الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

هل أخبره بالحقيقة أم أكتمها ؟

بقلم : انسام - الجزائر

أريد أن أخبره بكل الحقيقة لكي لا يحرق لي صورتي أمام الجيران
أريد أن أخبره بكل الحقيقة لكي لا يحرق لي صورتي أمام الجيران

 
مرحباً ، أنا انسام من الجزائر ، سأدخل صلب الموضوع .

منذ سنتين كان هناك شاب يكون جاري و كان دائماً ينظر إلي لقد كان معجب بي و يعمل في متجر صغير بجانب بيتنا و كان وسيم وجذاب وكل صديقاتي معجبات به و أنا أيضاً مع الوقت أعجبت به فقط إعجاب وليس حب ، لذا ذات يوم كانت أمي  تحتاج لشيء نسيت ما هو ، كانت تحتاج له بشدة ثم أردت أن اذهب لأشتريه لها فقبلت ، فخرجت من منزلنا و ذهبت لجميع المتاجر و كانوا كلهم مغلقين وكان الوقت آنذاك الظهر لذا اضطررت و ذهبت إلى متجره فكان ينظر إلي بصمت وبابتسامة رائعة لا يمكنني وصفه ثم توترت ولم يمكنني أن أبقى أكثر وهو ينظر إلي بتلك النظرة فأردت الخروج ،

ثم قال : ماذا بك ؟ قلت له : لا شيء ، ثم استدرت إليه سألته عن ذلك الشيء فأعطاني إياه ، ثم سألني إن كان لدي حساب فيسبوك ؟ فقلت له : أنا لا ليس لدي ، و في الحقيقة كان لدي ولكني لم أرد أن أعطيه حسابي ، ثم قال لي : حسناً ، لا بأس ، و ابتسم ابتسامة خفيفة وخرجت أنا بهدوء ، و بعدها بأيام أيضاً دخلت لنفس المتجر - يعني متجره - لأشتري شيئاً آخر ، و أنا لم أكن ادخل لمتجره إلا أحيانا فقط ، عندما دخلت لمتجره اشتريت الشيء الذي أريده ثم قال لي : هل تعلمين أنه لم أرى فتاة مجنونة مثلك ؟.

استغربت وقلت له : لماذا ، ما الذي فعلته ؟ قال لي : أنتِ دائماً تدخلين ولا تتكلمين ، قلت له : و هل أعرفك حتى أتكلم معك ؟ أجابني : نعم ، أنتِ جارتي ، قلت له : أنا مجرد جيران لا أكثر ، وعندما هممت بالمغادرة أتت فتاة صغيرة وهي تكون ابنة أخته و أنا أحبها كثيراً ، فأمسكتها وأصبحت ألعب معها ، ثم قال لي : أنها ليست من النوع الذي يحب اللعب ، أنها عصبية و لا تحب اللعب ، ثم ضحكت و دخلت فتاة أخرى ولم أكن أعلم أنه تلك الفتاة تحبه ، فرأتني أضحك معه ثم سألته عن الشيء الذي كانت تريده وخرجت ثم و دعت الصغيرة و ودعته  و خرجت ، ثم رأيت الفتاة أمام بيتنا وسألتها : هل أعرفك ؟ أجابت : أنا صديقة أختيك وأريد رؤيتهما لأنني لم أراهما منذ زمن ، فسمحت لها بحُسن نية ، لكنها كانت خبيثة و تنوي على شيء آخر ، و قبل أن تدخل إلى بيتنا سألتني اذا كانت أنا و هو مرتبطين ؟ يعني على علاقة مع بعض ،

فقلت لها : لا ، ليس هناك أي شيء من هذا القبيل ، فقط يريد مني أن أصبح صديقة عنده في الفيس بوك ، فقالت لي : حسناً ، ثم ، قالت لي : أنها تحبه و هو دائماً يقول لها أنه يكرهها ولا يريدها ، ثم قاطعتها قائلة : انتظري سأنادي عليهما و أعود ، ثم ذهبت و ناديتهما وطلبت مني أمي أن أشتري لها شيء آخر من عنده ، فذهبت إليه و اشتريت ما تريده أمي ، ثم سألته : اذا كان يعرفها ؟ فقال لي : أنها دائماً ما تقول له أنها تحبه و دائماً ما ترسل له طلبات من حسابات مختلفة وهو دائماً يقوم بحظرها ، ثم قلت له : حسناً ، لا بأس ، و خرجت بهدوء و أنا أفكر ، و رغم إعجابي به أردت أن أجمعهما لأنها تحبه و عندما كانت تحكي لي أحسست أنها صادقة في حبها له ، ثم وصلت إلى المنزل و لم أجدها فقد خرجت قبل أن أصل ، ثم سألتني أختي عنه وقالت لي : هل أنتِ على علاقة معه ؟ فأجبتها بلا ، و قالت لي : و لكنه طلب منك الحساب صحيح ؟ فأنكرت هذا أيضاً ، ثم قالت لي : سيذهب أبي في الصباح الباكر ليسأله ،

فقلت لها : حسناً ، لأنني أعلم أنه ذلك الشاب سينكر طلبه مني لحسابي ، و قلت : أنه بعد ثلاثة أو أربعة أيام سأخبره بالحقيقة كاملة ، لكن في الصباح التالي كنت أنا أدرس وعندما خرجت من المدرسة على تمام الساعة الثانية عشر وصلت إلى البيت و دخلت من ورائي أختي التي تدرس في الثانوية ، فقالت لأمي أنها قابلت الفتاة في الثانوية وأخبرتها أني على علاقة مع هذا الشاب و لدي حساب آخر دائماً ما اكلمه منه ، فانصدمت وأقسمت لها أنه ليس لدي أي حساب إلا الحساب الذي تعلمون به أنتم ، ثم دخل أبي وقال لنا : ذلك الشاب لم يطلب منها الحساب لأنه قال أنا لم اطلب منها الحساب ، هي طلبت مني و أنا احترت كيف لجارتي أن تطلب مني الحساب ؟.

فأقسمت لأبي أنني لم أطلب منه وليس لدي أي حساب و لست على علاقة معه ، و حلفت له أنهما يكذبان ولم أستطع أن أقول له أنه هو الذي طلب مني الحساب لأنه قد فات الأوان وإذا اعترفت له لما كان سيصدقني أنه ليس لدي أي حساب آخر و لست على علاقة معه ، فعاقبني أهلي ولم أذهب إلى المدرسة ل4 أيام ، و لكن بعدها ذهبت أدرس بشكل عادي.

لذا أريد رأيكم فهو جاري و أنا خائفة أن يفسد  صورتي أمام جميع الجيران ، وهو إلى حد الآن لا يعلم أنه تلك الفتاة الخبيثة هي التي أخبرت أهلي و أنا أنكرت كل كلامها و دافعت عنه و أريد أن أخبره بكل الحقيقة لكي لا يحرق لي صورتي أمام الجيران ويعلم من هو المخطئ و من هو المحق ، و بصراحة لو كنت مكانه لكنت فعلت نفس الشيء ، يعني اذا علمت أنه الفتاة التي أنا معجب بها أخبرت أهلها عني و كنت أظن أنها لن تفعل ذلك لأنني جارها ، وأيضاً لو أفسدت لي صورتي أمام أبيها فكيف سيعترف ؟ بالأخص أنه كان مع أبي وجهاً لوجه فكيف سيواجهه ؟.

آسفة على الإطالة فهذه هي قصتي بالتفصيل لذا " هل أخبره بالحقيقة أم أكتمها ؟ ".

تاريخ النشر : 2020-09-11

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

هل حدث لي ؟
نامجون ستان
جارنا اليتيم
محمد - السعودية
شعري الطويل و ذلك الكائن
صديقي الوفي ربما كان
مرض لكنه ليس مرض
قمر - روحي في فلسطين
تجربة غريبة ومخيفة
aziz - اسبانيا
أشعر أنها مشكلة لا حل لها
الرعب الحقيقي - الجزء السادس
كلوديا - الخليج العربي
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (45)
2020-11-20 17:45:03
386323
user
37 -
انسام الى الجميع
شكرااااااااااااا جزييييلا لكم اخواني واخواتي ع النصائح بحبكم
سالم
ufo-oman
بلا ان اضيع وقتي معكما وبالكلام الفارغ واللي ما الو طعمة رح اختصرلكما كلامي بكلمتين .... ربي يهديكم.... هذا ما نقلكم
وشكرا
2020-11-20 17:33:25
386317
user
36 -
انسام الى المحاربة ساكورا
كلامك صح وراكي عارفة تفكير البعض من ولاد دزاير وكي نزيد نشوفها هديك الطفلة راني عارفة كيفاه نتفاهم معاها بلا مشاكل ههههه من تحت التحت وشكراااا مجددا يا قلبي دمتي بخير
2020-11-20 17:24:54
386309
user
35 -
انسام الى اميرة الشتاء
شكراااا جزيلا حبيبتي على النصائح وعلى الرد على نقد الاخرين على قصتي شكرا اختي العزيزة وبصراحة لقد كرهت جميع الرجال باستثناء احباب المقهى واخواني وشكرا مجددا حبيبتي دمتي بخير اختي
لقد اخذتي مكانا في قلبي احبك دمتي باللللللللللف خير حبيبتي
2020-11-20 17:17:17
386304
user
34 -
انسام الى ufo_oman
مرحبا
اولا انا لم اتباهى بل سردت قصتي بالتفصيل ثانيا انا لم اطلب النصح فقط وايضا كتبت تجربتي لتحذر المراهقات مثلي من الوقوع في نفس مشكلتي او تضع الثقة في اي شخص ايا كان حتى لو كان ابن عمها
ورايك لم يجرحني ولكن اردت ان ارد عليك فقط لاقول لك اذا كان لديك نصيحة قدمها بلا ان تضيع وقتي ووقتك في الكلام الفارغ وبلا طعم وبلا ان اطيل عليك
نصيحة اخي
اذا لم تعجبك تجربة احدهم لا داعي للنقد ولا تشارك برايك الا للنصح الايجابي لقد منحتك نصيحة في صالحك لكي لا تجد في التعليقات كلاما لايعجبك
المهم شكرا على رايك ولن ارد على اي تعليق اخر لك دمت بخير
2020-09-15 09:59:56
373394
user
33 -
أميرة الشتاء الي تعليقUFO_Oman
لاتتهم احدا انت لاتعرف بنواياها اتجاه نشرها للقصة فبعض الشباب اغبياء وانانين يريدون الايقاع بالفتيات الذين من هذا السن..معك حق في كلامك لكنها قد تكون خائفة من ردة فعل والدتها لهذا كتبت مشكلتها املا في ايجاد رأي ينصفها.ملاحظة انا لا ألعب دور الملاك انا أتحدث لأنه كلا منا لديه مشاكل وبعضنا يكون محتارا في حلها.انت قلتها بنفسك الموقع به اناس كبيرة أي سيفهمونها ويقدمون لها مافيه الخير من حلول.المهم حصل خير
2020-09-15 08:32:05
373377
user
32 -
UFO-Oman
على أية حال لا رغبة عندي في خوض نقاش..وهذا سيكون ردي الأخير .
كان بإمكانها أن تريح قلبها كما تقولين عند أحد من أخواتها أو أحد من أفراد عائلتها..لا تنسي أن هذا الموقع به من الرجال من هم في سن أبيها وأشك وبقوة صراحة أنهم سيرغبون بقراءة شي كهذا .
أنا سأضع نفسي مكانها ,,لنفترض أن موقف كهذا حصل لي مع فتاة ما ، كنت سأطلب النصيحة من أمي أو أحد أخواني.
لأني ببساطة سأخجل من وضع قصتي أمام رجال في سن أبي
ولكن أشك وبقوة أنها وضعت القصة للنصح.
بدل من لعب دور الملاك من الأفضل لك أن تفكري في باقي المراهقين الذين سيقرءون قصة عن واحدة تتباهى بأن شاب يرغب بشدة ان يتحدث معها..أنا كنت سأمنع أختي الصغيرة من قراءة قصة كهذه خوفاً من التأثير الذي ستحدثه القصة لها.
2020-09-14 19:41:31
373278
user
31 -
أميرة الشتاء الي تعليقUFO_Oman
انا لست طفلة يا أنت..القصة لاتضيع الوقت الفتاة فقط تريد نصيحة لتريح قلبها ماالخطأ في ذلك!
2020-09-14 05:54:34
373152
user
30 -
UFO-Oman إلى تعليق 29
من قال أني أستخف بمشاكل الآخرين؟ لو كنت أستخف بمشاكل الآخرين لما قرأت تجربة واحدة من هذا القسم..
أنا قلت الحقيقة فحسب ..
ورجاءا لا تقارني ما حصل مع نبينا الحبيب صلى الله عليه وسلم بموقف مثل هذا..
ومن الواضح ان لا مشكلة لديك بقراءة قصص مثل هذه لأنك لازلتي طفلة،
وانا للتوضيح لا أقول أن صغار السن ليس لديهم الحق في وضع قصص هنا،بل هم الأهم; لأنهم هم من يحتاجون الأرشاد أكثر ،لكن تجارب مثل هذه، تضييع لوقت القارئ لا أكثر ولا أقل .
2020-09-13 16:26:44
373090
user
29 -
أميرة الشتاء الي تعليقUFO_Oman
عزيزي لاتستخف بمشاكل الأخرين فلا تنسي أن النبي صلي الله عليه وسلم ذهب ليواسي طفل قد مات عصفوره!
2020-09-13 08:33:01
373018
user
28 -
UFO-Oman
صراحة لا أعلم ماذا أقول..
أرجوا من المسؤولين عن رفع هذه التجارب فالموقع وضع تجارب أصحابها في مشكلة حقيقية و يحتاجون مساعدة حقيقية.
أما عن.. المراهقات هذا فأرى أن الموقع في غنى عنه. كقارئ في العشرينيات من عمري أرى مثل هذه التجارب تُفقد هذا الموقع الرائع مكانته.
وعذراً.
2020-09-13 03:15:17
372969
user
27 -
لميس
فتحي احمد
اهلا بك.اخي لا اعتقد انها حقيقية ولو كانت حقيقة ما الهدف من سردها بتلك التفاصيل في وسط بنات اتمنى ان تنظر لبنات الناس كما تريد ان ينظر الناس لاختك
اما عن متابعة الاخت انسام هي حرة في من يتابعها ومن لا يتابع لكن انا نصحتها ان تضع حدودا للناس من حولها كما يقول المثل خاف من عدوك مرة و من صديقك الف مرة و شكرا لك ايضا اخي
1 - رد من : انسام
لميس
نعم يا قلبي معك الللف حق
2020-11-20 17:25:42
2020-09-13 00:07:43
372950
user
26 -
القطة الشقراء
لا تذهبي إلى ذلك المتجر مجددا وإهتمي بدراستك فقط مادمت تعلمين أنك تقولين الحقيقة فلا يهمك رأي الغير في نهاية ستتبين حقيقة ذلك الخبيث.
1 - رد من : انسام
نعم معك حق شكرااااا عزيزتي
2020-11-20 17:38:49
2020-09-12 22:45:14
372943
user
25 -
خديجه
مشكله من لا شيء،، هي تصورات لوقوع مشكله بالمستقبل عن طريق التفكير!؟ قلق هي مشكلتك ليست المشكله ذاتها، افضل حل لمشكلتك هي علاج قلقك!
صحيح عندما نكون في مشكله ما نفكر بأمور كثيره، ولكن الله يقول اجتبوا كثيرا من الظن فأن بعض الظن اثما
دعك من اي موقف لم يحص أمام عينيك، ودعك من الاهتمام من القائل عني ..،...، لانك لم تريهم بعينيك!
اجتنبي العلاقات العاطفيه التي نهايتها غير معروفه، من ارادك بحق ويستحق محبتك طرق باب بيتكم وخطبك!!
1 - رد من : انسام
شكرااااااااااااااااااا انا هلئ ارتحت ههههه شكرا ع النصائح اختي دمتي بخير
2020-11-20 17:37:47
2020-09-12 16:57:41
372916
user
24 -
فتحي حمد
أنسام
هلا ريان منوره.حاضر بيلسان في عيوننا كلنا وأنتي فعلا .دلوعه المقهى.لأنك عفويه وتزعلي وترضي بسرعه وتفكيرك رومانسي وقلبك طيب جدا نحن في انتظار دخولك.
لميس
هلا وغلا اولا قصه هبه والوحش حقيقيه وليس فيه حرف مفتعل والنهايه صادمه جدا وأنا حكيت قصه هبه بعد أن حكت أنسام قصه جارها.
ثانيا صحيح أنا مستذئب بس لست ذئبا بشريا هاها وأنا معروف عني كثره الهرطقه هه.أنسام عندها لايكي وتوكتوك وأنستقرام وعندها الالاف من المتابعين ولأنها صديقتنا من حقنا نتابعها مع أن صعب نعرفوا عناوين حساباتها وشكرا في الختام.
1 - رد من : انسام
فتحي حمد
ههههه شكرا اخي فتوووح
2020-11-20 17:26:30
2020-09-12 15:22:37
372898
user
23 -
بنت العراق
سالم التعليق 19
ما معنى تعليقك هذا؟؟؟؟ لو لديك انت نصيحة فقدمها بدلا من انتقاد الغير.
1 - رد من : انسام
شكرا حبيبتي
ربي يهديهم
2020-11-20 17:28:21
2020-09-12 10:14:53
372850
user
22 -
أميرة الشتاء
لاداعي لتوضحي له شئ انه شخص أحمق ع أي حال ويريد ان يتسلي فقط لهذا لاتتحدثي اليه او تذهبي الي محله مرة أخري بإختصار شديد "تجاهليه"وأكبر دليل انه ألصق التهمة بكي لينفد بجلده جميع الرجال هكذا أصلا أغبياء ويريدون التسلي فقط الله يلعن هذا النوع منهم.
2020-09-12 08:10:23
372836
user
21 -
هديل
شيئ واخد أقوله لك كوني عند حسن ثقة اهلك بك.
هذا الشاب ليس فقط خبيث بل انه نذل ولا يستحق أهتمامك وأعجابك لأنه من اجل ان يبرأ نفسه الصق التهمة بك. اولا" لا تكلميه مرة أخرى ولا تدخلي محله ابدا"
ثانيا" لا تجادليه او تجادلي تلك الفتاة بل حاولي ان تفهمي أخواتك ان هذه الفتاة سيئة ليبتعدو عنها فورا" .
لا يوجد داعي ان تفهميه ان تلك الفتاة هي من فعلت هذا انه لا يستحق. والأهم من هذا كله لا تنظري الى محله او اليه لتعرف اسرتك انك صادقة وان خاول أن يكلمك ما عليك الا أن تذليه امام الناس ليعرف الجميع أنك انت لا تريدينه وتكرهينه وبهذا تستردي ثقة اهلك بك.
1 - رد من : انسام
كلامك صحيح شكرا على النصائح عزيزتي هديل
2020-11-20 17:29:19
2020-09-12 06:09:08
372831
user
20 -
المحاربة ساكورا
الصراحة اتفق مع لميس في كل كلمة ....... بصفتك بنت ذكية لا تخلي الناس تتمسخر فيك خلي عينك حادة تعرف الصالح من الطالح ولا تغتر بالكلام المعسول لانو كلام لا ينفع ...خلي نفسك ثقيلة لا تسمعي لأي كلام ولا تتأثري...
اما بخصوص البنت لو كنت مكانك كنت رحت عطيتها لكمة تنسيها كل شي لانها خبيثة ما تستحي و الولد الجبان كمان يستاهل الضرب لانو دجاجة يتخبى و خويف لو كان قوي كان قال انا طلبتو مو يرمي الحق عليك....انا شخصيا ما اتقبل اي حدا يتعدى حدودو معي مهما كان لانو لو عملها مرة و شافك ساكتة بيعيدها مرة و مرة و مرة.......
2020-09-12 05:05:41
372826
user
19 -
سالم
نريد من الأشخاص الذين دائما يدعون الخبرة والمعرفة والفهم أن يدلوا بدلوهم في هذا القسم هنا أشخاص بحاجة للمساعدة وتقديم النصيحة
أخشى أنه لايوجد لديهم ما يقدمونه
2020-09-12 04:00:51
372814
user
18 -
فيكتوريا الى انسساام
طيب عمري ولا يهمك هيه انتبهي عنفسك واوعك حد يغريكي اوگ انتي واعيه وفهمانه ومن عيونك بعد انتبه عنفسي لا توكلي همممممم! !

بتمنى ترجعي بإقرب وقت اوكگ ...
بحبببببببكككككككككككك
1 - رد من : انسام
فكتوريا
وانا كمااانن بموووت فييييييييييييييييك يا قلبي امممممممممواحح دمتي بخير
2020-11-20 17:34:26
2020-09-12 00:16:39
372797
user
17 -
هاني
الاخت الغاليه انسام
والله هالشب مثلما قالو لك الاخوه جبان ولكي ينجو بفعلته اتهمك بانك انتي من طلبتي منه حساب فيسبوك ولو كان شهمآ وكنتي فعلآ من طلب منه الحساب لقال بأنك مهذبه وهو من طلب منك حسابك على الفيسبوك فاحذري منه اختي ولا تبرري له ماحصل بيكفي بان معدنه من اول تجربه واهتمي بدراستك
تحياتي
1 - رد من : انسام
كلامك صح اخي شكرا لك ع النصيحة الاخ الغااااااااااااااااااااااااااااااالي
2020-11-20 17:36:06
2020-09-11 21:55:36
372791
user
16 -
طارق الليل الى أنسام
اختي انسام انتي فتاة شريفة بالفعل وهذا الشاب لايغرك مظهره ماذا يريد بالحساب انما يريد ان يتسلى بك وتقعين في حبالة كما فعل ما فتيات اخريات لو لم يكن كذلك اذا لما تأتي تلك الفتاة الية وتقول انها تحبه وهو ينفر منها هي لم تأتي من فراغ اوجاءت اليه صدفة انما كانا على علاقة سابقة وأوهمها انه يحبها فحين قضى غرضه منها رماها ويبحث عن أخرى فلا تكوني انتي ضحيته القادمه فلو كان يحبك ومعجب بك فلماذا لا يأتي ليطلب يدك من أبيك مادام هو جار لك ويعرف عنك الكثير أنتبهي فلا تكوني غبية وتأخذك العاطفة بأبتسامة شيطانية نحو الهاوية انتبهي لنفسك ولشرف العائلة فالشرف كالزجاج اجعلية براقا ناصعا نظيفا وأحذري أن ينكسر واتمنى أن تأخذي بنصيحتي لأني أغار عليك
2020-09-11 18:30:11
372768
user
15 -
انسام الى الجميع
شكراااا جزيلا لكم على قراءة مقالي ونصحي الان عرفت ما يجب علي فعله شكرااا لكم
2020-09-11 18:29:12
372767
user
14 -
انسام الى بنت الاردن
شكرااااااا جزيلا لكي حبيبتي حقا نصائحك مفيدة وسأفعل كما قلتي لي سأنسى امره
شكرا لك على قراءة مقالي والنصائح دمتي بخير عزيزتي
2020-09-11 18:27:13
372766
user
13 -
انسام الى فتحي حمد
انا ايضا اشتقتلكم كتيييييييير ولحد هلئ ما شحنت موبايلي لانو عندي كتييير شغل بالبيت وعن قريب اشحنو وصير اجي للمقهى كما كنت لادردش معكم ونعم كاتبة مهمة ههههه و اهتم بنفسك وبحبيبتي بيلساااااان
واما صاحب المحل ... سأنسى امره كأني لم اعرفه ههه دمت بخيييير فتوووح اهتممم بنفسككك وبحبيبتي بيلسااااااااااااااااان
2020-09-11 18:21:15
372763
user
12 -
انسام الى فكتوووريااا
هلا يا قلبي ههههه لاسف مازلت لم اشحن هاتفي لانه شغل البيت ما يخلص بس اخي هو الي فاتحلي النت من عندو وكمان مابقدر اني احكي معكم فالمقهى لاني انا لما احكي معكم ويغلق اخي النت من عندو ما رح اقدر ارد على تعليقاتكم وانشاء الله عن قريب رح اشحن موبايلي واحكي معكم كالعادة وكمان اشتقتلكم كتيييييييير واهتمي بحبيبتي بيلسان لبين ما ارجع للمقهى دمتي بخير يا عمري بحبككككككك
2020-09-11 18:15:54
372761
user
11 -
لميس
انسام اختي اتمنى ان تكوني بالف خير اسحيلي ان كنت قاسية معك لكن خوذ الراي اللي يبكيك ومتاخذش الراي اللي يضحكك
انشري بعين العقل وليس التعاطف لا اعجاب ولا وسيم ولا اي شي شخص يريد ان يتسلى و اقص يدي ان ماكان عنده بنات الكرة الارضية كلها و يبداها خروف و يكملها ذيب و فهمك كفاية حبيبتي
المهم حلك الان تجلسي مع امك و تشرحيلها كلشي او استعيني باختك الكبيرة خليها تفهم امك الحقيقة كاملة صارحيهاو اطلبي السماح منها و هي ستتصرف مع والدك انتي فقط الان لا تكرري هذا الخطأ ولا اي خطأ اخر لانك ستخسرين اغلى شيء وهو ثقة اهلك
اخطأتي اولا بفتح مجال له ليتحدث اليكي باي حق تجلسين عنده وتلاعبين طفلة صغيرة اذهبي بها الى بيتكم والعبي كما تشائين هو اكيد فهم انها تلميحة منك له انك تتظاهرين باللعب لتقضي مزيدا من الوقت عنده وهذا النوع المغرور باعجاب الفتيات به ما يصدق خبر واي حركة يفهمها فتح للمجال لو دخل والدك لحضتها او اختيكي ماذا سيفهمان او اي شخص اخر
ثانيا مجرد طلبه منك حسابك يعني الحذر وعدم العودة مجددا اكيد بانت نيته لك و المفروض تحذري وتهربي
ثالثا اسمحيلي في كلمة قلتلك ساكون قاسية لكن لمصلحتك ان اردت اخذي بكلامي وان لم يعجبك لا تاخذي به المهم انها الحقيقة
لاحضت عقليتك من خلال المقهى وتواجد في الموقع انك خفيفة ومديك الصغر وعلابالك الراجل لي يضحكلك و يشكرك هذاك هو و توثقي وتطيحي فيه نقولك اختي حلي عينيك الدنيا راهي مترحمش رانا فوسط ذيابا حطي لكل واحد حدودو سينون تضيعي وتلقاي روحك فالواد بعيد الشر عليك وساعتها واحد ميرحمك وهاكي شفتي بعينك كون جا راجل كان ضرب الدبزة عليك مشي لاحها فيك وهرب ايا كفاه نتي توثقي فاللي فالمقهى اللي يقلك دلوعة ولي يقلك منعرف واه وهذاك جاي يفتي عليكم قالك قصتي مع هبة ونحلفلك غير كذب وغير باه يطيحكم ياو فيقو راهم صعاب ومشي ساهلين و الدنيا مترحمش متامنوش وخافو على رواحكم راه لي خاف سلم ديري فبالك قرايتك لافونير تفرحي باباك بشهادة وخدمة الله الله ترديلو تعبو خير ولا يلعب بيك كلب ميسواش خير حلي عينيك خيتي
وثان خياتك خلي لقدر معاهم كوني قدوة ليهم متحكيلهمش هذا قالي حساب وهذا منعرف واش خليهم بعاد على هذو لحكايات
وكوني ذيبة مع الذيابة واسمحيلي وربي يحفضك و يحفضلك ميمتك و عاش امرئ اهدى الي عيوبي
2020-09-11 17:40:34
372753
user
10 -
فتحي حمد
هلا وغلا نسومه كيفك ان شاء الله بخير لكي وحشه كبيره.طبعا أن اعرف هذه القصه منذ مده طويله في المقهى وسبق لي أن نصحتك أن هذا شاب صاحب محل يعرف بنات أشكال وألوان وهو جبان بالمناسبه أنكر أنه طلب فيسبوكك حتى لو كان وجها لوجه مع أبوك.أما العقربه البنت التي تقول أن تحبه فهي مناسبه له عقربه وتعبان هاها وهو يتسلى بهذه الأشياء حتى لايمل ويجد مبرر للبقاء ساعات طويله في المحل حاولي عدم دخول محله لأن فعلا قد يسبب لك مشاكل مستقبلا.ماشاء الله صرتي كاتبه مهمه في كابوس هه.
2020-09-11 16:29:43
372738
user
9 -
اللهم ربنا سترك ولطفك نرجو يا ذا الجلال و الاكرام
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
جل جلال الله تبارك وتعالى رب العالمين العزيز الجبار
قال الله تعالى ( قل هذه سبيلي أدعوا إلى الله )
صدق الله العلي العظيم
والله الذي لا اله غيره ولا رب سواه والذي نفسي بيده جميع المشاكل والمصائب في الكون تحل بالدعوة الى الله عز و جل رب العالمين ، فهي طريق الرسل والانبياء عليهم الصلاة والسلام وهي مقصد وجود الانسان وهي اشرف واسما عمل في الوجود وهي سبب رفع البلاء عن الامة وهي سبب نيل رضا الله الرحمن الرحيم والفوز بالجنة والنجاة من النار والعياذ بالله منها نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا و الآخرة
الجئي الى الله تبارك وتعالى بالدعاء والبكاء واطلبي منه الرحمة والمغفرة و الهدى والعافية والرزق ، عليك بالدعوة الى الله تبارك وتعالى رب العالمين ، تكلمي لأي شخص عن عظمة الله الحي الذي لا يموت الرب الجليل الله عز و جل رب العالمين ، ذكريهم بان لهذا الكون خالق خلاق حكيم ملك جبار مالك الملك حكيم حكم عدل خلق الجنة والنار وانذريهم بأن عذاب الله شديد
اللهم اني اسالك للمسلمين موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اهد الانس والجن وفرج كرب المسلمين وطهر ارضك من اعدائك يا رب العالمين يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ورسولك ونبيك وعلى آله وصحبه وبارك وسلم تسليما كثيرا واكرمنا برؤيته واجعلنا رفقاءه في اعلى غرف الجنة جنة الخلد يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال و الاكرام
قال الله تعالى : وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
2020-09-11 16:14:28
372729
user
8 -
بنت الاردن
اترجاكي ان تعقلي و تبتعدي عنه و عنها و عن المتجر و احترمي والدك و والدتك و تعبهما لاجل عيونك انت و اخوتك

هذا اللئيم يتسلى و لا تهمينه بقدر انملة كل ما في الامر انه احس بتأثيره عليكي و اقتنص الفرصة و انت لك ثلثين الخاطر و تفتحين معه مواضيع و في اول فرصة باعك و اتهمك بما لم تفعلي فقط لينفذ هو بفعلته ! اي حجاب تلبسين فوق بصيرتك لتعمي عن دناءته و تبرري تصرفه و تلبسي الشر كله للفتاه الاخرى و تلبسيه هو ثوب المسكين المضطر .. توقفي عند هذا الحد فانتي مخطئة بقدره و تبريراتك لنفسك او له لن تقلب الحق باطلا .. توبي و ارجعي قبل ان تغرسي
2020-09-11 14:39:04
372705
user
7 -
فيكتوريا الى انسساام
وحياتك اني افتقدتك ههه متى ترجعي شايفك بتابعينا من وراء الكواليس! !

مم المهم قصتك اول مره اسمع بهيك شي وموقفك انتي محرج ما باليد حييله والمهم انتي نفسك بتعرفي الصواب من الغلط وفعلا اتمنى تختاري الصح وانتي عارفه اوگ
2020-09-11 14:16:09
372695
user
6 -
بنت العراق
صارحي والدك بحقيقة ما حصل واحلفي على القرآن امامه ان كنت خائفة من ان ذلك الشاب يظن انك انت من تشوهين صورته ولهذا يسعى لرد الصاع صاعين، وليقرر والدك بعدها كيفية التصرف في هذا الامر، فيما اذا كان يرغب في الذهاب الى ذلك الشاب والتفاهم معه وإخباره بأن تلك الفتاة الاخرى هي وراء كل ماحصل او تجاهل الموضوع. اما انت فلا تقتربي من ذلك الشاب ابدا وتصرفي وكأنما لم تعرفيه ابدا في حياتك وتلك الفتاة الاخرى اطردوها من منزلكم ولا تسمحوا لها بزيارة اخواتك بعد اليوم.
2020-09-11 14:01:36
372690
user
5 -
انسام الى الجميع
شكرا لكم على النصائح سأرى الان ما يمكنني فعله ..
فكتوريا نعم انا هي انسام من المقهى اشتقتلك يا قلبي
2020-09-11 13:56:37
372688
user
4 -
اينجي الى انسام
اظن انه عليك اخباره وعند اخباره كل الحقيقة ابتعدي عنه وعن تلك البنت فانها خبيثة يمكن تعمل اي شيء من اجل توسيخ صورتك امام الجميع وانتي بتعرفي انو المجتمع مايرحمش
2020-09-11 13:16:01
372681
user
3 -
جوجو
اذا كان ابوكي من نوع يلي بفهم ومنيح اخبريه الان افضل من ان يكبر الموضوغ ويصل الى أشياء واتهامات أخرى
2020-09-11 12:42:58
372671
user
2 -
فيكتوريا
اكره هيك مواقف صراحه مممم انتي ران بتاع المقهى

اه او لا يا عمري؟ ؟؟؟
2020-09-11 12:39:10
372670
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
الأحسن لكي ان تهتمي بدراستكي وتبتعدي عنه وعن هذه الفتاة واشكالهما حتى تتفادي المزيد من المشاكل طالما اهلكي يصدقون اي شيء يقال عنكي انشغلي بمستقلكي وهذه المور ستمر فلا تهتمي بها
move
1