الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

الحادثة المرعبة (2)

بقلم : محمد فيوري - مصر

حدثت الحادثة المرعبة مرة أخرى و تحول وجهها ..

قالت لي : أرجوك ساعدني أن أغير هذا المنزل و أجد منزلا آخر ، لا تتركني أرجوك أنا أشعر بالخوف دائما و بأشياء غريبة داخل هذا المنزل اللعين ، فقلت لها : اتركي المنزل فورا و اذهبي الى صديقتك ( بسنت ) نامي اليوم في منزلها و في الصباح سوف أتصرف و سأجد لك منزلا آخر ، و بالفعل وجدت لها منزلا آخر بنفس الحي و انتقلت إليه .

بعد تلك الحادثة المرعبة بدأت أتهرب من ( أميرة ) في الليل و أتحدث معها هاتفيا فقط لا غير ، و لكن في النهار كنت أتقابل معها بشكل عادي ، كنت أكره نفسي عندما تطلب مني أن نتقابل بالليل او نذهب إلى أي مكان لأنني كنت ارفض . بعد مرور شهرين تقريبا ، كان يوم عيد ميلادي و عيد ميلادها هي أيضا، كما قلت في السابق تجمع بيني و بينها صدف كثيرة ، قررنا أن نقيم حفل ميلادنا نحن الاثنين عندي بحديقة الفيلا بصحبة أهلي و أصدقائنا ، كان منتصف شهر يناير و الشتاء قارس جدا ، و بعد انتهاء الحفل ذهب أهلي إلى النوم ثم ذهب جميع الاصدقاء إلى بيوتهم ، و بقيت أنا و أميرة بالحديقة ، كانت الساعة الثالثة ليلا ، قلت لها : فلندخل إلى المنزل و نكمل سهرتنا و نرى ما بداخل هذه الهدايا الكثيرة ، فقالت لي : لا أرجوك أشعر أنني مخنوقة أرجوك أتركنا نبقى هنا، فقلت لها : تحت أمرك ، و قمت باشعال مدفئة أمامنا تعمل بالحطب ، و جلسنا سويا نتحدث لوقت طويل ، و أثناء حديثي معها حدثت الحادثة المرعبة مرة أخرى و تحول وجهها في أقل من ثانية إلى وجه مخيف كأنه وجه جثة داخل ثلاجة الموتى ، و سحب شعرها إلى الوراء و أصبح الجزء الأمامي أصلعا ، أقسم بالله هذا ما حدث .

فنظرت باندهاش و خوف شديد إليها و الى وجهها المرعب هذا ، فقطعت حديثي معها ثم وقفت و أنا أنظر إليها بخوف ، فشعرت هي الأخرى بالخوف فوقفت و نظرت خلفها ثم نظرت إلي و قالت : ما لك ؟ و مسكت يداي الاثنتين و قالت أنا خائفة مالك أرجوك أخبرني ، فأمسكتها أنا بشده ثم قرأت آيات كثيرة من القران الكريم و أنا مرعوب و خائف و صوتي يهتز ، ثم تغيرت ملامحها إلى ملامح أميرة الطبيعية ، و جلست و أنا مستغرب و أشعلت سيجارة و أنا أفكر و مندهش وهي جلست تبكي أمامي ، هناك علمت أن المشكلة ليست في تغير المنزل والذهاب إلى منزل اخر ، بل المشكلة في أميرة نفسها ، و تلك الاحدث تحدث أمامي أنا فقط و لا تحدث أمام أي أحد آخر ، و لم تحدث لها في حياتها من قبل .

قلت لها سنذهب في الصباح إلى شيخ و نسأله ، من الممكن أن يساعدنا ، و ذهبنا بالفعل إلى الشيخ و جلس يتحدث إليها و أنا استمع ، فاعترفت له أميرة بأشياء لأول مرة أسمعها و أسرار عن حياتها لم أكن أعرفها من قبل ، قالت للشيخ : لي خالة عملت لنا سحر أو عمل و فرقت بيننا جميعا ، أمي انفصلت عن أبي و كرهته جدا و أبي كرهها هو الآخر و أخي الوحيد يكرهنا جميعا و أنا أيضا أكرههم و كل فرد من أسرتي يعيش بمفرده ، و قد تخليت عنهم و عشت بمفردي منذ ستة أعوام ، و لا أعلم عنهم أي شيء ، و ليس لي احد في هذه الدنيا غير صديقتي بسنت ( و خطيبي محمد ) ، نعم فأنا كنت قد خطبت أميرة بعد مرور شهر و نصف بمعرفتي لها ، و لكن خطوبتنا تمت بعد معاناة كبيرة مع اهلي ، لعدم وجود اي أقارب لاميرة ، طلب الشيخ من أميرة أن تغمض عيناها ، وبدأ بتلاوة القران ، فشعرت أميرة بعد مرور عشر دقائق من التلاوة أنها مخنوقة ، ثم استفرغت كل ما بداخل بطنها ، و كان عبارة عن لون صاف مثل المياه فقط .

سكت الشيخ و سألها بماذا تشعرين الان ؟ فنظرت أميرة لنا باستغراب و قالت للشيخ ، أنا استفرغت ( سفن أب ) و أنا لم اشرب هذا المشروب منذ زمن طويل ، منذ طفولتي لم أعد أحبه ، فقال لها الشيخ : لقد شربت سحرا منذ زمن طويل أنت و عائلتك و كان السحر بداخل مشروب ( السفن أب ) ، وطلب منها أن تحضر جميع أفراد أسرتها إليه في يوم من الأيام لكي يحل مشكلتهم و بالفعل حضر أخوها و أمها و حصل نفس الشيء استفرغوا المشروب ، و لكن الوالد رفض الحضور ، و عادت أميرة الى طبيعتها هي و أخوها و أمها وعاشوا سويا بمنزلهم بمنطقة في مصر الجديدة .

مرت سنة أصدقائي وأميرة لم تشعر بأي شيء و الحمد لله و ازداد حبي لها و حبها لي أكثر و أكثر ، و لكن حدث شيء آلمني و حطم قلبي إلى الان ... أميرة توفيت ... نعم ماتت أميرة قبل زواجنا باربعة شهور أثناء عودتها بالسيارة من المطار ليلا . كم كانت مؤلمة تلك الفترة بالنسبة لي ، كرهت كل مكان ذهبنا إليه سويا في مصر ، تركت عملي و أهملت نفسي و تركت أصدقائي و أصبح المستقبل لا يعني لي أي شيء ، تمنيت لو ترجع لي أميرة و تعيش معي مرة اخرى حتى و لو بشكلها غير الطبيعي أنا موافق ، و لكن هذا امر الله تعالى ، مرت اربع سنوات ، تركت مصر و هاجرت الى كندا .

أنا الآن أعيش بكندا منذ عشر سنوات و متزوج انسانة قريبة الشبه جدا جدا من أميرة الله يرحمها و رزقني الله ببنت عمرها سبع سنوات الآن و قد أسميتها ( أميرة ) ، تحياتي لكم أصدقائي .

