الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خائفة

بقلم : امل - الجزائر

أصبحت أكره جميع الرجال ولا أحتمل أن يلمسني أي أحد
أصبحت أكره جميع الرجال ولا أحتمل أن يلمسني أي أحد

السلام عليكم ، أنا بنت عمري  19سنة ، من الجزائر ، مشكلتي أني لا أعلم ماذا سأفعل و لا يوجد شخص أثق فيه.

عندما كان عمري 9سنوات كان أبن عمي يعتدي علي و أنا لم أكن أفهم أنذاك في تلك الأمور ولم أقل لأحد ، مرت سنوات ونسيت الأمر ولكن بعد أن أصبحت في الثانوية وأصبحت لدي معلومات عن هذا الموضوع أصبحت خائفة جداً لأني لا أتذكر إن كان اعتدى علي كاملاً ، أنا أتذكر فقط الملامسات الخارجية ،

أتذكر أنه قام بالأمر 3 أو 4 مرات معي وكان ليستمر الأمر طويلاً ولكن ذات مرة عدت إلى البيت من المدرسة فوجدت أمي تتشاجر مع أمه لأنه كان يختلس النظر لها عندما كانت تغير ملابسها ، لأننا كنا نعيش في بيوت متقاربة لذا عندما عاد مجدداً و بدأ بلمسي صرخت لذا تركني ولم يلمسني من ذلك اليوم.

والان أريد إخبار أمي بالأمر ولكني أتراجع لأني أخاف أن تتدهور صحتها ، و أبي يهتم بكلام الناس فقط ، لذا لو يعلم سيقتلني ، وأنا تعبت من تحمل هذا الأمر وحدي.

وقد أصبحت أكره جميع الرجال ولا أحتمل أن يلمسني أي أحد ، خاصةً أني الأن طالبة جامعية ويطلب مني بعض الطلاب المواعدة ولكني أرفض دائماً ، لدي دائماً أفكار سلبية نحوهم .

وما زاد الأمر بلة أنني في إقامتي القديمة كانت زميلات سكني يعاملنني معاملة سيئة لأنني الأصغر بينهن ، لذا فقدت ثقتي بالجميع.

 أشعر دائماً أن أي شخص يقترب مني سواءً أمرأة أو رجل أنه سيؤذيني ، إلى درجة أني قطعت علاقتي مع معظم صديقاتي وأصبحت أتجنب كلياً أقاربي.
ماذا أفعل ؟ أرجوكم أنصحوني.
 

تاريخ النشر : 2020-07-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر