الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أحلامي الغريبة المحذرة !

بقلم : Seno - العراق
للتواصل : [email protected]

أحلامي الغريبة التي تأتي على شكل تحذيرات لا أعلم سببها
أحلامي الغريبة التي تأتي على شكل تحذيرات لا أعلم سببها

أهلاً جميعاً.
 
سأروي عليكم بعضاً من أحلامي الغريبة التي تأتي على شكل تحذيرات لا أعلم سببها ، لكنني دوماً أقوم بأخذ الحيطة من التحذيرات التي سأرويها عليكم الأن:
 
- عندما دخلتُ إلى الجامعة في السنة الأولى تم تقسيمنا إلى مجموعات ، و دخلتُ إلى احدى المجموعات تُدعى "C" لم أكن أعرف أحداً منهُ ، في الجامعة كنت وحدي تماماً ، حتى أتت إلي احدى فتيات قسمي و طلبت مني أن انتقل معها إلى مجموعة أخرى تُدعى "A" ، أجبتها بأنني سأفكر في الأمر ، بعدها رأيتُ في منامي حلماً فيهِ فتىً يخبرني بألا أترك مجموعتي أبداً مهما حصل ، وأن لا أنتقل منه.

لغرابة الأمر فعلت و أخبرتُ تلك الفتاة بأنني لن أنتقل معها ، في تلك السنة تعرفتُ على أربعة فتيات و أصبحنا معاً خمسة صديقات و أصبحنا سوياً في هذا المجموعة نفسها و لم نفترق بعد مرور ثلاثة سنوات إلي الأن ، و لو أنني انتقلتُ إلى الجروب لأخر لما عرفتهن أبداً.
 
- الموقف الثاني حصل في سنتي الجامعية الثانية، كان علي الانتقال إلى السكن الجامعي و لم أعرف أحداً أسكنُ معه من الفتيات ، كان الأمر مقلقاً لي جداً ، ثم ذهبتُ إلى النوم و رأيت في منامي بأنني أكتبُ رسالةٍ إلى فتاةٍ أعرفها أسألها عن حالها و بأنني أرغب بالسكن معها في السكن الجامعي.

تلك الفتاة كانت معرفتي بها ضعيفة جداً و لم تكن صديقتي حتى ، لكنني قلتُ لأجرب حظي ، و أرسلتُ لها الرسالة و وافقت على الفور و أصبحنا في نفس الغرفة و نفس السكن الجامعي و أصبحنا كالأخوات لم نفترق إلى الأن ، و دوماً ما تخبرني بأنها كانت محتارة جداً وفكرت أن تترك الجامعة لأنها لم تعرف أحداً تسكن معه.
 
- الموقف الثالث حصل موقف معي و مع أحد الأولاد في جامعتي الذي دخلتُ في مجادلة بيني و بينه انتهت بعراكٍ خفيف ثم تجاهلته إلى الأبد ، لكن هذا الفتى أصبح يحدق بي في كل مكان أذهبُ اليه ، و في نفس الوقت أُصبت بهمٍ كبير اشغل بالي كثيراً ، كان الهم ثقيلاً للغاية ، ذهبتُ للنوم في ذلك اليوم و رأيتُ بعدها في منامي أمرأة كبيرة في السن مغربية ، أعطتني ورقة عليها دعاء مكتوب بكلماتٍ بالفصحى ، لم أفهم معناها في البداية لكنني عندما استيقظتُ من نومي و بحثت عن تلك الكلمات في الأنترنت وجدتُ بأنها تطابق همي نفسه ، و كانت الورقة تحتوي دعاءً لتفريج همي نفسه !.

ثم في المنام الأمرأة نفسها حذرتني من ذلك الفتى و أخبرتني أنه لا يحبني لكنه يريدني للغاية ، و أنه علي أن أحذر منه ، أخبرتها : و كيف أحذر منه ؟ أخبرتني : أن أضع الله في المرتبة الأولى.
 
-  و أيضاً هنالك بعض التحذيرات التي أراها ولكنني لم أفهم مغزاها بعد:

مثلاً رأيت أحداً يخبرني بأنني : أن رأيت قرط أذانٍ مكسور لا يجب علي أن أخرج من المنزل في ذلك اليوم !.
 
و رأيتُ فتياتٍ من الجن يخبرونني بأنني علي أن احذر من فتاةٍ اسمها زينب و من فتى اسمهُ هشام أو شاهين ! لكنني لم التقي بكلاهما إلى الأن.
 
و مثلاً كنتُ في حيرةً من أمري بشأنِ فتى ما صارحني بحبهُ لي ، لكنني رأيت صورته في المنام تتحول إلى صورةٍ بشعة ، لذا قررت سؤال والدتي عن الموضوع و قررتُ أن أعمل بكلامها بالضبط ، وعندما أخبرتها قالت لي : ابتعدي عنهُ فوراً ، لذا قمتُ بفعل ذلك.
 
و أرى بعض الأشياء الغير منطقية ، مثل أنني قمتُ بسؤال أحد الجان في الحلم : هل أنا سوف أتزوج فلان ؟ اخبروني : نعم ، علماً أنني لا أطيق هذا الشخص.

وسألتهم عن احد العقارات التي تخص عائلتي والتي لم نستطع بيعها أبداً ، إن كان سوف يباع ؟ اخبروني : كلا ، لن تباع أبداً ، لأنهُ قد حصل نفساً عليها ، أي قد أصابتها عيناً.
 
و أخبروني أن نحذر من زوج أختي ، و بأنهُ سوف يتزوج عليها ، لكن ليس برغبته.
 
و أيضاً حلمتُ بأحد الأشخاص يسحبون شيئاً مني مثل الخيال الأسود ، وعندما سألتهم عنه ، أجابوني بأنهم فعلوا ذلك كي لا يصيب جسدي شيءٌ أبداً و لا يتأذى أو أتعرض للجرح ، و بأنهم جميعهم قد فعلوا نفس الشيء بأنفسهم.
 
والكثير الكثير من الأحلام الغريبة التي لا أتذكرها الأن.

ما رأيكم ؟.
 

تاريخ النشر : 2020-12-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

المرأة المخيفة!
جانغكوك ستان
لكنها أمي
سارا - اليمن
هدف أم شغف
آنتجرا - مصر
تَرسُبات رُوح
ترسبات روح - بلد ميؤوس منه
هل العناق هو الحل يا تُرى ؟
قمر - مقيمة بعمان
الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (19)
2021-01-04 17:36:45
396447
user
18 -
القلب الحزين
يبدو أن الله سخر لكِ مخلوقات طيبة لحمايتك.
2021-01-04 15:41:14
396419
user
17 -
فضه
انا مرات احلم بعد كم يوم حلمي يتحقق بصوره غريبه
2021-01-02 07:01:49
395836
user
16 -
غاده الاحمد
مرحبا حبيبتي انا مثلك تماما في حدوث ما احلم به سواء كان الامر تحذيري من شيئ سيء او اخبار بحدث قادم لاكني انا ارى شخص يخبرني بالامر ثم استيقض مباشر ويحدث بالفعل ما اخبرني به اضن ان ذالك الامر
شيئى جيد رغم ان الاخبار السيئه تحزنني احيانا كثيره لكني تاقلمت نوع ما
2020-12-31 18:22:21
395526
user
15 -
ياسمين
ياجماعه قولوا ما شاء الله حتي لا تحسدوا هذه الفتاه. ربنا يبارك فيكي خليكي دايما مع الله
2020-12-31 18:19:11
395524
user
14 -
ياسمين
اختي انا كنت زيك في فتره الجامعه كنت دايما اشوف احلام فيها تحزيرات وتنبؤات واظن انك قريبه من الله وربنا يريد الخير ليكي بس للاسف مبقتش اشوف الاحلام دي كتير .حد يفيدني ايه السبب في كده
1 - رد من : rahaf
عشان لو حكيتي لحد انك بتشوفي احلام تنبؤات وتحذيرات بتبطلي تشوفيهم..
2021-01-11 19:08:35
2020-12-31 05:47:12
395406
user
13 -
مصطفى
ﷺ❤محمــد❤ﷺ ✿ٱللَّـﮬـُمَّۦِصلِِۦِوَسَلِّمْ؏َـلَےسَيِّدِنَامُحَمـد❀
2020-12-31 04:17:28
395392
user
12 -
اكرم يونسو
عمي ابو سلطان لدي هذه الاسئلة لك لكن قبل كل شيئ هل شفيت هل تحسن حالك ؟
الاسئلة
1 هل ذهبت يوما الى سوريا
2احكي لنا قصة لها علاقة بها(سوريا)
3هل فعلا توجد سكاكين يختص بصنعها الاكراد قادرة على قتل الشياطين والجن
4ما نوع الجن الذي يكثر في سوريا
5ما نقطة ضعفه
6هل علم الحرف اذا لم يستخدم في معرفة الغيب وهذا الكذب يكون حلال
7ما تفسير حلم قراءة اية الكرسي بصعوبة(عدم القدرة على الكلام) على جني فيبدأ الجني بالضحك ويجلس على كنبة
8هل يوجد طرق لقتل الجن لا علاقة لها بالدين انا قصدي اسلحة وسموم واشياء مادية
9 هل فعلا الجن ان تشكل كانسان تكون انامله غريبة الشكل مهما كان بارعا بالتشكل
2020-12-30 23:23:09
395368
user
11 -
عبد السلام
بسم الله الرحمن الرحيم الاية القرانية الكريمة وماجعلنا الرؤيا التي اريناك الا فتنة للناس والشجرة الملعونة في القران ونخوفهم فمايزيدهم الاطغيانا ورقمها ستين اذا ربطناها مع الاية الكريمة الثانية من سورة العنكبوت احسب الناس ان يتركوا ان يقولوا امنا وهم لايفتنون لعرفنا ان هذه الرؤيا فتنة لناس يقولوا امنا اي يشهدوا الشهادتين وبدون الدخول في جدل ديني فالموقع ليس موقعا دينيا فلايكون المقصود بالشجرة سوى عدو للاسلام وليس شجرة الزقوم فمن يؤمن بالله سبحانه وتعالى ويقول الشهادتين ويؤمن بالجنة والنار ويؤمن بقدرة الله تعالى المطلقة بل ومافوقالمطلقة ويؤمن بعذابات النار لن تشكل شجرة الزقوم اي مشكلة له على الاطلاق ولااريد التوسع بذكر الايات القرانية الكريمة الاخرى التي تسند مااقول فالموقع ليس موقعا دينيا ولكن احيانا ما شءنا ام ابينا نضطر للعروج على المساءل الدينية وفي سنة ستين للهجرة حدثت ماساة كبرى في تاريخ الاسلام بل حتى اسم من تسبب بهذه الماساة لعله مذكور بهذه الاية بطريقة غير مباشرة واخيرا لماذا لاتكون رؤى الانبياء عليهم السلام والرؤى الاخرى المذكورة في القران الكريم متعلقة الا بالاعداء والتحذير من المصاءب ولعل هذا موجود في الكتب المقدسة الاخرى وليس مقتصرا على القران الكريم فالجواب علمه عند ربي والحمد لله تعالى
2020-12-30 23:05:48
395367
user
10 -
عبد السلام
بسم الله الرحمن الرحيم ذكر احد العلماء الحكماءان بعض الناس ممن يملك عين حاسدة خبيثة ينظر الى طعام في السوق او في مكان اخر ويعجب به ولكن لاياخذه ياتي انسان اخر يشتري هذا الطعام وهو لايعلم ان به بداخل هذا الطعام تكمن عين حاسدة خبيثة ياكله فيصاب بمرض خبيث كالسرطان فمارايكم
2020-12-30 20:33:20
395347
user
9 -
عبد السلام
بسم الله الرحمن الرحيم رؤى الانبياء عليهم السلام المذكورة بالقران الكريم تتعلق باعداءهم فرؤيا سيدنا ابراهيم الخليل صلى الله تعالى عليه واله علىنبينا واله لاتتعلق بعدو لدينه ولكنها كانت امتحان من الله تعالى له ان لايككون ابنك احب اليك من الله تعالى او لعل فيها حكمة اخرى تخفى علينا باعتبار ان ابراهيم الخليل عليه السلام لايمكن ان يحب احداكثر من الله تعالى فهو اجتاز الابتلاءات الالهية بنجاح كما نقول وكذلك رؤيا النبي يوسف صلى الله تعالى على نبينا واله وعليه ورؤى الرسول الاكرم صلى الله تعالى عليه واله تتعلق باعداءالاسلام وحتى الرؤيا التي جعلها الله تعالى فتنةللناس تتعلق بعدو ورقم هذه الاية ستون وفي سنة ستين للهجرة حكم احدهم المسلمين وحدثت في حكمه ماساة في الاسلام لاثاني لها وكذلك رؤيا الملك في زمن النبي يوسف صلى الله تعالى على نبينا واله وعليه تحذر من بلاء وهكذا الرؤى في القران الكريم تحذيرية واظن ان النساء يمتلكن موهبة الاحلام التحذيرية او المبشرة اكثر بكثيرمن الرجال والله تعالى اعلم
2020-12-30 19:43:35
395342
user
8 -
أمل
هذه نعمة من الله
لكن اسكتي ولا تخبري الآخرين بها لأنهم سيحسدونك حتى المقربين والصديقات.
2020-12-30 18:23:36
395334
user
7 -
مؤمن
جميل أن تتفاعل معك الأحلام و توجهك نحو الأفضل. أحببت قصتك.لأن لي قصة تشبهها. كنت قد أرسلتها على هاذا القسم.وتم قبولها و بإنتظار النشر.
بينت في قصتي تجربتي مع الأحلام و كيف أن العقل الباطن ذكي و يتفنن في صنع الأحلام. و كيف يريد تعويضك عن شئ لا تملكه.
لقد كان عقلي يصنع لي أحلام عبارة عن علاقات إجتماعية.
وهاذا أفضل ما أحبه. العلاقات الاجتماعية و تكوين الصداقات.
أحببت قصتك. أنتظروا قصتي ستنشر هنا. أنها مسألة وقت فقط.
2020-12-30 17:55:58
395323
user
6 -
عرابب
احسدك على هذه الاحلام
2020-12-30 15:08:45
395279
user
5 -
جنية صغيرة
لا أؤمن أنه يمكن لأي مخلوق معرفة المستقبل و لكن أؤمن انكي محظوظة للغاية لديك طاقة عالية حتى تحلمي بالمنامات
2020-12-30 14:53:44
395274
user
4 -
بنت الاردن
كم انت محظوظة بوجود اشخاص يتمنون لك الخير و يوجهونك اليه سواء كانوا انسا ام جنا .. المهم انهم يدلونك الى ما فيه الخير و هذا امر حسن على كل حال
2020-12-30 14:38:33
395268
user
3 -
الداعي إلى الله الخالق الخلاق العليم الرزاق
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
جل جلال الله تبارك وتعالى رب العالمين العزيز الجبار
قال الله تعالى ( قل هذه سبيلي أدعوا إلى الله )
صدق الله العلي العظيم
والله الذي لا اله غيره ولا رب سواه والذي نفسي بيده إن جميع المشاكل والمصائب في الكون تحل بالدعوة الى الله عز و جل رب العالمين ، فهي طريق الرسل والانبياء عليهم الصلاة والسلام وهي مقصد وجود الانسان وهي اشرف واسما عمل في الوجود وهي سبب رفع البلاء عن الامة وهي سبب نيل رضا الله الرحمن الرحيم والفوز بالجنة والنجاة من النار والعياذ بالله منها نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا و الآخرة
الجئي الى الله تبارك وتعالى بالدعاء والبكاء واطلبي منه الرحمة والمغفرة و الهدى والعافية والرزق ، عليك بالدعوة الى الله تبارك وتعالى رب العالمين ، تكلمي لأي شخص عن عظمة الله الحي الذي لا يموت الرب الجليل الله عز و جل رب العالمين ، ذكريهم بان لهذا الكون خالق خلاق حكيم ملك جبار مالك الملك حكيم حكم عدل خلق الجنة والنار وانذريهم بأن عذاب الله شديد
اللهم اني اسالك للمسلمين موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اهد الانس والجن وفرج كرب المسلمين وطهر ارضك من اعدائك يا رب العالمين يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
اللهم صل على عبدك ورسولك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وبارك وسلم تسليما كثيرا واكرمنا برؤيته واجعلنا رفقاءه في اعلى غرف الجنة جنة الخلد يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال و الاكرام
2020-12-30 11:59:20
395233
user
2 -
freeda
رائع اتنمى لو لدي احلام مثلك تحذرني
و حسب ما اعرفه ان هذه ليس الاحلام بل رؤيا هي مشاهدة النائم أمراً محبوباً ، وهي من الله تعالى ، وقد يراد بها تبشير بخير ، أو تحذير من شر ، أو مساعدة وإرشاد ، ويسن حمد الله تعالى عليها ، وأن يحدث بها الأحبة دون غيرهم .
2020-12-30 11:25:38
395216
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
لا يمكن ان اقول لكي انكي ممسوسة فلا يوجد ما يدل على ذلك في مقالكي بشكل صريح ابضا لن اقول لكي انكي زهروية او ما شابه والجن تحميكي وغيرها من التفسيرات التقليدية المعتادة فلسنا متاكدين منها ولا علم لنا بها لكن اهم شيء هو ان لا تتاثري كثيرا بهذه الأحلام ولا تدعي محتواها يؤرقكي طول الوقت فقط توكلي على الله في كل شيء وكوني حذرة مما ترين او تسمعين او مع من تجتمعين لاحقا ولا تلقي بالا كثيرا لهذه الحلام ربما بعضها يمكن ان يكون صدفة او رؤى تحذيرية لا يتعين عليكي ان تغامدي عليها حرفيا ولا تخبري احدا عنها مهما كان واعلمي ان ما كتبه الله سيكون ايا كان خيرا او شر وكيفما حدث فهو مقدر مسبقا
move
1