الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

قتلة و مجرمون

هذا القسم يتضمن مقالات عن أشهر المجرمين والسفاحين عالميا وعربيا ، ما هي أساليبهم ، وكيف كانت نشأتهم ، وما هي دوافعهم لارتكاب الجرائم ، إضافة إلى نبذة عن ضحاياهم . معظم مقالات هذا القسم مكتوبة بأسلوب قصصي مشوق ومشفوعة بالمصادر. ويعد هذا القسم الأكثر واقعية في الموقع لأنه يتناول أحداث وقعت فعلا وتم توثيقها لدى الشرطة والمحاكم.
عدد المواضيع في هذا القسم : 199
ترتيب وتصنيف :
قصر الجرائم
ردينة العتيبي - السعودية
بنى هرمان موجت قصر الجرائم في عام 1893, و في نيته أن يجعل منه مكانا مثاليا لإرتكاب العديد من جرائم القتل التي راح ضحيتها الكثير من الرجال والنساء ومن زوجات لهرمان و موظفين و نزلاء في القصر, ويعتبر هرمان فعلياً أول قاتل متسلسل في التاريخ الأمريكي. كان القصر مبنياً من الآجر و ...
التاريخ : 2015-05-05
تعليق : 101
قراءة : 44553
الفتاة تحت السرير
اياد العطار
بعد أن مضوا لبضعة أميال توقف كاميرون عند محطة وقود وأنشغل بملء الخزان بينما ذهبت جانيس إلى المتجر المرفق بالمحطة وتوجهت كولين إلى الحمام , كان ذلك الإحساس بعدم الراحة ما يزال ملازما لها , وكان هناك صوت داخلي يرن في رأسها ويدعوها بأن تترك تلك التوصيلة وأن تخرج الآن فورا من ...
التاريخ : 2015-05-01
تعليق : 128
قراءة : 134378
من ملفات الجرائم - السفاح الذي خدع الجميع
منال عبد الحميد
انتهت الندوة أخيرا فأصطحب " جاك " رفيقته الجديدة عائدا إلى المنزل .. لقد استغرقت وقتا طويلا ، أكثر مما تستغرقه عادة ، وذلك بسبب ما ألقي من قصائد وما تم عرضه من قصص قصيرة زيادة على برنامج الندوة الأصلي المقرر من قبل .. ولم يكن غريبا أن يحصل " جاك أنترويجر " على استثناء ويسمح له ...
التاريخ : 2015-04-15
تعليق : 73
قراءة : 43134
صورة ومأساة (2) – الرغبة المجنونة
اياد العطار
دائما ما يلام الأهل على تصرفات أبنائهم السيئة ، فيقال فلان لم يحسن أهله تربيته ، إذا كان ذو خلق سيء . ولا ريب أن الأهل يلعبون دورا مهما في تنشئة أبنائهم وتوجيههم سلوكيا ، والأبناء غالبا ما يعكسون القيم الأسرية التي تربوا عليها ، لكن الدنيا لم تعدم آباء وأمهات ذوي خلق وسيرة ...
التاريخ : 2015-01-11
تعليق : 134
قراءة : 57824
المافيا (1) – المهد والنشأة
اياد العطار
أجزم بأن معظمنا شاهد فيلم "العراب" الذي يصور حياة جيلين من زعماء إحدى العائلات الخمس المهيمنة على أنشطة المافيا في نيويورك والولايات المتحدة ، وهو في الواقع ، رغم شخوصه الخيالية ، مستمد ومقتبس من سيرة بعض أشهر زعماء المافيا الواقعيين . طبعا الفيلم نال أعجاب معظم من شاهدوه ، ...
التاريخ : 2014-12-23
تعليق : 40
قراءة : 31533
كيف تحول هذا الملاك إلى قاتلة لا تعرف الرحمة ؟
اياد العطار
بعض الناس لا تسعهم الدنيا بما رحبت ، لا يقتنعون أبدا بما لديهم ، يريدون دوما تجربة أمور جديدة ، حتى لو أدت بهم إلى مهاوي الدمار والخراب ، كأنما جبلوا على التمرد والعصيان . كلامنا هذا يصدق تماما على بطلة قصتنا ، جوانا دينهي ، فهذه الشابة الانجليزية ولدت لعائلة ميسورة لم تقصر ...
