الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

عندما تكلمت مع الأرواح الشريرة بسخرية

بقلم : محمد حجر - اليمن
للتواصل : [email protected]

فتحت باب المنزل وصرخت بصوت عال وقلت
فتحت باب المنزل وصرخت بصوت عال وقلت " يا أهل البيت ياساكنين الظلام ياجن"

بسم الله الرحمن الرحيم .. قصتي اني من الناس الذين يحسون بالعالم الآخر عالم الأرواح و يستشعر بوجودهم و همساتهم و تحركاتهم بالمنزل او اي مكان أتواجد فيه ، و سوف أقص عليكم بعض من ما حصل معي في هذا العالم الخفي ...

في شتاء عام 2008 سافرت أسرتي جميعا إلى جمهورية مصر العربية لغرض العلاج و النزهة ، كنت حينها في سنتي الجامعية الاولى ولم استطيع السفر معهم رغم رغبتي في المرافقتهم ..

وفي يوم السفر وبعد أن أوصلت أهلي إلى المطار واقلعت رحلتهم عدت الى المنزل و انا في الطريق اتصلت بأحد أصدقائي و طلبت منه ان ينتقل للسكن معي بمنزلي فترة سفر اهلي فوافق و سعد بهذا ، قلت له أمر عليك وآخذك معي الان ما رأيك؟ لم يمانع فذهبت إليه و تحركنا الى المنزل .

صعدنا للمنزل و بدأت بفتح الباب وعند فتح الباب دخلنا  وأنا  قلت جملة هي كانت محور تغير كل شيء،  قلت : "يا اهل البيت يا ساكنين الظلام يا جن أنا وصديقي نستأذن منكم سوف تنقلب المعيشة في هذا المنزل سينقلب النهار ليل و الليل نهار لمدة شهر " ، وهذه الفترة التي كان أهلي سيغبونها و صديقي كان يقول لي : من طلب الجن ركضوه،  وأنا أضحك ، و بدأنا اليوم الاول ولم يحصل اي شيء ، استمرينا حدود الشهر إلى ان جأني اتصال من والدي رحمه الله وقال :" لي احنا راح نتأخر كمان اسبوعين"  فقلت لوالدي خذو راحتكم أنا على مايرام و كان بداخلي إحساس الفرحة لأن فترة الشهر كانت جميلة سهرات جميلة وكان بين الحين والآخر أحد أصدقائنا يأتي للنوم معنا ، عشنا فترة جميلة إلى أن جاء ذلك اليوم المشؤوم .. 

إنتهى الشهر المدة الذي طلبتها من سكان البيت
أول يوم من إنتهاء المدة في الساعة 2 بعد منتصف الليل شعرنا بالجوع مثل كل يوم وذهبنا للمطبخ كالعادة نرى ما الذي سنتناوله اليوم فاتفقنا على قلي البطاطا وبدأنا بالقلي وماهي إلا دقائق و تظهر  لهبة من القلاية إلى سقف المطبخ وعمت الفوضى حينها وكنا متفاجئيين ماذا حصل ونشاهد تلك اللهبة وانا اردد "اعوذ بالله من الشيطان الرجيم " أكثر من مرة و اخذت غطاء المقلاة و غطيت المقلاة به بحذر و انطفأت النار ولكن جدران المطبخ كلها أصبحت سوداء بسبب الدخان ، بعدها فتحت النوافد لخروج الدخان وهدأنا و رجعنا لنرى ما الأضرار و لم يكن هناك غير الجدران التي أصبحت سوداء ، وأنا أنظر للجدران تفاجأت و كل جسمي تكهرب وصعقت من ما رأته عيني!! فقد رأيت طبعات يد على الجدران و في أكثر من مكان ، و بقي كل واحد منا ينظر للآخر بنظرة تعجب ماهذا ومن أين أتت؟!  فقلت له اعتبر وكأن شيئ لم يحدث و قمنا بتنظيف الجدران و بعدها قلت له هيا نذهب للنوم و تناسينا ما حصل .

اليوم الثاني الساعة العاشرة مساءا شعرت بالارهاق من المذاكرة فقد كانت فترة قرب إختبارات الترم فقلت لصديقي سأدخل لأنام أنا مرهق فقال أنه سيستمر بالمذاكرة وبعدها سيلحقني ، المهم دخلت استلقيت على الفراش و بدأ النعاس اغلقت عيني لثوان فسمعت صوت باب الغرفة ينفتح استمريت مغمض عيني على أساس انه صديقي واسمع صوت فتح الدولاب قلت لعله يريد أخذ ملابس للنوم وأنا مغمض عيني ولكن استمر بإصدار الأصوات المزعجة فقلت : يا منير لقد ازعجتنا و أنا أريد النوم ومرهق،  فزادت الأصوات! فتحت عيني والنعاس يغلبني و أنظر له وهو حتى لم يلتفت لي رفعت صوتي بغضب و قلت :إهدأ  يا غبي ، أجاب بكلمة واحدة " اسكت " و دخل لخزنة الملابس التي هي غرفة صغيرة كانت بنفس الغرفة ولها باب بداخل الغرفة ، استغربت قلت ماذا يريد من هنا وقتها نهضت وفتحت باب الخزنة انذهلت لما رأت عيني!! وجدتها فارغة و القشعريرة اندلعت بكل جسمي ركضت لباب الغرفة وخرجت لأشاهد صديقي في مكانه و على نفس الوضعية الذي تركته بها حاولت اغالط نفسي وسألته على امل أن يجيب بنعم : يا منير ماذا كنت تريد ازعجتنا بالغرفة ؟ أجاب مع ابتسامه ساخرة : أنا لم أدخل لغرفة النوم ولم أتحرك من مكاني ، إذا كنت ترغب بتخويفي فهذا غباء منك ، ولكن وقتها لاحظ تعابير وجهي تغيرت والخوف سيطر علي و بدأ يسأل ماذا حصل ؟؟ فحكيت له وبدأ يطمئني ويقول لي تهيؤات فقلت خير و لكن سوف أنام هنا قال تمام نام ، ونمت من كثرة الإرهاق .

واليوم التالي ذهبنا للجامعة و خرجنا بعدها للنزهة إلى أن جاء المساء الساعة التاسعة عدنا للمنزل وبدأنا نرتب أمورنا حتى العاشرة بدأنا بالمذاكرة وما هي إلا نصف ساعة و انطفأت الكهرباء و عم الظلام و لا أحد يشاهد الآخر ، قمت اشعلت الولاعة تك تك تك .. إلى أن وصلت لمكان الشمع و لم أجد غير شمعة واحدة أحضرتها و أضاءت لنا قليلا ، تركنا الكتب وقلت له لا يوجد غيرها قال لعل التيار يعود سريعا قلت حسنا ، جلسنا ندردش دقائق وإذا بالشمعة تنطفئ فقمت اشعلتها و دقائق وتنطفئ و ارجع مرة أخرى ، أكثر من أربع مرات بعدها كانت قد مرت ساعة وعاد التيار الكهربائي وقد كان الخوف بدأ يخيم علينا ، قلنا الحمدلله ، وقد سألني منير  لماذا كانت تنطفئ بالرغم من عدم وجود نسمة هواء في المنزل ؟ قلت له أصحابك يمزحون معنا ، قال أترك هذا الكلام احنا مش ناقصين .

المهم ضحكنا وعدنا للمذاكرة و الهدوء عم علينا و انسجمنا بالمذاكرة لكن للأسف ماهي إلا ساعة وعاد التيار الكهربائي للأنقطاع مرة أخرى لكن هذه  المرة  كان الخوف سيد الموقف و من البداية قمت لأشعل الشمعة لكن لم أجدها في مكانها ! وقلت له اين الشمعة؟ كانت هنا فوق الطاولة قال لي أنا لم أتحرك من مكاني! وقتها أنا كنت أحاول أتحسس الطاولة ولكن دون جدوى لا يوجد اي اثر لها و فقدت الأمل في ايجادها ، جلست مكاني والظلام و الهدوء سيد الموقف ، واقترح منير أن ننزل للشارع قلت له اين سنجد المفاتيح الآن ؟ اجلس لن يحصل شيء ، مرت ثوان وأسمع صوت منير وهو يقول " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،اعوذ بالله من الشيطان الرجيم"  سألته مابك ؟ لا تخوفنا ، قال لي والله ما أكذب ولكن نهاية ممر الصالة وعند باب الغرفة شخص واقف ولكن لا أرى إلا بريق عينه التي تشبه عين القطط!!  و نظرت خلفي و ذهلت من تلك النظرة !! نعم لقد شاهدت ما شاهده صديقي!! .. 

قمنا بسرعة البرق إلى باب الشقة و خرجنا دون إغلاق الباب ، كان إحساسا غريبا وقتها الجسم يرتعش من هول ما رأينا ، مرت دقائق أخذنا أنفاسنا فيها وأنا أسأل منير ما هذا الذي يحصل ؟ أجاب يا صديقي بيتكم مسكون والعياذ بالله قلت له طول عمري هنا ولم يسبق أن قد حصل موقف مثل ما يحدث الآن!  فجأة تذكرت و قلت له هل تعتقد أن هذا بسبب أول يوم عند دخولنا وأنا قلت الكلام الغبي الذي قلته ؟ قال لي نعم أكيد هذا السبب ،  أنا خفت أكثر لكن تشجعت .

نصف ساعة مرت وعاد التيار الكهربائي و صعدنا للشقة والباب مفتوح و الأنوار شغالة لكن ما شاهدناه هذه المرة جعل منير يقول لي أنا لن أجلس في البيت إذا أردت أن تأتي معي تعال عندي في  البيت يوجد ملحق خارجي مستقل نجلس فيه  ، و أنا ساكت من هول الذي حدث الذي شاهدناه عند دخولنا هي الشمعة في مكانها و مشتعلة والله تضعف و تقوى بسبب مروحة التكييف،  قمت بإطفائها وجلست وهو يردد نفس كلامه هيا أسمع كلامي نذهب منزلي لا يوجد اي إحراج ، وأنا قلت له لا لا لن أترك  المنزل إذا تحب أنت إذهب عادي وأنا بداخلي أقول لا تتركني انتبه يا صديقي ، المهم اقنعته أن ننام اليوم في منزلي وأن حصل اي شيء بعد مجددا نذهب لمنزلك ، وافق وهو كاره البقاء ولكن لا يستطيع تركي لوحدي فأنا صديقه المقرب .

المهم جلسنا ندردش و نتحاور لنسيان ما حصل بهذا الليلة العصيبة إلى أن جاء وقت النوم و قررنا أن ننام في الصالة ، قمت بتشغيل التلفاز وفتحت قناة القرآن بصوت متوسط واستلقينا بالفراشان وجعلناها متقاربة لا يبعد عني سوى نصف متر ، المهم مرت نصف ساعة و غلب النعاس منير ونام مطمئنا بصوت القرآن وأنا اتقلب بالفراش إلى أن بدأ النعاس يغلبني و قمت اطفأت التلفاز و رجعت للفراش ، أغمضت عيني للنوم شعرت بخوف بسيط مددت يدي لكتف صديقي للشعور بالأمان ، و أول ما لامست يدي كتفه فتح عينه والتفت لي بفزع وهلع و صااااح بصوت عالي و قام كالبرق لباب الشقة و أنا مذهول وأسأله ماذا حصل !؟ جسمه كله يرتجف ويقول والله والله أني رأيتك بهيئة غير هيئتك! قلت له ما هذا الكلام !!  وهو يقول بصوت عالي أقول لك رأيتك بهيئة شيطان وأنا مستحيل أن أجلس هنا ، قلت له أنك تتخيل لأنك نمت وأنت خائف وهو يحلف بالله و مصر على كلامه ، اشعلنا الأنوار كلها وقلت له الآن الساعة الثالثة خلينا نكمل اليوم والصباح رباح  ،قال مستحيل قلت له خلاص لن ننام والصبح نرى ما الحل .

و جلسنا سهرانين إلى الساعة الخامسة و اذن الفجر فقلت له خلينا أجلب المفتاح ونذهب المسجد نصلي أفضل ، قال لي تمام  ،دخلنا أنا وهو لإحضار المفاتيح لكن تخيلو عند باب الخروج ماذا وجدنا شيء لا يخطر بالبال ، وجدنا قط صغير أسود ، البريق الذي في عينه لم استطيع نسيانه أبدا ، تشجعت وأمسك منير بيدي وكل منا يتصبب عرقا و يرتجف من كثر الخوف وما صدقت والباب ينفتح وأقول للقط هش هش أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وأكررها إلى أن خرج و شاهدته نزل من السلالم ، نزلنا بعدها للمسجد و صلينا ونحن راجعين قال لي منير أنا لن أصعد للمنزل المفاتيح معك وفيها مفاتيح السيارة نذهب الآن لبيتنا نحن لم ننام وأنا أصبحت مرهق و أريد النوم نحتاج لراحة بعد هول ما حدث ليلة أمس قلت له طيب و استسلمت لأصراره وقتها وشغلت السيارة و ذهبنا إلى منزله ، و عند وصولنا نزل هو وأنا قلت له مع السلامة أنا ذاهب أنا أوصلتك فقط ، حاول جاهدا إقناعي وأنا أصريت على كلامي و عدت للمنزل .

كان وقتها ضوء الشمس بدأ بالظهور وطلعت للبيت و ذهبت لغرفة النوم اشعلت التكييف و اغمضت عيني ولم أشعر بنفسي إلا والساعة الرابعة عصرا و منير يدق جرس المنزل و يتصل بي أكثر من عشرين اتصال ، فتحت الباب و صاح بي وقال لي لقد كنت سأكسر الباب من الخوف عليك ، قلت له لم يحدث أي شيء ، ودخل و كان قد أحضر لنا غذاء من منزله و جلسنا و تناولنا الغذاء ، المهم قال لي لكن اليوم ستذهب معي البيت للنوم وأنا قلت له لا والله أنا لن أترك منزلي أنت اذهب وإذا حصل اي شيء ستجدني  عند باب بيتك ، قال لي وعد وأنا قلت نعم ، المهم خرجنا تمشينا بالسيارة و ذهبنا لشرب الشاي مع الأصدقاء إلى بعد صلاة العشاء بعد ما صلينا خلاص كل واحد ذهب ، المهم منير قال له أحد أصدقائنا القريبين من بيته انه سيأخذه معه على طريقه و أنا قلت خلاص لا مشكلة،  لكن  حين ركبت السيارة جاءني إحساس غريب جدا الأحساس هذا أن منير هو سبب كل هذا ربما كان ملبوس او شيء من هذا القبيل ،المهم الأحساس هذا أدخل بقلبي الطمأنينة انه لا يوجد شيء بالبيت

وصلت المنزل دخلت لكن قلت اليوم سأجلس بالديوان لأنه جهة الشارع وفيه بلكونة لو حصل شيء أنادي منها ، وقلت لن أغلق باب الشقة ،  و دخلت الديوان اغلقت باب الديوان قلت اريد انعزل عن باقي البيت جلست أخذني التفكير فجأة بدأت الإضاءة تنطفئ وتشتعل ! وبعدها حصل لي اسوأ ما يمكن أن أتخيله او أن أحد يتوقعه ! فقد أصبح الديوان كأنه غرفة ثانية ليست بمنزلنا وكأنه سجن جدرانه متسخة جدا جدا مشخبطة و كلها بقع دم وأنا متسمر مكاني عاجز عن اي حركة وكأني مشلول ولا أستطيع الصراخ ولا أستيطع فعل شيء و أتنفس بصعوبة وكأن جبل على صدري ، ولا يوجد باب ، بدأت أقرأ أية الكرسي بصعوبة وكأني أول مرة أقرأها ! وأخذت أقرأ و أقرأ  إلى أن التفت لباب البلكونة وبلمح البصر قمت فتحته وخرجت أصيح وأصرخ  والحمدلله ابن عمي كان بالشارع وقتها وسألني ماذا بك ؟؟  قلت له اطلع الآن لو سمحت إفتح لي باب الديوان لم ينفتح معي عالق ، صعد وكان باب الشقة من حسن حظي تركته مفتوحا ،  دخل وفتح لي ولم أشعر إلا وهو عندي بالبلكونة ،  وكأني رأيت الفرج وقت ما رأيته بجانبي ، قال لي سوف أنزل بسرعة لأن سيارتي مفتوحة قلت له تمام و خرج وانا غيرت ملابسي وخرجت بسرعة و اغلقت باب الشقة ونزلت ، ولكن أتفاجأ بإبن عمي طالع و سلم علي وقال  لي أين أنت لا أحد  يراك هذه الايام ؟ شعرت جسمي تكهرب وقلت له لكنك الآن كنت عندي فتحت لي الباب حين كان عالق !  قال لي أي باب ؟ أظنك لم تنم جيدا ، قلت له أسألك بالله لا تخيفني بالله عليك ، قال والله العظيم الآن أنا وصلت ولا فتحت لك الباب ولم أراك منذ أسبوع !!

تخيلو كل هذا يحصل معي! سكت ونزلت ذهبت مباشرة لبيت جدي أهل أمي ، بعد هذا مرضت أسبوع طريح الفراش في بيت جدي إلى أن عادوا أهلي من السفر وأنا مريض ، ذهبت البيت معهم و بعدها حصلت أشياء بأسرتي ولكن سوف أقصها فيما بعد إن احببتم هذا ..

خلاصة قصتي لا أحد يستهتر بعالم الجن فأنا كان بيني و بين الجنون شعرة واحدة و الحمدلله على كل حال ..

تاريخ النشر : 2020-07-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (46)
2020-08-13 13:26:43
368055
46 -
اليماني
شي عادي لم يصلوا بك لدرجه انهم يعادوك ربما يكرهوك لشيىئ ما ايضا هم لايحبون ان تذكرهم هاذه نصيحه اقدمها للجميع وانا واثق بها لا تنادي الجن ولا تذكرهم ولا شان لك بهم حتا عندما تنطق دائما جني فهاذه مصيبه هم مثل البشر تخيل اسمك محمد لو كنت بجانبك واناديك محمد وتنضر الى ولا اجيبك بشي واعيدها محمد محمد محمد محمد الن تنفجر غضبا علي كذالك الجن جني جني لاتذكرهم والله هاذي المعلومه قالها لي جني ينطق من فتاه ولحسن حضك هم اخافوك فقط لتنساهم ولا تذكرهم لو ارادوا اذيتك قادرين يجعلوك لحم مفروم الجن كالبشر طباع منهم الطيب المبيث المرح الغبي الى كانوا معاك ما يحبوا المزاح لاتفعلها مره اخرى لانهم سياذوك اكثر خذها من اخوك عيش حياتك ولا تخرج عن نطاق البشر
2020-07-09 04:56:09
361949
45 -
محمد حجر
الى گاندي / مرحبا بك اختي العزيزة عندما يتعلق الامر بمنزلك الذي تملكية لا اعتقد انك سوف تتركينه فهو مملكتي الخاصة اما في حال كان البيت مستاجر ممكن ان اتركه.
وفيما يتعلق بانها تهيئات فانا لم اكن لوحدي بل كان هناك صديق يرا ما ارى .
وعلى العموم احترم رأيك و سعيد جدا بمرورك واطرائك
2020-07-08 19:45:09
361897
44 -
گاندي
غريب ، تبدو القصة فيها الكثير من الأشياء غير الحقيقية ، ربما الخوف الذي سيطر عليك جعلك تتخيل كل هذه المشاهد ، أمعقول يحدث كل هذا في فترة قصيرة ، وكيف لم تنسحب باكرًا رغم الخوف ورغم هول ما رأيت ، فمثلًا مشهد الرجل الواقف بالظلام كفيل بهجرك للمنزل حتى يعود أهلك من السفر ، وبعدها قصة الشمعة ، كل هذا وأنت صامد !

أنا أستوعب موقف أو اثنين بالكثير ، لكن أكثر من ذلك فأعتقد أنه من المستحيل أن يبقى أي شخص على حاله دون فرار
2020-07-08 14:51:02
361833
43 -
محمد حجر
اشرف أشرف شكرآ اخي في الله و سعيد جدآ بمرورك و اطرائك الراقي
2020-07-08 12:46:59
361804
42 -
اشرف أشرف
مرحبا بك اخى الكريم في الله
شكرا لك على تفهمك وزوقك
2020-07-08 08:30:14
361771
41 -
محمد حجر
الى اشرف أشرف مرحبا بك اخي العزيز فعلآ لو كنت جددت
الاستئذان كان لم يحصل ولكن كانت مشيئة الله
شكرآ على مرورك
2020-07-08 06:53:00
361762
40 -
اشرف أشرف
يااخي بدأت مع عمار المكان بدية طيبة واستاذنت منهم ان تمكث فى البيت شهر ولما والدك قال لك سنتاخر مدة اخرو
نسيت ان تطلب منهم مدة اخرى
لو أخبرتهم ما زعلوا منك ولا توصرفوا معكم هكذا والسلام
2020-07-07 04:12:24
361552
39 -
محمد حجر
الى الزعيم /
مرحبا بك اخي العزيز ليس كل الجن مخلوقات راقيه اختلف.
معاك في هذي النقطة ولكن في منهم منهو راقي وصالح و محترم ولكن المخلق الارقى في هذا الكون هو الانسان
2020-07-06 19:32:31
361504
38 -
الزعيم
اعتذر عن كلامي عن الجن فالجن هم الارقى والاقوى ليس فيهم حقد وجبن وخبث
عاشوا الجن يحيوا الجن
وتحيوا مين ....الجن وتحبوا مين..... الجن
اعتذر منكم يا معشر الجن فرسائلكم وصلت ؟
اعتذر وارجوا قبول اعتذاري
2020-07-06 17:33:03
361491
37 -
محمد حجر
الى Lydia yh /
مرحبا بك اختي العزيزة صحيح فالتجربة كانت مخيفة جدا
ولكن لو تدري ما فتحت لي بعد ذالك من ابواب في العاام الخفي
سعيد انها نالت اعجابك و ان شاء الله القادم افضل
2020-07-06 17:26:48
361490
36 -
محمد حجر
الى ريووم/
مرحبا بك اختي العزيزة نعم لقد كانت تجربه مخيفة و من
المهم كل شخص يحافظ على التحصين يقيك شرهم و يأمن حياتك
شكرا لكي على مشاركتي تجربتي المرعبه .
2020-07-06 16:29:30
361480
35 -
Lydia yh
مضى زمن منذ ان خفت بمجرد قراءة قصة على كل حال القصة كتييير عجبتني و ايضا الحمدلله على سلامتك...
انتظر بفارغ الصبر قصصك الاتية.
2020-07-06 15:50:11
361468
34 -
ريوووم..
قصتك ارعبتني والمرعب اكثر انني قراءتها قبل النوم ههههههههه ليتني اجلت القراءه للصباح لو كنت في مكانك يمكن ان يصبح شعري كله ابيض من الخوف او تتأثر نفسيتي ولكن انا لا اعطي مجال ان تحصيني يضعف دايم اكرر ايه الكرسي والاذكار.
2020-07-06 07:49:24
361379
33 -
محمد حجر
الىDarknes /
وعليكم السلام و رحمةالله وبركاته
سررتك جدا بمشاركتك و اطرائك الجميل وان شاء الله سوف اكمل ما تبقى من تجربتي
2020-07-06 04:35:38
361360
32 -
Darkness
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنها حقاً تجربة مخيفة قد مررتم بها , وشكراً لطريقة سردك الرائعة في شرح القصة فقد أعجبتني حقاً , وآمل أن تقص علينا ما حدث بعد ذلك لعائلتك في ذلك المنزل.
تحياتي...
2020-07-06 03:58:28
361354
31 -
محمد حجر
الى مها ...الخليج العربي/ مرحبا بك اختي الكريمة نعم كلامك صحيح هم احذو كلامي بجدية وعند انتهاء الفترة بدأت اللاعيبهم و مضايقتهم تزداد و تطور الوضع
عموما شكرا لك على المرور الجميل وباذن الله القادم اكثر اثارة وفي جعبتي الكثير والكثير
2020-07-05 22:35:42
361334
30 -
مها .. الخليج العربي
في البدايه انت استهزئت بهم و عقدت معاهم عقد و هو المكوث بالمنزل لمدة شهر و انتهى الشهر و هم اخذوا الموضوع بمحمل الجد فبدؤا بمضايقتك لازم تعتذر منهم .
قصتك مخيفه و بها احداث كثيرة
ارجو ان تكمل لنا باقي القصه.
2020-07-05 22:24:31
361332
29 -
Ali Mohammed (مستشعر بالطرفِ الآخر) إلى 28
شكراً لك اخي محمد حجر ،، ولا بأس عليك يا رجل ،، !!

عموماً يا أخي يمكننا التواصل على الإيميل في بعض الأشياء ،،،
ربما تعرف ايميملي عن طريق فتح احدى القصص التي اوردتها إلى هذا القسم الممييز في كابوس ِ،

وشكراً لك يا بن حجر ،،
وفي أمانِ الله
2020-07-05 09:44:28
361233
28 -
صاحب المقال
الى مستشعر بالعالم الاخر مرحبا بك اخي العزيز و ابن بلدي الحبيب سررت جدا جدا بتعليقك و مشاركتك لي تجربتي واريد منك ان تفهم اني لا اخاف من العالم الاخر الا في حالات التواصل و الخوف من السيئ منهم وما حدث من الطبيعي يدخل الرعب مهما كان عدد المتواجدين وكل ما في الامر اخي محمد علي اني زوهري وهم ارادو التواصل معي وكان ندائي لهم بهذا اليوم وكأني اذنت لهم ولكن الطريقة كانت ايضا مخيفه وانا وقتها لو يسبق لي التواصل ولكن فيما بعد حصل احداث اعتقد راح تعجبك و اي مستشعر يرغب بها
سررت جدا جدا جدا بأطرائك و في انتظار جديدك فأنا دائما اقرا مقلاتك الجميلة ...
2020-07-05 09:37:37
361232
27 -
صاحب المقال
الى عطعوط مرحبا بك اخي العزيز نعم صدقت اخي البيت. مسكون وكل البيوت مسكونه بعمار البيوت وجميعنا احيانا
نستشعر بهذا و بعالم الجن هناك ايضا الخير والشر وانا في تجربتي تعايشت مع الجانبين ولكن في الاخير انتصر الخير
شكرا لك على مرورك و بانتظار جديدك فأنا دائما اقرا مقلاتك الجميلة
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الى ليالي الانزعاج /
مرحبا بك سررت بمرورك وتعليقك و استمتاعك بتجربتي
وما تشعر به هو من عمار البيت وانا دائما اسمع الصفير بأذن و في بعض الاحيان الوشوشه الغير مفهومة واهم شيئ انك تحصن نفسك بالاذكار و تحافط على الصلاة وقرات القران ولم يحدث لك اي شيئ باذن الله
2020-07-05 09:28:00
361231
26 -
صاحب المقال
الى روووح الأنيين/ مرحبا بك اختي الكريمة اشكرك على مرورك و تعليقك و ان شاء الله سوف اكمل لكم ما تبقى من تجربتي مع العالم الاخر
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الى Faiza saeed/ مرحبا بك اختي الكريمة وسرر جدا بقرأتك و استمتاعك وتعليقك و فعلا تجربتي تخلو من الخيال وكلها من وحي الحقيقة و صادقة
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الى آفاق / مرحبا بك اختي العزيزة شكرا لك على اطرائك الجميل سررت جدآ بمشاركتك معي تجربتي و ان شاء الله في القريب العاجل سوف اكمل ما بدات به و قصة ما تبقى لكم من تجربتي و الاحداث القادم اغرب و اكثر تشويق وحصل فيها تواصل مع هذا العالم الخفي
2020-07-05 08:31:30
361227
25 -
صاحب المقال
الى شهر زاد/
مرحبا بك اختي الكريمة بالنسبة لعمار البيت فهم مسالمين ونتعايش معهم كل يوم و ما حدث معي في الحقيقة لم يكن بسببهم بل بسبب اخر ساخبركم به عند اكمال القصة.
سررت جدا بمرورك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الى اموله ميمي/ مرحبا بك اختي الكريمة بالنسبة للحاله النفسية فحالتي النفسيه فله الحمدالله ولكن الاحداث كانت مخيفة
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الى ام مريم / مرحبا بك اختي الفاضلة وشكرا على اطرائك
وسررت جدء بتعليقك وان شاء الله في تكملت ما تبقى فهناك امور مستجدة و مفاجأة غير متوقع
2020-07-05 06:52:00
361215
24 -
حوآء قطر
ارجو ان تستكمل باقي القصة فنحن جميعا متشوقين لسماع باقي الاحداث
2020-07-05 06:10:56
361213
23 -
ليالي الانزعاج
استمتعت بقصتك الحمدالله على سلامتك ان ايضآ تعايشت مع تصرفاتهم بحمتم اسمع صوت صفير في اذني وكل يوم اسمع صوت طرق على الجدران الساعه 3فجرآ ومرات اسمع صوت السرير الذي بجانبي كان احد يجلس او يصدر صرير اصبحت لا اهتم والمشكله انهم يبقون يصدرون الاصوات الى طلوع الشمس
2020-07-05 05:39:51
361208
22 -
عطعوط
قصص مرعبة
البيت اعتقد مسكون بعمار
ولكن ليس اشرار
فمن العمار ماهو مسلم
2020-07-05 04:44:19
361206
21 -
آفاق
تجربة مرعبة واسلوب سردك رائع جدا ، ومشوقة جدا لمعرفة المزيد منها وارجو ان تكمل باقي تجربتك في اقرب وقت ، وتقوم بتفصيلها ايضا حتى نعيش في نفس اجواءك واحساسك بدقة كأننا معكم نشاهد الاحداث مما يزيد من روعة القصة :)
2020-07-05 01:39:30
361199
20 -
المُسْتَشْعِرُ بِالطَرَفِ الآخَر
الله يسامحك يا محمد حجر ...

لقد كنت مسروراً عندما رايت قصتك والكمات والأولى ، ظننت أخيراً وجدتُ شخصاً أبحث عنه منذ زمانٍ بعيد ،،!!
لكن للأسف خيبت ظني يا صديقي ،، !!
لست بستشعر ،، بل تحسُ بهم من خلال تحركاتهم ،!!
وهنا الفرق ، فلقد مستغرباً من احداث القصة ،، عندما ظننت ان منير دخل الغرفة ويفتح الدولاب ويجلب اصوات لإزعاجك !!
وأيضاً ،، الغريب في امركما ، أنكما كنتما الأثنان تخافان جداً من الجن ، بالرغم من انكما أثنان ، كان عليكما ألا تخافا !!

خذها مني أنا ، كمستشعر حساس جداً لتواجد الكائنات الماورائية ، !! من دون همس ،، يذكر منها ، !!
عندما اكون لوحدي احس بخوف خصوصاً من تلك التي لها تاثير كبير ، اما اذا كنت برفقة شخصٍ ما يزول عن الخوف ، بينما يبقى الشعور بها بالطبع !!

يبدو انك استفزيتهم ، استفزازاً ، فكانوا بك مستهزئين !!
من بعدما انتظروا شهراً ،،!!

بالمناسبة ، موقفك ليس اول شخص يقوم بذلك النداء ،،!! هناك من الكثير من قاله ، على امل الدعابة والفكاهة ،، وتخويف من معه ،،!!

بالنسبة لي الحمد لله لم اقم بثل تلك الفكاهات ، ولكنني سأخبرك بشيء ، أني اقول ماقلته انت في قصتك ،، !!

في الأماكن التي اشعر بوجود كائنات من العالم الآخر ، واحس بأزيز الإستشعار ، من النوع المؤذي ، مثلاً ،،
اضطر لإطلاق بعض الكلمات العادية ، كخطابٍ لهم ، واقول لهم ، باللهجة البلدية : نشتي نرقد يا جماعة ، او نجلس سلام ومن غير تواجد لكم هنا ، بإذهبوا إلى مكانٍ أفضل لكم من هنا " !!

وكم قمت بذلك ، طبيعي جداً ، واحس بالتأكيد خلو المكان من تلك الكائنات ، وبالأخص الأكثر تأثيراً !!

ولكن لا اخفي عليك ، بدات بذلك بعدما بلغت او قاربت الثلاثين من العمر ،
وليس عندما كنت بسنك او في عهدك في الجامعة ،، هههههههههههههه

على العموم يا بن حجر ، قصة رائعة وتجربة شيقة ، وممتعة بالقرآة وإننا لمتعاطفون معك جداً يا أخي ، وكذلك ،،
يجب عليك أن تعلم شيئاً ، بأن بلادنا فيها جن الجن ،، !!
فِأنا من اليمن ، وكم تأذيت منهم منذ الصغر منذ ان كنت ابن بضعِ سنوات ، فقط ، بسبب تلك الحاسة اللعينة ، والتي تجبرني الإبتعاد عن بعض المناطق ، والتي اود الذهاب إليها كي اتامل بعض الأشياء كالأشجار أو الاستمتاع بالجو النقي ، إلخ ، ولكن بعدما اشعر بتواجد مثل تلك الكائنات ، وبالاخص عن طريق العين ، ان كان المكان بعيد بعض الشيء ،، اتراجع عن هدفي ،،

ختاماً اقول لك لا جناح عليك يا صديقي ، لربما كانت المرة الأولى التي تعرضت لها لمثل تلك المواقف ، فلابأس ولكن عليك أن تعلم شيئاً هاماً جداً ،،!!

إنّ عبث الجن بالبشر وبالاخص من الخسسة منهم ، هو يأتي بسبب ازدياد خوف البشر منهم !!

فلو لم يلاحظوا ذلك لما زادوا ،، بل كانوا لتوقفوا اذا رأو ان الخوف لا يتصاعد على الأقل ،،
وشكراً لك يا محمد حجر

اخوكم / علي محمد ( مُستشعرٌ بالطرفِ الآخر ) من اليمن
2020-07-04 21:51:57
361182
19 -
Faiza Saeed
عجبتني قصتك وافضل شيئ فيها انها ليست مختصره
احب ان اقرأ التجارب الطويله..
و رغم غرابتها اصدقها.
2020-07-04 21:25:07
361180
18 -
روووح الأنييين
قصة رائعه وسرد ممتع شعرت اني معاكم مواقف مرعبه واكيد بسبب حديثك معهم وسخريتك
ياريت تكمل الاحداث واذا لازالت بالمنزل انصحكم بالرحيل
2020-07-04 20:41:24
361176
17 -
ام ريم
مخيف ماعشته ببيتكم والحمد لله انك لم تصب بأذى ومثلما نقول جت سليمه وأرجو منك ان لا تستهزء بهم مرة اخرى فهم في عالمهم ونحن في عالمنا
في أنتظار ماذا حدث مع اسرتك
2020-07-04 20:26:18
361175
16 -
اموله ميمي
الحاله النفسيه سبب كل هذا
2020-07-04 19:30:19
361167
15 -
صاحب المقال
الى الزعيم /
مرحبا بك اخي العزيز ....
نعم ما قلته صحيح وعين الصواب ولكن ما اريد ان اضيفة على كلامك انهم كائنات ضعيفه جدا ولا تستطيع فعل شيئ في حال كان الشخص منا محافظا على صلاته و محصن نفسه بالاذكار و قرآت القرأن. فقوتهم تزداد بخوف. الانسان منهم و يضعفو بقوة ايمانك و عدم خوفك وتوكلك على الله وبالنسبة لتجربتي فاني عايشت الجانبين. في عالمهم الخير و الشر ولكن الخير هو من انتصر. في الاخير
شكرا على مرورك و مداخلتك الجميلة
2020-07-04 19:20:59
361165
14 -
صاحب المقال
واحد من الناس/
مرحبا بك اخي العزيز وشكرا لك على لطفك
وانا ان شاء الله سوف اكمل ما تبقى من تجربتي الذي هي مستمرة الى وقتنا الحاضر
سعدت بمرورك و تعليقك و تفاعلك مع تجربتي وهي بالفعل من اغرب التجار الذي سوف تقرائها
2020-07-04 19:13:09
361164
13 -
صاحب المقال
الى سامر/
مرحبا بك اخي العزيز و شكرا لك على مرورك
و اردت ان اوضح لك شيئ اني لم اجرحهم بالكلام بل اني استأذنت منهم ولكن ما حدث فعلا كان رغبه منهم بالتواصل يا صديقي وعند مخاطبتي لهم و كأني اذنت لهم بهذا وسوف اسرد ما حصل بعد الاحداث و راح تفهم الاسباب
2020-07-04 19:03:55
361163
12 -
صاحب المقال
الى حوآء قطر /
مرحبا بك اختي الكريمة نعم كلامك صحيح الاستهتار بهذه الاشياء يجلب المتاعب
والحمدلله انا متلزم بالصلاة و الذكر و قرآت القران بشكل دائما
وما كانو يعملوه معي لادخال الرعب بقلبي والمنقذ لم يكن ابن عمي بل جني صالح وهناك احدث كثيرة فيما بعد حصلت لي معاه
شكرا لك على التعليق و النصح مرورك اسعدنا
2020-07-04 18:55:10
361162
11 -
صاحب المقال
الى فتاة /
مرحبا بك اختي الكريمة وارجو المعذرة لو كنت اطلت في سرد قصتي و من الممكن بسبب انها اول مشاركة لي
بالنسبة لانقطاع التيار الكهربائي من الطبيعي انقطاع التيار الكهربائي لساعة او لساعات او لايام وانا لم اقل انه كان بسبب الجن
وبالنسبة لتأكدت ان ما حصل كان من صديقي هذا مستحيل من اشعل الشمعه عند نزولنا و من ادخل القطة و عندما كنت وحيد بالمنزل كانت الاحداث اكثر ماعدا عن عودتي في الصباح لم يحدث شيئ وايضا من الذي فتح لي الباب لم يكن صديقي بل كان جن متشبهه بابن عمي
وما حدث بعد عودت اهلي هذا يؤكد ان ما حدث بسبب
الجن
عموما سعدت بمرورك
ملاحظة / كان بامكانك ان تعلقي بقصة ممله او اي تعليق تحبيه لو كنتي من القراء الذين يحبون اختصار الكلام لان تعليقك ايضا كان طويله
2020-07-04 18:40:30
361160
10 -
شخصية مميزة الى محمد
يوجد من فعلوا اكثر منك لا تقلق لست الأول ولن تكون الخير لكن مادام تطور الأمر الى كونك زهروي فأعانك الله اذن واسرتك المهم عليك ان تتوكل على الله لتنتهي هذه الأمور بأي شكل من الأشكال
2020-07-04 18:13:22
361156
9 -
شهرزاد
قصتك مشوقة و مرعبة تقشعر لها الأبدان أظن أن عليك الإعتذار من عمار البيت ربما ينهي هذا كل المشاكل ...على كل أشعر بالفضول لمعرفة ما حدث لأسرتك لذا هل يمكنك إخبارنا ؟
2020-07-04 17:27:03
361149
8 -
الزعيم
عالم الجن مثل عالم الانس فيه امراض وحاقدين وقذرين وحثاله
والجنون سببه من يا من الانس وهذا الاكثر ويا من الجن وهذا من طلبهم ودارفيفلكهم مثلك
وافق جني خبيث من سمعك تدورهم
2020-07-04 16:57:34
361148
7 -
صاحب المقال
الى شخصية مميزة /
مرحبا بك اخي العزيز فعلا قد اكون انا السبب فيما حدث ولكن اخي هناك الكثير فعلو فعلت انا سوائ لغرض الفكاهه او لجعل الجو مرعب عند اجتماعهم مع اصدقائهم او اخوتهم ولكن الامر معي كان مختلفا لسبب قد لا يفهمه او يصدقه الا من هو مثل حالتي شخص زوهري وهذا ما اكتشفته فيما بعد
شكرا على تعليقك و اطرائك سررت بمرورك
2020-07-04 16:49:44
361147
6 -
واحد من الناس
روعااااتك .. بإنتظار باقي القصص وبالتفصيل لو سمحت
2020-07-04 14:49:25
361126
5 -
سامر
ارجو اكمال باقي قصة مع اسرتك وماذا فعل عمار المنزل
2020-07-04 14:47:35
361125
4 -
سامر
ياخي والله هذا عملك غلط يجب ان تطلب الصلح من عمار المنزل وكيف يتم الصلح تحدث بصوت عادي ومعهم وعتذر منهم وقول كلام جيد عنهم وانهم اكثر مسالمين وكرر عتذارك منهم هم مثل صفات البشر حين تغضب انسان او تجرح كرامتة ينتقم منك بشتى طرق هم بني الجن كذلك لا تجرح اي مخلوق في كلامك
2020-07-04 14:43:22
361121
3 -
حوآء قطر
من الخطر الاستهزاء بهم، هذة مجرد الاعيب وحركات لاخافتك ولم يصلوا لمرحلة الاذى الحقيقي، كان عليك تشغيل القرآن طول اليوم والتحصين المستمر
2020-07-04 13:55:10
361110
2 -
فتاة
تجربة طويلة جدًا وفيها الكثير من التفاصيل الغير مهمّة والله تعبت وأني اقرأها، نقـطة الكهرباء المتقطعة هذه غيـر مفاجئة أبدًا بالنسبـة لبلادنا، كثيرًا ماتنقطع الكهرباء خصوصًا بعد الحرب ويتحيّنون فصـل الصيف عندنا في الجنوب، لإنّها ساحليـة وحارّة ..ولا أعتقـد أهل الشمـال يعانون من هذه النقطة لإنّ مناطقهم باردة جدًا ماشاءالله :)
المهم ..أنا شبه متأكدة أنّ صديقك خلفَ كلّ هذا، ولا أدلّ على ذلك من السكون والهدوء حينما كنت بمفردك، ويكثر هذا المزاح عنـد الشباب في هذه المرحلة، والمهم أنّك خرجت بفائدة لك أن تتمثلها في مختلف جوانب حياتك وهي أن تسير في الطريق المستقيم ولا تقف ماليس لك بهِ علم وتلتفت إلى مالا ينفعك .
2020-07-04 13:53:23
361109
1 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
انت كمن جنت على نفسها براقش كان منذ البداية ان لا تستفزهم او تستهزأ بهم الجدر لو دخلت بيتكم مسلما واستفتحت وجودكم بسورة البقرة احسن من المشكلة التي جلبتها لنفسك ولعائلتك على كل حال يجب ان ترقي منزلكم فانت من جلب البلاء اليه بانتظار ان تقص علينا ما حدث مع اسرتك حتى تكون قصتك عبرة لمن يعتبر
move
1
close