الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حقيقة أم خيال؟

بقلم : ام تيماء - الجزائر
للتواصل : [email protected]

أجد أن لديها قرنين
أجد أن لديها قرنين

السلام عليكم أيها القراء الكرام .. في مواضيعي السابقة تناولت قصصاً تخص أناساً قريبين مني أما هذه المرة فالأمر يخصني لذا سأدخل في صلب الموضوع ..

منذ أن وضعت أمي أخي الذي يصغرني وأنا أنام عند جدتي رحمها الله وعمري تقريباً 3 سنوات ، وكنت أتشارك معها الغرفة أنا وعمتي الصغرى التي لم تكن قد تزوجت بعد .. المهم وتقريباً بعمر الست سنوات أصبح لزاماً علي أن أصحو بعد منتصف الليل ويعاود النوم عيناي بصعوبة ، وأثناء تقلبي في الفراش أسمع أصواتاً أشبه بهمسات وتحديداً أصوات نسوية ناعمة تناديني باسمي وتدعوني أن أذهب إليها ، والأصوات قادمة من البهو أمام المطبخ وهو بعيد نوعاً ما عن غرفة نومنا حيث تقول "تعالي إلى هنا .. هيا تعالي" ولم أكن أعلم آنذاك بأن الشياطين أو الجن أو غيرهم هم مخلوقات حقيقية لصغر سني ولكنها كانت ترعبني ..

والأدهى من ذلك أني حينما كنت أحاول إيقاظ جدتي أجد أن لديها قرنين فأبكي إلى أن أنام ، وعندما قصصت على أمي ما حدث أخبرتني أنها تهيؤات ثم نصحتني بأن أقرأ ما حفظت من القرآن ، وبالفعل إذا تلوت بعض الآيات تتوقف الأصوات وإذا ما انتهيت فإنها تعود .. استمر هذا الوضع معي لسنوات ولكن الحمد لله بعد أن أصبحت أحصن نفسي تراجعت تلك الأحداث بالتدريج لكنها لا تزال تحيرني إلى يومنا هذا .. أكانت تلك الأصوات حقيقية أم هي تأليف من عقلي الباطن؟ ..

تاريخ النشر : 2020-08-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر