الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

حياتي التعيسة

بقلم : فتاة مظلومة - السودان
للتواصل : [email protected]

هل يا ترى سأتخلص من المس العاشق بعد الزواج ؟ سأشعر بالمتعة أم سأستمر بهذا التبلد؟ ستتحسن حالتي النفسية أم سأستمر بهذا القلق والاكتئاب ؟
هل يا ترى ستتحسن حالتي النفسية أم سأستمر بهذا القلق والاكتئاب ؟

أنا من معجبي موقع كابوس وأردت أن أشارككم قصه حياتي.

أنا أبلغ من العمر 23 عاما من بلد أفريقي، في صغري كنت مرحة وأحب اللعب وأتحدث بطلاقة مع من هم اكبر مني سنا، ولكن التغيير المفاجئ حدث بعد أن التحقت بالابتدائية.

في أول سنة لي تغيرت من فتاة مرحة إلى انطوائية، ومن شجاعة إلى جبانة بكل بساطة. تسلل الخوف إلى قلبي دون أن أعرف السبب، وبعدها أصبت بالخوف المرضي والقلق. والشيء الغريب أنني كنت أمارس العادة السرية، وأنا صغيرة جدا حتى أنني لم أعرف ما هي ولماذا أفعل ذلك.

استمرت حياتي بهذه الطريقة إلى أن التحقت بالجامعة، وفي هذه الفترة تعرضت لمواقف كثيرة بسبب الخوف والقلق، وكنت أذم نفسي وأستحقرها بسبب ممارسة العادة السرية؛ لأني لم أكن أستطيع التحكم في شهوتي، حيث كانت متوقدة بلا سيطرة. وكنت أتعرض لمواقف محرجة بعدها أتمنى الموت وأفكر في الانتحار، ببساطه لقد عانيت كثيرا من القلق والخوف.

في أول سنة لي في الجامعة، صرت أبحث في الإنترنت عن الأعراض، أحسست أنني اختلف عن باقي الناس، لأنهم يعيشون حياة طيبة عكسي تماما، ووجدت أنه مرض يسمى الرهاب الاجتماعي، وكانت هذه بداية لفهم طبيعة مرضي.

أيقنت أني مصابة وبدأت في رحلة العلاج، لحسن حظي أنني ادرس مجال طبي، بعد تقدمي في الجامعة أصبح لدي خبرة في الأدوية، وصرت أستعمل بعض الأدوية التي تتحكم في القلق عندما اضطر للخروج من البيت، أو عند الذهاب لمناسبة؛ حتى لا تظهر علي أعراض القلق الشديد، وفي فترة الجامعة خسرت صديقاتي بسبب الرهاب، فأصبت باليأس الشديد ولكن الخوف قل بنسبة 30% من قبل إلتحاقي بالجامعة.

لم أتوقع أن يكون للجن علاقة بالموضوع، حيث اعتقدت أن ما بي من رهاب ورثته من أبي، إذ هو انطوائي ولا يتحدث معنا أبدا عندما يكون موجود بالمنزل، وهذا أيضا كان سبب في تدهور نفسيتي؛ لأن بعد أبي مني يجعلني أحس بالحرمان من حنانه، وكنت عندما أرى تعامل أباء صديقاتي معهم واهتمامهم بهم أحسدهم على هذه النعمة التي حرمت منها، وصرت أكره أبي بشدة.

كل ذلك ولم أكن أتوقع أن ما يحدث معي له علاقة بالجن أو السحر، إلا أنني في يوم قررت أن أذهب لامرأة تدّعي أنها شيخة وتعلم حقيقة ما يصيب الشخص، ذهبت لها دون علم عائلتي، فأخبرتها أنني أعاني من قلق وخوف واكتئاب، قالت لي إني مصابه بريح أحمر دخلني عن طريق عين أصابتني، وقتها كانت أول مرة أسمع بالريح الأحمر.

وأخبرتني أيضا أن كل شخص يريد الزواج بي لا يستطيع أن يصل إلي البيت، وفعلا كان كلما يريد شخص أن يتقدم لخطبتي، يغير رأيه ولا يصل إلى البيت، ونسمع أن فلان يريد أن يأتي لخطبتي، ولا يأتي مع العلم أنني جميلة.

ففهمت أنه معمول لي سحر تعطيل زواج، وذكرت لي قريبه لنا فعرفت أنها هي من قامت بسحري، ولكنني لم أهتم بموضوع الزواج؛ لأن همي كان أن أتعالج من الخوف والقلق اللذان دمرا حياتي وحرماني من الاستمتاع بها إلى هذه اللحظة.

بدأت في رحلة العلاج كنت تارة أقابل طبيب نفسي، وتارة أرقي. ولكن دون أي تحسن ملحوظ، بعدها قررت أن أعالج نفسي من سحر تعطيل الزواج، مع العلم أنني كنت أخاف من الزواج؛ لأنه يتطلب مني أن أكون قوية الشخصية، وأنا شخصيتي ضعيفة جدا .

ولكن أردت أن أجرب إحساس أن يتقدم أحد لخطبتي، فكنت أقول لأمي عندما تأتي سيرة الزواج، أنه ربما يكون عندي عارض ضد الزواج، فاتصلت أمي بقريبة لها أيضا تدعي أنها تعالج، فأخبرت أمي أن بي عارض وعلي أن اغتسل بملح وماء ورد، ولكنني ندمت لأنني فكيت سحر تعطيل الزواج وستعلمون لاحقا.

كان هذا في سنتي الثالثة من الجامعة، بعد أن طبقت العلاج الذي وصفته لي قريبه أمي تقدم أحد أقربائي لي، ولكنني رفضت. بعدها بفترة وجيزة تقدم قريبي أيضا لي، بعد ضغط أهلي وافقت، لكنني لم أكن أريده وأيضا بسبب الرهاب، لأني كنت أرى انه صعب أن أرتبط وأنا بهذه الحالة.

عندما كان أهلي يسألونني عن سبب رفضي، كنت أقول لهم أنني أعاني من مرض وأخاف من الناس، ولهذا لا أريد الزواج وكانت هذه أول غلطه بحياتي؛ لأنهم لا يفهمون طبيعة المرض النفسي، فأحسست بالاستحقار وبعدها وافقت لإرضائهم، رغم أني لا زلت أعاني من الرهاب بنسبه 70%، وهذه أول كارثة حصلت لي بسبب الرهاب، لكن في نفس الوقت أحسست بالسعادة لأني استطعت أن أرتبط وأتحدى رهابي.

بعد أربعه شهور من دخول قريبي في حياتي، وبعد موافقة أهلي جاء ومعه أهله وتم عقد قراني في شهر يوليو الماضي، في البداية كنت أحبه وتعودت عليه شيئا فشيئا، وتجاهلت انه غير مناسب لي بحكم رهابي وقلقي ورضيت به، ولكن بعد شهرين من عقد القران تحولت حياتي إلى جحيم، صرت أكرهه وكنت أطلب الطلاق أكثر من مرة، ولكنه يتميز بطول البال فلم يطلقني.

حزنت أمي كثيرا، فذهبت لنفس المرأة التي ذهبت أليها في السابق دون علمها، وأخبرتني بسحر التعطيل، فأخبرتها أن تلك المرأة نفسها قد عملت لي سحر تفريق لأكرهه وانفصل منه، وقامت بعمل ربط لي حتى لا يأتي شخص غيره لخطبتي، بعدها صرت أرقي، تحسنت حالتي قليلا ولكن سرعان ما أكرهه ويتغير الحال.

أخبرني بعض الشيوخ، أن بي مس قرين وهو الذي يتحكم في مشاعري، وهو يعشقني لذلك يعتدي علي جنسيا، ويجعلني أمارس العادة السرية وأحيانا يمارس معي وأنا نائمة، وحتى هذه اللحظة لم أتخلص من الخوف والقلق.

اختفى التفكير في الجنس، ولكنه يمارس معي في النوم من فترة لأخرى، أصبحت لا أطيق زوجي واكرهه وأريد الانفصال، ولكن لا استطيع لأن أهلي يقومون بضربي، ويتهمونني بقلة الأدب، وتدهور مستواي الدراسي بشدة.

صرت أكره أهلي لأنهم أجبروني عليه، لأنه لو لم يكن موجود في حياتي لما حدث كل هذا لي، وهنالك شيء آخر هو أن زوجي يقوم بمداعبتي في بعض الأحيان، لكنه لم يدخل وأنا لا أحس بلذة، وأخاف بعد الزواج أن أنحرم من المتعة، لكن لا أعلم هل السبب هو المس أم سحر الربط. سيكون زواج تعيس وسأكون حرمت من كل متع الدنيا ..

