الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

الأحداث المرعبة في الشقة !!

بقلم : الاميرة النائمة - المغرب

الأحداث المرعبة في الشقة !!
ذهبت إلى المطبخ و فتحت الثلاجة فإذا بي أجد رمانة ..

لدي أخوين و أخت واحدة انتقلوا إلى شقة لكي يكملوا دراستهم في الجامعة ، و عندما ذهبنا معهم لكي نرى كيف هي الشقة و لكي ننظفها وجدنا امراة تسكن بالجوار فقالت لنا : لقد كان يسكن هذه الشقة أناس مرت فقط أربعة أيام على رحيلهم بسبب ظروف غامضة ، و أضافت قائلة : فلتحذروا من هذه الشقة فهي مسكونة .

في البداية نحن لم نصدق كلام المرأة ظنا منا بأنها تمزح فقط إلى أن بدأت الأحداث الغريبة التي أخذت ترويها لنا أختي عبر الهاتف . و في يوم من أيام العطلة ذهبنا إلى إخوتي الثلاثة لكي نظل معهم بضعة أيام ، فروت لنا أختي قائلة : أظن أن كلام الجارة صحيح .. قالت لها امي : و كيف عرفت ذلك ؟ .. أضافت أختي قائلة : في يوم من الأيام كنا مجتمعين مع بعضنا البعض نضحك و نمرح إلى أن حان وقت العشاء ، ذهبت إلى المطبخ و فتحت الثلاجة فإذا بي أجد رمانة و قطعا من اللحم ، فقلت في نفسي : كيف أتت هذه الرمانة و هذا اللحم ؟ فعدت إلى إخواني و سألتهم : هل أحدكم اشترى اللحم أو الرمان ؟ فأجابوني : لا .. فتعجبنا من ذلك حتى أننا سألنا الجارة ما إذا كان مقلبا منها فأقسمت بأنها لم تكن هي .. خفنا أن نتناول ذلك الطعام فظل في الثلاجة إلى أن فسد ثم رميته .

و أكملت أختي : و في اليوم التالي أتى صديق أخي فما كان عليه إلا ان يبيت عندنا ، و في الصباح و نحن نتناول وجبة الفطور روى لنا قائلا : إن هذه الشقة مرعبة ، بالأمس لم أكن قادرا على أن أنام ، فسألناه لماذا ؟ قال لنا : كنت أرى و كأن شخصا ما يجلس في كرسي طاولة الأكل و بعد قليل قام و اختفى كأنه تبخر و لم يعد له أي أثر ، ظننت أنني فقط أتوهم فغفوت لكن ما هي الا دقائق حتى استيقظت ثانية على صوت تمتمة لم أفهمها أبدا فخفت كثيرا حتى بدأ العرق يتصبب من جبيني إلى أن اختفى ذاك الصوت ثم غفوت مرة ثانية والحمد لله لم استيقظ .. و أقسم لنا أنه لا يكذب .

وليومنا هذا لم نعرف من أين أتت الرمانة و قطع اللحم ، و من الذي كان يجلس في الكرسي ، و من الذي كان يتمتم !! هل حقا الشقة مسكونة ؟!

تاريخ النشر : 2015-04-27

send
حزين للغايه - السعودية
جوزيف - العراق
سجينة الماضي - سورية
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
ألماسة نورسين - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (33)
2018-01-18 13:48:48
198159
33 -
شهد
والله ماكذبت جارتكم؟
قد نبهتكم الى ذلك لوم لم تنبهكم لتوفيتم خوف
الحمد لله الذي سخر لكم هذه الجارة وانا أقول لكم:انا اقترح علىكم اقتراحان اما ان تقيموا في البيت وتقرؤون الرقية الشرعة اما تغيروا البيت
2016-05-16 13:08:22
94432
32 -
جمانه
يمكن صدق الشقه مسكونه والمهم أنكم تستغفرون الله كل يوم وتشغلون الأذكار بالمسجل ولا التلفزيون ولا الجوال كيفكم
2015-09-21 10:42:50
53376
31 -
الاميرة النائمة
في يوم من ايام عطلة الصيف دهبنا جميها الى هده الشقة المرعبة دات يوم اتت جارتنا و تحدثت معنا عن مواضيع كثيرة وعندما كانت عائدة لمنزلها في عتبة الباب لا اتدكر كيف بداوا بالموضوع عن غسل الملابس و الاستحمام بالليل فقالت جارتنا لنا : يا ويلكم.. ادا غسلتم الملابس او ادا استحممتم ليلا ..ياااا ويلكم فقالت امي : مادا هل الشقة حقا مسكونة ؟؟ ! اجابت جارتنا : نعم ساروي لكم كيف اصبحت الشقة مسكونة ...كان هنالك عائلة سكنت قبلكم في الشقة وكان لديهم ابنة عمرها 20 سنة و دات يوم ارادت الاستحمام عزمت عزما شديدا ... و قررت الاستحمام ليلا فنهتها امها لكن لم تابه فاستحمت ليلا و و انسكبت المياه الساااخنة في الحمام .. لكن لم يحصل شيئا للفتاة داخل الحمام الا انه في الصباح حكت الفتاة لعائلتها ان في ليلة استحمامها و عند خلودها للنوم بدات ترى كان ظلا واقفا و فجاة يختفي وتسمع اصوات كان احدا ما يتحدث و تحس كان احدا ما يراقبها ...فخافت العائلة و عرفوا ان الشقة اصبحت مسكونة بعد ان استحمت ابنتهم ليلا ..و من دلك اليوم و الشقة مسكونة وكل من تعامل مع ساكني الشقة ( الجن ) معاملة حسنة عاملوه ايضا كدلك و حقيقة مند يوم تلك الاحداث التي رويتها لكم لا نعد نسمع ولا نحس ولا نجد اشياء في الثلاجة او ماشابه الحمد لله اظن اننا نحسن معاملتهم واظنهم جن مسلمون ..
2015-06-06 14:50:53
36326
30 -
Ghorm
ماذا تنتظرون أخرجوا من الشقة أم تنتظرون أن تصابوا بمكروه لكي تكتبوا موضوعا باسم "معاناتنا مع الجن" تصفون فيه حالتكم، أخرجوا قبل أن يصيبكم منه أذى
2015-05-20 08:35:37
33809
29 -
مريم علاء الدين احمد شعبان
انصحك بترك هذه الشقة فورا
2015-05-18 18:00:58
33549
28 -
ريم ريم
احب اقول الى رافعا حاجبها ومحد عاجبها اتشرف ان انكون من نفس البلد
2015-05-18 18:00:58
33544
27 -
هنا احمد ابراهيم
ايوة البيت ده فعلاّ مسكون !!!
2015-05-17 15:01:43
33399
26 -
ملكة الرعب
هذا بيت مسكون و بيوت المسكونة تكون فيها اشيا مثل دي
2015-05-17 14:57:23
33395
25 -
شبح مارسلين
اظن ان هذه القصة حقا حقيقية وان هذا البيت مسكون
2015-05-12 13:42:06
32552
24 -
مينوما سو
عزيزتي الكاتبة...
حسب ما ارى.ان الذين يسكنون هذا البيت
هم الذين يضعون اطعمتهم في الثلاجة.
ولم يقصدون الاذى ابدا..فقط يريدون حفط
طعامهم.
الله اعلم...يمكن يكون كلامي صح او خطأ.
2015-05-01 17:53:40
31030
23 -
الاميرة النائمة
عزيزتي رافعة حاجبها محد عاجبها.. ساظل نائمة لكي ارتاح من مثل هذه التفاهات و الاحداث التي تحصل لي في هذه الحياة ..
فانا اخترت النوم لانه افضل لي من ان امر بهذه الاحداث المرعبة..
الو ربما لانك عزيزتي لم تمري بمثل هذه الاحداث لهذا اخذتي الامر بسيط وعادي كما في الحكة التالية : قد يرى الناس الجرح الذي بك .. ولكنهم لا يشعرون بالالم الذي تعانيه..
بالمناسبة عزيزتي انا لم انزعج من تعليقك ..
المهم هلا كنا صديقات لانني لا ازال جديدة في الموقع ..
ارجوو لو تقبلي الصداقو وان لا تنزعجي من كلامي..
2015-05-01 17:53:40
31028
22 -
@@@
الاخت رز گار معها حق انتما الاثنتين رعب المحروسة و رافعة حاجبها دمكما خفيف .. هناك اوقات مناسبة للمزاح وهناك اوقات غير مناسبة الكاتبة تريد ارائنا وانتما تستهزئان ؟! وكما يقول المثل : كما تدين تدان .. اذا نشرتما يوما ما قصتكما فوجدتم في التعاليق احدا ما يستهزئ بكم فما هو شعوركم انذاك ؟ ..
الكاتبة ظنت ان كل من يقرا قصتها سياخذ الامر بجدية وسوف يجيبها بجدية لكن انتما لم تعطوها رايكما بل استهزئتما منها .. رمانة ولحمة وجدتها الكاتبة في الثلاجة وهي لم تكن لديها لا رمانة ولا لحمة اليس هذا امر عجيب ومخيف لكن انتما لم تحسا به لانكما لم تمرا بهذا الحدث ..
لنفترض مثلا احداكن كانت تعيش وحدها في شقة وذات يوم عادت من الجامعة و فتحت الثلاجة فوجدت لحمة و رمانة الن تخاف خصوصا انها وحيدة لا احد غيرها في الشقة بالطبع سيتملكها الخوف..
لكن لو وضعتما انفسكما مكانها في الول لما استهزئتما .. لانكما اصلا اخذتما الامر مزاح ..
ارجوو ان لا تزعجا من كلامي عزيزتاي فانا نصحتكما فقط.. كالاخت رز گار ..
والسلام..
2015-04-30 15:36:54
30931
21 -
ناقد
بطل نقل من الافلام الرعب
2015-04-30 15:36:54
30930
20 -
نجمة
هههههه تبهجينني كثيرا يا عزيزتي رافعة حاجبها..
عزيزتي دمك خفيف كثيراا...
اختك مغربية تقبلي التقدييييير
2015-04-30 15:34:45
30922
19 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
رزگار
انتي عايشة خارج العراق ......؟؟؟؟
2015-04-30 15:32:57
30918
18 -
Ramla
يعجبني مزاح رافعه حاجبها ومحد عاجبها لان حينما اقرء المقاله والتعليقات يضيف لي تعليقك نوع من البهجه ........ اشكركِ على اسعادي

اما بالنسبه للمقاله ربما الاخوين والصديق متفقين على اخافتكِ او ان الشقه حقا مسكونه
2015-04-30 12:30:01
30910
17 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
رز گار
اختي اني اريد اغير لقبي بس ما لكيت لقب احلة من هاذا
واني من محافضة القادسية ((الديوانية ))
وتعليقاتي هذي بيها نوايا خير ههه يعني تخفيف على المقابل .....
2015-04-30 05:28:17
30872
16 -
رز گار
ياحلوه ياام حواجب مرفوعه...بما انج بنت وطني فأحاجيج بالعراقي...حبي ﻻتطلبين السماح من احد بس غيري اسلوبج بالحجي حتى المقابيلج ميضوج صح لو غلط...ادري بيج ازغير ومن حقج تتدللين علينه بس مو معناتهه اتظلين تنتقدين بالعالم شلون ماجان حبي اني انصحج لله علمود بدل ما الكل ينتقدج يكومون ايحبوج...ابدي اول بتغيير لقبج..ﻻن اللقب هذا تابع للفيس لو الكوكل بلس مو مالت هيح موقع...اختاري اي اسم ثاني...بي رعب او بي غموض...وسؤالي اﻻخير انتي منين من بغداد ﻻن اني كلش مشتاقه البغداد واريد اسمع اخبارهه...اوكي حبي مو تنسين الي كتلج عليه...
2015-04-29 15:27:10
30816
15 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
رز گار
يا ابنة وطني انا اسفة لكل من ازعجه تعلقي وانا اعتذر اشد الاعتذار ...ارجو المسماحة فلم يكن قصدي ان اؤذي احدا .......وارجو ان تعذريني للمزاح في هذا الوقت
2015-04-29 13:48:04
30790
14 -
رز گار
عزيزتي ..رعب المحروسه..لي الشرف بقبولك صداقتي ...واحب ان اضيف لك شئ لقد غلبتيني بنقطه...نعم اوطاننا اكبر منا ولكن اعطيك مثل ..انا لم اذهب الى الجزائر سابقا لذلك حين ادخل الى الموقع ارى الجزائر من خﻻل اسلوبك العام ...وطرحك ﻷفكارك وآرئك.وانتي لم تزوري العراق ولكن من خﻻل أسلوب اﻻستاذ اياد وآراءه ترين العراق ..وكذلك بالنسبه لكردستان...ولو اني بحكم العائله امثل الجانبين العراقي والكردستاني...لذلك فقط اقول لك نعم فالنكون سفراء ﻻوطاننا على هذا الموقع فما هو المانع....شكرا لك عزيزتي مره اخرى..ولك تحية احترام..♥♥
2015-04-29 11:42:55
30782
13 -
رعب المحروسة
حبيبتي رز گار
شكرا على كلماتك الطيبة مع اني لا اعتقد ان تعليقي قد ينقص من صورة وطني لانه اكبر مني و من الموقع ءاسفة مرة اخرى ان ازعجك كلامي لاني لم اقصد به الاستهزاء بالكاتبة او التقليل من احترامها لكن بما ان الكل اخد الامر بجدية و ابدى النصيحة و بما انه لا خبرة لي في هكدا مواضيع ارتايت ان هده الكلمات قد تجعلها تضحك بما ان الامر لم يتعدى بعض الامور الغريبة التي مرت و لم تعد غير دكرى
شكرا مرة اخرى ساكون سعيدة بصداقتك
2015-04-29 10:17:34
30775
12 -
رز گار
عزيزاتي رعب المحروسه ورافعه حاجبهه.....هل تظنون ان كل شئ هو ضحك واستهزاء ...اﻻ تعرفون ان كثرة المزاح يذهب بماء الوجه فيقل احترامكن امام الناس...اخذتن الموضوع بهزار ومزاح في حين ان الفتاة كانت تطلب منا ان نبدي لها رأينا باحترام فلماذا نقلل من شءنها...لربما في احد اﻻيام ستكون احداكن محتاجه لمساعده من القراء في رأي فماذا ستتوقعون سيكون ردهم عليكم...ان لم تستطيعوا احترام الناس فكيف تحترمن انفسكن.......حبيبتي رعب المحروسه ...الست من الجزائر ام انا مخطئه الست امازيغيه...هل تعرفين ماذا يعني هذا ...اﻻيعني انك حفيدة بطل من ابطال اﻻسﻻم والعرب..الست حفيدة طارق بن زياد..اليس من المفروض ان تجعلين القراء يكنون اﻻحترام لبنت الجزائر من خﻻل ردها المحترم واخﻻقها العاليه....مثلما تفعل حبيبة الكل بنت بحري..اﻻترين اننا جميعا نحبها ونحترمها كبارا وصغار..اختي العزيزه انا مثلك احب ان امزح كثيرا ولكني ارى ان بعض المواقع واﻻوقات ﻻتحتمل المزاح......لذلك مثلما نقول بالعراقي...خد وعين...يعني مره جد ومره مزح......اختي رعب المحروسه هذه اول مره اكلمك شخصيا ﻻني شعرت ان معدنك جميل ﻻيحتمل اﻻستهزاء بأحد...واعذريني على صراحتي وتقبليني صديقه..حينها سأكون سعيده ﻻن سيكون لدي صديقه جديده من بعد بنت بحري ومرجانه امل وانثى سعيده ونانا....ولك فائق احترامي
2015-04-28 15:11:11
30691
11 -
رعب المحروسة
رافعة حاجبها محد عاجبها
و الله مت ضحك من تعليقاتك
على فكرة ادا مرك جني الرمان و اللحمة قوليلي يمرني كمان و الله الاسعار صايرة نار و هو جاي قوليلو كمان يشوفنا واحد من اصحابه بتوع الخضرة ادا امكن تكفين حياتي لا تنسيني
2015-04-28 13:59:21
30679
10 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
توتة لا اعتقد بان حاجبي سينزل يوما ما ........
2015-04-28 09:50:08
30649
9 -
توتة
هههههههههه عزيزتي رافعة حاجبها محد عاجبها ... هل نزل حاجبك ام ما زال مرفوعا ؟! هههههه
ملاحظة عزيزتي انا امزح معك فقط كما مزحتي انت مع الكاتبة ههه
تقبلي تقديريي عزيزتي
2015-04-27 20:38:14
30599
8 -
سيف.
اولاً جارتكم حابه تسوي مقالب وتخرجكم مثل الناس اللي قبلكم وتتيح الفرصه لأقربائها للسكن بجانبها ثانياً الجن مخلوقين من نار كيف يمسك الرمان واللحم ويفتح الثلاجه ويدخلها صعب جدا هههههههههه ثالثاً الصديق اضاف كمية بهارات لحكايته ورابعاً تقبلي رأيي بصدرٍ رحب
2015-04-27 20:26:53
30594
7 -
حنين
ا الأمور واضحة تماماً في جني ساكن معكم بالشقة و شكلو بحب الرمان واللحمة و هو مامن عليكم مشان هيك بحطهم بالثلاجة واكبر دليل لما شاف صديق اخوكي ظل جالس ع طاولة مطبخ كان بيستغل الوقت للعشا بس باين كتير انه ادمي و طيب حتى يثبت عكس ذلك عزيززززتي تحياتي
2015-04-27 17:10:54
30558
6 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
عفوا الاميرة النائمة هل استيقضت من نومك ؟؟ههههه
2015-04-27 17:10:54
30553
5 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
رمانة و قطع لحم هل انتي بخير لابد من انه جن طيب اراد ان يتصدق عليكم ماذا تريدين اكثر من ذلك واذا رائيتموه مجددا اخبروه ان يزور بيتنا فانا لم اتناول الرمان من الصيف الماضي ......يالكم من محضوضون
وعندي سؤال الرجاء الاجابة عليه قد يكون مهما
من اكل الرمانة ؟؟؟؟؟؟هههههههه
2015-04-27 14:52:18
30529
4 -
بنت بحري
عزيزتي الأميرة النائمة
رمان و لحمة؟! ماذا تريدون بعد ذلك ؟ يالها من شقة تستحق النزال من أجلها ... أمزح بالطبع

لو بحثتي جيدا عزيزتي وراء تلك السيدة التي أخبرتكم أن الشقة مسكونة لوجدتي أن لها مصلحة في ترككم للشقة ، لذلك أستعينوا بالله و لا تصدقوا كل هراء يقال لكم. . تحياتي. .سلام.
2015-04-27 14:50:57
30523
3 -
رعب المحروسة
القصص الغريبة صارت كلها شبه بعض
2015-04-27 10:48:27
30485
2 -
سيد الظلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اظن ان الرمانة واللحم ربما كانا مقلبآٓ من أخويك..ولكن بالنسبة لشخص يظهر على الطاولة او يتمتم فأظن ان هذا تأثير قصص الجارة او لأنكم تظنون أنفسكم تقطنون منزلآٓ مسكونآٓ..اظن ان قراءة القرأن في الشقة ستكون خير علاج
تقبلوا مروري ಠ_ಠ‏
2015-04-27 10:06:47
30478
1 -
حنان امير
السلام عليكم احبائي اميرة حبيبتي شوفي ...،كان في بيت يقال له انه مسكون وعندما حضروا المستاجرون قال جيران البيت البيت مسكون انتبهو وبعد مدة قصيرة تركوا المنزل وهكذا ووووو. الا ان جاء مستجرؤن جدد وولم يقال لهم ان هذا المنزل مسكون ...وبعد مدة سالهم الجيران وووقالوا كل شئ تمام ... وهذا يثبت ان المنزل لم يكن مسكون الانسان يرى ما يريد ان يرى فقط وان الفكرة المزروعة بمخ الانسان كفيله بان توهمه بما لايحمد عقباه ... وانا فقط اقول الله اعلم لكن الحمد لله على سلامتكم واقروا قران وشغلو سورة البقرة لعل وعسى يذهب هذا الشئ ....تقبلي مروري اختي اميرة ....حنان
move
1
close