الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الحلم المرعب

بقلم : رافعة حاجبها محد عاجبها - العراق

الحلم المرعب
أكون أسير في ممر طويل ثم يأتي رجل كبير و يبدأ بضربي ..

أنا فتاة في الرابعة عشر من العمر و قد حصلت معي الكثير من الأحداث التي أزعجتني كثيرا ، منها حلم أقسم أنه تكرر معي أكثر من ثلاثين مرة ، فيه أكون أسير في ممر طويل ثم يأتي رجل كبير و يبدأ بضربي ، ربما قد يبدو حلما عاديا ، و لكن الغريب أنني عندما أستيقظ أجد ندوبا على الأماكن التي ضربت بها .

مرة جاء الرجل و ضربني على يدي بقوة و عندما استيقظت كانت يدي تؤلمني كثيرا لدرجة أنني لم أستطع تحريكها ليوم كامل ، و بدأت أرى ذلك الرجل اللعين في حياتي اليومية أيضا ربما من شدة الخوف ، لكنني بدأت أراه كثيرا و لكنني لم أخبر أحدا ، مللت كثيرا من رؤيتي له و خوفي أصبح يزيد يوما بعد يوم ، فقررت اخبار والداي لعلهما يساعدانني ، لكنها أخبراني بأنه شيء عادي و أنني أكبر و أدخل مرحلة المراهقة !! تعجبت من جوابهما لأنهما عادة يساعداني في كل مرة أطلب منهما ذلك ، لكنني تجاهلت الأمر و اعتقدت بأنها محقان ، لكن ظهور ذلك الرجل الغامض استمر بالتكرار حتى يئست . ذات مرة استجمعت قواي و حاولت مخاطبته ، عندها كنت أسير مع صديقتي و قلت لها بأنني أريد أن أكلم ذلك الرجل ، فقالت ضاحكة : عن أي رجل تتكلمين ، هل جننت ؟ فأشرت بيدي إلى الرجل و قالت لي : لا بد أنك تتوهمين من التعب ، لأنني تلك الفترة كنت أذاكر كثيرا للامتحانات .

أصبح ظهور هذا الرجل لمدة لا تتجاوز عدة ثواني ، و في كل مرة أراه يزداد رعبي ، و لكنني اعتدت الأمر حتى بدأ لا يظهر إلا في أحلامي و لحد الآن هو يظهر و يفزعني و يرعبني ، فما تفسيركم لذلك ؟ أرجو المساعدة .

تاريخ النشر : 2015-05-04

التعليق مغلق لهذا الموضوع.