الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

شرفة منزلنا المسكونة

بقلم : ليديا yh - الجزائر
للتواصل : [email protected]

بدأت أرى ظلال تمر علي و تتجه نحو الشرفة
بدأت أرى ظلال تمر علي و تتجه نحو الشرفة

 
مرحباَ أعزائي القراء رواد موقع كابوس ،
هذه أول مرة أنشر قصة في هذا الموقع و أريد أن أخبركم أن القصة حقيقية و قد حصلت لي منذ مدة.
أعيش أنا و عائلتي في منزل متواضع و جميل ، لي أربع أخوات كل واحدة لديها طباعها ، أما بالنسبة لي فكانت لدي عادة الجوع في الليل ، حيث دائماً و في أوقات متأخرة أجوع جوعاً غير طبيعي مع أنني أكل وجبة العشاء بشكل طبيعي ، و لأنني لا أسمن مهما أكلت أستغل كل فرصة تُعرض علي. ومن عاداتنا أن نضع الأكل المتبقي من العشاء في شرفة المنزل لكي لا يفسد ، لأن المساحة في البراد لا تكفي كما أن الجو في الليل بارد جداً في المنطقة التي أعيش بها ، على أي حال كنت كل يوم بعد منصف الليل أذهب إلى شرفة المنزل و أخذ ما يكفيني من طعام ثم أعود للنوم.

كان كل شيء طبيعي و في احدى الليالي و كعادتي ذهبت للشرفة حوالي الساعة 2 صباحاً و أخذت بعضاً من الدورما ( طبق جزائري ) و لم أكد أخرج حتى سمعت همساً لا يكاد يُسمع ، أصابني ألم رأس شديد لكني تجاهلت الأمر و ظننت أن الصوت صادر من الخارج ، أكلت و عدت للنوم كالعادة ، لكن في تلك الليلة بالتحديد حلمت حلماً غريباً جداً ، كان أشبه بكابوس ، رأيت في ذلك الحلم شخصاً أو بالأصح كياناً يهمس في أذني بطريقة سريعة ، كان يهمس كلمات لا تبدو باللغة العربية و لم يكن بإمكاني الهرب و كأنه يسيطر علي بالكامل ، استيقظت بهلع و  بدأت أبكي حتى أني أيقظت أمي ، هذه عادة منذ الصغر حيث أني أوقظ أمي من نومها اذا رأيت كابوس ، على أي حال قصصت لها ما رأيت و قالت لي أن أقرأ المعوذتين ، فعلت و نمت بجانبها من الخوف.

استيقظت صباح اليوم التالي و لكني لم أكن بخير فأنا بالعادة نشيطة و متفائلة و لكن بقيت شاردة و حزينة طوال اليوم ، لم أكن أظن أبداً أن للأمر علاقة بشرفة منزلنا ، لم أكل شيئاً طوال اليوم حتى أنا تفاجأت من نفسي كيف لي أن لا أكل و كذلك طوال اليوم ؟ على أي حال مضى اليوم و حل الليل و شعرت بالجوع حوالي الساعة 1 صباحاً ، و من حسن حظي كانت أمي قد حسبت حسابي و تركت لي القليل من الطعام في المطبخ ، و لكني فعلت شيئاً لا أفعله عادةً أبداً و أخذت طعامي و ذهبت لشرفة المنزل و بقيت قليلاً ثم أصابني الخوف فالظلام حالك فقط بعض من أنوار الشارع.

حقاً لا أعلم لماذا ذهبت هناك ؟ فلست معتادة على دخول الشرفة ليلاً إلا لأخذ بعض الطعام.
و ما زاد الطين بلة هي الكوابيس التي تتابع مراودتي و معظمها عن ذلك الكيان الحالك و لكني لم ألجئ لأمي كالعادة فقد أحسست بالذنب لإيقاظها من نومها العميق لتواسيني فقط .
بدأ الهمس الخفيف الذي أسمعه لدى دخولي الشرفة يتصاعد شيئاً فشيئاً حتى أني بدأت بمقاومة جوعي و الذي هو شيء لم أكن أتخيل فعله فقط لكي لا أدخل للشرفة.
تأكدت نهائياً أن شرفة المنزل مسكونة عندما بدأت أرى ظلال تمر علي و تتجه نحو الشرفة ، أخبرت عائلتي بالأمر و لكنهم لم يصدقوني لأنني الوحيدة في العائلة التي لديها اهتمام بمجال الماورائيات.
 
لا زال ذلك الكيان يلاحقني في أحلامي حتى لو لم يكن كابوساً ، أخاف كثيراً عندما أدخل الشرفة لتعليق الملابس المبللة و أشعر أن أحداً ما يراقبني طوال الوقت ، أصبحت أنام مع أختي الكبرى في غرفة واحدة لأنني أخاف جداً ، و تقول لي أني أتكلم بلغة غير مفهومة أثناء نومي،  حتى أنها طلبت مني أن أرجع لغرفتي لأنها حتى هي تخاف عندما أتكلم أثناء نومي ، أمي تفكر أن تأخذني إلى راقي بأسرع وقت و لكن حتى و لو ، هو لا ينفك يرجع في كل وقت ليزعج ليالي الهادئة.

أحتاج نصيحة لأتفاداه ، هو لا يؤذيني أبداً لكنه يزعجني بتواجده في أي مكان أذهب اليه.
 
 

تاريخ النشر : 2020-06-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

من أوقع طفلي الرضيع؟!
متيلدا - الاردن
الهول في بيت العائلة
ناصر - الصومال
الهاتف الغريب
ميمي ميمي - الجزائر
الطريق الأسود !
Mostafa Magdy - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (9)
2020-06-18 18:03:25
358259
user
9 -
صاحبة المقال
اشكركم على تعليقاتكم و ارائكم لا انكر انها افادتني بشكل ملحوظ و الحمدلله اقدر كل نصيحة قدمت الي و لكم الفضل في تماثل حالتي و لو قليلا.
2020-06-12 08:06:19
357072
user
8 -
نايا
اتركي اكل الليل ونامي وانت خفيفة كلها هلاوس من معدتك الممتلئة اكل الليل مو منيح للصحة
2020-06-12 07:29:14
357061
user
7 -
گاندي
الشرفة مكان مكشوف وهادئ والتوقيت آخر الليل هذا يعني أن المكان والزمان مناسب لوجود الجن ، يبدو أن ترددك على الشرفة يونيًا في هذا الوقت المتأخر أزعج تلك المخلوقات الجنية ، وربما كانت تشارككم الطعام المتروك في الشرفة

صحيح أن حالات المس والأذى هذه نادرة ولكن يجب أن نكون متحصنين طوال الوقت تحسبًا لهذه الحالات التي قد تصيبنا في أي وقت

لا أنصحك بالذهاب لراقي فقد تفتحين على نفسك أبواب لا يمكن غلقها بهذه الزيارات ، لأنهم سيزعمون أن بك سحر ومس عاشق وحسد وعين ووووووو إلى مالا نهاية ، الصحيح أن تحصني نفسك بنفسك وتقرئي البقرة كل يوم وتتوضئي قبل النوم ، أو حتى لو تشغلي سورة البقرة لأنها تطرد الشياطين
2020-06-12 01:25:07
357015
user
6 -
Ali Mohammed (مستشعر بالطرفِ الآخر)
آه .. تشعرين بالإنزعاج ،، !!
من ذلك الكائنِ الغريب !!

صحيح ،،
إسمعي
لا تأبهي له .. !! ولا تجعليه يرى خوفاً فيكِ ..!!

وإن لمحتيه ، فقولي له ،، اللعنة عليك ،، فلتذهب إلى الجحيم ..!!
وانتِ مفعهمة بالشجاعة والإقدام .. في آنٍ واحد ..!!

تلك من تجاربي مع الطرفِ الآخر .. فخبرتي معهم طويل ،، كأمثال ساكن شرفتكم ، وأمثاله كثير وما هو أشدُ منه ..
2020-06-11 17:00:19
356971
user
5 -
مها .. الخليج العربي
الجني تعود انكم تتركوا له اكل في الشرفه و انت جيتي و اكلتي طعامه فيبدو لي انه غضب منك .استمروا بوضع الطعام له و لا تأكلوا منه اثناء الليل .
2020-06-11 01:17:10
356855
user
4 -
فتحي حمد
من الواضح ان هناك جن يأتي كل ليله ليأكل من طعام الشرفه ظن منه ان الطعام متروك لهم؟خروجك في الليل خطير جدا واظنك تخرجي بملابس النوم!ان الجان شعر بالغضب منك وبدأ بالتحرش بك يجب تحصين نفسك وغرفتك وكل المنزل بأستمرار.
2020-06-11 00:42:28
356852
user
3 -
بنت الاردن
تعجلي بالتحصين لان هذا الكيان جني لاحظك لعدم اهتمامك بالاذكار و التحصين و يبدو انه يحاول اضعافك و استلباسك و انتي تسهلين عليه الامر بعدم احتياطك

التزمي يوميا بالصلاة و الطهارة و الرقيه و التحصين
2020-06-10 16:41:28
356780
user
2 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
غليكي بالأستعانة بسورة البقرة واية الكرسي والمعوذتين والأحسن ان تتوقفوا عن وضع الطعام في الشرفة
2020-06-10 13:38:57
356730
user
1 -
زيزو
التحصين المستمر اذكار الصباح والمساء شغلي سوره البقره في الشرفه قراءه سوره البقره كل يوم او كل 3ايام لاتهملي النصيحه لان لو مااهتميتي من البدايه حتتعبي كثير
move
1