الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تفسير الأحلام

تفسير حلم

بقلم : أم خالد - لندن

منذ فترة حلمت مرتين أنني داخل السجن
منذ فترة حلمت مرتين أنني داخل السجن

 
 
السلام عليكم قُراء موقع كابوس.

 منذ فترة حلمت مرتين أنني داخل السجن و الأغرب أن أختي كذلك تُسجن ، و للعلم هي توجد بدولة أوربية مثلي و لكن بعيدة ، هذا الحلم أزعجني جداً لأنني لا أعلم لماذا تكرر ؟ مع عدم وضوح السبب الذي جعلنا ندخل السجن ، فقط استيقظ مفزوعة جداً لأنني أنا متزوجة و لدي أطفال و أختي لم تتزوج قط ، أرجو التفسير يا أخوان.

تاريخ النشر : 2020-12-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

الإبل المخيفة
سيا - العراق
حلمان متشابهان
ام سهام - اليمن
حلم أخافني
سيرينا - Syria
الحلوى بالمنام
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (5)
2020-12-09 02:31:31
390307
user
4 -
عُلا النَصراب
تكرار الحلم يدل علي أنه رؤيا، أن يحلم شخص قريب لك نفس الحلم فهو رؤيا،وتفسير الحلم يؤكد أكثر أنه رؤيا في الحقيقة كنت سأقول أنه يشير للغربه وأن غربتكما هي السجن لكن بحثت ووجدت النقيض السجن يشير إلي العودة إلي الوطن

أحببت هذا القسم كثيرًا، أحاول التدرب علي تفسير الرؤى فهو علم لذيذ وممتع إضافة إلي أنه ما بقي من زمن المعجزات والغيبيات فالرؤيا الصالحة كرامة من الكرامات يهبها الله لمن يشاء قد يُهدي بها عاصي وقد يبشر بها مكروب، وقد ينبه بها مستخير.

دعواتي بتحقيق الأحلام السعيدة للجميع.
2020-12-08 18:28:27
390272
user
3 -
الدار الاخره
عليك انتي واختك بالرقية الشرعية
2020-12-07 14:24:48
389964
user
2 -
--أبو سلطان--
--ابنتي الوردة الطيبة--أ/ أم خالد.
--الله أكبر ما شاء الله الكريم بشارة خير لكِ يا ابنتي هل تعلمين ان دخول السجن بالرؤيا لأي احد ما وان كُنت نحن ما يكتب لكِ وضعت به ولو مقيدا بسلاسل فهي من احب الرؤيا لتفسيرها الجميل بقدوم الأخبار السارة والسعيدة هبه من الله.
-تدل رؤياكِ على أمور جداً جميلة ومُفرحه ومُثلجه بالصدّر تُسعد القلب وتدّمع العين من وصفها منها:
-قدوم اختكِ الغالية المغتربة قريباً لزيارتكِ من مكان اقامتها بأوروبا وتجتمعان معن بأمن وامان واستقرار نفسى واشباع لحنانكِ وشوقكِ لأختكِ الغالية وتكون بفضل الله بصحه جيده وسعيدة وأيضاً ربما تفاتحكِ انتِ او أي احد يُعتبر ولي امرها بتقدم شاب لها لطلب خطبتها والزواج بها على سُنه الله ورسوله.
-وكذلك رزق وفير لكِ يأتيكِ من الله من حيث لا تحتسبين, وشفاء تام لكل مريض بالعائلة الكريمة ,وكذلك زوال الهموم والخلافات والعقبات بحواجزها المنيعة, وكذلك التوفيق والبركة لتسهيل كافة أمور حياتكم من الله , وابتعاد من تخشون منه بكفأيه شره لكم ,وأيضاً قضاء لسداد الدّيون ان كانت عليكم التي تراكمت رحمه من الله لتستقر بعدها أنفسكم بحياتكم من بعد ضيق ومعاناه من فيض الرحمن وكرمه واحسانه بكم.
--الحمد لله رب العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
1 - رد من : أم خالد
السلام عليكم عمي ابو سلطان ربي يفرح قلبك ويرزقك من حيث لا تحتسب والله ثم والله ان هذا الحلم ارعبني جدا خصوصا اننا الاان بفترة صعبة بوجود هذا الفايروس صعوبة التنقل ناهيك عن الاطفال ودراستهم كان قلبي يوجعني على اختي لانني اعرف انها طيبة جداا وممكن بطيبة قلبها تضعها بموقف يأذيها الحمدلله رب العالمين لا تعرف كم اثلج قلبي تفسيرك وجزاك الله خير الجزاء ، انا من اوفياء موقع كابوس من 2013 ولكنني لا افوت قراءة اي مقال ولا تعليق فكنت ارى دائما ردك على كل المتابعين وتمنيت ان يكون لي رد وسبحان ربي الذي سخرك لهم وبارك الله فيك ورزقك طول العمر يارب اشكرك مرة ثانية عمي 🙏
2020-12-07 22:25:56
2020-12-07 11:31:44
389918
user
1 -
دنيا. الجزائر
على حسب إعتقادي. أختك ستدخل القفص الذهبي.
move
1