الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عالم الجن

20 معلومة قد لا تعرفها عن الانسان الزوهري

بقلم : كازابلانكا - المغرب

الجن والسحرة يبحثون باستماتة عن الانسان الزهوري
الجن والسحرة يبحثون باستماتة عن الانسان الزهوري

جمعت لكم في هذا المقال معلومات مدهشة عن الانسان الزوهري. جمعتها لكم من احداث عايشتها بنفسي ورأيتها بعيني واخرى مصدرها بعض الرقاة المشهود لهم بالكفاءة من خلال تجاربهم في عالم الرقية الشرعية والباقي استقيته من الشبكة العنكبوتية بالاضافة انني شاهدت عشرات الفيديوهات لجلسات رقية مطولة لاشخاص مرضى نزعم والله اعلم ان بهم صفات الزوهرية وتبقى مسالة الاعتقاد بوجودهم او نفيه مرهونة بك عزيزي القارئ. اذن لنتوكل على الله بسم الله الرحمان الرحيم ونبدأ بأول معلومة.

1- الانسان الزوهري يطلق على الذكر او الانثى كان رضيعا او يافعا او بالغا يمتلك صفات معينة جعلته مميزا عن باقي البشر ومستهدفا بشدة من طرف السحرة والمشعوذين وكذلك من الجن والشياطين.

2- ابرز علاماته الجسدية خط عرضي يقطع راحة يده او حول بسيط في عينيه. خط طولي يقطع لسانه وايضا بريق حاد في نظراته.. صفة النخلة أي الشعر المجتمع في مقدمة راسه او وسطه .. وتبقى اقوى علامة هي دمه وغالبا ما يكون فاتحا قليلا عن لون الدم العادي.

20 معلومة قد لا تعرفها عن الانسان الزوهري
كتاب زوهار فيه ما فيه من الاسرار .. مكتوب بالارامية القديمة .. لغة حضارات الشرق الاوسط القديمة

3- سمي بالزوهري نسبة لكتاب زوهار وهو من اهم كتب السحر اليهودي الكابالا.. تحدث باسهاب عن صفات هذا الانسان الذي يشكل تهديدا للشياطين والجن لطاقته الروحانية العالية وهذا الاسم ليس له علاقة بكوكب عطارد ابدا كما هو رائج.

4- كتاب الزوهار هو تعليق صوفي مكتوب بالارامية على المعنى الباطني للعهد القديم ويعود تاريخه الافتراضي الى ماقبل الاسلام والمسيحية. يدور جلّ كتاب الزوهار حول تفاسير وشروح عن ماهية الإله, وأسرار الصفات الإلهيه وتضمنت بعض تعليقاته معلومات عن الانسان الزوهري.

5- كون الانسان الزوهري مميز بصفات معينة لا يجعل منها مباركا او ذو كرامات كما هو متعارف عليه بل هو انسان عادي تماما حباه الله بصفات جسدية ومعنوية مختلفة. هذا الاختلاف هو الذي صنع منه الكنز البشري الذي يسيل له لعاب الجن والسحرة على حد سواء.

20 معلومة قد لا تعرفها عن الانسان الزوهري
حباه الله بصفات جسدية ومعنوية مختلفة

6- يعتبر الدم الزوهري اقوى علامة في الزوهرية وتتسلط الجن على صاحبه من كل حدب وصوب. فهو بمثابة الزئبق الاحمر في عالمهم به يتقوى الجني وبه تعلو رتبته من جني عادي الى عفريت ثم الى مارد..

7- قد يظن معظم الناس ان السحرة هم من الانس فقط لكن الاحتكاك بالعالم الاخر يثبث بشكل جلي ان الجن ايضا فيهم السحرة وغالبا ما يكون الجني الساحر من صنف الابالسة واغلب اعمالهم تتطلب دما ادميا من صنف الزوهري لطاقته العالية ولانه بمثابة الغذاء الاساسي للجني الساحر.

8- استمرار خدمات الجني الساحر الشيطانية رهين بامكانية وجود ضحيته من البشر ذو الدم الزوهري وكل هذا له علاقة بالسحر الاسود لذلك نجد ان اغلب السحر الاسود يعتمد على سفك الدماء البشرية سواء كان طفلا او رضيعا او بالغا الاهم هنا ان يكون دمه زوهريا.

9- زوهرية العينين تتلخص في شيئين , وجود حول (أحول العين) خفيف جدا في احدى العينين او بريق لافت بهما. تتسلط الجن على صاحب هذه الاعين وتسكن بهما ومع الوقت يضعف بصر الضحية او يختفي نهائيا. الطاقة التي تخرج من هذه الاعين هي بمثابة الغذاء الذي لا يعوض للجن وفي نفس الوقت تخاف منه لانها تعتبره خطرا على حياته لانها بمثابة السلاح الرشاش الذي لا يبقي امامه شيئا.

20 معلومة قد لا تعرفها عن الانسان الزوهري
لديه حول بسيط وهناك خط واضح يقطع يده من المنتصف

10- معلوم ان مهمة الشيطان في هذا الكون هو اضلال الانسان عن الطريق المستقيم واخراجه من عبادة الله الى عبادة الهوى وربما عبادة الشيطان نفسه والعدو الاول لهؤلاء الشياطين هو الانسان المؤمن الموحد لان طاقته الايمانية عالية جدا . فلو التزم الانسان بتعاليم الدين وعلت طاقة ايمانه شكل ذلك فشلا ذريعا للشياطين فتخيل لو كان هذا الانسان هو انسان زوهري مؤمن فتكون الخسارة خسارتان .. خسارة اضلال انسان وخروجه عن الطريق المستقيم وخسارة انسان بمواصفات معينة لو ما امن لزودهم بطاقته الجسدية للاستمرار في اعمالهم الابليسية السفلية..

11- يستطيع الجني الذي يسكن بدن الزوهري ان يترقى في السلم الاجتماعي لقبيلته او عشيرته لانه يمتلك السلاح الاقوى لبقائه واستمراره وغالبا مايكون الدم الزوهري هو الضامن لبقاء قبيلة بحالها واستمرارها في الوجود لذلك فاغلب الحالات المستعصية من هذا الصنف يكون امر علاجها صعبا جدا خاصة بعد ان يكون الضحية قد لف على الاطباء النفسيين والمعالجين فلم تتحسن حالته.

20 معلومة قد لا تعرفها عن الانسان الزوهري
الجني الذي يسكن بدن الزوهري يترقى السلم الاجتماعي لقبيلته

12- كون الانسان الزوهري محظوظ ويجلب الحظ السعيد لنفسه ولاسرته فيه شيء من الصواب ان نحن بحثنا عن سبب هذا الحظ ..فاغلب الجن المعاند او المعاكس اوبعض عمار البيوت ينظر اليه بخوف ممزوج باحترام لان طاقته اقوى منهم بكثير فيتنحون جانبا لكن ان شاء الله وتمكن منه جني مشاكس او شيطان بسبب عين او حسد او سحر فهنا تنقلب حياته 180 درجة فتتعطل اموره وتنكد عيشته ويحولوا حياته الى كابوس مناما ويقظة.

13- الزوهرية هي صفة كان تقول فلان اصلع او اعمى او بخيل او غيره من الصفات . ولا تزيد في قدر الانسان او تنقص منه.. لان الله تعالى يقول في كتابه الكريم (ان اكرمكم عند الله اتقاكم)..

14- شيء واحد ووحيد تجعل من الزوهري خطرا عظيما على العالم الاخر هو التزامه الديني وايمانه الكبير بالله وقوة شخصيته مثله مثل الجميع.

20 معلومة قد لا تعرفها عن الانسان الزوهري
الزهوري يحمي نفسه بالعبادات والا وقع فريسة المس والسحر

15- مسألة علاج الاشخاص الزوهريين الممسوسين او من بهم سحر او عين او حسد هو نفسه برنامج علاج غير الزوهريين ويرتكز على الالتزام بالصلاة والصيام واذكار الصباح والمساء وقيام الليل وسورة البقرة يوميا مع الاستغفار والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم.لكن بتركيز اكبر لان وضعهم يكون غالبا صعبا جدا.

16- بما اننا لا نعيش في مجتمع مثالي فاختطاف الانسان الزوهري واردة جدا خاصة في البلدان التي بها كنوز كثيرة , لذلك وجب على كل اب او ام ان يراقب ابنه/ابنته لحمايتهم من كل التماسيح البشرية التي تتربص بهم.

17- الانسان الزوهري لا يقتصر وجوده على منطقة المغرب العربي فقط بل يوجد ايضا في ثقافات اخرى تحت مسميات متعددة.. في الشرق يستعمل كوسيط روحي فيما يسمى (المندل) ويشترط ان يكون طفلا لم يبلغ بعد وبه صفات معينة يسهل من خلالها ان يكون حلقة وصل بين عالمنا والعالم الاخر.

20 معلومة قد لا تعرفها عن الانسان الزوهري
الساحر يبحث عن علامات معينة وقد يجدها في صبي يلعب مع الصبيان في الشارع فيحاول خداعه واستدراجه

18- دماء الانسان الزوهري نادرة ومهمة جدا للسحرة. وللسحر الاسود بالخصوص لذلك نجد ان الانسان بهذه المواصفات يباع بالاف بل ملايين الدولارات في دول غرب ووسط افريقيا حيث ينتشر سحر الفودو .

19- الانسان ذو المواصفات الزوهرية كان يمتهن منذ القديم مهنة التنقيب عن المياه الباطنية ولازال الامر كذلك الى اليوم.
فمن يبحث عن حفر بئر يجلب هذا الانسان ليدله عن مكان الماء وعمقه في الارض.. طبعا اليوم تطور الامر في الات ومختصين في التنقيب عن المياه الجوفية بطريقة علمية.

20- لو افترضنا انك تمتلك احد او كل الصفات الزوهرية فاستر نفسك وخبئ سرك واغلق فمك الى الابد لانك ان لم تفعل ستقدم نفسك حينها على طبق من ذهب لكل من اشتهت نفسه الغنى الكبير والثراء الفاحش وستكون انت عراب هذا الثراء و اضحيته المفترض.

انتظروا مني مقالات جديدة ومعلومات شيقة في مواضيع اخرى والى لقاء اخر بحول الله.

المصادر :

- مقالات متفرقة من النت
- تجارب شخصية وشهادات شفوية

تاريخ النشر : 2020-05-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
أحدث منشورات الكاتب : لا توجد مقالات اخرى
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
صديقي الغريب
أحمد خالد - مصر
فوبيا العناق
ملاك - المملكة العربية السعودية
إكتئاب
إنهيار
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (65)
2021-01-09 13:05:08
user
397671
60 -
this is me
انا فيني جميع الصفات
2021-01-01 17:19:02
user
395746
59 -
البياتي
بصراحه اي شخص سليم وواعي ويمتلك عقل لن يصدق بهكذا خرافات لأنها خارج المنطق وخارج نطاق العقل البشري ام الذي يقول انا زوهري واعيش كذا وافعل كذا هذ اما استهزاءآ يقول هكذا او جهلا انشرو اشياء تتلائم مع عقولنا ارجوكم مثل هكذا مقالات اراها مضيعة للوقت
2020-12-10 17:18:10
user
390738
58 -
sofien soltani
انا زهرى رباني لسان و ليد جيبين كيف افعال كي يقوا روحانيات
2020-12-09 15:06:50
user
390496
57 -
محمد لطفي رستم
جزاك الله كل خير على ماتقدمت به من معلومات قيمة انا اعاني من عزاب شديد منز ثلاثين عاما حيث كان عمري اثنان وعشرين سنة بعدما قمت بزيارة لموسكو سياحية وبدات معي اعراض غريبة واخزت بعدها ادوية نفسية كثيرة جعلتني ضعيف وتدمرت حياتي من بعدها .الصفات التي تفضلت بزكرها اعتقد انني املكها.وكنهم انتصروا علي واستحوزو على كل شئ يعاملونني كخادم وضيع لديهم يكرهون الله جل وعلا يبحثون داءما عن المال والفساد في الارض.هل من نصيحة تستطيع تديمها لي ان امكن جزاك الله كل خير
2020-12-07 19:57:59
user
390039
56 -
مصطفى
كيف نقول زوهري بالانجليزي.؟
2020-10-29 14:11:36
user
381173
55 -
عبد الله
لون الدم صحيح والخط متقطع قليلا لكن موجود على امتداد الكف امر غريب حقا
2020-10-09 15:47:49
user
377771
54 -
المجهولة
هل المولود الفارسي هو زوهري ....الفارسي اللي يولظ بسبق رجليه قبل راسه بعض الرقاة يقولون انه زوهري هل من معلومة مؤكدة
2020-09-08 15:04:23
user
372027
53 -
ناي اكرمان
لدي جميع الصفات هذا مخيف
2020-09-03 08:39:09
user
371149
52 -
سهام الليل
أبي زوهري و أختي الأكبر مني زوهرية ايضا
في الواقع الإنسان الزوهري انسان غير محظوظ و خاصة لو اصيب بمس فان حياته تقلب رأسا على عقب
اما بخصوص علاقتهم مع العالم الآخر فأبي كانت له مواقف معهم أما أختي فليس لها مواقف معهم
اما انا فلست زوهرية لكن لي مواقف مع العالم الآخر
ذالإنسان الزوهري مسكين لأنه محل مطامع من السحرة لإستعمالهم في استخراج الدفائن مثل قصة واحد زوهري حكاها لي أبي
2020-08-27 10:44:52
user
370145
51 -
بنت زحلة
تعليقك ..بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى أفلا بذكر الله تطمئن القلوب
وقال ايضا كذب المنجمون ولو صدقو .
العلم عند الله فاتقو الله لعلكم تفلحون
مقال حلو بس للاخوة والاخوات اللي صدقو وآمنو فيه استغفرو الله ولا ينفعكم الا هو.شكرا
1 - رد من : عامر
اذا كونت تقصد ان الله قال كذب المنجمون ولو صدقو فهذا غير صحيح وهذا ليس ٱية ولا حديث
2020-12-02 18:06:19
2020-08-14 09:11:23
user
368201
50 -
مصطفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرأت المنشور واقول كلامك صح إني زهري بالكامل في النوم أرى الجن
وأشعر ادا كان أحد عندو مس أم لا
و الكثير بيكرهني وفي نفس الوقت محبوب عند لي مش صديقي و و و و
2020-08-01 15:37:55
user
366268
49 -
شروق
خواتي أقسم بالله ان في يدي خط عمودي فاصل بين باقية الخطوط..أنا خايفة أوي
2020-07-08 19:21:38
user
361892
48 -
الهاشمية
لكل من يقولون لا نصدق وخرافات وغير موجود.. أكرمونا بصمتكم رجاءا، فأنتم أجهل الخلق على هذه الأرض!
أعماكم رواج الفلسفة المادية حتى توهمتم التحضر والتقدم في إنكار الروحانيات والماورائيات٠٠
لن أطيل الكلام٠٠ على من لم ير شيئا في حياته سوى شاشة هاتفه أن يعترف بجهله ويصمت..ولا يكذب بما لم يحط به علما.. فغيره يعيشون في العالم الواقعي، وهذه القصص بالنسبة لهم هي واقع معاش مشاهد.
2020-07-01 10:29:48
user
360675
47 -
نورية
لست زهرية صديقتي كذالك انا خائفة
2020-06-17 17:42:29
user
358067
46 -
Khaled
و المضحك المبكي هو تفاعل بعض الممسوسين من يسمون أنفسهم بالزهراويين انهم متزوجين من العالم الآخر
عجيب كيف يجتمع الماء و النار منطقياً
2020-06-17 17:39:41
user
358066
45 -
Khaled
كل القصة إن العالم درسوا الفيزياء و الرياضيات و نحن لا نزال عالقين في الماضي و أساطير الماضي
2020-06-17 17:36:54
user
358064
44 -
Khaled
كلنا من ادم و فصائل الدم معروفة الاحول عنده انحراف بعصب العين زمن المعجزات ولى
2020-06-16 23:25:06
user
357911
43 -
Ali Mohammed (مستشعر بالطرفِ الآخر) إلى كلِ عاقل ..!!
اسعد الله اوقاتكم ..
قرأتُ الموضوع علني بالفعل أجدُ شيئاً ولكنني ـ تألمتُ كثيراً يا عرب ..!!
قبل كل شيء ارجو منكم ان تركزوا على الإسم .. اسمي وماذا الحقتُ به !!

اقول ، ذكرني هذا المقال بأحاديث علامات يوم القيامة .. أو بما يقال الأحاديث النبوية التي تتحدث عن أخبار آخر الزمان ، وهي تظهر كل يوم ، مستجدّة ،، حسب احداث او شخصيات كزعماء ، فنرى سيل من تلك الاحاديث تهرول على المسلمين ،، بالطبع تلك الأحاديث ماهي إلا لجماعة الزنادقة العريقة .. منذ نزول الزبور ..

يا صاحبة المقال ، اعلمي أن تلك الكتب التي تحدثت عنها وخدعوكِ بها يا اختي ، ستأتي عشرات الكتب مستقبلاً وقد كانت غاطسة في جبِ وجوف الأرض ، هكذا سيحدثونكم ..
لم يخلق الله الإنسان كسكن للجن يا عالم الإنس المغفل ،، !!
لا يوجد شيء اسمه ممسوسس ،، من اين هذه الموظة ؟؟
المس الشيطاني موجود ولا يصيب إلا باذن الله ،، أما أن نقول الجن يسكن في الركبة والقدمين والعينين والانف ؟؟
فهذا يعني ان سكان زماننا ،، بنسبة 95% ،، بريئون يوم الحساب ، من أي سيئة ..!!
هل تمعنتم معشر العرب المسلمين لهذه الظاهرة ولهذه المعلومة ..!!
حقاً اننا سخرية ..
هل إيمانكم بالله يا من تزعمون عليك بالصلاة وذكر الله والاذكار وجدتي وكلام فارغ .. هل تعلمون أن هناك آية تقول :
"" بلِ الإنسانُ على نفسه بصيرة ولو ألقى معاذيرَه " .. لا شك بانكم تعرفونها ،

اعقلوا اعقلوا .. قليلاً وتفكر يا بن آدم كما امرنا الله بالتفكر والتدبر ، اقرأوا القرآن بالتدبر يا مسلمين العصر .. وخصوصاً العرب ،، حيث نحن العرب آخر المسلمين ..! اي نعم حقيقة ..

اسمعوا شيئاً ، انا علي محمد ، ومستشعرٌ جداً بالجن .. فإن اشعر بوجود كائنٍ من العالم الاخر في اي موضع كان ،، واستطيع ان أحدده وجوده بالعين للمكان للبعيد .. حتى ولو كان على ورقة شجر ..
ولكني لا اراه ولا اعرف ماهية ذلك الجان ، فلم اعيش معهم ولم اتزوج ولم يأتوني كي يصادقونني كصديق ..


انا أكبر زوهري طبقاً لهذا المقال .. وربما اكون ملكاً ،، !!
لو كان الأمرُ كذلك ، لأخذوني منذ زمن ،، لاستطاعوا قتلي في الصغر رغم ما صادفته من حادثة محاولة قتلي بالفعل من قبل عفريت ولكن وما لاقيته من أذى ، وما اراه واسمعه واستشعرُ به ، وما استشعر به بالحواس ، النفسية والروحية وبالحدس ايضاً ،، الكثير الكثير ، وهو النسبة العظمي من علاقاتي مع الجن ..وتجاربي معهم ..
بفضل الله تعالى ،، وبإيماني بالإستخلاف للبشر على كوكبِ الأرض ، وبأنّ الله تعالى خلق الإنسان في أحسنِ تقويم ،، وو و إلخ ..
استطيع ان اتعامل معهم حينما اشعر بأن احدهم اتى الى مكان ، أو انه في مكان اريد انا المبيت فيه ..
وبالطبع من غير قرآن ،، ومن غير كما يقال رقية ..
فقط بكلمات طبيعية ، ان احسست بان ذلك اللعين المختفي يريد الاذية وان لم يرد للاسف الشديد ، إن استشعر بهم دوماً ، فلا استطيع النوم ، خصوصاً عندما يكون ذلك النوع من الجآن من نوعٍ ثقيل أو أنه رهيب ، أو يحتوي على قدرة ..

حيث ان بعضهم رغم استشعار لا آبى لهم بشيء ، طبيعي ..

واذكر الله والحمد لله ،، حينما اطرحُ جنبي للنوم وحين الدخول للمنزل او لاي مكان ، البسمله وغيرها ..

وليس كما يتم عمله عند اصحاب الرقية ، قراءة القرآن على انسان مُتَلبَّس به الجن .. والحقيقة هي القيام بضرب الشخص ،، اقبض بإحدى يديك على ذراع الشخص المتلبس به الجن ، واليد...
1 - رد من : البياتي
انت تناقض نفسك بنفسك
2021-01-01 17:13:37
2020-06-13 13:26:30
user
357304
42 -
اسمهان
انا زوهرية و قد تعرضت لمضايقات لكنه الان اصبح كصديق لي كما انه اسلم ايضا
1 - رد من : ههه
كيف أسللمم؟ شفيكم ماخذين الموضوع عادي
2020-12-06 15:15:20
2020-06-11 08:38:41
user
356906
41 -
يوليّو..
أستمعت وأنا اقرأ المقال ، كثير أشياء ماكنت أعرفها عن الزوهري
أنتظر مقالاتك التالية بفارغ الصبر..
2020-06-11 04:28:19
user
356872
40 -
moez jaouedi
كلام فارغ و هراء وشعوذة
1 - رد من : اسعد الناس محفوظ
فاقد الشيء لا يعطيه \
2020-11-03 16:26:00
2020-06-05 02:29:02
user
355830
39 -
هشام
العﻻمات الضاهريه ﻻتمثل شي كل البشر عندهم عﻻمات لكن ليس بزةهري الزةهري الحقيقي زةهؤي الروح
2020-06-01 09:19:36
user
355168
38 -
مها
وانا ايظا زوهرية ومتزوجة برجل من عالم الجن
1 - رد من : ههه
قلي قسسممممم!!!؟؟
2020-12-06 15:14:24
2020-05-31 16:30:59
user
355064
37 -
هناء
انا زوهرية لكن حياتي طبيعية .. لا تحدث معي اشياء مع الجن او ان يكن ... و شكرا على معلوماتك
2020-05-30 12:38:34
user
354850
36 -
حمزة
هذا الكلام صحيح وأنا إنسان زوهري وحياتي كلها عذاب
2020-05-27 22:58:48
user
354458
35 -
سيف..
قصص و خرافات مبتدعه لايصدقها الا الاميين والجهله بسبب ذلك تم خطف العديد من الاطفال في دول لن اذكرها وتم قتلهم بدم بارد بذريعة استخراج الكنوز والنتيجه لاوجود للكنوز المزعومه وهدر دم اطفال ابرياء . ملاحظه (( حكايات الكنوز والجن والمرده فقط نجدها في كتب الف ليلة وليله ))
2020-05-27 21:27:19
user
354454
34 -
عاقل
لا يوجد شيء إسمه زهري ، إنما هي أساطير الأولين مدعومة برغبة البعض أن يكون مميزاً عن غيره و إذا كان من الجن من يطلبوا صفات لشخص فيه خط بيده و غيرها من الصفات فهذه تعبثات الجن و تلاعب في عقول طالبي السحر
أنتهى
2020-05-27 14:30:43
user
354366
33 -
ديم
انا اشك في صديقتي بانها تمتلك تلك الصفة لانها لديها حول بسيط في احدى عينيها
ودائما ما تخبرني بانها تحلم احلام مخيفة وتعتقد ان هنالك شيطان اوجن يحاول السيطرة عليها
اريد اخبارها بالامر لكني اخاف عليها من الامر اخاف ان تنصدم او تدخل في حالة نفسية او خوف وقلق فماذا افعل ؟ ارجو الرد
2020-05-26 02:53:45
user
354118
32 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
حسنا لأولئك الذين يقولون لا نؤمن بهذه الأشياء والكثير من الكلام الذي لا يحد طرحهم للكثير من الأسئلة لكن كونوا صريحين مع أنفسكم وليس مع من تريدون معرفتكم بأنكم تفكرون برقي وتحضر وعلم وكل من تكلم عن موضوع كهذا تبدأ تعليقاتكم التي بدون فائدة بالتساقط كتساقط المطر أيام غشت ويوليوز...لذا فالمرجو ممن يجهل عن شيء لم يره بعينه أن يبحث أو أضعف الإيمان قولوا الله تعالى أعلم...لذلك فأنا أظن أن من لم تتح له الفرصة أن يعيش خارج المدينة أي بالبادية خصوصا لن يصدق هذا.لذلك أنا عايشت هاته الأشياء ويأتي أحد لم يخرج من باب داره منذ أن ازداد لم يتجاوز 10 أميال أن هذه الأشياء لا تحدث هنا ياصديقي قف عندك و قل الله أعلم واللهم نسألك النجاة لنا ولأبنائنا..عموما سموه زوهري أو عطاردي أو زحلي أو حتى أندروميدي المهم أن هناك عينة من الناس مستهدفة من الدجالين والمشعوذين وصائدي الكنوز ولهذا السبب سأسرد لكم قصصا في باب الظواهر الغريبة حدثت أمامي و منها من شهادات اناس قريبين وانا متأكد ان البعض سيغير رأيه بهذا الصدد
2020-05-20 09:08:04
user
353114
31 -
المطالعة الشغوفة
صراحة طيلة حياتي لا أفهم عندما يقولون زهوري
لكن الآن فقط فهمت بفضل هاذا المقال الشيق و المفيد
أعتقد أني أؤمن بهاذا إيمان يشوبه بعض الشك ليس إيمانا كاملا
لكن سلمت يداك
2020-05-20 08:20:08
user
353097
30 -
حوت طيب
حسنا كيف يمكن معرفه هاذي التفاصيل عن عالم الجن وارتقائهم وسحرهم وكيف تتاكد من هاذي المعلومات
2020-05-20 00:58:58
user
353072
29 -
متابعة كابوس
البحث عن الماء لم أكن أعرف أنها من صفات الزوهري حيث يوجد شخص في منطقتنا يستخدم غصن على شكل حرف Y للبحث عن الماء في باطن الأرض و كل مرة ينجح معه الأمر و قد أصبحت مهنة يسترزق منها و هو حاليا شخص كبير في السن
2020-05-20 00:40:51
user
353070
28 -
متابعة كابوس
البحث عن الماء لم أكن أعرف أنها من صفات الزوهري حيث يوجد شخص في منطقتنا يستخدم غصن على شكل حرف Y للبحث عن الماء في باطن الأرض و كل مرة ينجح معه الأمر و قد أصبحته مهنة يسترزق منها و هو حاليا شخص كبير في السن
2020-05-19 20:43:58
user
353028
27 -
متابع من ٢٠١٦
جنبي واحد في كل الصفات
2020-05-19 18:51:56
user
352988
26 -
AbdUllh
شخصيا لا أؤمن ولا أصدق بوجود الأنسان الزوهري الا اذا كان هناك دليل ملموس .. هذا كله مجرد اشاعات تداولها القدماء الغابرين من الجهلة كنوع من التسلية .. والعجيب ان هناك من صدق بمثل هذا الهراء حتى اصبحت اشبه بالأسطورة

واكثر من يزعمون بانهم زوهريين غالبا للفت الانتباه او بداعي الشهرة .. وبالنسبة للعلامات التي تميز الأنسان الزوهري عن غيرة هي مجرد مميزات وتشوهات خلقية لا اكثر ولا اقل

والسلام ختام ..
2020-05-19 18:04:03
user
352972
25 -
نغم
صفات الزوهريين هي اشياء عادية موجودة عند كثير من الناس حول العالم و هم يعيشون طبيعيين و لا يصيبهم اي شيء .. لكن اختطاف السحرة لهم في بعض البلدان شيء حقيقي و يحدث بكثرة في بعض المناطق و لا احد يعرف عن سبب ذلك .. المهم انهم مرغوبين في السحر ..
2020-05-19 17:04:09
user
352950
24 -
الخفايا المظلمة
واااو معلومات مفيدة
بس في شي لفت انتباهي خط واضح يقطع منتصف يده
بصراحة هذا الخط موجود في يدي دوبني لا حظت
لمن حطيت يدي جمب الصورة عشان اقارن بين يدي و اليد الموجود في الصورة لاحطت الخط اللي موجود في الصورة موجود في يدي انا بعد
بس انا من مصدقة بالبشر الزوهريين
2020-05-19 16:02:47
user
352930
23 -
گاندي
يا أخ محمود
أن لا أؤمن ولا أعرف الزوهرية إلا حديثًا وأعرف أن ذلك من خرافات السحرة ، ولكن أخمن تخمين فقط أنه في حال وجود هذا النوع من الأشخاص ربما يكون نتيجة حمل سيئ مثل فترة حيض مثلًا ، لأن هؤلاء الأشخاص يقال لهم قيمة عند الشياطين ، ويقال أن حمل الحيض شيطاني لأنه محرم ، والله لا يحرم شيئ إلا لسبب ، ولا ننسى أيضًا حضور الشيطان أثناء الجماع لذا ورد ذكر خاص للجماع وهو "بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا" ، هذا الذكر يدل على أن الشيطان قد يحضر ويشارك في الجماع

أنا أؤمن أن بعض البشر مميزين ومختلفين ببعض الصفات لكن قد يكون كل هذا الكلام خرافة ودجل ، وألاحظ أن البعض يتحدث عن الشخص الزوهري وكأنه عالم للغيب ، قد يكون الزوهري شي سيئ أو أنه يتبع الشياطين أو تخالطه الشياطين ، نعم فالمسيخ الدجال يخالطه شيطان ، إذن يوجد بشر يخالطهم شيطان ، وطالما أن الزوهريين مفضلين لدى السحرة والشياطين فهذا شيئ سيئ لا يدعو للإعجاب والفخر
2020-05-19 14:41:24
user
352904
22 -
القلب الحزين
بصراحة أنا لا أؤمن بهذا.
2020-05-19 13:54:33
user
352898
21 -
لارا
عبد الهادي

ماهي الصفات السئية في ابيك وكيف عرفت انه زوهري بس من مجرد هذه العلامات
2020-05-19 13:52:49
user
352897
20 -
لارا
هل اي شخص تتواجد فيه هذه الصفات يعني انه زوهري؟؟ ام هل يشترط وجود العلامات كلها أم بعضها؟؟
2020-05-19 13:40:41
user
352894
19 -
هابي فايروس
لا توجد أدله عن شيء كهذا كل هذا هراء فقط :)
2020-05-19 12:09:34
user
352887
18 -
أ.س
هذا كله صحيح وانا واحد من هذه الفئه القليله . اذا انقطعت يوما واحدا عن الصلاه والأذكار أصاب بالمس . وطاقتي الروحيه عاليه وارى يوميا في المنام رؤا صادقه وأحسست بجائحه كورونا قبل أشهر من وقوعها .
2020-05-19 10:00:12
user
352864
17 -
بنت الاردن
انا عندي كل الصفات الجسدية للزوهري الا اني لم الاحظ ان دمي فاتح بل على العكس لونه غامق طبيعي و تبرعت به مرارا و لكن بالفعل لمعة العيون تكون غريبة بحيث اكثر من مرة يسألونني هل اضع عدسات رغم ان لون عيوني بني عادي و اعاني دائما من مضايقات الجن بالحلم و الواقع و استشعر وجودهم بوضوح و اتعرض باستمرار لاذى منهم الا انني ملتزمة بالتحصين لي و لكل افراد اسرتي و لو لم اتعلم التحصين و التزم به كنت فقدت عقلي خصوصا ان الناس لا يصدقون ما اعيشه و يجادلون بالانقالات و الفتاوي و الاحاديث فيما انا لا اخبرهم الا ما اعيشه و لا يهمني كم عالم كذب و انكر بوجودي طالما اني موجودة و اعاني ما اعاني
2020-05-19 09:53:46
user
352863
16 -
عبد الهادي
هناك معلومة أخرى عن الإنسان الزهري وهي وجود بريق حاد في العينين هناك أفراد من عائلتي يمتلكون هذه الصفة ابي زوهري في يديه يمتلك ابي صفات إيجابية كما يمتلك صفات سلبية فمثلا محبوب من الناس بصفة لا يتصورها العقل نساء ورجال واطفال يعطوه المال الهدايا الثمينة
2020-05-19 06:35:34
user
352847
15 -
اشرف.......
في الحقيقة أنا أول مرة أسمع بمثل هذا الكلام بأنه يوجد شخص زهري.. ولكن اتفق مع الكاتب المحترم أن الشخص الممسوس يكون علاجه بسورة البقرة وأذكار الصباح والمساء والصيام (التنفل) والالتزام بالإسلام عموما... ويصاب الإنسان بالمس بسبب ابتعاده عن الله.. بسبب انغماسه في الزنا.. أو المخدرات والخمور.. واللواط.. ومع أن هناك كثير من الناس ينغمسون بهذا النوع من الحياة ولايصيبهم المس.. وذلك لأنه حتي وسط هؤلاء المنغمسين بالملذات فإن الشيطان يختار من بينهم ضحية.. طبقا لمواصفات جسدية(الشكل الخارجي للجسم أو جمال الوجه واللون) وليس لما بداخل الجسد اي دخل لاختيارات الجن والله. اعلم
2020-05-19 05:39:56
user
352841
14 -
نواف
في اعتقادي انه لايوجد شئ اسمه انسان زهري فالبشر كلهم خلقوا من نفس التكوين ... وهذه الخطوط في اليد لاتضر ولاتنفع .
2020-05-19 04:53:57
user
352834
13 -
زوبيدة من الجزائر
هناك عدة انواع للغنسان الزهري فهناك من هو زهري حتى في قدمه. وسبحان الله.
2020-05-19 03:25:12
user
352827
12 -
سعود
تحياتي للجميع، قال النبي صلى الله عليه وسلم(يولد منكم مغربون)
أعتقد ومش متأكد من هذه المعلومة إن المغربون هم أنفسهم الزهوريون
بالمختصر أثناء جماع الأبوين إن عقد الشيطان على ذكر الأب وحملت الأم أثناء ذلك ولدت مولود/ه ينتمي لجماعة المغربون وأعتقد إنهم الزهوريون لكن تختلف المسميات من بلد لبلد
2020-05-19 02:52:11
user
352826
11 -
asma
انا اختلف معك اخي في موضوع ان باستطاعة الجني بسبب الزوهري ان يصل لاكبر مرتبة وهي مارد انت مخطئ ف ليس هناك جني يتحول من شيء الى شيء اخر من الممكن ان الجني يستطيع ان يقوي نفسه لكن لا ان يتحول وشكر على المقال
عرض المزيد ..
move
1
close