الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

20 معلومة قد لا تعرفها عن الانسان الزوهري

بقلم : كازابلانكا - المغرب

الجن والسحرة يبحثون باستماتة عن الانسان الزهوري
الجن والسحرة يبحثون باستماتة عن الانسان الزهوري

جمعت لكم في هذا المقال معلومات مدهشة عن الانسان الزوهري. جمعتها لكم من احداث عايشتها بنفسي ورأيتها بعيني واخرى مصدرها بعض الرقاة المشهود لهم بالكفاءة من خلال تجاربهم في عالم الرقية الشرعية والباقي استقيته من الشبكة العنكبوتية بالاضافة انني شاهدت عشرات الفيديوهات لجلسات رقية مطولة لاشخاص مرضى نزعم والله اعلم ان بهم صفات الزوهرية وتبقى مسالة الاعتقاد بوجودهم او نفيه مرهونة بك عزيزي القارئ. اذن لنتوكل على الله بسم الله الرحمان الرحيم ونبدأ بأول معلومة.

1- الانسان الزوهري يطلق على الذكر او الانثى كان رضيعا او يافعا او بالغا يمتلك صفات معينة جعلته مميزا عن باقي البشر ومستهدفا بشدة من طرف السحرة والمشعوذين وكذلك من الجن والشياطين.

2- ابرز علاماته الجسدية خط عرضي يقطع راحة يده او حول بسيط في عينيه. خط طولي يقطع لسانه وايضا بريق حاد في نظراته.. صفة النخلة أي الشعر المجتمع في مقدمة راسه او وسطه .. وتبقى اقوى علامة هي دمه وغالبا ما يكون فاتحا قليلا عن لون الدم العادي.

كتاب زوهار فيه ما فيه من الاسرار .. مكتوب بالارامية القديمة .. لغة حضارات الشرق الاوسط القديمة

3- سمي بالزوهري نسبة لكتاب زوهار وهو من اهم كتب السحر اليهودي الكابالا.. تحدث باسهاب عن صفات هذا الانسان الذي يشكل تهديدا للشياطين والجن لطاقته الروحانية العالية وهذا الاسم ليس له علاقة بكوكب عطارد ابدا كما هو رائج.

4- كتاب الزوهار هو تعليق صوفي مكتوب بالارامية على المعنى الباطني للعهد القديم ويعود تاريخه الافتراضي الى ماقبل الاسلام والمسيحية. يدور جلّ كتاب الزوهار حول تفاسير وشروح عن ماهية الإله, وأسرار الصفات الإلهيه وتضمنت بعض تعليقاته معلومات عن الانسان الزوهري.

5- كون الانسان الزوهري مميز بصفات معينة لا يجعل منها مباركا او ذو كرامات كما هو متعارف عليه بل هو انسان عادي تماما حباه الله بصفات جسدية ومعنوية مختلفة. هذا الاختلاف هو الذي صنع منه الكنز البشري الذي يسيل له لعاب الجن والسحرة على حد سواء.

حباه الله بصفات جسدية ومعنوية مختلفة

6- يعتبر الدم الزوهري اقوى علامة في الزوهرية وتتسلط الجن على صاحبه من كل حدب وصوب. فهو بمثابة الزئبق الاحمر في عالمهم به يتقوى الجني وبه تعلو رتبته من جني عادي الى عفريت ثم الى مارد..

7- قد يظن معظم الناس ان السحرة هم من الانس فقط لكن الاحتكاك بالعالم الاخر يثبث بشكل جلي ان الجن ايضا فيهم السحرة وغالبا ما يكون الجني الساحر من صنف الابالسة واغلب اعمالهم تتطلب دما ادميا من صنف الزوهري لطاقته العالية ولانه بمثابة الغذاء الاساسي للجني الساحر.

8- استمرار خدمات الجني الساحر الشيطانية رهين بامكانية وجود ضحيته من البشر ذو الدم الزوهري وكل هذا له علاقة بالسحر الاسود لذلك نجد ان اغلب السحر الاسود يعتمد على سفك الدماء البشرية سواء كان طفلا او رضيعا او بالغا الاهم هنا ان يكون دمه زوهريا.

9- زوهرية العينين تتلخص في شيئين , وجود حول (أحول العين) خفيف جدا في احدى العينين او بريق لافت بهما. تتسلط الجن على صاحب هذه الاعين وتسكن بهما ومع الوقت يضعف بصر الضحية او يختفي نهائيا. الطاقة التي تخرج من هذه الاعين هي بمثابة الغذاء الذي لا يعوض للجن وفي نفس الوقت تخاف منه لانها تعتبره خطرا على حياته لانها بمثابة السلاح الرشاش الذي لا يبقي امامه شيئا.

لديه حول بسيط وهناك خط واضح يقطع يده من المنتصف

10- معلوم ان مهمة الشيطان في هذا الكون هو اضلال الانسان عن الطريق المستقيم واخراجه من عبادة الله الى عبادة الهوى وربما عبادة الشيطان نفسه والعدو الاول لهؤلاء الشياطين هو الانسان المؤمن الموحد لان طاقته الايمانية عالية جدا . فلو التزم الانسان بتعاليم الدين وعلت طاقة ايمانه شكل ذلك فشلا ذريعا للشياطين فتخيل لو كان هذا الانسان هو انسان زوهري مؤمن فتكون الخسارة خسارتان .. خسارة اضلال انسان وخروجه عن الطريق المستقيم وخسارة انسان بمواصفات معينة لو ما امن لزودهم بطاقته الجسدية للاستمرار في اعمالهم الابليسية السفلية..

11- يستطيع الجني الذي يسكن بدن الزوهري ان يترقى في السلم الاجتماعي لقبيلته او عشيرته لانه يمتلك السلاح الاقوى لبقائه واستمراره وغالبا مايكون الدم الزوهري هو الضامن لبقاء قبيلة بحالها واستمرارها في الوجود لذلك فاغلب الحالات المستعصية من هذا الصنف يكون امر علاجها صعبا جدا خاصة بعد ان يكون الضحية قد لف على الاطباء النفسيين والمعالجين فلم تتحسن حالته.

الجني الذي يسكن بدن الزوهري يترقى السلم الاجتماعي لقبيلته

12- كون الانسان الزوهري محظوظ ويجلب الحظ السعيد لنفسه ولاسرته فيه شيء من الصواب ان نحن بحثنا عن سبب هذا الحظ ..فاغلب الجن المعاند او المعاكس اوبعض عمار البيوت ينظر اليه بخوف ممزوج باحترام لان طاقته اقوى منهم بكثير فيتنحون جانبا لكن ان شاء الله وتمكن منه جني مشاكس او شيطان بسبب عين او حسد او سحر فهنا تنقلب حياته 180 درجة فتتعطل اموره وتنكد عيشته ويحولوا حياته الى كابوس مناما ويقظة.

13- الزوهرية هي صفة كان تقول فلان اصلع او اعمى او بخيل او غيره من الصفات . ولا تزيد في قدر الانسان او تنقص منه.. لان الله تعالى يقول في كتابه الكريم (ان اكرمكم عند الله اتقاكم)..

14- شيء واحد ووحيد تجعل من الزوهري خطرا عظيما على العالم الاخر هو التزامه الديني وايمانه الكبير بالله وقوة شخصيته مثله مثل الجميع.

الزهوري يحمي نفسه بالعبادات والا وقع فريسة المس والسحر

15- مسألة علاج الاشخاص الزوهريين الممسوسين او من بهم سحر او عين او حسد هو نفسه برنامج علاج غير الزوهريين ويرتكز على الالتزام بالصلاة والصيام واذكار الصباح والمساء وقيام الليل وسورة البقرة يوميا مع الاستغفار والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم.لكن بتركيز اكبر لان وضعهم يكون غالبا صعبا جدا.

16- بما اننا لا نعيش في مجتمع مثالي فاختطاف الانسان الزوهري واردة جدا خاصة في البلدان التي بها كنوز كثيرة , لذلك وجب على كل اب او ام ان يراقب ابنه/ابنته لحمايتهم من كل التماسيح البشرية التي تتربص بهم.

17- الانسان الزوهري لا يقتصر وجوده على منطقة المغرب العربي فقط بل يوجد ايضا في ثقافات اخرى تحت مسميات متعددة.. في الشرق يستعمل كوسيط روحي فيما يسمى (المندل) ويشترط ان يكون طفلا لم يبلغ بعد وبه صفات معينة يسهل من خلالها ان يكون حلقة وصل بين عالمنا والعالم الاخر.

الساحر يبحث عن علامات معينة وقد يجدها في صبي يلعب مع الصبيان في الشارع فيحاول خداعه واستدراجه

18- دماء الانسان الزوهري نادرة ومهمة جدا للسحرة. وللسحر الاسود بالخصوص لذلك نجد ان الانسان بهذه المواصفات يباع بالاف بل ملايين الدولارات في دول غرب ووسط افريقيا حيث ينتشر سحر الفودو .

19- الانسان ذو المواصفات الزوهرية كان يمتهن منذ القديم مهنة التنقيب عن المياه الباطنية ولازال الامر كذلك الى اليوم.
فمن يبحث عن حفر بئر يجلب هذا الانسان ليدله عن مكان الماء وعمقه في الارض.. طبعا اليوم تطور الامر في الات ومختصين في التنقيب عن المياه الجوفية بطريقة علمية.

20- لو افترضنا انك تمتلك احد او كل الصفات الزوهرية فاستر نفسك وخبئ سرك واغلق فمك الى الابد لانك ان لم تفعل ستقدم نفسك حينها على طبق من ذهب لكل من اشتهت نفسه الغنى الكبير والثراء الفاحش وستكون انت عراب هذا الثراء و اضحيته المفترض.

انتظروا مني مقالات جديدة ومعلومات شيقة في مواضيع اخرى والى لقاء اخر بحول الله.

المصادر :

- مقالات متفرقة من النت
- تجارب شخصية وشهادات شفوية

تاريخ النشر : 2020-05-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر