الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

قصص من واقع الحياة

هذا القسم متخصص في قصص وتجارب القراء الواقعية الاجتماعية ، أي التجارب المعاشة في حياتهم اليومية ، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر قضايا الحب والصداقة والخيانة والخداع والوفاء والعنف الأسري والمشاكل الزوجية والأسرية .. وغيرها من الأمور والمواقف التي يمر بها الناس في حياتهم وقد يودون التكلم فيها مع شخص ما. علما ان هذا القسم مفتوح للجميع سواء لسرد القصص والتجارب أو التعليق عليها وإبداء الرأي والنصح.
عدد المواضيع في هذا القسم : 3326
ترتيب وتصنيف :
هل هو سحر ؟
Aala - سوريا
البارحة قدمت أختي لزيارتنا وهي متزوجة وتعيش في الخارج ، حدثناها عن سوء حالة أبي فقد زادت المشاكل فلا يأتي يوم دون مشاكل ، فقالت : أنه ربما يكون سحر ، و في الواقع معها حق فجدي كان دجال وعندما توفي أخذت عمتي كل كتب السحر والشعوذة ...
التاريخ : 2019-09-23
تعليق : 24
قراءة : 1508
أريد الهرب
Black - مصر
أنا فتاة في الثامنة عشر من عمري و أعاني من الظلم والاضطهاد من أهلي ، منذ صغري وإخوتي الأولاد يتحرشون بي جنسياً  ولم أستطيع أن أقول لأحد  حتى أمي لأنها دائماً تضربني وتسبني ، حتى أنها كانت تُجلسني أمامها و تجعلني أبكي وتضربني ...
التاريخ : 2019-09-22
تعليق : 24
قراءة : 1804
تأخر الزواج
مجهولة
انا فتاة عمري حاليا 20 عاما لست على علاقة او ارتباط بأي شخص ، كلما ارتبط بي شخص هجرني ، لدي اختين اصغر مني تزوجتا قبلي وانا لا اعلم ما السبب .. كلما انظر للمرآة ارى نفسي قبيحة جدا ، وانا بالعكس تماما. كان لدي شعر متوسط الطول قمت بقصه أصبح قصيرا جدا .. ...
التاريخ : 2019-09-22
تعليق : 30
قراءة : 2234
هل أثق بحدسي أم أتجاهله؟
شيراز
السلام عليكم أصدقائي رواد موقع كابوس،طرأ علي هذه الأيام شيء يزعجني لذا هرعت إلى موقع كابوس كي أستشيركم لأني أثق بآرائكم وأفكاركم وخبرتكم.لدي صديقة كانت علاقتي معها سطحية لكنها تعمقت بفضل مساعدتي لها ذات مرة في مشكلتها، وقد صادقتها لاننا كنا نتفق في كثير من الأشياء ولدينا. ...
التاريخ : 2019-09-21
تعليق : 17
قراءة : 2169
البائس
abdalrahman
أنا شاب عمره 19 عاماً ، أعرف أن هدا القسم للمساعدة ولكن أنا لا أريد مساعدة من أحد ، كل ما أريده هو أن أفضفض إليكم ، حسناً من اليوم الذي ولدت فيه إلى يومنا هذا و أنا في شقاء وعذاب ،عشرون عاماً من البئس والقهر والعذاب ، من مصيبة إلى مصيبة ، حسناً لنبدأ من البداية ...
التاريخ : 2019-09-21
تعليق : 36
قراءة : 1931
ادمان؟
بلا اسم بلا لقب
السلام عليكم انا مراهقة يمعني اخوتي واهلي من الخروج من البيت او حتى اذا جائت صديقتي للبيت ولو حتى امام الباب يطردونها او يقولون اني غير موجودة حتى انه ممنوع علي الخروج لشراء شيء ولمحل مجاور لنا!!يرفض ابي اخراجنا من البيت ولاني تعودت على الامر اصبحت انا التي ارفض. ...
التاريخ : 2019-09-20
تعليق : 11
قراءة : 1811
ما المشكلة
يسر - العراق
أسمي يُسر و عمري 22 عاماً ، أعيش مع خالتي و زوجها و أبنها ، خالتي تحبني كثيراً وتعتبرني مثل أبنتها و أبن خالتي هو صديق و أخ وسند لي ، مشكلتي هي زوج خالتي فهو متعصب بشكلٍ لا يصدق ...
التاريخ : 2019-09-20
تعليق : 10
قراءة : 1463
ماذا افعل!!
مجهوووووولة
السلام عليكم انا فتاة مجتهدة في دراستي و قلبي طيب ومرحة لكن الكثير من صديقاتي والاقارب بصفة عامة يحسدونني ويغارون مني بل حتى ينشرون الشائعات عني ويهددونني وينشرون كلام غير لائق و يشوهون سمعتي واتشاجر معهم كثيرا ولا ننسى زرع الفتن فأنا لا استطيع التحكم بنفسي وعصبيتي. ...
التاريخ : 2019-09-19
تعليق : 11
قراءة : 1581
قططي الجديدة
غروب - الكويت
في البداية قبل بضعة ايام تبنيت قطتين اخ و اخت من النوع البريطاني قصير الشعر وعمرهما شهران و٢٠ يوماً ، ولكن ليست لدي خبره مسبقه عن تربية القطط والوقاية من الامراض ابداً وماذا استخدم لهم ، والمصيبة انهم خدشوني من اول يوم ! ، فبعد اربعة ايام تحديداً من تبنيهم اصبحت ذراعي كخريطة ...
التاريخ : 2019-09-19
تعليق : 37
قراءة : 1943
مشكلتي مع أعز صديقاتي
ساره - السعودية
المشكلة هنا أن لي صديقة  هي أكثر من صديقة و أكثر من أخت بالنسبة لي ، هي نعمة كبيرة من نعم الله علي ، تعرف عني أكثر من والداي و إخوتي وكل من حولي من الناس ، أعرفها منذ الصغر ، منذ أن كان عمري 5 سنوات تقريباً ، كنا جيران ، بل كنا تحديداً بنفس المنزل ، ولكني كنت بالطابق العلوي وهي ...
التاريخ : 2019-09-18
تعليق : 21
قراءة : 2110
هل لديكم حل ؟
Layali
أريد أن أخبركم بمشكلة معقدة لا أعلم كيف أحلها ، أبني لديه توحد ولكن هذه ليست المشكلة ، المشكلة هي أنه هذه الفترة ومنذ شهور وهو لا يحب الخروج إلى الأماكن العامة ...
التاريخ : 2019-09-18
تعليق : 17
قراءة : 1286
اكتئابي .. لماذا؟
سلمي
سلام عليكم .. ما اعرف اذا كانت مشكلتي لها حل او لا او هذه مشكله من الاساس انا كنت اجتماعيه مره وفجاه صرت لا اتقبل اي احد من البشر لا اتقبل اقرب الناس لي ودوم اسلوبي معهم مزعج واذا كان عندي فرح او ماشابه له انا مابروح وما بحب اني اشوف الناس لا اعلم اذا كانت هذه عدم ثقه ف النفس او. ...
التاريخ : 2019-09-17
تعليق : 16
قراءة : 1536
أظن أنني يائسة
black
أنا فتاة في العشرون من عمري ، قبل بضعه أشهر انتقلت مع عائلتي إلى إحدى الدول شرق آسيا ، كنت متحمسة جداً للبلد الجديد وكنت أظن أنني سأقضي أوقاتاً رائعة و أفعل بها ما أحب مثل ممارسة هواياتي أو التسكع مع بعض الأصدقاء التي سأتعرف عليهم هنا ، لا أريد أن أطول عليكم كثيراً ...
التاريخ : 2019-09-17
تعليق : 17
قراءة : 1552
إشرحوا لي حالاتي!
كولين - مكان ما
احيانا اشعر انني فاض بي واريد التحدث واريد بعض التفسيرات على اشياء تحدث داخلى اشياء لاافهمها ولهذا الجأ الى موقع كابوس الذى بدونه لااعلم ماذا كنت لآفعل لندخل فى الموضوع منذ عام 2012 بدأت تحصل معى امور غريبة وهى اننى ارى ممثل اياكانت جنسيته فأعجب به واخذ قصة الفيلم او المسلسل. ...
التاريخ : 2019-09-16
تعليق : 22
قراءة : 2008
شكلي دمر نفسيتي
أيمن
مشكلتي هي أنني في السابق كنت ولد وسيم ومحبوب جداً بين الناس ، كان وجهي جميل ، أنف صغير ، فم جميل و شعر ناعم ، كنت متناسق من فوق إلى تحت حتى عمر 13 عام ، و بعد أن بلغت 14 عام من عمري تقريباً في بداية المراهقة أنقلب الوضع بالكامل ...
التاريخ : 2019-09-16
تعليق : 61
قراءة : 5563
لا صداقة بين فتاة و أخرى
لينا اللطيفة - فلسطين
مرحبا أعزائي،قد ابدو فتاة كثيرة المشاكل في نظر البعض و اود تقديم شكر لمن يساهم في حل بعض مشاكلي اشكركم، انا عمري 13 سنة تكلمت في مقال سابق عن انني تعرضت لتحرش الخ و لم اذكر انني تعرضت له من قبل فتاة هذا لا يهم للان، لدي اعتقاد اؤمن به لدرجة كبيرة و هو أن جميع النساء و الفتيات هم. ...
التاريخ : 2019-09-15
تعليق : 19
قراءة : 2395
9 أشهر
رمادية - الجزائر
تسعة أشهر.. بات من الصعب علي التصديق بأنني قضيت 9 أشهر في بطن امي أستعد للخروج إلى هذا العالم البائس.. لا يمكنني تقبل فكرة أنني تجهزت طيلة هذه المدة وسط الظلام الدامس و الضيق القاتل فقط لأتجهز للخروج إلى هذا العالم الموحش.. هذا المكان الدنس.. إعذروني لكن وبكل ثقة أنا أطهر من ان ...
التاريخ : 2019-09-15
تعليق : 28
قراءة : 1917
وضع مستحيل
سارة - مصر
وضعي شائك و معقد ، فأنا أحب شخصاً حباً لا يمكن وصفه ، لكن لا يوجد أي مجال لنكون سوياً ، إنه أمر مستحيل فأنا أكبره منه سنوات كثيرة و رغم ذلك أشعر أنه أكبر مني سناً ...
التاريخ : 2019-09-14
تعليق : 16
قراءة : 1794
هل أنا المخطئة أم المجتمع
انستازيا - العراق
مرحبا انا فتاة ابلغ من العمر 18 طالبة جامعية اعاني من التسويف كثيرا ورغم ثقتي بنفسي امام الجميع الا انه في اعماقي لا اشعر بتلك الثقة اينما ازهب الجميع متعجب بجمالي لكني لا ارى نفسي بهزا القدر من الجمال لدي الكثير من الاحلام والطموحات لكنها فقط على الورق اي اني اماطل بفعلها. ...
التاريخ : 2019-09-14
تعليق : 13
قراءة : 1719
لم اعد اتحمل نفسي
عهد - مصر
دائماا اجلس وحيده بعيده عن الناس اراقبهم من بعيد ولا احب انا اختلط بهم اذا اختلط بهم اشعر بالضيق الشديد وبالتوتر لا اعلم لماذا انا لا احب ان اتكلم مع احد حتي امي وابي اذا تحدثت مع احد اشعر كاني غريبه الاطوار لان لااحد يفهمني انا احب الجلوس وحدي في الغرفه وتكون الاضواء خافته. ...
التاريخ : 2019-09-13
تعليق : 32
قراءة : 2537
أختي كسرت قلبي
Joan - العراق
نا جوان من العراق و لدي 3 أخوان وأخت واحدة ونحن الأثنان توأم -غير متماثلتان - وأسمها لليان ، نحب بعضنا كثيراً ونتشارك أسرارنا وعندما تقع إحدانا في مصيبة فنحن نكون سند لبعضنا باختصار كنا أخوات بمعنى الكلمة ، سأختصر مشكلتي ، بعد أن كبرنا و اصبحنا صبيتان فأختي كانت أجمل مني فهي ...
التاريخ : 2019-09-13
تعليق : 23
قراءة : 2083
أيها الحظ رفقا بي
فتى النحس - فلسطين
مرحبا برواد كابوس الموقع الذي لا يملكيف حالكمأنا فتى النحستسمية تليق بشاب مثليفي الحقيقة انا معدوم الحظوكما يقول المثل من ليس له حظ فلا داعي لأن يتعب و يشقىسئمت من هروب الحظ مني واعطائه ظهره ليأتمنى لو فقط استطيع ان اتكلم معه لاسأله ماذا فعلت لك لتهجرنيأصدقائي انا. ...
التاريخ : 2019-09-12
تعليق : 28
قراءة : 1960
مرضا نفسيا سيطر على حياتي..
قطر الندى - قطر
بسبب مرضي فقد طعم الحياة ابكي طوال النهار بسبب وأحيانا بدون سبب اشعر بالكسل والخمول فقد متعتي بنشاطاتي التي اقوم بها يوميا تأتيني افكار سلبية دائما اشعر بحزن والضيق الشديد ، حياتي عبارة عن لون أسود كأيب يملوه الحزن والتعب والألم احس لا قيمة لي في هذا الحياة افكر بالأنتحار. ...
التاريخ : 2019-09-12
تعليق : 17
قراءة : 2613
لا تعامليني هكذا
لحن الليل الحزين
هاي انا مراهق عمري اقل من ٢٠ عام. سأتكلم بموضوع غريب لاكن اريد حل. لدي خالة اكبر مني بقليل اي اننا في عمر الشباب لاكني أصغر سنا. منها. لم أكن اعرفها الا من فترة بسيطة بدأت اراسلها بحكم انها تعيش في بلدة أخرى ولاكن بعد فترة زرتها في بلدتها. المهم. عندما نتراسل أشعر انها تكلمني. ...
التاريخ : 2019-09-11
تعليق : 20
قراءة : 2161
لا أستطيع قول ما في داخلي
ايمان - المغرب
أنا أيمان ، فتاة في 14 عام من عمري لكن عندما أخبرهم عن عمري  يجب عليهم أن يقول كذبة فأنت في عمري 17 عام ، لا أعرف لماذا أظن أن سمنتي سبب في ذلك ، لقد تعودت على ذلك ، فعائلتي مكونة من أبي وأمي و لدي أخوين كبيرين ...
التاريخ : 2019-09-11
تعليق : 11
قراءة : 1675
الماء.. سر اسرار حياتي
هند رامز - اليمن السعيد
تحيه طيبه لجماهير شعبنا الكابوسي العظيم وزعيمنا المفدى إياد العطار اوكما يحلو لحبيبة قلبي بنت بحري ان تسمية البوص.ومن هنا اود توجيه تحيه ملفوفة بورق سوليفان ومعطره بالديور والشانيل وسائر الماركات العالمية للغالية بنت بحري وسائر افراد الشعب الكابوسي نفر نفر.بعد قرآءتي. ...
التاريخ : 2019-09-10
تعليق : 43
قراءة : 6860
صمت و عذاب
Sadness - الجزائر
أعاني من مرض اضطراب الشخصية الأجتنابية ، أذكر أنه ظهرت علي منذ الصغر علامات انحراف في السلوك و بسببها زرت طبيب نفسي لمدة لكن والداي من كانا يتحدثان لذلك لا أذكر التفاصيل بالكامل ، أنا سيئة و أعترف بذلك ، معظم صفاتي ليست سيئة فحسب بل أسوء من السيء بمراحل ...
التاريخ : 2019-09-10
تعليق : 21
قراءة : 1998
لساني الجميل
سِلفان - كردستان
في البداية مرحباً بكم في مقالتي التي سوف تستفز بعضكم وأنا أعلم لذلك أتيت بأرادتي وكتبت كل كلمة وأنا على دراية أنني مخطئ ،ولكن ماذا أفعل هذا لساني القذر ؟! في البداية أنا شاب في 15 عاماً لم أترك كلمة رائعة الجمال (الكلام البذيئ) إلا وقلتها بدون تردد وأحياناً أنا لا أقصد ذلك. ...
التاريخ : 2019-09-09
تعليق : 21
قراءة : 2086
الغموض الملتف حول أختي
جوانا
السلام عليكم في الحقيقة المشكلة ليست مشكلتي ولكنها مشكلة أختي ، أننا أسرة تتكون من ٥ فتيات وأنا الفتاة الكبيرة بينهن أن عائلتنا سعيدة متحبة بشكل كبير وصحيح أن أبي لم يرزق بالولد ولكنه لم يهتم مطلقاً بهذا الأمر ولم يفرق أبداً بيننا ، ولكن حبه كان كثيراً لأختي الوسطى وهي. ...
التاريخ : 2019-09-09
تعليق : 22
قراءة : 2192
مشاكلي مع الجاثوم وعائلتي
سارة
السلام عليكمالجميع يعرف معنى الجاثوم ولكن كل شخص يصفه باسم مختلف هو شيطان يجثم عليك اثناء النوم....عانيت منه في سن مبكرة لثلاث سنوات كان بيتنا القديم مهجورا محتوى المقال لا يتناسب مع حكاية بيتنا المهجور الطويلة.المهم كنت اعيش حياة طبيعية ولما وصلت لسن المراهقة بدات بسماع. ...
التاريخ : 2019-09-08
تعليق : 18
قراءة : 1875
حلم محطم
سحر - سوريا
أنا فتاة في الخامسة عشر من العمر في الثالث المتوسط ، ولكن أبي منعني من إكمال تعليمي عندما أصبحت في الصف الثالث المتوسط تدمرت أكبر أحلامي على يدي والدي ، وهل تعلمون السبب ؟. ...
التاريخ : 2019-09-08
تعليق : 26
قراءة : 1540
خوفي من النظر في عيون الناس
ملاك
انا فتاة عمري 16 اعاني من الاكتآب و الوسواس لدرجة بتخيل اشياء ما عملتها و بصدقها .. و لكن الحمد الله الان بدأت اتشافى من وسواس الأفكار و اتجاهله و عدم تصديقه لأنه في النهاية هو يصدر من الشيطان و الشيطان كذاب ، لكن عندما كنت السنة الماضية في اول سنة اعدادي و حتى لحد هلأ اعاني من. ...
التاريخ : 2019-09-07
تعليق : 24
قراءة : 4888
الموت
أسيل - العراق
من منا لم يفقد شخصاً عزيزاً على قلبه ، من منا لم يذق الطعم المر من صحن الحياة ، من منا لم يبقى ايّامً عديده بنومٌ مضطرب ، وربما دون نومٍ أصلاً .أسيل : فتاة طموحه متفائله تحب الحياة لها عائله رائعه ام رقيقه اب حنون و اخ عطوف ، انها اسعد فتاة في العالم .هذه أسيل القديمة اما أسيل. ...
التاريخ : 2019-09-07
تعليق : 22
قراءة : 1740
أتكلم أم ألتزم الصمت ؟
ارجوان - العراق
قبل مدة ليست بالطويلة ذهب أبي و أمي إلى العمل و أمي نسيت جهازها المحمول في البيت ، و لأن جهازي لم يكن مشحوناً فقد قررت أن أتصفح من جهاز أمي ، ولا إرادياً دخلت على الواتس آب و رأيت أسم لينا ، لم تحدثني أمي عن صديقة لها أسمها لينا ...
التاريخ : 2019-09-06
تعليق : 20
قراءة : 2310
كيف أنقذ نفسي؟
همس - الأردن
أنا عشرينية بائسة ، حائزة على شهادة مزاولة العزلة مصدقة مع مرتبة الشرف ، والأولى بامتياز على أقراني في الوحدة ، ليس لي أصدقاء ، لم أختر حياتي ، لم أرد يوماً أن أكون ما أنا عليه الآن ، لقد تحولت إلى مومياء من كثرة الجلوس في البيت ...
التاريخ : 2019-09-06
تعليق : 29
قراءة : 1944
طفولة مدمرة
ليلي - مصر
بدايةً أنا أبلغ من العمر الخامسة عشر عام ،  من عائلة متوسطة الحال ، مشكلتي هي.... حسناً الحقيقة هي أن هناك الكثير من المشكلات ولكن سأبدأ من الأول ، حياتي ليست حياة طبيعية يا أعزائي ، لقد حظيت بطفوله أقل ما يُقال عليها أنها بشعة ...
التاريخ : 2019-09-05
تعليق : 26
قراءة : 2559
مصيبة حلت بأسرتنا
قلب مكسور - دمشق
أمي مهندسة معمارية و هي امرأة ذات مكانة في المجتمع و هي امرأة محترمة جداً و كافحت كثيراً لأجلنا ، فأمي هي سندنا الوحيد في هذه الحياة و بدونها لما استطعنا العيش ، أمي تحملت الصعاب لأجلنا نحن أولادها الخمسة و عانت من سوء المعاملة من أبي حيث كان يعيش علی حسابها و فوق كل هذا خانها ...
التاريخ : 2019-09-04
تعليق : 61
قراءة : 2624
هل الزواج مسألة حياة أو موت بالنسبة للفتاة؟
Anne Shirley - الجزائر
السلام عليكم ، أنا فتاة في ال 33 من العمر ، عزباء غير متزوجة ، نعم عزباء و لست عانسا لأن هذه العزوبية من اختياري ، لو كنت أريد الزواج مهما كان الثمن لتزوجت منذ زمن بعيد ، لكنني لم اجد الشخص المناسب و في المرات القليلة التي وجدته فيها كان القدر أقوى مني و انتهت القصص بالفشل سواء. ...
التاريخ : 2019-09-03
تعليق : 49
قراءة : 2488
زوجة عمي
ترهونية وأفتخر - ليبيا - زليتن
عندما أرتدي ملابس جديدة وأنيقة لازم يكون بها علة فتقول لي : إنها قصيرة ، السروال ضيق جداً ، لا تليق بك إنها للصغار، إنها تقيدني بدرجة ، و ذات يوم كنت جالسة مع والدتي و لم تتركني بشأني فلم تجد على ما تتحدث فأصبحت تتحدث عني : إنك كبيرة ولست صغيرة ، إن الطب البشري ليس لكي أبداً إنه ...
التاريخ : 2019-09-02
تعليق : 27
قراءة : 3361
بيت أم ملجأ ؟
Sara
لست أدري من أين أبدأ هذه الحكاية الشيقة الطويلة ، لكن باختصار شديد هي حكاية بيتنا..أمي و أبي يعملان في مجال الرقية الشرعية التي تعملها أمي بلا أجر مال , و يتخذها أبي إلى جانب وضيفته الفعلية في الحياة , و للأسف الشديد كنت أنا الابنة الوحيدة البائسة , سنوات بلا أخ و لا. ...
التاريخ : 2019-09-02
تعليق : 17
قراءة : 1634

   1 ... 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 ... 84   

انشر قصصك معنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
مقهى
اتصل بنا
قصتي
عرض
move
1