الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

فضفضه عن حياتي

بقلم : مران
للتواصل : [email protected]

أنا أشعر بالوحدة والضغط النفسي والكتمان والدموع اليومية
أنا أشعر بالوحدة والضغط النفسي والكتمان والدموع اليومية

 
أنا فتاة وحيدة و لدي ٥ أخوان ، و لكن أشعر بالوحدة والتعب والضغط النفسي من قبل أهلي ، شغل البيت و مشاكل أخواني التي لا تنتهي لقد تعبت ، و لا أحد يفهمني ، و إن شكوت لأمي بما أعاني فأنها تتجاهلني و كانت تحرجني مع النساء و أنا صغيرة ، فتقول :  قومي أنتِ صغيرة والكل كبير و سوالفهم لا تناسب سنك ، و عندما أرقص تقول لهم : أبنتي لم تكن تجيد الرقص ، أحسست بالأحراج وتغيرت نفسيتي للأسوأ.

و عندما أصبحت بالثانوية أُصبت بمرض الذئبة الحمراء و تضررت الكلى فأصبحت قوية لا أريد شفقة من أحد و كلام الناس التي تقول : من يتزوج مريضة ؟ رغم أنني أعرف كل شيء و لا أعرف الدلع بحجة أني وحيدة.

و تقدم لي عدة أشخاص أكفاء لخبطتي و لم أعلم بذلك ، و لكنها رفضتهم بحجة إكمال جامعتي ، و بعد إكمال جامعتي تقدم شخص و وافقت أمي ، و لكن لم أكن سعيدة ، و لكن كنت أقول لعله يفهمني و يعوضني الله ويسعدني ، و بعد أن تم العقد بفترة اكتشفت أنه يتعاطى الحشيش و أشياء غير متزنة وأفكاره بعيدة عني جداً ، رغم أنه طيب و يريد إسعادي ، و لكني كرهته بسبب الحشيش وتعقدت نفسيتي منه وانفصلنا ، و قد صار عمري ٢٨ عام و أنا أشعر بالوحدة والضغط النفسي والكتمان والدموع اليومية ، و الحمد الله على كل حال ، و أسفة على الإطالة .

أدعو لي بالوظيفة والزوج الطيب الذي يفهمني و يغيّر نفسيتي للأحسن.
 

تاريخ النشر : 2020-09-12

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر