الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عالم مصاص الدماء

ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء ( 2 )

بقلم : جميلة حسين (ريماس)

ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء ( 2 )
الكثير من المعلومات عن مصاصي الدماء مغلوطة ..

عشق مصاصي الدماء هو الأغرب في عالم البشر , فكيف يمكن لمخلوق يعشق الليل ويحتسي الدم أن ينال كل هذا الحب والإعجاب من قبل العديد من الناس حول العالم ؟ .. ولماذا يتمنى البعض أن يصبحوا مصاصي الدماء ؟ .. إنها أسئلة دارت في ذهني منذ صغري وكانت دافعي لمزيد من البحث والتقصي عن هذا المخلوق الدموي , وقد توصلت بعد بحث وعناء طويل إلى حقيقة أن مصاص الدماء ليس مجرد مخلوق خرافي نشاهده في الأفلام السينمائية .. لا هو ليس كذلك .. بل هو في الواقع أقرب إلى الحقيقة مما قد يظنه ويتصوره معظم الناس , ومهما أنكر البعض وجوده فأنهم لا يملكون دليلا على نكرانهم , هم يقولون بأنه مجرد خرافة , لكن كيف لخرافة أن تنتشر في كل أصقاع الأرض بهذه الصورة والسعة , وما هو تفسيرهم لكل ذلك التراث البشري العريق عن مصاص الدماء في مختلف الثقافات ومنذ القدم .. فالمنطق يقول بأنه لا يوجد دخان بدون نار , وأن كل ذلك التاريخ والإرث القصصي عن مصاص الدماء لابد في أنه يستند إلى أمور هي أبعد ما تكون في صيرورتها إلى مجرد خرافة أو أسطورة .

ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء ( 2 )
صورة لجمجمة مصاص دماء عثروا عليها في ايطاليا وقد وضعوا بلاطة في فمه ليمنعوه من مص الدماء ..

دعونا نبحر من جديد أصدقائي في عالم الغموض والسحر الدموي , فبعد نجاح الجزء الأول من هذه السلسلة – التي ستستمر بإذن الله - وحصوله على اهتمام القراء , وقد قررنا مسبقا أن نقوم بتكملة الجزء الثاني , وها نحن قد أكملناه كما وعدنا بعد فترة طويلة من الانتظار . جدير بالذكر أن المعلومات التالية التي ستقرئها هنا عزيزي القارئ ليست من وحي الخيال , بل هي مأخوذة عن كتب مترجمة وعينات حقيقية موجودة على أرض الواقع . لكن لك الحق في تصديقها أو تكذيبها , بالنهاية نحن لا نجبر أحد على الإيمان بوجود مصاص الدماء من عدمه , لكن إنسان رأيه , وهو رأي محترم طالما دار في نطاق النقاش الجاد المحترم .

وكما في المقال السابق , فقد قمنا بصياغة المقال الحالي على شكل أسئلة وأجوبة لما في ذلك من سهولة توصيل المعلومة وسلاسة في مخاطبة فكر القارئ ووسيلة لتصحيح بعض المعلومات التي أخذها العامة وإظهار بعض الحقائق حول هذا الموضوع بصورة أفضل .

ولنبدأ رحلتنا على بركة الله ...

هل مصاص الدماء قادر على قراءة أفكار الآخرين ؟ ..

ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء ( 2 )
بأمكانهم قراءة أفكار الآخرين ..

الجواب : نعم لأنه يملك القدرة على التخاطر وهم يتواصلون مع بعضهم عن طريق التخاطر من دون الحاجة لأن يتبادلوا الكلام , ويمكنهم أيضا قراءة أفكار البشر العاديين .

هل مصاص الدماء يستطيع تحريك الأشياء بدون لمسها ؟ ..

الجواب : نعم لديه قدرات خارقة كبيرة .. لكنه لا يستعملها إلا عند الضرورة وغالبا ما يعيش بين الناس بهيئة إنسان عادي .

هل هم يتحولون إلى خفافيش حقا ؟ ..

الجواب : لا , بعض الأساطير ذكرت أن مصاص الدماء يمكنه التحول إلى خفاش أو وطواط أو كائن طائر , و هذا غير صحيح .. ولعل هذه الأسطورة , أي تشبيه مصاص الدماء بالخفاش , سببها هو أن الاثنان يقومان بمص الدماء من الكائنات الأخرى و كذلك لشبه أنياب مصاص الدماء بـأنياب الخفاش .

هل الشمس تؤثر فيهم ؟ و هل هم يحترقون بها ؟ ..

الجواب : عندما نضع إنسان عادي في غرفة خافتة للضوء أو شبه عديمة للضوء لمدة تتعدى أكثر من 30 يوم فسيكون من الصعب تعريضه لأشعه الشمس أو من الصعب عليه أن يتحمل أشعة الشمس و ضوءها , ولذلك فأن تفسير ذلك لمصاص الدماء فهو واضح , ليس جميع مصاصي الدماء الموجودون يتأثرون بالشمس , بل فقط هؤلاء الذين لا يخرجون سوى بالليل و الأسطورة التي يعرفها الناس مبالغة قليلا في التكلم عن تأثير الشمس على مصاص الدماء .

لماذا الصليب و الماء المقدس و القرآن والديانات تؤثر فيهم و تحرقهم ؟ ..

ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء ( 2 )
الشمس لا تقتل مصاصي الدماء ..

الجواب : تفسير ذلك الأمر ليس بسيطا ولا سهلا , لكن للتوضيح على أقل مقدار من المعلومات فأن في بداية تحويل الإنسان إلى مصاص دماء يطلق بدورته انفتاح لمناطق مقفولة في الجملة العصبية داخل دماغ الإنسان , فذلك يؤدي إلى جعل العالم الآخر ( عالم الجن والأشباح و الأرواح ) مفتوح على حياة مصاص الدماء , ليتيح إمكانية التواصل المستمر بين مصاص الدماء و الجن اعتياديا , فتصبح العلاقة مشابهة لعلاقة الساحر الحقيقي بالشياطين كما ذكُر في القصص و الروايات العربية و الإسلامية و الروايات الأوربية المسيحية و اليهودية , هذا إذا ما كان الإنسان المتحول في طبيعته البشرية ساحر  وكسب معرفته لتحويل القدرة البشرية من علم السحر الأسود , لذلك تأثير الصليب والماء المقدس و القران  لا يحدث مع جميع مصاصي الدماء سوى الذين تواصلوا مع الأرواح الشريرة والذين دفنوا وخرجوا من القبر بسبب فعل تلك الأرواح الشريرة .
و لتفهيم الموضوع أكثر أن مصاص الدماء يتأثر بالأفعال و الأصوات الدينية في حال تعامله مع الأرواح الشريرة أو في حال تواصله مع العالم الآخر , سواء أن كان هذا قبل أخذ القدرة أو بعد أخذ القدرة .

 بعض التواريخ تتدعي أن مصاص الدماء ظهر بعد القرن الثامن عشر ؟ .. هل ذلك صحيح ؟ ..

الجواب : انتشرت معلومات في بعض الأماكن تُشير إلى أن ظهور مصاص الدماء بدأ في القرن الثامن عشر , غير أن المفهوم الصحيح لهذه الفكرة عن مصاص الدماء هو فعلا بدأ انتشار قصص مصاص الدماء في بداية القرن الثامن عشر , لكن ذلك ليس بداية لظهور هذه المخلوقات و الحقيقة بداية ظهور هذه المخلوقات ضارب في القدم كثيرا.

هل فعلا يحدث لمصاص الدماء خلل في المركبات العضوية للبورفيرين داخل جسده ؟.. مما يجعله يتلهف لطلب الدماء لإصلاح ذلك الخلل ؟..

الجواب : ذلك مرض يحدث لبعض الناس , ولا علاقة لمصاص الدماء بهذه الأوبئة .

ما هي علاقة مصاص الدماء بالأرواح الشريرة ؟ .. تحديدا بما يتعلق بالسحر ؟ ..

ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء ( 2 )
الروح الشريرة تلبس جسده ..

الجواب : كما ذكرنا أن مصاص الدماء ليس بساحر لكنه قد يصبح ساحر بعد عملية التحويل , أو العكس ساحر و يجري عملية التحويل .. و بالحقيقة بواقع الأمر لا يجب تسمية الأمر بالتحويل.. بل بـ " التطوير " , مصاص الدماء ليس إلا إنسان عادي بقدرات متطورة لكن في حال تعلقه في السحر أو الأرواح الشريرة فسيتم تلبيس جسده بالروح الشريرة بعد وفاته أو قبل وفاته , وذلك يحدث بسهولة أكثر لمصاص دماء  و ذلك يفسر عودة الأشخاص الذي تحولوا إلى مصاصي دماء بعد وفاتهم وخروجهم من القبر و ذلك نتيجة ممارسة احد أنواع السحر الأسود في حياتهم .


هل مادة الأدرينالين مسئولة عن قدرة مصاص الدماء ؟ ..

الجواب : مادة الأدرينالين هي هرمون و ناقل عصبي و يعمل على زيادة نبض القلب وانقباض الأوعية الدموية وبالمجمل يؤدي إلى تحضير الجسم لحالات الكر والفر .
في حال فرز مادة الأدرينالين للشخص العادي أكثر من المعتاد , فسيؤدي ذلك إلى إجهاد القلب أو الجلطة و الوفاة .
قلب الإنسان العادي لا يتحمل الأدرينالين بكثرة عالية وخاصة إن كان عمر القلب مُسن .
وتُفرز بكثرة مادة الأدرينالين خصيصا عندما يقل مستوى السكر في الدم لذلك نجد إن كُل شخص عصبي المزاج مصاب بمرض السكري .
وفي الموضوع الأساسي " مصاص الدماء " له قدرة عالية وخارقة على التحكم بالأدرينالين و الهرمونات  الأخرى , و للتوضيح ليس الأدرينالين هو المسئول عن قدرة مصاص الدماء كالسرعة و التحمل الشديد له ذلك لا يتعلق بهرمون الأدرينالين .

هل أنياب مصاص الدماء تظهر دائما أم في حالة امتصاص الدماء فقط ؟ ..

الجواب : أنياب مصاص الدماء ظاهر تحديبها دائما , لكن حجمها يتمدد عند الغضب و الخوف .

هل مصاص الدماء يموت ؟ ..

الجواب : نعم .

هل هناك مصاصي دماء خالدين ؟ ..

ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء ( 2 )
هناك مصاصي دماء يعيشون عمرا مديدا

الجواب : نعم , هناك مصاصي دماء يتمكنون من فك رموز الحياة فيؤدي ذلك إلى خلودهم , وذلك لا يتعلق بقوة جسدهم أو عظمة سحرهم بل يتعلق بلغز يتمحور بعلم عددي في السريانية و العربية كذلك . عند فكه يتمكنون من فهم كيف يموت الإنسان و لماذا ..
و المرأة عنصر أول و أخير في هذا اللغز , ومطلوب توافر شروط أخرى..  وهذه المعلومة مؤكدة من عينة حقيقية .
طبعا قد يعترض البعض على هذا الكلام قائلين بأن الخلود مستحيل وأن الله لم يجعل مخلوقا خالدا , لكن هذا الكلام مردود , فالشيطان مثلا مخلوق لكنه لا يموت حتى قيام الساعة , ومصاص الدماء أيضا مخلوق لديه القدرة على العيش لسنين متمادية طويلة , لكنه يموت حتما في النهاية لكن ليس مثل البشر , بل مثل الشياطين , ربما عند نهاية هذا الكون . وأعود وأكرر مجددا بأن ليس جميع مصاصي الدماء لديهم هذه القدرة على الحياة الطويلة .

كيف يمكن قتل مصاص الدماء ؟ ..

الجواب : يمكن قتل مصاص الدماء عن طريق وضع خازوق خشبي في قلبه , و في حال كان مصاص الدماء من الخالدين فلن يتمكن من إصابته في قلبه حتى لو رمى عليه رصاصة من أفضل القناصات في العالم فلن تلوحه تلك الرصاصة ولا يمكن قتله .

هل مصاص الدماء يستخدم التعاويذ ؟ ..

الجواب : التعاويذ هي نوع من العلوم المحرمة , لا يمكن الجزم لاستخدام مصاص الدماء تلك التعاويذ .. فهذا أمر يحدث مع الناس العاديين وليس من البعيد أن يكون مصاص الدماء من خبراءه .
وبالتأكيد توضيحا علم التعاويذ ليس كتابة تكتب على الورق ولا تلك الطلاسم , بل هي أحاجي والغاز يتم فكها وربطها فتؤدي عملية سحرية .

لماذا الشخص العادي يحتاج إلى مصاص دماء حقيقي ليقوم بتحويله ؟ ..

ما لا تعرفه عن مصاصي الدماء ( 2 )
لماذا نحتاج مصاص دماء حقيقي للتحويل ..

الجواب : لا يمكننا أن نفسر سبب ذلك حتى لو كنا نعرف المعلومات الأصلية, حتى لو تم شرح علميا طريقة التطبيق , فذلك لا يؤكد أن جميع البشر يمكنهم التحول , ذلك خطأ فادح .. من يمكنه التحول هم أنواع محددة من البشر .
على سبيل المثال , هل كل شخص يمكنه أن يغوص في الماء لمدة تتعدى الـ4 دقائق ؟ بالتأكيد الجواب ذلك غير ممكن , فالمدة الطبيعية تتراوح بين 2 دقيقة و 1 دقيقة , بالنسبة للأشخاص العاديين أي نصف الضعف .
لكن ماذا إذا كان الأمر أكثر من ذلك ؟ أكثر بكثير ..
هل يمكن كسر الأرقام القياسية ؟ الغوص أكثر من 10 دقائق ؟ 20 دقيقة ؟ ..
ذلك ما يحدث في العلوم المخفية القادرة على تحويل الإنسان أو إعطاءه قدرة مصاصي الدماء الحقيقية .

طيب هل كل مصاصي الدماء لديهم تلك القدرة العقلية في العلوم السرية ؟؟ ..

الجواب بالطبع لا , هناك أشخاص محددون من يتمكنون من الوصول إلى تلك العلوم , و هناك أشخاص محددون من يتمكنون من تحمل تلك العلوم و تجربها على نفوسهم وأجسامهم و أدمغتهم في حياتهم الخاصة .
على سبيل المثال .. ألبرت اينشتاين , إسحاق نيوتن , أبن ملكا البغدادي.. هؤلاء العلماء العظام هم اقرب مثال لقدرة وثبات عقولهم على الخوض في العلوم العميقة و المخفية ( كلهسر ) .. لكن مع هذا عليك بالتركيز و الفهم  أن هؤلاء العلماء قد يتمكنون من الخوض في هذه العلوم لكن هل من الممكن أن تتحمل نفوسهم وأجسادهم انفعالات تلك العلوم ؟ تطبيق تلك العلوم على حياتهم في الواقع ؟ .. لا يمكن الجزم بذلك لكن كلنا نعرف أنهم لم يتمكنوا من اختراع شيء يؤدي إلى قدرات بشرية أو قدرات جسمية تخص و تمكن الإنسان من فعل أمور يصعب أن يفعلها أو أن يخوض بها  اعتمادا فقط على جسده وقدرته الجسمية وتطورات دماغه البشري .

هل هناك فيروس يجعل الإنسان مصاص دماء ؟ ..

الجواب : قد يكون مصاصي الدماء و تحولهم يعتمد على نوع من أنواع الفيروسات , غير انه ليس كذلك بل هو قد يتقاطع مع مفهوم تكون الفيروسات داخل الجسم .
و من الممكن أن يصبح الأمر مُعدي للأشخاص الآخرين بمواضع خاصة.

هل التراكيب الكيميائية لناقلات الهرمون داخل دماغ مصاص الدماء مختلفة عن الواضع العادي ؟ ..

الجواب : التراكيب الكيميائية داخل دماغ مصاص الدماء بشكل عام ليست مختلفة عن الوضع العادي أو تراكيب الدماغ العادي , لكنها تجري بطريقة مختلفة قليلا عن الوضع الطبيعي لذلك تحدث انفعالات و أرسالات مختلفة عن ما يحدث عند انفعالات الإنسان العادي .

كيف يمكنني مطاردة مصاصي الدماء و العثور عليهم ؟ ..

الجواب : في حال معرفتك بوجود أشخاص متهمين بأنهم مصاصي دماء أو ينتمون إلى فئة العرافة الغامضين , لا تحاول مطارتهم أو العبث معهم , فقد تقع ضحية سهلة لهم و قد تستعبد عندهم .
عليك أن تملك سلاح فكري و سلاح يحميك من الأذى , لتتعامل مع عراف غامض و عابث بأعمال الناس .

خاتمة :

ربما كان الكلام قليل في هذا المقال , لكننا وضحنا الكثير من المعلومات ونرجو أن ينال رضائكم واعجابكم الخاص .
وآخر الملاحظات التي نقولها :
لا تبحث عن كتب شعوذة والسحر فجميعها كاذبة وليس لها تأثير سوى جعل الشخص مخبول . ولا تتعمق بعلم الأرقام ولا تبحث عن معلومات لأحترافه فلا يوجد معلومات تحترفها في الكتب فجميعها كاذبة ولا يحتويها سوى الدجل .
وأخيرا و ليس أخرا , شفرة الموضوع8331007.

وانتظرونا في الجزء الثالث قريبا ..

تاريخ النشر 21 / 04 /2015

أحدث منشورات الكاتب :
send
حزين للغايه - السعودية
جوزيف - العراق
سجينة الماضي - سورية
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
ألماسة نورسين - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (588)
2020-10-01 23:37:54
376406
588 -
اسراء بنت جونغكوك ????✌????
انا حبيت مصاصين الدماء بعد ما قرأت روايات عنهم واللي حببني فيهم اكتر ان ابطال الروايات دول كانو bts ومن ساعتها وانا متخيله ان مصاصين الدماء هما bts ونفسي اقبل واحد منهم
2020-09-23 13:14:15
374764
587 -
نينا
????????????????انا حائرة
2020-09-15 17:54:13
373500
586 -
لا احد
ازددت نصف مطهر و كنت و كنت اضن نفسي لديقدرة على تحريك الاشيا لانني عندما اكون معصب بعد المرات تصقط اشيتء امام امي ولكنها لا تنصضم و تدعي على انه شئ عادي لم امرض في حياتي كتيرا و اشفى بصرعة و عندما اقول لامي او اعمامي ان ازور قبر ابي تقول انشاء الله يعني لم ازره قط و قلت لامي ان تقول لي اسم القاتل و قالت لا اعلم و انا احب الوحدت و اليل و يمكنني الرئية فيالضلام ايضا
2020-09-15 06:18:07
373357
585 -
لا احد
ادا كانت بشرة شاحبة و اشعر بجوع الشديد و العطش حتى لو اكل الكتير لا يعرف ما ينقسه ابوه مات قبل ان يزداد تاريخ عائلته غامض لسانه طوييل يستطيع ان يلعب بالعقل البشري و يتوقع قدوم الناس و حاسة الشم كبيرة و عندكما يأتي القمر يشعر بانه مخنوووق كتييييير و يحب ان يشرب دمائه و ازداد نصف مختن ولكن ليس لظيه الصرعة و القوة الخارقة و عمره 16 سنة و في 15 كان يشعر بشخص يهمس له في ادنه هل هادا مصاص دماء?
2020-09-01 10:17:09
370853
584 -
نجمة البيحار
أريد أن أصبح مصاصة دماء فهل يمكن دالك وأين يعيش مصاصي الدماء وهل هم لطفا
2020-09-01 10:08:10
370852
583 -
مجهول
أين يسكن المصاصي الدماء
2020-08-27 17:45:47
370210
582 -
ميتسوها تشان
اشعر احيانا اني اتشوق للدماء وافعل اشياء بطريقة حيوية وعندما اتذكر اني قرات قبل ان في دكاترة قالت ان من يتشوق للدماء فانه مريض نفسي
2020-08-16 14:53:54
368572
581 -
مجهول
وانا اقول مصاصين دماء حقيقة
الأفلام هي من تريد زيادة مشاهدات اما هم لا يحتاجون ان تعفوهم حقيقين أمر سري
أبحاث وعلم تبث وجودهم من قبل سنوات ماضية ضهرو في بابل قديمة و مصر و بعض أماكن تاريخية ولاكن عاشو سرا خوفا من ضياع حياتهم
مصاصين دماء جسد بدون روح ميت بدون مشاعر
وملبس من روح شريرة ماردة
المهم قد تقولو خرافة لا أمانع كل حر في تعبيره ولاكن كن عاقل
انت تعرف بأن هواء موجود صحيح كيف عرفت ذالك وانت لا تراه يعني هناك تفسير وراء ذالك
نعم كذالك مع جن ومع شياطين
هناك تفسير وحيد لمصاصين دماء وهو بأنهم من عالم سفلي اي مرتبطين ب شياطين و جن وتاريخ وراء كل شيء
وقد يكون بحد ذاته وصل مرحلة شيطان مارد
(عندما يبقى جسد خاليا بدون روح وبدون حرقه او ذفنه في قبر او اكله كالحيوانات عندما تأكل لحم مذا يحدث له يا ترى جواب بسيط وسهل يتلبسه روح شريرة او بلمعنى شيطان مارد هكذا يكدث مع إين شيطان )
2020-08-16 14:43:19
368570
580 -
سر مجهول
يا عزرائيل او من
هم لا يريدون كشف حقيقتهم امام ناس وهم ليسو خرافة هم جسد ميت بروح شريرة
كانو قديما يسمون ب إبن شيطان مهم كانو عايشين قبل سنة ميلادية
2020-08-11 00:23:09
367695
579 -
عزرائيل
اذا مصاص الدماء موجود اين هم ولماذا لم نسمع عن قصة مقتل احد عن طريق عطة بالرقبة او بايد
2020-08-11 00:20:50
367694
578 -
عزرائيل
لاتصدقو هذه الخرافات لايوجد شيء اسمه مصاص دماء
2020-08-08 14:57:04
367347
577 -
جيون جونغكوك مصاص ادماء العاشق
انا ارمي و بعشق مصاصي الدماء و يارب يصير جونغكوك مصاص دماء و اتزوجو
2020-08-04 01:51:39
366686
576 -
جيون يوبيل
أحبهم منذ صغري و أعشق البحث عنهم و قراءة الروايات عنهم كما أنني متأكدة ان عشقي و حبي لهم لن يتوقف مهما حصل
2020-07-25 10:06:25
365150
575 -
ليلى
اه كم احب مصاص الدماء اتمنى ان التقي به يوما ما ⁦اتكلم عن النوع اللطيف
2020-07-22 12:04:29
364584
574 -
ريهام
مثلا لو استطاعت فتاة رأيت مصاص دماء و احبوا بعضهم فهل يستطيعون زواج
2020-07-22 12:02:53
364582
573 -
ريهام
اعجبني ما كتبته عنهم و انا ايضا احب قصصهم و أومن بوجودهم
2020-07-17 20:45:55
363621
572 -
Milah
كنت اتسائل عن ما سيحدث اذ لم يرد ان يحول مصاص الدماء البشري لمصاص الدماء لكنه يريد ان يشرب م̷ـــِْن دمائه؟!! اهذا مَسمَـَّوُوُح ام لٱ؟
2020-07-17 20:44:50
363620
571 -
Milah
هل يحب مصاص الدماء دم المرأة الحامل؟ سمعت انه يهيج عندما يشتم رائحة دمائها ~هذا مخيف
2020-07-09 19:20:39
362080
570 -
Douaae
انا لا اريد ان اكون مصاصة دماء اريد فقط ان اقابل مصاص الدماء التاني لكي يفهمني ويشعر بي انا حقا حزينه للغاية وأريد فقط تحقيق امنية وهي ان يكون مصاص الدماء صديقي
2020-06-30 22:44:29
360621
569 -
؟؟؟؟
مصاصي الدماءمش حقيقين دي خرفات
2020-06-26 19:08:48
359763
568 -
yasmeen
مصاصي الدماء .. مجرد خرافةة .. لزيادة نسب المشاهدات وارتفاعع الرايتنغ بالمسلسلات والافلام .. خصوصا انو الناس بتحب تصدق بالاشياء الغريبة ..لازم نفصل بين الواقع والخيال
بالنهاية في ناس بتشرب دم بشر .. بس هدول بكونوا مجرمين مش مصاصي دماء ..
2020-06-25 11:49:51
359528
567 -
عاشقة مصاصي الدماء
هل الفضة و الاشياء اللامعة تؤثر علي مصاصي الدماء؟!!
2020-06-18 11:46:17
358181
566 -
عبير من تونس
انا اريد ان اتحول الى مصاصة دماء و لكن كيف
2020-05-30 13:49:09
354864
565 -
يارا
انا باحثة عن مصاصي الدماء منذ أن كنت صغيرة و اود ان اقابلهم واعرف ان مصاصين الدماء موجودون ولكن أن كانوا يستطيعون قتلنا بسرعتهم لما لا يظهرون
2020-05-29 05:45:55
354684
564 -
Park Ella
هل محرم على مصاص الدماء شرب الدم ان كان مسلم ؟
الرجاء الرد بسرعة
و شكرا على هذا المقال الجيد
2020-05-13 23:34:23
351777
563 -
........
شكرا على هاي المعلومات المفيدة وانا أومن بوجود مصاصي الدماء وشكرا
2020-05-13 23:32:49
351776
562 -
........
شكرا على هاي المعلومات المفيدة
2020-05-10 14:24:09
351023
561 -
لينة
بالنسبة للمعلومات هذه صحيحة , انا اومن بوجود مصاص الدماء , و اعلم انهم خالدين و ... فانى اتمنى ان يحبني مصاص الدماء مسالم
لدي سؤال هل مصاص الدماء جميل ام لا ؟ و هل هو جذاب ؟ و هل لديه اخوة و عائلة ؟.....
2020-05-04 04:38:38
349890
560 -
عامر
المعلومات مفيده جدا
2020-04-27 03:04:43
348621
559 -
رتاج
والله المعلومات حلوه كثيرا شكرآ وننتظر الجزء الثالث
2020-04-25 07:30:15
348268
558 -
سؤال عاجل
لماذا كل من الكتاب الادبيين الذي كتبوا عن مصاصي الدماء ينتهي بهم الأمر بالموت الغامض أو موت أحد عائلتهم بطريقة غامضة و لماذا شائعات عنهم كثيرة و ما الذي يمكن أن نقول عنه حقيقة و اذا كانوا مصاصي الدماء غير حقيقيين بالنسبة للعديد من الناس فلماذا ذكر في القرآن تحريم شرب الدم و اذا حرم شرب الدم فهل هذه المخلوقات عاصية أو يمكن أن نستخدم عبارة الضرورة تبيح المحظورات
اعرف ان شرب الدم محرم لاضراره كثيفة على جسم الانسان لكن لماذا الإنسان سيشرب الدم و هو لديه اللحم و الفاكهة والخضار ... وكيف لشرب الدم أن يكون منتشرا بين البشر أيضا بدون عامل لذالك فربما فكما نعرف لكل عادة لها أصل ف القتل بدأ من نزول أول إنسان على الأرض و هو سيدنا آدم عليه السلام حين قُتِل أحد أبناءه على يد أخيه و فلو رجعنا لكل شيء محرم في ديننا الحنيف نجد له أصل الا شرب الدم فهو غامض تماما متسبب غموضه و لما سبب وضوح جميع الاساطير عل مر التاريخ الا أسطورة مصاصي الدماء الغامضة و التي تشكل جدلا واسعا عبر العالم منذ التاريخ و اذا كانوا مصاصي الدماء حقيقيون لماذا هم مختبئون او بالأحرى كيف يتعايشون مع إختباءهم فإذا كانو يخفون أنفسهم كيف لم يكتشفوا و حافظوا على غموضهم بشكل ملحوظ رغم احتياجهم لشرب الدم و الفرائس فهل يمكن أنهم محميون أو هناك أناس يغطون حقيقتهم بطريقة ما و لماذا اغلب الناس يربطون مصاصي الدماء بالشياطين أو الاساطير الاخرى التي ترتبط هي بدورها من هلع الناس و خوفهم من الطبيعة فكما نعرف أن الإنسان منذ القدم قد عبد اشياء و خاف من اشياء و جسد اشياء نتيجة خوفهم أو حبهم و كل تلك الأساطير لها نقيدها من نفس صنفها و كان كل خير مستمد من شيء له توأم شرير من نفس ذالك لتشكل دوامة صراع بين الخير و الشر بحيث تجسد الحامي و القاتل فلما أسطورة مصاصي الدماء ليس لها نفس التجسيد بل لها تجسيد مختلف بين الكارهين البشر و الذين يجسدون الضحايا و مصاصي الدماء المفترسين في حين أن الحامي حسب الاساطير مجرد ثوم
2020-04-19 04:35:10
347055
557 -
سلام
احب ان انصح الناس ألا يتعاملوا مع العرافين او ما يشابههم لان هذا الامر ليس لعبة وقد تفقد حياتك او عقلك او صحتك
2020-04-12 11:28:43
345908
556 -
اميره
بصراحه انا مصدقة ان في مصاص دماء واتمني ان اراهم
2020-04-11 06:40:30
345756
555 -
R.M
بصراحة انا لما شوفت صور مصاصي الدماء في بداية خوفت شوية لكني لا امن بوجود مصاصين دماء اطلاقا بس عجبني حاجة فيه قصة مصاصي الدماء انهم بيعشقوا باخلاص اكتر حاجة عجبني في الموضوع ,,,,,,,,,,,,,,بس اذا قصة مصاصي الدماء حقيقة اشعر بسعادة لكن انا لا اريد ان اراهم اطلاقن
2020-04-10 05:20:05
345610
554 -
مجهول/مجهولة
لكن ان كنت مصاص/مصاصة دماء مسلم /مسلمة أليس شرب الدماء حرام هذا الذي يحيرني
2020-04-10 05:17:29
345609
553 -
مجهول/مجهولة
بصراحة انا أصدق انه يوجد مصاصي دماء و اتمنى ان ارى مصاص دماء حقيقي و أيضا ان يحولني إلى مصاص/مصاصة دماء
2020-04-06 20:53:04
345154
552 -
موموكا
هل مصاصي الدماء يستطيعون الانجاب؟؟؟ و ان انجبوا ماذا ستكون طبيعة ابنهم؟
2020-04-06 11:19:49
345056
551 -
مجهولة
ارجوا من كل شخص أو انسان يدخل على الموقع و يعمل حالوا مصاص دماء و ايقول لا تبحثوا و بلابلابلا ما تدخل لانك اصلا انت لست مصاص دماء انت اصلا دخلت تبحث عنهم و عامل حالك لذلك كل شخص يهتم بنفسه بليز
2020-03-29 20:51:11
343673
550 -
فتاة مجهولة
انا راني باغياته هو ماشي القدرات تاوعه هوا مميز يغير وكي يعشق يعشق بقلبو وباخلاص مش من شان شهوة او ان يمص دمك هو راه باغيك نتي باغي قلبك وروحك وكلشي فيك با غيك تكوني ليه وحدو حتي مصاصين الدماء المكروهين ممكن جدا ان يوقع فالحب بصح غادي يكون خطرا عليك اذا تملكك لحد الهوس لانه رح يدمرك ويذمر نفسه اذا ما كنت له
2020-03-22 18:18:58
342251
549 -
سامية
بصراحة انا اخافة كثيراا من مصاصل الدماء ولكنك ساعدتني في اكمالي البحثي
2020-03-21 16:44:30
342080
548 -
kim lidy
اود ان اسئلك انا متعلقة كثيرا بمصاصي الدماء هل يمككني ان التقي بهم او ان يخترقو ذهني ليظهروا لي فالاحلام؟؟
2020-03-18 17:21:37
341499
547 -
Fatma
متى ينزل الجزء الثالث ؟؟؟؟
2020-03-18 17:20:03
341498
546 -
Fatma
أنا أصدق وجود مصاصين الدماء
2020-03-17 17:08:08
341287
545 -
مينا
اضنني رأيت احدهم في ليلة ما فهل
يمكنهم اختراق الاحلام ليتكلمو معك؟
2020-03-15 13:09:10
340853
544 -
ايلين دراك
جميل لاكن مالاتعرفه انه مصاص دماء هناك من يكون سياسي ويختلق ال حروب وهناك من يروون القصص والافلام هم نفسهم يتعاملون معا مصاص دماء ؟
2020-03-14 03:44:39
340675
543 -
سارة
أنا هموت واعرف الجزء الثالث هينزل امتي عشان اقرأه
2020-03-06 06:52:03
339593
542 -
زهرة النرجس
الله وحده يعلم من خلقه جميعا فربما يكون هذا الكلام صحيح وربما لا
2020-02-29 09:31:13
338780
541 -
اريد مصاص الدماء
اريد تحول الي مصاصة الدماء اذا احد ارد مساعدتي هو مصاص الدماء ارجوكم من الجزائر بليدة
2020-02-22 19:09:18
337786
540 -
سر مجهول
عزيزي القارئ إسمع شيء لن تلقاه في اي موقع سر مكتوم. مخفي إقرئه ورد علي ب الى سر مجهول
عندما يموت إنسان وهو حقود مثلا مات احد له بسبب شخص قد ينتقم منه وينتقم من جميع أشخاص الذين يفعلون نفس شيء إفهموا قصدي اي سبب معين للإنتقام ويذخل لقبره لن يحدث له اي شيء لن يخرج او ينتقم فقط انتم تعلمون بأنه إذا كان مسلم فأنه ينجو من عداب قبر وإن كان كافرا فإنه لن ينجو....ولن يقع شيء آخر
المهم هو إذا مات وهو حقود او مثل أسباب أولى وفي مكان بعيد عن أعين ناس وحيوانات في كهف في بئر في نهر او في غابة مهجورة دون حفر قبره ... قد يتم إستحواد على جسمه من طرف قرينه او جن او شيطان... (روح شريرة لمفهوم آخر) وسيقوم بتحقيق رغبته كما جاء في تحويل بشر الى مصاصي الدماء بأنهم يقوم مصاص دماء بطقوس وثنية... لموت شخص ويحرص عليه من اي إذاء حتى تذخل فيه روح شريرة ويصبح مثله
ولماذا مصاص دماء خا حتى يوم قيامة مثل شيطان وجن لأنه عنده علاقة كبيرة جدا بالجن في الأخير الله تعالى هو الذي سيبقى وكل شيء سيفنى الى سبحانه
2020-02-15 18:11:51
336812
539 -
Celia
برايي موجودين حقا ... لا احد يعلم اين و كيف لكن الله قادر على خلق كل شيء .. و يبقى العلم له
عرض المزيد ..
move
1
close