الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

منزل جدي القديم

بقلم : رحيل الأمنيات - الأردن

رأى مجموعة من الماعز واقفة على أرجلها الخلفية و عيونها حمراء
رأى مجموعة من الماعز واقفة على أرجلها الخلفية و عيونها حمراء

 
مرحباً بكم أصدقائي الأعزاء ، أنا لا أجيد المقدمات و سأدخل في صلب الموضوع مباشرةً.

قبل حوالي 25 عاماً كان هناك منزل جدودي لأمي كان ما زال قائماً قبل هدمه وشرائه من قبل وزارة السياحة لضمه إلى معلم تراثي عظيم قريب منه ، و قد كان المنزل من الحجر القديم يشبه تصميمه القلاع والقصور القديمة ، لكنه منزل عائلة أمي وهو كبير في المساحة ، و لكن بحكم أنه قديم كان متهالك وعبارة عن مخزن كانوا يستخدمونه أخوالي لحفظ العلف والأشياء القديمة وأحياناً يستخدم زريبة للأغنام ، ولكن فيه مكان واحد فقط شبه صالح وغير متهدم و هو المضافة ، و كانت كبيرة جداً وكانوا يستخدمونها أيضاً لحفلات الأعراس و الخطوبة و لم يوجد فيه مرحاض ،

فكان الأطفال يقضون حاجتهم في أي مكان داخل المنزل المتهالك ، و في ذات مرة كانت هناك حفلة خطوبة لابنه خالي و كان جميع الأقارب متواجدين في المكان وكان مع أخي كرة يلعب بها وكنا نلعب داخل الغرف المتهالكة و فجأة أذن المغرب فرأينا رجل يرتدي الأبيض بالكامل يركض بين الغرف بشكل غريب وسريع وكان غير واضح الملامح وكان يركض ذهاباً و إياباً دون توقف ، و لصغر سننا اعتقدنا أن هذا خالي صاحب الأغنام ولم نعطي للموضوع أي أهمية ، ولكن بعد ربع ساعة اختفى ، بعد العصر حوالي الساعة دخلت خالتي الوسطى لقضاء حاجتها في إحدى الغرف الفارغة ولكنها خرجت وهي تصرخ وفمها معوج و أغمي عليها ، فور خروجها من الغرفة التي كانت مظلمة ولكن أهلنا لم يسمعوا صراخها بسبب الأغاني والحفل ونحن خرجنا نصرخ من منظرها وأخبرنا أهلنا وعندما رأتها خالاتي ونساء أخوالي بدأن بقراءة القرآن والتكبير وبدا على ملامحهم الفزع واحضرن أخوالي و زوجها وحملوها إلى المنزل و أخرجونا من المكان ،

ولكن أخي رفض الخروج إلا أن يأخذ كرته وعندما ذهب خالي لإحضارها من إحدى الغرف خرج مفزوع وعلى وجهه آثار رعب كبيرة و هو يقرأ القرآن بصوت متردد وأخرج كل من البيت حتى العروس ، و فيما بعدها عرفنا أنه رأى مجموعة من الماعز واقفة على أرجلها الخلفية و عيونها حمراء ، علماً أنه كان لا يوجد في ذلك الوقت أي أغنام أو حيوانات في المنزل ، وأما عن خالتي فقد حاولوا علاجها و في إحدى جلسات العلاج أخبرتهم أن امرأة بشعة ضربتها لأنها قضت حاجتها عليها ، و ماتت خالتي بعد الحادثة ب 40 يوماً فقط و لم تفلح معها جلسات العلاج أو المستشفيات.
 

تاريخ النشر : 2020-09-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (44)
2020-09-17 20:18:47
373887
44 -
لوكـه
اولا امر طيبعي ان تمرو بتلك لاحدادت في منزل مهجور منذ فترا كويله تسكنها جن وتتملكها وتجعلها. منزل لها وكل من. يحاول ان يتتذخل بمنزلها يتقوم بخوفيها وتذا كار امر قد تتقتله
2020-09-14 12:06:13
373182
43 -
روكسانا
أنا مزحت مع أخي الأصيل فقط لا غير
والأعداء الذين تكلمت عنهم ليسوا أعداء ابدأ أنهم إخوتي وأخواتي شيران وشيركو معناها تدل على الأسود.هههههههه
2020-09-14 11:55:08
373181
42 -
روكسانا إلى ما بعرف شو اسمك
واو واو واو واو تصفيق حار من أجلك
كنت أظنك مو فاضي ومهتم بالحروب والكورونا والكوارث الطبيعية والطاقة الشمسية وعلم الذرة...ووووو....يا أخي حدا ما جبرك تفسر حلمي ولا تهتم بأنوثتي ولا شي تاني..
2020-09-14 11:45:19
373179
41 -
روكسانا إلى طارق الليل
تحياتي أخي طارق الليل وسعيدة جدا لأنك تتعلم لغتنا الجميله.بالنسبة لكرد العراق يكتبون بالاحرف العربية ولكننا في سوريا نكتبها بالاتيني
2020-09-14 06:02:38
373156
40 -
اسمك
بالنسبة لحلمك عادي جدا جميعنا نحلم لأشياء مرعبة مطاردات من أشخاص أو وحوش أو حيوانات
و هو يدل على اضطرابات في التفكير والمشاعر نتيجة مشاكل او عوائق أو فشل أو حتى انشغال النفس في حسد و حسرة للآخرين
لكن لا يعني ابدا أنه أعداء يحسدوننا على الجمال والرقة والأناقة والأنوثة لأن البشر منشغلين في الحروب و كورونا و الكوارث والمجتمعات لا احد يكترث لجمال فتاة. هذا إن كان حقا يرونها جميلة أو كثيرة الأنوثة. والأنوثة تعني التعذيب والتواضع واللطف ولا تعني ابدا الميوعة والدلال ثقيل الظل
2020-09-14 00:17:55
373139
39 -
طارق الليل الى روكسانا
انزلت تطبيقا الاسبوع الماضي لترجمة عربي كردي انه تطبيق جميل جدا فبدأت أتعلم بعض الجمل الكردية واناعازما على تعلمها
بس عندي سؤال لك هل لغة الكرد لغة واحدة ام عدة لغات
2020-09-14 00:08:24
373137
38 -
طارق الليل الى روكسانا
بدأت اتعلم بعض الكلمات الكردية فأذا لاحظتي بعض الاخطاء الاملائية فنبهيني
2020-09-13 20:31:41
373113
37 -
عابر سبيل..الاصيل
كما لاتنسي أن هناك علاقة وثيقة بين الكرد والاسود على ما اعتقد الأسد أحد الرموز الكردية
2020-09-13 15:30:09
373076
36 -
عابر سبيل..الاصيل الى روكسانا
ربما..
وماذا عن عائلتك لانهم كانوا موجودين معك في الحلم كما رأيتي..
وربما..تكون مجرد احلام مزعجة أو كوابيس..
والمهم انك ضحكتي وانبسطتي
ههههههه
2020-09-13 09:57:36
373029
35 -
روكسانا إلى عابر السبيل الاصيل
أعدائي ليس بشيء جديد هههههههه
أنا أعرفهم جيداً ومتعودة عليهم وأحبهم هههههه لا أستطيع بدونهم لأنهم يشعروني بأني شخص مهم.يا أخي أنا مجننة الكل الكبير قبل الصغير وقبل مدة حسيت أنه يخافو مني وبس يشوفوني يقرؤون شي من القرآن سألت عن الموضوع قالوا روكسانا مخاوية.. وأنا ضحكت ههههه.سمعوني مرة احكي مع جدتي عن الجن والقرين وهيك قصص..من هديك الوقت خافوا هههههههه بس أعدائي مو هل قد مخوفين..يحسدوني على جمالي واناقتي وانوثتي..ومرة أخرى أشكرك على التفسير.
2020-09-13 09:11:37
373023
34 -
روكسانا إلى عابر السبيل الاصيل
أشكرك جزيل الشكر على التفسير
2020-09-13 09:09:11
373022
33 -
رحيل الأمنيات إلى طارق الليل
تعليقك ..اللهم آمين يارب شكراً لك أخي الكريم
ورحم الله والدتك و ابن خالك وجدك واسكنهم فسيح جناته و لي الشرف أن تعتبرني ابنه خالتك ههههههههههه تحياتي لك
2020-09-13 09:04:15
373021
32 -
رحيل الأمنيات
تعليقك ..تحياتي لكم أخواني واخواتي انا المصري
عابر سبيل
لميس
شخصية مميزه
مكسورة القلب
وجميع من علق على هذا الموضوع ومن طلب الرحمة إلى خالتي شكرا لكم جميعا وبارك الله فيكم وفي هذا الموقع الرائع
2020-09-13 08:32:31
373017
31 -
رحيل الأمنيات إلى الجميع
تعليقك ..أحب أن أقدم اعتذاري للجميع بسبب تكرار التعليق الواحد أكثر من مرة وذلك يعود لخلل فني في هاتفي تحياتي للجميع
2020-09-13 08:08:21
373012
30 -
عابر سبيل..الاصيل الى الاخت روكسانا
يوجد لديكم اعداء..وربما يكونو من سادة القوم اوكبار المجتمع.
ولاكنهم لم يوصلوكم ..
والله اعلم ..
2020-09-13 08:03:25
373010
29 -
عابر سبيل..الاصيل
معظم البيوت المهجورة تكون مسكونة...
لذا يتجنبها الإنسان..
2020-09-13 06:54:13
373002
28 -
انا_المصري
مممم قصة غريبة ولكني لا أستبعدها لإنها أولا:بيوت مهجورة،،ثانيا:مليئة بالقاذورات والنجاسات(تعتبر مساكن للشياطين).
-فالبيوت المهجورة لفترات طويلة تسكنها الجن وتعتبرها مسكن لهم..ومن يحاول دخولها أو السكن فيها يتعرض لمحاولات تخويف وفزع حتي يتركها ويرررحل..ولكن بالقرآن والرقية والإستعانة بالله تطردهم...فما بالك ببيوت بها نجاسات وأوساخ،،وناس تدخل تأذيهم وتزيدها أوساااااخ ههههه؟؟!!!
2020-09-13 03:32:08
372974
27 -
لميس
رحم الله خالتك و الحمد.لله على سلامتك فعلا الامر وارد فدائما ما نسمع تحذيرات عن التسمية قبل القفز في مكان فاغ او صب شي في الارض او في المجاري لهذا السبب حدثت قصة مشابهة مع صديقة لي اذ كانت تغسل ثيابا نجسة بعد اذان العصر و فجاة خرجت من الحمام و ظهرها مقوس و تهذي بكلام غير مفهوم ظن اهلها انها تهلوس حاولو ايقاضها و اعادة ظهرها الى وضعه فلم يقدرو الا ان احضرو اماما قام برقيتها وعادة الى طبيعتها وهي لا تعلم اي شي عما حصل لها وكانها كانت في غيبوبة
2020-09-13 03:11:10
372966
26 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
رحم الله خالتكي حقا كانت في موقف لا تحسد عليه ورأيت من تعرضوا لنفس ما تعرضت له خالتكي لكن بالرقية الشرعية تعافوا بفضل الله وطبعا اكبر مشكلة عند اهل الباديو هي عدم تواجد الحمامات واكسسواراتها فقط كنت ازور جدي في الباديو منذ 30 سنة ولم تكن متاحة بل كما وصفتي وطبعا ومؤكد سيتواجد الجن في اماكن نجسة وسيتعرض لللأذى منهم كل من يختلي عن انظار الناس في تلك الزواية فيتعرض لمواقف لا يحمد عقباها الا من كان قلبه قويا لتحمل مثل تلك الأمور وخطا اخر يرتكبه اهل البادية انهم لا يسمون الله ولا يستعذون بالله اذا تواجدوا في اماكن خالية لذا يتعرضون لهكذا مواقف مفزعة وهي كثيرة
2020-09-13 02:28:44
372960
25 -
مكسوره القلب
شيء مرعب
رحم الله خالتك
ورحم الجميع
2020-09-13 02:21:36
372958
24 -
روكسانا
من لديه تفسير لهذا الحلم أرجو ألا يبخل علينا
كنت أنا وعائلتي في صحراء قاحلة وفجأة رأينا الكثير من الأسود واللبوات تحاول الهجوم علينا ونحن نهرب منها رأينا قصر عظيم يشبه الآثار فقلت ما أعظم هذا القصر يا ترى كيف قاموا بصنعه فتسلقنا الدرج فكان عبارة عن درج كبير وطويل جداً والاسود تحاول الهجوم فأستيقظت من النوم.ولكم جزيل الشكر
2020-09-12 23:11:52
372945
23 -
رحيل الأمنيات إلى أميرة الشتاء
تعليقك ..تحيه طيبه لك ولخفه دمك العسل في أول التعليق وشكراً لك إن الرجل الذي رأيناه لم يكن خيال أو ضبابي بالعكس كان رجل عادي يلبس الدشداشه الاردنيه المعروفه ولكن وبسبب ظلمه المكان لأن الوقت كان العصر ولا يوجد إضاءة فقط ضوء الشمس المتسرب من الخارج بسبب تهدم السقف وكان يركض بسرعه كأنه يعمل ذهاباً وإيابا بين الغرف الداخلية وكان بعيداً عنا بحوالي 20 متراً وسرعته هائلة وكان يشبه هيئه خالي فاعتقدنا انه هو ولم نزعجه فهو عصبي
2020-09-12 23:00:15
372944
22 -
رحيل الأمنيات إلى صوت المطر
تع .. ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺁﻧﺬﺍﻙ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻣﻲ ﺭﺣﻤﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻛﻞ ﻣﻦ ﺷﻬﺪ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻘﺼﺔ المرعبة ﻟﺤﺪ ﺍﻵﻥ ﻳﺮﻭﻧﻬﺎ ﺑﺮﻋﺐ ﺣﺘﻰ ﺧﺎﻟﻲ .
ﻭﻣﺪﻳﻨﺘﻲ ﻫﻲ ﻣﻌﺎﻥ ﻓﻲ ﺟﻨﻮﺏ ﺍﻷﺭﺩﻥ
2020-09-12 18:30:18
372922
21 -
طارق الليل الى رحيل الامنيات
رحم الله خالتك وأسكنها فسيح جناته نهاية مأساوية ولكن كان هذا قدرها فلقد أكدت لي قصتك هذه ان ما حدث لابن خالي كان حقيقية ولم يتوهم رحمه الله لم يصدقة أحد الاجدي رحمهم الله جمعيعا كان هذا قبل خمسة وعشرين سنة كنت انا حينها في السابعة بعد وفاة أمي رحمهة الله تغشاها بشهر او شهرين وكان هو بعمر عشر سنوات لكنه لم يمت بسبب ما حدث له انما اغمي عليه فقط وأصيب بمرض مزمن لازمه عدة سنوات فقد اغتيل برصاص غادرة عام 2015/احداث القصتين متشابه الى حد ما بركة ماء ودار مهجورة وماعز يمشي على قدمية الخلفيتين أحمر العينين كما ان فيها أخول ايضا لولم تكوني من الاردن لقلت انتي بنت خالتي // ودمتي بألف خير
2020-09-12 18:11:17
372920
20 -
Albabar
اعتقد أيضا، ليس من الجيد تحويل المنزل لمرافق عامة.

أظن هذا أحد أسباب تمسك الجان به إلى جانب هجره.
2020-09-12 17:26:02
372917
19 -
رحيل الأمنيات إلى صوت المطر
تعليقك .أخي الكريم أنني اعتذر منك بشده لقد ارسلت لك ردا على تعليقك ولكنني نسيت ذكر اسمك شكراً لمداختلك الجميلة وبارك الله فيك.

نعم أنا كنت صغيرة آنذاك ولكن امي رحمها الله وخالالتي وكل من شهد تلك القصة لحد الآن يرونها برعب شديد حتى خالي أيضاً .
و مدينتي هي معان جنوب الأردن
2020-09-12 16:08:37
372909
18 -
رحيل الأمنيات إلى عبد الله المغيصيب
تعليقك ..أهلا بك اخي الكريم اللهم آمين يارب وبارك الله فيك انا كنت آنذاك في الحادية عشرة من العمر يعني كنت واعيه تقريباً لما حدث ولكن أهلنا لم يخبرونا بالقصه الكامله إلا بعد أن كبرنا ووعينا جيداً لقد اخبرونا قصصاً كثيرة عنه ولكن أعتقد أنها صعبة التصديق لذلك لن انشرها وانا كنت لم أولد بعد ولم أشهد أحداثها هذه القصه الوحيده التي احتفظ بذاكرتي ببعض المشاهد المتقطعة ولكنني استعنت بخالي وزوجته في كتابه القصة وأسأل الله العظيم أن يحفظك أخي المتألق دائما وابدا
دمت ودام الجميع سالمين. .
2020-09-12 15:57:40
372906
17 -
رحيل الأمنيات
تعليقك ..شكراً لكم أخواني واخواتي
سينيور
هديل
ورود
ناصح للخير
تحياتي لكم ولشعوركم المرهف ....
2020-09-12 15:54:02
372905
16 -
رحيل الأمنيات إلى روكسانا
تعليقك ..اللهم آمين يارب وبارك الله فيك اختي الكريمة لا بأس عليك في معرفه الجنس من اللقب فالالتباس حاصل ههههههههههه نعم سمعت بقصة سعد بن عبادة ولكن هناك من يشكك في وجود الجن رغم ذكرهم في الكتاب والسنة
2020-09-12 15:43:52
372904
15 -
رحيل الأمنيات
تعليقك ..أخي الكريم شكرا لك وبارك الله فيك انا كنت صغيره آنذاك ولكن امي رحمها الله وخالتي وكل من شهد تلك القصة لحد الآن يرونها برعب حتى خالي.
ومدينتي هي معان في جنوب الأردن
2020-09-12 15:39:27
372903
14 -
رحيل الأمنيات إلى أحمد
تعليقك ..أخي الكريم أود أن أوضح لك نقاط مهمه وهي
أولا نحن لا نزور ذلك البيت إلا للمناسبات لأنه في ذلك الوقت لم يكن في مدينتي صالات افراح وهكذا.
ثانياً لماذا لم يصب أحدا بأذى من قبل إن الله تعالى وحده يعلم السبب
ثالثاً لقد عالجوا خالتي عند رقاة شرعيين ومشعوذين أيضاً و على رأي المثل الشعبي ان الغريق يمسك بالقشه لكي تنقذه نعم أنها الحقيقة ولا داعي للاستغراب وأيضا أطباء أعصاب وووووووو ولكن لم تستجب للعلاج وماتت بعد 40 يوم رحمها الله
رابعاً إن خالي هذا كان هو صاحب الأغنام ودائما كان يذهب للبيت وأيضا كان يحب أخي جداً وتحت إصرار أخي ذهب لأنه لم يشك حينها أن الوضع خطير هكذا وأيضاً للايضاح خالي هذا كان وما زال أمام مسجد ومدرس لغه اسلاميه وكان في شبابه يحفظ الأطفال القرآن الكريم
2020-09-12 15:24:40
372899
13 -
رحيل الأمنيات
تعليقك ..اعتذر من الجميع عن الخطأ الغير الغير مقصود في القصه وهو وقت الأذان لم يكن أذان المغرب وإنما كان اذان العصر ..
2020-09-12 14:53:09
372890
12 -
أميرة الشتاء
يليهوي اتلقيهم اتصدموا!ربنا يرحم خالتك يارب.بس الماعزة دي كانت بتعمل اي فبيتكوا معقول تكون الراجل اللي كان بيجري:-!
2020-09-12 13:31:53
372881
11 -
‏عبدالله المغيصيب
‏السلام عليكم مساء الخير على الجميع

‏تحية لكم أختي الحكيمة ‏رحيل الأمنيات ورحم الله امواتكم وامواتنا والجميع يارحمان يارحيم

‏بما انه الحادثة حصلت ايام الطفولة فإنه بالتأكيد الكثير من المعطيات لا تكون متاحة بين يدي من حضرها وهو في ذاك العمرالصغير البريء وكما يقال من سمع ليس كمن راى اوشاف
‏ولذلك من حضرها من العائلة الكريمة من البالغين الواعين هم ‏الأقرب وبالتالي الأكثر امتلاك لتلك الظروف والمعطيات التي رافقت هذه الحادثه ‏قد يكونو حكوا كل ما يعرفون او بعض ما يعرفون او لعلهم لم يصلوا لاكثر مما عرفوا ‏في نهار صاخب الكل ‏كان فيه في شغل
واكتفي ‏ ‏بما نقلت حضرتك وبعض مما شاهدتي ‏اما كلية التفاصيل تبقى في عهده من حضرها من الكبار قبل 25 سنة ‏او أنهم كانوا ‏ضحية اواخر أيام هذا المنزل الأثري وذهبت اسراره مع هدمه ‏يا ليت كانت الذكريات الاخيرة معه اجمل لكن قدر الله وما شاء فعل

‏والحمد لله على سلامتكم أختي والله أعلى واعلم وشكرا
2020-09-12 13:05:07
372875
10 -
هديل الى ابو سلطان
كيف الحال اخي أرجو ان تكون بخير.
أود ان اطلب منك لو سمحت أن تفسر لي هذا الحلم الذي يخص شخص غيري. من بعد أذنك الحلم عن شاب مات من أقل من شهر وهو خاطب هناك من رأه في المنام على الشكل التالي::
شافوه بمغارة عشكل قوس بس على مقاسو بالزبط ما حدا في يفوت
عقد حجمو الو و بس
كان عم يقرا قرآن مكتوب عليه بأحرف دهب لا اله الا الله
و لابس البدلة و البوط هو بالأصل عسكري و حدو سلاح مش شايفين منو يعني سلاح بس غريب
و فجأة إجاه نبأ من عند ربنا بسكر القرآن و بحطو تحت أبطه و بيحمل سلاحو و بروح.
انتهى.
ولك جزيل الشكر
2020-09-12 12:57:42
372872
9 -
سينيور
الله يرحم خالتك
مرعبهه القصه
2020-09-12 12:57:05
372871
8 -
هديل
شيئ مخيف بالفعل رحم الله خالتك وحمد لله على سلامة الجميع. اعتقد ان خالك كان صغير حتى أصر ان يجلب الكرة.
2020-09-12 12:52:03
372869
7 -
ورود
قصة مخيفة حقا
2020-09-12 12:44:19
372868
6 -
روكسانا
أعتذر أختي رحيل الأمنيات لأنني ناديتك أخي
لأنني جديدة على الموقع فعندنا ضغطت على مقالك السابق بعنوان رحل عنا وتركني في عذاب الضمير.عرفت أنك امرأة آسفة جداً.
2020-09-12 12:35:53
372864
5 -
ناصح للخير
رحم الله خالتك وغفر لها فالجن مخلوقات خطيرة جدا عندما تتعرض للتعدي من اي نوع وتسعى للانتقام ولا يهمها ان كان التعدي متعمدا ام لا واعتقد والله اعلم ان تلك الحنية قتلتها . رحم الله فقيدتكم وادخلها فسيح جناته
2020-09-12 12:21:18
372863
4 -
روكسانا
تحياتي أخي رحيل الأمنيات ورحم الله خالتك
الجن قادر على قتل الانسي وصرعه وأيضاً خطفه والكثير.جاء في أحد الروايات أن سعد بن عبادة رضي الله عنه وجد في مغتسله ميتا وجسده مخضر..يرجع ذلك إلى أنه بال في أحد الجحور،والجحور مساكن الجن فقتلته.ويوجد رواية أخرى لخطف الجان أحد الرجال عند ذهابه إلى الجامع ورجوعه إلى أهله بعد أربعة سنوات في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم
2020-09-12 12:21:15
372862
3 -
صوت المطر _ الاردن
أولا رحم الله خالتك وأسكنها فسيح جناته وإن شاء الله تكون شهيدة
بالتأكيد سيأتي أحدهم ويقول لكي أنها مجرد خيالات وأوهام وأن خالتك ماتت بسبب خيالاتها
أختي رحيل الامنيات في أي منطقة حدثت هذه القصة
كوني بحكم عملي زرت كافة مناطق الاردن من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها
وأتمنى لكي السلامة والعافية
2020-09-12 12:15:43
372860
2 -
احمد
أيضا كيف تقولين أن خالتك تعرضت لهجوم من الجنية ثم يأتي خالك ويصر على أخذ كرته في وسط هذه الأجواء المرعبة
انا لا أعرف لكن لا أستطيع التصديق
2020-09-12 12:13:37
372859
1 -
احمد
بداية انا لا أعرف لماذا لم يرى أحد منكم من قبل هذه الماعز طالما أنكم دائما تأتون إلى البيت
ولماذا لم يصب أحد منكم بضربة الجنية من قبل مع العلم أنكي تقولين انكم دائما ما تقضون حوائجكم في ذلك البيت
أيضا لم تخبريني كيف حاولتم علاجها
أحس أن القصة غير مترابطة وفيها أشياء كثير مفقودة
move
1
close