التاريخ : 2014-11-17
تعليق : 100
قراءة : 43148
صورة ومأساة (1) – الفتاة في الإسطبل المهجور
اياد العطار
كانت في الرابعة عشر من عمرها ، وردة متفتحة ، جميلة وذكية ، لكنها للأسف لم تحظى بحياة أسرية هادئة وهانئة ، فوالديها مطلقان ، وشقيقتها الكبرى ماتت منتحرة ، أما شقيقها الأكبر فلديه مشاكل مستمرة مع الشرطة . عاشت في كنف والدها لسنوات ، ثم ذهبت لتعيش مع أمها . ...
التاريخ : 2014-10-03
تعليق : 152
قراءة : 62658
الناصر الدامرجي سفاح نابل
نهى بنصالح
يوم صيفي حار في قرية ريفية و على قارعة أحد الطرقات كانت تقف أختان , الكبرى في الرابعة عشر من عمرها و الصغرى لم تتجاوز العشر سنوات , كانتا تبيعان التين الشوكي . مرّ من هناك ورآهما , حّثته نفسه بأن يستدرج الفتاة الكبرى و يقوم باغتصابها ثم يقتلها .. تقدّم منها و عرض عليها أن تصطحبه ...
التاريخ : 2014-08-11
تعليق : 79
قراءة : 43455
أتيلا الهوني .. أشد جبابرة التاريخ هولا
باسم الصعيدي
كان القرن الخامس الميلادي أسوء حقبة مرت على سكان أوروبا في تلك الأزمنة حيث خرج عليهم شخص جلب معه الرعب والموت للملايين .. إنه أتيلا الهوني .. ورجاله البرابرة الذين عذبوا وأغتصبوا النساء وقتلوا كل من وقف في وجوههم حتى أنه تروي أحدى ألأساطير أنهم غمسوا أقواسهم في عصير ألأجنة ...
التاريخ : 2014-07-29
تعليق : 96
قراءة : 52022
فاسيلي كوماروف .. ذئب موسكو
محمد دانتي
بعدما أتم كوماروف عملية القتل قام بسحل جثة ضيفة إلى المطبخ بينما كانت زوجته تنظف أرضية المنزل الغارقة بالدماء , وفي المطبخ قام فاسيلي بوضع الجثة على طاولة قذرة , ثم ذهب إلى الفناء الخلفي وعاد حاملا بيده منشار وحقيبة جلدية وقام بتجريد الجثة من الملابس وقطع اليدين والرجلين , ...
التاريخ : 2014-06-06
تعليق : 63
قراءة : 32787
روبرت هانسن .. صائد راقصات الملاهي
باسم الصعيدي
في أغسطس 1982 كان أثنان من ضباط الشرطة يقضون عطلتهم في مخيم داخل براري الاسكا لممارسة هواية صيد الغزلان ولكن يبدو أن الحظ لم يحالفهم وبدأ الظلام ينخفض على المكان فقررا الرحيل إلى المخيم ، وهما في طريق العودة لآحظ أحدهما شئ ما يخرج من الرمال ودفعهم الفضول إلى الذهاب ليروا ما ...
التاريخ : 2014-05-17
تعليق : 122
قراءة : 53419
ريتشارد راميريز .. المتعقب الليلي
مطيع قطان
كأنما كان مقدرا لراميريز أن لا يصاحب سوى الأشرار والأراذل من الناس , فببلوغه الثالثة عشر من عمره بدأ يتهرب من المدرسة والمنزل , ربما فرارا من غضب والده وتعنيفه المستمر , في البداية وجد ملاذا في مقبرة قريبة , كان ينام وحيدا بين القبور , ثم انتقل بعد فترة للعيش مع شقيقته الكبرى ...
التاريخ : 2014-05-07
تعليق : 138
قراءة : 58164
من ملفات الجرائم .. العم فرانك الطيب
منال عبد الحميد
غادرت " جريس " برفقة العم " فرانك " الذي سار معها بضعة أمتار قبل أن يستوقفها أمام محل صغير لبيع الحلوى والمثلجات ويحضر لها قطعة كبيرة من آيس كريم بذور الفانيليا الرائع والذي كانت تحبه " جريس " بشكل خاص كما اعترفت للعم " فرانك " خلال المحادثة القصيرة التي جرت بينهما .. كان العم ...
التاريخ : 2014-01-09
تعليق : 123
قراءة : 51705
ستالين .. والقزم الدموي
اياد العطار
ياغودا قتل ربع مليون إنسان .. ياله من رقم تافه ! .. أنا سأحصد الملايين .. هكذا قال يجوف .. وفي طليعة هؤلاء الملايين كان ياغودا نفسه , إذ قام يجوف بمساعدة بعض عملاءه في الشرطة السرية بدس كمية من الزئبق في مكتب ياغودا , ثم زعم بأن هذا الزئبق كان سيستعمل في مؤامرة من اجل تسميم ستالين , ...
التاريخ : 2014-01-05
تعليق : 159
قراءة : 57004
الجريمة الكاملة
اياد العطار
أحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات البوليسية كلما أتيحت لي الفرصة , ودائما ما أتسأل مع نفسي .. من أين يأتون بجميع هذه القصص المشوقة التي تحبس الأنفاس بملابساتها العجيبة ومفاجئاتها الغير متوقعة .. هل هو خيال الكاتب فقط ؟ .. أم هو استلهام لحوادث وجرائم حقيقية تغص بها أدراج وخزائن ...
التاريخ : 2013-12-18
تعليق : 73
قراءة : 48922
ريدجواي .. سفاح النهر الأخضر
باسم الصعيدي
كاد الليل إن يكتسي قبعته السوداء قبل إن تكتشف السلطات امراً بشعاً عندما اخرجوا جثة فتاة من النهر الأخضر في مقاطعة كنغ بمدينة سياتل بولاية واشنطن ، كانت فتاة عارية تماما وملابسها الداخلية ملفوفة حول عنقها بإحكام . وفيما بعد اثبت التشريح إنها ماتت مخنوقة ، واسم الضحية هو " ...
التاريخ : 2013-12-01
تعليق : 105
قراءة : 41598
ذئب السهول .. جنكيزخان
باسم الصعيدي
وضع جنكيزخان نصب عينيه الهيمنة علي العالم ولم يكترث بعدد القتلي بل قاد حرب خاطفة علي ما يقارب من ربع سكان الآرض وأباد معظم شعوبها وطافت قصص الرعب عن سيد الحرب المنغولي العالم وتحولت إلي اسطورة ، وفي العصور الوسطي لم يكن أحد اكتسب شهرة مثل هذا الشقي جنكيزخان بالرغم أنه ...
التاريخ : 2013-10-31
تعليق : 88
قراءة : 39933
براميل السيد بيلا كش الغامضة
اياد العطار
في الداخل عثروا على أشياء غريبة .. قوارير زجاجية بأحجام مختلفة تحتوي على جثث قوارض وزواحف منقوعة في سوائل ملونة ، كان واضحا بأن السيد كش أجرى تجارب كثيرة على كيفية حفظ الجثث في السوائل ؛ وهناك أيضا أواني وأكياس مليئة بمساحيق وأعشاب ومواد الكيميائية ذات طبيعة غامضة . وعلى ...
التاريخ : 2013-10-17
تعليق : 124
قراءة : 36316
التوربيني .... الجريمة التى هزت المجتمع المصري
باسم الصعيدي
اطفال الشوارع هو عالم اخر يقبع فى الرقعة المظلمة من كيان المجتمع ، جميع مواطنيه هم من ضحايا الفقر والبطالة والتفكك الآسري والعلاقات الغير شرعية وبما آن اعلامنا العربي منشغل فى الفن والسياسة والتوك شو فآنه قليلا ما نسمع عنهم ... ...
التاريخ : 2013-09-10
تعليق : 123
قراءة : 48360
ماخور السحر الأسود .. قصة المنزل الذي أرعب انجلترا
اياد العطار
حالما دخلا المنزل ارتمت روز عليها وبدأت تقبلها , فيما أخذ فريد يطوقها بالحبال ويسحبها نحو القبو , هناك تعرضت الفتاة للاغتصاب والتعذيب من قبل الزوجين , لكنها ظلت تقاومهم , فهدداها بأنها إذا لم تستسلم لهما تماما فسيجعلان زبائن روز السود يغتصبونها ثم سيقومان بقتلها وتقطيعها كما ...
التاريخ : 2013-09-06
تعليق : 149
قراءة : 90844
راسبوتين .. شيطان في زي راهب
باسم الصعيدي
الناس في القرية راحوا يتداولون الأعاجيب عن كرامات راسبوتين . في إحدى المرات عجز الطبيب عن شفاء إحدى المريضات حتى كادت أن تهلك ، فبعث أهلها في طلب هذا الساحر الغريب الأطوار فذهب إلى فراشها ورفع يديه إلى السماء مصطنعا هبوط الوحي ، باسطا كفيه بحركات تشنجيه على جسد المرأة .. ...
التاريخ : 2013-08-18
تعليق : 158
قراءة : 90912
ريتشارد جيس .. مصاص دماء سكرامنتو
باسم الصعيدي
كان لهذا الجو الأسري العنيف والمضطرب تأثير مدمر على نفسية ريتشارد وعلى مستقبله . فنشأ صبيا غريب الأطوار , يحب افتعال الحرائق وتعذيب الحيوانات .. كان يقتل كل القطط التي يجدها في الحي لينفس عن غضبه جراء المعاملة السيئة التي كان يلقاها في البيت من والدته .. ...
التاريخ : 2013-08-06
تعليق : 98
قراءة : 37568
سفاح كرموز .. المجرم الوسيم
باسم الصعيدي
التاريخ المصرى يحدثنا ان بلاد الاهرامات امتلكت نخبة من اشرس السفاحين واكثرهم دموية لا تقل عن نظيرتها الاوروبية .. واذا تحدثنا عن اسوء السفاحين لابد ان يقفز الى الذهن مباشرا الاختان ريا وسكينة .. ...
التاريخ : 2013-07-04
تعليق : 102
قراءة : 62968
القيصر ايفان الرهيب
ابراهيم الهلالي
ايفان كان قاسيا وشرسا في تعامله مع خصومه وأعداءه , لدرجة إن البعض رأوا بأنه ربما كان يعاني من خطب ما في عقله . لكن قسوة ايفان في الواقع لم تكن عجيبة أو فريدة في عصره الذي اتسم بالعنف والحروب الدموية على مستوى العالم أجمع , ولا أظنه كان مجنونا , لكنه كان طموحا جدا .. ...
التاريخ : 2013-05-22
تعليق : 81
قراءة : 57786
ماكسيميليان دو روبسبير…سفاح الثورة الفرنسية
ربيعة زناسلي
يعجب الإنسان عندما يتنقل بين صفحات التاريخ... يرى عجائب النفس البشرية ... عندما يتحول الإنسان من شخصية مفكرة راديكالية إلى قاتل بدم بارد...عندما يتحول من زعيم ثائر بلغ قمة المثالية إلى دكتاتور متسلق لا يعرف رحمة ولا شفقة. يزهق مئات الأرواح دون وجه حق ...لا يشبع من سفك الدماء.. ولا ...
التاريخ : 2013-05-09
تعليق : 90
قراءة : 41842
هذا ما جناه علي أبي ..
سمية الخضر
الأب والأم نعمة من نعم الله تعالى انعم بها على عباده، فهاتان الكلمتان أجمل ما في الدنيا، فيهما الحنان والعطاء والحب والرحمة والتضحية، بل فيهما جميع الصفات الجميلة التي قد تتخيلها. وكثيرا ما سمعنا عن تضحيات الأم والأب وما يقدمانه في سبيل راحة أولادهما، لكن قليلا فقط من هؤلاء ...
التاريخ : 2013-04-02
تعليق : 151
قراءة : 35596
جزار بلينفيلد .. قصة أشهر سفاح في تاريخ أمريكا
اياد العطار
بعض قراء وأصدقاء الموقع دعوني في عدة مناسبات سابقة للكتابة عن ايد جين، أسوء سفاح في تاريخ أمريكا – برأي البعض - وصاحب أشهر "سلخانة" للنساء في بلاد العم سام، القاتل الذي حول أجساد ضحاياه إلى قطع أثاث في منزله وخاط لنفسه ثوبا من جلودهم !!. وها نحن اليوم نتناول القلم ونشحذ الهمم ...
التاريخ : 2012-01-16
تعليق : 175
قراءة : 148533
بورك وهير .. صائدا الجثث البشرية
اياد العطار
لا ريب في أن التشريح هو مادة أساسية لتعلم الطب، ولهذا يوجد طلب مستمر على الجثث من قبل كليات ومراكز ‏البحوث الطبية .. لكن يا ترى من أين يحصلون على كل تلك الجثث ؟ ربما من متبرعين .. وهذا صحيح جزئيا، ‏أما الحقيقة الكاملة فهي خافية على اغلب الناس. إذ هناك في الواقع عدة مصادر .. منها ...
التاريخ : 2011-01-04
تعليق : 55
قراءة : 35660
جزار روستوف .. النسخة الروسية من هانيبال ليكتر!‏
اياد العطار
في القرن الماضي، كان لانتشار الأفكار والحركات الشيوعية ورواجها في الكثير من بقاع العالم – بما فيها العالم ‏العربي – دور كبير في رسم صورة وهمية للإتحاد السوفيتي وترسيخها في أذهان الكثير من الناس البسطاء ‏الفقراء الحالمين بالعدالة والمساواة. لقد صوروا تلك التجربة التي ...
التاريخ : 2010-09-12
تعليق : 78
قراءة : 58606
سفاح هانوفر .. مصاص دماء تلذذ بشرب دماء ضحاياه
اياد العطار
العديد من الناس يتساءلون عن حقيقة شخصية مصاص الدماء وفيما إذا كان لها وجود حقيقي؟ الجواب غالبا ما ‏يكون نفيا مصحوبا بالسخرية، فالبعض يردون على الفور قائلين بأن مصاص الدماء ...
التاريخ : 2010-05-26
تعليق : 100
قراءة : 37861
غيل دي ريز .. من مارشال فرنسا و بطلها إلى أشهر سفاح في القرون الوسطى!‏
اياد العطار
ما اغرب الإنسان و ما أكثر تناقضاته و مفارقاته , تراه حينا يمثل دور المحب المشفق و هو يستبطن الكراهية , ‏و حينا تظنه غاية في المروءة و الشهامة ليفاجئك لاحقا بمدى خسته و نذالته , أو تراه يختبأ خلف قناع الدين و ‏الورع ليصل إلى غايات في منتهى الدناءة و الوضاعة , و بطل قصتنا لهذا ...
التاريخ : 2009-09-26
تعليق : 51
قراءة : 26615
ليلة الرعب في منزل عائلة ديفو .. قصة الجريمة التي روعت أمريكا
اياد العطار
سكون عجيب يلف الحي و يمنح الناظر شعورا زائفا بالأمان , كل شيء بدا هادئا ذلك المساء لكنه كان هدوءا ‏كاذبا أشبه بذلك الذي يسبق العاصفة , لا احد يعلم على وجه الدقة ماذا جرى في تلك الليلة و لا كيف جرى , لكن ‏الأكيد و المتفق عليه هو أن عدة أرواح بريئة أزهقت ببشاعة و بدم بارد على يد ...
التاريخ : 2009-09-01
تعليق : 194
قراءة : 161610
ال كابوني ..  رجل المافيا الذي تحول الى أسطورة
اياد العطار
رجال المافيا و الجريمة المنظمة هم قتلة و مجرمون و لكنهم في الوقت ذاته ساحرون و غامضون!! و هذا ‏الغموض الذي يلف حياتهم و السرية التي تحيط بعملهم هي من أكثر الأمور جاذبية في قصصهم التي حولتها ‏السينما الى مجموعة من أكثر الأفلام نجاحا في التاريخ كفيلم "العراب" الذي استوحى ...
التاريخ : 2009-06-29
تعليق : 82
قراءة : 88050
الستارة المميتة .. قصة عائلة بيندر الدموية
اياد العطار
قصتنا قديمة لكنها فريدة من نوعها , تمتزج في رحابها الحقيقة مع الخيال لتتجسد في صورة شابة في غاية ‏الحسن و الجمال لكنها تمتلك قلبا يضاهي الصخر في قسوته , حسناء اتخذتها عائلتها طعما لخداع ضحاياهم و ‏جرهم لمصيرهم البشع المتواري خلف ستارة بالية في غرفة المعيشة , عائلة ستترك بصمة ...
التاريخ : 2009-06-05
تعليق : 54
قراءة : 39599
كاليغولا .. امبراطور روما المجنون
اياد العطار
شاب غر حملته الأقدار ليتقلد ارفع منصب في واحدة من أعظم الإمبراطوريات التي عرفتها البشرية , استبشر الشعب خيرا بسنوات حكمه الأولى و هدرت الجماهير الفرحة تهتف بأسمه , لكن فجأة , سقط صريع الفراش , اصابه مرض غريب عجز الأطباء عن علاجه , و حين ظن الجميع بأنه ميت لا محالة , فاجئهم جميعا ...
التاريخ : 2009-04-15
تعليق : 41
قراءة : 43971
من الطب ما قتل
اياد العطار
طبيب بريطاني قام بقتل 250 شخص من مرضاه خلال 18 سنة من ممارسته لمهنة الطب عن طريق حقنهم بمواد مخدرة بكميات كبيرة تؤدي الى وفاتهم , أقرأ عن الجريمة التي هزت بريطانيا و التي لايزال البحث في بعض فصولها المجهولة مستمر حتى اليوم , هارلود شبمان الطبيب القاتل او كما يقول المثل طبيب ...
التاريخ : 2006-03-20
تعليق : 39
قراءة : 32105
لغز جاك السفاح
اياد العطار
ظهر فجأة في اواخر القرن التاسع عشر ليحيل ليل نساء لندن الى جحيم من الرعب و الهلع ، كانت اغلب ضحاياه من بنات الليل و كان يتلذذ بتقطيع اجسادهن و التمثيل بجثثهن ، اختفى فجأة تاركا المحققين و الباحثين في حيرة من امرهم حتى اليوم فرغم وجود العديد من المشتبه بهم لكن تبقى الحقيقة ...
التاريخ : 2002-03-06
تعليق : 181
قراءة : 10237
الدكتور أج.أج.هولمز و قلعته الدموية
اياد العطار
هل لك عزيزي القاريء ان تتخيل فندقا بمئة غرفة , شبابيكها مغطاة بصفائح معدنية و لا تفتح ابوابها الا من الخارج , فندق يحتوي على الكثير من المتاهات و الممرات السرية القاتلة , فندق حوله صاحبه الى مصيدة , لألتقاط ضحاياه و التلذذ بتعذيبهم و قتلهم. بينما كان جاك السفاح ينشر الرعب في ...
التاريخ : 2008-02-09
تعليق : 52
قراءة : 5215
جوزيف مينغلي .. ملاك الموت
اياد العطار
شر مطلق تجسد في صورة رجل يتلذذ و يستمتع بأجراء تجاربه العلمية و المختبرية على اجساد سجنائه ، لا يستثني من ذلك حتى الاطفال ، بل بالعكس ، كان يجد متعة خاصة في تعذيبهم ، طبيب كان من المفترض ان يعالج الناس و يخفف الامهم و لكنه تحول الى وحش كاسر لا يضجر و لا يمل من الدم ، انه جوزيف ...
التاريخ : 2008-07-10
تعليق : 139
قراءة : 10487

    1 2 3 4 5   

انشر قصصك معنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
مقهى
اتصل بنا
قصتي
عرض
move
1