الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

بعض من تجارب السحر

بقلم : ران - الجزائر

حلمت بعض أحلام تدل جميعها على السحر المدفون و المرشوش و المشروب
حلمت بعض أحلام تدل جميعها على السحر المدفون و المرشوش و المشروب

 
السلام عليكم رواد موقع كابوس الرائع ، أحببت اليوم أن أشارككم بعض من تجارب السحر و الشعوذة التي عايشها أصحابها ، لنبدأ :
 
التجربة الأولى :
 
هذه التجربة عاشها أبن عم أمي ، حيث أن هذا الأخير كان فيما مضى شخصاً عادياً يهتم بمظهره و لباسه ، لكنه في الآونة الأخيرة انقلب لشخص أخر تماماً ، إذ أنه أضحى كالمجنون يرتدي ملابس ممزقة و لا يهتم بمظهره ، لا يحب الاستحمام ، و صار غبياً لا يفهم أي شيء ، و صار قبيح الشكل . ، لم يرتبط طيلة حياته ، حيث أنه ما إن يرى فتاة يهرب ، لا يحب الجلوس مع النساء و لا يختلط بهن ، حتى شك الجميع بأن به سحراً كي لا يرتبط ، لكنه في النهاية أُصيب بسرطان في الرأس - عافانا الله و عافاكم - أدى إلى موته رحمه الله .
 
التجربة الثانية :
 
هذه التجربة عاشها أبي و لا يزال يعيشها ، منذ أن كان والدي في سن 18 عام حتى الآن يعاني من عدة أمراض غريبة ، و قد أجرى عدة كشوفات طبية لكنها جميعها تدل على أنه سليم و لا يعاني من أي شيء ، أُصيب والدي بعدة أمراض مجهولة في الصدر و ألام في الظهر و الرأس و الساقين ، عانى من ضيق التنفس الحاد و ألام شديدة في القلب و أصبح يفتعل المشاكل ، أنا تأكدت من أن ما به عبارة عن سحر عن طريق عدة أدلة وهي : ظهور كل أعراض السحر على والدي ،

حلمت بعض أحلام تدل جميعها على السحر المدفون و المرشوش و المشروب و المأكول حسب مفسري الأحلام الذين فسروا أحلامي ، إذ أنني حلمت ذات ليلة بعمتي و هي تسحر كوب ماء و تقدمه لوالدي ، و حلمت ذات مرة بأبن جارنا و هو يرش مادة بيضاء تشبه الدقيق على عتبة باب بيتنا و كانت هذه المادة عبارة عن سحر ، وهذا الحلم تحقق حيث أنني رأيت نفس الولد يرش نفس المادة على عتبة باب بيتنا ، كما أنني أحلم دوماً بالثعابين في بيتنا.
 
التجربة الثالثة :
 
هذه التجربة عاشتها صديقة أمي ، حيث أنها فقدت أبنها لأنه مات ، أُصيب بسرطان الدم -عافانا الله و عافاكم - و انخفض مستواه الدراسي كثيراً . اكتشفت صديقة أمي أن أبنها توفي متأثراً بالسحر بعد أن اقتحم مجموعة من الأشخاص منزل مشعوذة و وجدوا داخله صور أشخاص من بينها صورة الابن ، اعترفت المشعوذة بأن صديقة والدة الطفل المتوفي أحضرت لها صورة الطفل و طلبت منها أن تسحره بسبب غيرتها الشديدة من صديقتها لأنها لا تملك طفلاً .
 
هذه كانت بعض من تجارب السحر التي عايشها أصحابها ، حسبنا الله و نعم الوكيل في كل السحرة و المشعوذين الذين دمروا بيوتاً و فرقوا قلوباً .
 

تاريخ النشر : 2020-09-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر