الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

حياتي مع الغرائب 2

بقلم : الملكة - مصر

عرفت ان العمارة كلها لم تسكن من 10 سنوات

أهلا بكم اخواني واخواتي الاعزاء , اليوم اتابع معكم حياتي مع الغرائب , البعض حكم علي من مقالي السابق بالجهل ببعض الامور مع اني كنت احضر للدراسات العليا في مجال المكتبات ووالدي قد علمني القراءة قبل دخولي المدرسة وما يحدث لي ليس له علاقة بالجهل من عدمه وان كنت سأوضح كلامي أكثر .

منذ 10 سنوات تقريبا بدأ يتقرب لي شاب يكبرني ب 11 عام وطلبني للزواج وعلى مدار عام كامل رأيته وقتها طيبا هادئا ملتزم اخلاقيا ودينيا بالصلاة في وقتها والقرآن شيء مبهر جدا وافقت على عرضه في النهاية وقبل زفافنا بعدة ايام انقلب حاله تماما معي معاملة غريبة جدا لي ولاهلي حتى اني طلبت من والدي الرجوع بالاثاث وانهاء الزواج قبل بدايته ولكن والدي طيب بدرجة كبيرة واعتبر ان هذا الوقت اصعب وقت وضغوط وإن كان قلبي يشعر بغير ذلك وتزوجته بالفعل .

كان بيتنا ايجار في مدينة جديدة بيني وبين بيت اهلي ما يوازي ساعتين ونصف , كنت اراها هادئة ونظيفة , وبعد زواجي بعدة ايام عرفت ان العمارة كلها لم تسكن من 10 سنوات ومالك الشقة كان يأتي كل فترة طويلة ولا يمكث الا ساعات ويذهب ويوم زفافي وجدت مياه غريبة ورائحتها بشعة على باب المطبخ والحمام وسالت زوجي لم يجبني وبالطبع معاملته الغريبة ظلت كما هي ولكن تزوجته وانتهى .

بعد زواجي ب 3 ايام بدأت اسمع اصوات غريبة صوت كالنقر منتظم يخرج من الدولاب ومن ضلفة معينة منعني زوجي من الاقتراب منها , وكنت اوقظه لتكون اجابته : " مسمعتش .. نامى " . كنت اسمع الأكواب تتحرك والاطباق حيث اني اترك دائما مج على الطاولة اسمع صوت رفعه ووضعه , في البداية ظننته من الهدوء القاتل ولكن لا يوجد سكان غيرنا على مدار اكتر من 50 بناية حولنا ولله الحمد .

كنت اظل على وضوئي اغلب الوقت وكنت اقرأ القرآن بانتظام والاذكار وبدات اشعر بعيون تراقبني ولا ارها حتى جائتني امي تزروني , وكان كل من يزروني ياتي بفاكهة وبعد مغادرته اجلس لتقطيعها وتخزينها , اخرجت علبة كاملة من المجمدة من المانجو وامى اخذت اغلبها لتصنع لي عصير واعادتها امامي للمجمد فارغة تقريبا الا من كمية صغيرة وذهبت امى لبيتها ونمت , وفى اليوم التالى وجدت زوجى يمسك بالعلبة كاملة لم تمس مملوءة بالفاكهة ومجمدة , جريت على المجمدة لم أجد غيرها بعد ان شككت في نفسي , اتصلت بأمي لتخبرني ان العلبة كانت فارغة ولا يوجد فاكهة في البيت غير العلبة هذه لأخذها من يده وافتح البلكونة والقي بها وسط ذهوله .

وبدأت سلسلة الاحداث بعدها تتوالى كل يوم بعد الساعة 2 ليلا اسمع ضحكات وكلام وكأن عائلة كبيرة تسكن فوقنا ولا يوجد احد , وجر اثاث وضحكات اطفال حتى جاء يوم ايقظت زوجى وهددته ان لم يصعد معي للدور العلوي ساذهب لبيت اهلي ويبدو ان صراخي جعله يتأكد انى لا أمزح , وفعلا صعدنا وها هو السلم مظلم وهدوء غريب وخبطنا كثيرا لم يفتح احد حتى كسر الباب لنجد الصمت والظلام وهدوء رهيب للعلم اغلب المنازل في هذه المدينة غير مملوكة لأحد فهي وحدات حكومية غير مباعة والأبواب غير متينة بالمرة . حاولت الدخول للشقة فرفض زوجي ونزلنا بيتنا لتعود نفس الاصوات مرة اخرى , ودائما هناك خطوات خلفي تصمت وقت الصلاة فقط وغير ذلك تظل تتابعني اثناء تحركي في البيت .

كنت دوما ارى قافلة من الكلاب تعبر الشارع قبل الفجر بقليل ما يتعدى الـ 300 كلب ولا يصدرون اى صوت , كلاب اشكالها غريبة رأسها غير متسقة كحجم مع جسدها , كنت اراهم يوميا وانتظرهم وفى مرة من المرات رميت عليهم جريدة بالطبع ليس عليهم وانما جانبهم ولم يتوقفوا بل نظر لي واحد منهم ومشى حيث كان بيتي في الدور الاول وعند الاذان يبدأون في التفرق بسرعة رهيبة والصراخ والتلوي كأن هناك من يكويهم بالنار . كنت اراهم يبحثون عن اي ملجا بشكل هيستيري , وكنت احكي لزوجي الذي بدأ يتهمني بالجنون .

وفى يوم فتح ضلفة دولابه السري امامي لأجد بستلة مليئة بالكتب (البستلة وعاء من الالومونيوم اسطوانى الشكل ) أخذت كتاب منهم بدون أن يراني لأجده كتاب عن السحر لم استطع القراءة الا بضعة اسطر لأجده يراني ويخطف الكتاب من يدي , وقتها بدأت افهم ان ما يحدث من اصوات متعلقة بالكتب لأعلم من حماتى بعدها ان هذه الكتب هيا كتب سحر اصلية ولا اعلم لماذا جاء بها الى بيتنا ولا سبب احتفاظه بها , ولتبوح لي بسر اكبر ان الدولاب الموجود بغرفة نومي لم يشتريه كما قال لي بل هو دولاب قديم عندهم وكانوا يخافون منه بسبب الاصوات المريبة التي تصدر عنه ..

يومها لم اعرف لماذا يفعل بي كل هذا ولا يوجد سبب منطقي , بدأت اطلب منه التخلص من الكتب ورفض , عرضت عليه دفنها في الصحراء فنحن لكي نصل الى بيتنا نمر من طريق صحرواي ورفض , وكلما اشتكيت له مما يحدث لي يتهمني بالطفولية وعدم تحمل المسئولية ووووو ....

لم استطع الشكوى لاهلي فهو ماهر في قلب الحقائق والقسم الكاذب حتى تصدقه , والآن مر على زواجي 7 شهور تزايدت فيها الاصوات حتى في مرة شعرت بأن يدا من حديد ساخن جدا وضعت فجأة على كتفي وبالفعل وجدت اثار حرق مكان الخبطة المفاجئة .

لم اكن اخاف من كل هذه الامور كانت تقلقني المفاجأة فقط اني اجد امامي شبيه زوجي يناديني ويختفي , اجد نقود في حقيبتي التي افرغتها وغسلتها , وليت الأمور بقيت عند هذا الحد , لقد مر على زواجي 9 شهور كلما حملت لم يزرع الجنين في الرحم ولا يجد الطبيب سببا مقنعا , وجاء صاحب الشقة يطلب منا المغادرة بحجة بيعها , وكان زوجي السلبي يتركني ابحث عن شقة جديدة واوضب الاثاث وهو يأتى كالمعتاد فى النهاية . باقي 3 ايام ونرحل وكنت ارتديت ملابسي وجلست ارتدي حذائي أعزكم الله لأجد قطة تخرج من الكنبة بجانبي لتدخل الارض وتختفي , ولأول مرة انهار في حياتي واخاف , ربما لكرهي للقطط , وبالفعل بعدها باسبوع ابيض نصف شعري وشخص الطبيب حالتي بصدمة عصبية حادة أدت لبياض شعري .

يوم رحلينا فجرا لم تظهر الشمس ولكني مستقيظة اصلي ثم جلست على السرير وبجانبي زوجي الذي استيقظ مبكرا لنشاهد فجأة الستارة التي تواجهنا تتحرك مع الهواء ثم تتوقف عن الحركة وتبدأ المغامرة ... كان هناك صوت لشخص ما يجري ويلف حول السرير مرة وراء مرة بدون توقف .. لم ارفع رأسي الا حينما بدأ زوجي بالصراخ : " انتى سامعة ؟ " . فقلت له : " المجانين بيسمعوا كتير " . فبدأ زوجي بالقفز فوق السرير وهو يعترف انه يعلم انى لست مجنونة وكان يسمع ويرى اكثر من ذلك وخاف أن يخبرنى , لكنه لم يجبني على سبب جلب الكتب ولا الدولاب , واخذ يعتذر لي ويعترف بانبهاره الشديد من صمودي .

تركنا الشقة الملعونة واعاد الكتب بيت والدته حيث دفنتها في حديقة المنزل وهدأت أمورنا كثيرا ولكن ظل زوجى على حاله كأني غير موجودة بحياته رغم تضحياتي الكثيرة والتي يعلمها الله وحده , وبدأت اهتم بحياتي وابحث عن عمل حتى وجدته كمدخلة للبيانات من النت , وهدأت حياتنا بشكل كبير من ناحية الغرائب فقط ولم اعد ارى شيئا تقريبا , وبدأ زوجي بالخيانة ومسلسل معروف نهايته الانفصال بعد زواج 7سنوات , بدأ حياته معي بـ 30 جنيه ليخرج من حياتي بـ 6 مليون جنيه , فهو الآن يراني اذكره بأيام الفقر واني متخلفة " واحدة بتصلى ولابسة واسع واسود " . واخذ يتفاخر بما فعله بي قضايا غير حقيقة من ضمنها قضية اني غير ذات اهلية ومعوقة ذهنيا لأني اتابع الكارتون بدل الأفلام العربي , محاضر كيدية ورشاوى في الاقسام ليقوموا بفضحي وسط سكن اهلي , لم يكن بيدي شيء , والدي مسن مريض قارب الـ 70 واخي الوحيد معاق وكان يهددني بهما , تركته لله وانتبهت لحياتي وعملي واصبحت المحاضر شيئا روتينا بالنسبة لي اذهب لأدفع ضعف رشوته ويتم تقطيع المحضر امامي , ولكن ربكم بالمرصاد , ارى رؤية عجيبة بثعبان ابيض يلفني ويخرج من جسدي دون ايذائي لتفزع المفسرة منه وتفسره انه سحر بعدم الانجاب واعلم من قام به ولا اعرف ما هي القلوب التي تفعل بأي انسان اذى كهذا .

الآن طليقي يرقد بدون حراك في منزله وتتركه زوجته الجديدة , كان يخونني معها ليبعث لي ايميل به رؤيا قديمة انني فى مسجد كبير جدا واقرأ القرآن بصوت رائع يستحسنه الجميع حتى يجئ أمام المسجد ليهنئني ويقول لزوجى السابق اتق الله فيها وفى نهاية الأيميل رجاء بعدم دعائي عليه .

بالفعل عوضني الله بالكثير , فأنا تزوجت من شاب لم يسبق له الزواج , وأنا الآن انتظر مولودي الاول , ولدي مصنعي الصغير ومكتبي بعملي الخاص والحمد لله , عرفت فضل الله وفضل الصبر على المكاره وكان هذا تفسير رؤياه سبحانك يا ربي , وعرفت سر تحملي في كل الحالات لما رأيته عندما رأيت رؤيا لسيدة تريديني أن اشترى منها آيتين بـ 20ج وبالفعل أعطيتها النقود وتلت على آخر آيتين من سورة ابراهيم وتفسير من يرى أى آية من سورة ابراهيم هو إنسان تخشاه الجن

( لِيَجْزِي اللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ

هَذَا بَلاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ )


تاريخ النشر : 2015-05-10

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

من هي و ماذا تريد ؟!
حنين محمود - مصر
المرأة ذات العباءة السوداء
حسام العراقي - العراق
ليتني لم أقل ذلك
فاطمه - العراق
تخيلات أم حقيقة ؟
nona - العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (38)
2018-09-19 04:52:17
255403
user
38 -
سمير
الله الله الله ولا اجد اكثر ولا ارفع من اسم الملك الجليل الحسيب القهار سبحانه وتعالي
2015-05-27 15:10:56
34821
user
37 -
الملكة
nor.r.s تسلميلى يا نور قريت دعائك الجميل ليا والعشاء بتاذن اهى ربنا يسعدك يا رب

مسلمة وافتخر تسلم ايديكى يا رب نورتينى
2015-05-27 14:52:53
34818
user
36 -
الملكة
ميناس تسلم ايديكى من هنا لبكرة نورتينى ربنا يسعدك يا رب

Nono Al-kofi انتى الاجمل نورتينى



خولة الجزائرية نورتينى يا جميلة

yasmine كلامك عسل زيك نورتينى يا جميلة

رام احمد سالم صافي نورتينى حبيبتى

رز گار تسلم ايديكى وعنيكى وانا متلخبطة بصراحة مش عارفة اشكر باى صفة مذكر ولا مؤنث الاسم ملخبطى معلش حقك عليا

um fatoom تسلميلى يا رب على كلامك الجميل زيك

Nono Al-kofi انتوا عسل والله استمر اكتر من كده فى الرعب ههههههه لا كفاية عليا خلينى معاكوا فى الكتابة بس
2015-05-27 14:52:53
34816
user
35 -
الملكة
Red kem تسلم يا رب على ذوقك

1233 نورتينى

رنا محاميد عندك حق وتسلم ايديكى نورتينى

Emily يا رب يحميكى ويسعد اوقاتك يا رب

رز گار اخى العزيز لكل منا ظروف ممكن اكون موضحتهاش بالشكل الكافى لكن ظروف قهرية خلتنى اتحمل حاجات كتير اوى من ضمنها انه زى الحاوى متقدرش تمسك عليه غلطة كان لازم ابقى اقوى وده مبقاش موجود الا بعد فترة كبيرة بنيت شخصيتى من اول وجديد وبنيت حياتى من اول وجديد عشان اقدر اعيش واواجه الدنيا كلها بطولى زى ما بنقول هنا
ربنا يكرمك على دعائك الجميل نورتنى والله واسعدتنى بكلامك



هاجر الجزائرية تسلميلى يا هاجر على كلامك الجميل زيك



صفاء المالكي - السعودية الحمد لله صفاء نورتينى حبيبتى



عرٱقَيّةوِٱفُتُخٌر نورتينى يا جميلة واهل العراق كلهم حبايبى
2015-05-27 13:54:14
34813
user
34 -
الملكة
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى اياد العطار اشكرك على نشرك لمقالى كتر خيرك على تعبك وعارف ان اسمك من ضمن 3 اسماء امى واخواتى بيقولوى اسمى ابنى على اسمك لو طلع ولد بعد ما الدكتورة محيرانى مرة بنت ومرة ولد والله اول ما قالولى الاقتراح ده فرديت بقولهم اياد العطار وابتسمت وهما معرفوش بتكلم عن مين معلش انت مشهور بالنسبة لناس كتير انا من ضمنهم تسلم على تعبك

ملاك♡ حسان تسلم ايديك وعنيك على ردك الجميل

كسارة البندق تسلميلى نورتينى

رعب المحروسة اختى العزيزة للاسف لكل شخص ظروفه ولو كنت عرفت حاجات كتير كنت اخدت شنطتى ومشيت من قبل ما اتجوز بس للاسف احنا فى مصر وفى البلاد العربية عموما الست بتدفع ضريبة كل حاجة هاتطلق بعد جوازى باسبوعين مثلا !!!!!!!! تفتكرى مين هايرضى يرتبط بيا بعدها ؟؟؟ انا صحيح عشت سنين ربنا وحده اعلم بيها بس اللى عرفته بعد كده لما ببصى من خارج الموضوع ان لكل شئ سبب وعشان ابقى زى ما انا حاليا سيدة اعمال وورايا ناس ربنا جعلنى سبب فى رزقها وزوجة وبنى ادمة قوية بنسبة كبيرة مكانش هاينفع الا لما اتعرض لمواقف كتير وصبر اكتر وربنا جابلى حقى تالت ومتلت
نورتينى يا جميلة



صدام العزي اخى الكريم اسعدت قلبى بكلامك وادعو الله لك بكل خير دائما
اسعد الله اوقاتك


ابو عبدالله نورتنى اخى الكريم

توتو نورتنى تسلم ايديك

الطبيعه ويسعدك يا رب

يمنية اللهم امين يا جميلة تسلميلى

علا تسلم ايديكى يا رب

سمونة تسلم ايديكى وعنيكى يا رب على كلامك الجميل زيك
2015-05-23 10:36:32
34207
user
33 -
مسلمة وافتخر
بجد يا اختى انتى اتحملتى كتير وربنا عوضك خير بارك الله فيكى انتى شجاعة جدا
2015-05-15 08:49:51
32979
user
32 -
nor.r.s
انت انسانه بسم الله ماشاء الله قويه وحمد لله ربنا عوضك و اهداك اي بتتمنيه في النهايه و زوجك السابق شكله كان بيحب السحر فالسحر وكذب واعماله هتنقلب عليه انشاء الله في الدينا او الاخره ويا رب تعيشي حياه هنيه وتكوني في جنه مع صالحين
2015-05-13 19:15:03
32790
user
31 -
Nono Al-kofi
عزيزتي رز گار أنا وعراقية وأفتخر صديقتين مقربتين جداً وفي نفس الصف وفي نفس الشعبة شكراً على ترحيبك بنا
تحياتي لكِ عزيزتي (♡˙︶˙♡)
2015-05-13 14:18:35
32764
user
30 -
رز گار
عزيزتي نونو الكوفي ...حقيقه جذب انتباهي ان تعليقكي وتعليقها متشابهين لحد كببر ففضلت ان اوجه كﻻمي لها ﻻني ارى اسمها دائما ..اي انه مألوف..فيتضح انكن اقارب..ياسﻻم...المهم عزيزتي رغبت ان انبهها ﻻانتقدها..وشكرا لكي ...عزيزتي واهﻻ بكن كابوسيات جدد ...ولكي سﻻمي واحترامي.....
2015-05-13 11:39:18
32720
user
29 -
ميرو
يعني نص شعرك ابيض وفضلتي عايشه معاه وانت قلبك موقفش من كل الاحداث دي اللي حصلتلك ولما انتي ربنا كرمك بعدين فاكره الملايين بتعته ليه وبعدين اهلك كانوا سيبينك معاه ليه قصه متدخلش العقل ويعني ايه الجن بيخافو منك طب مسابوكيش ليه فحالك بدل موصلوكي للطلاق
2015-05-13 11:27:58
32692
user
28 -
Nono Al-kofi
رز گار...عراقية وأفتخر تقصد أن تستمر في كتابة القصص ولا ان تستمر في معاناتها آنا آيضا كتبت لها أن تستمر ولا أقصد إستمرارها في المعانات بل في كتابة القصص وانا تدخلت لأن عراقية وأفتخر مشغولة هذه الأيام
تحياتي لك•°•°•°
2015-05-12 13:51:18
32599
user
27 -
um fatoom
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن الصبر مفتاح للفرج
حمدا لله اختي بأن الرب عوضك بزوج أفضل من قبله
وعوضك نتيجة صبرك واحتمالك

حفظكم الله...
2015-05-12 13:47:10
32582
user
26 -
yasmine
قصة رائعة اختي نتمنالك حياة مليحة مع العائلة نتاعك تحياتي
2015-05-12 13:47:10
32581
user
25 -
رام احمد سالم صافي
اتمنى لو كنت احصل على كاتب شمس المعارف انا اتابع منتدى كابوس مند اربع سنة احببت منتدى كابوس انا من السعودية جيزان
2015-05-12 13:47:10
32566
user
24 -
رز گار
اختي العزيزه ميناس ...اود ان ادخل على الخط بينك وبين رعب المحروسه ....وارجو ان تتقبلين رأيي ...انه ليس موضوع نقاش وانما هي فتاة عاشت تجربه لتستمع للرأي اﻻخر...فلماذا حين يبدي انسان رأيه في موضوع يتخالف مع رأينا نجد ان هنالك من يعلق منزعج ...حبيبتي الموضوع مسألة رأي شخصي ﻻيحتاج مننا ان ندافع عن صاحبة القصه ..والمﻻحظ ان مواضيع النقاش ﻻيتناقش احد فيها فقط يأتي القارئ يعطي رأيه ويذهب وﻻ اجد احد يبادر ويناقشه.....عزيزتي ارجو ان ﻻتنزعجي من تعليقي ...ولكي دوام الموفقيه.....



مﻻحظه اخيره في بداية تعليقك قلتي ماشاء الله انتي مثال لمن يقنط من رحمة الله....عزيزتي المرأه صبرت سبع سنين تحملت فيه شتى انواع العذاب والخوف فكيف ياترى تكون مثال للقنوط...اعتقد انكي تقصدين انها مثال للصبر وليس للقتوط..عودي لتبحثي عن معنى القنوط... شكرا لكي وارجو ان ﻻاكون ازعجتكي بالتوضيح....
2015-05-12 13:47:10
32565
user
23 -
رز گار
عزيزتي عراقيه وافتخر......تعليقي فقط يأتي على كلمة استمري ..حبيبتي الفتاة عاشت القصه بتفاصيلها المرعبه سبع سنوات وهي في جحيم.....سؤالي لكي كيف تستمر .....؟؟؟؟؟



سﻻمي عزيزتي..
2015-05-12 13:42:06
32557
user
22 -
خولة الجزائرية
اقسم بالله العظيم اني لم اقرء في حياتي ردا لبقا ومحترما مثل رد الاخت رعب المحروسة اهنئك على اسبوبك الراااااااااااااااااااااقي المحترم العذب في الرد جعلني افتخر ربما لانني اميل للعصبية في تصرفاتي مؤخرا بسبب انني اصبحت اما وكما هو معروف انك حين تكونين اما لاول مرة تتبدل حياتك راسا على عقب ولكن لا اتحمل ان ينعتني احد بصفة غير لائقة حتى ولو كان زوجي ........... اعجبتني القصة كثيرا واصدقك يا عزيزتي الملكة واتمنى ان يسهل الله ولادتك وان ينسيك الله كل ما جرى لك تحية الى ميناس انا لا اقصدك في اي حرف كتبته ولكني اعيدها واكررها اذهلني اسلوب رعب المحروسة في الرد بكل هذه اللباقة ......تحية الى الاخ العطار
2015-05-11 18:22:11
32550
user
21 -
Nono Al-kofi
قصة جميلة جداً وبها عبرة وإستفدت منها إستمـــــري
تحياتي(⊙ω⊙)
2015-05-11 16:46:30
32537
user
20 -
رعب المحروسة
عزيزتي ميناس

اخبرت استاذ اياد مرة انني اكتب دون ان افكر و انا لا اقصد انني لا افعل ذلك بالمرة بل قصدت انني اكتب ما يخطر ببالي اول لحضة انها طبيعتي و عادتي لانني اعتبر الفكرة الاولى هي الانقى و الاصدق تنبع من القلب قبل ان يشوهها نفاق العقل و ينمقها ليجعلها نسخة مشوهة عما بداخلنا

حبيبتي

هل تعرفين لماذا لا تجدين سببا لعدم تصديقي للقصة ببساطة لانك ميناس و انا رعب المحروسة و لولا اننا مختلفتان لخلقنا كلنا نسخا طبق الاصل

غاليتي

قد اكون جبانة اعتقد انها الصفة التي نعتني بها و حذفت من تعليقك لكنني لست منافقة اخبرت عن ردة فعلي لو كنت مكانها في مواجهة كل ما قاسته من امور غريبة و انا اعني ما اقول قد اتحمل اي شيء الا ان يتجاهلي من يفرض انه خلق كما خلقت له سكنا

اخيرا عزيزتي
لا تعتقدي انني غاضبة منك لكن ربما انا ليس لدي تلك الخبرة عن العالم الاخر حتى اميز الصح من الغلط و كما تقبلت انا تصديقكم للقصة التي لم اهضمها انا اتمنى ان تفعلوا انتم

اختلاف كابوس رحمة

تقبلي احترامي
2015-05-11 14:16:40
32529
user
19 -
ميناس
تحياتي صاحبة القصة ما شاء الله عليكِ انت مثال لمن يقنط من رحمة الله بسرعة كبيرة ....


===

إلى عزيزتي رعب المحروسة ..
لا اجد اي سبب يجعلك لا تصدقين القصة على الرغم من أن ما جرى مع اختنا ملكة بسيط للغاية امام ما يجري مع ملايين اخرين

بل ان هناك اناس كرست حياتها للبحث عن عالم الجن ويدخلون اماكن شديدة الظلمة بيدهم الكاميرا فقط ويقومون بالرؤية من خلال العدسة الليلية فقط

إذا كنت انت .... وتخافين كثيرا من هذه الأمور ولا تستطيعين التحمل فغيرك شجاع للغاية وقلبه يتحمل ومستعد ان يعيش وسط هذه المخلوقات ولكن بالحكمة يستحيل أن يتأذى إلا إذا اذن الله له الأذية لسبب عقائدي

تحياتي
2015-05-11 14:10:23
32512
user
18 -
عرٱقَيّةوِٱفُتُخٌر
السلام عليكم .القصة روؤعـَِة استمري (^_^)
2015-05-11 09:36:09
32492
user
17 -
صفاء المالكي - السعودية
قصة رائعه جدا جدا الحمدلله ان الله عوضك ❤️❤️
2015-05-11 09:35:36
32478
user
16 -
هاجر الجزائرية
بارك الله فيك و يا رب يجيك مولود يحمل اخلاقك و قلبك
2015-05-11 09:29:12
32467
user
15 -
رز گار
عزيزتي ملكه ...القصه وباقل صراحه تقال انها غريبه..واﻻغرب من ذلك كيف استطعتي ان تتحملي كل ذلك.... من بداية اﻻمر واتركه هو وشقته يذهبون في داهيه...اما سؤالك عن لماذا يفعل بك ذلك لربما هو انسان مريض او انه كان يحضر السحر والجن لدرجة اثرت على عقله...عزيزتي استحلفك بالله وبما انك تزوجت وتنتظرين مولود جعله الله من ابناء السﻻمه ..اطوي صفحة زوجك السابق والتفتي الى حياتك وكأنه لم يكن يوم....انسي وعيشي حياتكي واعتبري تلك المرحله كانت اختبار من الله لقوة تحملكي......اما بالنسبه لﻻيات عسى الله ان تكون هذه اﻻيات عوض عن تلك الفتره عوضك الله سبحانه وتعالى بها...سﻻمي.
2015-05-11 09:24:59
32465
user
14 -
رنا محاميد
انا أصدقكي .. فجميعنا نعرف ما تجلبه كتب السحر معها حتى اذا لم يقرأها أحد فيكون معها حراس وخدام موكلين بها .. ولا تحزني على ما مضى ف عسى أن يكون في عداد حسناتك ..
وبالنسبة لطليقك انا حقا استغرب من هذه النوعية من الناس لكن سبحان ربي يمهل ولا يهمل
2015-05-11 09:24:59
32463
user
13 -
Emily
انتي شاهدتي كلاب وانا شاهدت قطيع من الماعز في غرفة نومي وبدات تقفز على سريري وانا بة قلبك قوي مثل قلبي الله يحميكي ويحمي الجميع
2015-05-11 09:22:35
32455
user
12 -
علا
ان الله مع الصابرين
2015-05-11 09:22:35
32451
user
11 -
Red kem
انتى انسانه صبوره ورائعه بجد وعندك قدره تحمل فظيعه انا لو كنت مكانك كنت سبته من اول لحظه بس انك تتحملى 7 سنين ده شىء ربنا انعم عليكى بيه وجزاكى خير كبير بعدها الله يكرمك اكتر واكتر

وده بجد جزاء الصابرين ..
2015-05-11 09:22:35
32448
user
10 -
1233
أنا مصدقتنها
والي صار معها رغم صبرها قليل يا آنسة رعب
في ناس صبروا سنوات لين فرقهم الموت على أشد من هذا بسبب الحسد و السحر
2015-05-11 07:16:12
32443
user
9 -
سمونة
قصتك اثرت فيا ولله،، وانتي انسانة عظيمة واستحملتي كتير وربنا انشاء الله حيوفقك لانك سبته امورك علي الله،، شوفتي طليقك حصله ايه في نهاية،، ده انتقام ربنا ولله،، وانشاء الله تخافي ابنك ويتربه في عزك ويوافقك في حياتك،، ونصيحة ااخيرا متبصيش لماضي عياشي حياتك وانسي،، وعيش لجوزك وابنك في مستقبل الماضي من الماضي وانت قدامك مستقبل كله،، تحية لكي من مصر..
2015-05-11 07:14:15
32441
user
8 -
ابو عبدالله
الله يحفظك ويحميك من كل شر
2015-05-11 07:14:15
32436
user
7 -
توتو
قصصه رااااائعه وانا اصدقك
2015-05-11 07:14:15
32434
user
6 -
الطبيعه
ربناااا يسعدك
2015-05-11 07:14:15
32433
user
5 -
يمنية
رااااائعه ربنا يجزي الصابرين
2015-05-10 19:13:26
32431
user
4 -
صدام العزي
السلام عليكم ورحمه الله اختي العزيزة من خلال قرائتي لما حصل معك فانا اوكد واجزم بانك صادقة في كل حرف منها فالدقة في التفاصيل وترابط الموضوع واضحة جدا وان ماذكرتيه يتشابه في حوادث حدثت هنا في العراق فكتب السحر تجلب معها الجن والاصدق انها مع الجن لايفترقون وذلك لما فيها من كفر صريح بالرحمن والعياذ بالله فانا اذكر في عام90 عندما جلب اخي احد كتب السحر لم ننم ليلتها وكنا نشاهد اقدام خرفان صغيرة من تحت الباب واصوات غريبة هذا مع كتاب واحد وليلة واحدة فكيف بكتب طليقك واليالي الصعبة سامحهه الله وغفر له واما مشاهدتك لقافلة الكلاب فانا شاهدت في بعض ليالي الصيف ونحن ننام فوق السطح صيفا في العراق مجموعة من الاقزام وهم مربوطين بسلسلة حديد ويقودهم مايشبه الحارس وكان ذلك عند اذان الفجر وكانو يسرعون وكان اذان الفجر يحرقهم يبدو من كلامك اختي ان لك موعدا مع الغرائب لذلك ارجو ان تبقين حذرة وخصوصا في اول ايام وضعك لمولدتك المرتقبة وخلاصة مقالك ان زوجك السابق كان على وشك ان يدفعك الى الجنوو المطلق لولا ان انعم الله عليكي بالايمان والمحافضة على الصلوات وتلاوة القران والطهارة وحتى اللحضة يبدو تاثير الوساوس والحيرة واضحة في كلماتك وكان الله في عونك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2015-05-10 18:59:07
32421
user
3 -
ملاك♡ حسان
قصة رائعة اهناكي على هذا المقال الرائع وعلى صبركي لولا البلاء لاكان سيدنا يوسف مدللا في حضان ابيه لاكنه اصبح عزيزة مصر فهذا وعد الله للصابرين فاصبروا فإن بعد العصر يسر
2015-05-10 18:59:07
32420
user
2 -
كسارة البندق
قصةةة عجيبة سبحان الله
2015-05-10 18:59:07
32414
user
1 -
رعب المحروسة
عزيزتي مع كل احترامي لك لا استطيع ان اصدق ان انسانا بشرا يستطيع ان يتحمل ما تحملت تلاتمئة كلب اصوات شبيه زوجك و كل الاشياء الغريبة تحملتها و لاجل من لاجل رجل لم تعني له شيئا

اتمنى ان لا تغضبي لكن عقلي الصغير لا يتحمل لاني لو كنت مكانك و لا فخر اتركه اول ليلة غير نادمة

شكرا
move
1