة ولا يستطيع التحدث هو من ربَّى نفسه أو رُبِّيَ على الدين الإسلام العظيم (القرآن الكريم والسنة النبوية المعصومة) فعندما يميل للنساء بسبب فطرته السليمة يذهب عقله ويدخل في أمور لا يفعلها سوى المجانين والمرضى النفسيين كالعادة السرية والصور الاباحية ...وغيرها وغيرها ،وأيضا قد يدخل في اللواط ويتمرد وينحرف بشكل لا يمكن تصديقه إلا إذا شاء الله أن يعافيه مما أصابه من البلاء ويهديه ويرد له عقله وحزمه ويعوّضه بامرأة صغيرة جميلة عفيفة وغنية وحافظه لفرجها إلا لزوجها وتحفظ سره في غيابه وغيرها من المواصفات التي ذكرها النبي الكريم -صلى الله عليه وسلم- تغنيه عن الذل الذي عاشه بإذن الله ،وتعينه على أمور دينه وتصبر عليه حتى لو قرر أن يتزوج عليها غيرها.
إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي وشيطاني ،ولا حول ولا قوة إلا بالله
2020-04-16 03:52:40
346463
user
19 -
روح طاهره الى المشرف/ة
لماذا تم استقطاع حديث الرسول عليه الصلاة والسلام ورأي الشريعه بالموضوع اتمنى يطلع تعليقي كامل
2020-04-16 02:30:39
346460
user
18 -
روح طاهره
تجاهليه وكأنه غير موجود وخليك عاديه تماما بوجوده ولا تحتفي فيه ابدا عامليه بتكبر وبرود
وبالغي بالتزين بالمناسبات واهتمي بنفسك لنفسك فقط
أيضا حسسيه وجوده كعدمه
الرجال اذا حسوا ان المرأه طير بقفص ذلوها لكن اذا كانت طير على غصن يطير باي لحظه تتذللوا لها
ونصيحه عامه لكل رجل
سبب انحراف نساء بني اسرائيل سابقا عدم ملاعبة ومداعبة ازواجهن لهن كما والغزل له تأثير السحر بنفس المرأه لذلك ادنى اهتمام اوكلمة غزل عابره من رجل غريب تستميلها وهناك رجال قناصين يعرفون قليلة الثقه بنفسها والمهمله ويرمون شباكهم عليها
حصنوا نساءكم بالكلمه الحلوه والغزل لكن لاتبالغون عشان لاتصدق نفسها
2020-04-16 01:59:32
346458
user
17 -
بنت العراق
قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم " وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ"
ان تفسير الآية الكريمة هو انه هناك بعض الحقوق المتماثلة بين الزوجين واحد هذه الحقوق هو حسن المعاشرة الزوجية وان يمتع احدهما الاخر.

صاحبة المشكلة
انا اتفق معك في قولك ان على الرجال ان يشعروا زوجاتهم بأن مرغوبات وذلك بترديد كلمات الغزل والبدء بالمداعبة قبل المعاشرة، لكن مع الأسف فأن اغلب الرجال يلتفتون لمتعتهم الشخصية ولا يهتمون كثيرا بمتعة الزوجة والنتيجة هي نفور المرأة من العلاقة الزوجية وبرود مشاعرها تجاه زوجها، وقيامها بواجباتها الزوجية في هذه الحالة سيكون كأداء واجب وليس عن رغبة وحب والرجل طبعا سيشعر بهذا وسينفر بدوره من العلاقة الزوجية ويضع اللوم على الزوجة في في برود العلاقة بينهما وربما فشلها ويبدأ بالتلويح بحقه في التعدد دون ان يدرك انه هو السبب الحقيقي في برود وفشل العلاقة الزوجية وانه حتى لو تزوج عشرة نساء فأنه سينتهي الى النتيجة نفسها ما دام هذا أسلوبه في المعاشرة.

اما ما لا اتفق معك به هو افتعالك المشاكل معه ومضايقته، ليكن هدفك من الان وصاعدا هو تحسين العلاقة بينك وبين زوجك لا تدميرها اكثر وأكثر، فلا تهملي نفسك بل عودي للتزين وارتداء الثياب الجميلة والمثيرة وابدأي بالحديث اللطيف معه، يجب ان تعرفي ما هي المواضيع التي يحب التحدث فيها لكي تستخدميها كباب لفتح الحديث معه والتقرب منه، أروي له اي حادث طريف حصل معك او اي نكتة سمعتيها، اسأليه عما حدث له في يومه وعامليه بحنان ولطف ربما ستجدين بعض الإعراض منه في البداية فلا تيأسي ولا تستسلمي بل استمري حتى يلين ويميل إليك من جديد واكثري من الدعاء والاستغفار فأنهما باب الفرج خصوصا ونحن على أبواب الشهر الفضيل رمضان أعاده الله علينا جميعا بالخير والبركات.
2020-04-16 01:40:22
346456
user
16 -
مها .. الخليج العربي
يمكن عنده صاحب او صاحبه
طنشيه مرده لك . المثل العربي يقول (جوع كلبك يتبعك)
2020-04-16 01:30:44
346455
user
15 -
بنت الاردن
الحل الوحيد هو الصراحة المطلقة رغم صعوبتها و ثقلها الشديد على كرامتك

ينبغي ان تغصبي نفسك على جلسة صراحة تجبريه ان يسمع احتياجك له و انك لا تشعرين معه كما ينبغي و ان العلاقة شراكة بين اثنين و ليس متعه له وحده .. الرجال ليسو مثلنا ان لم تقولي له بشكل صريح و مباشر لا يفهم بالتلميح .. ثم ركزي في حياتكم اليومية على اسلوب النفخ و تكبير راسه يعني دايما امدحيه بمبالغة و اسمعيه و هو يتكلم بالامور الي يفهم بها و تظاهري انك مبهورة و مهتمة بكلامه و معرفته .. احساسه بانه شي كبير و عظيم بعينك يخليه اقرب و اكثر ود معك و يزيد رغبته بفتح مواضيع معك .. و بالنسبة لةسلوبه لما تزينتي تعلمي الرد عليه .. دايما تزيني و لو تكلم بهذا الاسلوب قولي انا ما تزينت لك انا احب اهتم بنفسي و احس بانوثتي علشان نفسيتي مو علشانك .. هذا الكلام يحرق روسهم جدا
2020-04-15 21:19:18
346446
user
14 -
ياسر
طلعي بالنت حساب توافق الزوجين وجربيه على اسمك واسم زوجك راح يطلع انتم متوافقين لو لا
2020-04-15 19:49:09
346435
user
13 -
Moon girl
اختي مريومة ، انتي لستي جميلة بل انتي رائعة الجمال و اشعر فعلا انك طيبة و جميلة بالرغم من انني لا اعرفك ، لا تلومي نفسك فالخطأ دائما لا يكون من المرأة بل احيانا من الرجل ، ربما زوجك يشاهد المواد الاباحية بكثرة و مدمن عليها و انتي لا تعلمين .. لأنه عندما يدمن الرجل على هذه الافلام و كل ما فيها من اشياء غريبة و مقززة لا تحصل في العلاقات العادية الطبيعية تصبح هذه الاشياء المقززة هي التي تثيره و ليس الاشياء السليمة و الطبيعية ، لهذا يصبح الرجل باردا جنسيا و ينفر من العلاقة مهما كانت زوجته جميلة و نظيفة و قد يظل اياما و شهورا عازف عن ممارسة العلاقة الجنسية بدون ادنى مشكلة لديه ، فبرأيي ان تجلسي انتي و زوجك مع بعضكم جلسة صراحة و ان تكسري حاجز الحياء و تعاملينه بود و حنية و دفء (لا تتصرفي بتصرفات جنسية او احاولين اغراءه و اثارته في هذه الجلسة لانها فقط جلسة كلام من القلب) و تجعليه يشعر بالراحة و الامان للتكلم معك و بعد ان تشعري بانه مستعد لان يفتح لك قلبه اسأليه بأسلوب حنون و لطيف (بدون اسلوب التحقيق و العتاب و ما الى ذلك لان ذلك سيجعله يفقد الامان ) ما اذا كان يشاهد مواد اباحية من افلام و مسلسلات ، اذا كان فعلا يشاهدها فان هذه الاشياء هي سبب بروده و يجب ان تجعليه يتركها تدريجيا اما اذا لم يكن يشاهدها فاسأليه مرة اخرى و ايضا باسلوب حنون لما لا يرغب بك او لما لا يعطيكي الحب ، عندها سيصارحك بالسبب و سوف تعلمين ما هو الخطب بالضبط و انشالله ستتمكنون معا ايجاد حل للمشكلة ، اعطاء الامان للطرف الاخر و المصارحة و المناقشة باسلوب دافئ و حنون هو احد اهم مفاتيح السعادة في الحياة الزوجية ،، آمل ان تكون نصيحتي مفيدة لك ، اتمنى لك السعادة الدائمة ❤.
2020-04-15 19:44:06
346434
user
12 -
گاندي
ربما زوجك من الرجال الذين لا يشعرون بزوجاتهم إلا عندما تبتعد قليلًا أو تنشغل ، مثلًا انشغلي بصديقات وزيارات واخرجي بأبهى حلة ، ربما يشعر بالغيرة فيهتم حينها ، اجعليه يرى جمالك وشخصيتك من بعيد ، أي مع غيره من النساء والأهل والصديقات ، تحدثي بالهاتف معهن أمامه ، وأظهري جمالك ودلالك حتى لا يظن أنك تفعلي ذلك له هو ، بل ليرى أن هذه طبيعتك به أو بدونه
2020-04-15 19:38:55
346432
user
11 -
گاندي
الجواب عنده ، اسأليه ، ازعلي منه اهجريه حتى يجيبك ، بالتأكيد هناك سبب أو سر عنده ، فكما تقولين لا عاجز ولا ضعيف ، إذن هذه المعاملة القاسية بدون خطأ منك لا بد ولها سبب عنده ، بطريقتك استجوبيه

لم تذكري كم مضى من الزمن وأنت متزوجة ، تستطيعين هجرانه في البيت إن كان هجر السرير لم يجدي نفعًا ، طيب اسأليه لماذا تزوجتني .. هل أنت مغصوب ؟! ، قولي له إن كنت مستغني عني فأنا عنك أغنى ، وأني تزوجتك لأعف نفسي فإن لم تستطع فاتركني بدلًا من أن أعيش معك وكأني فتاة عازبة ، وما الفرق بين حالي سابقًا وبين حالي الآن ؟!
2020-04-15 18:08:58
346418
user
10 -
يوسف
أعانكِ الله وبارك فيكما وجمع بينكما في خير.
اصبري على زوجك وزيدي كلميه لا تنفري منه كلميه ليش معاملته معك هكذا منو مضايق ،أما زينتك له فقط أمر جميل وتمدحي عليه جزاكِ الله خيرا وأحسن إليك ،والله يهدي زوجك ويحببه إليك ويحسن معاشرتك ومداعبتك.
2020-04-15 17:56:11
346416
user
9 -
مريام القحطاني الى shadwoo
تلوميني ع عدم وجود المتعه ام تلومينه هو !
ليس لدي برود ابدا وانما هو من لديه هذا او بالاخرى لااعلم مابه
اما عن الالتصاق به فانا فعلا مغفله واحببته بشده ويجيب ان استمع لنصيحتك واجعله هو من يركض ورائي

اما عن التزين بعد الموقف فعلا توقفت عن التزين وليس الاهمال التام يعني نظاف وترتيب لكن زينه وكذا توقفت لانه عندما يراني متزينه يتضايق
فلم ارد ان يحدث معي نفس الذي حدث
2020-04-15 17:55:34
346415
user
8 -
محمد الامير
اختي لابد ان تكتشفي الاشياء التي يعجب بها زوجك
اقصد انه بعض الرجال لايرغب ان يشوف زوجته وعلى وجهها ادوات التجميل بل يحب ان يراها طبيعيه ، وكذلك بعض الرجال يكون معقد جدا لايجيداستخدام كلمات رومانسيه وحلوه تعبر عن حبه لزوجته يمكن بسبب ظروف حياته القاسيه والمعقده التي مر بها وتربى عليها من طفولته .
لذا حاولي ان تفهمي زوجك وطريقة تفكيره والأشياء التي تعجبه وحاولي تتأقلمي مع زوجك واسلوب حياته وتوقعي اي شيء لكي لاتنكسري مرة اخرى ولازم تنسي الماضي .
اتمنى لكم السعاده
2020-04-15 17:23:50
346408
user
7 -
Śhádwőø śhádwóő
ولو ان الكلام مينفعش عام لكن انتي قلتي السبب في وسط كلامك وانتي مش واخدة بالك ( انك لا تجدين متعة ) وده شيئ بيعرفه الزوج بسهولة وبيستنفر منه وبتتغير معاملته تدريجي والسبب هو البرود الجنسي حاولي تدوري علي حل وبلاش تبيني ليه انك ملتصقة بيك الرجل يحب من تعطيه مساحة فيركض هو خلفها كما ان التزين بالاول وبالاخر يكون ليكي مش ليه ( يعني اهتم اتزين مااهتم مااتزين ؟؟؟ ) اكبر غلط ، شوفي خبيرة علاقات زوجية وهي تعطيكي الخلاصة وتساعدك هتتغير حياتك 360 درجة بإذن الله للأفضل
2020-04-15 16:30:46
346395
user
6 -
مريام القحطاني صاحبه المقال الى شخصية مميزة وعبدالله
شكرا لتعليقكم وبارك فيكم الرب
نسال الله الثبات وحبه وحب كل شي يقربنا الى حبه
2020-04-15 16:29:02
346394
user
5 -
مريام القحطاني صاحبوة المقال الى نعسان
جزاك الله خير كلامك صحيح من تعلق بغير الله
اذله الله
اللهم ردني اليك ردا جميلا
حسبي الله وكفى
2020-04-15 16:04:38
346387
user
4 -
المباركي المغربي
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ؛ اولا نسيان الماظي خطوة في بناء المستقبل
الرجال مختلفون عن النساء في بعض الامور انتي قومي بواجبك وما عليك فعله
من زينة ورائحة طيبة وابتسامة ودائما قومي بتنظيف وتطييب وترتيب غرفة نومكم
هاده الامور مسؤليتك
ربما يكون بينكم تقارب وتفاهم اكتر يوما من الأيام
2020-04-15 14:57:32
346376
user
3 -
عبد الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
جل جلال الله تبارك وتعالى رب العالمين العزيز الجبار
قال الله تعالى ( قل هذه سبيلي ادعوا الى الله )
صدق الله العلي العظيم
والله الذي لا اله غيره ولا رب سواه والذي نفسي بيده جميع المشاكل والمصائب في الكون تحل بالدعوة الى الله عز و جل رب العالمين ، فهي طريق الرسل والانبياء عليهم الصلاة والسلام وهي مقصد وجود الانسان وهي اشرف واسما عمل في الوجود وهي سبب رفع البلاء عن الامة وهي سبب نيل رضا الله الرحمن الرحيم والفوز بالجنة والنجاة من النار والعياذ بالله منها نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا و الآخرة
إلجئي الى الله تبارك وتعالى بالدعاء والبكاء واطلبي منه الرحمة والمغفرة و الهدى والعافية والرزق ، عليك بالدعوة الى الله تبارك وتعالى رب العالمين ، تكلمي لأي شخص عن عظمة الله الحي الذي لا يموت الرب الجليل الله عز و جل رب العالمين ، ذكريهم بان لهذا الكون خالق خلاق حكيم ملك جبار مالك الملك حكيم حكم عدل خلق الجنة والنار وانذريهم بأن عذاب الله شديد
اللهم اني اسالك للمسلمين موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اهد الانس والجن وفرج كرب المسلمين وطهر ارضك من اعدائك يا رب العالمين يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ورسولك ونبيك وعلى آله وصحبه وبارك وسلم تسليما كثيرا واكرمنا برؤيته واجعلنا رفقاءه في اعلى غرف الجنة جنة الخلد يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
2020-04-15 14:12:05
346365
user
2 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
اعانكي الله وفرج عنكي
2020-04-15 13:16:39
346359
user
1 -
نعسان
بإختصار : من تعلق قلبه بغير الله ذله الله ، لا تبالغي في حب احد فهذا يعتبر مرض بل هو فعلا مرض نفسي ، حافظي على النعمه التي منحكي الله اياها واشكريه وحده وادعي الله وقولي اللهم أللف بين قلوبنا واصلح ذات شأننا ، واعلمي انه كلما احس بانك تلاحقيه وتحبيه هكذا فانه يتكبر ويذلكي اكثر ، تعلقي بالله فهو القادر ان يمنع او يعطي والقلوب معلقه بمشيئه الله يقلبها كيف شاء ، ومن احب الله احبه كل الخلق ، اللهم ارزقنا حبك وحب من احبك وحب عمل يقرب الى حبك .
move
1