الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

معاناة

بقلم : بريق أمل - اليمن

حدثت لي أشياء غريبة أثناء رقيتي لنفسي و أخواتي
حدثت لي أشياء غريبة أثناء رقيتي لنفسي و أخواتي

 
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
أتمنى جميعاً أن تكونوا في أتم الصحة و العافية.
سأحدثكم وبإيجاز عن تجربتي.

قبل فترة طويلة أصبت واثنتان من أخواتي بأمراض مختلفة تتكرر ، و قد زادت حدتها حين اضطررنا في تلك الفترة للنوم في غرفة استقبال الضيوف بسبب ظرف قد طرأ ، و هذه الغرفة نادراً ما نجلس فيها ، و لأنني كنت أحفظ أجزاء من القرأن تلك الفترة ، كنت  أراجع حفظي فيها دائماً قبل النوم و بعد الفجر .

بعد عجز الأطباء في علاج علتنا ( وكانت أمراض جلدية مختلفة على شكل حبوب ، أنا في أصابع رجلي و أختي الوسطى في رأسها على بصيلات الشعر ، أما الصغرى ذات الـ 10 أشهر بثور على وجهها ويديها ) ذهبنا إلى راقٍ وأعطانا علاجاً (عسل وأشياء أخرى) وطلب مني - لأني الكبرى - أن أقرأ الرقية الشرعية على نفسي وعليهما ، و قد حدثت أشياء غريبة عجيبة خلال قراءتي للرقية وكنت أقرأها في غرفة الاستقبال نفسها التي كنا ننام فيها ، من تلك الأشياء الغريبة :
 
أحد ما رمى من الشارع  - و قرب منتصف الليل - بحجارة على النافذة وبقوة كادت تكسرها لولا أن الزجاج كان صلباً.
 
وأيضاً خلال القراءة كانت أختي الصغرى ذات العشرة أشهر تنظر للسقف والجدران بحركات سريعة كأنها تتابع شيء ما ، و لم يتوقف رأسها لحظة  ، خفت طبعاً و حملتها وخرجت من الغرفة.
 
وآخر حدث عجيب حدث معنا مما جعلنا نحرّم النوم فيها هو أنني وعندما كنت أقرأ الرقية الشرعية كان قرب باب الغرفة صندوقين يحتويان على قمصان الصلاة وسجاجيد للضيوف ، و الله الذي لا إله إلا هو أن احد الصندوقان كأن أحد ما ركله بقوة حتى أنه طار قليلاً و رجع  ، و كانت حركة الصندوق والصوت الذي أحدثته تلك الركلة أرعبتني لدرجة لن يتخيلها أحد منكم ، فالباب مغلق ولا أحد بالغرفة سوى أختاي أمامي ، طبعاً هرولنا مسرعين خارجها ولم ننم فيها بعدها .
 
منذ سنوات و أنا أعاني ، فلو أردت شيئاً لا بد أن أسعى وأتعب و أحاول مرات كثيرة ، و السبب ظهور عراقيل غريبة عجيبة ، أحياناً أقاوم و أحياناً أيأس وأفضل الجلوس بمكاني.

وأما الزواج فقد بلغت الـ 33 عام و أنا بالانتظار .
تصيبني بعض الأمراض الغريبة خصوصاً قبل أي زواج في العائلة أو المقربين ، حتى البعض قال لأمي : لماذا أبنتك تمرض وقت أي عرس ؟.

فمرة ظهرت بثرة غريبة ومقززة على وجهي اضطررت بسببها إلى عدم الظهور في حفل الزواج ، والغريب أنها في اليوم الثاني بعد الحفل صارت صغيرة وعادية. و مرة أصبت بكيسين دهنيين في عيني اضطررت بعدها لإجراء عملية بسيطة لإزالتها قبل زواج بنت بنت عمتي.
 
و بزواج بنت خالتي أصبت بحميتين خطيرتين جداً واحدة منهما كفيلة أن تقتل شخصاً ، وقبل أشهر بزواج بنت عمي جاءني شد عضلي بالرقبة شديد جداً لم أستطع التحرك بسببه مدة أسبوع ، وحضرت المناسبة و أنا أتوجع و أصابر نفسي أن تمر الليلة على خير . وغيرها الكثير.
 
داومت فترة على قراء سورة البقرة ، قرأتها يومياً و دون انقطاع مدة ستة أشهر ، وخلال القراءة أشعر بألم ببطني كان شديداً بالبداية ولكنه يقل مع الأيام ، وأيضاً خروج الهواء من الفم مثل التجشؤ لكن بصورة خفيفة .

أتمنى منكم النصح والإرشاد ، أنا على يقين أن ما بي هو إبتلاء من الله ، و بقلبي رضا وقناعة بما كتبه الله لي و رزقني ، فلله الحمد و المنة ، عليه توكلت وإليه أنبت ، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

دمتم في خير.

تاريخ النشر : 2020-08-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
حدثوني عن السحار فقالوا كلاماً عجبا
طامعه في عفو وكرم العفو الكريم - السودان
عدم استقرار
ريحانة الجنة
انقلبت حياتي إلى جحيم
مروى - المغرب
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (26)
2020-09-04 03:33:26
user
371293
26 -
الفضاء الواسع
إلى الأخت بريق أمل ، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا أختي والواضح أن مابك سحر قوي المفعول وأثره مدمر لك والذي فعل لك هذا السحر ربما هو شخص من عائلتكم أو من معارفكم وأوصيك بما أوصاك به من قبلي استمري وداومي على قراءة سورة البقرة وكوني على طهارة تامة ولا ينفك لسانك عن الذكر والآن وقد بت على شبه علم تام بحالك حاولي أن تذهبي لراقي شرعي ثقة وحدثيه عن حالك وإن شاء الله يفرج الله عنك قريبًا.
2020-08-19 12:14:26
user
369049
25 -
Rital222
ما يصيبك انت واخوت هو سحر او مس ويريد هذا النوع تدمير حياتك انت واخوتك.
"الحل الوحيد" هو ان تحصني نفسك بالجملة المقدسة عند الله "لا إله إلاّ الله محمد رسول الله" ردديها دائما وأبدا دون انقطاع إلّا بأوقات الخلاء مثل الحمام اعزك الله.
وداومي لا أذكار الصباح والمساء وقراءة القرآن وختمه شهريا.
والمحافظة على الصلاة خاصة الفجر.
بعدها ستلاحظين تحسنا كبيرا جدا
وفقك الله
ولا تنسي ترديد "لَا إله إلاّ الله محمد رسول الله"
فهي جملة مقدسة وقوية
2020-08-12 08:03:38
user
367859
24 -
هديل... اشجان
اذهبي للمقهى تركت تعليق لك
2020-08-12 04:04:05
user
367838
23 -
بريق أمل ..صاحبة المقال
وبالنسبة لمن قال ان اذهب لطبيب نفسي
فلا اخفي عليكم اني قد فكرت ان يكون الأمر نفسي خصوصا المرض قبل اي زواج ..
لكني صرفت النظر لأن هذا كان يحدث منذ كنت في سن لا أفكر فيها بالزواج بل كان اخر اهتماماتي ..
لا أنكر أنني حاليا أفكر فيه ومهتمة .. لكني راضية بقدري ومتيقنة أنه رزق وأن نصيبي لو كتب لي سيأتي رغما عن الجميع سواء اليوم أو غدا أو حتى بعد سنوات ..
لم أهمل نفسي أو أحبس نفسي .. بالعكس وجدتها فرصه عظيمة لي كي أحقق مالم أحققه خلال تلك السنوات التي مرت والتي كانت صعبة جدا علي بسبب ظروف مررت بها أرهقتني..
الان تحسنت أوضاعي ولله الحمد..
صرت أكثر وعيا وأكثر طموحا وأكثر سعيا لتحقيق أحلامي ..
أوقن أن الزواج ليس كل الحياة وليس أكسجينا نموت ان لم نحصل عليه ..
بل قد يكون مقصلة إعدام أحياانا :) هذا إن لم نحسن الاختيار وقبلنا بأول من يطرق بابنا فقط كي نتخلص من نظرات المجتمع من ثرثرته وعقليته المريضة ..
2020-08-12 04:03:41
user
367836
22 -
بريق أمل ..صاحبة المقال
كان من ضمن الأحداث هو ماذكره الأخ أبو سلطان
نعم كنت أقوم مرعوبة بالليل من صوت صغير تحدثه المروحة ..فيها بعد فترة تصدر صوتا صغيرا ..
لم اكن اعرف سبب قيامي مرعوبة من النوم ولكن مع الايام لاحظت ان صوت المروحة هي السبب خصوصا اني انام اسفلها..

ومن ضمن الاحداث في تلك الغرفة اني اصبت بضيق تنفس شديد وهذا اول مرة يحدث لي ظننت انه الموت وكانو يريدون اخذي للمشفى فقلت لامي اريد الحمام كنت اريد الوضوء  وكنت أفكر لو كان نهايتك فستكوني على طهارة.. أصبت بعد الوضوء ببردة شديدة عدة بطانيات لم تكفي واعطوني مسكن للحمى حتى هدأت ونمت وفي الصباح وكأن شيء لم يحدث ..

ومن ضمن الأحداث أيضا أني كنت أستيقظ ليلا مرعوبة ايضا لأني كنت أشعر بشيء ما يسير على وجهي بأقدام صغيرة ..كل ليلة ..كنت لأقول لأهلي ولا أحد يصدقني فأخواتي كن عندي ولا أحد يشعر بما أشعر كننا ننام على فرش في الأرض وكنت اخر وحدة منهن ..
مرت الليالي وانا اقوم من نومي مرعوبة أفتح جميع أضواء الغرفة (لأنها مجلس فهي كبيرة وبها الكثير من الأضواء) وأبحث ولاأجد شيء ..كنت أحلف بالله أني لاأتوهم وأنه حقيقة..أقدام صغيرة أشعر بها ..
في ليلة ايقظني ذلك الشيء وكانت نفسيتي متعبة جدا فجلست أبكي وأدعو الله ..هداني تفكيري ان انام وجميع اضواء الغرفة مفتوحة (نحن نحب النوم في الظلام ..ومع شعوري بهذا الشيء كنت افتح اضواء خافتة ولم أكن أرى شيء)
فنمت وايقظني ذلك الشي وكنت متأهبة فبحثت سريعا ووجدته فأرا صغيرا ..كان يركض تجاوز اختاي وبعدها اختبأ ..كان يترك الجميع ويأتي ليعبث معي ..لا أخاف الفئران لكن فكرة مشيه على وجهي كانت تصيبني بالغثيان والغضب والرغبة الشديدة في القضاء عليه ..جمعت الاطفال وقمنا بحملة بحث حتى وجدناه و تمكنا منه وصدقني الجميع بعدها ..
خطر ببالي قد يكون جنيا فمامررت به ليس بشيء طبيعي ..فدخلت قبلها الغرفة وقلت بأعلى صوتي يافأر لو كنت جنيا عليك الرحيل من هنا لأنا سنقضي عليك ..
لا أعلم كيف أتتني الشجاعة لقولها ..
لكني كنت غاضبة فعدة ليالي مرت كدت أنهار بسببه ..
2020-08-12 03:32:57
user
367831
21 -
اشجان
اعتذر للمديرة سوسو ولصاحبة التجربة على الحديث الجانبية هذه
لكني فقط اريد تمرير رسالة قصيرة لاصدقائي للحاجة الملحة

هديل وشخصية مميزة
شكرا لكما على الدعاء ،
بالنسبة للمقهى فإني لست ملمة بقوانينها بعد ويجب علي فهمها أولا ، ولقد القيت نظرة لكني مازلت لم افهم!
كما أني اواجه مشكلة في التوقيت معكم فأنا اعيش بالغربة فوقت نومي هو وقت استيقاظكم تقريبا ، وكذلك وقت دوامي يتعارض معكم ايضا.
لكني سأحاول التواصل معكم في المقهى اذا وجدت الوقت.
أما عن احوالي باختصار فلم اجتمع بأسرتي حتى الآن ومازلت وحيدة ، وفوق كذلك اواجه معركة مع المارد في بيتي المسكون، ولقد اكد لي شخص الذي احضرته لرقية بيتي بوجود المارد فيه ونصحني بالانتقال منه حتى لا اتأذى لكني لم استطع ايجاد بيت آخر منذ ذلك الوقت. وحاليا لا اظن أني سانتقل منه لانه بعد رفع حظر التجوال كل شيء ارتفع اسعاره ولذلك لا يمكنني وحتى ولو وجدت بيتا آخر في نفس منطقتي. مايحصل في بيتي شيء لا يصدق لكني ساصبر عسى الله أن يفرج عني مما أنا فيه.
2020-08-12 01:57:12
user
367830
20 -
بريق أمل ..صاحبة المقال
أشكر كل من مر وعلّق وأدلى بنصائحه..
تمنيت الرد عليكم فردا فردا ولكني لا أملك الوقت الكافي ..
بالنسبة للسؤال هل يحدث في تلك الغرفة فقط ام في غيرها ..
احب اوضح ان هذا حدث قبل سنوات ذكرت لكم ان وجودنا فيها كان بسبب ظرف ..بعدها تغيرت الاحوال وانتقلنا لطابق اخر حيث اصبحت شقتنا وتلك نادرا ماادخلها..في شقتنا كنت اقرأ سورة البقرة في كل غرفة وفي الصالة ولايحدث شيء ولله الحمد بالعكس أرى كل شيء يتغير ..فمثلا احيانا اشعر ان المرض يزيد بالعائلة او تحدث بعض مشاحنات خفيفة وانا بنفسي اشعر بالضيق فأقرأ سورة البقرة عدة أيام وأرش الجدران وأضع ماء مقرئ في ماء الشرب وسبحان الله يتغير الحال وتهدأ الأمور ..
اما تلك الغرفة فلاأجرؤ على القراءة فيها ..
صحيح انها ليست من شقتنا ولكنها اصبحت مجلس العائلة ككل ..تغير الاثاث وتم.طلي الجدران
ولا استطيع ان اقرأ فيها لأن ماواجهته لم يكن سهلا وقد حدثت أمور لم أخرى خلال القراء لم أذكرها لكم وسأذكرها على عجل
2020-08-12 00:06:02
user
367825
19 -
الانسة غروب
هذا سحر مأكول والدليل الم بطنك عند القراءة ، ربما اخوتك مثلك تاكدي ، اذا مثل الاعراض يعني سحر مأكول .
2020-08-11 11:00:11
user
367740
18 -
شخصية مميزة الى
طي الكتمان لا شكر على واجب حفظكي الله
اشجان
شفاكي الله وعافكي ارجو ان تكوني بأحسن حال في الأيام القادمة انتي والجميع
2020-08-11 10:24:39
user
367738
17 -
هديل الى أشجان
لا تتصوري كم فرحت عندما رأيت أسمك. الف سلامة على قلبك عزيزتي.
وانت بالف خير. سلامة قلبك من المرض والهم الله يشفيك ويعافيك يا رب. طمني شو اخبارك حاليا عدتي لعند اهلك? هل فرج الله شملك بس طمنيني والله انت عطول ببالي. يا ريت تقدري تدخلي المقهى.تاعرف اخبارك واللي صار معك. فقط ابعثي رسالة ارد فورا عليك انا متواجدة دائما ولكن لا اشارك الا بوجود. اصدقائي القدامى .
اشجان ابعد الله عنك كل مرض وكل سوء وابعد عنك اولاد الحرام ورزقك من خيره ونعيمه❤
2020-08-11 01:51:57
user
367698
16 -
ام ريم
بارك الله فيك على حسن ظنك بالله وعلى تأدبك مع خالقك نعم انتي في ابتلاء وسيجزيك الله خيرا على صبرك وتحملك ..ابحثي عن راق متمكن حتى تبدأي معه برنامج علاجك يبدو انك مصابة بعارض روحي وتحتاجين الى الرقية حتى يتبين حقيقة مرضك ولاتيأسي حتى وان علمتي بما أصابك بل اجعليه دافعا لك حتى تتعالجي وتشفين باذن الله
2020-08-11 00:09:00
user
367693
15 -
ابن اليمن
شي اخر الحبوب بالجسم زيت الزيتون اقري عليه الرقيه
سيتغير لونه شي طبيعي وستخدموه يروح الحبوب
2020-08-11 00:06:28
user
367692
14 -
ابن اليمن
اولا هذا تاكيد يوجد شي في البيت واغلب الاماكن تكون عرفه الضيف وهذا تخويف من الجن لإقافك عن القرائه
رشو البيت بالماء مع ملح
وتابعي القراءه لو حدث ماحدث لان يستطيعون فعل شي لكم سوا التخويف والهائكم عن الرقيه

لان الموكل بالسحر يتعذب ويحترق
2020-08-11 00:03:48
user
367691
13 -
--ابو سلطان--
--ابنتى الوردة الطيبة--أ/ بريق أمل.
-الواضح من شرح ما تمرين به وكافة من معكِ الكرام من اهلكِ يدّل على وجود عمل سّحر(حجاب) أما مدفون تحت منزلكم أو قريب من منزلكم,والغاية من السّحر هو(تدمير حياتكم من جميع الجهات)والدليل على ذلك:
-من يصدر اصوات منها الركل والرمي هى من طرف الساحر اللعين يُرسل من يعين ويسند ويتعاون مع خادم السّحر وايضاً لحماية الراسل والمرسل من الجن أو الشياطين,كيف ؟
--توضيح:(الراسل من الجنّ مهمته القيام بإرسال ما يطلبه الساحر للمرسول وهو احياناً يكون خادم السّحر وحارسه أو يكون الحوام لمراقبة مكان حجاب السّحر ويبلغ الساحر إذا تغير لون الحجاب أو تآكل او ذبل أو اقترب منه احد,وكذلك لتقصي أخبار المسحور وأهله وكذلك أحواله الصحية والنفسية وايضاً ماذا يفعل؟ ومنها المرسل للساحر ليتم ربطه بعمل سّحر أقوى كلما ضعف لأجل استمرار انقلاب موازين الحياة للمسحور وإبعاد الناس عنه لينبذونه ليكون وحيداً ضعيف مستسلماً, ومن يساعد المسحور لوجة الله أقلها بإرشاده لقراءة سورة من القرآن ونحو ذلك سينتقم منه الساحر لا محالة تاكيداً أن الساحر يظل مراقباً للمسحور لدخل شهري كراتب يُدفع له من طالب السّحر الواطئ ضعيف النفس المعفن كل شهر لحماية عمل حجاب السحّر ولأجل أن يتلذذ طالب السّحر بتعذيب من عمل له السّحر ليشفي غليله(لعلك يا من يطلب عمل سّحر للناس لأذيتهم يا ملعون يا عبدّ السحرة والشياطين يوم القيامة نار جهنم هى من تجعلكم تشعرون بغليلها لغضب الله عليكم ومن هم امثالكم ومن كل السحرة),سبحان الله عند إبطال السّحر بما يرضي الله يتعذب الساحر ومن معه من أساسيات عمل السّحر غير المسحور الذي يكون بحاله افضل وسعادة بابطال السحر عنه بفضل الله)والدليل أن ما حدث كما تم ذكره من صاحبه المقال الكريم أعلاه يدّل على أن خادم السّحر تأذى وتأثر بقراءة صاحبه المقال للقرآن الكريم وتُركيزها باهتمام على سورة البقرة التى تحرق اعتا خدام السّحر ومعاونيه ومنهم الراسل والمرسل والحوام من الجن واحياناً الشياطين,فلابد ان يبادر الساحر اللعين المحاولة لارجاع التواصل بينه وبين أعوانه من الجن والشياطين بمكان المسحور اقصد منزله ويقوم بزرع الخوف بأهل المسحور ليربط عمله من جديد عندما تكتمل شروط الربط منها الخوف للمسحور ليصدر منه رائحة الخوف من جسد المبتلى بالسّحر وتتسارع نبضات قلبه ويخاف من كل شئ حوله حتى جرس المنزل يفزعه اذا رن او سمع صوت سيارة تفحط او صوت أحدهم بالخارج ونحو ذلك فهذا يكون قد تمكن منه الساحر.
-ابنتى صاحبة المقال انصحكِ إحدى الأمرين:
-الأمر الأول:الاستمرار بقراءة سورة البقرة مهما كان ولا تخافين من اي صوت او صراخ يرعبكِ فهي أساليب واواهم يتقنها السّحر لأجل أن تتوقفي عن القراءة والرقية الشرعية التى تحرق معاونيه من الشياطين والجن الكافر ولكي لا يقتُله أعوانه الشياطين بسبب عدم تحملهم لقوة اللسعات المؤلمة كالضرب بالسوط ممزوج بزيت يغلي.
-الأمر الآخر:إن استطعتم ذلك سبيلا مغادرة المنزل اما لفترة زمنيه معينه او مغادرة نهائية والسكن بمكان غيره شرط ان يكون بعيداً جداً عن المنزل القديم الذي حدثت به تلكما الأحداث(يكون خير الخير كله لكم).
--الحمدللهِ ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2020-08-10 22:07:16
user
367682
12 -
اشجان
إلى صاحبة التجربة
حاولي أن تقرئي سورة البقرة في اليوم الواحد مرتين أو ثلاثة إن استطعتِ وإذا لم تكوني مشغولة. سمعت أنها تعجل الشفاء إذا قرأتي أكثر ، لقد قرأت مرة واحدة في اليوم ولم تظهر لي اعراض لكن عندما قرأتها مرتين في اليوم (مرة صباحا ومرة بعد المغرب) ظهرت آلام شديدة في جسمي ، واردت قراءتها ٣مرات لكن ليس عندي وقت كافي بسبب الدوام. وايضا اقرئي سورة يس ولو مرة واحدة في اليوم ، بالاضافة إلى الاذكار والتحصينات اليومية وشرب ماء مقروء بالرقية.
شفاكِ الله وعافاكِ ورفع عنك البلاء


الى هديل
اختي العزيزة اعتذر لعدم الرد فلم ارى تعليقك إلا بعد اكثر من اسبوع. وسعدت برؤية تعليقكِ. وكل عام وانتم بخير. اشتقت لكِ والجميع ايضا لكن مابيدي حيلة. وكلما اتذكركم ادعو لكم دائما فأنتم في قلبي للابد.
اتمنى أن تكوني بخير وبصحة وكذلك عائلتك الكريمة ، حفظكم الله.
لقد مرضت منذ شهور ولم اتعافى حتى الآن (وطبعا ليست كورونا) المهم ارجو أن تدعي لي بالشفاء العاجل وابتعاد جميع الشرور عني. تعبت جدا.
2020-08-10 21:02:48
user
367679
11 -
عابر سبيل
السلام عليكم اختي (بريق امل )في البداية أود اذكركِ بان الصراع بين الخير والشر قائم ولكن في النهاية ينتصر الخير..فأتمنى ان تتمسكِ ببريق أمل ،ومناقشةً لمعاناتك اتفق مع الاخ عصام العبيدي في بعض النقاط او بالأصح معظمها
وأكد لكِ ان البثور في الأغلب تكون بأسباب تتعلق بعين او مس او غيره ، واحيان تكون بسبب حشرات دقيقة،
فإذا كانت البثور بالسبب الاول اي العين او المس فالرقية متكفلة بازالتها خلال ثلاثة أيام اوبالاقل يبدأ تحسن ملحوظ ،وكذلك المسح بماء ورد اصلي فهو جيد للأمراض الجلدية ويوصف به في أكثر الحالات، كما يجب الاستعداد للمواجهة وخوض(المعركة) مع الجن او الشياطين الذين اظهرو حركاتهم وحركو بعض الاشياء في الغرفة،وكذلك في إزاحة الحظ العاثر والوعكات الصحية التي تنتابك او تصيبك عند اي مناسبة او حفل،
___________________
الاستعداد اولاً بالمحافظة على الطهارة والذكر وتزكية الجانب الروحي وذلك بالاكثار من الصيام واكرر الإكثار من الصيام الإكثار من الصيام وذلك لتعزيز الجانب الروحي بالإيمان والتقرب الى الله سبحانه لتكوني في حمى الرب جل عُلاه ومن كان الله معه ماخاب ابدً..
ثانياً ليكن لسانك رطب بذكر الله بالتسبيح في كل الأوقات وأثناء قيامك بأي عمل لا تجعلي شي يشغلك عن ذكر الله، احرصي على اذكار الصباح والمساء ورد من القرآن يسير صلاة قيام الليل الزمِ مكانك في السحر بالاستغفار حتى دخول الفجر ومن بعد صلاة الفجر بالتسبيح حتى شروق الشمس قيد رمح كما في الحديث ثم صلي ركعتي الضحى..هذه الطقوس فيها اسرار عظيمة ستجدي نتائجها باذن الله.
لازال الحديث يطول ولا كن لايستحضرني الآن فقد حان دخول صلاة. الفجر.
ارجو الرد في مدينة او محافظة تسكنين .. فلا زال في جعبتي الكثير من الإرشادات
لاتنسي انتي من سيقود هذه المعركة فلتكونِ عند المسؤلية.
2020-08-10 20:31:48
user
367676
10 -
هاني
اختي وبنت بلدي
نلاحظ في هاذه الآونه الاخيره ان العنوسه ببلدنا الحبيب تنتشر وتزيد يومآ بعد يوم بعكس ماكان معروف عندنا بان الفتاه ما ان تصل الى سن البلوغ حتى يتم خطبتها والزواج بها وكثيرآ من امهاتنا تزوجن حتى قبل سن البلوغ وطبعا انتشار العنوسه ببلدنا سببها الريئسي هو ارتفاع المهور بصوره جنونيه وقد وصل الى 2 مليون و3 مليون ببعض القرى وكذالك حتى اصبح بالكاد توفير احتياجات الشاب لنفسه فما بالك بمن يريد الزواج لاحول زلا قوه الا بالله ولا استبعد ان يكون لديك عين او مس او سحر ولكن مع ذالك داومي اختي على سوره البقره واذكار الصباح والمساء وشرب الماء المرقي وكذالك رش المنزل بالماءالمرقي وهناك رقيه لاحمد العجمي بعنوان( كيف تطرد الجن من بيتك)وكذالك اخرى بعنوان (كيف تطرد الجن من جسمك )نزليها من اليوتيوب وداومي عليها وكذالك هناك رقيه بصوت ماهر المعيقلي وبصوت خالد الحبشي وكلها بايات القران الكريم واثنا نومك شغليها فتح بعض النوافذ ودوامي عليها وعلى الصلاه والذكر والدعاء
وارجوا من الله تعالى ان يصلح حالكم ويرزقك ماتتمنين ويرفع عنك البلاء وان الله اذا احب العبد ابتلاه لكي يرجع اليه ويتقرب منه ويتضرع اليه نعم اختي الكريمه فان الله يشتاق الى عباده ويبتليهم لكي يرجعوا اليه ويتقربوا منه
تحياتي لك وللجميع
2020-08-10 17:43:56
user
367661
9 -
عرابب
الله يعطيك الصحه والعافية ويرزقك بالزوج الصالح اختي انصحك بقراءة كتاب اسرار العقل الباطن ربما تجدين الحل فيه
2020-08-10 17:32:00
user
367659
8 -
طي الكتمان الى شخصية مميزه
ههه1700 سنه هههههه
شكرا على ردك اخي دوما كما اعتدنا على ردك ذا الذوق الرفيع مع بهارات خفه الضل
شكرا مره اخرا
2020-08-10 16:33:51
user
367652
7 -
شخصية مميزة الى طي الكتمان
اسعدكي الله وحفظكي وارجو ان تكوني بخير وعافية ويسرني تواجدكي في احسن حال انا بخير الحمد لله كالعادة بخصوص رزكار صراحة لم اتواصل معها منذ 1700 سنة يعني منذ السنوات الأولى التي تعرفت عليها في كابوس ما عدى مرة وحدة نسيت لما تواصلت معي وبعدها انقطعنا عن الأتصال ربما لظروف تخصها ان حدث وتواصلت معي سأخبرها بطلبكي ان شاء الله
2020-08-10 15:46:10
user
367645
6 -
طي الكتمان الى شخصية مميزه
مرحبا اخي كيف الحال
هناك سوال خارج عن القصه واعتذر لصاحبه القصه
هل لديك تواصل مع رازكار
أن كان رجاء وليس امر ان تخبرها أن طي الكتمان ترسل سلامها واتمنى أن تتواصلي معها
2020-08-10 15:38:57
user
367643
5 -
طي الكتمان
يا اختي لله اعلم لكن اعتقد ان أحد لا يرغب بك أن تتواصلي مع الآخرين
كما نعلم نحن النساء أن الزفاف هو أكثر مناسبه لتجمع النساء وإذ أردت لاخدهن أن تخطب لاخيها او ابنها فلم حفل الزفاف خير امر لذالك فكول الموجودات تتزين بأفضل ما عندها
يا اخي قلت اني اعتقد ان شخص ما لا يريدك أن تتزوجي لماذا يعرقل حضورك الاعراس
2020-08-10 14:38:17
user
367625
4 -
عصام العبيدي
هذا نصيبك من الابتلاء فاصبري
سؤال
هل يحصل لك مثل هذه الامور في غرفة اخرى؟ان كانت الاجابة لا فتفحصوا بدقة عالية اثاث غرفة الاستقبال لعل فيها مطوية مدسوسة هنا او هناك واغسلوا الجدران لعل عليها بعض الطلاسم الكتابية ثم فكري من هذا الذي يكرهكم الى هذا الحد.
زيادة ثقافة دينية (احيانا يكون البيت مسكون بأمر الله لان الارضية مغتصبة او وقف)
استمري على الرقية وكما يقال الصراخ على قدر الالم وكلما حصل مضايقات من المخفيين فهذا دليل على وجعهم فقط استمري وحافظي على الصلوات الخمس وقيام الليل ولو بثلاث ركعات الوتر وان قدرتي على القيام بها في الثلث الاخر فبركة اكثر وحافظي على اذكار الصباح والمساء انصحك باقتناء كتيب صغير اسمه حصن المسلم له بركة على النفس والعقل والجسم والقلب واصبري لله واصبري على الله واحتسبي عند الله فهو اذن ان يصيبك هذا الابتلاء
قصة الرمي بالحجارة على الشباك هل انتي متأكدة انه ليس هناك متحرش ما و كاره ما؟يحصل مثل الازعاج المتعمد بغية ادخال الخوف للاسرة وسلبها امنها وراحتها من باب الانتقام والثأر
2020-08-10 14:13:28
user
367612
3 -
ورود
الله يشفيك ويعافيك انت واخواتك ويلهمك الصبر على المصائب ويرزقك بلزوج الصالح اقترح ان يقوم احد برقية العائلة باكملها والاستمرار بلرقية قد يكون سحر مدفون للعائلة
2020-08-10 14:11:06
user
367611
2 -
( A.h )
ربما العله التي بكِ عضوية أو نفسية أكثر مما هي روحية .. أو حاولي زيارة طبيب نفسي .. ولله أعلم.
2020-08-10 13:52:54
user
367606
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
قبل ان يتطرق البعض الى انه سحر ومس وما شابه اعتبري الأمر كأبتلاء من الله وعليكي الصبر عليه كذلك عليكم ولو انكي تعرفين ان السبب روحي ان تذهبي لطباء مختصين فلن يضيركي الأمر ببعض الأدوية في العلاج ايضا ارقي نفسكي واخوتكي بقرآة القرآن في البيت والأستماع لتلاوة رقاة شرعيين من النت ومعرفة كيفية رقية نفسكي بالبيت وايضا الى ذلك الحين استعيني بسورة البقرة والمعوذتين وتحصين انفسكم بالصلاة والوضوء وقرآة الأذكار وعدم الخوف مما يحصل حين تقرأون القرآن في البيت فذلك امر طبيعي فهم لا يريدونكم ان تقوموا بتلاوة القرىن في البيت فقط لأزعاجكم لذا واصلي القرآة والستماع وتجاهليهم وتوكلي على الله الى حين تجدون راق تقي وموثوق يمكنه ان يساعدكن قليلا واهم شيء المتابعة والأيتعاد عن تلك الغرفة الى حين رقيتها بشكل خاص ولا تيأسي من رحمة الله
move
1
close