الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مختلفة عن عائلتي

بقلم : بنين - العراق

أصبحت أجيد الإنجليزي و أتكلم بعض من الكوري
أصبحت أجيد الإنجليزي و أتكلم بعض من الكوري

 
أعلم أني ليس أنا فقط مختلفة ، لكن القدر جعلني اختلف عن جميع عائلتي من ناحية التفكير ومن ناحيه الكلام و بكل شيء ، لا أعلم لماذا عائلتي تسميني بغريبة الأطوار ؟ لكن أجد نفسي وحياتي بالكتب ، أجل بالكتب ، أنا أقرأ الكتاب حتى أني أكره الأغاني العربية و لا أعلم لماذا ؟ و أنجذب للأغاني الأجنبية ، أصبحت أجيد الإنجليزي و أتكلم بعض من الكوري ، و أعرف عادات عدة بلدان ، لكن كنت متحمسة من ناحية أخبار أهلي بأني استكشفت أشياء وطورت بنفسي و تعلمت الإنجليزي ،

لطالما كانت عائلتي تجد صعوبة باللغات فقط أبي يتكلم ، كنت أفكر أن عائلتي سوف تكون فخورة بي ، لكن على العكس هم تفكيرهم بالعادات ، كان تفكيرهم أن ذلك سوف يؤثر على ديني ، لكن أنا ليس ذلك تفكيري لأني افتخر بأني مسلمة ، عزيزي القارئ عليك أن لا تهتم أن عائلتك تكلمت عنك بكلام سلبي إذا كنت تنوي فعل شي لأجلك لا تطلب أذن شخص لأنهم يرون أنفسهم فاشلون فيحبون أن تفشل معهم ، أعلم أن العادات ضرورية ، لكن يوجد عادات تجعل شخص يموت من تلقاء نفسه ، و أنا الأن أذكى أخواني ، هل تعلمون لماذا ؟

لأن أخواني و أخواتي ذهبوا بطريق خطأ و قضوا أوقاتهم باللهو والمرح و أنا كنت ادرس و أقرأ ، لكن بالأخير الله كان معي واثبت للجميع أني مميز عن عائلتي و لكن أنا ليس مختلفة فقط بتفكير ، أنا أحب العزلة و أحب أستكشف الرعب ، أكره الأشخاص الذين يتكلمون أمامي على غيري بسوء وكذلك اكره الأجواء العائلية ، لكن لا تفكروا أنكم مرضى فهذا كله كذب ، هذا شي عادي و تُسمى شخصية هادئ ، أنصحكم بالابتعاد عن المشاكل وعن الكلام السلبي لأن الأشخاص الأغبياء دائماً يتمنون شخصية مثلك  عزيز القارئ لهذا يفتعلون المشاكل وينعتونك بمريض النفسي.

الحياة قصيرة لهذا أتركوا بصمة فيه و نحن في هذا الحياة سوف نعيش مدة قصيرة ، الجنة هي المكان الأبدي لذا اذكروا الله دائماً لعلها تأتيك أمنية أنت تمنيتها.

تاريخ النشر : 2020-06-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر