الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

اقتحمت عالمهم

بقلم : شهاب كابر - مصر

هو من اتباع المارد ناصور ويعتبر أخطر مارد في عالم الجن و أقواهم على الإطلاق
هو من اتباع المارد ناصور ويعتبر أخطر مارد في عالم الجن و أقواهم على الإطلاق

السلام على ال عيسى وموسى ومحمد و أتم التسليم.

أُدعى شهاب جلال كابر ، أتيت اليوم لا أن اطلب مساعدة فأنا اليوم بفضل الله أساعد من يحتاجني ، تابعت هذا الموقع الجميل من أكثر 3 شهور و قد أعجبني ، خصوصاً أصحاب التعليقات ، أجل فأنا أراقب كل مقالة وكل صاحب تعليق ، لقد عرفتهم جميعاً و أعرف من ينتقد ومن يتهاون في الكلام و من يهاجم ومن لا يصدق و من يتسلى بوقته لا أكثر ، لقد أتيت اليوم لأحكي عن قصتي ، أما بعد :
 
أنا أبن لأم و لأب ، أمي يمنية الأصل و أبي من مصر ، لقد كان يعمل هناك في فترة شبابه وكان يعمل مهندس وهناك التقى بأمي ، لقد كانت من أسرة جميلة و مزدهرة والله أعطاهم كل شيء ، أحبها ثم تقدم لها ، لقد واجه العديد من المشاكل حينها ولكنه تزوجها ، والدتي كانت كشافة زوهرية ولم يكن حينها يعرف أحد بالأمر سواها ، ثم في يوم ما كان أبي ذاهب إلى العمل ، وعندما هم بالخروج أوقفته أمي وقالت له : لا تذهب اليوم فإن المدير عنده حالة وفاة و لم يقل لأحد ، ستذهب ولن تجد أحد ، عندها ضم حاجبيه وقال لها : ما أداراكِ ؟ قالت له : هم اخبروني ، و قصت له قصتها عندما ولدت بهذه الهبه الإلهية و أنها في عمر الـ ١١ عاماً تحدثت معهم و أقامت صداقات معهم (من المسلمين ) و أنها عندما كانت ترى شيطان لا تظهر له أنها تراه خشية أن يؤذيها . 

المهم تقبل أبي الموضوع حينها ولم يرفض حتى ولدت أنا ، فأنا عندما أكملت عامي الخامس رأيت أحدهم في غرفتي وكان أسود البشرة والجسم وكان له قرنان بنيان بشعان وكانت عيناه مثل لون الدم وبيضاوية الشكل ، لقد أرتعد قلبي وفزعت ، كانت معي حلوى حينها ( لا تضحكون ولا تسخرون فقد كنت صغير ) لقد ذهبت إليه ومددت يدي بالحلوى لكي لا يؤذيني ، ولكنه اختفي ، و كانت هذه أكبر غلطة ارتكبتها في حياتي ، منذ هذا الحادثة صرت أراه كل يوم يراقبني من بعيد ويبتسم ابتسامة خبيثة ، كنت ابكي واذهب إلى أمي و أخبرها ثم تذهب إلى غرفتي وتتحدث بصوت عال وتقول : اسمع أيها الخبيث لا يهمني من أنت ولا من أي قبيلة ، فاقسم بالذي رفع السماء بلا عمد إذا اقتربت من ابني لن ارحمك ولن أرحم قبيلتك ، اذهب ولا تعد فهذا أخر تحذير لك .

حينها اختفى فترة طويلة ثم عاد بعد ذلك ، وكنت قد أكملت عامي الـ 18 ، كنت أصلي منذ صغري وختمت القرأن 11 مرة طوال حياتي ، وكنت أصلي و إلى حد الأن بفضل الله ، كان لي خال راقي وكان اسمه عمار  ، لقد قال لي : أني ولدت كشاف مثل والدتي ولا يجب أن تخاف بل هم من يجب ، لأنهم يهابونك ويخشونك خصوصاً أنك متدين ، ولا تقلق سيحاولون التقرب والتودد إليك ومنهم من سيتحداك. 

حينها صرت أتعلم منه ومعه العلم الشرعي و أصول الدين و الأقطاب و المذاهب ، تعلمت كل شي وصرت أرقي و أذهب لمساعدته حينما يرقي الضحية ، أقول له : أنه موجود في المكان كذا وكذا ، ذات يوم كنا أنا وخالي نعالج امرأة كانت تعاني من تعسر في الرزق والحال وكانت تتعرض لهجمات هي وأبنائها الثلاثة طوال 5 سنوات ، بدا خالي يرقي وقال لي : هل تراه ؟

قلت له : لا ، لا أراه ، ثم اقتربت وإذا فجأة أُغشي علي وكأنني ما بين اليقظة والحلم ، وإذا بي أراه أمامي مباشرةً ، لونه أزرق غامق و قصير، وله ثلاث أرجل بها حوافر مفزعة ، و لديه رأس كلب بعيون صفراء كالقطط ، وأذنان مثل أذن الذئاب ، ثم قلت له : أتعتقد أني أخشاك أيها اللعين ؟ فأنا من أمة محمد و تابع لدين مالك السماوات والأرض ، ثم تحدث وقال : أهدأ أيها الزوهري فأنا دخلت رأسك لأقول : أني أريد أن أخرج قبل أن تحرقوني، ولكن ملك القبيلة سيقتلني لأنه متعاهد مع الساحر و أن أختها هي من فعلت هذا السحر الأسود ، ثم قلت له : بماذا آذيتها ؟ قال : لقد آذيتها في شرفها و رزقها و أولادها ، كنت أكرهها عندما تصلي على النبي ، كنت أشتد غضباً وأؤذي أطفالها حينما تصلي قيام الليل فأنا أكرهكم يا بني البشر والمسلمين ، لقد اغتصبتها آلاف المرات ، ثم غضبت لسماعي لذلك وقلت له : ما ديانتك ؟ قال : أنا من اليهود و أُدعى طولش السفلي ،

ثم قلت له : إذاً سوف أحرقك أنت وقبيلتك ، ثم قرأت آيات من سورة الصافات ثم أفقت ، و بمحرد أن أفقت ذهبت إلى جسد المرأة وظللت أقرأ الآيات الخاصة و أرش الماء المقري عليه عدة ساعات ، استهلك كل طاقتي هذا الخبيث رغم أني واجهت أسوء منه ولكنه كان قوي جداً ، ثم بفضل الله سمعنا أنيناً ولكني لاحظت شيئاً غريباً  فلقد سمعت صوته يقول : ما دخلك أنت ؟ ابتعد مني ، لا ، لا ، أبتعدوا  عني ،

ثم شممنا رائحة كبريت ، لاحظ خالي الإرهاق علي و أني أنزف من أنفي ، ثم أعطيتها بعض المعلومات وآيات معينة تقرأها في أوقات معينة ، ثم ظلت تدعو لنا و تشكر الله ، ثم ذهبنا ، ثم في نفس اليوم و عند أذان الفجر كنت أصلي في غرفتي و أسبح لله ، ثم ظهر لي غيمة سحاب وتشكلت بشخص يرتدي جلباب مزين بأحجار كريمة لم أرى مثله إلى يومنا هذا ، و يرتدي تاج أبيض مرقع بقطع ألماس ، و وجه أبيض البشرة و يشبه البشر ، مثلنا تماماً ،

وقال لي : السلام على من أتقى الله وفعل خيراً " ثم قلت له : وعليكم السلام ، ما خبرك ؟ قال لي : أنا عوصيب بني نعمان حاكم قبيلة من قبائل الجن الضوئي وأبي هو خوصان رحمه الله ، كان من اتباع نبي الله سليمان ، ثم قلت له : تفضل أيها الملك ، قال : لقد أذهلتني أيها الفتى ، لم أرى فتى في الـ 20 من عمره يجازف و يتحدى طولش ، فهو من اتباع المارد ناصور ويعتبر أخطر مارد في عالم الجن و أقواهم على الإطلاق ، و أثناء حديثه ( اقسم بالله العظيم لم أذق طعم مثل طعم هذا التمر )

نظرت تحت يدي و أرى علبة تمر وكأسين من الشاي ، ثم شكرته و أردف قائلاً : لولا تدخلنا لكنت ميت الأن ، ثم أنزلت كأس الشاي و رفعت حاجبي ، لم يدعني أتحدث و أكمل : أحسبت أنك من أحرقته ؟ لقد كنت أشاهد وأراقب أنا وابني عبدالله وكنا موجودين في الذراع الأيمن ، وعندما شاهدنا طولش أنه سوف يهاجمك تدخلنا و دققنا عنقه وأحرقناه ، قلت له : شكراً لك أيها الملك ، ولكن هذا بفضل الله فأنت لم تأتي بإرادتك بل الله أرسلك ليطول في عمري ،

ابتسم وقال : عندك حق وكأنك قرات أفكاري يا أنسي ، فانا من اليوم اعتبر حارسك الشخصي و مساعدك و من بعد مني أبني عبدالله ، فهو أقوى أبناء القبيلة و أشرسهم ، لقد قتل 1400 شيطان من أعتى أنواع الشياطين في عدة معارك ، ثم قلت له أشكرك على حسن نيتك هذه ومساعدتك ، ولكني محمي بفضل الله العظيم ، ثم قال : نحن جميعاً تحت حماية الله ، ولكن أنا أصر ثم أن لم يكن هناك من يرفض طلب لبني النعمان أريد أن أشاركك الصواب ، ثم وافقت ، و أردف قائلاً : سأقول لك عدة أشياء تعتبر نقاط ضعف كل صنف مننا ، وسأعطيك تعليمات تحصنك وتحميك حتى من ملوكنا السبعة ،

ولكن عاهدني أن تحتفظ بها لنفسك ، ثم املت رأسي إيحاءً بالموافقة ، وقال لي كل شيء ، وصدقني عزيزي القارئ لقد ذُهلت بمعنى الكلمة من ما قال لي ، قال لي : فلتأخذ حذرك فإن أبناء قبيلة طولش ينون أن يتربصوا بك الأن فاحذر ، ثم قال تحية الإسلام وغادر ، ولم يكذب خبر فعندما ذهبت للنوم وقعت علي مزهرية السقف وكانت من الزجاج وبفضل الله كانت الإصابات خفيفة مجرد جروح ، ثم حدث ما لم يكن في الحسبان ، فهذه أول مرة أُصاب بهذا الشكل منهم وأتحداهم و أقتحم عالمهم العميق .
 
هناك الكثير أود أن أقوله لكن لن أكمل فهذا المقال طويل و أعرف أنك مللت عزيزي القارئ واعتذر جداً عن هذا ، فلقد أحببت أن أشاركك حياتي معهم لعلك تستفيد مما حكيت وتأخذ العبرة في المقالة الأتية فيما بعد ، دمتم في سلام و أشكر كل من قرأ .

تاريخ النشر : 2020-08-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
لا أريد الإفصاح عن اسمي - الجزائر
unknown girl - العراق
سارة
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (91)
2020-10-29 19:21:12
381244
91 -
مُسْتَشْعِرٌ بالطَرَفِ الآخَر ( ali_mohammed)
من النادر ان نسمع بذلك المدعو طولش .. !!
ومن كائنات العالم السفلي ..!!

لكن إذا كان أولئك الذين زعموا بمساعدتك ، بقتل ذلك المسخ ، فلماذا لم يقوموا بذلك قبل مجيئكم ؟؟

عموماًَ شكراً على المقال ..
2020-10-03 18:01:54
376767
90 -
Barbara
ثم اني اعرف ان الجن موجود و يتحرك و يفعل و يتكلم و ان هناك من يستعمله و لا يسمى الا باسم واحد و هو " ساحر " و ان اجتهد في تسمية نفسه بعدة اسماء اخرى لا تمت للحقيقة بصلة , فالحق هو انهم " سحرة " كما سماهم الله
2020-10-03 17:58:12
376766
89 -
Barbara
معاذ الله
انا لا أشكك في قدرة الآيات على ابطال السحر لكن الأولى أن نفعل ما امر به الرسول " بسم الله " تذهب السحر و هذا يكفي , هات آية أو حديث واحد يأمرنا فيه النبي ان نقرأ "دحورا و لهم عذاب واصب " 100 مرة قبل الأكل لكشف أو ابطال السحر و سأفعل ذلك على الفور
بصيرة المؤمن ليس أن يستخدم جن , هذه اسمها بصيرة الجن و ليس بصيرة المؤمن
ام أن الذي لا تنقل له الجن الأخبار ليس مؤمن ؟ أو ليست عنده بصيرة؟ بصيرة المؤمن هي من قبيل بصيرة آسيا زوجة فرعون لما آثرت الموت على الكفر , و بصيرة سيدنا موسى لما قال " و اجعل لي وزيرا من اهلي , هارون اخي "
اعلم يا اخي انه لا يجوز استخدام الجن حتى و لو كان مسلمل و يعمل خيرا , هل استخدم النبي الجن مرة ؟ و لو مرة واحدة ؟ كان فقط يدعوهم , و الله امره بذلك , سيدنا ابراهيم عليه السلام لما ألقاه قومه بالمنجنيق إلى النار اعترضة جبريل عليه السلام و هو في الهواء و سأله إن كانت به حاجة , فماذا قال خليل الرحمن ؟ قال عليه السلام " أما لك فلا " هذا جبرائيل و هو ملاك كريم .
و اعفني من قولك أانني لا اصدق بالآية و لا تتكلم معي و كأني أنفي تأثير القرآن على الجن فأنا مؤمنة و الحمد لله
و هل يمكن أن تشرح لي معنى قولك أنك تعرف من يعلق على موضوعك ؟ و تعرف بماذا يفكر ؟ هل سترسل إلي جني مثلا ؟ جرب و سأقرء عليه القرآن و عندم يرجع لك يولول أنت ستستيقن وقتها من قوله تعالى " قل لا يعلم من في السماوات و الارض الغيب إلا الله "
أتمنى أن ينشر ردي فأنا لم أقل أبدا أنني لا أصدق بتأثير القرآن كما يزعم
2020-09-15 16:24:50
373467
88 -
شهاب الي BarBara
لا تقولي لي انها خزعبلات وهناك اية كاملة عنهم ذكر الله ان منهم الصالحون والطالحون وذكر ايضا ان منهم المسلون والكافرون افتحي المصحف واقري اولا ثانيا لم اذكر في مقالي اني قلت اني ملكهم او لي عليهم سلطان هناك من يفعل خيرا واصاحب منهم وهناك الرسول ذات نفسه كان له اصدقاء منهم وكانو يدعون قومهم للهداية اقراي سورة الجن لا تقولي لي ان الله لم يذكر البصيرة قال عز وجل اتقو بصيرة المؤمن " وايضا ليست خزعبلات اذهبي لليوتيوب ستري اشخاص يعلمون الناس السحر بدون اي مقابل مادي فلا تقولي لي انها خزعبلات وارجو ان لا تسخري ولا تكلميني بهذا النبرة شئتي ام ابيتي هذا خدث ويحدث وسيحدث وكلامك هذا لن يوقف شي ولن ياخذ به احدآ اذا صدقتي حسنا واذا لم تصدقي لا تنتقدي شي ليس لك علم به وبخصوص هذه الاية " دحورا ولهم عذاب واصب " اتشكين بقدرة الايات علي السحر وتتكلمين عن الخزعبلات كيف هذا اذا لماذا الجني يصرخ من كلام الله انها ليست مذكورة ولكن كل حرف من كلام الله له فائدة بدون اي تفاصيل ونقاش اذا لم تصدقي لا تقراي المقال واعفيني من انتقادك "
2020-09-13 02:58:04
372965
87 -
مكسوره القلب
بالعكس القصه مشوقه
ماراءيك ان تنشر جزء2
تخيلت القصه فلم سينمائي
2020-09-11 21:24:28
372789
86 -
Barbara
ايضا
اخ شهاب بالنسبة لردك على الاخت قوية بالله
هل توجد اية قرآنية أو حديث نبوي ذكر فيه انه لابطال السحر المأكول على الانسان ان يقول في سره "دحورا ولهم عذاب واصب : مائه مرة " ؟ اريد ان اعرف الدليل على هذا الكلام فقط
الثابت و المأمور به في الاحاديث النبوية ان قول " باسم الله " قبل الطعام و الشراب تبطل السحر .
2020-09-11 21:15:37
372787
85 -
Barbara
مع اني تأخرت لكني سأدلي برأيي
أولا
قال الله تعالى : "و اتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان و ما كفر سليمان و لكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر و ما انزل على الملكين ببابل هاروت و ماروت و ما يعلمان من احد حتى يقولا انما نحن فتنة فلا تكفر "

ثانيا
ما الروحاني و الزوهري ؟ ما نزل الله بهما من سلطان
لم يذكرهما الله في القرآن و لا النبي في السنة
و لنا عقول ندرك بها الفرق بين الراقي الشرعي و الساحر , و بين الرقية الشرعية و السحر
و الذي يستخدم الجن ساااااااااحر
و لا تتحجج بسيدنا النبي سليمان عليه السلام , فالنبي سليمان هذه معجزة و هبها الله له من جنس معجزات الانبياء و لا تحصل لغيرهم و لو كان اصلح الصالحين , ثم ان النبي سليمان دعى الله " هب لي ملكا لا ينبغي لأحد من بعدي " فهذا الملك و منه ان الله يسخر له الجن يعملون بامره لم تحصل الا لسليمان عليه السلام و لن تحصل بعده بموجب دعائه , اما غير ذلك فهو سحر مردود على صاحبه كائنا من كان
تب إلى الله و دعك من هذه الخزعبلات التي لاتنفع و لا تضر و لا تقدم و لا تؤخر
2020-09-11 01:03:29
372536
84 -
الي الفضاء الواسع
كلا ليس حقيقي وكل ما يكتبه مجرد اساطير وقصص ومعلومات لا يقبلها لا العقل ولا المنطق
2020-09-06 16:53:10
371726
83 -
من شهاب الي الفضاء الواسع
حضرتك الشيخ بتاعك نكر الزوهرين ونسي ان يذكر ان الله قال : اتقو بصيرة المؤمن " هناك اشخاص لعم يصيرة ثالثة اختصهم الله بها وثانيا الاشخاص من تكون عندهم خط مستقيم وهم عاديون هذا صحيح ولكن يجب ان يقراء عليهم ايات فتح البصيرة لانهم يحملون علامة واحدة من اصل اربع علامات انا احمل الاربع علامات من اجل هذا لا احتاج ايات فتح العين ابحثي في اليوتيوب عن قناة يوسف احمد انه راقي يفصل حلقة كاملة عن الزوهرين بل الدلائل وستجدين مقطع له مباشر وهوا يقرا ويفتح البصيرة لمن داخل البث اقراي التعليقات ، واخيرا لا يجب ان ننكر شي ما لم ليس لدينا علم به
2020-09-04 06:38:49
371302
82 -
بنت زحلة
تعليقك ..قصة رائغة يجب ان يصنع منها فيلم رعب فهي ممتعة
2020-09-04 02:02:23
371289
81 -
الفضاء الواسع
أولًا وقبل كل شيء أعوذ بكلمات الله التامات من سر ما خلق ربي وذرأ وبرأ ، أعوذ بك ربي من همزات الشياطين وأعوذ بك ربي أن يحضرون .
هذا أولًا ، أما ثانيًا فوالله ما أدري ما أكتب فقد صادفت في مكان عملي زميلة لي تجلس عن يساري قليلة الكلام وفي حالها ومحترمة جدًا ، وذات مرة أثرت أنا الحديث عن الزوهريين فلاحظت أنها أرعتني انتباهها وصارت كل حواسها معي وبدأت أقدم لزميلاتي المستمعات لي المعلومات التي أعرفها عن الزوهريين فصارت تؤيدني وتدعم صحة تلك المعلومات بل وزادت عليها فشككت في أمرها أن تكون منهم خاصة وأن نظرة عينيها كانت غريبة وفيها لمعة عجيبة فقررت بداخل نفسي أن أضعها تحت مجهر مراقبتي لأرى خطوط يديها لكني صرفت نظر عن ذلك ، ثم اكتشف أنه بداخل عائلتي أطفال خطوط يدهم خط واحد وحلقة شعره حلقتان لكنه طفل طبيعي فأسرعت بالاتصال بشيخ ورجل دين وأخبرته فوبخني على سوء ظني وقلة إيماني بالله وبين لي أنه لا يوجد شيء اسمه زوهري أو ماشابه.
وأعرف ناس خط يدهم متصل وهم عاديون جدًا جدًا جدًا ويعيشون حياتهم بشكل طبيعي والله.
ثالثًا: أنا امرأة أخاف من الجن جدًا لأنه حدثت لي حادثة معهم وكتبتها هنا لكن مشرفوا الموقع كتبوا أنه لابد من تدقيق القصة التي حدثت معي وحذف شيء منها فاعترضت فكيف تحذف أنت ما أراه أنا مهمًا فلم أوافق وحذفت كل القصة ونزلتها في منتدى آخر ووجدت صدى كبير من الانتشار والتفاعل.
بعد هذه القصة التي حدثت لي مع الجن صرت أخاف الوحدة ، مستحيل أن أنام في بيت فارغ لوحدي ، مستحيل ، لابد أن يكون في البيت أحد أولادي أو زوجي ، ولو حدث وخرج زوجي وبنتي وابني من البيت ليلًا إما أذهب معهم وأنام في السيارة أو يطير النوم من عيني وأظل في الصالة أراقب مرعوبة وكلما مر بعض الوقت اتصلت بزوجي وأولادي استحثهم على العودة ولو عادوا اطمأننت وذهبت للنوم.
وعندي ثالثًا استفساربسيط وأتمنى أن أجد رد عليه ، ماشاء الله هناك عضو اسمه أبو سلطان يخبر بمعلومات عن الجن وفصائلهم وعشائرهم. من هو أبو سلطان هذا ؟ وهل ما يكتبه حقيقي ؟
أتمنى أن أجد رد لديكم وشكرًا لكم.
2020-09-03 08:41:36
371150
80 -
شهاب
اعزائي واخواتي القراء لقد كتبت لكم عدت مقالات مختلفة اتمني ان تعجبكم تعويضٱ عن الجزء الزي لم ينشر
2020-08-27 12:25:20
370153
79 -
أخت من اخوات الجن
فعلا نتمنى نشر الجزء الثاني ...
من المقال ...شاكرين لادارة الموقع تعاونها الدائم والمستمر وتفانيها في تقديم كل جديد ...
2020-08-27 07:41:03
370132
78 -
اكرم يونسو
المقال ليس ممل نرجو من ادارة الموقع نشر الجزء الثاني
2020-08-24 18:15:02
369807
77 -
صاحب المقال
للاسف اعزائي القراء ادارة الموقع رفضت نشر الجزء الثاني تحت مسمي انه سيشعر القاري بلملل ويعلم الله انه ليس مبالغ فيه وانه حقيقية كاملة اسف جدا اعزائي القراء فا هذا ليس ذنبي
2020-08-24 11:39:20
369757
76 -
Loreen
هل هذا حدث فى الواقع ام انها احداث خياليه ارجو التوضيح من كاتب المقال
2020-08-24 11:21:57
369756
75 -
زهره الرحمن
ممكن رابط الجزء الثاني
2020-08-24 05:58:56
369723
74 -
يونيو٢٠
مقال رائع وانتظر مقالك التالي بفارغ الصبر
2020-08-22 04:24:19
369489
73 -
سالم إلى طي الكتمان
لم أفهم من تعليقك شيء
أتمنى لو أن هناك شخص بالقرب منك يقوم بكتابة التعليق بدلا منك
2020-08-21 15:31:20
369397
72 -
قوية بالله
و المشكلة الاكير كيف ساقول لها و هو دائما بقربها
2020-08-21 15:28:10
369396
71 -
قوية بالله
كيف تستعمل حب الملوك
2020-08-21 14:36:15
369385
70 -
صاحب المقال. الي قوية بالله
اسمعي اختي ،، السحر الماكول بيكون تاثيره قوي جدا عليكي اولا بل الترياق وهوا : حب المنفل او حب الملوك او اذهبي الي اي عطار بمدينتك واطلبي منه شي يساعد علي الترجيع ،، وعندما ترجع ما في بطنها يكون خادم السحر قد خارت قواه وليس له عليها من سلطان تاخذ ٣٠ يوم سورة البقرة + الزلزلة + الدخان + الملك ،، في الصباح والمساء وعندما تاتي لتنام تغتسل بماء مقري عليه سورة النمل والصافات والمغوذتين وكل واحدة منهم تقراها سبع مرات وتشرب وتغتسل منها وهذا للتحصين حتي لا يلجي خادم السحر الي ان يتلبسها هذه وصفة مجربة وفيها شفاء باذن الله تعالي واكثرو من الدعاء لله وتصدقو فان الصدقة ترفع البلاء واسال الله تعالي ان يشفيها ويخلصها من هذه الابتلاء .. ملحوظة ( عندما تذهب الي احد لا تعرفه وتاكل عنده قبل ان تاكل اقرا ف سرك اية : دحورا ولهم عذاب واصب : مائه مرة واذا كان به عمل او سحر ولعياذ بالله ستشتم رائحة نتنة عندها فورا
2020-08-21 12:32:50
369371
69 -
قوية بالله
بارك الله فيك اخي المشكلة عند خالتي تعاني من سحر صاحبه كافر ذهبت الى المرقي فقال لها انك اكلت سحلية مفعول بها سحر و لم تستطيع افراغها المشكل في الجني الكافر دائما يتلبسها و كلما اراد اخواتها الدعاء لها هاجمهم اذكر لك مثال عندما كانت اختها تدعوا لها امسكها من صدرها و حذرها من الدعاء لها ومرة اخرى في المنام و خالتي كل امورها مشاكل و عقد
2020-08-21 12:10:56
369368
68 -
صاحب المقال الي .. قوية بالله
ما هيا مشكلتك اختي ؟
2020-08-21 10:09:56
369352
67 -
قوية بالله
السلام عليكم
انا احتاج الى مساعدة من فضلك
2020-08-21 09:03:48
369341
66 -
اخت من اخوات الجن
لم اعثر على الايميل اخي عابر سبيل
2020-08-21 08:07:44
369336
65 -
عابر سبيل
2020-08-21 06:18:53
369328
64 -
إلى عابر سبيل
أخي انا أيضا أريد المساعدة إدا سمحت هل يمكنني اتواصل معك ،، ضع بريدك هنا أو في أحد المقالات كي يسهل علينآ اجاده ، في المقهى تكون التعليقات كتيرة وسايختفي بينها،،
2020-08-21 03:36:31
369314
63 -
صاحب المقال
اخ عابر سبيل . لماذا تستمر في ابدا رايك مرات كثيرة انت مشكك لا يوجد مشكلة لكن ليس من حقك ان تقول علي كلام مثل الزي قلته ولا اعرف ماذا رايت بل الظبط ولا اريد ان اعرف لكن كل ما اعرفه هوا ان الانسان حر ما لم يضر لقد قلت نصيحتك ولي حق الاختيار ف التجاهل عنها وكانها لم توجد والاستماع لها ارجوك يكفي كلاما واكتفي بتعليقاتك هذه ارجو من ادارة الموقع ان تنشر هذه التعليق ..
2020-08-20 22:31:18
369285
62 -
عابر سبيل الى اخت من اخوات الجن
اختي العزيزة اعذريني لاني انشغلت ..
سوف أترك بريدي في المقهى للتواصل ان شاء الله.
2020-08-20 18:28:02
369269
61 -
صاحب المقال
حسنا ايها الاعزاء القراء نظرا لم يتم نشر التعليق الاول الزي به اجابة لكل منتقد ،، ساكتفي بان اقول الي كل من يشكك لا تقرا مقالي الثاني وهوا بنفس العنوان ولا احتاج تعليقك اذا امكن يعني لا تقراه بكل بساطة وجزاكم الله خيرا
2020-08-20 18:26:14
369267
60 -
صاحب المقال
لقد كتبت تعليق ردا علي كل شخص علق لماذا لم ينشر حتي الان ف هوا ليس به اساة ؟
2020-08-20 05:08:44
369177
59 -
أخت من اخوات الجن
اخي عابر سبيل
طلبتك مساعدة اذا امكن خل تستطيع أخي ..أنا محتاجة أحد ما يساعدني ..
اذا كنت ممن وضع الله له باع في العلاج من هذه الامور...
2020-08-20 02:57:09
369167
58 -
قوية بالله
السلام عليكم
انا احتاج الى مساعدة من فضلك
2020-08-19 21:13:07
369153
57 -
عابر سبيل
حبايبي جميع كُلاً بإسمه وصفته حفظكم الله من كل سوء ومكروه ..وتحيه لإخونا واستاذنا عمر عل الكلام الطيب والناصح..
اخي العزيز صاحب المقال انا رئيت وحضرت وشهدت أشياء تشيب لها الولدان في هذا العالم..احتاج الى صفحات وصفحات لاحكيها، المهم ماعلينا
بس اريد احط لكم معلومة وهي( لايمكن لأي جني ان يقدم خدمة بلا مقابل ) الجن حذر ولايتعامل إلا بالمصلحة أعطني اعطيك..يعني مافي شي بالمجان.واذا تمكن من الإنسان عمل به العمايل.
كفانا الله واياكم من كل شر.
2020-08-19 14:12:07
369081
56 -
طب الكتمان
سالم ... انا واحده ممن كتب تجربته مع الجن وكنت حينها فتات بعمر ٢٠ سنه قالو كبت اختلال عقلي احتياج عاطفي لكن تزوجت وحببت زوجي أكثر من نفسي وقد حال الطلاق بيني وبينه وكان أحد اسباب الطلاق أذكر ذالك لأجل أن أقول لك قد يكون اكثر من يشعر بالكلام الاذع لصاحب القصه هو انا
انت لم توجه لي تلك الكلمه لكن كنت من الذين يعرضون ذالك الكلام لان الروحني او الراقي بلاخص لا يكلم الناس عن ذالك
فيه خطوره عليه وعلى القراء
.
2020-08-19 14:03:22
369076
55 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى صاحب المقال
هناك نصيحة وراى لمن يتعامل مع هذا العالم من الظلم لك ان ينعتك احد بالدجل والشعوذه ولكن من الامانه
فى تقديم النصيحه خاصة ممن يتعامل مع هذا العالم حتى لاتخدعك الشياطين وبالتالى سوف ينخدع كل صاحب
بلاء يعتقد انك تساعده فى التخلص من الشياطين

قلت لك انك صاحب بلاء تسكنك الشياطين وبداية هذا البلاء هو ان الوالدة صاحبة بلاء خدعت بمقولة انها زوهريه
والحق لايوجد شئ اسمه زوهرى وحقيقة هولاء لم يجدو احد يستطيع انةيساعدهم فى التخلص من هذا البلاء فكان
لزاما ان يجدو مخرج من عدم المقدرة فى التخلص من هذا البلاء وكثير من اصحاب البلاء لم يستطيعو التخلص
من هذا البلاء ولم يقل احد منهم انه زوهرى وهذا هو الفرق بينك وبينهم ان الشياطين خدعتك ولم تخدعهم
ولو تدبرت مايحدث معك من رايتهم وسماع كلامهم وهذا حال كل صاحب بلاء مايحدث معك يحدث معهم يجب
ان تنتبه الى نفسك حتى لاتخدعك الشياطين وتعالج الناس وتترك هوءلاء كى يخدعوك وانت تشارك الشياطين فى
خداع الناس مع سلامة نيتك وسلامة النيه شئ يخصك ليس للشياطين اى علاقه به غير ان نيتك السليمه تقدم
لهم خدمة العمر فى افساد العلاج وجعل الناس تظن ان هذا هو الاسلوب الامثل فى العلاج ولو قدر لك مراجعة
كل من عالجته سوف ترى انهم محلك سر هذه نصيحة
2020-08-19 11:52:41
369045
54 -
صوت المطر
أنا أويد الأخ سالم في كل شئ قاله
2020-08-19 11:05:57
369042
53 -
صاحب المقال
اعزائي القراء انا اوكد لكم تماما والله علي ما اقول شهيد اني لست دجالا ولا مشعوذا ولا انا مستعين بهم ولا هذه القصة من وحس خيالي بل انها قصة من الاف القصص التي تحدث معي واذا لم تصدق ف اذهب الي كشاف زوهري واساله علي ما يحدث ف حياته وارجوك انا احكي ما حدث معي من السنوات الماضية واذا كنت مشكك لا تقراء مقالي الثاني واكتفي بعدم التعليق والاساءة الي اخي سالم اتفق معك في كل ما قلته تماما يجب عدم الاساءة ويجب الا تتهم احد بدون دليل ولا علم اسف جدا لكم وسيكون مقالي الثاني الاخير ولن انشر شي جديد طال الله عمركم وبارك الله فيكم
2020-08-19 06:47:37
369022
52 -
مرحبا
كلام الاخت لميس كفى ووفى ومايزاد عليه ...في رأيي اما ان صاحب المقال ممسوس او يشتغل بالسحر او يحاول الجن خداعه وقد نجح بذلك
2020-08-19 06:00:48
369019
51 -
سالم الى طي الكتمان
أولا أنا لا أقصد الاساءة أبدا وأحترم جميع زوار ومعلقي الموقع
لكن القصص التي يتم إرسالها تحتمل الصحة أو الكذب
فمن يصدق القصة فليقدم النصيحة ومن يكذب القصة فلا يعلق
فهذا الموقع هو لمساعدة الزوار والمتابعين وليس السخرية منهم أو التنمر عليهم وإظهار بأنهم كاربون أو يتخيلون
وما يدرينا لعل صاحب القصة يريد المساعدة وعنده مشكلة كبيرة
وهذا رأيي مه
ع كامل التقدير والاحترام لمدراء الموقع والمتابعين
2020-08-18 21:07:20
368971
50 -
عابر سبيل
{وَإِلَى عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ أَفَلَا تَتَّقُونَ (65) قَالَ الْمَلَأُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ قَوْمِهِ إِنَّا لَنَرَاكَ فِي سَفَاهَةٍ وَإِنَّا لَنَظُنُّكَ مِنَ الْكَاذِبِينَ (66) قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي سَفَاهَةٌ وَلَكِنِّي رَسُولٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ (67) أُبَلِّغُكُمْ رِسَالَاتِ رَبِّي وَأَنَا لَكُمْ نَاصِحٌ أَمِينٌ (68) أَوَعَجِبْتُمْ أَنْ جَاءَكُمْ ذِكْرٌ مِنْ رَبِّكُمْ عَلَى رَجُلٍ مِنْكُمْ لِيُنْذِرَكُمْ وَاذْكُرُوا إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاءَ مِنْ بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً فَاذْكُرُوا آلَاءَ اللَّهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (69) قَالُوا أَجِئْتَنَا لِنَعْبُدَ اللَّهَ وَحْدَهُ وَنَذَرَ مَا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُنَا فَأْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِنْ كُنْتَ مِنَ الصَّادِقِينَ (70) قَالَ قَدْ وَقَعَ عَلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ رِجْسٌ وَغَضَبٌ أَتُجَادِلُونَنِي فِي أَسْمَاءٍ سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ مَا نَزَّلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ فَانْتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُمْ مِنَ الْمُنْتَظِرِينَ (71) فَأَنْجَيْنَاهُ وَالَّذِينَ مَعَهُ بِرَحْمَةٍ مِنَّا وَقَطَعْنَا دَابِرَ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَمَا كَانُوا مُؤْمِنِينَ (72) }
2020-08-18 18:26:53
368938
49 -
طي الكتمان الى سالم
من حق من يعلق أن يصدق او لا يصدق لكن ليس من حقك أن تعمم بكلمه السفهاء
هاذا غير لائق بكونك أحد زوار الموقع
لو استبدلت الاخرين بكلمه السفهاء لكانأكثر أدب
ايضا لنا قصص هنا وكان جبه المكذبين اكثر من المصدقيين لكن لم ننطق بكلمه السفهاء
2020-08-18 13:44:01
368862
48 -
سالم
صاحب القصة السلام عليكم رحمة الله وبركاته
أسأل الله العظيم أن يسبغ عليك من الخير والنعم ويبعد عنك كل مكروه
أنت طلبت المساعدة وأنا أدعو لك بالخير وأدعو الله أن يحفظك
ولا تلتفت لكلام السفهاء
2020-08-17 17:38:18
368780
47 -
اياد ابن اليمن
وفقك الله اخي العزيز لما فيه الخير وحفظك من كل شر
2020-08-15 23:09:02
368453
46 -
عابر سبيل
اظن الكلام واضح ولا يحتاج لمزيد من الشرح.
2020-08-15 23:06:22
368451
45 -
عابر سبيل
اتفق مع الاخ عمر والاخت لميس
كلام الله واضح وصريح

(وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ ٱلرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُۥ شَيْطَٰنًا فَهُوَ لَهُۥ قَرِينٌ)

وقال تعالى

(وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الْإِنسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ)    

وفي قوله تعالى

(أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزًّا )

قوله تعالى : ألم تر أنا أرسلنا الشياطين على الكافرين أي سلطناهم عليهم بالإغواء وذلك حين قال لإبليس واستفزز من استطعت منهم بصوتك . وقيل : أرسلنا أي خلينا يقال : أرسلت البعير أي خليته ، أي خلينا الشياطين وإياهم ولم نعصمهم من القبول منهم . الزجاج : قيضنا . تؤزهم أزا قال ابن عباس : تزعجهم إزعاجا من الطاعة إلى المعصية . وعنه : تغريهم إغراء بالشر : امض امض في هذا الأمر ، حتى توقعهم في النار حكى الأول الثعلبي ، والثاني الماوردي ، والمعنى واحد . الضحاك تغويهم إغواء . مجاهد : تشليهم إشلاء ، وأصله الحركة والغليان ، ومنه الخبر المروي عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قام إلى الصلاة ولجوفه أزيز كأزيز المرجل من البكاء وائتزت القدر ائتزازا اشتد غليانها ، والأز التهييج والإغراء قال الله تعالى : ألم تر أنا أرسلنا الشياطين على الكافرين تؤزهم أزا أي تغريهم على المعاصي والأز الاختلاط . وقد أززت الشيء أؤزه أزا أي ضممت بعضه إلى بعض قاله الجوهري.
2020-08-15 18:04:10
368425
44 -
إلى شهاب
سبحان الله
مرة أخرى صدق أو لا تصدق !
باركك الله اخي وحفظك
اسم مميز هل هو اسمك؟ شهاب
كشهاب ثاقب راصد مبين.
2020-08-15 12:57:20
368385
43 -
أخت من اخوات الجن
عمي ابو سلطان دائما أنت متألق بالتعليق فالموضوعات ..معجبة جدا بثقافتك الواسعة وتبحرك في هذه العلوم ...أعطيك خمس نجوم
لا تغادر الموقع فأنت نجم متألق فيه ...ولك حضور متميز جدا بيننا ...
2020-08-15 10:11:51
368346
42 -
نور بنت العراق
قصة ممتعة جداً
واصدقها مليون بالمئة
وهذا الذي يدعى ناصور
مرة قرأت اسمه بأحد كتب السحر
وهو أعتقد شرير يستخدمونه السحره لكل عمل سيء
وأنا بالنسبة لي مستحيل أشعر بالملل من هذا النوع من القصص
أتمنى أن تشاركنا بقصصك دائماً
سوف أنتظر جديدك
عرض المزيد ..
move
1
close