تاريخ النشر : 2015-04-27

send
ام تيماء - الجزائر
عزوز السوداني - السودان
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (38)
2018-06-03 20:22:32
225327
38 -
strawberry
غريب !! كيف سمحت لك زوجتك ان تسمي ابنتكما باسم امراة كنت تحبها ?? ... علي كل الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته
2015-08-25 05:39:57
49439
37 -
دارس
مؤسف ومحزن مامررت
به اخ محمد
2015-07-06 23:21:28
41943
36 -
محمد فيوري
يعني ده مكان نتكلم فيه عن السجاير يا هنا احمد ابراهيم انتي و رسلان :)
2015-06-29 17:33:45
40358
35 -
هنا احمد ابراهيم ( مصرية )
يا رسلان معاك حق انا بكره السجاير والقرف ده هههههههههههههههههههه
2015-06-20 20:20:40
38599
34 -
انابيلا
اصدق هذه القصه ولكن النهايه حزينه
2015-06-20 11:53:50
38543
33 -
ghost hunter
صراحة نهاية القصة غير طبيعي
2015-05-19 12:40:12
33656
32 -
vasele
انا لا اشك في القصة ابداً لا ادري لكل منه رأيه
2015-05-19 12:40:12
33655
31 -
vasele
غريب كان لي صديقة اسمها مارينا اراها في حلمي تطاردني وتقول لي ساعدني وهي في حالة مزرية وغارقة في دمائها ووجها يبدو مشوه بعض الشيئ و قدماها غريبة ويداها صغيرة لا ادري و في اليوم الثاني ذهبت في الليل الى السوق وانا في السيارة شاهدتها فوقفت على الفور لأراها كما رأيتها في الحلم وعندما اقتربت منها لمستني و قالت ساعدني و اختفت وقتها لم انام ليوم كامل و انا خائف و افكر بها وهي في الواقع ماتت في مرض السرطان و انا كنت اعز اصدقائها و لم اعد اراها منذ ذلك اليوم شكراً لك على قصتك
2015-04-29 21:13:10
30856
30 -
Dany
رحمها الله
2015-04-29 13:48:04
30787
29 -
طيف مر من هنا
حقا حزنت علي اميرة رحمها الله وادخلها فسيح جناته

اخوتي ارجوكم تترفقو قليلا في تعليقاتكم وان كان في التعليق اي تجريح فارجو ان لا تزيدها علي الكاتب فهو حقا يتالم
2015-04-29 08:42:13
30735
28 -
محمد فيوري
بنت بلدي كسارة البندق .. بجد إنتي اسمك علي مسمي و كسارة البندق مفيدة لنا جميعا بالتاكيد
فهي تساعدنا لنأخذ ألب ونترك القشور . كما انتي فعلتي تماما في التعليق فأنا احترم نصيحتك و سأعمل بها.
سلامي لك ولمصرنا الحبيبة ...
2015-04-28 13:00:43
30678
27 -
محمد فيوري
الأخت بنت بحري.....
بجد اضحكني جزء من كلامك بالتعليق وهو ...في أسرتي مثلا يأتي الخطيب مرة واحدة في الأسبوع و لا يختلي أبدا بخطيبته تحت أي ظرف ، تكبس العائلة كلها علي قلبه و أحيانا الجيران ..
( احيانا الجيران . الله يكون في عون الخطيب ) واشكرك من كل قلبي علي التعليق
الأخت رافعه حاجبها محد عاجبها ...
إنتي بجد ذكيه جدا جدا وأحيكي وأقولك انا كمان دارس دراما ونقد . تيحاتي
الأخت ميار علي محمد . تحياتي وأشكرك علي التعليق
2015-04-28 12:57:35
30667
26 -
كسارة البندق
استاذ محمد فيورى لك كامل الحق فى الكتابة والتعبير فى اى مقال وخاصة ان اسلوب الكتابة خاصتك ممتع حتى وان كان من وحى خيالك او من الواقع ولكن نصيحة لك من بنت بلدك (مصر) لا تكثر الحلفان او لما الحلفان والقسم من الاساس اسلوبك فى الكتابة شيق وصراحة لقد اعجبنى شخصيا بغض النظر عن كونى صدقتها ام لا ...فبصريح العبارة من يصدق فلنفسه ومن لم يصدق .... فلنفسه برضه D: . فتذكر جيدا ان (ارضاء الناس غاية لا تدرك ). فقط افعل ما تراه صحيحا و تذكر انك لست مرغم على ان تقسم لتجعل الاخرين يصدقوك , مادمت تصدق نفسك فلا يهم ان يصدقك الاخرون .
2015-04-28 09:50:08
30654
25 -
بنوته مصرية
حنين شكرا على ذوقك و أقدر تفهمك.

صديقتى العزيزة بنت بحري أنت انسانة طيبة القلب وذات معدن أصيل، دائما ما تحاولين التخفيف عنى بكلماتك العذبة فشكرا لكى.

أحيانا أتممنى أن أفقد من ذاكرتى كل مايتعلق برحيل والدى الحبيب، التفاصيل محفورة بداخلى و تظل تعيد نفسها كشريط مسجل لاأدرى كيفية ايقافه، أتناسى ولا أنسى أبدا مهما حاولت.

أخى محمد فيورى :
أولا أعتذر منك للخروج عن اطار قصتك والحديث عن أمور شخصية، ولكن شعرت بصدق كلماتك وأردت أن تعلم أن هناك من يتشاطر معك نفس الشعور وأن أصعب ما فى الموت لوعة الاشتياق كأنها أسواط حامية تجلد القلب مع كل ذكرى. و مع ذلك هذه الكلمات لاتعبر عن ذرة مما نحمله بداخل قلوبنا."الله لايحرم أى انسان من نعمة وجود الأب و الأم فى حياته."
لا يخدعك كلامى فأنا لست كئيبة لهذة الدرجة أتكلم بحرية و ارتياح معكم لأننا لا نعرف بعضنا فى الواقع.
أما عن المواقف المضحكة فهى كثيرة حقا خصوصا مع ابن اختى المشاغب الصغير "محمد" بخفة دمه وشقاوته تحتاج منى مجلدات لذكرها.
أفكر الآن فى تغيير لقبى "لبنوته سوداوية هههههه.

لن أتضايق اذا تفضل الأستاذ اياد بحذف هذه التعليقات المثيرة للكآبة لاحقا. مع خالص امتنانى و احترامى لكم.
2015-04-28 05:51:20
30632
24 -
ميار علي محمود
اخي صاحب القصه اقدم لك اسفي على ما مررت به من احزان انت مررت بأصعب احساس في العالم بغض النظر عن عن البعض صدقها او كذبها فهي بالنهايه قصه واقعيه تحدث الان مع بعض الاشخاص ولو نستطيع ان نغير شي في حياتنا لغيرنا موت احبابنا ولكن هذا قضاء الله ويجب ان نلتزم به جبرا او قبولا ...

قد نال اعجابي تعليق الاخ محمد فيوري ..كلام جميل جدا لقد ابكيتني عندما قرأت تلك الكلمات وتذكرت الاحباب ... دمت بخير
2015-04-28 05:47:51
30616
23 -
محمد فيوري
انا اشعر بان طريقة سردي لقصتي افسدة الكثير من مصداقيتها لبعض القرّاء وجعلت البعض يشك ....
ولكنني أقسمت بالله كثيرا في بعض تعليقاتي السابقه في الجزء الاول وتعبت من القسم والحلفان بان قصتي حقيقيه وكل حدث وكل كلمة كتبت في قصتي بيدي حقيقيه . واساس قصتي هو كثرة التشابه والصدف بيني وبينها ومواقف الرعب الغير مألوفة وغير طبيعية .. وحاولت اقدمها لكم بطريقتي في الكتابة ، فكان عدد التشابه او الصدف بيني وبينها اكثر من سبع صدف وأريد ان أوضح شيء لم اذكره فالقصة، التشابه والصدف بيني وبين أميره الله يرحمها هو السبب الوحيد الذي دفع اهلي بالموافقة علي الخطوبة وشعروا بان شيء ما بيننا وراء تلك الصدف ، وكانت اخر صدفه لي و بعد رحيل أميره بان زوجتي تشبهها من حيث الشكل والطباع ،
اما المواقف الغير مألوفة وغير طبيعية ومرعبه هي كانت اول مره لي وفي حياتي أراها بالفعل في تلك الأحداث ، وكنت اسمع عنها تحدث لبعض الناس من قبل ولا أبالي ولا اهتم ان اقرأ عنها أساسا..
انا ادخن فقط و لا أتعاطي المخدرات او الخمور . ولمن يريد ان يسأل سوْال انا تحت أمره لنتحاور ونحلل ونفسر ما ابحث عنه لسنوات كثيره من ناحية التشابه والصدف وتغير ملامحها والسحر ،، اما عن باقية القصه فأرجوا من الأصدقاء ان يتقبلوا اسفي واعتذاري لكل من شعر بحزن انا لم اقصد ان أسبب لكم ذالك الشعور انا أسف بجد .. فأنا اعلم جيدا ان هذا الموقع ليس للقصص العاطفيه ..
وللمرة الثانية شكري وتقديري لكل من كتب تعليق وأعجب بالقصه او شك بها او لن يصدقها . تحياتي لكم جميعا .
( بنوته مصريه )اهتز قلبي لكل كلمة من كلماتك يا غاليه واعاننا الله واياكم علي ما نمر به من اختبارات الحياة . شكرًا لكي . ونفسي اقرأ موقف مضحك مر عليكي من قبل انا منتظرك تحكي لنا ..
2015-04-28 05:44:24
30603
22 -
رسلان
أشعلت سيجارة..
التدخين مضر بالصحة الا تعلم!!
2015-04-27 20:26:53
30593
21 -
بنت بحري
عزيزتي بنوتة مصرية
شعرت بألم و حزن و أنا أقرأ كلماتك و شعرت و كأن ما في قلبك من أوجاع يصرخ متألما صارخا حتي خيل لي أنني أري عيون كسيرة لدي حزنها أسيرة . . نحن معك صديقتي دائما لنخفف عنك ما يزعجك . .سلام.
2015-04-27 19:34:07
30588
20 -
سارة ابنة سام
لماذا البعض يكذب صاحب المقال لقد حلف بالله و لا اظنه سيعرض نفسه لإثم يمين كاذبة .. ايضا السحر يفعل العجائب لذلك لا تستغربوا ما حدث لهذه الفتاة المسكينة يبدو ان سحر خالتها كان هدفه تفريق العائلة لذلك كره كل شخص الاخر و تشتت شملهم و اصبح كل منهم يعيش وحيدا و اعتقد ان شكل الفتاة تحول لمنظر بشع حتى يفر منها كل من ينوي الزواج بها ..
لكي تقضي حياتها وحيدة و لا ارى ان هذه القصة تناقض الواقع فأنا اعرف الكثير ممن يعانون من السحر و ابي اول الناس الذي تعرض للسحر المشروب لدرجة انه كره امي و اصبح يرتعب عندما يراها و كأنه يصادف شيطان امامه ..
استعجب كثيرا من كمية الخبث التي تحملها قلوب بعض البشر و كأن اسمى هدف لهم في الحياة هو ايذاء الناس و ظلمهم
2015-04-27 19:34:07
30587
19 -
حنين
أعجبني تعليق بنوتة مصرية بشدة واحسست بكل كلمة قلتيها فعلاً. .
2015-04-27 19:15:42
30585
18 -
سارة ابنة سام
قصة مؤثرة جدا .. اسأل الله ان يرحمها و يغفر لها و لجميع اموات المسلمين
الاخت رافعة حاجبها و محد عاجبها القصة تحمل جزء اول يبدو انك لم تطلعي عليه لذلك لم تفهمي القصة ..
2015-04-27 18:36:07
30580
17 -
بلوره
صبرا جميل اخي فالله .

فان كانت قصتك واقعيه او قريبه من الواقع
فانا اصدقك لانه الانسان يكتب مايمليه عليه عقله
اما ان يكون حزنا او فرحا .

وسردك يخبرنا بانك تعاني وبانك تفتقد اميره او شخصا اخر .
رحم الله امواتنا وامواتكم .

اتمنى من بعض المعلقين ان يرتقوا قليلا .
2015-04-27 17:26:26
30567
16 -
كسارة البندق
حلوو اسلوب السرد تنفع فيلم بس اعذرنى استاذ محمد فانا لم اصدقها ولى الحق فى ذلك ،لن اكذب لقد صدقت الجزء الاول ولكن ما ان قرات الجزء الثانى اطاح ذلك بتصديقى للجزئين..خيالك واسع اتمنى اشوفلك قصص اخرى على الموقع
2015-04-27 17:10:54
30564
15 -
هنا احمد ابراهيم
قصة مؤثرة جدا ممكن تتزوجها في الجنة احمد الله انك راجل
2015-04-27 17:10:54
30557
14 -
بنوته مصرية
"أخى محمد":
الله يرحمها ويجمعك بها فى الآخرة ألم يقولوا يحشر المرء مع من أحب.
أؤكد لك أنى أعلم تماما كيف يكون الشعور بألم الفراق، لا أعنى بذلك مرورى بنفس التجربة و لكن الأصعب هو فقدان الأب و الأم يجب وضعهم تحت بند(أشياء لا تعوض فى الحياة)الأصعب أن برحيلهم تشعر بأن جزء كبير من روحك وقلبك رحل معهم، تصبح الحياه باهتة مملة لاتستطيع أن تضحك من قلبك مثلما كنت تضحك معهم.تشعر بيتم عاطفى عندما لاتجدهم بجانبك وأنت تعيش أشد اللحظات قسوة. تشعر برغبة جامحة فى أن ترتمى بين أحضانهم و تبكى تريدهم لالشئ سوى لاحساسك بالألفة والأمان والاهتمام، فى غيابهم أنت لاشئ لاتجد من يهتم حقا بأمرك تتسأل مع نفسك هل مازلت حيا؟هل سيتأثر الآخرين بغيابى؟
تألمنا و بكينا أنهارا لم يزدنا حزننا الا بؤسا.
حقيقة نحن لا نقدر قيمة الناس فى حياتناالا بعد فوات الأوان.
حاليا مازلت فى أوائل العشرينات وأتكلم بمنطق امرأة فى السبعينات.أشعر أن قلبى قد شاب قبل الأوان.
هذا الحديث دائما ما يثير فى نفسى مشاعر وذكريات جميلة ومؤلمة.

انت الأن وجدت امرأة أخرى منحتك طفلة بريئة وأعطتك سببا تحيا من أجله، فلاتترك نفسك فريسة لذكريات ماضية مؤلمة ليس لها من جدوى سوى احباطك وافساد المتعة فى حياتك.


"الأخت رافعة حاجبها محد عاجبها"
أنا على يقين أنك مازلت صغيرة غالبا مراهقة لديكى رغبة فى التمردو تحقيق شخصيتك، بالمناسبة ضحكت كثيرا على الاسم الذى اخترتيه لنفسك ،لديكى روح مرحة يعجبنى ذلك
2015-04-27 16:22:37
30545
13 -
جميله
القصة حزينه وانا سعيدة لانك ساعتدها وحميتها ولم تتخلى عنها والله يرحمها ان شاء الله ويوفقك في حياتك
شكرا تحياتي لك
2015-04-27 14:54:14
30543
12 -
افتخر باني مغربية
حقا قصة مرعبة ونهايتها مؤلمة لقد حزنت كثيرا على اميرة مسكينة الله يغفرلها ويرحمها ويدخلها فسيح جناته...
2015-04-27 14:54:14
30539
11 -
س.س.س.
كذذذذب القصه
2015-04-27 14:54:14
30537
10 -
كيم هالة
انا اسفة و لكن لسبب ما لم اقدر على تصديق القصة ربما لو كتبتها في قسم ادب و رعب عالم لكانت اصدق .... قصة جميلة و مؤلمة لو كانت حقيقية
2015-04-27 14:52:18
30532
9 -
محمد فيوري
لكل من سيذهب الي الحب لكل من يحب و لكل من أحب . الحب ما هو الا مستقبل وحاضر وماضي
تلك الكلمات السابقه وقتها لا يتعدي ثواني بالنسبة لقراءتها ولكنها تعبر عن سنوات قادمه وحاضره وماضيه نعيشها ونشعر بها وبكل لحظه من لحظاتها ان كانت ، سعاده ، حزن ، غيره ، ظلم ، بعاد ، حنين ..... او موت من نحب ..
جميعها احاسيس مختلفه تماما وكل احساس له طعم مختلف ، من منا شعر بالسعاده مع من يحب وتعامل مع ذالك الموقف وعبر له بسعادته معه .. أكيد كثير من الناس ، من منا شعر بحزن ممن يحب وواجهه واعترف له انه غير سعيد و حزين من كزا و كزا .. أكيد كثير من الناس ، والغيره والظلم والبعاد والحنين هو هو نفس الشيء ، الاعتراف ومواجهة شخص له كيان يتنفس أمامك ويشعر بك ويتجاوب معك سيجعلك تعبر له بما تشعر به وما تريد منه ويتفهمك وبالتاكيد بالتأكيد ستجد اجابه وحل .... ولكن ....
من منا انتظر طويلا و لم يجد اجابات لتساؤلات كثيره من شخص احبه قد مات وترك الحياة ...
ما اصعبه احساس مذاقه مر ومختلف اسأل الله اصدقائي ان لا يكتب عليكم ذالك الإحساس ولكن هذه هي مشيئة الله سبحانه وتعالي ، اريد ان أصل معكم في تلك النقطه بان . كل من يشعر تجاه من يحب بسعاده او بحزن او غيره او ظلم او حنين او بعاد وفراق ، فهو شيء هين جدا جدا جدا وامامكم وقت للتعبير او لتصفية النفوس وملايين الحلول .... الا موت من أحببناه ورحيله عن الحياة الي الأبد لا يوجد حل غير الصلوات والدعاء له بالمغفره والعيش علي الذكريات .. فغيري اصبح ذكري و انا سأكون ذكري وانت وانتي ستكونون ذكري في يوم من الأيام ........... فكونوا اجمل ذكري لمن ستحبون ولمن تحبون ولمن أحببتم ..
بالله عليكم يا صغار منكم او كبار يا شباب او بنات ان تخلصوا وان تتقوا الله مع الناس و مع شركاء العمر ..... فالحياة قصيره جدا جدا عن ما نتخيل لا نظلم احد لا نجرح احد لا نقوم بأعمال الشر لأحد ونسامح لان التسامح وعمل الخير هو أساس السعادة الدائمه والباقية لنا في حيتنا ......او بعد رحيلنا ...... اخوكم : محمد فيوري
2015-04-27 14:52:18
30527
8 -
ليلي
تقطع قلبي علي أميره......:-(....الله يرحمهاويغفرلها......انا اشعر بما تحس به الان ....اصعب فراق فراق الاحبه......
لمادا لمادا دائماً عندما توجد قصه حب بريئة وجميله تتحطم وتنهار بسبب الموت ..... :-(
قصه جميله جداوغريبه....الأغرب عندما تقيات المشروب....وكيف بقي في معدتها كل هاده السنوات؟؟؟؟....
2015-04-27 14:52:18
30526
7 -
Amel
قصة كتييير مؤثرة
الله يكون بعونك
2015-04-27 14:49:20
30518
6 -
بنت بحري
الموت ذواقة يجيد الإنتقاء و الأختيار! رحم الله أميرة و أرجوا أن يكون الله عز و جل قد أبدلك خيرا منها .

‏ أعذرني أخي محمد تعجبت من تلك العلاقة الفيري التي ربطت بينك و بين أميرة يمكن لأنني أنتمي لبيئة شعبية تضع حدودا حتي بين الخطيب و خطيبته ، في أسرتي مثلا يأتي الخطيب مرة واحدة في الأسبوع و لا يختلي أبدا بخطيبته تحت أي ظرف ، تكبس العائلة كلها علي قلبه و أحيانا الجيران، هذا ما تربيت عليه لذلك تعجبت مما قرأت .
شكرا علي مشاركتنا تلك القصة الحزينة. . سلام.
2015-04-27 14:49:20
30517
5 -
رعب المحروسة
تدكر اميرة بالدعاء و لا تنسها و لا تظلم زوجتك يكفي انك تزوجتها لانها تشبه غيرها موفق اخي
2015-04-27 14:49:20
30516
4 -
Emily
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويجمعكو فالاخرة اذا مش بالدنيا ويحمي بنتك اميرة ويحميك يا رب
2015-04-27 14:47:33
30511
3 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
ههههممم لم افهم شيئا انت تقول كذا وكذاك .....ما القصد
2015-04-27 14:47:33
30509
2 -
البندري العنزي
يالله قصه جيله ونهايتها حزينه ومؤلمه رحم الله اميره
2015-04-27 12:10:06
30505
1 -
سوسو
يالها من قصة غريبه حقا .ونهايتها مؤلمه .
مسكينه اميره حزنت عليها الله يرحمها .
move
1
close