الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ما نتيجة هذا الارتباط؟

بقلم : مجهولة الهوية

هل ستحصل مشاكل لاحقاً بيني و بينه بسبب اختلاف العمر
هل ستحصل مشاكل لاحقاً بيني و بينه بسبب اختلاف العمر

أهلا رواد موقع كابوس .

 أنا فتاة في 21 من عمري ، أدرس في الجامعة و حياتي عادية و مملة إلى حداً ما ، فضلت الوحدة بعدما تعرضت للخيانة من حبيبي السابق و الذي يكبرني أعوام ، كان جارنا من نفس العمارة التي أعيش فيها ، أراد التعرف علي و الارتباط بي ، كان يتوسل لي و يخبرني كم يحبني و أنه لا يتحدث مع الفتيات كثيراً ، لكنه ارتاح لي ، كنت أرفضه في الأول كثيراً ، لكنه أصر على الارتباط بي ، مع أني لم أكن أحبه لكن مع الوقت وقعت في حبه شيئاً فشيئاً ، فوافقت على ارتبط به ،

دامت علاقتنا عام تقريباً و في الأخير رأيته بأم عيناي يخونني ، لكن لم أظهر له أني كشفت كل شيء له ، لأني كرهت التحدث إليه و النظر إليه ، حتى من الرسائل في الهاتف لم أعد أرد عليه ، و عندما أصادفه خارجاً من شقته أنظر بعيداً بينما هو يحاول التقرب مني ،  بعد كل ما حصل اكتشفت أنه كان يريد الارتباط بي لأني جميلة المظهر و ليس لأن تفكيري أعلى منه و قلبي نقي ،

كنت سأصبح فريسته و تضيع حياتي و مستقبلي ، لكن اكتشفت حقيقته قبل أن يحصل شيء و ابتعدت عنه تماماً ، افقدني ما حدث لي الثقة في شباب الواقع ، يعني من تلتقي بهم و تتحدث معهم وجهاً لوجه و يخفون كل شيء عنك و يظهرون ما تريد أن تراه و تسمعه ، و يخفون ما لا تريده و يستقطبونك لتكوني فريستهم التالية و يحصل نفس ما حصل لمن قبلكِ.

عزلت نفسي عنهم و لم أعد أتحملهم لأنهم أكبر الكاذبين و الممثلين و المتكبرين ، كنت أنفر منهم ، هنا اتجهت نحو مواقع التواصل أمضي وقتي هناك ، لكن ليس بدافع تضييع الوقت في التعرف على الشبان و إقامة علاقة لا هدف منها و لا وجود لها ،  بل للوصول إلى حلمي بأن أكون مشهورة برسمي و انيمايشناتي.

انضممت مؤخراً قبل أشهر طويلة إلى مقر عبر النت في بدايته يدعم مجالي كثيراً و سُعدت و فرحت كثيراُ لأني سأصل لمبتغاي بالعمل الجاد ، هناك التقيت بأناس بعقليات و تفكير عالي و محترفين في مجالهم تقريباً ، أحسست بالانتماء لهم لأن تفكيرهم يشبهني إلى حداً ما.

بعد 7 أشهر من تواجدي في الأستوديو كان لي كثير من الأصدقاء الرائعين ، لكن أحياناً أظل وحيدة و أشعر أني أكره نفسي كثيراً بسبب أني وحيدة و حالتي النفسية مضطربة و كئيبة.
لأن ظروفي و جانبي المادي ضعيف ، و كنت احتاج إلى شخص يفكر مثلي و يطمح لتحقيق أهداف بعيدة و كبيرة ، لأنه حتى بعد أن أحسست بالانتماء هناك أجد أني وحيدة .

كان لي صديق في المقر عبر النت قبل 7 أشهر و هو  محترف في مجاله و لا يكثر الكلام مع الناس و يبدو عاقلاً و تفكيره يشبهني مع أن عمره 15 عام ، كنت معجبة بأعماله.

ذات مرة رأيت اهتمامه الملحوظ بي بحيث لم يكن يظهر ذلك من قبل ، بعد فترة قصيرة انصدمت و تفاجأت كثيراً فقد اعترف بحبه لي و لم أعلم ما الذي أصابني ، قال : أنه كان معجباً بي قبل شهرين أو شهر و نصف ، بصراحة لم أكن أريد الارتباط تلك الفترة بأحد ، تموت الرغبة عندما تأتي الفرصة لكني تحطمت كثيراً ، لذا رفضته مراراً و تكراراً ، لكن بعد مرور الزمن اكتشفت أني أحبه أيضاً و لا يتحمل كلانا غياب الأخر ، حالياً لم أخبر أهلي عنه ، الذي يشغل بالي كيف هي نتيجة هذا الارتباط ؟ هل ستحصل مشاكل لاحقاً بسبب اختلاف العمر؟

للعلم  بصراحة جاءتني كثير من طلبات الارتباط عبر النت لكني أرفضها.
 

تاريخ النشر : 2020-07-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر