الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

من تجاربي مع الطرفِ الآخر _ بعضُ المشاهدات

بقلم : مستشعر بالطرفِ الآخر (Ali_Mohammed) - Yemen
للتواصل : [email protected]

ترى بطرفِ العين شخصاً وقد أطل بنصفه فقط من الباب بينما نصفه الثاني ما زال محتجباً
بل إنك تلمح شخص ما ينظر إليك من النافذة

سلامٌ عليكم .. أيها القاريءُ الكريم ..

بإختصارٍ شديد لي تجاربٌ منذ الصغر مع الطرفِ الآخر( عالم الماورائيات ) منذُ أن كنت في الرابعةِ من العمر وأصغرُ من ذلك ، وما زالت محفورة في ذاكرتي حفراً! .. سأوردُ منها ما هو للمعرفة وماهو للتعجب والتثقيف ، وكما في مقالٍ سابق سأستعمل أسلوب المخاطب لك أيها القاريء العزيز ..

- وأنت صغيرٌ يا صديقي فلنقل في الخامسة من العمر بينما تلعب أمام المنزل في قريتك وبعد العشاء تأتي أختك أو أخوك الأصغر ليخبراك بأن أمك أشعلت النار في ثيابنا ، ثم تذهب أنت إلى داخل البيت لتشاهد بأن ثيابك أنت وإخوتك قد كوّمت بشكلٍ هرمي والنارُ تشتعل من أحد الجوانب ..

لابدّ أن تتساءل كيف لأمك أن تشعل النار في ثياب أولادها؟ ، وإن كان كذلك فكيف لأمٍّ أن تُشعلَ ناراً في داخل المنزل؟ .. في اللحظة التي تأتي أمك حينها لتطفيء النار وهي تظنُّ أن من فعل هذا هم الصغار وأحدهم أخذ عود الثقاب وأشعل النار! ، فمن الفاعل الحقيقي في رأيك؟ ..

- وأنت في القرية تصحو من نومك ليلاً ، وبالأخص في منتصف الليل ومابعده فتسمع صوت خوار ثور قادماً من مكانٍ ما! لكن ذلك المكان لا دار فيه ولا إصطبل! ..

- عندما تكون في البيت سواءً في القرية أم في المدينة تقرأُ كتاباً أو تشاهد التلفاز ، ثم تشعر! أو تحسُّ! بل إنك تلمح شخصاً ما ينظرُ إليك من النافذة! .. وعلى غرارِ ذلك ترى بطرفِ العين شخصاً وقد أطل بنصفه فقط من الباب بينما نصفه الثاني ما زال محتجباً ..

- تُطفيءُ المصباح الكهربي أو تُنقص من ضوءِ السراج لتخلدَ إلى النوم ، وبعد عدة دقائق وأنت تقلبُ عينيك في سقفِ الغرفة ريثما يأتيك النوم إذ بك ترى فجأة بأن هناك شخصاً واقفاً في ركنِ الغرفة بجوار المشجب فيزيغ بصرك بُرهة ثم يعود لترى بأنه قد ذهب وما بقيَ منه ما هو إلا قميص قصير أو سترة! .. أو ترى شكل ظل غير منتظم يتحركُ على الجدران وكأنه قطعة قماش أو بساط! ، أو يفاجئكَ شبحٌ أسود من زاوية الغرفة ثم يعود في غضونِ ثانيتين فقط .. مقدمته تشبه الأسد وله يدين قصيرتين ونهايته كحربة! ، هيئة ذلك البدن كأنه هُلام متماسك أو دخانٌ كثيفٌ ومضغوط! ..

لا أستطيع التعبير عنه أكثر ..

-  تصحو من سباتك ليلاً تقلب عينيك وكأنك قد تشبعتَ بالنوم ، وتظلُ تفكر وتتأمل في أشياءٍ وأنت على فراشك تستمع لأصواتِ الليل و حواسك نشطة ومرتاح البال تماماً! .. وفجأة تسمع صوت بابٍ يفتحُ ببطيءٍ شديد! في الوقت الذي لا بابَ في البيت يشبه ذلك الباب المسموع! ..

- أن تنام على سطحِ البيت في ليالي الصيف الحار ، وقبل مجيء النوم وأثناء تقلب عيناك نحو السماء إذ بك ترى كائناً يخرج من جدار سورِ السطح وكأنه كان جالساً على كرسيٍّ مرتفع وسط الجدار يمشي باتجاه السلالم! .. قصير القامة وبدون لباس ولا يحتاجُ إلى اللباس ، شكله كأنه مومياء يمشي محركاً يديه ، أصلعُ الرأس كأن جسمه خشبي وبالأخص الخشب المطلي بالطلاء الأحمر الداكن أو اللون الأرجواني و نحيل نوعاً ما! .. أظنُّ أنه يُطلقُ عليه في اليمن اسم "الجن الأحمر" والله أعلم ، لقد رأيته مرتين في منزلٍ لنا استأجرناه في مدينة الحديدة! ..

- وإلى اللقاء يا أصدقاء ..

تاريخ النشر : 2020-06-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (26)
2020-08-11 11:44:25
367747
26 -
سكون الليل
ارقي نفسك وشغل قرءان ف البيت
2020-06-16 21:58:03
357904
25 -
Ali Mohammed إلى احمد س
يا احمد ، اولاً مسّاك الله بكل خير , واسعد اوقاتك

ثانياً ، بشأن كلمتك الأولى اوافقك فيها ،، اصبحت الرقية ، أعمال تجارية ،، لجني المال .. ولا اقصد جميعهم ، بل اؤيدك لأنني سمعت منذ سنين عديدة ،، يجلبون المتلبس به الجن إلى الشيخ ، فيقرأ عليه قراءناً فقط ، ويعطيه ما يطلق عليه تعويذه يعلقها على رقبته مثلاً ..

والحقيقة انني سمعت من قبل ذلك وعرفت كيفية اخراج الجان الذي تلبس بالإنسان ، ألا وهي الضرب .. ان تمسك الممسوس المتلبس به الجن ، وتضرب بأخرى .. فكل الضربات من لكمات وصفعات وغيرها ، تأتي على الجان أما الإنسان لا يحس حيث انه لا يدري اين هو .. هذه النقطة الأولى..
في شأن اخيك .. لقد احترت بصراحة ..

لديه من يجلب له معلومات حول القاذورات ، وتقول بان بعضهم يمتص دمه ..؟؟

كيف ؟
هل قصة الدم ، تحدث له شيئاً مثلاً لو ذهب للمختبر لفحص نسبة اتش بي . (هيموجلوبين) هل ينقص .. وهل يسلتزم الامر ان تعطوه دم في المستشفى مثلاً ..
اريد من توضيح هذه النقطة بالذات ..
ولن اطيل عليك ، حيث لا استطيع ان افتيك او اعطيك رأي ..
وبامكانك ارسال رسالة لي عبر الإيميل ، خذه من اعلى القصة .. عند العنوان ..
حبذا أن لا تتأخر بالرد
2020-06-16 07:36:15
357798
24 -
احمد س الى علي محمد
تقصد بالمثقفين الرقاة اجل هنا رقاة ومشعدون ونصابون و علماء وجهلة وفقهاء الى اخر مثل اي بلد اخر متعدد الثقافات والتقاليد... المهم ليس متلبس به الجن يتسلطون به فترات هو يعمل ويتنزه كاي انسان عادي ولكن حين تعايشه تظهر لك اشياء اخرى هو يقول ويؤمن بانه كونه زهري لذلك يحصل معه هكذا احداث مع الجن وعلامة الزهري لديه خط طويل يشق يده اليسرى عكس مالدينا واحيانا يقول لي هذا بسبب القرين والله اعلم اذا لم تجده شخصيا و تجتمع معه لن اتمكنو تطلع عل احواله او وصف الحالة بدقة التي يعاني منها سبحان الله هو عنيد ومسالم في نفس الوقت مثلا يقول لي انه حين يكون مارا بالليل من مكان ما واذا اقترب من مكان به اوساخ او نجاسة يحذرونه ويقولون له لا تمر من هنا هناك اوساخ ويغير المكان ومرات يكون في مكان فيسمع انه قادم هاهو ابتعدوا عن طريقه اهرروا اي بعض الجن يخافونه كونه زهري لانه يسبب لهم ضرر كالقضاء عليهم وبعضهم الكبار منهم يسرقون الدم منه كعمليات البشر وهو ناءم او احيانا واعي ولكنه كالمبنج لا يستطيع فعل شيى يعني ان دمه مرغوب لدى الكفرة منهم لغاية ما في عالمهم شيء ثمين بالنسبة لهم كاعمال سحرية او غذاء ذا جودة مثل الكفيار عند البشر الى اخره والله اعلم به الله يشافي كل مريض
2020-06-15 22:10:07
357747
23 -
Ali Mohammed إلى أحمد س
أنت من المغرب ، عجباً أهل المغرب مثقفون في عالم الماورائيات ، !!
كما أنّ العرب جميعهم يرجعون إلى بلادِ اليمن ، في الأصل طبعاً ..
أما يا أحمد عن حادثة اخيك ، وما به من مس ..!! اريدك ان تقول لي !!
ماهي حالته ؟
هل متلبس بالجن ، أم ذلك المسّ الذي تقصده ، وهو السحر الأسود ..!!
لن اطيل عليك ، اسمع

هناك تلبُس من الجن بالبشر .. أي أن المرء يصبح ليس هو ،، ! بل شخصاً آخر ، وعندما يذهب ابنُ العفريته من ذاك الشخص اي يخرج منه ، يعود الشخص إلى عقله وكأنه كان منقطع عن العالم .. هذه الأولى ،
الثانية ما يطلق عليها المس الشيطاني وهو لا يصيب إلا بإذن الله ،، وهذه الحالة هي من السحر الأسود في الأصل ، والإنسان يتوكل على الله فقط ،، وما كتبه الله كان ،،
وهناك ايضاً ما يطلق عليه العين،، وهذه ايضاً مع إذنٍ من الله ، !! اي ما يكتبه الله لك ،،،

لاحظ ان المس الشيطاني ، (السحر الأسود) وقد يكون من دون سحرٍ اسود ربما ،، هو أن يتقلب مزاج الشخص ،، من دون أي مقدمات أو أسباب أو ماشابه كما انه ،، في حالات كثيرة عبارة عن أمراض غريبة لا يستطيع الأطباء تشخيصها ، وقد تبدو اغلبها معروفة ولكن العجيب انها تعود بسهوله كما أنها تذهب بسهولة من دون ترك أي أثر وهو غريب بالنسبة للطب ، كالأمراض الجلدية إلخ ،،

ارجوا الرد من اي حالة تلك التي أصابت أخيك يا أحمد ..
وشكراً لك
2020-06-15 18:50:19
357717
22 -
ميمي ميمي
أهلا ياعلي ربما تحتاج إلى راق متمكن إن كنت الوحيد من يرى ذالك
2020-06-15 07:20:16
357592
21 -
احمد س الى علي محمد
يا اخي وصديقي مرحبا بك وشكرا لك واعتذر منك ربما سوء تفاهم لاني فكرتي عن المس او الانسان الممسوس ليسهي فكرتك انا اقول هو فقط انسان انعزالي يحب العزلة ووغير اجتماعي وله مواقف مع عالم الماورءيات لا تخيفه بتللك درجة للشخص العادي الى اخره انا لدي اخ ممسوس او كما يقول هو زهري والاحداث التي تجري معه تكاد لاتصدق مع عالم الجن لذلك ان ابحث لكي اجد حلول لاخلص اخي من ذاك العالم الذي تاه فيه او اخفف عليه واعيده الى حياته الطبيعية ولو قليلا رويدا لان حالته تسوء كون حتى المجتمع يتفشى فيه الجهل فالناس اصبحوا يقولون له الشريف او الولي وبعضهم يتقرب اليه بان لديه بركة وبعضهم يخاف منه او ينعته بالمجنون واذا شخص اعتدى عليه او تضارب معه فالجن من ينتقم له حتى ان الشخص يطلب المسامحة منه في مابعد ويحاكي لي اشياء غريبة ومريبة ان الجن يقومون بعملؤيات سرقة دماءه ..... المهم انا لا اريد ان اكتب اسم عاءلتي لانني لا اؤمن بجدية العالم الافتراضي حتى حسابات الفيسبوك وغيرها اضع اسمي واي لقب محبب لدي هكذا اون مرتاح قد نختلف لكن لا نصل الى العدواة واعتذر منك انا من المغرب واصولي واجدادي من اليمن السلام عليكم
2020-06-14 23:51:19
357549
20 -
Ali Mohammed إلى مصطفى مجدي
مرحباً بك ايها الرفيق ،،
لقد صدقت يا صديقي ،،،
ولذلك أحب وصفهم في تجاربي التي نشرتها بالخسَسَة ..

شكراً لك يا مصطفى
2020-06-14 23:49:38
357548
19 -
Ali Mohammed إلى حواء قطر
ومن ذلك أبو سلطان يا أختي ؟؟
2020-06-14 23:48:57
357547
18 -
Ali Mohammed إلى شخصية مميزة
لقد صدقت في ذلك

تعليقك صائبٌ جداً ،،
2020-06-14 23:45:30
357546
17 -
Ali Mohammed إلى احمد س
يا عزيز احمد س .. إن كنت انت قد مررت بالمس بنفسك او شاهدته .. فما المس وما هو الممسوس ؟؟
الممسوس لا يتعايش مع الغير ، أي أنه يبقى خارج الميدان خارج الإدارك عن ما حوله ، عن اسرته عن اصدقائة عن كل الناس الذين يحتك بهم ،،
ربما يشعر المسسوس انه يعيش نعم ربما يتعايش احداثاً ليست في الواقع ،، هل فهمت ؟؟
حيث أن الممسوس يا باش مهندس في المس ،، يلاحظُ عليه من الغير أنه ليس ذلك الشخص الذي يعرفه الناس ،، بمعنى آخر يا احمد س ، وارجو ألا تتعبني معاك :

أمك عندما تراك أو تكلمك ، لن تصدق بأنها تحدث إبنها ،، كذلك أنت عندما تتحدث إليهم لن تتحدث بإرادتك المطلقة إطلاقاً ،، لابد من أن صوتك يتغير ، لا بد أن جلوسك على الأرض أو على الكرسي أو السرير مختلفٌ تماماً ،، بشكل غريبٌ جداً ،، وهذا أقل وصف لبعض الأشياء التي تحدث للمسوسين ،،
اما أن تأتي يا باش مهندس ، وتقولي لي أو لغيري ممسوسين ، لمجرد أنه رآى جآن أو كان يسمع أثنان من الجن يتحدثان ، سواءاً كان وهو عابراً للطريق أو جالساً في الغرفة أو على فراشه أو حتى في الصلاة ،، ربما تسمعهم ,, وأقسمُ على ذلك ،، ما أكثر الأشياء التي كنت اسمعها في الاصلاة ، وعند الإنتهاء أسأل الأطفال أو من كان بجواري متكئاً ، فلم يكونوا يعلمون شيئاً ، واحياناً هناك من يقول نعم سمعت ، ولكنني لم أركز على الصوت وسمعت ايضاً هذا الصوت قادما من نفس المكان الذي انا سألتُ عنه ،،

فهل فهمت مقصدي ؟؟
هذا الموقع لمن كان يريد التقيف في عالم الماورائيات ، وخصوصاً في هذا الباب ، من التجارب الغريبة ،،

كلمة أخرى ، كمعلومة لك عليك أن تعرفها يا بن سين ..

المسوس ، لا يتذكر شيء عندما يكون في حالة المس !!
اذا كان مرض انفصام الشخصية لا يعرف صاحبه أنه منفصم ،، فكيف بمن هو ممسوس من الجن ،، حيث تكون انت حينها في حالة غيبوبة تامة ، هل فهمت ..

وشكراً لك ،،

ملاحظة :
لقد ذكرت في تعليقك بأنك تحب وضع إسمك الحقيقي دوماً ،،!!
فهل ترى كل أولئك الأشخاص يكذبون في إسماهم وأسماء آباءهم ؟؟ أو في ألقابهم ؟؟
لقب اسرتك "س" ،، مثلاً
فهل ترى ،، أنّ إسمي مثلاً مزيّف ؟؟ إسمي وإسم أبي مزيفان ؟؟
وإذا رأيت إلى إسمي في الإيميل أعلاه ،، فماذا سترى ؟؟

أنصحك بوزن الأمور قبل الخوض فيها لاتحكم ولا تفتي ولا تضيف شيئاً إلا وأنت متأكد ما المجال الذي أنت فيه ...!! فأنت لم تعي شيء من حياتي ولا من تجاربي ؟؟
كما أنني لم ابوح بكل شيء فقط مجرد تسلية بسيطة ،، بالنسبة لي
2020-06-14 14:43:49
357466
16 -
احمد س الى محمد على صاحب المقال
ببساطة طريقة سردك للاحداث لا تعجبني مع ان مايحدث معك لو غيرت الطريقة لسارت مشوقة ومفهومة ليست مفهومة للجميع بل اتكلم عن نفسي فقط لا تزعل مني فانا انتقذتك لتعاطفي معك مثل مايقول المثل لا ينصحك الا من يحبك او يعتبر كاخ حسنا انا اعتذر منك وبالنسبة لقولي انك ربما ممسوس من الجن فهذا من تجاربي كون الاشخاص الممسوسين لهم تجارب وتقع لهم امور اكثر من غيرهم مع عالم الماوراءيات نعم اطلعت او قرات قصة السابقة لك وكانت يدخل في عنوانها كلمة خساسة حتى انك لم تدرج معنى كلمة خساسة في اخر المقال هذا فقط ان كنت تريد من يكون للقراء راي في ماتنشر من احداث وتجارب اما في مايتعلق بي لا احد يعرف نفسي اكثر مني واحظد اسمي الحقيقي وس حرف الاول من لقبي لا تزعل من انتقاذ لتطور نفسك اكثر سلام
2020-06-13 23:21:10
357407
15 -
Ali Mohammed إلى محمد أمير
كان ذلك في القدم يا أميييييير

بصراحة لقد تأخرتَ كثيراً انت والعالم الآخر كي تأتون لإخافتي ..!!
ههههههه
2020-06-13 23:19:29
357406
14 -
Ali Mohammed إلى المدعو " أحمد س "
الردُ الثاني : يا أحمد س :

أتقول بأن قصصي التي أنت أطلعتَ عليها من دون الآخرين بأنها مملة ..!!
بل أنها غيرُ مفهومة ،، كيف ؟؟
هلّا افهمتنا معنى إسمك ؟؟ ومعنى كلمات تعليقك المتقاطعة ؟؟
إن كان في المقالِ شيء فهذا راجع لموقع كابوس ، فإذهب إليهم وليس إليّ انا ...
2020-06-13 23:14:42
357404
13 -
Ali Mohammed إلى المدعو " أحمد س "
لما تعاتبني وما القصص التي اطلعت عليها ..؟؟
رغم ان الموقع لم يقم بنشر كلِ القصص ؟؟
فكيف عرفت بأنّ لي تجاربٌ مع الجن ؟؟؟

يا احمد س : تقولُ بأنّي ممسوس ،، هل أنت متأكداً من ذلك ..!!
ربما انا كذلك ، لكن نصيحة مني تأكد من نفسك أولاً يا بُني ..؟ هاهاهاهها

ومرحباً بك ومن العالمِ الذي قدمت منه ..!! هاهاها
2020-06-13 23:07:21
357403
12 -
Ali Mohammed (مستشعر بالطرفِ الآخر) إلى كاندي
نعم اتفقُ معكِ في ذلك يا اختي ،
ربما طرف العين في كثير من الأحيان يكون بسبب رمش او ما شابه ، ولكن ليس كل أوقات العين يشوبها الرمش أو ما شابه !!

هل فهمتي المقصد !!
مراتِ عديدة عيني تلمحهم وترصدهم بطرفها ،، !! واكثر مشاهداتي الأولى هو من طرفِ العين ..!!
2020-06-13 23:02:38
357402
11 -
Ali Mohammed (مستشعر بالطرفِ الآخر) إلى أبة شوالي
ماذا قولتي يا اختي ؟؟
تهيئات ...؟؟
أتظنين بأنك عندما ترين شيئاً ما واضحُ المعالم ، يمرُ بجانبك ، هل ذلك تهيؤات ؟؟
نحن من نصنع ذلك المبرر دون معرفة ، ودون استكشاف ،؟؟
نحن من يُهيء التفاسير عن بديهات حياتنا ، كالمنادي وطرطقة شيء في المطبخ إلخ ،، وننسب كل ذلك للرياح وللأطفال إلخ ،،
2020-06-13 15:43:51
357338
10 -
أبة شوالي
طريقة السرد جميلة و معظم هذه الأشياء قد تكون تهيئات
2020-06-13 15:00:30
357327
9 -
گاندي
مواقف مخيفة ، لكن بعض الأحيان طرف العين يخيّل لنا خيالات وظلال ، وأحيانًا تكون بسبب طرف الرمش أيضًا عندما تكون الرموش متشابكة ببعضها ، مع أني أصدق أنك ترى هذه الكائنات ، لأن معظم مواقفك تبدو واضحة أكثر من خيال ، هذا مرعب حقًا
2020-06-13 09:08:06
357276
8 -
Mostafa Magdy
مجموعه مواقف تدل علي مراقبه او ترصد من الطرف الاخر لك ، و العبث معك ، فيبدو انه في اي وقت واي مكان وتحت اي ظروف يعبثون معك بخبث !
2020-06-13 08:17:43
357274
7 -
Phoenix
طريقة سردك للقصص مستفزة
2020-06-13 00:29:05
357236
6 -
فتحي حمد
هناك احتمالان اولهما انك تتخيل هذه الاشياء! او كما يقال انك شخص زوهري ومستشعر بالعالم الاخر .قصه حرق الثياب هي اوضح القصص لأن حدثت امام امك واخوتك.
2020-06-12 19:31:07
357197
5 -
احمد س
طريقة سردك للقصصك او تجاربك مملة ولا تشويق فيها وغير مفهومة رغم ماعايشته انا لا اقلل من مما يجري معك ولكن هذا راي في مقالاتك او قصصك واستسمح منك انت ليس انت ولكن موضيعك ورايربما انت ممسوس الى حد ما عالج نفسك بالقران والله يشافيك ويعافيك يشافي جميع مرضى المسلمين سلام
2020-06-12 19:02:49
357188
4 -
محمد الامير
يبدو انك تفكر كثيرا بالجن والعالم الخفي وتخاف منهم فيظهرو لك .
2020-06-12 15:55:36
357141
3 -
وليد الهاشمي
ياجنة الجن يا ام اللعائن..خليتنا اتخيل هيا ذلحين كيف ارقد
عاد احنا ناقصين الجن لمه كرونا وحمى الضنك والمكرفس ولحرب والحراب ما يكفنش ليلبات واليل
2020-06-12 13:33:30
357115
2 -
حوآء قطر
التجارب التي مررت بها مخيفة وغريبه الله سلمك من اذية الجن،، اتمنى من ابوسلطان ان يحدد لنا انواع الجن ومنهم ماذكرت
2020-06-12 13:23:32
357110
1 -
شخصية مميزة الى المستشعر
يبدو ان الجن تمض وقتها في التسلي معك او العبث لسب او الأخر وطالما انك رايت هذه الأحداف فهم يتعمدون ذلك ويعلمون انك تراهم لذى يستغلون اخر الدقائق وبعض الأوقات المعينة للظهور لأشخاص معينين في رأيي
move
1
close