الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

معاناة

بقلم : بريق أمل - اليمن

حدثت لي أشياء غريبة أثناء رقيتي لنفسي و أخواتي
حدثت لي أشياء غريبة أثناء رقيتي لنفسي و أخواتي

 
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
أتمنى جميعاً أن تكونوا في أتم الصحة و العافية.
سأحدثكم وبإيجاز عن تجربتي.

قبل فترة طويلة أصبت واثنتان من أخواتي بأمراض مختلفة تتكرر ، و قد زادت حدتها حين اضطررنا في تلك الفترة للنوم في غرفة استقبال الضيوف بسبب ظرف قد طرأ ، و هذه الغرفة نادراً ما نجلس فيها ، و لأنني كنت أحفظ أجزاء من القرأن تلك الفترة ، كنت  أراجع حفظي فيها دائماً قبل النوم و بعد الفجر .

بعد عجز الأطباء في علاج علتنا ( وكانت أمراض جلدية مختلفة على شكل حبوب ، أنا في أصابع رجلي و أختي الوسطى في رأسها على بصيلات الشعر ، أما الصغرى ذات الـ 10 أشهر بثور على وجهها ويديها ) ذهبنا إلى راقٍ وأعطانا علاجاً (عسل وأشياء أخرى) وطلب مني - لأني الكبرى - أن أقرأ الرقية الشرعية على نفسي وعليهما ، و قد حدثت أشياء غريبة عجيبة خلال قراءتي للرقية وكنت أقرأها في غرفة الاستقبال نفسها التي كنا ننام فيها ، من تلك الأشياء الغريبة :
 
أحد ما رمى من الشارع  - و قرب منتصف الليل - بحجارة على النافذة وبقوة كادت تكسرها لولا أن الزجاج كان صلباً.
 
وأيضاً خلال القراءة كانت أختي الصغرى ذات العشرة أشهر تنظر للسقف والجدران بحركات سريعة كأنها تتابع شيء ما ، و لم يتوقف رأسها لحظة  ، خفت طبعاً و حملتها وخرجت من الغرفة.
 
وآخر حدث عجيب حدث معنا مما جعلنا نحرّم النوم فيها هو أنني وعندما كنت أقرأ الرقية الشرعية كان قرب باب الغرفة صندوقين يحتويان على قمصان الصلاة وسجاجيد للضيوف ، و الله الذي لا إله إلا هو أن احد الصندوقان كأن أحد ما ركله بقوة حتى أنه طار قليلاً و رجع  ، و كانت حركة الصندوق والصوت الذي أحدثته تلك الركلة أرعبتني لدرجة لن يتخيلها أحد منكم ، فالباب مغلق ولا أحد بالغرفة سوى أختاي أمامي ، طبعاً هرولنا مسرعين خارجها ولم ننم فيها بعدها .
 
منذ سنوات و أنا أعاني ، فلو أردت شيئاً لا بد أن أسعى وأتعب و أحاول مرات كثيرة ، و السبب ظهور عراقيل غريبة عجيبة ، أحياناً أقاوم و أحياناً أيأس وأفضل الجلوس بمكاني.

وأما الزواج فقد بلغت الـ 33 عام و أنا بالانتظار .
تصيبني بعض الأمراض الغريبة خصوصاً قبل أي زواج في العائلة أو المقربين ، حتى البعض قال لأمي : لماذا أبنتك تمرض وقت أي عرس ؟.

فمرة ظهرت بثرة غريبة ومقززة على وجهي اضطررت بسببها إلى عدم الظهور في حفل الزواج ، والغريب أنها في اليوم الثاني بعد الحفل صارت صغيرة وعادية. و مرة أصبت بكيسين دهنيين في عيني اضطررت بعدها لإجراء عملية بسيطة لإزالتها قبل زواج بنت بنت عمتي.
 
و بزواج بنت خالتي أصبت بحميتين خطيرتين جداً واحدة منهما كفيلة أن تقتل شخصاً ، وقبل أشهر بزواج بنت عمي جاءني شد عضلي بالرقبة شديد جداً لم أستطع التحرك بسببه مدة أسبوع ، وحضرت المناسبة و أنا أتوجع و أصابر نفسي أن تمر الليلة على خير . وغيرها الكثير.
 
داومت فترة على قراء سورة البقرة ، قرأتها يومياً و دون انقطاع مدة ستة أشهر ، وخلال القراءة أشعر بألم ببطني كان شديداً بالبداية ولكنه يقل مع الأيام ، وأيضاً خروج الهواء من الفم مثل التجشؤ لكن بصورة خفيفة .

أتمنى منكم النصح والإرشاد ، أنا على يقين أن ما بي هو إبتلاء من الله ، و بقلبي رضا وقناعة بما كتبه الله لي و رزقني ، فلله الحمد و المنة ، عليه توكلت وإليه أنبت ، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

دمتم في خير.

تاريخ النشر : 2020-08-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر