الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

بين الوعي واللاوعي

بقلم : الآنسة غروب - الجزائر
للتواصل : [email protected]

عندما دخلت ببداية النوم سمعت شخص يهمس ويثرثر مرة أخرى
عندما دخلت ببداية النوم سمعت شخص يهمس ويثرثر مرة أخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أصدقائي الكابوسيين باختصار لدي مشكلة منذ عدة سنوات كما هي و سأشرحها ربما أحدكم يعرف ما هي و ربما تستغربون ولا تعرفون شيئاً مثل أغلب الناس المقربين لي الذين شرحت لهم مشكلتي ولم يفهموني ، أريد أن أعرف ما بي فعلاً ؟ .
 
ما أعاني منه هو مشكلة مزعجة حقاً ، ولكي لا تفهموني خطأ أريد أن أوضح في البداية أني نادراً ما أسمع الأغاني ، أقل شيء كل أسبوع أغنيه أو كل شهر أو كل عدة أشهر ، ولم أحضر الحفلات المختلطة أيضاً ، و نادراً لدينا مناسبات في العائلة وعائلتي متدينة .
 
مشكلتي هي أني في كل مرة أنام فيها و أدخل ببداية النوم أسمع شخص يغني أو أسمع موسيقى فقط أو كليهما أو اسمع همهمات من حنجرة شخص يغني ، أو أسمع أناس يثرثرون بالقرب مني ، أو شخص واحد يثرثر ويتحدث إلي بعبارات طويلة مزعجة و يضحك ، دائماً تكون الأغاني عاطفية عندما أدخل بالنوم هذا نوعها دائماً و بها غزل .
 
ذات ليلة زارتنا أختي المتزوجة وكان يوم الخميس ونامت معي في غرفتي ، وعندما خلدت إلى النوم سمعت صوت أغنيه لا أعرفها أبداً ، فكل أغنية أو موسيقى أسمعها عندما أدخل بالنوم لم أسمعها من قبل ، وأصوات الأشخاص المثرثرين لم أسمع أصواتهم من قبل ، ولكن أسمعهم هم نفسهم كل يوم ، عندما خلدت إلى النوم صرخت و قلت : أوقفي الأغاني أريد أن أنام ! قالت : لم أشغل أغاني أبداً ، ماذا بكِ ؟ حتى أنا أريد أن أنام مثلكِ ، فقمت من السرير واقتربت من هاتفها واستغربت أيضاً أنها لم تشغل أي أغنية !

و ذات ليلة أخرى أتت لتنام عندي فسمعت صوت مجموعة أناس يثرثرون ، فقلت : أوقفي صوت الأخبار ليس وقتها ! فقالت بانفعال : كنت سأنام ، لم أشغل الأخبار ولا أحب أن أتابعها ! ، فاستغربت و قرأت المعوذات ، و عندما دخلت ببداية النوم سمعت شخص يهمس ويثرثر مرة أخرى ، ولكن لم يكن صوته مثل قبل قراءتي للمعوذات ، حيث كان عالياً و كانوا مجموعة أشخاص وحديثهم سريع ، بل أصبح صوت همس خافت من شخص واحد كلماته متقطعة .
 
الموضوع مزعج حقاً لي لكن ليس مزعج لغيري لأني لا أشخر ، لكن أحياناً أتكلم أثناء نومي مع ثرثرتهم و أثرثر مثلهم لا شعورياً ، الموضوع مزعج إلى درجة أني عندما أنام في بداية نومي أسمع هذه الأصوات و بعد دقائق من نومي لا أشعر بها ، بل تختفي ولا أشعر بشيء نهائياً ، و نومي ثقيل لمدة 5 ساعات و بعدها يصبح خفيف و أصحو بسهولة ،

كما ذكرت أختي حتى لو زاروني صديقاتي فجأة وأتوا ليصحوني أو يصرخون لا أشعر بشيء إلا بعد دقائق من إزعاجهم لي أثناء نومي ، أنا لا أنام هكذا فقط ، أنا أيضاً أصحوا على صوت شخص أو أغاني أو موسيقى وحدها مثل الطريقة التي أنام بها ! أريد تفسير اذا كان هذا حلماً يُفسر أو أريد حلاً ؟ جزاكم الله خير و رعاكم من كل شر .
 

تاريخ النشر : 2020-08-11

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
سارة
اسعد بن عبدالله - المملكة العربية السعودية
الحزينة
ملك - الجزائر
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (24)
2020-09-18 04:21:11
373913
23 -
من صاحبة المقال الى محمود
ليس بي وسواس قهري ولا شيء الحمدلله
2020-09-11 01:30:07
372543
22 -
محمود
وسواس قهري ... عليك بمراجعة الطبيب النفسي
2020-09-04 06:51:09
371305
21 -
بنت زحلة
تعليقك ..افعلي كما افعل انا شغلي القرآن قبل النوم وابقيه حتى الصباح ولن تنزعجي من شيء فانا انام لوحدي في البيت ليلا وبيتي في منطقة صناعية حيث تعتبر المناطق الصناعية شبه خالية من السكن وزوجي لديه مزرعة للكلاب حيث لاتستطيعي سماع شيء سوى اصوات الكلاب ليلا وكما قلت انا متزوجة وزوجي لاينام في البيت ليلا بحكم انه يعمل ولديه محل pop يعني كالحانة يديرها مع اخيه ليلا فابقى لوحدي ولقد اعتدت الامر فعلا فبدأت اشغل القرآن على هاتفي في الليل وحتى الصباح اذا لم تفرغ البطارية ودمتي سالمة اختي العزيزة
2020-08-16 01:32:10
368464
20 -
الانسة غروب
حقيقة اني لم اطلب النصح لان جميع المنشورات هنا لا تُقبل الا اذا طلبت نصيحه لانه موقع ثقافي تعليمي .
2020-08-15 10:47:08
368352
19 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى الانسه غروب

اكيد حضرتك صح وانا غلط فقد فهمت انكى عرضتى مشكلتك طلبا للنصيحه وانا قدمتها طلبا لاجر من الله
واكيد انتى تعلمى ان الشياطين لاتفرق بين صغير وكبير والدين النصيحه
2020-08-15 06:32:47
368327
18 -
الانسة غروب
لا تناقشني ، انا الصح وانت الغلط ، لاني اعرف لنفسي ومررت بتجارب كثيره في الحياه انا كبيرة بالعمر ولست صغيرة لتنصحها ..
2020-08-14 07:52:11
368186
17 -
عمر عبد المبدئ محمد
اكمال للحديث مع الاخت غروب

التحصينات هى سبب وجود مس الجن وعدم وجودة لبس من بينها علامات يحملها اى انسان كائن من كان واما قولكد
انكى شغلتى القرءان ومع ئلك تسمعين هذه الاصوات ومع ذلك ماهو الغريب فى ذلك كل من تتلبس بهم الشياطين
يسمعون القرءان ويسمعون الرقيه ويقرءون القرءان ومع ذلك يسمعونن اصوات وكلام الشياطين ومنهم يراهم ويتكلم
معهم ولم تنتهى مشكلتهم بعد ومع ذلك لم يقل احد منهم انه زوهرى وتوقف عن العلاج

واما قولك انكى كشفتى على اذنك وانها سليمه وهل الطب يكشف عن وجود الجن فى الاذن كلام غريب ولو
افترضنا ان الطب يكشف عن وجود الجن فى الاذن وهذا طبعا مستحيل ولكن سوف اقتنع بكلامك فما هو رايك
اذا ذهب الطبيب للكشف على الاذن وترك الجن مكانه فى الاذن وذهب للاختفاء فى القدم ماذا سوف يجد الطبيب
فى الاذن اذا علمت ان هناك شئ لايستطيع الشيطان فعله فيكون هذاةهو السوءال الذى يحتاج لاجابة
2020-08-14 05:59:16
368180
16 -
عمرعبد المبدئ محمد
الى الانسه غروب

الجن محكوم بقوانين وعلى سبيل المثال متى ياكل الجن مع الانسان اذا لم يذكر اسم الله عند تناول الطعام هل
هناك احد راى الشيطان وهو ياكل مع الانسان ام انه امور معلومه من الدين وحتى الانسان اذا كان محافظ على
صلواته واذكاره ونسى واقول نسى ان يسم الله عند تناول الطعام ياكل الشيطان معه ولن ينفعه المحافظه على
الصلاة والاذكار ولاحفظ حتى القرءان ان ياكل الشيطان معه ولن تستطيع اختلاقةاى اعذار ان الشيطان لم ياكل معه
لان الشيطانةكان شبعان او كان فى مشوار ولم يحضر تناول الطعام وهكذا الشياطين محكومه بقوانين ولم يترك
الامر لهم يفعلون مايريدون

مس الجن له اسبابه الخاصة به واول هذه الاسباب ان كانت الام مصابه بهذا يولد الطفل ويحمل جزء من هذا البلاء
وفى مراحل عمر الانسان حتى يبلغ سن البلوغ يحتاج الى تحصينات والا تعرض الى مس الجان وكل مرحلة لها
تحصينات اذا حصل تقصير فى احد المراحل تعرض لمس الجان ولن تنفعه المرحلة التى بعدها مما حدث من بلاء
فى المرحله السابقه. ويحتاج الى علاج

قلت ان مس الجن له اسبابه ولن يستطيع احد ان يبرئ انسان اذا كان هناك تقصير فى التحصينات انه قد تلبست
به الشياطين ولما قلت معلومات الناس عن اسباب المس وصعوبة ان تجد علاج حقيقى بحثت الناس عن مخرج
ان يقول انه زوهرى وانه يرى او يسمع ولو تدبرتى احوال كل من تلبست به الشياطين سوف ترى من يقول
انه يسمع ولايرى ومن يسمع ويرى كل مايحدث معكى يحدث مع غيرك والفرق انهم يعلمون ان بهم
مس وانتى ظننتى او خدعتك الشياطين انك صاحبة امور او اشياء خاصة تخرجك من دائرة التلبس وهذا شانك
اذا اردتى ان يكون هذا حالك
واخيرا كل من تلبست به الشياطين هو فقط من يرى او يسمع ولن يرى غيره هذه الاشياء تمنياتى لكى بالسلامه
2020-08-13 18:54:25
368119
15 -
الانسة غروب
الى الاخ عمر عبد المبدئ محمد

لا انت مخطئ حقاً ، لدي جميع علامات الانسان الزوهري وهذه ظاهرة حقيقية ، لاني كما قلت مهما شغلت قرآن ونمت اسمع الاصوات مع القران ايضاً ، والحمدالله ليست لدي مشكلة بالاذن وفحصت وتأكدت ايضاً ، انا اعرف لنفسي اكثر من اي شخص لا تقول اني مخطئه وليس هناك شخص زوهري .
2020-08-13 11:42:05
368047
14 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى الاخت Memo

مس الجن هى مشكلتك وانتى من تتالم منها وليس اهل بلدك وقد عذبتى نفسك فى تعاملك مع هذا وبهذا
الاسلوب الذى ذكرتى وللاسف كانت النتيجه كان لابد ان تكون لصالح الشياطين وليس لصالحك انتى تحاربى
عدو وهو كذلك لن يقف متفرج الا اذا اجبرتيه على ان يكون متفرج وطبعا معلوماتك فى هذه الناحيه متواضعة
جدا ولكى عذرك وعدم سماع نصيحتى لن يكون لك عذر لايعقل ان تسمعى للقراءن وامامك عدو لاتعلمى عنه
شيئا ولا عن مكره فى ادارة الحرب الحرب معكى حتى تكون النتيجه لصالحة

وهذه نصيحتى اليكى يجب ان تكون عنيدة مع نفسك ومع هوءلاء وعدم الاستسلام والتوقف عن العلاج وكلما اردتى
تغير الراقى او المعالج او اسلوب العلاج حتما النتيجه مقدما لصالحهم صعب جدا جدا ان تجدى راقى يقدم اليكى
النصيحه لياخذ بيديكى الى التخلص من هوءلاء ومعذرة اليكى اغلب النصائح من خلال التعليقات هى متواضعه وانتى
طبعا من المتابعين لهذا الموقع ولكى العذر فلم تتعاملى مع هذا العالم الا من خلال مشكلتك

هذا العدو يسعى دائما لاستهلاك وقتك فى العلاج حتى ينفد صبرك ثم بعد ذلك تلقائيا سوف تصابى بالملل لعدم
الوصول لاى نتيجه ثم الياس يتسرب اليكى تدريجيا حتى يصل الى ماذكرتى

هوءلاء عينهم على صبرك حتى ينالو منه ولذلك قلت لكى ان تكونى عنيدة مع نفسك ومع هوءلاء وعدم الاستسلام
وان تقولى كما يقول المثل على جثتى ان اترككم

كونى حريصه على موتهم واعيد هذه العبارة كونى حريصه على موتهم حتى لايذهبو الى احد غيرك ويتعذب كما
تعذبتى بسبب هوءلاء

وهذا الكلام لايعجب الشياطين ان تكونى حريصه على موتهم وليس اخراجهم فكم من اصحاب البلاء والرقاة ضحكت
عليهم الشيااطين اذا سمعت انهم يطلبون منهم الخروج والنتيجه فشل العلاج وفشلت الرقاة فى التعامل مع هذا
العالم. وانا شخصيا حريص على موتهم ولا احب ان يخرج منهم احد اذا كانو امامى ومن اراد منهم
الخروج فليخرج بعد انتهاء جلستى معهم او وقت الرقيه وهم حقيقة لايخرجون بل يريدون تضيع الوقت وتوقف
الرقيه ةوالعلاج

لاتحبسى نفسك على قراءة سور معينه من القرءان مثل من يقوم بقراءة سورة البقرة مرات ومرات فى اليوم
وهذا مجهود سوف يكون صعب الاستمرار والمواظبه عليه وسوف تترقب الشياطين هذه الفرصبه من حبس النفس
لقراءة هذه السور وتكرارها حتى يصاب الانسان بالملل ويقل النشاط تدريجيا حتى يتوقف

وكلما قل المجهود فى القراءة وعدم حبس النفس لقراءة سور معينه سوف تربك حسابات الشياطين فهم يريدون
مجهود فى العلاج وليس راحة فى اسلوب العلاج

اعرف عدوك وامكانياته اولا حتى لاتطلب النتيجه سريعا جسم الانسان يمكن ان يستقبل اعداد كثيرة من الجن انا
لااهول كما يقول البعض ولكن ينبغى ان اضع المشكله وحجمها امامى واى مكان يكون فيه الم فى جسم الانسان
يمكن ان يكون واحد او اكثر ويمكن ان يكون بعدد خلايا الجسم فى مكان الالم واذا ظهر الالم فى مكان معين
فى الجسم يجب وضع احد اليدين على مكان الالم وقراءة اية الكرسى والاستمرار فى القراءة حتى يزول الالم
واذا ظهر الالم فى مكان اخر يجب وضع اليد الاخرى على مكان الالم واذا ظهر الالم فى مكان اخر يجب ان
تختارى ايهم اشد فى الالم وتضعى يدك عليه والاستمرار فى القراءة

هذا الكلام اذا ظهرت الاوجاع فى وقت غير وقت الرقيه واذا ظهرت هذه الالام...
2020-08-13 09:24:14
368023
13 -
لغز ماضي
السلام عليكم ورحمة الله
اختي انا ربما غرفتكي مسكونه
طهيره بالماء والملح
وشغلي قرآن وقبل نوم قبل دخول الى غرفتكي اذكري اسم وقولي تحيه اسلام
جريبه ولا تشغلي اغاني فيها كي لا تتسببي بقوتهم
والله يبعد عنك كل شر
2020-08-13 04:46:51
368005
12 -
أخت من اخوات الجن
عزيزتي memo
لا تيأسي واصلي الكفاح والمقاومة ..أنا تعبة منهم مثلك والآن اقرأ سورة البقرة عدد مرتين او ثلاث او اربع فاليوم قدر استطاعتي مع سورة الصافات ويس والمعوذات .. والملك والفاتحة على الماء ...
اتمنى أن يساعدني الله ويصبرني لأواصل مشوار مقاومتي لهم واتخلص منهم ...
لا تيأسي عزيزتي ...قاومي مثلما قال عمر بن عيد المبدئ قد يطول الوقت قليلا لكن لابد من الحرب حتى نتخلص منهم ومن أذاهم...
2020-08-12 18:05:57
367940
11 -
Memo
الى عمر عبد المبدئ محمد
يااخي والله لم ينفع معي شيء بل يزداد كل شيء سوءا اولا لااحد يعترف بمساله المس في بلدي والذين يعترفون يعترفون بغرض التجاره بحجه انهم رقاة اتذكر انني واظبت لسنه كامله اسمع القرأن يوميا واصلي بوقتي يااخي لقد ازداد وضعي سوءا تعطلت احوالي في كل شيء لم ينفع معي شيء يتعب جسمي لاشيء يريحني لذلك مازلت ابحث عن حل لمشكلتي لانني مازلت اعاني رغم محاولاتي المتكرره جربت كل شيء جربت قراء القران على الماء وشربه جسمي ينهار ومع تكرار ذات الشيء لم ارى تحسن بل صحتي تردت اكثر هل يجب ان امضي حياتي كلها انتظر ان اشفى واتحمل التعب في الاخير لانتيجه الامر ليس سهلا
2020-08-12 06:16:32
367853
10 -
عمرعبد المبدئ محمد
الى الاخت غروب

تعليقا على كلامك انكى زوهريه

للاسف قد خدعتى نفسك بهذه الكلمه انكى زوهريه وقدمتى حجة لنفسك وللشياطين كى يختفو خلفها وغفلتى عن
حجم مشكلتك وكيفية التعامل معها

تذكرت الرقاة فى الماضى اذا طالت مدة العلاج وحضور الشيطان امامهم يوميا ولايوجد اى تغير فيما يحدث امامهم
كان الحل ان يقولو هذا قرين الانسان وهو طبعا لن يموت وتنتهى مهمته الا اذا مات هذا الانسان


قابلت حاله من هذا النوع فقرت ان اخوض تجربة هل هو قرين الانسان ام لا. والحق كنت دائما اسال نفسى
كل الناس معها قرناء ولايحضر عليهم مثال هذا فلماذا هذا القرين يحضر هنا فكانت التجربه


ثلاث سنوات ونصف متواصله اربع ساعات يوميا قراءة وبعد ان اعيانى القراءة استخدمت التسجيلات للرقيه ولايوجد
جدديد كل مايحدث اليوم هو نفسه غدا ثم ظهرت النتائج بعد ثلاث سنوات ونصف بدا انهيار هذا الحضور وتكشفت
المشكلة واستسلام اصحابها تكلمو عن انفسهم وكانو سبعة افراد من الجن البناء الذى كان يعمل مع سيدنا سليمان
وقد ذكر احدهم عمره ١٧٢ الف سنه وقد انتهت هذه المشكلة بعد اربع سنوات كامله وانتهت اكذوبة ان هذا
قرين الانسان على الاقل بالنسبه لي

فلا تخدعى نفسك بمقولة انكى زوهريه اذا طالت مسالة العلاج لايوجد شسئ اسمه زوهري ولكن يوجد وقايه من هذا
العالم واذا كان هنك اصابه وبلاء كان لابد من الوقايه والعلاج معا حتى ياذن الله بهلاكهم هذه نصيحة فلا تخدعى
نفسك بكلمة زوهريه مثل من كان يقول قرين وقد خضت التجربه حتى لاثبات ان القرين خدعه ويمكنك ان تخوضى
التجربه لاثبات انه لايوجد شئ اسمه زوهرى او الاستسلام لهوءلاء الشياطين على انكى زوهريه
2020-08-12 05:48:20
367852
9 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى Memo

اتذكر اننى قدمت اليكى النصيحه فى كيفية التعامل مع هئا العالم وبينت اليكى مشكلتك الا يكفيكى ان اوفر عليكى
الوقت فى البحث فى كتب الرقاة القديمه والحديثه واخذ منهم مايفيد اصحاب البلاء واستبعاد مايضرهم ومافيه عنف
عليهم او مشقه فى العلاج الا يكفيكى توفير الوقت عليكى ومتابعة الرقاة سواء من خلال شاشات التليفزيون او
الذهاب الى مجالس الرقاة ومتابعة اسلوب تعاملمهم مع هذا العالم واستبعاد كل ماهو لافائدة منه وماهو فيه
مشقه فى العلاج

هناك امور كثيرة توئثر على العلاج وعلى مدة العلاج ومن هذه الامور ماهو متعلق بصاحب العلاج وماهو متعلق
بحجم المشكله وماهو متعلق بمن يقدم النصيحه وتعامله مع هذا العالم من خلال اصحاب البلاء وحجم هذه المشكله

كثير من التعليقات تقدم النصيحة الى صاحب البلاء وتغفل عن ظروف صاحب البلاء وهى كثيرة وتغفل عن حجم المشكلة وتغفل عن ردود الفعل لهذه المشكله هناك عدو يتربص بالانسان وله اسلحته المضادة لكل اسلحة يستخدمها
الانسان وكل فعل لابد ان يكون له ردود فعل يمكن التغلب عليها من خلال معرفة عدوك ومكره وامكانياته حتى
لاتترك له فرصه للراحة او التغلب على ظروف صاحب البلاء وامكانياته

وينبغى ان تعلمى ان الشيطان حريص كل الحرص على محاربة صبر الانسان حتى يتوقف عن العلاج وانى ارى
تخبطك فى تشخيص مشكلتك وتخبطك فى العلاج وكل هذا سوف يكون له نتائج تطيل من فترة العلاج
2020-08-11 23:30:03
367824
8 -
الانسة غروب
الحقيقه اني اعرف سبب سماعي لهذه الاصوات في بداية دخولي للنوم ، والسبب لاني زوهريه ، وحتى لو سمعت القران او نمت على صوت القران ساظل اسمع هذه الاصوات مع صوت القران ايضاً .
1 - رد من : mm
شغلي قران في غرفتك وغيري مكان السرير ولاتضعيه في زاويه
2020-11-22 16:51:38
2020-08-11 22:08:42
367822
7 -
شروق
السلام عليكم
أختي العزيزة اولا عليكي التوقف عن سماع الأغاني نهائياً وشغلي سورة البقرة ثلاثة مرات ف اليوم وياريت قبل ما تنامي تتوضي لكي لا يستطيعون الاقتراب منك واقرئي المعوذات قبل النوم وسورة الفاتحة و اية الكرسي وكل يوم قولي الدعائين دول "والله خير حافظ وهو ارحم الراحيمين"_*بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ ف الأرض ولا في السماء وهو العلي العظيم* وانشاءالله لن يمسك شئ
2020-08-11 19:37:09
367812
6 -
عرابب
كنت اسمع بالضبط ماذكرتيه وقت دخولي في الاسقاط النجمي ثرثره وهمهمه وناس يتحدثون او يصرخون والخ وبعد ٥ دقايق بختفي كل شيء وانام نومه عميقه لكن الغريب انه يحدث معك كل يوم
2020-08-11 19:27:15
367811
5 -
محب للمعرفة
التفسير الأقرب لحالتك هو أن عندك جلاء سمعي فبمجرد إغلاق عينيك والتركيز يمكنك سماع الجن في أي وقت اذا كانو قريبين وأيضا التواصل معهم ذهنيا فسماعك لهم ليلا في بداية نومك فقط يدل على ضعف جلاء سمعك والله أعلم
2020-08-11 17:33:22
367794
4 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى الاخت صاحبة المقال

الشاهد من كلامك هناك مس الجن وماذكرتى هى صوره من افعال وسلوكيات بعض الجن ويمكنك تصنيفهم
منهم من يسمع الاغانى معكى واتقنها والاغانى التى تسمعيها ولم تكونى سمعتيها من قبل فهم قد تلبسو
بجسمك وهم يحملون هذه الاعانى من اماكن اخرى وهم يسمعوكى جزء من مواهبهم فى الغناء وهم مثل
بنى ادم يسمعون مايعجبهم وترديده وهوءلاء جزء ممن يسكن جسمك وهذا توضيح لما يحدث معكى واسبابه
فلا ينبغى ان يكون هناك اى توتر بسبب هذه الافعال

وبالنسبه للثرثرة هى مجموعه اخرى هذه حياتهم وسلوكهم ويمكنك تصنيفهم من خلال هذه السلوكيات والافعال
ويجب الانتباه ان مايحدث معكى من اصوات لن يسمعها احد غيرك هذا هو حال من تلبست به الشياطين هو
فقط من يسمع هذه الاصوات وهو فقط من يرى هذه الاشكال خاصة اذا اراد الجن ان يكشف نفسه الى من
تلبس به وحتى اذا كشف نفسه لمن يتلبس به يكون هذا الشيطان فى داخل جسمه وليس خارجه هذا للعلم
حتى لايظن ان مايراة هو خارج جسمه او فى اى غرفه فى البيت

وبالنسبه لمسالة النوم تكون الشياطين حاضرة عليكى اثناء النوم ولذلك لاتشعرى بمن حولك او من يوقظك الا بعد
دقائق لوجود الشياطين متلبسه بجسمك ولاتنتبهى الا بعد انسحاب الشياطين من وضع ًالنوم وهم متلبسون بجسمك
واحتمال كبير ان وجودهم متلبسين بجسمك اثناء النوم يجعلكى تشعرين انكى لم تنامى ولم تاخذى راحتك فى النوم

نصيحتى ان تعرضى مشكلتك على احد الرقاة فى بلدك حتى يقدم اليكى النصيحة والمساعدة فى كيفية التعامل
مع مشكلتك
2020-08-11 15:58:55
367778
3 -
Memo
انا اسمع الثرثره والصراخ في راسي وذكرت ذلك في تعليقاتي على مواضيع سابقه وفعلا يدفعني للجنون ساتابع التعليقات لعل هناك حل
2020-08-11 14:08:07
367768
2 -
أمل
اشغلي سورة الرحمن واقرائيها بصوت مسموع في الغرفة وتركي سماع الاغاني نهائيا .. و لا تنامي في ظلام دامس .و التزمي بالتحصينات قبل النوم.
2020-08-11 13:22:58
367762
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
ما تقولينه حقا صعب التفسير حتى اني لا اعرف في اي نوع من الأمور اصنقه لا مس ولا سحر ولم تذكري حتى كوابس بشأن وجودكي في غرفتكي هذه واختكي وغيركي لا يحصل معهم شيء لذا قبل ان تتطرقي الى الماورائيات ونلصق التهمة بعبث الجن والاعيبهم والتي تتطلب ربما تحصين نفسكي وقرآة سورة البقرة والمعوذتين واية الكرسي اذهبي الى طبيب مختص بالأذن قبل كل شيء كي تطمأني ان اذنيكي سليمتين بعدها ان تواصلت هذه الأصوات استعيني برقية نفسكي فقط وغرفتكي او نامي في غرفة اخرى ربما تحل مشكلة الأصوات والهمهمات ان كانت لها علاقة بالجن
move
1
close