الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

قتلة و مجرمون

هذا القسم يتضمن مقالات عن أشهر المجرمين والسفاحين عالميا وعربيا ، ما هي أساليبهم ، وكيف كانت نشأتهم ، وما هي دوافعهم لارتكاب الجرائم ، إضافة إلى نبذة عن ضحاياهم . معظم مقالات هذا القسم مكتوبة بأسلوب قصصي مشوق ومشفوعة بالمصادر. ويعد هذا القسم الأكثر واقعية في الموقع لأنه يتناول أحداث وقعت فعلا وتم توثيقها لدى الشرطة والمحاكم.
عدد المواضيع في هذا القسم : 177
ترتيب وتصنيف :
سفاح كرموز .. المجرم الوسيم
باسم الصعيدي
التاريخ المصرى يحدثنا ان بلاد الاهرامات امتلكت نخبة من اشرس السفاحين واكثرهم دموية لا تقل عن نظيرتها الاوروبية .. واذا تحدثنا عن اسوء السفاحين لابد ان يقفز الى الذهن مباشرا الاختان ريا وسكينة .. ...
التاريخ : 2013-07-04
تعليق : 102
قراءة : 61839
القيصر ايفان الرهيب
ابراهيم الهلالي
ايفان كان قاسيا وشرسا في تعامله مع خصومه وأعداءه , لدرجة إن البعض رأوا بأنه ربما كان يعاني من خطب ما في عقله . لكن قسوة ايفان في الواقع لم تكن عجيبة أو فريدة في عصره الذي اتسم بالعنف والحروب الدموية على مستوى العالم أجمع , ولا أظنه كان مجنونا , لكنه كان طموحا جدا .. ...
التاريخ : 2013-05-22
تعليق : 81
قراءة : 56848
ماكسيميليان دو روبسبير…سفاح الثورة الفرنسية
ربيعة زناسلي
يعجب الإنسان عندما يتنقل بين صفحات التاريخ... يرى عجائب النفس البشرية ... عندما يتحول الإنسان من شخصية مفكرة راديكالية إلى قاتل بدم بارد...عندما يتحول من زعيم ثائر بلغ قمة المثالية إلى دكتاتور متسلق لا يعرف رحمة ولا شفقة. يزهق مئات الأرواح دون وجه حق ...لا يشبع من سفك الدماء.. ولا. ...
التاريخ : 2013-05-09
تعليق : 87
قراءة : 40930
هذا ما جناه علي أبي ..
سمية الخضر
الأب والأم نعمة من نعم الله تعالى انعم بها على عباده، فهاتان الكلمتان أجمل ما في الدنيا، فيهما الحنان والعطاء والحب والرحمة والتضحية، بل فيهما جميع الصفات الجميلة التي قد تتخيلها. وكثيرا ما سمعنا عن تضحيات الأم والأب وما يقدمانه في سبيل راحة أولادهما، لكن قليلا فقط من هؤلاء. ...
التاريخ : 2013-04-02
تعليق : 149
قراءة : 34743
جزار بلينفيلد .. قصة أشهر سفاح في تاريخ أمريكا
اياد العطار
بعض قراء وأصدقاء الموقع دعوني في عدة مناسبات سابقة للكتابة عن ايد جين، أسوء سفاح في تاريخ أمريكا – برأي البعض - وصاحب أشهر "سلخانة" للنساء في بلاد العم سام، القاتل الذي حول أجساد ضحاياه إلى قطع أثاث في منزله وخاط لنفسه ثوبا من جلودهم !!. وها نحن اليوم نتناول القلم ونشحذ الهمم. ...
التاريخ : 2012-01-16
تعليق : 174
قراءة : 146124
بورك وهير .. صائدا الجثث البشرية
اياد العطار
لا ريب في أن التشريح هو مادة أساسية لتعلم الطب، ولهذا يوجد طلب مستمر على الجثث من قبل كليات ومراكز ‏البحوث الطبية .. لكن يا ترى من أين يحصلون على كل تلك الجثث ؟ ربما من متبرعين .. وهذا صحيح جزئيا، ‏أما الحقيقة الكاملة فهي خافية على اغلب الناس. إذ هناك في الواقع عدة مصادر .. منها. ...
التاريخ : 2011-01-04
تعليق : 55
قراءة : 35017
جزار روستوف .. النسخة الروسية من هانيبال ليكتر!‏
اياد العطار
في القرن الماضي، كان لانتشار الأفكار والحركات الشيوعية ورواجها في الكثير من بقاع العالم – بما فيها العالم ‏العربي – دور كبير في رسم صورة وهمية للإتحاد السوفيتي وترسيخها في أذهان الكثير من الناس البسطاء ‏الفقراء الحالمين بالعدالة والمساواة. لقد صوروا تلك التجربة التي. ...
التاريخ : 2010-09-12
تعليق : 77
قراءة : 57163
سفاح هانوفر .. مصاص دماء تلذذ بشرب دماء ضحاياه
اياد العطار
العديد من الناس يتساءلون عن حقيقة شخصية مصاص الدماء وفيما إذا كان لها وجود حقيقي؟ الجواب غالبا ما ‏يكون نفيا مصحوبا بالسخرية، فالبعض يردون على الفور قائلين بأن مصاص الدماء ...
التاريخ : 2010-05-26
تعليق : 99
قراءة : 37110
غيل دي ريز .. من مارشال فرنسا و بطلها إلى أشهر سفاح في القرون الوسطى!‏
اياد العطار
ما اغرب الإنسان و ما أكثر تناقضاته و مفارقاته , تراه حينا يمثل دور المحب المشفق و هو يستبطن الكراهية , ‏و حينا تظنه غاية في المروءة و الشهامة ليفاجئك لاحقا بمدى خسته و نذالته , أو تراه يختبأ خلف قناع الدين و ‏الورع ليصل إلى غايات في منتهى الدناءة و الوضاعة , و بطل قصتنا لهذا. ...
التاريخ : 2009-09-26
تعليق : 51
قراءة : 25915
ليلة الرعب في منزل عائلة ديفو .. قصة الجريمة التي روعت أمريكا
اياد العطار
سكون عجيب يلف الحي و يمنح الناظر شعورا زائفا بالأمان , كل شيء بدا هادئا ذلك المساء لكنه كان هدوءا ‏كاذبا أشبه بذلك الذي يسبق العاصفة , لا احد يعلم على وجه الدقة ماذا جرى في تلك الليلة و لا كيف جرى , لكن ‏الأكيد و المتفق عليه هو أن عدة أرواح بريئة أزهقت ببشاعة و بدم بارد على يد. ...
التاريخ : 2009-09-01
تعليق : 194
قراءة : 159251
ال كابوني ..  رجل المافيا الذي تحول الى أسطورة
اياد العطار
رجال المافيا و الجريمة المنظمة هم قتلة و مجرمون و لكنهم في الوقت ذاته ساحرون و غامضون!! و هذا ‏الغموض الذي يلف حياتهم و السرية التي تحيط بعملهم هي من أكثر الأمور جاذبية في قصصهم التي حولتها ‏السينما الى مجموعة من أكثر الأفلام نجاحا في التاريخ كفيلم "العراب" الذي استوحى. ...
التاريخ : 2009-06-29
تعليق : 82
قراءة : 87044
الستارة المميتة .. قصة عائلة بيندر الدموية
اياد العطار
قصتنا قديمة لكنها فريدة من نوعها , تمتزج في رحابها الحقيقة مع الخيال لتتجسد في صورة شابة في غاية ‏الحسن و الجمال لكنها تمتلك قلبا يضاهي الصخر في قسوته , حسناء اتخذتها عائلتها طعما لخداع ضحاياهم و ‏جرهم لمصيرهم البشع المتواري خلف ستارة بالية في غرفة المعيشة , عائلة ستترك بصمة. ...
التاريخ : 2009-06-05
تعليق : 54
قراءة : 38345
كاليغولا .. امبراطور روما المجنون
اياد العطار
شاب غر حملته الأقدار ليتقلد ارفع منصب في واحدة من أعظم الإمبراطوريات التي عرفتها البشرية , استبشر الشعب خيرا بسنوات حكمه الأولى و هدرت الجماهير الفرحة تهتف بأسمه , لكن فجأة , سقط صريع الفراش , اصابه مرض غريب عجز الأطباء عن علاجه , و حين ظن الجميع بأنه ميت لا محالة , فاجئهم جميعا. ...
التاريخ : 2009-04-15
تعليق : 41
قراءة : 42973
من الطب ما قتل
اياد العطار
طبيب بريطاني قام بقتل 250 شخص من مرضاه خلال 18 سنة من ممارسته لمهنة الطب عن طريق حقنهم بمواد مخدرة بكميات كبيرة تؤدي الى وفاتهم , أقرأ عن الجريمة التي هزت بريطانيا و التي لايزال البحث في بعض فصولها المجهولة مستمر حتى اليوم , هارلود شبمان الطبيب القاتل او كما يقول المثل طبيب. ...
التاريخ : 2006-03-20
تعليق : 39
قراءة : 31454
لغز جاك السفاح
اياد العطار
ظهر فجأة في اواخر القرن التاسع عشر ليحيل ليل نساء لندن الى جحيم من الرعب و الهلع ، كانت اغلب ضحاياه من بنات الليل و كان يتلذذ بتقطيع اجسادهن و التمثيل بجثثهن ، اختفى فجأة تاركا المحققين و الباحثين في حيرة من امرهم حتى اليوم فرغم وجود العديد من المشتبه بهم لكن تبقى الحقيقة. ...
التاريخ : 2002-03-06
تعليق : 181
قراءة : 8886
الدكتور أج.أج.هولمز و قلعته الدموية
اياد العطار
هل لك عزيزي القاريء ان تتخيل فندقا بمئة غرفة , شبابيكها مغطاة بصفائح معدنية و لا تفتح ابوابها الا من الخارج , فندق يحتوي على الكثير من المتاهات و الممرات السرية القاتلة , فندق حوله صاحبه الى مصيدة , لألتقاط ضحاياه و التلذذ بتعذيبهم و قتلهم. بينما كان جاك السفاح ينشر الرعب في. ...
التاريخ : 2008-02-09
تعليق : 52
قراءة : 4325
جوزيف مينغلي .. ملاك الموت
اياد العطار
شر مطلق تجسد في صورة رجل يتلذذ و يستمتع بأجراء تجاربه العلمية و المختبرية على اجساد سجنائه ، لا يستثني من ذلك حتى الاطفال ، بل بالعكس ، كان يجد متعة خاصة في تعذيبهم ، طبيب كان من المفترض ان يعالج الناس و يخفف الامهم و لكنه تحول الى وحش كاسر لا يضجر و لا يمل من الدم ، انه جوزيف. ...
التاريخ : 2008-07-10
تعليق : 139
قراءة : 9323

    1 2 3 4 5   

انشر قصصك معنا
المزيد

اخترنا لكم

المدرسة المسكونة
البسووس - السعودية
حينما تغدو لقمة العيش حلماً
منى شكري العبود - سوريا
عراف
ماضي بالتعذيب يكاد يقتلني
مقهى
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
move
1