الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أرجو مساعدتي

بقلم : عائشة - ليبيا

تعرضت للخنق والضرب
تعرضت للخنق والضرب

البداية كانت منذ طفولتي حيث دائماَ عندي شعور بشيء يمشي ورائي ، وكل من يسيء لي تحدث له كارثة منذ أن كنت طفلة .. في مراهقتى - منذ 25 عام - قرأت كتاب "الصارم البتار" ومن يومها أصبحت الأمور سيئة ومخيفة جداً ، وأنا أقرأه حصل اهتزاز للسرير ورج لكل البيت أنا فقط من أحسست بذلك أما أهلي فلم يشعروا بشيء ..

بعدها أصبحت أرى خيالات وظلال تتحرك في كل مكان وفي منزلنا ، وأسمع أصواتاً في الليل تبدو كصوت سقوط شيء وأشعر بلمس لكتفي وأرى كوابيساً مخيفة كأن جان يحاول اغتصابي وأنا أقرأ القرآن بصوتٍ عالي .. ذات مرة كنت نائمة في بيتنا لوحدى وهو بيت كبير جداً مكون من طابقين فوجدت النيران تحاصرنى من كل مكان ، منظر غريب وحينما قرأت القرآن عاد كل شيء إلى وضعه الطبيعي .. أصبحت كل ما أفكر في شيء يحدث ، أحلم بكل الأحداث قبل وقوعها - المخيفة بالذات - وكل من يدبر الشر لى يأتينى هاتف في المنام لتحذيري .. تزوجت وبعد زواجي أصبحت أرى ألعاب ابنى تشتغل وتتحرك بمفردها وابني يتشاجر مع أحد يريد أخذ شطيرته ..

وأسمع همس وأصوات أرجل كأنها قبيلة تجري .. انتقلت إلى بيت زوجي وكانت الأمور على ما يرام لكن حينما كان ابني يلعب على سرير غرفتي قال لي "أنا وأنتِ يا ماما في انعكاس المرايا" ، وهناك شخص شكله مخيف في المرآة وليس موجوداً معنا على السرير .. بعدها أصبحت أرى أحلاماً تحذيرية لكل من يعمل لي شراً وتعرضت للخنق والضرب ، ووجدت شيء شكله مخيف جاثم فوقي ويتحرش بي واختفت ابنتي وهي طفلة تزحف لمدة خمس دقائق .. لم نجدها في أي مكان ثم وجدتها فجأة خائفة للعلم نحن كنا في شقة صغيرة وخالية من الأثات ، وأحياناً يُقْفَل باب الغرفة ولكنه يصدر صوتاً غريباً بدون أى سبب ولا يوجد هواء فكل شيء مغلق بإحكام ..

ابني يأتي يقول لي "سمعتكِ تناديني " وأنا لم أنادي عليه ونسمع طرق على زجاج الشرفة وللعلم نحن في الطابق الرابع ونسمع مواء قطة أو همس أو خيالات تتحرك ، وأصبحت أرى أشكالاً مخيفة جداً وحينما يطرق أحد باب شقتنا وأفتحه ينظر لي بطريقة غريبة ويهرب برعب وهو في المقابل شخص لا أعرفه!  ..

قبل عشر سنوات أي قبل زواجي حلمت بأني نائمة فدخلت امرأة شكلها غريب إلى غرفتى ثم ضربتني بالكف على وجهي فشقته ودخلت فيه ، هل من تفسير لكل هذه الأحداث؟ آسفة على الإطالة وشكراً لكم ..

تاريخ النشر : 2020-07-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
إكتئاب
إنهيار
وعدني بالزواج
Dahlia noire - ارض الله
عجوز شاركتني فراشي
ابو رامي - اليمن
شبح العناية المركزة
عامر صديق - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (19)
2020-08-13 12:48:55
user
368050
19 -
اليماني
اعتقد ومتاكد سحر تخييل ومس عاشق بس تابعه مش داخل الجسم
2020-08-05 12:21:32
user
366874
18 -
الخفايا المظلمة
في جن منحرف يعشقك عشان كذا يصير معااك كل وذا ونفس الجن م يحب يشوفك مع احد غيرو
هذا تفسيري لحالك ربي يعافيك
2020-08-05 00:02:15
user
366813
17 -
من صاحبة المقال الي ابن اليمن
لا سيدى انا لا اشتري من بائعات متجولات ...زوجة اخى اعطتنى هدية كانت تريدنى اتزوج اخوها وانا رافضة ...بسبب انه غير ملتزم بالدين واطباع تختلف
2020-08-03 21:26:43
user
366649
16 -
ابن اليمن
ــ ابوسلطان ــ اسعد الله اوقاتك هل من الممكن ان استفسرك
علۑ الخاص ــــ
الى صاحبه المقال
هل تشترين ادوات التجميل من بائعات متجولات او قد اعطكي امراه هديه ــــ قبل عشر سنين

والله هو اعلم
وخير ان شاء الله
2020-08-03 17:42:10
user
366613
15 -
گاندي
التفسير هو أنك مصابة بعارض روحي ، يجب أن تتعالجي بالقرآن الكريم ، المشكلة ليست إلا فيك ، عافاك الله
2020-08-01 08:50:53
user
366204
14 -
--ابو سلطان--إلى--أ--سمر
--وعليكم السلام ورحمة الله ابنتى الوردة الطيبة--أ/ سمر.
-لقد طلبتِ منّا الاتى:
-اتمنى ان تستطيع مساعدتي انا اعاني من النحس كل حياتي تغيرت اصبحت تعيسه يطاردني الفشل بكل جزء من حياتي حتى كرهت الحياة لم اعد استمتع بشي انا اقرا قران واصلي هل من طريقه لكسر النحس.
-اهدئي يا صغيرتي ولا تحزنى سأوضح لكِ ليطمئن قلبكِ بهدوء وعقلانية لتستفيدي ويستفيد الجميع:
-اولاً: لابد ان نفهم ما هي المشكلة ؟ واين مصدرها؟ ولماذا ؟
-ثانياً:نقوم بفهم المشكلة بالعدّل ونحاول إصلاحها بما يرضي الله.
-النحسّ لا نقول النحسّ لانها كلمة ووصف غير طيب بل نقول وصف أفضل منه وهو عدم التوفيق لأي أمور يقوم بها المرء بحياته, فالسؤال هو ما السبب بعدم التوفيق؟
-الجواب :
-قد يكون عدم التوفيق احد الاسباب التي يمتحن الله بها من أراد ليري ما يقول ويصنع.وهو خير من الله وليس شر.
-قد يكون السبب بظلم أحدهم دون قصد أو بقصد فدعي الله عليه (الله لا يوفقك بحياتك).
-قد يكون الاصابة بالعين من أحدهم .
-قد يكون يكون بسبب عمل سحر له يسمى(القفل والتعقيد والفشل لعدم اتمام وانجاز أمور المسحور بحياته).
-لذا يا ابنتى الصغيره --أ/ سمر أيهما يكون السبب ممن اوضحته لكِ اعلاه نأخذ حُسن الظن بالله وان ما اصابكِ هو اختبار من الله لكِ ليرى ما تقولين او تصنعين.
-والأسباب التي تليها علينا النظر فيها ونأخذ بالتدريج السبب الثاني ربما ظلمتِ احد دون قصد فتذكري واطلبي السماح منه فليس عيباً او تقليل من شأنكِ,بل هذا ما أراده الله لكل من ظلم أن يمنع عنه التوفيق وقلة البركة بحياته ليراجع نفسه ويصحح اخطائه وهى خير من الله ورحمة يجدها.
-والأسباب الإصابة بالعين والسحر نجعلها اخر شئ لربما فعلاً حدثت فلها علاج وهى قراءة القرآن باستمرار وكثرة الاستغفار سيبطل الله العين والسحر بإذنه تعالى وقت ما يشاء لمن أراد رحمة وفضل منه سبحانه.
-الحمد للهِ ربّ العالمين.
--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2020-07-31 19:58:51
user
366150
13 -
محمد الامير
اختي قد قرأت كتاب الصارم البتار اكثر من مره وهو كتاب طبيعي وليس له علاقه بما يحدث معك ،
حصني نفسك واولادك بالأذكار واكثري من قراءه القران واتركي الخوف ولن يستطيع ان يضرك احد الا بأذن الله .
2020-07-31 17:51:38
user
366139
12 -
سمر الى ابو سلطان
السلام عليكم العم ابو سلطان اتمنى ان تستطيع مساعدتي انا اعاني من النحس كل حياتي تغيرت اصبحت تعيسه يطادني الفشل بكل جزء من حياتي حتى كرهت الحياة لم اعد استمتع بشي انا اقرأ قران واصلي هل من طريقه لكسر النحس
2020-07-31 11:29:26
user
366087
11 -
عائشة ليبيا
شكرا لكم جميعا وفعلا لولا القرأن كنت في خبر كان ...تعقيب اناوطفلة احب الجلوس لوحدى لا العب مع الاطفال احب انام تحت السرير ...عائلتي كبيرة ودائما السفر ويتركونا نحن الصغار لوحدنا..امي كان دائماتقول انى طفلة غريبة وممسوسةوتضربني ضرب مبرح لكى اندمج مع الاطفال واجلس مع الناس وانام فوق السرير مش تحته...الي اتاها شيخ كبير في المنام ضربها وحذرها لو ضربتني مرة اخري عقابهااكبر ...بصراحة انبسطت لانى تخلصت من ضرب امى وحكيها للناس انى مجنونة وممسوسة...انا كبيرة الان القصة مازلت مستمرة معى والكل ينفر ويخاف منى ولايتعاطف معى بس اللي يأذينى يتبهدل ...شلت تلات مرات اورام حميدة والان طالع ورم اخر ...قصة مش مفهومة وصدقونى مش مجنونة ولا اتخيل لانه الكل يلاحظ مواقف غريبة ويهرب...زوجى دائما بنظرلي بحقد ويحاول قتلي رغم انى جميلة ومطيعة ...بس اصبح يخاف من الاذى كل مايأذينى يرد عليه اضعاف...سامحونى للاطالة ودعواتكم وتقربي من ربي والقرأن هى اللي تحمى اولادى وتحمينى وحفظ الله الجميع ❤
2020-07-31 03:27:22
user
366068
10 -
تركي
الله يشفيك اختي ويرد لك صحتك
2020-07-30 20:59:16
user
366055
9 -
--ابو سلطان--
--ابنتى الوردة الطيبة--أ/ عائشة.
-طلبت منى إحدى الفتيات الطيبات بمكة باتصالها علينا بالردّ لمقالكِ ربي يجزاها الجنّة.
-أولاً:كتاب(الصارم البتار للتصدي للسّحر والاشرار)أعتبره ما شاء الله الكريم موسوعة شاملة لكُل ما يتعلق بالسّحر بكافة زواياها ومعانيها ومُسند بأدلة من الكتاب والسُنّة المطهرة(القرآن الكريم,وأحاديث نبينا الكريم محمد عليه الصلاة والصلاة), إضافة لإجتهاد بعض الصحابة رضي الله عنهم والتابعين ومن بعدهم من علماء الإسلام الموثوقين بآرائهم إلى يومنا هذا, وتوضيحهم طريقة العلاج والوقاية منه بما يرضي الله تعالى.
-لتعلمي إن ما اصابكِ لحكمة من الله وهو خير لكِ فلا تحزنى,وما يحدث لكِ ولابنكِ الكريم(حفظة الله لكِ من كل سوء) يدل على احتمالين من وجهه نظري لطول فترة الأذى سنين:
-احدهما (اقصد الاحتمالين):ان من قام بعمل السّحر أقصد السّاحر أو من طلب منه ذلك يكونا قريبين منك وانتِ لا تعلمين.لذا لا عجب من تلكما الأعراض التي تشاهدينها بالواقع والأحلام,بسبب تجديد عمل السّحر كُل شهر مرتين عند اكتمال القمر منتصف الشهر العربي الهجري,وعند نهاية الشهر قبل أن يولد القمر من جديد.
-ثانياً:ربما أصابك احدى انواع السّحر الثمانية الأساسية المعروفة لتحضير أعمال السّحر ويسمي(سّحر التخيلات,وتوهيم الأعين بخداعها)لكي يشاهدها المسحور وكانها حقيقة ليزداد خوفاً ليتمكن منه السّاحر اللعين(لربطة ويتحكم به ويعذبه ويبتعد الجميع عنه بنفورهم من المسحور ولا يصدقونه ليبقي وحيداً ليس معه إلا الله الرحمن الرحيم).
--نصيحتى لكِ يا ابنتي استمري بقراءة القرآن الكريم(سورة البقرة,وسورة الفلق)كالآتى:
-الأيام من الشهر العربي الهجري التي تسبق اكتمال القمر وذلك لمنع تجديد السّحر وتقويته بواسطة الساحر اللعين بالأيام التالية(10/11/13)وكذلك الأيام لنفس الشهر قبل نهايته وهى(20/21/22/23/24/25)عليك بقراءة سورة البقرة كاملة كل يوم من الأيام التي اوضحتها سابقاً,وبعد قراءة سورة البقرة عليكِ تكرار قراءة(سورة الفلق)بعدد ما تشائين وليس شرط, أو أقلها لأُبسطها لكِ الاستماع بوضع سماعة الأذنين بصوت قارئ معروف مثل الشيخ السديس أو الشيخ الشريم أئمة الحرم المكي أو الشيخ العجمي,ستلاحظين أثناء الاستماع أو القراءة سرعة خفقان قلبكِ والشعور بالخوف لا يُحتمل لدرجة تترددين بالتوقف للقراءة أو الاستماع,فلا تخافى ابداً سيزول تدريجياً بفضل الله وحده.وتستقر حالتكِ النفسية وتطمئن قلبكِ بانشراح ولمن حولكِ وقت ما يشاء الله ذلك وليس غيره ولله الحمد.
-نسأل الله لكِ يا ابنتى وللجميع الشفاء والعافية والصحة من كُل بلاء وأذى وسوء وشر ومن معكِ من أهل بيتكِ الكرام ويعوضكم الله أفضل مما كان بحياة جميلة فيها الامن والامان والاستقرار النفسي والسعادة والفرحة تكون عنوان حياتكم فضلاً ورحمه من الله لكم. اللهم آمين.--الحمد للهِ ربّ العالمين.
--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2020-07-30 19:36:06
user
366048
8 -
عرابب
طريقة تفكير الشخص هو الذي يقود حياته كل شيء تتوقعه راح يصير سواءا سيئا كان ام جميلا، وبتغيير تفكيرك السلبي تستطيعين العيش بحياة هانئة منسجمه مع امنياتك ورغباتك، متوسط عمر الإنسان تقريبا ٧ الاف يوم واظن انك عشت ربع قرنا حتى الان ايستحق ان تعيشين بكل هذا ااخرف والقلق الوساوس؟ اللحظه التي تمضيها في الخوف والقلق من المجهول لن تعود ان ابدا، غيري من طريقة تفكيرك تعيشين حياه سعيدة فحديث الرسول صلى الله عليه وسلم لم يكن عبثا( تفاؤلوا بالخير تجدوه)
2020-07-30 15:40:48
user
366009
7 -
الحمد لله
بسم الله ... ربنا يكون في عونك والله يحفظك وعائلتك من كل شر
2020-07-30 14:54:45
user
366000
6 -
ام ريم
لقد قرأت كتاب الصارم البتار من قبل وهو كتاب يتحدث عن الرقية الشرعية ولاشي به غريب ربما قرأتك له أيقظت ماانتي مصابة به اساسا مس او سحر او غيره وهاذا سبب الاحداث الغريبة اللتي تحدث لك إبداي بالرقية الشرعية وقراءة سورة البقرة وتحصين نفسك واولادك وبيتك وتقربي لله اكثر ولابأس من طلب راق متمكن يخشى الله
اتمنى لك ان تتخلصي مما انتي فيه وأن يحميك الله واسرتك
2020-07-30 14:37:28
user
365996
5 -
سارة
سحر100/100
2020-07-30 13:15:18
user
365988
4 -
جلاد
معمول لك سحر بلا شك
2020-07-30 12:33:59
user
365980
3 -
قلب من نور
انا مع رأى اخى الكريم شخصية مميزة
تفسيره عين المنطق
انا ايضا قرأت الكتاب وهو فعلا كتاب للرقية الشرعيه يخاف منه الجن وذلك يفسر تأثركي به بأنك كنت مصابة اصلا بمس أو سحر
استعينى بالله اختى وابدأى بتحصين بيتك ونفسك وأولادك وان شاء الله خير
2020-07-30 12:27:33
user
365978
2 -
حوآء قطر
عليك بتشغيل سورة البقرة يوميا والتحصين بالاذكار ، ايضا تحدثي الى شيخ دين معروف في بلادكم قد يساعدك
2020-07-30 11:30:09
user
365967
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
بخصوص الصارم البتار قراته كله وهوكتاب يتعلق بالرقية وما شابه وليس كتاب سحر لقت انكي تاثرتي به وما يحدث معكي يدل على انكي واولادكي ربما تعانون من مس ما والله اعلم ويلزمكم رقية ولن يضيركي الستعانة بسورة البقرة كل يوم واية الكرسي وتحصين نفسكي واولادكي فلربما تختفي كل هذه الظواهر كما ظهرت فجاة ولا يجب ان تخافي فهي في الأخير كلها من عبث الجن لذا استعيني بتلاوة بالقرآن يوميا في كل الغرف التي تحدث فيها هيذ الأمور خاصة غرفة نومكي واولادكيهذا هو الحل
move
1
close