الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

في حيرة من أمري

بقلم : نورس

مهما تعرفت على الآخرين وتوطدت علاقتي بهم إلا أني لا أعني لهم شيء
مهما تعرفت على الآخرين وتوطدت علاقتي بهم إلا أني لا أعني لهم شيء
 
مرحباً ، أنا في العشرينات من عمري ، حقيقةً أعاني من مشاكل كثيرة ، لكن هذه المشكلة لفتت انتباهي ، فأنا مثلاً كلما تحدثت بين نفسي عن أني أحب فلانه و ممتنه لها ، لم تمضي إلا أيام وقد خفت علاقتها بي أو اختفت من حياتي و يحدث هذا باستمرار ، عندما أدرك بين نفسي قيمة الأشخاص من حولي وكأنه أمر غير طبيعي زاد خوفي وأصبحت لا أفكر بأحد ، لا أعلم هل أنا مشؤومة أم مجرد صدفة ؟ لا أنسى أيضاً أنني مهما تعرفت على الآخرين وتوطدت علاقتي بهم إلا أني لا أعني لهم شيء ، على العكس بنسبة لي ، 

إلى أن أتى ذلك اليوم وهاتفت شخص روحاني و أخبرني أن حياتي معطلة و أن هناك سحر أحمر ، لكني لم أصدقه ، فأنا لا يبدو علي مرض أو صرع عدى الخطوط الحمراء الكثيرة التي تظهر بين فخذاي وتصل إلى ما قبل الركبة ، وهذه العلامات ظهرت علي قبل أشهر ، أي بعدها بسنة ، أنا محتارة ولا أعلم ماذا أفعل.
 

تاريخ النشر : 2020-05-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

تحول التوائم إلى قطط.. حقيقة أو أسطورة؟
بئر روماني ملعون
ملك بلا مملكه - مصر
قصتي مع الصياد (أم الصبيان)
شيء ما سحب فراشي وأنا نائمة
مها عبد الواحد - العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (15)
2020-08-27 12:32:15
370154
user
15 -
PrincessSherouk
بجد مشكلتك نفس مشكلتي
2020-05-30 20:11:54
354935
user
14 -
گاندي
مسألة الصداقة اعلمي أن أغلبية الناس لا يتعلقون إلا بما يعود لصالحهم ، وفي النادر جدًا تجدي شخص يهب حبه وإخلاصه دون مقابل ، ربما أنت صادقة وصالحة ولم تجدي من يشبهك ، يعني لا تحزني على فراقهم فهم لا يشبهونك ، أنا أعتبر نفسي ليس لدي صديق حقيقي ولكن لا أشك لحظة في نفسي بل العكس أقول لأنهم أهل مصالح ومظاهر لا يناسبوني لذلك أكتفي بأسرتي فهم الصديق الحقيقي الذي يحبني دون مقابل
2020-05-30 20:05:00
354934
user
13 -
گاندي
لا تسألي ولا تستعيني بالروحانيين فهم لا يعلمون الغيب ولم يصطفيهم الله ولم يخصهم بنبوّة ، لا تقعي في وحل الشرك لأن هنا تقع اللعنة الحقيقية من الله فيزول التوفيق وتزول البركة من حياتك ، لعل كل ما حدث معك هو خير لك ، وانصراف الأشخاص الذين تعلقت بهم هو خير أيضًا ، لأن الله لا يصرف شيئ عن مؤمن إلا لخير ، ولا يسخر إلا لخير ، كوني مؤمنة بالله راضية بأقداره متفائلة بما تملكين ومالا تملكين ، انظري هؤلاء مدعيين الروحانية لا يلجأ لهم أحد إلا اختلقوا مشكلة وأمر عظيم كالسحر وغيره فلا تصدقينهم ، بالنسبة للخطوط الحمراء الجلدية فهو أمر شائع يحدث نتيجة تمدد الجلد مع زيادة الوزن ونقصانه
2020-05-29 19:15:30
354785
user
12 -
Memo
هذا الامر يحدث معي كثيرا واعتقد ان له علاقه بعلم الطاقات فعندما تفكرين بالشيء السۑء كثيرا وتخافين منه يحدث اما الشيء الايجابي عندما تفكرين به كثيرا فانه لايحدث لااعلم لماذا لكن اعتقد انه علينا ان نجرب الا نفكر بشيء وندع الامور تجري كما هي اضافه الى ذلك لايجب ان نربط كل شيء بالسحر او الجن رغم ان لهم تاثيرات لكن يوجد اسباب اخرى كثيره صديقتي اريد نصحك بانك اذا فكرتي بزياره طبيب نفسي عليكي ان تحاولي ان تكوني متاكده من انه جيد وان تسالي عنه لان هناك من يعطي التشخيص الخطأ والادويه الخطا فتزداد الحاله سوءا ثم يغير الادويه ويستمر على هذه الحاله الى ان يعرف مابك حقا نتحول تلقائيا لفئران تجارب انا اكتفي بمضاد الاكتئاب وتحسنت حالتي
2020-05-29 16:11:40
354771
user
11 -
اليل
لا علاقة ذلك بالسحر..أن الأمر عادي،فهو يحدث معي أيضا.... للأسف.
2020-05-29 09:18:11
354707
user
10 -
عمار
اذا كان الاصحاب لا يأتون الا بسحر او راقي اذا الافضل ان يرحلوا ، لا تحزني على فراق الاصحاب لانهم ليسوا اصحاب في الحقيقة وهناك مثل دارج بيننا ( الي يبيعك بيعه )
2020-05-28 23:34:22
354645
user
9 -
فتحي حمد
يقول المثل:
المال يولد اصدقاء المصلحه.
الجمال يولد اصدقاء الشهوه.
الاخلاق تولد اصدقاء العمر.لذلك لا تحزني اغلب الناس يتعرضون للخيانه من اقرب اصدقائهم والصديق الوفي صار من سابع المستحيلات.
2020-05-28 20:56:20
354632
user
8 -
نغم
انا ايضا مثلك تماما فيما يخص العلاقات الاجتماعية لكنني اخاف من الرقاة ، ربما قد يكون الامر نفسي ، انا ارغب بأن أجد طبيب نفسي .
2020-05-28 20:54:08
354630
user
7 -
ناصر إلى صاحبة القصة
أختي..
تذكري أولا أن حياتنا وحقيقة وجودنا هي لله سبحانه وتعالى، وأن نحب ونهتم بالخالق هو الأصل والأولى، صحيح؟
أختي الكريمة، هل تعتقدين أنه من الصواب أن نغفل عن المقولة العظيمة عن الرحمن سبحانه، أن من وجد الله تعالى وجد كل شيء؟!
إبحثي عن رضا الله تبارك وتعالى فإنه والله ثم والله إن رضي عنكي سوف يأمر الملائكة الكرام بحبك، ثم العباد، وستزول همومك ويكون جزائك توفيق في الدنيا و جنة و رضوان منه تعالى في الآخرة، بإذنه تعالى.

أختي العزيزة، إنتبهي لحكم حبيبنا عليه وعلى آله الصلاة والسلام لمن أتى كاهنا أو عرافا وصدقه، وإن لم يصدقه.
الأول، كفر بما أنزل على رسول الله، وبالتالي هو كافر.
الثاني، لا تقبل له صلاة ٤٠ يوما.
الروحاني ساحر و كافر أصلا، يعين الشيطان على ان يجعل العباد تتعلق بغير الرحمن سبحانه وتعالى.
أرجو للفائدة أن تتابعي سلسلة محاضرات الشيخ حامد آدم تحت عنوان -كيف تعلمنا السحر- على اليوتيوب حتى يتبين لكي بعض من ألاعيب أعوان الشيطان.

أخيرا.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك و إيانا أن نرى الحق حقا، ثم العمل به و يعيننا على المداومة عليه. و يجعلنا ممن يفرحون بلقائه يوم لا ينفع خليل خليلا.
2020-05-28 19:43:04
354621
user
6 -
عطعوط
نورس.
الوحدة عباده مازال وانت واثقه بنفسك خلاص الباقي زايد راحه
ومكتوبك سوف ياتي اليك يطلبك طلب حثيث
اما مسألة ان فلانه كانة صديقتي ثم تغيرة او اختفه
وان علان كان يبادلني اطراف الحديث وفجاة توارى
فهذه امور طبيعيه ولاتستدعي القلق
فمعظم الصداقات هذه الايام تكون عبر مواقع التواصل والهواتف اكثر من الصداقات على الواقع التي تقوم على القواعد التقليدية من مقابلات ونزهات
خصوصآ مع تفشي وبا كوفيد19
نفسي يارب نفسي كل واحد هارب من الثاني
تحياتي لك
بسملي وكلي واشربي وتعوذي ونامي
وتفألي بخير ياتيك خير
2020-05-28 17:56:24
354596
user
5 -
مها .. الخليج العربي
لا تدخلي بمجال الدجالين كلامه كله كذب في كذب
الناس معظمهم صارت علاقتهم ببعض سطحيه
لا تعذبي نفسك و توسوسي عشان الناس ماحد يستاهل
2020-05-28 16:53:50
354584
user
4 -
ليلى
بالنسبة للخطوط الحمراء فهي مجرد شعيرات دموية وليس لها علاقة بالروحانيات وغيرها
2020-05-28 16:34:50
354582
user
3 -
ورود
الامر ليس له علاقه بلسحر
ببساطة اكثر الناس يريدون قضاء حاجتهم فقط وبعدها يختفون او لديهم مشاغل او انهم مزاجين لذلك لاتهولي الامر وتبقين تفكرين بمن جاء وبمن رحل
2020-05-28 15:26:00
354560
user
2 -
متيلدا
اختي أوافق الأخ شخصيه مميزه في رأيه الحكيم كوني حذره من الدجالين وارقي نفسك ولعل الله يبعدك عمن ينوون بك الشر وانت لا تعلمي ما بصدور الآخرين
ثقي تماما ان الايام ستثبت لك ان اغلب من خرجوا من حياتك او قطعوا علاقتهم بك كان لخير
2020-05-28 14:39:28
354546
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
اولا لا تصدقي من يسمون انفسهم روحانيين ورهبانيين ولست ادري اي مسميات يخترعونها لتزييف الحقاق فأغلبهم سحرة ودجالون فلا تثقي بهم وارقي نفسكي بقرآة سورة البقرة كل يوم والتحصن بالصلاة والأذكار واية الكرسي والمعوذتين
move
1