الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

بعد منتصف الليل - ليالي سوداء

بقلم : Mostafa Magdy - مصر

فجأة أجد نفسي على القمة و أرى عشرات الأشخاص يقفزون من القمة بشكل جماعي
فجأة أجد نفسي على القمة و أرى عشرات الأشخاص يقفزون من القمة بشكل جماعي

 
السلام عليكم رواد ومتابعي وأصدقاء موقع كابوس الأعزاء و كل عام وانتم بصحة و سلام و بخير .
 
سأخبركم في هذا المقال بمجموعة من المواقف الغريبة والمثيرة للريبة ! بها الكثير من علامات الاستفهام نحو عالم غامض غير واضح نجهل تقريباً كل شيء عنه ، و العلم عند الله ، أنها مجموعة من الليالي السوداء الصعبة ، المخيفة ، الغامضة ، المثيرة للحيرة والرعب !.
 
الليلة السوداء الأولى -  مراسم ذبح :
 
هذا الموقف هو أخر الأحداث التي كنت شاهد عيان على حدوثها ، ترددت في كتابته لكن الموقف يستحق الذكر !.
 
كعادتي وهوسي بالسير في الشوارع المظلمة وكل ما هو غير مريح و حالك ، لا أعلم لماذا أحب هذا واستمتع به ؟ حتى أنني في الأونة الأخيرة بدأت أشعر أنني شخص غير طبيعي تماماً ، و الأمر أصبح مريباً بحق !.

ففي ليلة ما بعد انتهائي من عمل في العاشرة مساءً في اقصي جنوب مصر ، قررت في تلك الليلة الذهاب إلى المنزل سيراً على الأقدام ، و المسافة سيراً إلى لمنزل تُقدر تقريباً بثلاثة كيلومترات ، الأجواء باردة و هادئة إلى حد كبير ، و أثناء سيري كان أمامي طريقان ، طريق هادئ مرتفع يقبع  في بدايته فندق يبدو فخماً ، و الأخر طريق سريع ، قررت سلك الطريق الهادئ ، الذي هو عبارة عن مرتفع مع كل خطوة سير ،

حتى الوصول إلى ذروة الطريق بالأعلى ، لاحظت انخفاض الإضاءة مع كل تقدم للطريق ، و الطريق يصبح أكثر هدوءاً و ظلمة بالتدريج ، بعد حوالي ربع ساعة من السير لاحظت أمراً مبهماً على بعد قليل أمامي يدعو للريبة ، شخص ما يفترش الأرض و يبدو و كأنه يذبح حيوان ما ! الأمر مريب ، وعند الاقتراب لاحظت أن هذا الشخص لا يراني تقريباً رغم أنني أمامه ، لاحظت أنه غير مكترث تماماً و منتبه فقط للحيوان الذي يذبحه والذي كان يبدو كصغير العجل تقريباً ، لا أعلم ما الذي يحدث ؟ حاولت التحدث معه و سؤاله ، لكنه لم يرد !.

لاحظت على اليسار للأمام قليلاً نفس الشيء بنفس التفاصيل و تقريباً شخص شبيه بالأول من حيث الملامح ! يفعل نفس الشيء ، ألا و هو ذبح الحيوان.
 
هذه المرة أتى في ذهني فكرة التصوير رغم عدم تقبلي لتلك الفكرة و إحساسي بأنه تصرف خاطئ ، لكن قلت سأحاول ربما تجدي والتقط حدثاً غير مفهوم ! ، أقسم أنني بمجرد أن أخرجت الهاتف فقد فُصل الهاتف أمام عيني رغم أنه قبل نصف ساعة كان ممتلئ تماماً ! و عند معاودة النظر لهما وجدت أنهما اختفيا ! لا وجود لهم ، فقط أثار الدماء هي التي على الأرض هي من تركاها و كأن شيئاً ما كان يُذبح هنا !.
ماذا كان ذلك يا تُرى ؟.

أكملت طريقي في هدوء حتى وصلت وجهتي رغم التوتر الذي كان يسيطر علي ، في الحقيقة أنا أعترف بأنني في الآونة الأخيرة أصبحت شخص غير طبيعي تماماً و بدا ذلك يتضح لي رغم إنكاري لذلك سابقاً ، أشعر بأنني أعيش في عالمين أو ما شابه ، يوجد شيء غير طبيعي يحدث ، فالأحداث متوالية ومتتابعة وغريبة و لا أعلم ماذا يحدث ؟.
 
الليلة السوداء الثانية - ضيوف غير مُرحب بهم :
 
تلك القصة روتها لي أختي ، وهي قصة حدثت لصديقة لها .

تلك الصديقة كانت تسكن برفقة زميلاتها الاثنتين في منزل مفترض أنه للطالبات ، و من الليلة الأولى تم طردهم من المنزل ! كيف ؟ ، بواسطة كيان شرير مجهول ! ، و لكن كيف تم ذلك ؟  اليكم تفاصيل الليلة السوداء :

الثلاث طالبات في نوم عميق ، تستيقظ إحداهن فجأة بشكل مريب  لترى هيئة سوداء مخيفة مواجهة مباشرة لها على الحائط الأمامي ، تصرخ بأعلى صوتها و يُغشى عليها من الرعب ، تستيقظ الطالبتان على صراخ زميلتهن ليجدوها مغشي عليها ، و بعد محاولات أيقظوها لتروي لهم ما حدث ليرتعبوا من الصدمة ممن روته ، الساعة الأن الخامسة صباحاً ، فقد حدثت تلك التفاصيل ما بين الرابعة حتى الخامسة صباحاً ، و أثناء قيامهن و تجهيز أغراضهن للخروج من الغرفة للخروج تماماً من المنزل ، خرجت الاثنتان و لم تخرج الثالثة ! والتي هي من تعرضت لرؤية الكيان المبهم على الحائط ، و أُغلق الباب بشكل مفاجئ !

الصراخ بالداخل مدوي ، و مع محاولات الاثنتان لفتح الباب رأتا كيان ضخم أسود يقوم بجذبها للداخل ، و صدمتا مما رأين ، و مع هذا الصراخ في الصباح الباكر فقد أتى أحد سكان منزل مجاور ليرى ما الذي يحدث محاولاً الدخول للمنزل ، و بعد دخوله ظلتا تصرخان ، ثم وجد الاثنتان منهارتان تماماً و يغشى عليهن و الثالثة لا وجود لها !

بعد أفاقتهما روتا له ما حدث ، و ظلوا يبحثوا عن الثالثة حتى وجدوها بداخل كوخ خشبي أعلى سطح المنزل ! كيف يمكن لهذا أن يحدث ؟.

صاحب المنزل المجاور تحدث معهم بعد ذلك و أوضح لهم أنه كان متعجباً من الصراخ الذي كان يأتي من هذا المنزل لعلمه أنه مهجور منذ فترة طويلة ، فكيف سمح صاحب هذا المنزل بتأجيره بهذا الشكل فجأة ؟ كذلك تم تعنيف هذا الرجل صاحب المنزل المهجور من قبل أهالي الطالبات واعترف لهم أنه حدثت جرائم قديمة  في هذا المنزل و ظل مهجوراً لفترة طويلةً ، لكنه مؤخراً فكر في تأجيره مرة أخرى ، لكنه سيتوقف بعد حادثة تلك الطالبات بل أنه قرر أنه سيتم هدم المنزل لأنه لا جدوى من تجديده ، فالمنزل تم السيطرة عليه تماماً من كيانات شريرة قوية !

أما عن الثلاث طالبات  فمررن بفترة سيئة لفترة طويلة حتى تحست اثنتان وعادا لطبيعتهما ، أما الثالثة و التي تعرضت للهجوم الأكبر فإلى الأن ما زالت تعاني من الأثر النفسي من الموقف مع تحسن خفيف ، شفاها الله وعفاها .

حدثت هذه القصة بتلك التفاصيل تماماً دون أي إضافات منذ حوالي عام ، و أخبرتني بها أختي والتي روتها لها صديقتها التي مرت بتلك الموقف مع زميلاتها في المنزل المشئوم .
 
الليلة السوداء الثالثة - انتحار جماعي - فجوة زمنية - صديق مفقود :
 
أعلم أين تخطو بقدميك قبل الدخول أو التمركز في أي مكان !.
الفضول إلى أين ، أم أنها أمور مرتبة ؟.
نعم ، الفضول أمر مزعج أحياناً ، مزعج بوجه عام ، مزعج تجاه الأخرين و بالأخص عندما يزيد عن الحد ، فما بالك بالفضول بالعالم الأخر أو ربما عبث الأزمنة الأخرى بك !.
هذا أغرب حدث واجهته في حياتي !.
 
إنها السابعة مساءً ، أسير على طريق عادي لكنه هادئ قليلاً ، و أتبادل الاحاديث التليفونية مع صديق لي ، الغريب أنه بعدها بدقائق صادفت رؤية هذا الصديق بالصدفة أمامي ! وجدته واقفاً أمام مبني مرتفع مثير ، و تبادلنا السلام و أنها صدفة جميلة ، و أثناء تحدثنا معاً لفت انتباهي هذا المبنى الضخم المرتفع أمامي الذي يبدو كالفنار ، ارتفاعه لا يقل عن ٩٠ متر تقريباً ، لا أعلم لماذا أخذني الفضول تجاهه و إلى قمته العالية المخيفة ، تخيلت للحظات أنني على تلك القمة و أنظر للأسفل ولما حولي من خلالها ، المبني يبدو مهجوراً لكنه بحالة جيدة ، لا أعلم ما الذي حدث و كيف حدث بعد ذلك ، و هل هو تنقل زمني أم ماذا ؟.

وجدت نفسي بمنتهي الأدراك والشعور بالفعل اصعد السلالم الدائرية المخيفة التي تحاصر المبنى يميناً ويساراً حتى الأعلى ، المرعب أثناء صعودي على تلك السلالم هي سماعي لصراخ أشخاص يبدو و كأنهم يسقطون من الأعلى للأسفل ، فالصوت مفزع و تدريجي تحمل نبراته الهلع والفزع ، لا أعلم ما الذي يحدث ، والمخيف أكثر أنني عندما كنت أنظر للأسفل كنت أرى نفسي بجانب صديقي نتأمل هذا الفنار الضخم ! ما هذا ، هل هو أسقاط نجمي في وضع اليقظة والأدراك أم ماذا ؟

أنا الشخص الذي بالأسفل أم الذي بالأعلى ؟ تداخلت الأحداث و الأزمنة ، فجأة أجد نفسي على القمة و أرى عشرات الأشخاص يقفزون من القمة بشكل جماعي ، و أرى اصطدامهم العنيف بالأرض ، و من الجهة الأخرى بالخارج ما زالت أرى نفسي بالأسفل إلى جانب صديقي و كأننا نتبادل الاحاديث حول هذا المبني الضخم !.

ماذا يحدث ؟ و كيف يمكن لهذا أن يحدث ؟ و أنا بالأعلى لاحظت محاولات لدفعي للقفز ! شعرت أنني محاصر بالأعلى من قبل عشرات الأشخاص غريبي الأطوار يحاولون هم أيضاً القفز ، و بالفعل سحبوني للقفز و فجأة وجدت نفسي أسبح في الهواء بشكل غريب ، لأرتطم ارتطام عنيف بالأرض ، شعرت من قوتها أنها النهاية ، و اذا فجأة أرى نفسي أعاود النظر لتلك القمة و بجانبي صديقي ! ماذا كان ذلك ، إلى أي مدى يمكن أن يفعل عقل الأنسان ذلك بمنتهي الشعور والأدراك ؟.

الغريب أن الساعة أصبحت الثامنة والنصف مساءً !  هل قمنا بالوقوف والتحديق أمام ذلك المبنى لمدة ساعة ونصف ؟ كيف كنت أرى نفسي بالأعلى والأسفل في وقت واحد بمنتهي الشعور والأدراك ؟ ماهي قصة الانتحار الجماعي والصراخ العنيف الذي شعرت به داخل ذلك الفنار و في قمتها و داخل ممرات السلالم ؟.
 
ما هي فكرة قفزي وارتطامي المرعب الذي شعرت به ، و أنا بالأساس واقف إلى جانب صديقي نتأمل تلك القمة ؟.
هل هو نوع نادر وجديد من الإسقاط النجمي أم ماذا ؟ هل هو تنقل زمني عقلي معقد أم ماذا ؟ عقل الأنسان مرعب وغير محدود بكل تأكيد ، هل المكان به شيء ما ، أم أنها ألاعيب عقلية معقدة جداً ؟ .

بعد تأملنا لتلك الفنار فترة لا اعلم ما أن كانت قصيره أم طويلة ، شعرت أنني لا أريد التواجد هناك ، أنظر بجانبي و لا أري أحد ، أين صديقي ؟ ما الذي حدث ؟.
رحلت عن المكان المبهم هذا في حالة لا يُرثى لها ، وعاودت الاتصال بهذا الصديق لأقول له أين رحلت لقد كنت معي ؟.
ليرد علي صوت أخر غير صوت صديقي هذا الذي أعلمه ، من معي أنه والد صديقي ، هل تعلموا ماذا قال لي ؟.

قال : أن أبنه مفقود منذ ٤٨ ساعة و لا يعلم عنه شيئاً !.
أذن مع من كنت أتحدث في الهاتف قبل قليل ؟ مع من كنت أتحدث وجهاً لوجه منذ قليل ؟.
ما علاقة الفنار بكل هذا ؟ ما علاقة المكالمة الهاتفية والمقابلة الوهمية لصديقي هذا ؟ ما علاقة التفاصيل الغامضة التي حدثت هناك بكل هذا ؟
أنه العقل أم أن شيء ما يحدث ؟.

لا أعلم هل أذكر تلك التفاصيل لوالد صديقي هذا أم لا ، و على ماذا تدل بالأساس ؟ فكل شيء غريب وغير واضح و يدعو للجنون !.
لا أعلم شيء ولا أفهم شيء ، هل هي مجرد صدف ليس أكثر ؟.
الموقف هذا منذ فترة زمنية بسيطة ، و تم العثور على الأبن بعدها بأربعه أيام ، لكنني لا  أعلم أي تفاصيل عنه ، فكل ما قاله والده لي : أنه لا يتحدث ! أقسم أن كل هذا حدث بنفس التفاصيل المعقدة الغير مفهومة تلك ، كل شيء غامض و مبهم ومحير وغير واضح !.

تاريخ النشر : 2020-11-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

المرأة المخيفة!
جانغكوك ستان
لكنها أمي
سارا - اليمن
هدف أم شغف
آنتجرا - مصر
تَرسُبات رُوح
ترسبات روح - بلد ميؤوس منه
هل العناق هو الحل يا تُرى ؟
قمر - مقيمة بعمان
الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (28)
2020-12-13 13:09:31
391362
user
21 -
jian
ماذا حدث اخبرني ارجوك انا مهتمه باخر قصه هل من الممكن انك انتقلت الى بعد اخر !؟
2020-12-07 18:12:29
390018
user
20 -
روبي
قصصك دايم غريبه
2020-11-25 20:29:17
387406
user
19 -
نفيشه
انت ممسوس شافاك الله او مسحور سحر الجنون
تعالج بالرقيه الشرعيه
2020-11-24 23:25:35
387232
user
18 -
حوآء قطر
ماتمر به من احداث عجيبة ومواقف مخيفة قد يكون بسبب مس شيطاني او تلاعبهم بك لتشعر انك على حافة الجنون، لا تستسلم لهم واثبت واجعل ذكر الله دائم على لسانك وكن على طهارة، وحتى عند تنقلك مشيا على الاقدام استمع للقرآن بسماعات الاذن، لا تجعل لهم طريقا اليك، اذهب لشيخ دين معروف يقرأ عليك وعليك بالتحصن والاذكار
2020-11-24 21:34:00
387226
user
17 -
الضمير
بسم الله الرحمن الرحيم
الله اعلم انكم كنتم بمكان فتحت فيه بوابة زمنية وربنا حفظ لك عقلك والله اعلم
2020-11-24 19:03:09
387198
user
16 -
عزام الكوشي
تعليقك ...لماذا تقرن اللون الاسود بالاشياء البشعة يا هداك الله
2020-11-24 16:52:53
387172
user
15 -
عطعوط
سلمت يداك قصصك متميزة
ورعب مابعده رعب
وانت على نياتك تخرج منها سالم
سلمك المولى من كل شر
2020-11-24 15:03:38
387147
user
14 -
محمد
الى مصطفى مجدي يجب ان تحافظ على الصلاة وقراءة القرآن والاذكار الشرعيه و اذكار الصباح والمساء وان لاتذهب للاماكن المهجورة المظلمة ولم تذكر انك ذكرت الله عند رؤية من يذبحون العجل كان يجب عليك التعوذ بالله من الشيطان الرجيم وقراءة آية الكرسي ، واذا مشي الانسان لأي مشوار على قدميه يذكر الله بكل خطوة ، أنا متيقن ان كل مايحدث لك تلاعب من الشياطين بك وهي التي تحبب لك الظلام والطرق المهجورة ماتعلمته أنا من هذا الموقع انه الشيطان غالبا يمسك اذا رأيته فعليك بأن ترقي نفسك والسلام عليك
2020-11-24 13:46:15
387129
user
13 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى صاحب المقال

مس الجن له اسباب منها ماهو قبل سن البلوغ وتقع مسئولته على الوالدين ومنه ماهو
بعد سن البلوغ والشاهد من كلامك وجود المس وكل التفاصيل التى ذكرت تزيد من قوة
وجود المس ونصيحه ان تعرض نفسك على راقى جيد ولبس راقى مثل الذى ذهبت البيه
الفتاة ولم يقدم اليها المساعدة للتخلص من الشيطان الذى ظهر لها وتلبس بها

عرض مشكلتك على راقى جيد كى يطمان على عدم حضور الجن على جسمك فاذا لم يكن
لهم حضور سوف يمكنك ان تعالج نفسك بنفسك واذا كنت تحتاج الى مساعدة يمكن للراقى ان يساعدك بالنصيحة وانت تعلم علم اليقيبن بانتشار هذا البلاء ببن ابناء الجنوب
وقلة وضعف الرقاة فى الجنوب
2020-11-24 09:04:50
387058
user
12 -
غالية
لا أدري ماذا أقول لك، أنا من خلال قراءتي للمقالة شعرتُ بأنك وبكل صراحة، تعاني من عدة أمراض نفسية، منها كثرة الهلوسة، والتهيؤات الكثيرة وهذا يحدث كثرة الخيال، هنا يختلط الخيال بالواقع فتتشابك الأحداث مع بعضها فعندها لا تعرف خيالك من واقعك.
أنصحك أن تترك الخيال وتعيش الواقع وتترك المشي في الظلمات
2 - رد من : عمر عبد المبدئ محمد
افعال الجن لاتعد ولاتحصى سواء فى اليقظه او فى النوم ومس الجن له اسبابه الخاصة به وبعد دراسة هذه الاسباب سوف تجد انه من الصعب ان تجد انسان لم يتعاطى
هذه الاسباب واى اعراض مرضيه تظهر على الانسان يمكن ان لها اسباب كثيرة وكل
طبيب يبحث عن اسباب المرض من خلال تخصصه ويمكن ان يصاب الانسان باكثر من مرض والفاصل فى وجود مس الجن وعدم وجوده هو اخذ اسبابه اذا التبس الامر فى
التشخيص عن طريق الاعراض سواء فى اليقظه او فى النوم ان يكون الفاصل فى وجود
المس هو تعاطى اسبابه

والتعرف على وجود المس من خلال الاعراض قليل ممن يتعامل مع هذا العالم يمكن
ان يتعرف علي المس من خلال الاعراض ويكون تفسيره اقرب الى الحقيقه والواقع
واذا التبس عليه وجود المس فهناك الاسباب هى الفاصل فى وجود المس

المشكله ان وجود المس يمكن ان يكون سبب المرض وسبب الاعراض ووجود المس ان
يحول بين العلاج والمرض واحيانا يحتاج العلاج من المرض ان يكون مرافق له علاج المس
واحيانا يحتاج علاج المرض تاخير علاج المس وكلام كثير فى هذه المساله

واخيرا الفاصل فى وجود المس وعدم وجوده هو تعاطى اسبابه
2020-11-24 13:33:14
1 - رد من : فتاة
لايوجد هناك شيء اسمه خيال هذا موقف وحدث والدليل مرت ساعة وهذا يؤكد ان هذا الشيء انتقال الى بعد معين مانشاهده هي مشاهدة كيف اذا خيال لايوجد شي اسمه خيال الا في حالة سكر يحدث عدم ادراك للمسكر للواقع ويشاهد الطريق مثلا سيارة او شخص مايريد اذيته لكن هذا الشخص لايؤذيه لانه يصبح كالمجنون اذا لايوجد شي اسمه خيال وهلوسات هناك جنون فقط اما الشي الذي حدث هو انتقال الى بعد معين وليس جنون وسحر التخييل هذا شي بسيط من سحر الجنون لايوجد شي اسمه خيال وهلوسات جنون فقط اي لايتخيل المجنون هو فقط لايدرك وغير واعي لايتخيل شي غير موجود لايستطيع الانسان تخيل شي غير موجود
2020-11-24 11:05:58
2020-11-24 05:52:49
387020
user
11 -
سعيد بن علي
حنوب مصر عالم آخر ! التقاء حضارات مصر النوبة السودان! ما لفت نظري هنا قصة الناس المختفية 1 ما هي قصصهم ! هل هم اختفوا فعلا! باستثناء الحالات الجنائية كالقتل والثارات التي لا تصل إلى الجهات المعنية كالشرطة هل هم اختطفوا إلى عوالم أخرى موازية؟ هل دخلوها بالصدفة ؟ ماذا حدث ويحدث لهم؟ الله وحده العالم ! عالم غامض وأسئلة بلا أجوبة!
2020-11-24 04:24:09
386998
user
10 -
السمراء
ماذا يعني أن صديقك لا يتحدث ؟ هل هو مريض أم ماذا ، إذهب للإطمئنان عليه و أسأله ربما يملك إجابات .
1 - رد من : قلب من نور
اوافقك الرأى تماما
لابد من زيارة هذا الصديق وسؤاله
2020-11-26 19:10:51
2020-11-24 00:19:50
386978
user
9 -
مها..الخليج العربي
من مدة ليست بالقصيره و انا إنتظر قصصك المرعبه اخي مصطفى
فعلاً ما يحدث معك شي مرعب و غريب بنفس الوقت
هل فكرت ان تذهب لشيخ مقرىء؟
2020-11-23 20:59:00
386967
user
8 -
.
من بعد إذنكم .. من هو هذا الذي تستعينون به لتفسير الرؤية..؟ قال الإمام مالك: لا يعبر الرؤيا إلا من يحسنها، فإن رأى خيراً أخبر به، وإن رأى غير ذلك فليقل خيراً أو ليصمت. و بالنسبة لصاحب المقال شكرا لك على مشاركتك لنا القصة الجميلة و لكن الله أعلم مني و منك.. مع احترامي للجميع🌸
1 - رد من : طارق الليل
انا لم افهم قصدك هل لا يجوز لاحدا ان يعبر الرؤياء ام ماذا
2020-11-24 21:18:19
2020-11-23 17:27:46
386927
user
7 -
فتاة
اكيد شيء ما له علاقة بالسحر او المس لاتحدث هذه الاشياء الا لنا ونحن من يفهمها جيداً لانه بالتجربة نعلم اشياء كثيرة اذا الاجابة جن يعرفونك ونقلوك الى

بعد هم يعرفونه جيدا لكي تدخل معهم هذا العالم لااقول عالمهم لكن شبه تداخل بين عالمنا وعالمهم اي كانه طريق فقط لكن
ليس عالمهم الحقيقي بمعنى هو نفسه

المكان الذي ذهبت اليه لكن بشكل عالمهم هو نفسه المكان ايضا لكن بطريقة عالمهم

ثم تشكل لك بصورة هذا الصديق وحدث الذي حدث لااعتقد هو تغير في الزمن مستحيل لانه قلت ساعه وقت الذي حدث اذا واضح انه حقيقة واخذوا ساعة فقط لكي يحدث هذا كله ماذا لو اكثر اكيد يوم

اذا هو نفسه المكان نفسك انت نفسهم هم لكن ادخلوك الى هذا البعد التقريبي لهم يعني هم من ادخلوك انت لم تدخل لانه طريق فقط لم يذهبوا بك الى عالمهم الحقيقي وهذا الاشياء لاتحدث الا لمسحوراو ساحر والله اعلم اذا هناك شي واتعالج بالرقية وحدث بي نفس الشي تقريبا لكن اكثر منك لان الاتصال

الجسدي معهم اوف اقوى بكثير جدا واعقد تحس انك فعلا ادخلوك الى عالمهم ليس فقط طريق لعالمهم لا فعلا عالمهم لان الاتصال الجسدي اقوى بكثير من مجرد دخول لهذا الطريق وحتى التحدث معهم

هم يدخلوك الى بعد ما لكي تسمعهم لذلك مثلا انا اسمع اصواتهم في مكان معين وعندما يعيش شخص اخر بنفس المكان لايسمع شي اذا المشكلة بالشخص نفسه و هناك بعض الاماكن تعتبر بعد وهذا البعد تستطيع الدخول فيه او يدخلونك فيه اذا تعايشت فيه او مررت

من عنده اما المكان هو بعد او انت مسحور من قبل الجن اي مسحور من قبل الجن فقط او من الانس
2020-11-23 17:13:47
386923
user
6 -
بطل هذا الزمان
الاخ عبدالله المغيصيب فسرلنا ماذا حدث لهذا الشخص فانت الشخص الوحيد الواقعي والمنطقي هنا
2020-11-23 12:22:50
386859
user
5 -
متيلدا الى عمي ابوسلطان
مساء الخير عمي لو سمحت تفسر لي هذا الحلم من فضلك:
حلمت ان اختي تتصل بي بالهاتف وتقول : بعد شهرين بدنا نحمملك(الاستحمام ) اياها و بنجيبها الك . لكن انا مش عارف مين هيه
معلومة عندي الوالدة مريضة و تعمل غسيل للكلى كل اسبوع . انا دايم القلق عليها كوني متزوجة وساكنة بعيد وظروف الحجر المنزلي خلتنا بعاد وما نخالط باستمرار
مشكورة اذا تكرمت وفسرت لي الحلم وجزاك الله كل خير .🌸
2 - رد من : ماتيلدا 2
👍👍واعتذر اختي على هذا الالتباس . حصل خير انا كمان من الاردن من النعيمة
تحياتي الك و على راسي رح اغير الاسم . اسفه مرة ثانية 🌸
2020-11-26 13:29:41
1 - رد من : متيلدا
انا متيلدا من الاردن وأرجوالتمييز بين القابنا حتى لا يحصل لبس تحياتي اختي الكريمه
2020-11-25 17:30:50
2020-11-23 10:58:22
386836
user
4 -
شخصية مميزة الى مصطفى مجدي
لا تنسى ان تطمـاننا عن صديقك وما حدث معه اذا تعفى ان شاء الله ربما له صاة بما حدث معك
2020-11-23 10:57:24
386834
user
3 -
شخصية مميزة الى مصطفى مجدي
حقا انك ظاهرة فيما يخص الظواهر الماورائية واكيد هنالك سبب لما تمر لخ من نجارك او لها علاقة ما بماضيك او ضغرك وربما اهلك يعلمون ويخفون شيئا عنك وهليك سؤالهم والتحري ام كان حصل معك شيء في صغرك او بعد زلادتك وما شابه اي دليل يمكن ان يرتبط بهذه الأحداث من بعيد او قريب لأن ما يحدث معك يستحق البحث والتدقيق فيه جيدا لمعرفة لما تحدث معك هذه الأمور بهذا التسلسل المريب لذى بصديقي عليك التحري فيما يحدث معك اكيد هنالك شيء يربطك بما يحدث معك من هذه الأمور الماورائية بانتظار المزيد من مغامراتك الشيقة
1 - رد من : مها..الخليج العربي
اتفق معك يا شخصيه مميزة لازم يسأل والديه عن طفولته و اي شي عن ماضيه بصغرة
2020-11-24 00:21:51
2020-11-23 10:54:54
386832
user
2 -
اكرم يونسو
عمي ابو سلطان هناك مقال باسم العصى المسكونة ف هل لك ان تشرح لنا كيف لشيئ كهذا ان يحدث بردك على هذا التعليق او تعليقك على ذلك المقال
2020-11-23 10:45:59
386830
user
1 -
اكرم يونسو
ابو سلطان فسر لنا ماذا حدث لهذا الشخص منفضلك
move
1