الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل كان كابوساً ؟

بقلم : منى - اليمن

كنت أسمع أصوات غريبة مثل أحد يصرخ او يبكي
كنت أسمع أصوات غريبة مثل أحد يصرخ او يبكي

مرحبا متابعي موقع كابوس ، اليوم سوف أحكي لكم قصتي و الذي حصلت معي لكن لا أدري إذا كانت حقيقه أم حلم . 

أنا فتاة أبلغ من العمر ١٢ عاما ، أحب الرعب والمغامرة ودائماً ما أقرأ عن الأماكن المهجورة وعالم الجن ، و في يوم كنت أقرأ قصة و لفتني عنوان قصة أخرى تتكلم عن السحر وعن كتاب شمس المعارف ، و دخلت القصة لأرى صور للكتاب وبعض الكلام غير المفهوم ، حاولت قراءته لكن دون جدوى ، قرأت عن ناس قد تحولت حياتهم لجحيم بسبب هذا الكتاب ولكني لا أصدق ، نزلت لأقرأ التعليقات لأرى البعض يقول حقيقة والبعض الآخر يقولون كذبة لذا ققرت أن أبحث عن هذا الكتاب لكن كان هناك شيئاً ما يمنعني .

وبعدها غلبني النعاس لذا ذهبت لأنام  و استيقظت الساعة ٢:١٢ باليل ، كنت أسمع أصوات غريبة مثل أحد يصرخ أو يبكي لا أعلم لكن في ذاك الوقت قد انتابني شعور غريب و لم أستطيع الحركة أو حتى الصراخ ، لا أعلم كيف حركت رأسي للجهة الأخرى لأرى رجل ذو ملامح مخيفة جدا كان شكله أشبه للكائن الفضائي وكانت الأصوات ترتفع كلما إقترب هذا الشخص مني ، بعد ذلك لم أشعر بشيء لقد غبت عن الوعي ، استيقظت بعدها لأرى أمي بجانبي وقد كانت تقرأ علي آيات من القرأن الكريم.

ولكن هناك شيء غريب أنه كلما حاولت إخبار أمي أشعر بشيء مايخنقني وتعود تلك الأصوات! لذا لا أستطيع إخبارها .. وأنتم مارأيكم ، هل هذا بسبب الكتاب أم كانت تخيلات ؟ 

تاريخ النشر : 2020-08-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر