الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : ألغاز تاريخية

أقراص و جثث كهوف دروبا ..هل هي مفتاح لتصديق وجود المخلوقات الفضائية !

بقلم : أحمد السيد – مصر

أقراص و جثث كهوف دروبا
هل هي دليل تركه الفضائيون ورائهم قبل آلاف السنين ..

أقراص (دروبا) الحجرية , استطاع العلماء فك بعض رموزها , و التي سردت لنا قصة تاريخية غريبة , لو تم إثباتها فستكون من أهم الاكتشافات التاريخية إن لم تكن أهمها على الإطلاق.

تبدأ القصة في العام 1938م , في ذلك العام , وفي جبال (بايان - كارا - أولا) على الحدود بين الصين و التبت , كانت البعثة الاستكشافية بقيادة البروفيسور (تشي بو تاي) من جامعة بكين تتوغل عبر الطرق الوعرة بين جبال الهملايا حيث عثروا على بعض الكهوف التي تبين لهم أنها كانت مسكونة منذ زمن بعيد , لكن هذه الآثار لم تكن آثارا عادية على الإطلاق !.

أقراص و جثث كهوف دروبا
هياكل عظمية لأناس ذوي هيئة غريبة ..

كان أول ما لاحظوه هو أن الكهوف كانت محفورة بإتقان وكانت تشكل نظاما معقدا من القنوات و غرف التخزين , وجدرانها كانت مستقيمة إلى حد بعيد. بداخل الغرف كانت توجد بعض الآثار و أماكن مرتبة خصيصا للدفن وجدوا بداخلها هياكل عظمية لأناس ذوي هيئه غريبة , كانت الهياكل تشير إلى أن أطوالهم تزيد قليلا عن أربعة أقدام (122 سم) , وكانت العظام هشة و الجمجمة كبيره بشكل غير متناسق مع الجسم .

أحد أعضاء فريق الاستكشاف اقترح أنها تعود لنوع من القرود , غير إن هذا الاقتراح رفضه البروفيسور (تشي بو تاي) تماما , إذ إن أحدا لم يسمع من قبل عن قرود تدفن موتاها أو تقوم ببناء هذا النظام المعقد. كما أن مزيدا من الاكتشافات داخل الكهوف أضافت مزيدا من الصحة لفرضية البروفيسور.

أقراص و جثث كهوف دروبا
وجدوا اقراصا حجرية مدفونة ..

وجد الفريق على جدران الكهوف نقوشا تصويرية للشمس و القمر و النجوم و الأرض , وكانت هناك خطوطا من النقاط تربط بينها. غير أن أهم اكتشاف على الإطلاق كان أقراصا حجرية وجدوها مدفونة في أرضية الكهف! .

كان القرص ذو قطر يبلغ 9 انشات (22.8 سم) و عمق يبلغ 0.75 انش (1.9 سم) , وفي الوسط تماما ثقب كامل الاستدارة يبلغ قطره 0.75 انش (1.9 سم) , ووجدوا على وجه القرص نقشا محفورا بدقه يظهر خارجا من الثقب في الوسط ليدور وينتهي عند إطار القرص.

تم العثور على 716 قرصا , كانت الأقراص تعود إلى 10.000 - 12.000 سنه مضت , أي أنها أقدم من الأهرامات في مصر , وكل قرص يحوي مجموعة من الأسرار ! حيث أن النقش على وجه كل قرص لم يكن أبدا نقشا عاديا , إنما أظهرت الأبحاث انه خط متواصل من الكتابة الهيروغليفية! .

كانت الكتابة صغيره جدا , أو حتى (ميكروسكوبيه) , في العام 1962 , استطاع عالم صيني آخر أن يفك شفرة الكتابة الموجودة على الأقراص , كانت تحوي معلومات غريبة جدا , لدرجة أن قسم ما قبل التاريخ في جامعة بكين منع نشرها ! .

ماذا تقول لنا أقراص دروبا الحجرية؟

أقراص و جثث كهوف دروبا
لآلاف السنين استخدم الصينين اقراصا مماثلة تدعى بي تدفن مع موتاهم ..

في العام 1962م , كان الدكتور (تسوم أم نيو) يتحسس وجه أحد الأقراص و يتساءل عما يكون وماذا يخبئ , أخذ الدكتور يتذكر كيف تم اكتشاف هذه الأقراص عام 1938م , كانت هناك العديد من المحاولات لفك أسرارها وكانت جميعها فاشلة.

قام الدكتور بنسخ ما يراه على وجه القرص في ورقه , كانت الكتابة على القرص صغيره و صعبة القراءة اضطر معها الدكتور للاستعانة بعدسه مكبره, كانت المهمة صعبه جدا , فالأقراص مضى على وجودها 12000 سنه , كان الدكتور يتساءل عن ماهية الناس الذين صنعوها , من كانوا؟ كيف استطاعوا كتابة الرموز بهذا الخط الصغير جدا؟ وما الغرض أساسا من كتابة الرموز على مئات الأقراص؟.

أقراص و جثث كهوف دروبا
هل هم قادمون من كواكب اخرى ..

عندما انتهى الدكتور من نسخ ما في الأقراص على ورق , بدأ في ترجمتها وفك أسرارها , كلمة كلمة , جملة جملة , وسطرا سطرا. حتى استطاع في النهاية فك الشفرة كاملة! .

كانت الشفرة مكتوبة من قبل أناس يدعون أنفسهم (دروبا) , ولكن ما كانوا يحكونه عبر الأقراص كان شيئا صعب التصديق , كانت الأقراص تحكي عن مركبة فضائية قادمة من كوكب بعيد هبطت متحطمة على الأرض قبل 12000 عام , من كانوا على متنها (الدروبا) وجدوا في كهوف الهملايا ملاذا آمنا لهم , ولكن , و على الرغم من أن الدروبا هم قوم مسالمون إلا أن قبيلة (هان) التي كانت تسكن في كهوف قريبه من كهوف الدروبا خافوا في البداية منهم و قتلوا بعضهم.

أقراص و جثث كهوف دروبا
قوم الدوربا ..

وتستمر الأقراص في إخبارنا حكاية الدروبا حيث تذكر أنهم لم يستطيعوا إصلاح مركبتهم الفضائية وبالتالي لم يستطيعوا العودة إلى كوكبهم , فبقوا على كوكب الأرض!. ولكن, إن كان هذا صحيحا , فهل أحفادهم موجودون للآن؟.

في يومنا الحاضر , تسكن تلك المنطقة المعزولة قبيلتان تدعوان أنفسهما (هان) و (دروبا) , لكن العلماء لم يستطيعوا تصنيف هاتين القبيلتين , فهم ليسوا من قبائل الصين ولا من قبائل التبت. كلتا القبيلتين من الأقزام ذوي البشرة الصفراء والأجسام النحيلة ولهم رؤوس كبيره , أجسامهم تشبه الهياكل التي عثر عليها البروفيسور (تشي بو تاي) عام 1938م , ولهم عيون واسعة زرقاء شاحبة اللون لا تشبه العيون الأسيوية بأي حال من الأحوال.

خصائص غريبة

أقراص و جثث كهوف دروبا
لها خصائص كهربائية ..

في العام 1968م قام العالم الروسي (سايتسو) بدراسة العناصر المكونة للأقراص الحجرية , حيث وجد أنها صخور جرانيتية تحتوي تركيزا عاليا من الكوبالت وبعض العناصر الأخرى مما يجعلها من أشد الصخور صلابة بحيث يصعب على القدرة البشرية العادية حفر مثل هذه النقوش عليها , خصوصا بحجم الخط الموجود على الأقراص! , كما وجد لها خصائص كهربائية حيث اعتقد انه من الممكن استخدامها كموصلات كهربيه!.


وفي يومنا الحاضر , مازالت أقراص دروبا تشكل لغزا محيرا للعلماء , هل قصة مجيئهم من كوكب آخر حقيقية؟ أم هي مجرد أسطورة؟ .. لا أحد يعلم حتى الآن .

المصادر :

- DISCOS DROPA – Legado Extraterrestre
- THE DROPA STONES
- What The Ten Most Popular Unsolved Mysteries?
- Dropa stones - Wikipedia
- أقراص دروبا الغامضة

تاريخ النشر 28 / 04 /2015

انشر قصصك معنا
مزيد قصص
قصص ذات صلة
مقابر العجول (السرابيوم)
جمال البلكى - مصر الاقصر اسنا
أين أختفت سيدة النيل؟!
امرأة من هذا الزمان - سوريا
نبات السلفيوم الأسطوري
علي صالح طالب - ليبيا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
هل اذهب لزيارتها ؟
ملاك الليل - مصر
انقذوا أبني
رحاب - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (104)
2020-04-24 05:52:37
user
348062
104 -
خالد
كل شي محتمل فلو قرأت عن الحضاره السومريه في العراق العراق لوجدتها حضاره متطوره وتمتلك علوم لايمتلكلها البشر لحد الان او اكتشفها البشر في الوقت الحاضر
2020-04-23 20:56:39
user
348030
103 -
adam
قوله تعالى وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون
2020-02-13 08:18:48
user
336376
102 -
القلب الحزين
هناك مخلوقات كثيرة لا نعلم عنها شيئاً ومازال العلماء يكتشفونهم حتى الان فربما تكون قصة الفضائيين حقيقية.
2019-09-24 18:01:40
user
317151
101 -
Hanan HN
إلى الآن انا غير مصدقة أن هناك مخلوقات فضائية
الله أعلم

^-^
2018-07-11 04:48:15
user
236248
100 -
رائد الديري
انا الله خلق سبع سموات طباق ومن الارض مثلهن قال تعالى الارض جميعا قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينه فالله اعطى للارض صفة بالجمع لذلك قد يكون هناك امم اخرى تعيش على كواكب اخرا وهذا لا يهمنا ولن يكونو ادعاء لنا فالعدو الوحيد للبشرية هو الشيطان واتباعه ومن المستحيل ان يصلو الينا او نصل اليهم حتى مع التطور العلمي و يظهر التحدي من الله تعالى بقوله يا معشر الجن والانس ان استطعتم ان تنفذو من اقطار السماوات والارض فنفذو لا تنفذون الا بسلطان وقد صعدو الى القمر لانه جزء من الارض وهو قريب جدا وقد تكون اقرب ارض عامرة بالحياه تبعد عنا الاف السنين الضوئية اي انه يجب ان تعيش 1000 عام وتنطلق منذ ولادتك بسرعة الضوء حتى تصل لهم وهذا امر مستحيل
2018-04-03 00:29:49
user
213165
99 -
عدنان
اذا احذفنه امر مرکبه فضایه و انهم.اجو من کوکب اخر قصتهم تشبه حوا ادم
2017-04-25 12:08:57
user
153953
98 -
بلو راى
السلام عليكم
يقول الله سبحانه وتعالى
ويخلق ما لا تعلمون.....سورة النحل ايه٧
ماذا لو زاد تلوث الارض نتيجة تزايد المصانع ثم قامت حرب نووية عالمية ثالثة بين التسع دول التى تملك القنابل النووية واصبحت الارض غير صالحة للسكن....الن يجمع رؤساء الدول العلماء والعالمات من كل الدول ليوضعوا فى سفينة فضائية للهروب من كوكب الارض والبحث عن كوكب آخر صالح للمعيشة عليه....ولكن ماذا لو وجدوا اثناء بحثهم خلال سفرهم بعد سنوات ضوئية كثيرة كوكبا صالحا لهم لكنه مسكون ومأهول بكائنات تشبه البشر لحد ما لكنهم اطول قامة وعند محاولة التواصل مع سكان هذا الكوكب شعروا بالخوف وبدؤا فى قتل من حاول التواصل معهم من البشر....الن نتخذ كسكان جدد كهوفا بعيدة عن السكان لممللنا من طول السفر...والن نكتب مذكراتنا على اسطوانات ليزرية سى دى .
2016-11-21 16:23:11
user
130736
97 -
عبد الله
قصة سخيفة اذا كانوا بالفعل جاءو من كوكب اخر فلماذا لا ياتون الينا الان لماذا توقفت زيارتهم الينا منذ 12000 عام و لماذا يكتبون الاقراص بلغة اهل الارض
اما قولك ان ملامحهم لا تشبه سكان تلك المنطقة اذن فهم فضائيون قول مضحك بصراحة فربما كانت اصولهم تعود لقبيلة او لبلدة اخرى و في النهاية هم بشر مثلنا و لهم خصائص البشر ثم اذا كانوا مخلوقات فضائية اذكياء فلماذا اذن يستخدمون ادوات حجرية و يسكنون في الكهوف
يبدو ان نظرية المخلوقات الفضائية مجرد مؤامرة صهيونية اخترعها الغرب ليضحكوابها على عقول الناس و لهم اهداف خبيثة في ذلك
2016-09-26 18:14:59
user
120165
96 -
محمود ابوالعزم
يعني قبيلة فضائية تزواجت مع الصينين وخلقت جيل جديد من الاف السنين اذن فهم بشر مثلناء وليسوفضائين
2016-08-21 14:23:13
user
112309
95 -
المتوكلة على الله الفضائية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا لا وجود للحياة على كوكب اخر غير كوكب الرتق وفيه الحياة ((الماء)) وفيه خلق ابو البشر ليستخلف فيه بدوره الارض بعد الفساد
هذا يعني
ان كل أسطورة عن الحياة في كوكب اخر من الفضاء الخارجي كذب ودجل من الشيطان الدجال إبليس اللعين والعدو اللدود لبني ادم وذريته الشياطين من يأجوج ومأجوج
ولا ننكر بوجود مخلوقات أخرى غيرنا فربنا يخلق ما يشاء
غير أنها كلها من هنا (الارض الام)
ويرونكم من حيث لا ترونهم كما أخبرنا الله اي أنهم معنا على نفس الكوكب
وأيضاً معناه أنهم لا يريدون ان نكتشف مكانهم على كوكبنا لذلك تجدونهم لا يزالوان يخدعون العديد منا الساذجين
ومكانهم داخل تجويف ارضي (جنة الله تحت الثرى وفيها كانت الخلافة )
ولهذه الارض ممران او بوابتان رئيسيتان في القطب الشمالي والجنوبي لذلك أشعة الشمس تضيىها ليل نهار (الساهرة)
وللمزيد من الأسرار زوروا موقع منتديات ..............
2016-08-08 14:17:51
user
109701
94 -
سيلا
العلماء مابيحكوا الا يلي هنن بدون اياها نسمعو ومابيحكوا كل الحقيقة لذلك انا اؤمن بقدرة الاله على كل شي وهو خالق السموات والارض وخالق مايشاء
2016-07-16 11:35:23
user
105040
93 -
سماءالصعيد----مصر
هذه اول مرة لى لكن هذا الموضوع شدنى واردت الاستفسار عن نقطة هى ان الكتابة باللغة الهيرو غليفية فهل يعنى هذا ان ادعاء الفراعنة هبوط اشخاص من السماء علموهم الحضارة تزامن مع وجودهذه القبيلة واذاكان هذا الكلام صحيحا فكيف لافراد هذه القبيلة الاتستطيع العودة الى وطنهاعلى الرغم من وجود وسيلة اتصال بينهم وبين الارض
2016-02-10 07:24:26
user
75955
92 -
كريستال✨
ابي اشوف القبيلتين في الواقع!.
2015-12-26 19:16:20
user
67024
91 -
زهرة الياسمين
شكرا يا أخي علي القصة الممتعه
الكائنات الفضائية تعتبر لغز حير العالم كما قال تعالي "والله يخلق ما يشاء....." يوجد من يأمن بهم ومن لا يؤمن بهم إنها قضية صعبت التصديق ومحيرة
2015-12-22 06:47:29
user
66096
90 -
نصر الدين الجزائري
أكتفي بقوله تعالى
وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ ۚ وَهُوَ عَلَىٰ جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ
2015-12-11 18:34:35
user
64428
89 -
أحدهم
القصص القديمة التي تزعم اتصال البشر (بالكائنات الفضائية) هي قصص كثيرة ولا يمكن تجاهلها حقيقة، في بداية مطالعاتي عن قصص (الصحون الطائرة) المزعومة كنت احسب بانها من الظواهر الحديثة، لكن اكتشفت لاحقا بأن التاريخ زاخر بالكثير من الروايات عنها، لكن ما لفت انتباهي ليس فقط المشاهدات العينية لتلك الصحون، بل تلك القصص التي تزعم بأنهم كانوا على اتصال (بكائنات من الفضاء)، اتصال فريد من نوعه .. قصة قبيلة الدوجون وعن معرفتهم الفضائية المذهلة التي زعموا بأنها من قبل (الكائنات الفضائية)، وكتاب (العسيف) للحظرد أو (الحضرة)، هو كتاب عجيب أيضاً يحكي قصص غزو (الكائنات الفضائية) لكوكب الأرض، صحيح أنه كتاب سر وشعوذة خطير من نوعه ولا توجد منه إلا نسخ مدسوسة تعد على الأصابع، إلا أن ما ذكر عن حكاياته المكتوبة في صفحاته تثير العجيب فعلا. قصة أقراص شعب الدروبا هذه تضاف ضمن القائمة ذاتها... يبدوا بأن الحقيقة ربما ستكون اغرب من الخيال في النهاية، لكن شخصيا أزعم بأني ما زلت متمسك بالمنهج العلمي عند التدقيق في هذه الأمور والقراءة عنها، رغم كون المنهج العلمي قاصرا عن الإجابة عن تساؤلات كثيرة...
2015-08-06 12:39:06
user
47020
88 -
نقاء
الله سبحانه وتعالى

خبأ لنا الكثييير من الاسرار التي اراد ان نكتشفها
وبعضها مااراد ان نكتشفها
2015-07-16 04:50:40
user
43873
87 -
توفيق الجزائري
موضوع يستحق القراءة لكن لايوجد غير الانس والجن
2015-07-15 14:07:06
user
43741
86 -
محبة كابوس
موضوع رائع وفيه شوية من الرعب بخصوص الكائنات الفضائية وبخصوص اشكالهم
2015-06-16 16:37:57
user
38018
85 -
عبد الكريم
أنا معجب بموضوع الصحون الطائرة و لا كن أعتقد أن الصحون التي وجدت هي من صنع أناس وليس من قبل مخلوقات فضائية
2015-06-04 17:04:05
user
36056
84 -
أحمد السيد
اعتقد ان قصة عائلة هيل (التي اصدقها شخصيا 100%) تقوّي من موضوع اقراص دوربا
2015-05-19 05:08:30
user
33562
83 -
مخاوي البطاريق
اقراص الدوربا هي بعض تعويذ مع قصة لاخلاق المتوفي تدفن معه وهذا الشي يفعل قديما عن جهل وليست لكائنات فضائية
2015-05-16 22:54:27
user
33294
82 -
فتاة العالم الحيرانه
يعطيك العافية استاذ احمد موضوع جميل ومحير في نفس الوقت
2015-05-16 22:54:27
user
33290
81 -
أحمد السيد
تعليق 78

يا اهلا بأستاذة سمر ، نورتي المقال بوجودك

الفضل يعود الى استاذنا اياد العطار فهو من رتّب الموضوع و اضاف اليه الكثير ، فجزيل الشكر له

سعدت كثيرا بمشاركتك اختنا ، و انا اعدك بكتابة مقالات اخرى إن شاء الله ارجو انها تنال اعجابكم ايضاً

تحياتي لشخصك الكريم
2015-05-16 22:54:27
user
33289
80 -
أحمد السيد
تعليق 77

هذا ما جعلني اعيد النظر في احوال لغة المصريين القدماء

فهي لغة غريبة تختلف كتابتها عن اي لغة بالعالم ، و لعل هذا ايضا له علاقة بمعرفة المصريين القدماء بعالم السحر و اتصالهم بمخلوقات من عوالم اخرى

هناك اسئلة كثيرة حيرت الناس لعشرات السنين ، إذا تم الجواب عليها و تم الربط بينها بشكل منطقي ستمثل انقلاباً كبيراً على الكثير مما نعرفه من مُسلّمات التاريخ
2015-05-14 06:56:49
user
32825
79 -
maha
يا إلهي....أحسنت في اختيار الموضوع و أسلوب راقي شكرا لك
2015-05-13 19:15:03
user
32791
78 -
سمرـــــــــ تونس
أستاذ أحمد أود أن أثني على أسلوبك الشيق و لغتك السليمة و طريقتك السلسة في إيصال المعلومة علاوة على أخلاقك العالية و رحابة صدرك. كتاباتك و شخصيتك تشجع القارئ على التهام ما تنقشه يدك البارعة. ننتظر منك المزيد و المزيد و سندعمك لتكون الأفضل كما أنت دوما
2015-05-13 11:39:18
user
32721
77 -
سؤال
مااللدي اتى بالهيروغريفية اي اللغة الفرعونية الى الهمالايا؟
2015-05-07 04:14:04
user
31983
76 -
أحمد السيد
يا اهلا بأستاذة سهومة نورتي الموضوع ، انا حملت الكتاب و هو فعلا رائع جدا

مرحبا مرحبا استاذي ابو عمر ، تقدر تتواصل معاي على البريد الالكتروني اعلى هذه الصفحة و اكون سعيد بالتواصل مع حضرتك و التعارف على اصدقاء جيّدين مثلك
2015-05-06 18:52:52
user
31960
75 -
أبو عمر من الشام
أخي العزيز أحمد السيد , يبدو أننا نتقاسم بعض الاهتمامات المشتركة , كيف يمكن التواصل مع حضرتك ؟
2015-05-06 11:57:35
user
31881
74 -
سهومة
مقال حلو و معلومات شيقه و بشكر استاذ احمد على بحثه فى موضوع من النوع دا و نصيحه لاصدقائى الكابوسين اقراءوا كتاب التاريخ المحرم هتلاقى الاعجب من كدا كمان معلومات عن تاريخ الارض هتذهلكم بغرابتها فى منها الى بحثت ولاقيته صحيح وفيه الى مقدرتش اوصله لكن الكتاب مبنى على نظريه عجيبه ومتتعارضش مع الاديان ياريت تقدروا تقروه ممتع جدا
2015-05-05 17:00:39
user
31758
73 -
احمد السيد
ناشيونال جيوجرافيك اثبتت في احدى برامجها ان دواءر الحقول لا يمكن "علميا" تماما ان تكون من صنع بشر
2015-05-05 17:00:39
user
31757
72 -
احمد السيد
استاذي ابوعمر

يا اهلا بك اخي نورت الموضوع

تسلم على مشاركتك الجميلة والمهمة ..

بالفعل انا لا ادري لماذا هذا التجاهل لهذه الظواهر والاثار الغريبة رغم وجود بعض الدراسات عنها
2015-05-05 17:00:39
user
31753
71 -
احمد السيد
ا_عابر سبيل
يا اهلا بك سعدت بمشاركتك
انا معك في هذا الرأي ..لذلك سبق وان ذكرت باني ساحاول فيما بعد بعمل جزء ثاني فيه دراسة تفصيلية اكثر

فغرضنا ما هو الا البحث عن الحقيقة المنطقية التي تتفق مع العقل ..ايا كانت

تحياتي
2015-05-05 04:45:29
user
31611
70 -
عابر سبيل
ا/احمد
اولا تحيه لأسلوبك الشيق وشخصك الكريم
لا توجد كتابه هيروغليفية علي الاحجار - الرسومات ليست واحده
اصلا هناك شكوك حول هذه الاحجار وانها مجرد خيال
من الشكوك علي سبيل المثال : الترجمه
فكيف تمت ترجمه لغه غير ارضيه عن طريق رجل واحد
مع عدم وجود شرح لهذه اللغه بعد الترجمه او كيف ترجمت
كذلك هنالك شكوك حول الاسماء
2015-05-04 16:37:55
user
31510
69 -
مصريه وافتخر
مقال جميل سلمت يداك
ولكنى لا اؤمن بوجود الكائنات الفضائيه والاطباق الطائره
2015-05-04 15:28:39
user
31479
68 -
أبو عمر من الشام
مقالة جميلة و قد احاطت بالموضوع المحير و اوصلته لشريحة جديدة من الناس .
أخي أحمد السيد شكرا لك , و اجابة على تساؤلك في التعليق 33 أعتقد أن الشخص إما أن يكون مؤمنا بوجود مخلوقات فضائية و أطباق طائرة أو لا . و غالبا لا يمكن تغيير قناعة أي من الطرفين . كانها قناعة تخلق مع الشخص منذ الولادة .
أحجار دوربا , كهوف تاسيلي , رسوم نازكا , و غيرها الكثير أشعر أنها تعرضت للتجاهل العلمي عن عمد و لم تتم دراستها و إطلاع الناس عليها بالشكل المطلوب مع أنها أدلة أصيلة و لا تقبل الشك على أن ( هناك شيء ما )
2015-05-04 04:57:11
user
31411
67 -
تونيا-سوريا
اذا كانوا من سكان الفضاء لماذا كتبوا الأقراص بلغة من لغات أهل الارض؟لما لم يستخدموا لغتهم؟والمركبة؟لما لم يجدها فريق البحث؟
2015-05-03 06:15:59
user
31226
66 -
ابو يزن
بالتوفيق ياأخي احمد السيد ..انتظر جديدك..
2015-05-02 20:26:01
user
31184
65 -
عبدالله
دائما مانسمع ان للفضائيين ذكاء خارق و نعداتهم متطوره ل ابعد الحدود .. هذا مايجعلني اشعر ب حماس كبير عند ذكرهم ولو رأيت يوما مخلوق فضائيا ل اغمى علي ليس من الخوف بل من الحماس هههههه
اريد حقا ان اتعرف عليهم عن قرب ولكن انا ايضا لدي شكوك على ان مايحصل من عمل الصهاينه و غسل عقولنا ف امريكا فيها اسرار تشيب شعر الرأس ولديها معدات متطوره لابعد مما تعتقد ..
2015-05-02 15:53:46
user
31144
64 -
احمد السيد
على فكرة في اخبار كتيرة عن فضائيين في بلداننا العربية . الموضوع فقط كما ذكرت يحتاج دراية وقراءة متعمقة . و قد سبق وذكرت لكم اسم مصدر باللغة العربية اذا كنتم تأنفون الانجليزية و هي سلسلة كتب استاذ اسامة حامد مرعي . طبعة دار الكتاب العربي
2015-05-02 15:52:54
user
31138
63 -
رعب المحروسة
زهرة نيسان
بتعرفي انا شفت مخلوق فضائي لما كنت صغيرة بس متل ما قلتي في الوطن العربي يعتبروك خبلة ادا قلتيلهم هيك
متلا لما انا قلت لامي اني شفت مخلوق فضائي ما صدقتني ضحكت علي و قالتلي لما تكبري راح تفهمي و لما كبرت عرفت انو الي شفتوا كان حبة خيار هههههههههه

و لك انتي شو بدك فيهم ادا موجودين و لا لا
بتعرفي خطر على بالي فكرة بما انو التعليقات في المقهى صارت بطيئة جدا ايش رايك نستولوا على شي قصة و نقلبوها مقهى
و الله اني داهية بس لو استغلها في دراستي
2015-05-02 13:45:21
user
31124
62 -
زهرة نيسان
سؤال لمن لم يؤمن بوجود الكائنات الفضائية مالذي يجعل وجودهم مستحيلا؟طبعا نسمع كثيرا عن حوادث الاختطاف في امريكا ولا نسمع عنهم في وطننا العربي.ربما لان بعد حادثة روزويل في امريكا الذي يقال بأن مركبة فضائية تحطمت وسقط منها عدد من المخلوقات الفضائية وشاهده الناس واعلن عن خبر اكيد بوجود الكائنات الفضائية .ولكنهم عادو ونفو الخبر وقالو بانه مجرد منطاد وبداخله بعض الالعاب للتجربة.لذلك من يتم اختطافه يقول ذلك لان هذه الحادثة مشهورة عندهم ويصدقهم البعض.اما اذا تم اختطافهم في وطننا العربي فمن المستحيل يخبر احد لانه سيطلق عليه مجنون رسمي .ولكن لا يتم الحديث عنهم كثيرا ربما لاغراض سياسية لبعض الدول الكبرى .وايضا من الحوادث الاخرى شخص روسي رأى جثة غريبة الشكل وتم تصويرها وقالوا بانها كائن فضائي ولكن الشرطة سارعت بإخفائها وقالوا بانها مجرد دجاجة تم نتفها وإخاطتها حتى تظهر بهذا الشكل وتمت عقوبة هذا الرجل ولكن هل هو بهذا الحمق كي لا يكتشفوا لعبته ام انه فعلا كائن فضائي.طبعا يا رعب المحروسة لم نستفد شيء من علمنا بالدينصورات ولكن الفضائيين شي ءمختلف ربما بعض الدول استفادت عسكريا. سأكتفي بهذا الحديث ولا اريد التحدث اكثر حتى لا يطلق علي رسميا مجنونة الموقع .
2015-05-02 13:44:42
user
31118
61 -
رعب المحروسة
صديقتي ليلي
حكاية الصديق الوهمي و مشيتهالك تجي الان تقوليلي مخلوقات فضائية لا و الله انا لي نعرفوا عن الليبيين انهم واقعيين انت من وين طلعتيلي ههه
2015-05-02 13:44:42
user
31115
60 -
أحمد السيد
اعتقد استاذة ليلى ان هذه المخلوقات من الجن

و ليس شرطاً ان يكون الجن مخلوق من مارج من نار كما قال الله تعالى

بل إن الجِن صفة تُطلَق على كل ما جُن عن الاعين اي كل ما اختفى ، من الممكن ان يكونوا مخلوقين من نار او تراب مثلنا او ايّا كان ....

لعل هذا سبب اختفاءهم ...فلله تعالى حكمة في فصل عوالم مخلوقاته عن انظار بعضها البعض
2015-05-02 13:44:42
user
31114
59 -
أحمد السيد
نظراً لأهمية الموضوع وقلة المعلومات عنه

انا ارى فعلا كما ذكر استاذ ابو يزن ان الموضوع يحتاج الى بحث معلوماتي اكبر من ذلك

إن كان بمقدوري فسأكتب جزء ثاني يدرس الظاهرة ببعض التعمّق اكثر

تحياتي لكم
2015-05-02 11:37:50
user
31110
58 -
ليلي
المخلوقات الفضائيه ...
شي دائمه القراءه والبحت عنه....هم حقيقيون ولاكن الشي الدي لم افهمه لمادا يختبآون منا اكيد ليس خوف منا فهم ادكا بكتييييييير منا فلمادا ؟؟؟ هناك آلاف القصص عنهم وعن اناس خطفوهم..ولاكن كل شي يتم بسريه بالغه ...كم اتمني ان اراهم يوما واشاهد التطور الدي وصلوا له وان ادخل الي مركبتهم الغامضه...
2015-05-02 09:52:44
user
31097
57 -
رعب المحروسة
استادي احمد السيد
شكرا على ردك انا لم اقل بانتفاء الادلة في النهاية الامر نسبي فما تراه انت دليلا قاطعا لا اراه انا كدلك ما دمت لم ترني من تسمونهم الفضائيين
ثم ما قلته انا بالضبط هو مادا ان كانوا موجودين مادا ساستفيد بمعرفتي لدلك و هل استفدنا شيئا بمعرفتنا للديناصورات
اتمنى ان لا يزعجك تعليقي يا سيدي
2015-05-02 08:04:01
user
31078
56 -
ابو يزن
بصراحة موضوع جدا شيق ..لكن تمنيت منك يااخي احمد السيد لو تعمقت في موضوعك بشكل اكبر.
ولك مني جزيل الشكر والاحترام..
..ابو يزن..
2015-05-02 05:11:43
user
31064
55 -
احمد السيد
الاعضاء سيف و رعب المحروسة

اكيد لكم حرية التصديق او التكذيب

لكن احب تصحيح نقطة قد اشرتم اليها و هي نفي وجود اي ادلة مادية عن الفضاءيين و ما كل الزي قيل عنها الا اشاعات راءجة ! و هذا خطأ تماما فهناك الكثير من الادلة المادية و البرامج الوثاءقية الموثوقة والمراجع بالعشرات اذا احببتم الرجوع اليها
ثم انه كفى لكم للتصديق قصة دوربا ان كانت حقيقية فهي دليل واضح تماما لا يحتاج للمجادلة
عرض المزيد ..
move
1
close