الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

القزم الأعرج

بقلم : فهد الخبر - المنطقة الشرقية - السعودية
للتواصل : [email protected]

بعد ثواناً توقف القزم  الأعرج و حرك رأسه إلى تجاهي و كأنه قد راني
بعد ثواناً توقف القزم الأعرج و حرك رأسه إلى تجاهي و كأنه قد راني


السلام عليكم رواد كابوس ، أخيراً قررت كتابة ما في جعبتي و قصتي التي لم أقصها على أحد و لم أفكر باني سوف أقصها على أي شخص .

تبدأ قصتي عندما كنت في الـ 21 عام من العمر ، في يوم حار من أيام الصيف كنت أستلقي على سريري و أنا أشاهد أحد البرامج على هاتفي ، و إذ يتصل علي والدي و يخبرني بأنه يريد شيء من أحد المحلات القريبة من المنزل .
 
كان الوقت يقارب التاسعة مساءً ، فنهضت مسرعاً و ارتديت حذائي ، و قبل ركوبي في السيارة خطرت في بالي فكرة ، بما أن المكان قريب جداً و لا يفصل بين منزلنا و المكان إلا 10 دقائق من المشي فلماذا اذهب بالسيارة ؟.
 
قررت أن أسير على قدمي أفضل ، وضعت سماعتي و بدأت بإكمال البرنامج الذي كنت أشاهده في غرفتي و بدأت بالمشي .

كان يفصل بين المحل و منزلنا شارع واحد يحده من اليسار منزل جارنا ،  و من اليمين حديقة عامة ، أي سوف امشي بين منزل جاري و الحديقة و هذا شيء طبيعي ، لكن لاحظت بأن الشارع كان مظلم على غير العادة ، و منزل جارنا يعمه الظلام ، فقلت قد يكونوا خارج المنزل اليوم ، و صحيح  كان من الغريب أن الحديقة مظلمة من جهة الشارع فقط لكن لم أكترث في الحقيقة للأمر .
 
بدأت بالسير في الطريق المظلم و لم أعر للموضوع أي أهمية لأني سرت في هذا الطريق عشرات المرات و كنت أشاهد المحل الذي سوف اذهب اليه من بعيد وهو في أخر الشارع ، و فجأة وأنا في منتصف الطريق أحسست بشيء خلفي ، فخلعت سماعتي على الفور و التفت لأرى ما خلفي ، و تصلب جسمي فوراً عندما رأيت ما ذلك المشهد.
 
كان هنالك طفلين يمشيان بخطوات مسرعة و و يصرخان بصوت عالي جداً و يقولان :  أبتعد ، لا تقترب منا ، و انتبهت بأن هنالك شخص خلفهم ، شخص قصير القامة و أقصر من الطفلين بقليل و كان يعرج ، أي احدى رجليه أقصر من الثانية ، كان يعرج و يتقدم نحو الطفلين و هما يصرخان بصوت مرتفع .
 
لم أعرف ما الذي أفعله ، كان الظلام حالك في المكان الذي اقف فيه و لا استطيع رؤية ملامحهم أبداً ، والنور الوحيد الموجود كان من خلفهم ، فكل الذي أشاهده هو ظلام .
 
تملكني الخوف الشديد جداً و لا أعرف لماذا ؟ و بعد ثواناً توقف الأعرج و حرك رأسه إلى تجاهي و كأنه قد راني ، ولا اعلم لماذا ؟ لكن هنالك ما اخبرني بأنه يجب علي الركض و الابتعاد ، فبدأت أركض مسرعاً ، و فور ما بدأت بالركض أحسست بحرارة قوية جداً تنبعث من الخلف ، حرارة تشابه عندما تكون تمشي في وقت الظهر و ليس التاسعة مساءً ، ثم أحسست بأن هنالك شيء خلفي تماماً من جهة أذني اليسرى .
 
عندما أحسست بهذه الحرارة و بدأت أحاول أن أقرأ شيء من القرآن ، و أقسم بالله العظيم بأن فور ما بدأت بقراءة أية الكرسي سمعت صوت قوي جداً من خلفي جعلني أترنح و لا أستطيع الركض و كدت أسقط من قوة الصوت الذي سمعته و الصوت مستمر خلفي بقوة و أنا أركض حتى وصلت إلى نهاية الشارع و ركضت إلى باب المحل و سقطت على الأرض فور وصولي و التقط أنفاسي بسرعة ، التففت خلفي بسرعة لأشاهد الطفلين الخائفين لكن لم يظهر أحد ، انتظرت لدقائق و أنا أتنفس بسرعة و عيني لم تفارق الشارع المظلم و لم يظهر الطفلين .
 
الشيء الذي دب الرعب أكثر بأن الشارع يحده منزل جارنا من الخلف ، أي لا يوجد أي باب يدخل للمنزل فقط جدار طويل ، أما الحديقة فكانت مسورة و لا يوجد باب من جهة هذا الشارع ، فهل قفز الطفلين فوق السور أو حدث شيء لهم ؟ وما تلك الصرخة التي جعلتني أترنح إلى اليمين و اليسار من قوتها ؟.

لم أتحرك من مكاني طيلة ربع ساعة و قررت الاتصال على أخي ليأتي و يقلني للمنزل متعللاً بأن قدمي قد ألتوت ، و منذ ذلك اليوم لم تطأ قدمي الشارع الخلفي لمنزل جارنا أبداً .
 

تاريخ النشر : 2020-12-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

براءة مفقودة!
حياة - مصر
فوضى في سن الـ 14
العشق المحرّم
إيهاب الحمادي - عمان
الرهاب الاجتماعي دمر حياتي
شيء غير مرئي
moo - مصر
واقعة بين نارين
امرأة من هذا الزمان - سوريا
وسواس
سارة - مصر
تحقيق النجاح قد يهديك اكتئاب
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (37)
2020-12-25 23:32:35
394268
user
19 -
بنت آل شريفي..
من مجرد معرفتي بالقزم تأكد تماما هو جن . والحمد لله على السلامه .
انا أيضا مرت علي فتره فور استيقاضي من النوم في اي وقت ارى رجل جسمه طفل و وجهه وجه شيخ عجوز أي قزم نائما عند ارجلي كنت افزع ومده مشاهدتي له لا تتعدى الخمس ثواني . لكن بفضل الله لم اعد اراه هذه الفتره .
2020-12-17 14:30:29
392402
user
18 -
ريوووم..
فهد يبدو انك نسيت اذكارك ،الحمدلله على السلامة يبدو انها مداعبه من الجن ههههه
2020-12-17 06:39:15
392293
user
17 -
سهام الليل
قصتك حقا غريبة و مرعبة الله وحده أعلم من كان هؤلاء الثلاثة القزم و الطفلان من المؤكد انهم من الجن لكن لماذا خرجا لك في ذلك التوقيت سبحان الله الحمد لله على سلامتك و لا تغفل عن ذكر الله و انا من رأيي دائما عدم ارتداء السماعات او الهاد فون خارجا من الاحسن ارتداؤها عند ممارسة الرياضة او القيام بشغل البيت اما في الخارج يجب ان تكون كل حواسك مركزة
2020-12-16 16:15:27
392197
user
16 -
أبو ميثم العنسي
كان عمرك 21 ، يعني قل قصتك قبل 8 سنوات .
قزم كان يلحق 2 أطفال و عندما كان يلحقهم التفت إليك و قام باللحاق بك ، انت تتساءل عن الطفلين ماذا جرى لهم ؟ ماذا لو كان أحد الطفلين هو صاحب. احد التجارب المكتوبة في الموقع ، هذه التجربة حدثت قبل 8 سنوات لطفلين لحقهم قزم ، يعني قبل نفس الفترة التي حدثت فيها قصتك

هذا رابط القصة التي حدثت في 2012م

https://www.kabbos.com/index.php?darck=9398
1 - رد من : فهد الخبر
السلام عليكم ابو ميثم .
بالبداية خفت و انتابني الرعب و قلت هل يعقل بان احج الطفلين كتب حقاً قصته ؟
لكن المكان يختلف و القصه تختلف فقط تتشابه بالوقت لزمني تقريباً . فمنزلنا ليس بالقرب من مقبره .
2020-12-17 04:02:13
2020-12-16 13:14:57
392146
user
15 -
سهام الليل
آسفة على التعليق الذي ليس له علاقة بالموضوع تقبلو مروري
حدث خطأ أثناء تعليقي😆
2020-12-16 13:13:29
392145
user
14 -
سهام الليل
ادعولي بالشفاء التام من كورونا انا و امي
2 - رد من : سهام الليل
شكرا لك أخي
2020-12-17 06:35:31
1 - رد من : فهد الخبر
الله يشفيك و يشفي والدتك و يبعد عنكم الضر - عليك بالصدقه
2020-12-17 04:02:41
2020-12-16 10:03:57
392097
user
13 -
nesrine
اعجبتني طريقة سردك للاحداث❤️❤️
حقا رائعة لقد احسست اني اعيش الموقف بتفاصيله
1 - رد من : فهد الخبر
شكراً لك
2020-12-17 03:58:47
2020-12-15 11:31:48
391888
user
12 -
--أبو سلطان--
--ولدي الكريم--أ/ فهد.
-الحمد لله على سلامتك من ذلك القزم الذي يكون ماهيته من وصفك له احد تجار الجنّ المعرفين بعالم الجنّ من معشر الجنّ الترابي ومعشر العفاريت فهم اقزام جداً وارجلهم احدها طويله والأخرى قصيرة واصابع اليد تكون عكس أصابع اليد للإنسان معكوفه وطويلة وعندما يغضبون تحوم بحول أجسادهم هاله من البخار الحار ويبدو ان الطفلين من معشر الجن القمري الواقع سكنهم بين الصحراء والبحر سارقين وبمهارة بمعنى أطفال الجنّ القمري لصوص لا يعلو عليهم, فسرقوا شيء من هذا التجار الجنى الذي وصفته سابقاً ولحق بهم لينتقم منهم ليس بالضرب بلّ ليبيعهم بسوق بيع صغار الجنّ لان هذا طباعهم الجشعة حُب المال والذهب.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبك غلا والله.
7 - رد من : متيلدا
جزاك الله خير عمي ابو سلطان لقد اثلجت صدري بتفسيرك
2020-12-18 08:39:01
6 - رد من : --أبو سلطان--
--ولدي الكريم--أ/ فهد.
-لا تخف وتشغل بالك وانما أوضحت لك كمعلومة علماً هذا النوع الذي وصفته لك لا ينظر للبشر اطلاقاً وانما نظر لك وطاردك لأنك كًنت موجوداً مصادفة اثناء مطارته للطفلين الهاربين منه فلم يتمكن من الإمساك بهما بسبب وجودك صدفه اثنائها فغابت عيناه طرفه عين الذي بسببها تمكنا الطفلين من الاختفاء والهرب منه ,لذا نظر لك نظرة مريبة.
-مثال ذلك:
شخص ما من البشر حينما يحاول اصطياد شيء ما كطائر مثلاً ويأتي احد مصادفة وتصدر حركة منه فيهرب الذي كان ينتظره اصطياده وهو الطائر فمن الطبيعي ان ينظر لذلك الشخص الذي اتي بغير ميعاد نظرة لوم له لأغير كونه المتسبب من ضياع فرصه الصيد التي طال انتظارها وذهب ادراج الرياح كما يُقال هباء منثوراً(بمعنى تعبك راح ببلاش).
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبك غلا والله.
2020-12-17 13:38:39
5 - رد من : --أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ متيلدا
--الله اكبر ما شاء الله الكريم اللهم صلّ على سيدنا محمد صلّ الله عليه وسلم رؤيا جداً طيبة مبشرة لوالدتكِ رحمها الله بدخولها الجنّة وأيضاً بالنسبة لكِ يا ابنتي تدل لخيرات لا تُعد وتحصي بحياتكِ كلها من توفيق وبركه وخطبة ان كُنتي عزباء وحمل اذا كُنتي متزوجة ويكون لكِ زوجاً صالحاً وذريتكِ من الأبناء والبنات صالحين وصالحات يبرون بك ,ويفتح الله لكِ الدنيا على مصرعيها وتزول كافه الهموم والخلافات والقلق وضيق الحال ويُيسر الله كل خطواتكِ بحياتك ما بقي من عمركِ وتكون خاتمتكِ حسنة طيبة ولله الحمد.
-بخصوص رؤيتكِ لرجل نحيف طويل القامة هو يُعبر بضميركِ انتِ وطلب قراءة (سورة النور وسورة الرعد), لان قراءة سورة النور سيكون من يقرئها بقلبه نوراً من الله وصالحاً بحياته, وقراءة سورة الرعد فهي امن وامان من كل جبار وظالم ,وكل حسنه تعملينها تُكتب عند الله بمقدار سحاب ثَقال تُحتسب لكِ بميزان اعمالكِ, وأيضاً من يقرأها يكون من اهل الاوفياء للعهود والوعود الذي يحبهم الله تعالى.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2020-12-17 13:27:04
4 - رد من : --أبو سلطان--
--وعليكم السلام ابنتي الوردة الطيبة--أ/ ادعو لي بالشهادة في سبيل الله.
-الرؤيا الأولي لا تدل على القصر القديم بذاته وانما الحذّر ممن تتعاملين معهم فلهم وجهان احدهما اقصد الوجهان(وجه يدعى الصلاح والتقوي, والوجه الاخر عكس ذلك تماماً من غيبة ونميمه ونفاق ومكر ودسائس).
-الرؤية الثانية : تشاهدين نفسكِ في ارض كلها قمامه اكرمك الله وتستيقظي ورائحتها في أنفكِ تدل على الحذّر من اغواء الشيطان لأنه يعبث في عقلكِ ونفسكِ ويوسوس لكِ لأجل ان يصل لمبتغاه ليخرجكِ عن طاعة الله ومنها تبدئي في ارتكاب المعاصي التي ستتلوث نفسكِ وقلبكِ وتكونين قاسية القلب لسواده.
-الرؤية الثالثة: العجوز ذات الشعر كانه سعف النخيل هي مكر وحقد وكراهية بحسد من احدي النساء كبار السن لا خير في مجالستها والابتعاد عن التعامل معها , سيأتيك ضرر منها فكوني حذرة يا ابنتي.
-نصيحتي لكِ:
-سمي بالله واجعلي جدول يومي لقراءة القرآن الكريم كاملاً من بداية سورة الفاتحة لحين تختيم القرآن الكريم وان استغرق ذلك من الوقت شهر او اكثر ليس شرط. المهم القراءة بالصباح كسورة الفاتحة وبعدها قراءة سورة البقرة جزء واحد فقط او اقل وبالمساء تكملي الجزء الثاني من سورة البقرة وليس شرط ختم سورة البقرة باليوم ولكن القصد حسب استطاعتكِ بالقراءة دون مشقة, استمري هكذا لحين ختم القرآن الكريم, علماً اثناء ذلك اقصد القراءة للقرآن الكريم بصفه يومية صباح مساء سيختفي كل شيء غير طيب بحياتك ويبتعد عنكِ من أراد الكيد والمكر بكِ وتشاهدين رؤيا تسعد قلبكِ رؤيه صالحه من الله ويفتح الله لكِ كل الأبواب التي كانت مغلقه ويعوضكِ بحياة جميله مستقرة امانه مطمئنه جراء صبركِ ورضاكِ لما كتبه الله لكِ.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2020-12-17 13:11:07
3 - رد من : فهد الخبر
الله يسلمك أبو سلطان .
بصراحه لم ابحث في الردود على شخص يقول لي ان ما شاهدته من الجن . ممكن بسبب ان لا اريد معرفه هذا الشيء لكن الان و بعد ردك انتابني الخوف كثر مع ان القصه من سنين طويله .

شكراً لك و لمعلوماتك .
2020-12-16 02:59:10
2 - رد من : متيلدا
السلام عليكم عمي الفاضل لو سمحت ما معنى رؤيه اسم الله الحي القيوم
مكتوب على باب لونه ابيض حديد في المنام والباب مغلق وعليه مربعات في احداها مكتوب يا حي يا قيوم
وهو باب في منزل لا أعرفه امي رحمها الله سارت بي لذلك الباب وطلبت مني أن اقرا ما مكتوب عليه دون أن تتكلم معي بلغه الاشاره فهمت فكان مكتوب يا حي يا قيوم وعندما استيقظت من النوم وانا بكامل وعيي رأيت عنكبوت اسود كبير مثل الذي في الصحاري على الستاره في الغرفه كلن يمشي ويختفي ٣ مرات عندما نهضت لاتخلص منه اختفى وهذه اول مره تحصل لي
كما من فضلك أيضا جاء لي خيال في حلم قبل ٣ ايام من الان لرجل نحيل وطويل طلب مني قراءه سوره النور وسوره الرعد ارجو ان تفسر لي وجزاك الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتك أن شاء الله
2020-12-15 22:56:58
1 - رد من : ادعو لي بالشهادة في سبيل الله
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمي
عمي اريد سؤالك كنت ف طفولتي اسكن امام قصر قديم منذ ١٠٠ سنه.. كنت طفله ٤ سنوات واطلق نظري واسرح في ذلك البيت وبعدها بدأت احلم حلم ثابت مازلت اتذكره.. اري وفسي امشي في ذلك القصر بداخله وهو محروق وفجاه يظهر لي شخص محروق الوجه تماما بشع يظل يحري ورائي يحاول قتلي واسمع خطواتي تلك والغريبب كنت طفله اتذكر الحلم بقوووه اربع سنوات وانا الان ف ال٢٩.. والاغرب اني بعدها بدأت احلم باني في ارض كلها قمامه اعزكم الله .. واستيقظ رائحتها ف أنفي وجاو لي براقي قرا علي يس وقال اني ممسويه حيث كنت اصرخ ولا اريد سماع القران واحلم بأشخاص اعرفهم يتكلمون عني جاره هالتي تتكلم عني لزوجها وتقول له هنالم فتاه جميله.. منت انام اسحلم بمن يتكلمون عني.. حياتي لحد الان جحبم حيث احلم به وبامراه هجوز مبعثره الشعر طويل مثل سعف النخل حاد تخبرني ان زوجي زوجها ايضا.. اخلم دوما لامرأه عجوز مره تحاول ان تجعل شخص ايوذد يعتدي علي بحمام كله دماء وتقول لي اتها قرينتي احلم بها كثيرا احلم باطفال مخنوقه في سفينه... اشعر دوما ان حياتي حلم واريد ان يكون لي ذريه صالحه.. هل ف خطه علاج وبارك الله فيك عمي
2020-12-15 13:07:51
عدد الردود : 7
اعرض المزيد +
2020-12-15 07:51:30
391862
user
11 -
أبو ميثم العنسي
كم عمرك حاليا ؟
1 - رد من : فهد الخبر
28
2020-12-16 02:57:13
2020-12-15 01:50:24
391809
user
10 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى صاحب المقال

معذرة اليك اذا كان هذا التعليق يسبب لك ازعاج

الجن والشياطين غالبا تبحث عن من غفل عن قراءة الاذكار فاذا وجدت ظهرت له بعد ان
تكون دخلت جسمه فهو يراها امامه او خلفه وفى اى صورة تتشكل بها ويسمع صوتها
وكانها امامه وتتكلم معه وهو لايعلم انها اصبحت بداخله تخيل على عينه وسمعه مايسمع
ومايرى وعدد السنين اكثر من ذلك او اقل لاعبرة لها وان من يصاب بهذا البلاء اذا لم
يعالج يصاحبه هذا البلاء الى نهاية الاجل ولن يضرك شئ ان تطمئن على نفسك هذه
مجرد نصيحه
1 - رد من : فهد الخبر
اهلاً عمر
لا بالعكس لم يزعجني ردك بالعكس كلامك مفيد

و بأمانه لا اتوقع باني قلت اذكاري وقت وقوع القصه بسبب انشغالي بالمقطع في هاتفي
وهذا شيء ليس من عادتي فاذكار مغادره المنزل دائماً على لساني
2020-12-16 02:57:04
2020-12-14 23:54:51
391799
user
9 -
حوآء قطر
تجربتك مرعبة جدا، لو انا منك ممكن كان توقف قلبي عن الخفقان، فالتحصين والاذكار تحمي من الشرور، وقد يكونون هؤلاء من الجن الكفار
2020-12-14 19:25:18
391768
user
8 -
halima
الحمد لله على سلامتك لازم قبل ماتخرج تقرأ الادعية فالرسول امرنا بذلك و الله هي التي نجتني عدة مرات
2020-12-14 19:18:46
391767
user
7 -
مها..الخليج العربي
لا اله الا الله ... قصتك قمة الرعب
لاحظت كثير من تجارب الناس الذين التقوا بالجن يظهروا لهم على هيئة قزم 😨😨
حصن نفسك صباحاً و مساءً و الحمد لله على سلامتك
1 - رد من : فهد الخبر
الحمدلله اتحصين و خاصة وقت الخروج من المنزل ملازمني مهما كان قصر المسافة .
شكراً لك
2020-12-16 02:55:38
2020-12-14 18:03:04
391756
user
6 -
faiza saeed
تخيلت الموقف وعشت لحظات رعب مع قصتك
فعلاً ماحدث مخيف
ربنا يحمينا ويحميكم جميعاً
2020-12-14 15:48:17
391719
user
5 -
نور
بسم الله القصة مرعبة 😨
2020-12-14 14:23:51
391700
user
4 -
ناصح للخير
بغض النظر عن القصة لكنني من اعماق قلبي ان يروي لنا احد اخوتنا واخواتنا في المملكة العربية السعودية المجاورين والملاصقين في السكن لجبل الدقم وجبل حرفة قصصا عن تجاربهم لان هذان الجبلين تحديدا في المملكة العربية السعودية تحدث بهما قصص جن مرعبة
2 - رد من : فهد الخبر
انا من سكان المنطقة الشرقية , لم اسمع بهذا الجبلين للأسف .
2020-12-16 02:55:01
1 - رد من : zohor
اتمنى فعلا زيارة ذلك المكان.. السعودية بلد رائع
2020-12-14 20:10:22
2020-12-14 12:48:13
391686
user
3 -
أم آدم
قصتك مرعبة للغاية
الحمد لله على سلامتك
2020-12-14 12:29:48
391678
user
2 -
حسين سالم عبشل - محرر -
القصة مرعبة فعلاً و تفتح مجال البحث في موضوع هل تهاجم الجن الاشباح او الأنواع الاخر او ان ما حصل تصوير متكرر لجريمة حدثت في ذلك المكان
2 - رد من : حسين سالم عبشل - محرر -
ربما ، لكن ظهر طفلين و خلفهما قزم يطاردهما اكيد لها دلالة ، كان يكفي رعباً لو ظهر القزم فقط .
2020-12-14 17:35:36
1 - رد من : نور
اعتقد ان جميعهم من الجن و أرادوا اخافته والله أعلم
2020-12-14 15:50:07
2020-12-14 11:11:08
391645
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
الحمد لله على سلامتك لم يعد يهم ما حصل للطفلين احمد الله ان الأمر انتهى على اقل الخسائر كن حذرا مرة اخرى وانت تسير في مكان خال ومظلم
move
1