الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

استغاثة من داخل المصعد القديم

بقلم : فهد الخبر - السعودية

والدي كان يصرخ بصوت مرتفع جداً و ينادي باسمي من داخل المصعد
والدي كان يصرخ بصوت مرتفع جداً و ينادي باسمي من داخل المصعد

 
تشجعت أن اكتب لكم بعض من القصص التي حصلت لي و لعائلتي بعدما شاركتكم تجربة لي ، لكن لنكتفي بقصة بسيطة حدثت لي شخصياً.
 
في إجازة صيفية قبل عدة أعوام ذهبنا أنا و عائلتي إلى منطقة الجنوب في المملكة العربية السعودية ، و تحديداً مدينة تُسمى  الطائف ، و هي مصيف بارد جداً و سياحي ، يلجأ إليه بعض السياح من المملكة و دول الخليج لينعموا ببرودة جوه و مناظره الخلابة .
 
قبل ذهابنا بيوم أتصل عمي بوالدي و أخبره بأنه يفكر أيضاً بالذهاب إلى نفس المدينة ، فقررنا أن نلتقي هناك ، و أصر عمي على أن نسكن في فندق أحد أصدقائه ، توجهنا إلى الفندق الذي كان قد بُني عام 1979 م ، و  كان فندق ضخم و لكنه قديم جداً من الخارج ، و كان يوجد بداخله مصاعد قديمة - المصعد يفتح بابه كباب الغرفة ثم تدخل و تغلقه بنفسك قبل أن تضغط على الأزرار - وكنت أخاف جداً من هذه المصاعد لأني قد حُبست في مصعد مثلها عندما كنت طفل .
 
قضينا يومين بالفندق ثم أصرينا على والدي بأن نغير المكان و نذهب إلى مكان أكثر تطوراً ، فوافق ، و ذهب ليحجز لنا فندق أخر .

فشعرت بالملل قليلاً ، فلبست سماعتي و ذهبت للجلوس على الدرج لأنعم ببرودة الجو و شغلت اليوتيوب و بدأت بمشاهدة مشاهد عشوائية ، و فجأة سمعت والدي يصرخ !  والدي كان يصرخ بصوت مرتفع جداً و ينادي بإسمي و كأنه يستنجد بي ، كان الصوت عالي حتى أني استطعت سماعه و أنا مرتدي السماعة ، خلعتها بسرعة و  بدأت بالركض و أنا أسمع صوت والدي يستنجد بإسمي، و بحثت في كل مكان حتى وصلت إلى مصدر الصوت الذي  كان يصدر من المصعد !

والدي حبيس المصعد يصرخ يستنجد بإسمي ما الذي يجب فعله ؟  و فور ذهابي إلى الشقة لكي أنادي أبن عمي ليساعدني و اذا بهاتفي الجوال يرن و كان والدي المتصل !.

أجبته مسرعاً لأخبره بأني سمعته ، لكن صوته كان مختلف ، صوت والدي كان هادئ جداً و قال لي : لقد نسيت حقيبتي الخاصة على طاولة الطعام ، أغلقها و ضعها في غرفة النوم .
كان فوق رأسي علامات تعجب لا نهاية لها ! أخبرته : أين أنت يا والدي ؟.
فرد علي : أنا في السيارة مع عمك ، ذهبنا لنحجز فندق أخر .
 
تصلب جسدي و أغلقت الهاتف و ركضت مسرعاً نحو الشقة و أمسكت بيد أبن عمي و سحبته مسرعاً إلى الغرفة ، انتبه لتنفسي المتقطع و سألني : ما الذي حصل ؟ .
فأخبرته : بأني كنت أجلس على الدرج و سمعت صوت عالي جداً ، قاطعني أبن عمي و قال : هل كان الصوت صوت والدك ؟.
قلت : نعم ، هل سمعته أنت أيضاً ؟.

قال : لا ، عندما وصلنا إلى الفندق و قبل صعودنا إلى الشقة سمعت صوت والدك يصرخ بصوت عالي و كان ينادي بإسمي ، و الصوت كان يصدر من المصعد ، كان ينادي بإسمي و كأنه يستنجد !.
 
لم أصدق كلامه و ظننت لوهلة بأنه مقلب ، لكن كيف ؟ لقد سمعت صوت والدي يصرخ بنفسي و بنفس نبرة صوته ، أخبرته بأن هذا ما حصل لي أيضاً بالضبط ، فصُعق كما صُعقت .
 
ظللنا طيلة الليل أمام التلفاز لكي لا ننام حتى بزغت الشمس و حان وقت المغادرة ، و انتهت الرحلة و أنا و أبن عمي نائمان طيلة اليوم بسبب خوفنا و سهرنا الليلة السابقة .

تاريخ النشر : 2020-12-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

سريعة الإستفزاز
محتارة ساعدوني
Bassma Mohammad - موريتانيا
حالة غريبة أو ربما
نور - السعودية
حياة الدراسية من أوج نجاحاتها إلى فشلها
سحر الليل ! - مشاهد ليلية مخيفة
لعنه ما أصابتني
مشاعري لا أعرفها
جزر مجهولة
ضائع في الزمن - موريتانيا
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (25)
2021-02-18 01:24:35
405194
user
14 -
حنان الامير
مع احترامي وتقديري لك لكن هذه قصة خيالية من تاليف كاتب وموجودة في اليوتيوب بعنوان : ميت داخل المصعد
2021-01-04 18:07:39
396465
user
13 -
القلب الحزين
يبدو أن الجن كان يريد المزاح معكم.
2021-01-04 10:59:38
396314
user
12 -
حبيبة قرينها
كل هاي الظواهر من أفعال الجن الكافر
2021-01-02 04:32:27
395815
user
11 -
ثنيان ، السعودية
للتصحيح ، الطائف تقع غرب البلاد في منطقة الحجاز.
2020-12-30 15:53:21
395287
user
10 -
الداعي إلى الله الخالق الخلاق العليم الرزاق
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
جل جلال الله تبارك وتعالى رب العالمين العزيز الجبار
قال الله تعالى ( قل هذه سبيلي أدعوا إلى الله )
صدق الله العلي العظيم
والله الذي لا اله غيره ولا رب سواه والذي نفسي بيده إن جميع المشاكل والمصائب في الكون تحل بالدعوة الى الله عز و جل رب العالمين ، فهي طريق الرسل والانبياء عليهم الصلاة والسلام وهي مقصد وجود الانسان وهي اشرف واسما عمل في الوجود وهي سبب رفع البلاء عن الامة وهي سبب نيل رضا الله الرحمن الرحيم والفوز بالجنة والنجاة من النار والعياذ بالله منها نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا و الآخرة
علينا أن نلجأ الى الله تبارك وتعالى بالدعاء والبكاء وان نطلب منه الرحمة والمغفرة و الهدى والعافية والرزق ، علينا بالدعوة الى الله تبارك وتعالى رب العالمين ، و تبليغ الجميع عن عظمة الله الحي الذي لا يموت الرب الجليل الله عز و جل رب العالمين ،وتذكيرهم بأن لهذا الكون خالق خلاق حكيم ملك جبار مالك الملك حكيم حكم عدل خلق الجنة والنار وإنذارهم بأن عذاب الله شديد
اللهم اني اسالك للمسلمين موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اهد الانس والجن وفرج كرب المسلمين وطهر ارضك من اعدائك يا رب العالمين يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
اللهم صل على عبدك ورسولك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وبارك وسلم تسليما كثيرا واكرمنا برؤيته واجعلنا رفقاءه في اعلى غرف الجنة جنة الخلد يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال و الاكرام
2020-12-28 14:00:19
394775
user
9 -
إلهام
الحق قصة غاية في الرعب بسم الله الرحمن الرحيم اللهم احفظنا
الحمدلله عدت على كده بس وربنا حفظكم...

دمت بود
2020-12-24 06:07:30
393908
user
8 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى صاحب المقال

افعال الجن لاتعد ولاتحصى وخاصة مع اصحاب البلاء وتم استخدام هذه الافعال فى
تشخيص وجود مس الجن ومن هذه الافعال سماع الاصوات من خارج جسم الانسان او
من داخل جسم الانسان ومن يرى هذه الاشياء سواء فى اليقظه او النوم كل ذلك يشير
الى وجود المس وقراءة الاذكار والمحافظه هى دليل وقايه من اصابه من جديد وماحدث
من اصابه سواء بسماع او روئبه من قبل يحتاج الى علاج

افعال الجن وشرهم ليس له قاعدة تحكمه ومايحدث مع فلان لبس من الضرورى ان
يحدث مع غيره وكثبر من التعليقات تسمع او تقرا انه يسيمع اصوات تناديه باسمهةثم
يلتفت ولايجد احد
2020-12-23 20:14:41
393871
user
7 -
ام مهدي
قصتك مروعه لكنني اصدقك لأن حدثت في حياتي أشياء عجيبه لا احدد يصدقها
1 - رد من : ثنيان
أختي أم مهدي ، برجاء مشاركتنا قصصك في هذا الموقع، دمتي بود.
2021-01-02 04:33:40
2020-12-23 02:10:06
393655
user
6 -
--أبو سلطان--
--ولدي الكريم--أ/ فهد.
-اضحكني موقفك مع ابن عمك الكريم بجلوسكما امام التلفاز طيلة الليل لكي لا تناموا هههههههه ربي يسعدك.
-سبحان الله بالنسبة لنا احب الأماكن القديمة جداً وان كانت مهجورة وابيت فيها واسمع واشاهد غرائب لا يتخيلها العقل ويتحملها القلب, ولكن انبسط بصراحة لعلمنا انهم مجرد تخويف بلا اذية منهم اقصد الجنّ , علماً الجنّ لاحظتهم بتجاربي بمواقف معهم كالمبيت بإحدى الأماكن المهجورة يأتون أولاً لأذيتك أشقيائهم وبعدها يأتي الفضولين منهم وبعدها يأتي البقية منهم واغلبهم نساء وصغار يحومون من حولك, ويرعبهم عدم خوفك وابتسامتك وصمتك, لذا فلا عجب ان يزداد الصوت المرعب وظهروا اشكال مرعبه لحين خوفك او هروبك من المكان.ولاحظت كذلك عندما تصلي كقيام الليل اذا كُنت مسافر وتوقفت للمبيت بإحدى القهاوي القديمة اقصد(ما يسمي حالياً الاستراحات القليلة) بالطرقات القديمة لتفضيلي السّير بها, فعندما يحاولون رعبي ليتلاشى نومي أقوم بالتحصين وانام برعاية الله وحفظة, أقوم فاصلي صلاة القيام فيختفى الأصوات والحركات واشعر بوجودهم ينظرون وعندما انتهي من الصلاة اثناء التسليم اراهم بأشكال جميلة غير التي كانت سابقاً واطفالهم الصغار بحضن امهاتهم نائمين سبحان الله كأمهات البشر وينسحبون من جوارك بهدوء وتدريجياً لاقتراب صلاة الفجر التي هي نهاية يومهم بالنسبة لهم لان النهار عندهم عكس البشر لا يسعون للعمل وقضاء حوائجهم بلّ للنوم والراحة.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبك غلا والله.
7 - رد من : تيتان
عمي المحترم أبو سلطان
والله احزنني ما يحدث معك وغضبت لأجلك.. للأسف هذا هو حال بعض البشر الإساءة والتجريح دون مراعاة للمشاعر.. اتمنى ممن لم يصدق يكتفى بالصمت ويتجاوز..
ولكن معظم اصدقاء موقع كابوس المميز وأولهم انا نعرفك جيدا ونحترمك♥️

ربنا يحفظك ويعطيك الصحة والعافية آمين.
2020-12-31 06:35:52
6 - رد من : --أبو سلطان--
--هلا وغلا والله با ابنتي الوردة الطيبة--أ/ تيتان.
-لتكوني على بينة من الأمر والجميع من أعضاء طيبين وطيبات ومتابعين بصمت هادئ وخجل جميل.
-الحقيقة متردد نوعاً ما بطرح مواقف حدثت لنا كهيئة مقال مع احد من الجنّ مهما كان نوعه وقد أوضحت بما يرضي الله مرات عديده هنا لأسباب التردد بسّرد مقالات توضح معلومات عن عالم الجنّ أو طرح مواقف حدثت لنا أو سمعتها أو طرح بعض الغرائب عن الجنّ واساطيرهم وغيرها مما قرأت عنها بالكتب القديمة اثناء البحث لحقائق عالم الجنّ.
-السبب الرئيسي للأسف هو الإساءة من البعض وسوء الظن بنا وتشبيهنا بفئات من البشر كالسّحرة والمشعوذين والدجالين والكاذب وغيرها مما تكون مقاربة لتلكما الالفاظ الغير طيبة,بلّ لدرجة إساءتهم يرسلون بالخاص بالفيس بوك بصفحتي فيها مالذا وطاب من الكلمات والعبارات التي خجلت من قراءتها فوصل بهم الأمر لسّب أعز انسانة بحياتي وهى والدتي الغالية ربي يمُد بطول عمرها ويدوم لها الصحة والعافية.
-لكن نظرت بأنصاف لمحتوي الكتابات المرسلة منهم السيئة لنا فوجدت تخص غالباً ما اطرحه بالتعليقات بالرد لأي مقال او اضافه قصه وموقف مشابه لنفس احداث المقال او اضافه معلومة عن الجنّ فقدمت لهم العُذر لان أغلب ما اطرحه يُعتبر غريب نوعاً ما لا تتقبلها عقولهم ربما لم لقله خبرتهم بالحياة ولم يحتكوا بالمعاملات بالصداقة مع البعض ولم يثقفوا انفسهم بقراءة بعض الكتب المتنوعة أو لم يجربوا الإصابة بالابتلاء من الله ليشعروا ما يشعر به المصابين بداء السّحر والعين والمّس, تمنيت ان يستفيدوا مما اكتبه بتعليقاتي كمجرد معلومة عابرة او كقصه خيالية أفضل من سوء الظنون بنا دون حكمة وتفكير بأطلاق سهام مسمومة التي تؤلم القلب وتدمع العين دون حشمة وتقدير واحترام.
-فأسال نفسي إذا كان المُسيء عضوا أو متابع هنا بالموقع أو ممن يعاديننا منذ سنين لماذا يكرهونني بشده عجيبة؟ لماذا مستمرين بمعادتهم لنّا ليل نهار؟ ماذا فعلت لهم؟
-لم اجد جواب مقنع فدعيت الله ان يغفر لهم ويهدهم ويكفيني شرورهم.
-أخيراً وليس آخر إذا شاء الله وحده وتحسنت صحتي واستقرت حياتي سأقوم بنشر أجزاء أسبوعية كهدية منى لهذا الموقع الفاضل الكريم باهله لكُل ما يتعلق بالعالم السفلي عالم الجنّ والشياطين(الماورائيات) منذ بدايتهم قبل خلق ابونا آدم عليه السلام ونمط حياتهم على مرّ الزمان وتوضيح انواعهم وكيفية تزاوجهم مع نسّل لمعشر الجنّ يختلف عنهم, وفنونهم ومهارة أعمالهم وتخصصاتهم العلمية او القتالية واشكالهم الحقيقية الجمالية أو القبيحة وشرح لنقاط ضعفهم وقوتهم وكيفية التحول لأشكال مختلفة ومن هم المناسبين لأعمال السّحر وكيفية دخولهم جسد البشر وكيف يبنون قراهم وماهي أضاءتهم بالأعماق وكيف هي اسواقهم وغير ذلك الكثير مع إضافة القصص والاساطير التي تداولها البشر عبر التاريخ وبعض المواقف سوآ حدثت لنا او لغيرنا حسب نوع الجزء الذي نوضح نوعه لمعاشر الجنّ الكثيرة.(اكتفي بهذا القدّر)
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2020-12-30 13:39:11
5 - رد من : تيتان
عمنا الغالي ابو سلطان، اتمنى ان تشاركنا بعضا من تجاربك وقصصك الشيقة في هذا القسم ♥️♥️
2020-12-30 08:58:45
4 - رد من : --أبو سلطان--
--ابنتي الوردة الطيبة--أ/ إلهام-السعودية.
-نعم صدقتي بما كتبتيه وللعلّم بالشيء الجنّ هم من يظهرون انفسهم لقله من البشر والحمد لله لا اسعى ورائهم اطلاقاً ولكن شاء الله بمصادفتي لهم بمواقف متعددة منذ الصغر عندما كان عمري اقل من سن ال7 سنوات ومازالت اتصادف معهم اقربها كما اوضحته هنا بإحدى المقالات قبل شهر تقريباً, وعدم الخوف منهم بفضل الله اولاً ثم انني بحث عن حقائقهم لأكثر من 30 عام وسافرت لأجل ذلك لبعض دول العالم للمقارنة بما وجدته من كُتب قديمة تحكي عن نمط الماورائيات وقد أوضح ذلك هنا مرات بهذا القسم بالموقع الكريم بأهله.
-باختصار من باب التشبيه:
-مروض الأُسّود أو النمور والضباع المتوحشة تجدينه يدرسها ويتعلّم نمط حياتها وما هي الأشياء التي تفضلها أو تكرها ومتى تهجم ونحو ذلك, لذا هي تطيعه وتعتبره مسالم ومن ضمن القطيع, فالحمدلله درست عنهم وعلمت نمط حياتهم وانواعهم وملوكهم وأين يسكنون ومن هم المسلمين من غير المسلمين وغير ذلك الكثير , ورغم معرفتي بهم لا اقترب من عالمهم لأنه من الأشياء التي يغضبهم ولا يفرقون بين مسلم وغيره كان طيب او غير طيب.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2020-12-29 10:56:57
3 - رد من : إلهام-السعودية
ماشاءالله عليك أستاذ أبو سلطان باين قلبك قوي تبارك الله بس أود أسألك ,اللي أعرفه أن البشر لا يرون الجن لقوله تعالى : " إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم"
أنت تقول أنك تراهم بأشكال متعددة ,مؤكد انك ماتشوفهم بصورتهم الحقيقية وإلا فماهو تفسير ماتراه أومايراه غيرك ؟
سواء أنت أو أي أحد تحصل له مواقف على نفس الشاكلة...
حقيقة أصبحت أتساءل عن ماهية مايراه البعض من الغرائب هل هي بفعل الجن أم عجائب العقل البشري وتخييلاته أم بفعلعوالم وماورائيات أخرى !

دمت بود
2020-12-28 14:19:58
2 - رد من : فهد الخبر
شكرا لك ابو سلطان دائماً وجود ردك له اهميه كاهميه القصه
2020-12-25 06:54:19
1 - رد من : ام مهدي
انا ماعرف. شقول ياريت تنصحني بدأت سورةالبقره فتره طويله وبدأ حربي مع الجن يزعجني وسمعت صوت بوق كأنه إعلان للحرب والكل اتهاتهممني بالجنون واستمريت عسورة البقره أصبحت قويه لكن مازال خوف بسيط مالعمل
2020-12-23 20:17:42
عدد الردود : 7
اعرض المزيد +
2020-12-22 22:50:32
393637
user
5 -
ساره
هل الطائف في الجنوب يا تُرىٰ ؟!
لا أعلم لما دققت بذلك .
2 - رد من : فهد الخبر
الطائف تقع في الغرب لكن على حسب منطقتي فالطائف تقع في الجنوب
2020-12-25 06:52:20
1 - رد من : آدم
لأن بعض القراء لا يعرفون مثل هذه المعومات مثلي انا
2020-12-23 15:35:11
2020-12-22 13:25:18
393566
user
4 -
حوآء قطر
تجربة مرعبه اكيد الفندق مسكون لانه قديم، وهم كانوا يريدون اخافتك ، الحمدلله انه لم يصبك ضر
2020-12-22 13:18:10
393563
user
3 -
كهرمان
ربما لأن المكان قديم تحدث
تلك الظواهر
2020-12-22 11:30:31
393533
user
2 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
انه امر عادي ولا يحتاج ان يطير النوم من عينيك فقد مررت بتجارب مماثلة فقط استعذ بالله واحمد الله ان الأمر لم يكن حقيقيا
2020-12-22 11:19:12
393531
user
1 -
freeda
هههههه نفسي اذا يصير شي مرعب ما انام الليلة اسهر للصبح و انام 😂
1 - رد من : عمر عبد المبدئ محمد
الى صاحبة التعليق

لو كان هذا البلاء يقف على تعليقك وماتتمنيه كان تكون بسيطه وسهله ولكن هذا البلاء
يمكن ان يتعدى ذلك ويمكنهم نقل امراضهم الى الانسان ونقل مراض الانسان الى
انسان اخر مثل انتقال العدوى وامور كثيرة انتى الان فى غنى عنها الا اذا كنتى فى
غنى عن صحتك وحياتك فى الحاضر والمستقبل
2020-12-25 07:36:34
move
1