أنا راضية بقضاء الله وبكل ما أصابني عسى، ولعله يكون كفارة لذنوبي.

لكن هل يا ترى سأتخلص من المس العاشق بعد الزواج ؟ سأشعر بالمتعة أم سأستمر بهذا التبلد؟ ستتحسن حالتي النفسية أم سأستمر بهذا القلق والاكتئاب ؟

كل هذه الأسئلة تراودني وأجوبتها بعد الزواج، وسأوافيكم بما سيحصل لي وأتمنى من الجميع الدعاء لي بالشفاء، وشكرا.

تاريخ النشر : 2020-11-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : شَفَق
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

يجب أن اهرب من هنا
لينا اللطيفة - فلسطين
وهم الأقنعة
مريم بنت القمر - السعودية
سانتحر قريبًا
مجهولة - تونس
تساؤل...
اسعد بن عبدالله - المملكة العربية السعودية
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (14)
2021-06-21 19:31:54
429171
user
11 -
وسام
ياعزيزتي🧡 خليك قوية واثقة🌹 من نفسك ولا تؤمنين في أي واحد وخلي أسرارك مع نفسك وبس سر واحد إذا خرج منك راح يدمروك حتى لو سر بسيط ..والله يحميك ويحفظك....🌹
2020-11-13 01:59:59
384415
user
10 -
b
توقفي فوراً عن الذهاب للمشعوذين
هذا و أنتِ متعلمة ماذا تركتِ للجهال !!!!!
توقفي عن الذهاب للمشعوذات ما دمرك إلا هم هذا جهل و هم يستغلون جهلك
2020-11-12 13:28:55
384339
user
9 -
عزام الكوشي
تعليقك ...حالتك مشابهة لحالتي و انا من السودان ايضا وددت لو اتعرف عليكي لعلا نجد حل لهذه الابتلات
2020-11-11 19:18:37
384155
user
8 -
سامي من الجزائر
السلام عليكم ..
حقا لا اريد ان افسد افكارك او اشوهها .... ولكن اود ام اقول لك حقيقة صغيرة وبسيطة جدا ... ربما انت تجاهلتها بسبب الاراء المتضاربة .... اتعلمين حين تذهبين الى طبيب نفسي سيقول لك انه مرض نفسي والمشعوذ سيقول سحر والمرقي سيقول جن وطبيب عام سيقول مرض جسدي ... امك ستقول قلة تربية ..وابوك سيقول عديمة الاخلاق ... زوجك سيقول ان باردة جدا
السبب ايها الاخت والله اعلم طبعا هي افكار سيئة وسلبية فقط وكل هذا بدأ بعدما بدأت تفكرين في ان ممارسة العادة السرية امر سيء ..وانك مختلفة عن البشر ..فتصاعد تفكيرك الى انك مريضة نفسيا ثم تذكرت ان ابوك انطوائي وانت ايضا مثله فاصبحت مثله
يعني ما اريد قوله ببساطة حزنك ..تعاستك ..كآبتك ... كل تلك الاشياء بسبب كرهك للعادة السرية فهي اصلا تصيبك بالإكتاب بعد ممارستها ...
الحل ...ليس في الرقية والشعوذة
الحل هو ان تعرفي ان كل ذالك بسبب افكارك ... حين قارنتي نفسك بالآخرين ظننتي انك مريضة ومختلفة
وحين قارنتي والدك بالاباء الاخرين كرهتي والدك
اعلمي ان العادة السرية ربما قالو عنها سيئة ولكن عليك ان تتقبلي نفسك على تلك الحالة وايضا انت تزوجت تقبلي زوجك وسيزول الامر تماما ..
ايضا انت تحتقرين نفسك داخليا بل وتكريهنها لذالك
افضل نصيحة اقدمها لك ايتها الاخت الفاضلة واتمنى ان تقرأي تعليقي هذا.
توقفي عن الذهاب الى المشعوذين والرقاة وايضا توقفي عن تناول الحبوب المهدأة مهما كانت لانها لن تساعدك بشيء .
فقط ما عليك فعله اذهبي الى المكتبة ...نعم المكتبة افضل بكثير واشتري بعض الكتب التي تتحدث عن الثقة بالنفس وحب النفس
هي موجودة بكثرة وبامكانك تحميلها في هاتفك يعني تجدينها في كل مكان ..
وايضا وربي ان القرآن شفاء .... عودي نفسك على سماع القران وقراءته .
2020-11-11 18:31:18
384150
user
7 -
sad
ممكن تشرحوا لي ماهي العاده السريه.؟🙃
3 - رد من : sad
اخبرت امي
وقالت لي معناها،لم تفعل لي ايشئ
المعنه سيئ جداً.
2020-11-14 16:54:07
2 - رد من : a girl
لا ابحثي في الانترنت بهدف الثقافه لا ارى مانع.
2020-11-14 08:34:49
1 - رد من : freeda
أنا أيضا لا أعرفها لكن عندما سألت أختي الكبيرة ضربتني كف و قالت لا يهمك معناها شي سيئ

في الحقيقة واضح أنها شي سيئ فلا تبحث على الإنترنت مهما اكلك الفضول
2020-11-12 06:05:43
2020-11-11 04:34:11
383967
user
6 -
الورق الجديد
انا ايضا اعاني من الرهاب منذ ولادتي الآن عمري 25 سنة مع انتي تحسنت لكن الحمدلله هذا بلاء والله العظيم
2020-11-11 00:10:39
383952
user
5 -
بيبرس
السلام عليكم

اعانك الله على ما أنت فيه, حاولي الاتصال ب " المهندس ابراهيم حيات " هو معالج و راقي كويتي وله حساب في الانستقرام هو ebraheemhayat. شخصية في غاية الادب والاحترام والاخلاص ومن الاخر فهو نادر في هذا المجال لكثرة الدجالين والمشعوذين فيه..وانصح كل من يجد في نفسه أعراض مشابهة او اي شيء يتعلق بهذه الامور ان يسارع قبل ان تضيعه الادوية النفسية لأنها غالبا ما تكون مهدئة فقط وليست علاجا جذريا وكثير من الاحيان في أمركهذا يكون العلاج بالرقية..كما قد يكون العكس ايضا..ان شاء الله تستفيدي فهذا الشخص مجرب وقد عالج امورمستعصية جدا حتى ..الحق نفسك ولا تضيعي الوقت قبل ان يضيع مستقبلك.

تحياتي لجميع المشرفين والمتابعين لموقع كابوس
2020-11-10 18:22:29
383939
user
4 -
عصام العبيدي
سيكون زواج غير ناجح فكان عليكي اخبار زوجك بما حل بك والا فأنتم غشاشين،قال رسولنا صلى الله عليه وسلم(من غشنا فليس منا)فليس منا اي ليس مسلما،لا ادري ماذا ستكون ردة فعل زوجك العكسية ان علم بعد الزواج بمرضك ومن حقه ان يتهمكم بالغش والخداع فالمسلم مطالب بإظهار عيوب سلعته،وقلت غشاشين لانكم لستم ضامنين الشفاء قبل الزواج واسأل الله لك الشفاء العاجل قبل الزواج او يرزق زوجك الصبر والتحمل والرضى .
اما عن قصتك الله اعلم انا لا اؤمن بشيئ اسمه قرين عاشق او مس عاشق وانما مس شيطاني والا لعشقت شياطين الارض نساء الارض جميعا لتعريهن في اماكنهم وهي الحمامات،كان عندك حالة نفسية مفاجئة ثم انتي طورتيها وجعلتي من نفسك فأر تجارب لتلك المشعوذة التي قالت ريح حمراء وجعلتي من نفسك العوبة وليس عندك الا حالة نفسية كان بالامكان تداركها قبل الوقوع في شراك المشعوذين الاستغلاليين او عين او حسد او مس وهو الوسوسة والتزيين لا اكثر.
نعم يوجد سحر تفرقة بين الازواج وبين المتحابين وسحر التنفير من الاشياء النافعة او الاماكن المهمة والمفيدة وهذه كلها تتم بالوسوسة والتخييل وسوء الفكر لكن قرين عاشق او مس عاشق او رجل تجامعه جنية او امرأة يجامعها جني هذا يعتبر زنا وان لم يكن مرئي، فأين ايات حد الزنى في حق الجن او الشياطين كما في حق الذكر والانثى البشريين؟لايوجد قرين عاشق وانما نفس امارة بالسوء وشيطان يوسوس بالفحشاء ويزينها يوسوس بالمنكر ويحث عليه،بعض الحالات النفسية تشبه اعراض المس والسحر والحسد والعين،انتي فتحتي على نفسك ابواب عدة فضعتي فيها لذلك الموضوع متشتت ليس له طرف خيط،ادوية نفسية عادة قبيحة ذهاب لمشعوذة فأيهما نمسك؟لعبتي بنفسك،القلق والاكتآب وبعض الادوية النفسية والعادة السرية لفترات طويلة من اسباب البرود الجنسي
2020-11-10 15:11:18
383920
user
3 -
الداعي إلى الله الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
جل جلال الله تبارك وتعالى رب العالمين العزيز الجبار
قال الله تعالى ( قل هذه سبيلي أدعوا إلى الله )
صدق الله العلي العظيم
والله الذي لا اله غيره ولا رب سواه والذي نفسي بيده جميع المشاكل والمصائب في الكون تحل بالدعوة الى الله عز و جل رب العالمين ، فهي طريق الرسل والانبياء عليهم الصلاة والسلام وهي مقصد وجود الانسان وهي اشرف واسما عمل في الوجود وهي سبب رفع البلاء عن الامة وهي سبب نيل رضا الله الرحمن الرحيم والفوز بالجنة والنجاة من النار والعياذ بالله منها نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا و الآخرة
الجئي الى الله تبارك وتعالى بالدعاء والبكاء واطلبي منه الرحمة والمغفرة و الهدى والعافية والرزق ، عليك بالدعوة الى الله تبارك وتعالى رب العالمين ، تكلمي لأي شخص عن عظمة الله الحي الذي لا يموت الرب الجليل الله عز و جل رب العالمين ، ذكريهم بان لهذا الكون خالق خلاق حكيم ملك جبار مالك الملك حكيم حكم عدل خلق الجنة والنار وانذريهم بأن عذاب الله شديد
اللهم اني اسالك للمسلمين موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اهد الانس والجن وفرج كرب المسلمين وطهر ارضك من اعدائك يا رب العالمين يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ورسولك ونبيك وعلى آله وصحبه وبارك وسلم تسليما كثيرا واكرمنا برؤيته واجعلنا رفقاءه في اعلى غرف الجنة جنة الخلد يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال و الاكرام
2020-11-10 11:37:35
383884
user
2 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
بخصوص الرهاب احسن شيء هو ان تواجهي خوفكي منه بالتدريج بعدها استعيني بطبيب مختص اما المس وتعطيل الزواج الأحسن ان ترقي نفسكي بنفسكي طالما لم تجدي رقاة متمرسين وابتعدي عن الدجالين والمشعوذين فرج الله عنكي توكلي على الله ولا تيأسي من رحمته
2020-11-10 11:15:27
383878
user
1 -
freeda
رجعي قوتك و شجاعتك و ثقتك بالنفس و كوني مع الله و استمري بالاستغفار

و تخلصي من الاكتئاب و القلق من خلال استيقاظ صباح و ضعي هدف بسيط و مارسي الرياضة و الهوايات التي تحبينها و أنسي همومك مع الاغاني بشرط اغاني صاخبةو ارقصيو تناولي شوكولاته او بيتزا او فراولة كلهم يحسنون المزاج و أيضا يعطيك هرمونات السعادة

و بعدها حاولي أن تصلحي الوضع بينك و بين زوجك
من خلال تناول عشاء معا بهدوء و المكان نظيف و رومانسي و وجبة العشاء يجب ان تكون وجبته المفضله و هنا فكري كل كلمة قبل أن تقوليها و تحدثي بمواضيع جيدة

و بعد الإصلاح حاولو ان تتخلصوا من العادة السرية في الحقيقة لا أعرف معناها لكن فقد اعرف أنها شي سيئ صح ؟ ما اعرف المهم تخلصوا منها من خلال أن تفعلوا أشياء جيدة مثل الخروج للتسوق او سفر او ....الخ ) لدرجة تجعلكم لا تفكرون فيها

و بتأكيد سوف تنتهين من مشاكلك و المس و عادتك و يكول لديك مستقبل افضل ... أنتي تفائلي تفائلي
move
1