الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

ما نتيجة هذا الارتباط؟

بقلم : مجهولة الهوية

هل ستحصل مشاكل لاحقاً بيني و بينه بسبب اختلاف العمر
هل ستحصل مشاكل لاحقاً بيني و بينه بسبب اختلاف العمر

أهلا رواد موقع كابوس .

 أنا فتاة في 21 من عمري ، أدرس في الجامعة و حياتي عادية و مملة إلى حداً ما ، فضلت الوحدة بعدما تعرضت للخيانة من حبيبي السابق و الذي يكبرني أعوام ، كان جارنا من نفس العمارة التي أعيش فيها ، أراد التعرف علي و الارتباط بي ، كان يتوسل لي و يخبرني كم يحبني و أنه لا يتحدث مع الفتيات كثيراً ، لكنه ارتاح لي ، كنت أرفضه في الأول كثيراً ، لكنه أصر على الارتباط بي ، مع أني لم أكن أحبه لكن مع الوقت وقعت في حبه شيئاً فشيئاً ، فوافقت على ارتبط به ،

دامت علاقتنا عام تقريباً و في الأخير رأيته بأم عيناي يخونني ، لكن لم أظهر له أني كشفت كل شيء له ، لأني كرهت التحدث إليه و النظر إليه ، حتى من الرسائل في الهاتف لم أعد أرد عليه ، و عندما أصادفه خارجاً من شقته أنظر بعيداً بينما هو يحاول التقرب مني ،  بعد كل ما حصل اكتشفت أنه كان يريد الارتباط بي لأني جميلة المظهر و ليس لأن تفكيري أعلى منه و قلبي نقي ،

كنت سأصبح فريسته و تضيع حياتي و مستقبلي ، لكن اكتشفت حقيقته قبل أن يحصل شيء و ابتعدت عنه تماماً ، افقدني ما حدث لي الثقة في شباب الواقع ، يعني من تلتقي بهم و تتحدث معهم وجهاً لوجه و يخفون كل شيء عنك و يظهرون ما تريد أن تراه و تسمعه ، و يخفون ما لا تريده و يستقطبونك لتكوني فريستهم التالية و يحصل نفس ما حصل لمن قبلكِ.

عزلت نفسي عنهم و لم أعد أتحملهم لأنهم أكبر الكاذبين و الممثلين و المتكبرين ، كنت أنفر منهم ، هنا اتجهت نحو مواقع التواصل أمضي وقتي هناك ، لكن ليس بدافع تضييع الوقت في التعرف على الشبان و إقامة علاقة لا هدف منها و لا وجود لها ،  بل للوصول إلى حلمي بأن أكون مشهورة برسمي و انيمايشناتي.

انضممت مؤخراً قبل أشهر طويلة إلى مقر عبر النت في بدايته يدعم مجالي كثيراً و سُعدت و فرحت كثيراُ لأني سأصل لمبتغاي بالعمل الجاد ، هناك التقيت بأناس بعقليات و تفكير عالي و محترفين في مجالهم تقريباً ، أحسست بالانتماء لهم لأن تفكيرهم يشبهني إلى حداً ما.

بعد 7 أشهر من تواجدي في الأستوديو كان لي كثير من الأصدقاء الرائعين ، لكن أحياناً أظل وحيدة و أشعر أني أكره نفسي كثيراً بسبب أني وحيدة و حالتي النفسية مضطربة و كئيبة.
لأن ظروفي و جانبي المادي ضعيف ، و كنت احتاج إلى شخص يفكر مثلي و يطمح لتحقيق أهداف بعيدة و كبيرة ، لأنه حتى بعد أن أحسست بالانتماء هناك أجد أني وحيدة .

كان لي صديق في المقر عبر النت قبل 7 أشهر و هو  محترف في مجاله و لا يكثر الكلام مع الناس و يبدو عاقلاً و تفكيره يشبهني مع أن عمره 15 عام ، كنت معجبة بأعماله.

ذات مرة رأيت اهتمامه الملحوظ بي بحيث لم يكن يظهر ذلك من قبل ، بعد فترة قصيرة انصدمت و تفاجأت كثيراً فقد اعترف بحبه لي و لم أعلم ما الذي أصابني ، قال : أنه كان معجباً بي قبل شهرين أو شهر و نصف ، بصراحة لم أكن أريد الارتباط تلك الفترة بأحد ، تموت الرغبة عندما تأتي الفرصة لكني تحطمت كثيراً ، لذا رفضته مراراً و تكراراً ، لكن بعد مرور الزمن اكتشفت أني أحبه أيضاً و لا يتحمل كلانا غياب الأخر ، حالياً لم أخبر أهلي عنه ، الذي يشغل بالي كيف هي نتيجة هذا الارتباط ؟ هل ستحصل مشاكل لاحقاً بسبب اختلاف العمر؟

للعلم  بصراحة جاءتني كثير من طلبات الارتباط عبر النت لكني أرفضها.
 

تاريخ النشر : 2020-07-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
شبح العناية المركزة
عامر صديق - مصر
أختي جعلت مني عدو
هاجر - تونس
كيف أنسى حلمي ؟
مجهول - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (35)
2020-08-19 17:14:31
user
369117
35 -
مجهول
اتفق مع ماريا
2020-08-03 12:18:31
user
366553
34 -
گاندي
أنا تشككت بأنك صاحبة تلك القصة من فارق العمر بينكما ، طريقتك في التمويه أستخدمها أحيانًا لغرض أن لا تُعرَف هويتي ، هو ليس كذب أو خداع بل معك حق لأن الهدف الأساسي من عرضك لمشكلتك هو تلقي النصائح ، والأمر يخصك إذا غالطت المعلومات

المهم يا عزيزتي أعود وأقول لك أنه من الصعب أن تثقي في مشاعر طفل مراهق بهذا العمر ، قد تتبدل مشاعره فجأة ، هو لا يعرف تحديد مايريد ، وكل من سيكون قريب منها سيعتبرها حبيبته ، أما أنت ففتاة راشدة ومناسبة للزواج والأمومة ، عندما كنت في سنك كان لدي طفل في عمر السنتان تقريبًا وكان لي أخ بعمر صديقك وكنت أراه طفلًا ، الفارق ليس في العمر فحسب ، بل في طريقة التفكير حيث ستكون مختلفة بسبب اختلاف المرحلتين ، فهو في بداية مرحلة المراهقة والتخبط العاطفي ، أما أنت فمشاعرك بدأت تستقر ، قد تتفقا في أمر الصداقة أو الحب وتختلفا في باقي الأمور كلها ، وإذا كنت قد فقدت الثقة في الشباب بسبب جارك فكيف تثقين بطفل ؟! ، أعلم أنك تعانين فراغ عاطفي واحتياج ، لكن لا تجعلي هذه العاطفة تجرك للأسفل وتقلل من قيمتك وكرامتك لتدفعك إلى عشق طفل ، عندما يكبر هذا الطفل ويبلغ عمرك سيقرر حينها برشد ، ولك العذر وقتها إن أحببتيه ، أما في الوقت الحاضر فليس مناسبًا أبدًا ، لا أنصحك فقط تجاهه بل تجاه أي شاب ، اعلمي أن كل الشباب تقريبًا يريدون علاقات فقط ليس منها حب حقيقي ، فالحب الحقيقي يجبر صاحبه على اختيار حبيبته لتكون رفيقة دربه طوال الحياة ، أما من لا يرغب بك كزوجة فهذا لا يحبك أبدًا ، إنما يتسلى بك ويملأ وقت فراغه بك
2020-08-01 20:11:25
user
366335
33 -
ماريا
يا فتاة افيقي قبل قليل كنت تقولين هم ممثلين وكاذبين ولكن عندما التقيتي بمراهق ذو 15عام ويقول اشياء تخص الكبار فقط وتقعين بحبه؟؟؟هاه؟؟؟اعتقد ان التجربه الاولى لم تلقنك درسا...هل هكذا تريدين ان تكوني؟؟فتاة بالغه وجميله وطموحه مليئه بالاحلام ترتبط بصبي مراهق؟؟حسنا لنفترض انك ارتبطي به..ما التالي؟؟هل سيوافق اهلك على تزويجك شخص قد يكون فارق عمرك وعمر امه عشر سنوات؟؟؟هل سيستطيع انشاء عائله وصاحب عمل ومسؤول؟؟؟ماهذا يا فتاة كيف لك ان تصدقي هذا؟؟انه فتى مراهق يشاهد الكثير من المسلسلات الرومانسيه وتأثر بها وجاء ليشبع رغبته بالحب بك انتي؟؟هل انتي موافقه على هذا؟؟اقسم لكي ان شعور هذا الفتى لن يتوقف عليك..انه مراهق وعقله مشغول بالنمو والتنميه شخصيته ومشوش تماما لن يقف عليك ستتغير مشاعره نحوك بيوم ما واعدك بهذا..
2020-07-31 14:59:54
user
366116
32 -
طوق الياسمين
بالتأكيد ستحدث المشاكل بينكما فارق السن ليس قليلا إضافة لأن عمر الشخص صغير ولايمكن الحكم على حقيقة مشاعره فهو لازال يافعا جدا برأيي أن تبتعدي عنه بالنوفيق
2020-07-30 09:51:27
user
365961
31 -
سوسو❣
صح لقد تذكرت أني قرأت قصة مشابهة من فترة واستغربت شدة الشبه.. ماذا أقول لك.. برأيي هذه العلاقة لا مستقبل لها لكن رأيي ليس مهما إذا كنت ترين أنك مرتاحة معه ابقي ولكن انتبهي على نفسك ولا تنجرفي معه لأي شي قد تندمين عليه إياك ثم إياك.. اتركيها صداقة بريئة والأيام كفيلة بتوضيح كل شيء لك.. اجعليها تجربة تتذكرينها بالخير لا شيئا تندمين عليه.. لا أستطيع أن أقول لك اتركيه أو ابقي معه أنت مشكلتك معه فرق العمر ولم تقولي أنه أخطأ معك بشيء أو أذاك بشيء.. لكن انتبهي فكري بعقلك وانتبهي للإشارات من حولك هذا الفتى يحتاج لوقت طويل ليصبح جاهزا للزواج منك عالأقل ٣ سنين ليبلغ السن القانوني وقبل ال٢٢ لا أتوقع أن تتزوجا هذا إذا مشى كلشي بشكل وردي ومثالي عندها ستكونين في ال٢٨.. انتبهي ان الزمن ليس في صالحك قد لا تتفقان وتكونين ضيعت أفضل سنين عمرك في الانتظار أنا أعرف أن هناك أشخاص لم يتفقوا وكانت أعمارهم متقاربة ولكن في حالتك إمكانية عدم الاتفاق أكبر.. هنا أنت الخاسرة الأكبر وقد تكونين فوت على نفسك فرصا كثيرة للارتباط والزواج.. على كل حال كلشيء في الدنيا قسمة ونصيب وفقك الله لما فيه خيرك.
2020-07-30 00:49:50
user
365933
30 -
حازم هشام
إلى صاحبة المقال:
أختي الكريمة أنا لن أضع نفسي مكانك لأنني عشت
تجربة مشابهة لتجربتك لذلك أنا أعي جيدا ما أقوله لك ، أضرتني كثيرا لكني و الحمد لله إداركت نفسي قبل فوات الآوان و قطعت علاقتي بها .
المهم أنت سمحت للوحدة و الكآبة بالسيطرة عليك لدرجة أنك أحببت و تعلقت بأول شخص غرك بطيب الكلام بغض النظر عن كونه طفلا يافع هذا أول باب أما ثاني باب علاقتك مع هذا الشاب ليست علاقة لها أساس و لا مستقبل لها يعني أنت إمرأة بالغة ففيما ستفيدك علاقة بطفل أصغر منك و مشاعره غير ثابتة فقط فكري بعقلانية هو ذات يوم سيمل من علاقته
بك أو ربما أنت ستملين منه ، لذا أرى أنه من الأفضل
أن تهتمي بدراستك و هواياتك و مصادقة من هم في
عمرك .
هذه أفضل نصيحة يمكننا أن نقدمها لك ، أنا مررت
بما تمرين به لذلك أن أحس بما تحسين به تماما.

تحياتي لك و دمت سالمة و أرجو التوفيق لك

إلى الأخ الفاضل عصام عبيدي هي قصدت بكلمة حبيبي بصديقها و ليس زوجها .
2020-07-29 17:19:34
user
365910
29 -
سارة
هل جننت يافتاة .. هوعمره ١٥ وانت ٢١ وتقولين انك تحبينه ..!!!!
كأن الوحدة اثرت عليكي حقا
2020-07-29 15:13:29
user
365895
28 -
عصام العبيدي
وبسبب الوحدة ان الواحدة منكن ام ان ترمي بنفسها بين فكي تمساح او تحتضن طير صغير بمجرد مايكبر يطير بعيدا ليبحث عن جو يناسبه ويلائمه!
ماهو وضعك الاسري
ماهو وضعك الاجتماعي
ماهو وضعك العلمي
لايوجد الا انتي بكل المنطقة؟
اين الأهل الجيران الاقرباء الزملاء؟
ليس لك حجة
تعرضتي لخيانة من حبيبك السابق؟لايوجد في قاموس الحب حبيب خارح اطار الزواح ومن يفعل ذلك ليس ملزم بالاخلاص والوفاء لانه يمارس الحب خارج اطار الاخلاص والوفاء وحبكما اصلا خيانة بحد ذاته خيانة لمكارم الاخلاق ومحاسن السلوك وقوانين اسرتيكما وعادات وتقاليد مجتمعنا العربي وخيانة للشرائع السماوية فالاخلاص والوفاء خاصان بالمتزوجون فقط لايشاركهما احد فيهما،،الا ان كنتي تقصدين بحبيبك زوجك؟فارجو التوضيح اكثر
2020-07-29 08:11:38
user
365851
27 -
صاحبة القصة.
شكرا على التعليقات...أجل القصة التي تشبه قصتي..أنا صاحبتها..لاكن سبب 1 اعادتي للقصة أني لم أذكر كل التفاصيل جيدا في الأولى..و غيرت الأعمار لكي لا تبدوا نفس القصة و تأتيني نفس التعليقات..السبب 2 انو حدثت تطورات في علاقتي و صرت مشوشة و تائهة...و احتاج كثيرا من النصائح..أفكر أني كنت ضحية الوحدة حقا..كلكم تفكرون أني فقدت عقلي لما ارتبطت بشخص أصغر مني...لاكن من أخبركم ان ماضيي سبب وحدتي و عدم معرفة القرار الجيد من الخطأ. لحد الآن لا أعلم القرار المناسب...أتمنى ان تضعوا أنفسكم مكاني و تنقذوني بنصائحكم.
2020-07-28 18:37:18
user
365803
26 -
عطعوط
العمر ليس مشكله
فقد يكون فرصة لتطوعيه وتنشئة حسب ماتريدين فهو لاشك في هذا العمر خام خالي من الغش والخيانات فستجين فيه مبتغاك
فلا تتركي هذه الفرصه تضيع هدر خصوصآ وهوا كما تقولين يشبهك في التفكير والهوايه وفوق ذلك يحبك
وفي الاخير كل ذلك مرتبط بالمقادير ومكتوب ونصيب
موفقه انشاء الله
ملحوظه
هو افضل لك بكثير من طلبات الارتباط عبر النت
2020-07-28 13:06:51
user
365722
25 -
Sarah Gr
مرحباً صديقتي مجهولة الهوية....

الحالة التي يمر بها هذا المراهق هي مرحلة المراهقة... أي أن مشاعره تكون مختلجة... وهي مرحلة حساسة في حياة الإنسان...

وأظنك مررت بها
من منّا لم يحب ويظن نفسه "عاشقا" ولهاناً في تلك المرحلة...
قد يحب المراهقين إشخاص لا يعرفونهم حق المعرفة

مثلاً يحبون بممثل، مغني
ولكنهم لم يقابلوهم!....
أي
لم تسمح لهم الفرصة بالاعتراف بمشاعرهم الناتجة عن إفراز هرمونات جنسية داخلهم...

أما أنت فتركت الطريق مفتوحاً امام هذا المراهق

الذي عرفك عن طريق الانترنت

وظنَّ بأنه يعشقك

وخصوصاً الذكور في هذه المرحلة الحرجة لا يستطيعون كبح جماح نفسهم فتجدهم في كل مرة مع أنثى

يعني لا تستبعدي أن يقوم هذا الفتى بالارتباط بإحدى الفتيات بعد فترة وجيزة...

من لديه المصلحة بأن يتزوج بفتاة تكبره ب 6 سنوات

نسمع كثيراً عن شباب يرتبطون بل يتزوجون بإناث أكبر منهن

لا بأس
ولكن الفرق يكون ضئيل... سنة
.. أشهر..

أكرر الإنسان في هذه المرحلة لا يعرف ماذا يفعل!

عليكِ "انت" أن ترشديه إلى الطريق الصحيح وتقدمين له التوعية

بأن عليه التأكد من مشاعره وأن لا يعشق الفتيات من خلف الشاشات!

بعدها لا أعلم من أين خرجتم بفكرة الارتباط التي دائماً ما تحطم قلب الأنثى وتفقد الرجل ثقته بنفسه

لم لا تكون العلاقة رسمية (خطوبة)

حيث تتعرفين فيه على الشخص ويكون معلناً أمام الجميع

ولا أظن بأن أحد الطرفين النوافقين على الخطبة قد يقوم بارتكاب خيانة بحق الآخر!

خوفاً من الأهل والسمعة

ختاماً القرار لكِ
وهي مجرد نصيحة ❤️
2020-07-28 09:04:13
user
365697
24 -
نسرين
اهلا ارجو منك مسح هاته الافكار التي تفكرين فيها فهو مزال صغير وتفكيره صبياني بينما انت كبيرة عليه حتى انه تفكيركما مختلف لذا رجاءا ابتعدي عنه فلا تدمرا حياة بعضكما البعض عزيزتي وشكرا
2020-07-28 06:20:03
user
365681
23 -
المحاربة ساكورا
حسنا في اول الامر ظننت اني أخطأت في قراءة اعمارهما ز لكني تأكدت..... هل انت جادة؟؟؟ اخبريني هل انت جادة؟؟ عمره 15 و انت 23 اتعلمين انك لو وقفت بجانبه ستظهرين كأنك امه...قومي بمسح هذه الفكرة الغبية لانه لا مصير لهذا الحب ..... 15 مازال طفلا و انت راشدة.... تذكرت قصة حدثت من شهرين في بلدي لاستاذة تبلغ من العمر 25 و تلميذها 15 سنة كانوا يواعدون بعضهم و عندما تفطنت لها الادارة و اهل التلميذ قامت القيامة و طردوها من المدرسة و كانوا بصدد رفع شكوى بتهمة التحرش بقاصر...... اظن كلامي وصلكي
2020-07-28 04:04:10
user
365667
22 -
عالم
أظنني قرأت هذه القصة من قبل و من خلال النظر عبر التعليقات ، لقد نشرت هذه من قبل ، على كل أعانك الله و بكل صراحة لو أنك صنعت حساب بجنس ذكر لما كنت عانيت من كل هذا
2020-07-28 03:02:17
user
365665
21 -
حازم هشام
صباح الخير أختي الكريمة مجهولة الهوية ، أولا نتيجة
هذا الإرتباط غالبا ما تكون فاشلة لأن معظم علاقات
النت هي علاقات إفتراضية وهمية لا أساس لها...
ثانيا بالطبع ستؤثر هذه العلاقة عليك و عليه سلبا
خصوصا الفتى لأنه صغير و يافع و ليس لديه الخبرة في الحياة كما أن مشاعره حساسة و غير مستقرة
أتعرفين ؟ ستصبح هذه العلاقة شغله الشاغل و سينسى كل ضرورياته ...
أعرف أنه يغلب عليك الفراغ المادي و الإجتماعي إضافة إلى تجربة السيئة مع حبيبك السابق لذلك
إنفتحت لأول شخص يغويك بالكلام المعسول ...
و فيما ستضرك هذه العلاقة سوف تضيعين سنوات
مع حياتك هباءا منبثا من أجل علاقة زائفة بدل أن
تشتغلي فيما يفيدك و أن تصاحبي من هم بعمرك.

أختي أرجو أن أكون قد أفدتك بنصيحتي و تحياتي لك و دمت سالمة
2020-07-28 00:29:40
user
365654
20 -
ام ريم
قراءت قصتك مرتان حتى أتاكد من عمر الفتى ففي المرة الاولى قلت انني مخطئة فعدت لقراءتها15عاما الفتى مايزال في نظري طفلا وليس رجلا قادرا على تحمل اعباء الحياة ناهيك عن الزواج ومسؤلبته فهو مازال يأخذ مصروفه فهل سيفتح ذالك المصروف بيت ومن المؤكد اذا علم اهله لن يقبلو كذالك عائلتك فالمجتمع يتقبل ان تتزوج الفتاة وهي ابنة15عاما ولاكن عند الرجل فتلك حسابات اخرى فمعظم اعباء الزواج تقع على الرجل ولكي يتحملها لابد ان يكون ناضج ..لاترتكبي خطأ تندمين عليه لاحقا وهو كمراهق سيحبك ولاكن عندما يكبر ستتغير مشاعره
2020-07-27 20:26:23
user
365629
19 -
عصام العبيدي
اي اتش ذاكرتك قوية ماشاء تبارك الله لاقوة الا بالله حفظك الله ورعاك
في المقالة السابقة عمرها19 وهو13وهنا21وهو15
مرت سنتان خلال شهر! الا ان كانت صاحبة القصة السابقة ذكرت عمريهما فيها كماضي له سنتان وهنا كعمرين جديدين مع بقاء القصة قديمة سؤالي لصاحبة المقالة خلال هذه السنتين قضيتماها صداقة واعجاب فقط؟ هل تطورتي في هوايتك مثلا ام مازلتي تدرسي قضية الحب هذا سنتان؟في القصة السابقة اسمها نور
2020-07-27 18:44:53
user
365609
18 -
( A.h )
هذه القصة رأيتها سابقاً ولو لم تخُني الذاكرة فأعتقد أنها كانت بعنوان : "تعلقت به مع أنه أصغر من سناً" ههههههه ياله من عنوان .. الفرق الوحيد بين القصتسن هو أنه تم تغيير ترتيب الأحداث وأضافة أحداث جديدة في هذا القصة .. حيلة ممتازة.
2020-07-27 18:29:28
user
365602
17 -
بنت العراق
و الله تعجبت من بعض التعليقات التي تشجع الفتاة على هذا الارتباط معللين الامر بأن فارق العمر لا يهم. المسألة هنا ليست مسألة فارق العمر بل هي مسألة عمر الفتى نفسه، الفتى عمره 15 هل يمكن الوثوق بمشاعر فتى في هذا العمر؟؟؟؟!!!! هل انتم جادون؟؟؟!!
2020-07-27 18:26:32
user
365601
16 -
عصام العبيدي
كانني قرات هذه المقالة من قبل بتفاصيلها؟!
لم تجدي الا هذا الصبي؟
اياكي ان ان يكون الدافع مادي او هربا من العزوبية لان التوفيق والاستمرار لايتوفران ولا يتحققان لان الفكر لا اراديا سيبدا بصناعة المشاكل تدريجيا لانه مخزن في باطنه اسس ومبادئ مغايرة للواقع والحال المعاش فيبدا بالثورة صد الواقع.
على كل حال لا اضمن الفتى فقد يكبر ويسافر ويرى وحوه جديدة فيكرهك
الصبي الان لبس هو حينما يبلغ سن الشباب والفتوة والقوة في الشخصية والحضور والتنقل وفهم الحياة الزوجية ورؤية اجسام اشكال وانواع سيما وهو من النوع المنفتح ولتعلمي انه الان مجرد مقلد فشخصيته الحالية ليست حقيقية فهي تقليدية ومؤقته وهو ليس ناضج بعد جسمانيا وفكريا ولا يعي معنى حياة زوجية ومسؤلية.
2020-07-27 17:43:42
user
365590
15 -
ضحى
نسيت قول
انهما يحبان بعض من الطفولة
لذا لامشكلة فلعمر مجرد رقم
2020-07-27 17:42:05
user
365589
14 -
ضحى
لا باس في ذالك فاخي وبنت خالتي مخطوبان وهي اكبر منه ب5 سنين عزيزتي
فقط انتظروا حتى يصبح عمره بالعشرين ههه
2020-07-27 16:22:33
user
365567
13 -
الداعي الى الله سبحانه وتعالى الملك المليك مالك الملك
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
جل جلال الله تبارك وتعالى رب العالمين العزيز الجبار
قال الله تعالى ( قل هذه سبيلي أدعوا إلى الله )
صدق الله العلي العظيم
والله الذي لا اله غيره ولا رب سواه والذي نفسي بيده جميع المشاكل والمصائب في الكون تحل بالدعوة الى الله عز و جل رب العالمين ، فهي طريق الرسل والانبياء عليهم الصلاة والسلام وهي مقصد وجود الانسان وهي اشرف واسما عمل في الوجود وهي سبب رفع البلاء عن الامة وهي سبب نيل رضا الله الرحمن الرحيم والفوز بالجنة والنجاة من النار والعياذ بالله منها نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا و الآخرة
إلجئي الى الله تبارك وتعالى بالدعاء والبكاء واطلبي منه الرحمة والمغفرة و الهدى والعافية والرزق ، عليك بالدعوة الى الله تبارك وتعالى رب العالمين ، تكلمي لأي شخص عن عظمة الله الحي الذي لا يموت الرب الجليل الله عز و جل رب العالمين ، ذكريهم بان لهذا الكون خالق خلاق حكيم ملك جبار مالك الملك حكيم حكم عدل خلق الجنة والنار وانذريهم بأن عذاب الله شديد
اللهم اني اسالك للمسلمين موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اهد الانس والجن وفرج كرب المسلمين وطهر ارضك من اعدائك يا رب العالمين يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ورسولك ونبيك وعلى آله وصحبه وبارك وسلم تسليما كثيرا واكرمنا برؤيته واجعلنا رفقاءه في اعلى غرف الجنة جنة الخلد يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال و الاكرام
2020-07-27 16:13:24
user
365563
12 -
عاشقة الليل
أنا بنفس عمرك و لدي أخ يبلغ من 15 سنة أقل مايمكن ان اقول عنه ههه
لا يفكر
غير ناضج
مراهق طائش
لا يتحمل مسوؤلية الأفعاله
عزيزتي أظن انكي فهمتي قصدي جيداا ... أظن ذالك
2020-07-27 16:10:25
user
365562
11 -
Silvia
لن تحصل أي مشكلة و فارق العمر أيضا ليست مشكلة انت تفكرين هكذا لأن عمرك الآن 21 و هو 15 و لكن فكري جيدا مثلا عندما يصبح عمره 22 و انت 28 فستدركين أن فارق السن ليس كبيرا و هو من نفس جيلك تقريبا المهم هو الحب و الثقة اما عن اهلك عندما يخبرك أنه ينوي خطبتك فاخبريهم أو حاولي أن تخبري امك الآن و لن يكون هناك صعوبات أن شاء الله
2020-07-27 15:45:48
user
365560
10 -
صديقة الليل
سوسو إذا الأمر ليس ديجافو XD
__
بالنسبة لصاحبة التجربة ليس لدي رابط القصة المشابهة لخاصتك ولكن ابحثي عنها علك تستفيدين او انك صاحبتها لا اعلم .
ولكن لا تأمني مشاعر مراهق .
2020-07-27 15:10:20
user
365553
9 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
توبي وصديقة الليل .. بالفعل قبل فترة نشرنا تجربة مشابهة جدا لهذه التجربة ولم أتذكر إلا الآن بعد أن رأيت تعليقاتكم  ..
2020-07-27 15:01:08
user
365550
8 -
توبي
رأيت هذا القصه من قبل !؟
2020-07-27 14:58:11
user
365549
7 -
ورود
هل انتي جادة فيما تقولين ام انك تمزحين
2020-07-27 14:39:54
user
365546
6 -
هديل
هل هناك خطأ مطبعي بالنسبة لعمر الشاب ام ما قرأته صح. مستحيل مجرد التفكير بهكذا علاقة ماذا تتوقعين من شاب عمره 15 سنة هل سيخطبك وتكونين أسرة مهه هل حقا" هذا تفكيرك.
انت واعية ولست صغيرة كيف تفكرين هكذا ابتعدي عن هذه الأحلام او بالأحرى هذه المهذلة وفتشي عن ما يناسبك.
2020-07-27 14:13:22
user
365543
5 -
Memo
هل تكتبين وانت بكامل قواك العقليه هو طفل مازال في المدرسه وانت في الجامعه كيف يمكنك ان ترتبطي به هذا مراهق مشاعره غير مستقره لااعتقد بانك اصلا مقتنعه به اذا رايت شاب اصغر مني بسنه اتصرف معه كانني بعمر امه فما بالك6سنوات عودي الى رشدك
2020-07-27 13:15:03
user
365524
4 -
ليلى
ارجو من ادارة الموقع ان لا تنشر اصحاب التعليقات المليئة بالاخطاء الاملائية و الاخطاء الفادحة ، تكتب لك و ليس لكي ، مقالك و ليس مقالكي ، الخ ، دائما ارى صاحب هذا التعليق في كثير من المقالات ، ارجو ان يصحح اخطاءه الفادحة ،
2020-07-27 13:06:36
user
365522
3 -
بنت العراق
صاحبة المقال

الغريب انك فكرت في موضوع فارق السن بينك وبين هذا الفتى فقط ونسيت ما هو اهم منه وهو عمر الفتى نفسه، انت قلت ان هذا الفتى عمره 15 عاما يعني بالعربي الفصيح لا يزال مراهقا و غير ناضج ومشاعره ليست مستقرة فكيف تثقين بمشاعر شخص في مثل هذا العمر؟ صدقيني ان حب المراهقة لا يدوم و في كل سنة تمضي من عمره مشاعره وافكاره ستتغير. انت نفسك، هل افكارك ومشاعرك الان وانت في سن 21 سنة هي نفسها عندما كنت في سن 15 سنة ؟ طبعا لا، فما بالك إذن بالفتى نفسه. مشاعرك تجاه هذا الفتى والتي تصفيها بالحب ما هي الا نتيجة الفراغ والوحدة التي تعيشينها ونتيجة اعتمادك على النت والحياة الافتراضية بسبب تجربتك السابقة بالاضافة الى الوضع الحالي الذي فرض على أغلبنا ان نلزم بيوتنا ونعتمد على النت بالدرجة الاولى. نصيحتي لك ان تنسي الامر فهذا النوع من الارتباط محكوم عليه بالفشل فكما قلت لك هذا الفتى لايزال مراهق ومشاعره لا يعول عليها في هذا السن وغدا سيكبر وسيخرج هو الى العالم ( عندما يرفع الله عنا غمة هذا الوباء ) ويتعرف على أشخاص اخرين ويختلط بالناس وقد يقع في حب فتاة غيرك، فهل انت مستعدة لتحمل تبعات تجربة اخرى فاشلة؟؟ انا متأكدة لو انك أخبرت اهلك فستكون ردة فعلهم قاسية وسيعتبرونك ساذجة وغير ناضجة انت الاخرى، وقد يضعون قيودا عليك. دعك من هذا الامر، وركزي على عبادتك لله ودراستك ومستقبلك.
2020-07-27 12:50:55
user
365520
2 -
صديقة الليل
وكأني رأيت القصة هنا من قبل:
2020-07-27 12:44:00
user
365517
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
صراحة لم افهمكي رغم اني فهمت مقالكي جيدا خاصة مقطع 15 سنة الحسن ان تهتمي بدراستكي وبتطوير موهبتكي على الأقل بعيدا عن هذه العلاقات ما بكن يابنات لا تعابرن من التجارب السابقة
move
1
close