الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

سحر أسود كاد يقتلني !

بقلم : amal - لبنان

سحر أسود كاد يقتلني !
شاهدت في المنام و كأنه عُقد قراني على جني مرعب ..

في يوم من الأيام أحضرت لي إحدى معارفنا بيجاما كهدية ، و عندما لبستها أحسست بأنها مبلولة قليلاً لكنني لم أهتم لذلك ، و ليلتها شاهدت في المنام و كأنه عُقد قراني على جني مرعب (يداه كحوافر حصان) , و قد حاولت بكل قوتي الهرب منه , إلا أنني لم أستطع ! و من يومها , و أنا أرى الكوابيس .

أخبرت والدتي بشكوكي بأن تلك البيجاما معمول بها سحر ، لكنها لم تصدقني خاصة بأن قريبتها هذه , معروفة بتدينها (الظاهري) .. لذلك صرت أعاني بصمت من تلك الكوابيس .. كنت أشم رائحة البنزين (فجأة) , و كانت الرائحة قوية لدرجة أنني أشعر و كأنني بمحطة بنزين , و أسأل أهلي : لكنهم لا يشمون شيئاً ! و صرت أعرف أنني عندما أشم هذه الرائحة (السيئة و القوية) نهاراً , فهذه إشارة بأن زوجي الجني سيأتيني ليلاً .. و تحمّلت ذلك الأمر طوال فترة مراهقتي و شبابي (أكثر من 22 سنة) .

بأحد الأيام رأيت و كأن هذا الجني يسلُخني عن جسمي بحيث صرت اثنين : واحدة بين يديه , و الأخرى أراها نائمة على سريري ! ثم سحبني معه إلى أسفل سريري حتى وصلنا إلى باطن الأرض ..و هناك سمعته ينادي على إبليس , و كأنه أحضرني كقربان له ! و كان منزل إبليس مصنوع من الإسمنت (غير المدهون) , و هو يجلس في غرفة بعيدة عنا , و كان يشع من غرفته نوراً أحمرا .. ثم أحسست و كأن إبليس قادم نحونا , فأغمضت عينايّ , و لا أدري كيف استطعت الإفلات من حوافر ذلك الجني , و صرت أتسلق نفس الحفرة التي نزلنا منها و أنا اصرخ على ابليس بعلوِ صوتي : إياك أن تقترب مني فأنا موحدة لله (و قلتها ثلاثاً) .. و بينما كنت أصعد بصعوبة , كان زوجي الجني يحاول الإمساك بقدمي لكنه يبتعد كلما استعذت من الشيطان , حتى وصلت إلى أرضية غرفتي , ثم أخرجت رأسي (بينما جسمي نصفه مازال أسفل الأرض) , ثم قفزت بقوة , لأحطّ فوق جسمي النائم و أدخل فيه , و استيقظت و أنا مرعوبة ! ثم ذهبت لوالدي , و أنا أصرخ بغضب بأنني لم أعدّ اتحمّل هذه الكوابيس , و انني اريد ان اذهب الى الشيخ و حالاً !!

و بالفعل ..سأل أبي أحد أصدقائه (بعد أن ذعن إلى إصراري المتواصل) فدلّه على شيخٍ خبير بهذه الأمور .. و عندما أخبرته عن كابوسي الأخير , قال لي : عليكِ أن تصلي ركعتين شكر لله لأنهم لو استطاعوا إبقاء روحك بالأسفل , فهذا يعني بأن أهلي كانوا سيجدونني في الصباح و قد دخلت في غيبوبةٍ طويلة , و ربما أموت بعدها لأنهم تمكنوا من سحب روحي .. و هذا لا يحدث إلاّ بسحرٍ أسود قويٌ جداً ! و قد استطاع الشيخ (بصعوبة) و بعد ثلاث جلساتٍ طويلة أن يُخرج مني ذلك الجني العاشق .. بعد أن رفض الأخير بشدّة تركي بحجّة أنني زوجته منذ سنين .. لكن الحمد الله اخرجه ..

قاطعنا جميعاً تلك القريبة , رغم أنها مازالت حتى اليوم , ترفض الاعتراف بسحرها لي .. و قد ارتحت و الحمد الله .. لكن بعد أن أبعد هذا الجني أحد عشر عريساً لي لأنني كنت أصاب بشيء يُشبه الإنهيار العصبي كلما تقدّم اليّ عريس , بلّ و أجبر أهلي على رفضه و الاّ سأقتل نفسي .. و الآن أنا شفيت من السحر , لكني أصبحت في 36 من عمري .. و ربما أكون خسرت فرصة أن يكون لي عائلة بعد أن كبرت .. فمن برأيكم فاز بهذه المعركة ..انا , أم زوجي الجني الغيور ؟!

تاريخ النشر : 2015-05-08

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (36)
2016-01-05 01:12:20
68851
user
36 -
اسماء
اهم شي انك خرجتي من قصة الجني وقص
2015-11-10 17:01:35
60296
user
35 -
مرال
سبحان الله العظيم الذي نجاك ،عليك بتحصين نفسك دائما وتحصين البيت الذي تسكنينه، أنصحك بمنتدى عبدالله الخليفة فهناك مكتوب فيه طرق تحصين النفس وتحصين البيت،وأستمعي لرقية عبدالله الخليفة العامة.
2015-06-15 05:55:15
37782
user
34 -
ام سيلينا
امل ي قلبي♡
الله يعوضك والحمدلله على سﻻمتك
وده اﻻهم
والله يعوضك بعائلة صالحه ويقر عينك بذريتك
ﻻتيأسي خليكي مع الله♥
2015-06-13 19:51:01
37548
user
33 -
شخصيه مجهوله
قرأت لكي موضوعين قبل هذا ولم اعتقد ابدا ان توصل بها الجرأه لهذا الفعل والعمل الشنيع
ياالله كيف تعيش حياتها هذه المرأه الا تخاف الله الا تتذكر الموت ابدا
حرمها الله ومن مثلها من الجنه ونظر عليهم بسخط في الدنيا والاخره
لا تقلقي فالله اكبر
2015-06-09 14:20:40
36767
user
32 -
روبي
بعض تعليقات صرراحه مدري كيف على الاقل احترمو مشاعر المريضه المسحوررررره 22 سنه هينه المعروف المسحورلايشفى ابدااااااا
2015-05-17 10:57:49
33339
user
31 -
هنا احمد ابراهيم
حسب يالله ونعمة الوكيل فيها ان شاء الله هيجيلك عريس جميل ومحترم والست دي ربنا مش هيرحمها ابداّ !!!
2015-05-17 06:51:37
33317
user
30 -
ملكة الرعب
الحمد للّه انك نجوت من هاذا الجني او زوجك الجني كما تقولين انت بالطبع فزتي بس هو ابعد لك كل عرايس بس احنا بنبقا نقول الحمد للله .
2015-05-15 08:48:59
32975
user
29 -
علي حسين
نسئل الله ان يعوضكي كل مافاتكي بالدنيا والاخرة والله يساعدكي على ماعانيتيه
2015-05-12 13:47:10
32576
user
28 -
ظبيه
طبعا انتي الي فزت لانج الحين مرتاحه من كل الكوابيس واهم شي ارتحتي من الزوج الغيور ..... اهوه فيه احلي من الراحه.
2015-05-12 13:47:10
32569
user
27 -
راجية رحمة اللة
عزيزتى الغالبة الحمد لله انة نجاك من هذة الامور البشعة بخير وسلام ولكن حافظى على الصلاةوقراءة القران بنية الحفظ والشفاء واذكار الصباح والمساء لانى مريت بمثل هذة التجربة لكن لايام قليلة فقط وفترة العلاج كانت صعبة جدا اتمنى من الله ان يحفظك اختى الغالية وان يبعد عنك كل شر ويرزقك الزوج الصالح ولاتحزنى فان مع العسر يسرا
2015-05-10 18:59:07
32427
user
26 -
حنين
ربما لو تزوجتي في سن مبكر لكان العذاب أكبر فكل تأخير فيه خيرة اكيد و الخيرة لما اختارة الله ...الله يعوضك في ايامك الجاية الله كريم
2015-05-10 16:53:59
32400
user
25 -
هند
ايضا انا تعرضت لمحاولة خطف الروح لكن الحمدالله لم يتم
اختطافي
2015-05-10 15:48:46
32396
user
24 -
هند
الحمدالله حبيبتي على سلامتك وكل مصيبة وصبر راح تؤجري عليه

يقول الرسول (عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له)
حبيبتي لساتك عندك وقت تتجوزي وتخلفي ابعدي وساوس العمر عن رأسك الله يرزقك بالزوج الصالح ويرزقك بالذرية الصالحة
الله يوفقك حبيبتي
2015-05-10 10:57:57
32361
user
23 -
بێ پرس الكوردي
اللهم احفظ علي عقلي ودينيي, وبِكَ ياربي ثبتْ يقيني, إِني اخافُ يوماً عبوساً قنطريرا. اسأل الله لكي راحة البال. وقاتل الله من حاول اذيتك اختي العزيزة
2015-05-10 10:57:57
32360
user
22 -
The Watcher
إقتباس :
{
و كان منزل إبليس مصنوع من الإسمنت (غير المدهون)
}


- الوووو ,, إبليس ؟!
= أيوة , مين معايا ؟!
- إيييييه يبني مش فاكرني ؟! عيب عليك الووسفير
= إيه دا , الصوت دا مش غريب عليا D: ,, إزاك ياد يا واتشر أخبارك إيه ؟!
- الحمد لله كويس ,, إنتا عامل إيه ؟! طمنني عليك ^_*
= ماشية الحمد لله ,,
- الحمد لله إيه ,, إنتا شيطان يسطا ! قول ماشية و خلاص متفضحناش D:
- المهم ! إيه يعمـ الأخبار اللي نازلة جديد عنك دي ! إيه البيت المعفن اللي إنتا ساكن فيه دا !
= إيه ؟! مش فاهم قصدك !
- أيوووووة يعم ! في واحد معرفة قال لي إنه جه زيارة عندك ! و قال لي إنك ساكن فـ خرابة ! يا شيطان يمعفن ! مش فادر تدهن البيت بتاعك !
= إنتا وصلك حوار البيت دا إزاي يسطا D: ,, إنتا بتراقبني بأة
- أيووة يسطى انا علمت عليك خلاص D: ادهن البيت يعم بلاش فضايح ! شوية كدا و اكلمك
= خلاص إشتا يسطا , سلام :-*

#WCR
2015-05-10 10:52:37
32346
user
21 -
ألعراقيهـ
عزيزتي الكاتبه. اولا الحمد لله على أكن شفيت وتخلصتي من هذا العذاب و أهنئك على صبرك تصبرين 22 سنه حقاً شيء يعجز عنه اي احد سوى القليل وثانيا لا تقلقي فلا اعتقد أنك بكبيره جداً على الزواج ولكن بالعمر المناسب وثالثاً انت تعانين وبحسب قولك من عمر الرابع عشر اي بعمري بصراحه لو رأيت وحش كهذا لا استغرب لان حدثت لي أمور كهذه وفي النهايه أتمنى لكِ ان تجدي شريك حياتك وان تعيشي حياتك هنيئه بعيدا عن كل هذه الأمور ودمتي سالمه
2015-05-10 10:48:01
32332
user
20 -
عبادي
هو في احد يسيب مراتو بين راجل ثاني ويتفرج
لا
سيعود وينتقم من أي رجل يتقترن بكي
حتى الاولاد مش راح يسبهم لانو عاوز ينتقم لكرمتو
عشان كدى لازم تحفظي على الصلةات وخصوصا الفجر
وادكار الصباح والمساء
قرائة القران ا
تستري بدنك في الحمام
الدعاء والاستغفار وده أكثر حاجه يكرها الجني الخبيث
لا تفكري بيه يعني (( الزوج السابق ))
لانه سوف تشعرين بأنك كنتى قوية ولكي شخصية معاه
2015-05-10 10:45:18
32326
user
19 -
عابرة سبيل
اختي الفاضلة لاتظلمي احدا انتي اتهمتي تلك الفتاة دون ان تتاكدي اذا سحرت لكي ام لا اختي اتهماتك و شكوكك لازم تكون مبنية علي دليل
انا اعرف ان الجن العاشق يسحر هو لوحده اذا عشق ويستعمل السحر الاسود غالبا وسحر الجن يكون اقوى من سحر الانس استغفري ربك من الممكن ان تكوني ظلمتي تلك الانسانة اما عن الزواج فالزواج رزق اختي فالجني سبب فقط فالله سبحانه وتعالى لايعجزه شيء اذا ارادلكي ان تتزوجي لتزوجتي رغم انف ذاك الشيطان والف غيره لان الله سبحانه وتعالى قدر لكل امراة ورجل من سيتزوج قبل ان نخلق فلا تشغلي نفسك بهذه الاشياء فرزقك لن ياخذه غيرك ولا تقولي "ربما أكون خسرت فرصة أن يكون لي عائلة بعد أن كبرت... "فالله رحيم ربما يخبئ لك الافضل وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم..دمتي بخير
2015-05-09 17:09:05
32306
user
18 -
ahmed sulttan sabar
sa bien
2015-05-09 17:09:05
32299
user
17 -
لميس
الحمد الله على سلامتك وبالنسبة لزواج القدر والنصيب فاذا كتبلك تتزوجي وجيبي الاطفال ان شاء الله كل بيد ربنا اتمنى لك الصحة والعافية
2015-05-09 17:09:05
32295
user
16 -
صفاء - السعودية
احمد الله واشكره على ان شفاك اولا الفتاه ذكرت انه زوجها الجني لانها حلمت بذلك فسردت القصه بشكل واضح فلذلك يجب عليك أيها القارئ ان تحمد الله وتشكره انك معافا من هذه التجربه المخيفه و المريره مع السحر وتتحمد الله
2015-05-09 09:59:15
32267
user
15 -
نور الدين خالد
اخ معتصم انت بهذا الاسلوب الاحباطي تسد بعض من املها بالحياه الله يهديك
2015-05-09 09:59:15
32263
user
14 -
مروه
ابنه عمي تزوجت وكان عمرها 33 عام مازال لديكي فرصه لتتزوجي ان شاء الله قريبا بزوج صالح يسعدك
2015-05-09 07:23:28
32249
user
13 -
رز گار
اوﻻ عزيزتي ..الحمد لله الذي انجاكي من هذا الشر ..وانشاء الله يأخذ حقكي من هذه الملعونه التي عملت هذا السحر....اما بالنسبه للزواج فهو قسمه ونصيب وانشاء الله يكتب لكي الله القسمه الصالحه....داومي على اﻻستغفار وقراءة سورة الصافات ﻻني حسبما سمعت تعجل بالزواج......والله اعلم..
2015-05-09 05:53:07
32226
user
12 -
زهرة نيسان
لا ادري لماذا بعض الناس يكن حقدا وكرها للآخرين لماذا لا يدعون الاخرين يعيشو بسلام التي فعلته قريبتكم من اكبر الكبائر عند الله اما انه اخذ روحك واعطاها للشيطان ما هو إلا وسواس ولكن ربما الجن العاشق يستطيع الوسوسة في عقول الاخرين كي يبتعدو عنك وامامك فرصة عزيزتي لتكوين عائلة ادعي الله ان يفرج همك . وقل ما يصيبنا إلا ما كتب الله لنا. فاحتسبي امرك لله.
2015-05-09 05:53:07
32223
user
11 -
فاطمه
السلام عليكم جميعا
الحمدلله على سلامتك و خلاصك من هدا الابتلاء
لقد حدث في مصر مثل ما حدث لك حتى ان مجلة زهرة الخليج نشرت القصة منذ عدة سنوات
و الخلاصة ان الفتاة تلبس ثياب النوم المثيرة و تنام بها و لا تخرج من بيتها
و تشاء الاقدار ان يتمكن احد المتخصصين في فك الاسحار و الاعمال من تخليصها حتى انه عندما هم بدخول الشقه احس بقوة كبيرة ترميه عن الباب
صحيح ان الفتاة عنست و كانت 50 سنه تقريبا الا انها في اسبوع تلقت 3 عروض للزواج عندما شفيت مما تلبسها
فلا تلقي بالا يا اختي للتاخر في الزواج فالخيرة فيما اختاره الله و كل تاخيرة بها خيرة
و دعواتنا لك بالتوفيق دائما
اشغلي وقتك بالقران و الدعاء و المشاركات الاجتماعيه و النزهات الترفيهية وان شاء الله كل امورك ستكون الى خير
2015-05-09 05:49:22
32221
user
10 -
كسارة البندق
غريبةةةةة جدا الله يعينك وكما قال احد المعلقين فعلا الاستغفار اكثر من رائع
2015-05-08 19:39:27
32214
user
9 -
Wail
قصة غريبة حقاً و نحن نعرف بأن( الروح علمها عند ربي و ما أوتيتم من العلم إلا قليلا) لذلك لا تقبض الروح إلا بأمر الله سواء في المنام أو عند الموت ولا تتسلط الشياطين إلا على أجساد بعض ضعفاء الناس و الوسوسة فقط( إن كيد الشيطان كان ضعيفا) و لولا ذلك لأصبحنا ملطشه أو لعبة بيد الشياطين العابثين و قرأبين لأبليس لعنه الله ( إن عبادي ليس لك عليهم سلطان )
ملاحظة :أحد عشر عريسا!!!! .... لا تعليق
2015-05-08 19:22:04
32210
user
8 -
ميناس
اختي الحبيبة الحمدلله لأنك بخير والحمدلله انك هنا وانك كتبت قصتك

.........

رغم كل الأحزان التي تشعرين بها وشعورك بفقدان الفرص وان حياتك ذهبت هكذا إلا انك نسيتي شيئا مهما جدا

أولا : ان المؤمن دائما مبتلى .. وربما انتِ من المحببين عند الله ومن المؤمنين

ثانيا: المرأة التي لا تتزوج وتحافظ على نفسها وعلى شرفها وسمعتها من كل شيء وماتت على ذلك فهي شهيدة ..

هل تتخيلين الشهادة يعني الجنة 100% لا حساب ولا عقاب

ثالثا: من يقول لك انه لا فرصة لك في الزواج وتكوين عائلة فهو خبيث وقلبه اسود .. لان الله وحده من يرزق ويمنع ويمنح وهكذا .. واذا كان لك خير في الزواج وسعادة في حياتك فلا تشكي ابدا ان الله سوف ييسر لك الأمر بكل حذافيره


وانظري حولك جيدا .. واحمدي الله واشكريه على كل شيء .. لأنه ليس كل من تزوج عاش سعيدا .. بل ان 60% من المتزوجون تعيسون


فانظري إلى الجانب الجيد .. وانتبهي لحياتك وحققي احلامك واهدافك لتكوني سيدة مجتمع لك مكانتك في هذه الحياة ولا تنظري إلى الزواج أو إلى المال .. بل انظري إلى الإنسانية .. لان الإنسانية هي فقط التي تبقى على قيد الحياة

وكل شيء زائل وزائف إلى الإيمان والإنسانية

تحياتي لك وانا متأكدة انك ستكونين افضل حالا وفي اتم السعادة وما ضاقت إلا وفرجت والله تعالى يقول

إن مع العسر يسرا .. ولا يمكن ان يبقى الإنسان في عسر دائما .. مستحيل لذلك اطمئني الفرج قريب جدا جدا منك وخصوصا بعد كل هذه المصائب

مع حبي لك واحترامي .. اختك في الله ميناس
2015-05-08 18:59:36
32209
user
7 -
العنقاء
عزيزتي بعد ٢٢سنه تقولي لاهلك كنت تخبريهن بسرعه من ناحيه الحق عليكي كمان على كل حال سيعوضك الله بزوج ينسيك كل تلك السنين لا تقطعي الامل وثقي بالله
2015-05-08 18:31:47
32206
user
6 -
سوسو
عمرك 36.مازلتي صغيره يمكنك ان تتزوجي وتكوني اسره لاتفقدي اﻷمل..
2015-05-08 18:01:27
32203
user
5 -
رشا senpai
من المحزن أن يكون أقرب الناس إليك أكثرهم شرا وحسدا وغيرة ،فالمظاهر خداعة وكما يقول المثل ليس كل ما يلمع ذهبا ..... أختي العزيزة أمل لا تقنطي من رحمة الله ،فكما خلصك من براثن ما عمل لك من سحر فإنه سيعوضك بزوج ينسيك سنين الجمر التي عشتها ، فقط إلتزمي بقراء ة القرآن والصلاة .......هنيئا لك عزيزتي لأن الفوز كان حليفك بهذه المعركة ضد زوجك الغيور ....ومن خلال قصتك تبين لي بأنك امرأة قوية يتمناها كل رجل أن تكون أما لأولاده ....
أختك في الله رشا إناس
2015-05-08 18:01:27
32201
user
4 -
معتصم
صرتي كبيرة كثير هلا
لو ظليتي عند زوجك الجني احسنلك
2015-05-08 17:43:17
32200
user
3 -
البندري العنزي
اكيد انتي لكن لا تيأسي ان الاستغفار يرزق بكل شي تتمنينه واستغفروا ان ربكم غفارايرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم بنين ومالا وكل شي تتمنينه فقط جربي الاستغفار ولن تندمي
2015-05-08 17:40:45
32197
user
2 -
رعب المحروسة
فمن برأيكم فاز بهذه المعركة ..انا , أم زوجي الجني الغيور ؟!
و هل تسمينه زوجك اذن اتمنى ان تبني حياتك بعيدا عن طليقك الجني



عندي ملاحضة

و الله وطلع هل الابليس مسكين عندو بيت من اسمنت بس و الناس تسرق و تنهب و تبني قصور من الذهب و تقول غرني الشيطان و الله طلعنا احنا يلي بنغروا و طلع من المول بلا حمص



عزيزتي العبرة ليست بالسن فلعله خير لك
2015-05-08 17:40:45
32196
user
1 -
نور الدين خالد
الحمدلله على سلامتك بصراحه قصه عجيبه وقويه جدا وهي بحد ذاتها عبره ..

بالكاد انتي من فزتي اختي العزيزه فلولا الله ثم اصرارك على قرارك بعدم تحملك للكوابيس او الذهاب للشيخ لكان هناك امور اخرى حصلت لكن الحمدلله فالله يحبك لهذا يجب ان تحمدي الله الف مره على ما انعم عليك والحمدلله على سلامتك مره اخرى والنصيب والفرج يأتي من مالك السماوات والارض فقط انوي والله الميسر المدبر
move
1